أفضل سماعة أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث2024

في السيارة ، للألعاب الرياضية ، في وسائل النقل العام ، يظل الهوس الشائع هو الرغبة في إبقاء يديك حرتين. ما هو أفضل من سماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث لهذا الغرض؟ نقدم لك هذا الدليل لمساعدتك على الاختيار الصحيح بين العديد من العلامات التجارية ، Apple ، Samsung ، Bose ، والموديلات التي تتمتع بنفس جودة بعضها البعض.

Apple AirPod Pro 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Apple AirPod Pro

أفضل سماعات أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث

أطلقت Apple AirPod Pro وهي ثورة تكنولوجية حقيقية في سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية Bluetooth. تحتوي على 3 أطراف قابلة للتبديل لتوصيل أفضل بالأذن.

إِعرض السِّعر

يوفر AirPods Pro ، باللون الأبيض اللامع ، ميزتين للاستماع لتحسين تجربة المستخدم. يقلل وضع الشفافية من تردد الصوت ويسمح للأجواء المحيطة باختراق سماعة الأذن. تعمل ميزة التحكم النشط في الضوضاء على التخلص من الضوضاء الخارجية القادمة من الخارج والتي من المحتمل أن تزعج جودة الصوت في الجهاز داخل الأذن. استقبال المكالمات. بفضل المساعد الذكي Siri ، تتيح لك هذه السماعة المتصلة بجهاز iPhone الاستماع إلى قراءة نصوصك. باستخدام هذا الجهاز ، يمكن مشاركة قائمة تشغيل يتم تشغيلها على هاتفك الذكي مع أحد أفراد أسرتك يرتدي نفس طراز سماعة الأذن. يتمتع AirPod Pro بعمر بطارية كامل جيد يصل إلى 24 ساعة.

AfterShokz Trekz Air 2
8

AfterShokz Trekz Air

افضل سماعات بلوتوث لاسلكية فى الاذن للمبتدئين

تتميز سماعة الأذن الرياضية المخصصة هذه بتصميمها الجذاب ، ولكن قبل كل شيء بتصميمها الأصلي المفتوح الأذن. يوفر جودة استماع مثالية مع حماية أذنيك وإبقائك على اتصال بالعالم المحيط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم تصميم الأذن المفتوحة من خلال التوصيل العظمي ، وليس من خلال قناة الأذن. ثم توضع سماعة الأذن على العظم عند مدخل الأذن. الأطواق الملفوفة خفيفة الوزن ومرنة ومريحة ، حتى أثناء ارتداء طويل الأمد. بفضل هذا ، يمكنك سماع موسيقاك بحرية والبقاء متيقظًا لما يحدث من حولك. والغبار. مع Bluetooth 4.2 ، يتمتع باتصال مستقر ، بالإضافة إلى 6 ساعات من عمر البطارية.

سوني WI-1000XN 3
9

سوني WI-1000XN

افضل سماعات بلوتوث لاسلكية متطورة داخل الاذن

بفضل رباط العنق الذي يضمن ملاءمة جيدة ، سترافقك سماعة الأذن هذه أثناء ممارسة أنشطتك الرياضية. مجهزة بـ Alexa المتكاملة ، فهي حليف مخلص في المنزل. التصميم الجذاب يتصدرها لاستنتاجك بالتأكيد.

إِعرض السِّعر

يوفر اثنان من محولات الطاقة هذه السماعة بجودة صوت لا تشوبها شائبة ، سواء بثلاثة أضعاف أو جهير. تضمن أطراف سماعة الأذن الموجودة في قناة الأذن ونظام الحد من الضوضاء النشط عزلًا مثاليًا للصوت. تتمتع سماعة الرأس Sony WI-1000XN بحزام للرقبة بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات. للتحكم بشكل أفضل في إعدادات الصوت ، يتوفر تطبيق لنظامي التشغيل IOS و Android. تعد Sony WI-1000XN مثالية للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل.

سماعات الأذن Bose QC 4
9

سماعات الأذن Bose QC

افضل بديل

الخفة وجودة الصوت وتقليل الضوضاء ، كل شيء يأتي معًا في هذه السماعة اللاسلكية داخل الأذن لجعلها فريدة من نوعها. تجعلك سماعات الأذن Bose QC تهتز على إيقاع موسيقاك المفضلة.

