أفضل سلالم متداخلة2024

للعمل على السطح أو في الحديقة أو داخل المنزل ، لا شيء يضاهي السلم التلسكوبي. قابلة للطي ، لا تشغل مساحة تخزين مع توفير ارتفاع كافٍ عند نشرها. في السوق ، يكون الاختيار صعبًا للغاية بسبب مجموعة النماذج الحالية. لهذا السبب نقدم لك أفضل سلالم تليسكوبية في هذه المقالة متبوعة بدليل عملي لمساعدتك في اختيار واحد.

سلم تلسكوبي WOERTHER 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سلم تلسكوبي WOERTHER

أفضل سلم تلسكوبي في عام 2024

إنه سلم قابل للطي عالي الجودة يمكن أن يرافقك للعمل داخل منزلك وخارجه. إنه مستقر ومقاوم وآمن في نفس الوقت ، مما يضمن عمليته الكاملة.

إِعرض السِّعر

سواء كنت بحاجة إلى سلم للعمل في موقع البناء أو للعمل في المنزل ، فإن هذا النموذج سوف يلبي توقعاتك. من حيث التصنيع والسلامة ، فإنه يفي بالمعايير الأوروبية EN-131-1 / EN-131-2 / EN-131-3 / EN-131-6. القضبان مستقرة للغاية وتفضل التوزيع المناسب للحمل ، مما يقلل من خطر وقوع حادث. من السهل جدًا التعامل معها ، فالطي / الفك هو لعب الأطفال مما يوفر الكثير من الوقت عندما يتعين نقله. لقد تم تصنيعها من الألمنيوم والجرافيت 7175T6. بالإضافة إلى ذلك ، يتم قفل عمليات الإنزال تلقائيًا. يتم أيضًا تضمين أحزمة الإغلاق. يمكن أن يصل ارتفاع هذا السلم إلى 440 سم وسيكون قادرًا على تحمل 150 كجم من الحمولة. عند التسليم ، ستحصل أيضًا على حقيبة التخزين.

نستلة سلم تلسكوبي 2
8

نستلة سلم تلسكوبي

يبلغ طول هذا السلم التلسكوبي 2.6 متر عند فتحه ويمكنه تحمل 150 كجم من الحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هيكلها المصنوع من الألومنيوم وسعره يبرران مكانتها في هذه المقارنة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا السلم مصنوع بالكامل من الألومنيوم المضاد للتآكل. فيما يتعلق بقابلية النقل ، يبلغ وزنها الصافي 6.3 كجم. إنه قابل للسحب والطي بسهولة ، مما يجعله سلمًا تلسكوبيًا سهل التخزين. عند فتحها ، يبلغ طولها 2.6 مترًا وتدعم ما يصل إلى 150 كجم من الحمولة. هذه الخصائص صحيحة تمامًا بالنظر إلى السعر. آمن جدًا ، حيث سيمنعك هذا الأخير من الضغط على أصابعك ودمها في حالة طي السلم عن طريق الخطأ. نحن نقدر الخطوات الواسعة للغاية ، مما يسمح باستخدام السلم داخل المنزل وخارجه.

سلم الدور التلسكوبي 3
9

سلم الدور التلسكوبي

هذا سلم تلسكوبي يتكشف بسيط وبديهي. يصل طولها غير المطوي إلى ما يقرب من 5 أمتار ، مما لا يمنعها من تحمل 150 كجم من الحمولة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا السلم التلسكوبي الفاخر مصنوع من الألمنيوم المؤكسد. يضمن نظام الطي / الفك المبسط استخدامًا سهلًا للغاية وآلية أمان موثوقة . على وجه الخصوص ، يوفر نظام تراجع مرن للغاية ، وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر. ما الذي يمكن أن يكون أبسط؟ يبلغ قياس هذا الطراز الصغير جدًا 1.05 مترًا في الوضع المطوي ويمكن أن يصل إلى 4.80 مترًا عند فتحه. إنه مضغوط للغاية ويزن 16 كجم فقط. هذا لا يمنعها من تحمل حمولة 150 كجم.