إِعرض السِّعر

تعمل هذه السماعة ببطارية قوية ، وتوفر للمستخدم أقصى استقلالية تصل إلى 18 ساعة. مع هذه المدة الرائعة ، يمكن استخدام سماعات الأذن Bose QC لمشاهدة الأفلام على التوالي من هاتفك الذكي. وقت مخفض لمدة ساعتين كافٍ لإعادة شحن سماعات الأذن. يأتي هذا المنتج مع صندوق شحن حثي.

باستخدام تقنية التحكم الفعال في الضوضاء ، تعزلك سماعة بلوتوث هذه عن الضوضاء المحيطة وتحسن راحة الاستماع. يتيح لك الميكروفون المدمج إجراء مكالمات هاتفية أو استقبالها في وضع مجموعة أدوات التحدث الحر. بنقرة واحدة فقط ، قلل من تردد الصوت في سماعات الأذن Bose QC واستمتع بالضوضاء التي تنتجها الطبيعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سماعة أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث

حاجة محددة؟

أفضل سماعات أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث

افضل سماعات بلوتوث لاسلكية فى الاذن للمبتدئين

افضل سماعات بلوتوث لاسلكية متطورة داخل الاذن

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعة أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Apple AirPod Pro 5
9
AfterShokz Trekz Air 6
8
سوني WI-1000XN 7
9
سماعات الأذن Bose QC 8
9
اختيارنا
Apple AirPod Pro
AfterShokz Trekz Air
سوني WI-1000XN
سماعات الأذن Bose QC
أطلقت Apple AirPod Pro وهي ثورة تكنولوجية حقيقية في سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية Bluetooth. تحتوي على 3 أطراف قابلة للتبديل لتوصيل أفضل بالأذن.
تتميز سماعة الأذن الرياضية المخصصة هذه بتصميمها الجذاب ، ولكن قبل كل شيء بتصميمها الأصلي المفتوح الأذن. يوفر جودة استماع مثالية مع حماية أذنيك وإبقائك على اتصال بالعالم المحيط.
بفضل رباط العنق الذي يضمن ملاءمة جيدة ، سترافقك سماعة الأذن هذه أثناء ممارسة أنشطتك الرياضية. مجهزة بـ Alexa المتكاملة ، فهي حليف مخلص في المنزل. التصميم الجذاب يتصدرها لاستنتاجك بالتأكيد.
الخفة وجودة الصوت وتقليل الضوضاء ، كل شيء يأتي معًا في هذه السماعة اللاسلكية داخل الأذن لجعلها فريدة من نوعها. تجعلك سماعات الأذن Bose QC تهتز على إيقاع موسيقاك المفضلة.
الحكم الذاتي
24H و 4 H لسماعات الرأس
6 ص
10 صباحا
6 مساءً
موصل الشحن
برق
منفذ USB من النوع C
USB مصغر
منفذ USB من النوع C
معيار الختم
IPX4
IP55
IPX7
IPX4
حساسية
80 ديسيبل
100 ديسيبل
101 ديسيبل
104.5 ديسيبل
نوع البلوتوث
الإصدار 5
الإصدار 4.2
LDAC
الإصدار 5.1

دليل شراء سماعة أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعة أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث

للاستمتاع بتجربة صوت عالية الجودة آمنة للأذنين ، إليك المعلمات التي يجب عدم إغفالها عند اختيار سماعات الأذن اللاسلكية Bluetooth الخاصة بك.

المعيار رقم 1 - الحكم الذاتي

يدور استقلالية البلوتوث داخل الأذنين الحالي بشكل عام من 4 إلى 12 ساعة. إذا كنت تبحث عن بطاريات تدوم طويلاً ولا تحتاج إلى إعادة شحن متكررة ، فاختر Sony NWWS623B على سبيل المثال.

تقدم بعض الشركات المصنعة سماعات رأس تعمل بتقنية Bluetooth مع جرابات قابلة لإعادة الشحن حتى لا تنفد البطارية أثناء السفر. لهذا السبب ، يمكنك شراء واحدة كاحتياطي. يمكنك أيضًا اللجوء إلى العلامات التجارية التي تقدم صناديق نقل (أو باور بانك) تستخدم لإعادة شحن سماعات الرأس من 2 إلى 4 مرات بعد الاستخدام.

المعيار رقم 2 - جودة صوت

اختر سماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث بناءً على جودة الصوت التي تبحث عنها. تعتمد جودة الصوت هذه عادةً على الشركة المصنعة. إذا كنت تريد صوتًا جهيرًا قويًا وقوة صوت ممتدة ، فانتقل إلى ماركة Bose.

إذا كنت تريد صوتًا عميقًا واسع النطاق مع صوت عالٍ وثلاثي عالي وصوت منخفض لطيف ، فإن Seinheiser سيكون خيارك الأفضل. في الواقع ، تقدم هذه العلامة التجارية صوتًا عالي الجودة بين النهاية المتوسطة والعالية.

من ناحية أخرى ، تحظى ماركة Jabra بتقدير لأصواتها المتوسطة الدقيقة للغاية مع القليل من القطع. أخيرًا ، تقدم العلامة التجارية اليابانية Sony أصواتًا مناسبة لجميع أنماط الموسيقى وتركز منتجاتها بشكل عام على النطاق المتوسط.

المعيار رقم 3 -

يعد الوزن معلمة مهمة يجب مراعاتها عند اختيار سماعات الرأس داخل الأذن لتوفير الراحة المثلى والتوصيل الأفضل بالأذنين. الوزن المثالي لسماعات الأذن الخاصة بك ، خاصة إذا كنت مستخدمًا بدويًا ، سيكون أقل من 20 جرامًا.

بين 20 و 40 جرامًا ، يكون حمل سماعات الأذن على الأذنين جيدًا ولكنك ستشعر بثقلها بعد الاستماع المطول. من ناحية أخرى ، لا نوصي بسماعات الأذن التي يزيد وزنها عن 50 جرامًا لأنها ليست ممتعة عند ارتدائها ولا تتناسب جيدًا مع قناة الأذن ، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يتنقلون كثيرًا.

المعيار رقم 4 -

تم تصميم نظام الحد من الضوضاء النشط لتقليل الضوضاء من حولك من أجل التركيز بشكل جيد على صوت سماعات الرأس. لا يقتصر الأمر على عزل الضوضاء البسيط فحسب ، بل يسجل أيضًا الضوضاء المحيطة ويرسل إشارة معاكسة إلى المستمع لإلغاء الضوضاء السلبية.

إذا كنت في بيئة صاخبة ، فاختر نظام داخل الأذنين مجهز بهذا النظام (مثل Plantronics BackBeat Go 410 على سبيل المثال) ولكن عليك أن تكون حذرًا لأنه قد يكون خطيرًا خاصة عند عبور الشارع على سبيل المثال.

علاوة على ذلك ، تميل سماعات الرأس داخل الأذن إلى تقديم عزل سلبي كبير للضوضاء وعليك قياس اختيارك فيما يتعلق بالأماكن التي تتردد عليها. بهذا المعنى ، اختر طرزًا معينة مثل Apple AirPods التي تعزل القليل جدًا من الضوضاء الخارجية.

المعيار رقم 5 - حجم

يوجد بشكل عام 3 تنسيقات مختلفة لسماعات الرأس اللاسلكية: سماعات الزر وسماعات نصف داخل الأذن وسماعات داخل الأذن. إذا كنت تريد نموذجًا أقل عزلًا ينزلق في صيوان الأذن دون سد قناة الأذن ، فاختر سماعة الأذن. لكن تجدر الإشارة إلى أن قبضته على الأذنين ليس دائمًا هو الأمثل.

من ناحية أخرى ، يتناسب الطراز الموجود داخل الأذن جيدًا مع الأذنين ويعزل الضوضاء المحيطة بشكل فعال. ومع ذلك ، فإن الراحة التي تولدها الأذنية ليست موجودة بالضرورة. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين أطراف الأذن ذات الأحجام المختلفة التي تقدمها الشركات المصنعة. أخيرًا ، اختر التنسيقات شبه في الأذن إذا كنت تريد التوفيق بين التنسيقين.

هل تعلم ؟

تقوم ماركة Bose بتسويق سماعات رأس لاسلكية داخل الأذن تسمى SleepBuds ، والتي تساعد المستخدم على النوم بشكل أسرع. كانت تكلفتها 269 يورو للقطعة الواحدة وتبث أجواء هادئة وليس موسيقى.

مقياس الضوضاء والتوصيات

للحصول على معلومات ، إليك الأصوات التي نعرض لها آذاننا بشكل يومي.

مستوى الصوت أقصى وقت التعرض
100 ديسيبل 15 دقيقة
91 ديسيبل ساعاتين
88 ديسيبل 4 ساعات
85 ديسيبل 8 ساعات

سماعات رأس داخل الأذن لاسلكية أو سماعات بلوتوث؟

سماعات داخل الأذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث

أكثر إحكاما وسرية ، يتم إدخال سماعات الأذن اللاسلكية داخل الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth بسهولة في قناة الأذن ويتم الاحتفاظ بها هناك بفضل الوسادات المناسبة. أصبحت هذه المنتجات حاليًا أصغر حجمًا وأكثر كفاءة لتقديم عزل ممتاز للضوضاء وجودة صوت لا تشوبها شائبة.

تُعد سماعات الأذن اللاسلكية مثالية بشكل خاص للرياضيين المحبين للموسيقى الذين يحبون الخفة ويبحثون عن مزيد من الحرية في حركاتهم. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجمها وعمر البطارية المحدود إلى حد ما ، يمكن بسهولة فقدان سماعات الرأس داخل الأذن اللاسلكية Bluetooth.

سماعة بلوتوث

اعتمادًا على الشكل والتطبيقات ، يتم التمييز بين سماعات البلوتوث المحيطية التي يتم ارتداؤها حول الأذن وسماعات الرأس فوق السمعية التي توضع فوق الأذنين. اكتسبت سماعات البلوتوث جودة الصوت خلال سنوات من التحسين خاصةً في التشويه ، والجهير القوي ، وثلاثة أضعاف أعلى. أصبح مستوى العزل استثنائيًا بفضل وظيفة تقليل الضوضاء النشطة.

تقدم بعض سماعات البلوتوث أيضًا خيارات إضافية مثل التشغيل المباشر من بطاقة micro SD والراديو وما إلى ذلك. مع سهولة تعديل الصوت. ومع ذلك ، فإن وزنها كبير مقارنة بسماعات الأذن الموجودة في الأذن ، وسرعان ما يتم الشعور بالضغط الذي تمارسه عصابة الرأس على الرأس والأذنين بعد بضع ساعات من الاستخدام ، خاصة في حالة الطرز فوق الأذنية.

النتيجة

في الختام ، إذا كنت شخصًا منظمًا ونشطًا للغاية ، فستناسبك سماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث نظرًا لخفتها والراحة التي توفرها. من ناحية أخرى ، إذا كنت من النوع المصاب بالدوار ، فإنك تخاطر بوضعهم في غير محله. لذلك ، إذا كنت تخطط لإبقاء النظام لاسلكيًا ، فانتقل إلى سماعات رأس Bluetooth التي توفر المزيد من الخيارات واستقلالية أكبر.

لماذا تشتري سماعة بلوتوث لاسلكية داخل الأذن؟

قابلية التنقل

نظرًا لصغر حجمها ، تعد سماعات الأذن اللاسلكية Bluetooth هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بإمكانية النقل. يأتي البعض مع حقيبة سفر ، لكن الأمر بهذه البساطة بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فهم يرمونهم في حقيبتهم أو جيوبهم.

حرية

مع سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث ، تتمتع بحرية المشي أثناء التحدث. في الواقع ، يمكنك العمل وحتى القيام بالأعمال المنزلية في المنزل دون الحاجة إلى حمل الهاتف. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وحتى استقبال المكالمات واستئناف التشغيل في وقت فراغك.

ناجحة ومقدرة وشعبية

أكثر إحكاما وسرية من سماعات الرأس البدوية ، لا تزال سماعات الأذن داخل الأذن اللاسلكية من بين المنتجات التي تحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين المتعطشين للاستماع إلى الموسيقى. مع استمرار تطور التكنولوجيا ، يتم تحسين هذه المنتجات من خلال أن تصبح أصغر حجمًا وأكثر كفاءة (بيئة العمل والطاقة). من حيث الملحقات ، تحتل سماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث في الأذن صدارة الموضة ، ويتميز هذا النوع من السماعات بخصوصية إدخاله في قناة الأذن والبقاء هناك بفضل الوسادات المطاطية. هذا النوع من الخوذة يخلق بالتالي عزلة واضحة إلى حد ما.

راحة

تتلاءم معظم سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث داخل فتحة قناة الأذن ، مما يؤدي إلى إحكام إغلاقها بشكل جيد. يتم تثبيت الآخرين معًا بقطع صغيرة تلتف حول مؤخرة أذنيك. يعتمد مدى ارتياحهم حقًا على تفضيلاتك الشخصية وكيف ستستخدم سماعات الرأس.

بأسعار معقولة وأنيقة

تتميز سماعات الرأس داخل الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث أنيقة ومتطورة. إنها رياضية في مظهرها وتصميمها. إنها مصنوعة بطريقة تجعلها ثابتة عند ممارسة الرياضة. ستحب كيف يبدون حتى لو كنت تستخدم سماعة رأس من حين لآخر. كما أنها ميسورة التكلفة على الرغم من مظهرها الأنيق وطبيعتها.

نصائح

قم بتنظيف وتعقيم السماعات الموجودة داخل الأذن بانتظام

للقيام بذلك ، ما عليك سوى إزالة أطرافها من سماعات الرأس وتنظيفها بقطعة قطن مبللة بالماء. للتطهير ، استخدم قطنًا منقوعًا في الصابون لمسح الأطراف. يمكنك أيضًا استخدام رذاذ مطهر.

قم بتخزين سماعاتك في علبة مناسبة

تتوفر نماذج مختلفة من العلب في السوق ، وهي المرنة والصلبة والنسيج والبلاستيك وغيرها الكثير. يجب أن تكون الحالة المثالية مقاومة للماء ومحكم الإغلاق ومقاومة للغبار والصدمات.

ما تفعل عندما لا تعمل احدى السماعتين.

ابدأ بإعادة تشغيل سماعات الرأس. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فأعد ضبط Bluetooth وأعد توصيله بمصدر الصوت. إذا لم يؤد ذلك إلى حل أي شيء ، فقد حان الوقت للتحقق من إعدادات هاتفك المحمول / الكمبيوتر الشخصي للتأكد من أن إعدادات سماعات الرأس ليست مضبوطة على أحادية. يقوم Mono بتشغيل الصوت على جانب واحد فقط ، لذلك إذا استمرت المشكلة ، ففكر في تجربة تشغيل أنماط مختلفة من الموسيقى. هذا يجب أن يحل المشكلة. إذا لزم الأمر ، اطلب مشورة فني.

تعلم كيفية التغلب على التشويش والتشويش

نظرًا لأن مستخدمي سماعات البلوتوث يعرفون جيدًا جيدًا ، تنشأ مشكلات الاتصال بمجرد وضع مشغل الصوت في الجيب. إنها بالفعل مشكلة وجود حاجز مادي بين المرسل والمستقبل الصوتي. لذا يمكنك محاولة وضع مشغل الصوت في جيبك بالقرب من صدرك على سبيل المثال. يجب أن تعلم أيضًا أن Wi-Fi والأجهزة اللاسلكية الأخرى تستخدم نفس التردد 2.4 جيجا هرتز. وهذا يفسر سبب ضعف الاتصال في الأماكن الأكثر ازدحامًا مثل الصالات الرياضية ومترو الأنفاق والأماكن العامة. بشكل أساسي ، تجنب هذه الأماكن قدر الإمكان عند ارتداء سماعات رأس لاسلكية

قم بالحد من مستوى الصوت واضبط الاعداد

أن السمع هو أول من يتعرض للتلف إذا كانت قوة صوت سماعات الرأس 85 إلى 100 ديسيبل. من خلال زيادة مستوى الصوت ، يظهر إشعار أعلى الشاشة وينبه المستخدم بأنه قد تم تجاوز الحد المقبول. إذا استمررت على هذا النحو ، فقد تفقد سماعات الرأس أدائها الأصلي تدريجيًا وتصبح غير قابلة للاستخدام لاحقًا.

أسئلة شائعة

كيف تختار سماعة أذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث؟

للحصول على أفضل راحة وثبات في الأذن ، يجب أن تزن سماعة بلوتوث اللاسلكية أقل من 20 جرامًا. ميزة التحكم النشط في الضوضاء (ANC) هي شيء يجب أخذه في الاعتبار ، حيث إنها تقلل الضوضاء المحيطة بنسبة تصل إلى 80 %. يجب فحص عمر البطارية (ما بين 5 إلى 10 ساعات) ووضع الشحن السريع قبل شراء سماعة الأذن.

هل سماعات الاذن اللاسلكية متوافقة مع جميع الهواتف الذكية؟

اذا كانت لديهم تقنية بلوتوث 5.0 ، يمكن توصيل سماعات الاذن داخل الاذن الخاصة بك باى جهاز.

كيف اعرف ان سماعاتي يمكن ارتداؤها فى الماء؟

للقيام بذلك ، ما عليك سوى تحديد ما إذا كانت سماعات الأذن الخاصة بك مقاومة للماء IPX7. ومع ذلك ، فإن سماعات الرأس ذات الحماية المنخفضة ضد الدخول تكون مقاومة للماء تمامًا ، ولكن لها حدود. يجب أن تجد هذا البيان على عبوة سماعات الرأس اللاسلكية داخل الأذن التي تعمل بالبلوتوث.

لا يبدو ان سماعاتي تعمل. ماذا تفعل؟

تأكد من اتباعك لجميع التعليمات المذكورة في دليل المستخدم المقدم من قبل الشركة المصنعة عند إعداد سماعات الرأس الخاصة بك. إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بالشركة المصنعة حتى تتمكن الأخيرة من تقديم بديل أو إصلاح جهازك.

ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها لتحسين عمر سماعة الاذن؟

بصرف النظر عن حجم الموسيقى التى لا يجب رفعها، الغبار المنتظم ضروري. يجب تجنب الاحتفاظ بسماعات الأذن اللاسلكية في الجيب الخلفي ، مع التعرض لخطر سحقها عند الجلوس. بمجرد امتلاء البطارية ، افصل شاحن Bluetooth الموجود في الأذن مباشرةً لتجنب تقليل استقلاليته.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تضع سماعات الرأس؟, leparisien.fr
  2. حلول لاثنين من اكثر مشاكل البلوتوث شهرة, jabra.fr
  3. , blog.ubaldi.com
  4. اين وكيف يستمع الناس الى الموسيقى فى فرنسا اليوم؟, bfmtv.com
  5. _ ، سماعات لاسلكية حقيقية, quechoisir.org
  6. , planet-sansfil.com
  7. اي سماعات لاسلكية / لاسلكية للاختيار من بينها ..., lesnumeriques.com
  8. Amazon.co.uk: سماعات بلوتوث داخل الاذن, amazon.co.uk
  9. سماعات داخل الاذن - بلوتوث | بيكر, boulanger.com
  10. , cdiscount.com
  11. JBL Tune 115tws - سماعات بلوتوث داخل الاذن ..., audio.avisportail.com
  12. PURO BTIPHF01 - سماعات مع ميكروفون - داخل الاذن ..., fnac.com
  13. , onedirect.fr
  14. سماعات كرونوس داخل الاذن ..., darty.com
  15. سماعة بلوتوث لاسلكية داخل الاذن - صوت صوتي ..., rueducommerce.fr
  16. JINUOBI BL-02 HEADSET WIRELESS Wireless Earphone ..., sodishop.com.gn
  17. Jbl Tune 230nc Tws True Wireless Headphones with Mic ..., fr.shopping.rakuten.com
  18. مقارنة الاسعار: JBL Tune 115TWS - Intra Headphones ..., kulturegeek.fr
  19. SESPA-Wireless Touch In-Ear Heads ..., sespa.shop
  20. i18 داخل الاذن لاسلكية بلوتوث 5.0 سماعات ..., groupon.fr
  21. SILVERCREST HG08181B-US سماعات داخل الاذن ..., manuals.plus
  22. - 50 % على سماعات اذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث ..., fnac.com
  23. سماعات اذن لاسلكية تعمل بالبلوتوث - 100 % ..., mangetonpad.com
  24. , fnac.com
  25. , vdifrance.fr
  26. , fr.shopping.rakuten.com
  27. , belkin.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Apple AirPod Pro 9
Apple AirPod Pro
AfterShokz Trekz Air 10
AfterShokz Trekz Air
سوني WI-1000XN 11
سوني WI-1000XN
سماعات الأذن Bose QC 12
سماعات الأذن Bose QC

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!