سلم تلسكوبي وقابل للطي Sailun 4
8

سلم تلسكوبي وقابل للطي Sailun

Cette échelle télescopique de 5 m peut se plier en 2 échelles de 2,5 m chacune ! Et ce n'est pas tout, puisque la Sailun est également télescopique et pèse à peine 8 kg.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالإضافة إلى هيكلها المصنوع بالكامل من الألمنيوم ، تتميز Sailun بتصميم متداخل وقابل للطي. في المجموع ، يبلغ قياسها 5 أمتار بعد فتحها ، أي 2.5 متر على جانب واحد و 2.5 متر على الجانب الآخر. لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك مد السلم بحيث يكون مستقيمًا تمامًا ويبلغ طوله 5 أمتار! وفي هذا التكوين ، فهي تدعم حمولة تصل إلى 150 كجم

من المثير للدهشة أن آلية الطي هذه لا تثقل السلم ، على الرغم من متانة النظام لضمان السلامة. وبالفعل فإن وزن السلم بالكاد يبلغ 8 كجم مما يسهل نقله. لاحظ أيضًا نظام القفل الأوتوماتيكي الخاص به ، والذي يوفر سهولة كبيرة في التعامل ، حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على استخدام السلم.

دليل التسوق • 2024

أفضل سلم تلسكوبي

حاجة محددة؟

أفضل سلم تلسكوبي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سلالم متداخلة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سلم تلسكوبي WOERTHER 5
9
نستلة سلم تلسكوبي 6
8
سلم الدور التلسكوبي 7
9
سلم تلسكوبي وقابل للطي Sailun 8
8
اختيارنا
سلم تلسكوبي WOERTHER
نستلة سلم تلسكوبي
سلم الدور التلسكوبي
سلم تلسكوبي وقابل للطي Sailun
إنه سلم قابل للطي عالي الجودة يمكن أن يرافقك للعمل داخل منزلك وخارجه. إنه مستقر ومقاوم وآمن في نفس الوقت ، مما يضمن عمليته الكاملة.
يبلغ طول هذا السلم التلسكوبي 2.6 متر عند فتحه ويمكنه تحمل 150 كجم من الحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هيكلها المصنوع من الألومنيوم وسعره يبرران مكانتها في هذه المقارنة.
هذا سلم تلسكوبي يتكشف بسيط وبديهي. يصل طولها غير المطوي إلى ما يقرب من 5 أمتار ، مما لا يمنعها من تحمل 150 كجم من الحمولة.
Cette échelle télescopique de 5 m peut se plier en 2 échelles de 2,5 m chacune ! Et ce n'est pas tout, puisque la Sailun est également télescopique et pèse à peine 8 kg.
مستوى الأمان
قابلة للطي / تتكشف
موضوع
الألومنيوم والجرافيت
الألومنيوم
الألومنيوم
الألومنيوم
ارتفاع
4.40 م
2.60 م
4.80 م
5 م
الشحن الأقصى
150 كجم
150 كجم
150 كجم
150 كجم

دليل شراء سلم تلسكوبي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سلم تلسكوبي

السلم التلسكوبي هو أداة يمكن أن تساعد في العديد من المواقف. توجد في أشكال مختلفة ، لذلك عليك أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار أفضل ما يلبي احتياجاتك. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ الخيار الأفضل.

المعيار رقم 1 - الأمان

الموثوقية والمتانة عنصران أساسيان للتحقق عند شراء سلم تلسكوبي. نظرًا لأن هذا الجهاز مصمم للاستخدام على ارتفاعات عالية ، فإن أدنى اختراق للأمان يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة. وبالتالي ، من الضروري التأكد من جودة القدم غير القابلة للانزلاق ، فضلاً عن وجود جهاز قفل يسمح بتثبيت الارتفاع على عدة مستويات. لتجنب الحوادث ، تحتوي بعض الطرز على نظام مضاد للقرص لحماية الأصابع أثناء النشر.

المعيار رقم 2 - _

متغير جدا. يمكن تمديد بعض السلالم التلسكوبية حتى ارتفاع 5 أمتار أو أكثر ، مما يسمح باستخدامها في أنواع مختلفة من الأعمال. سيتم اختيار أقصى ارتفاع للنشر وفقًا للاستخدام الذي تنوي القيام به باستخدام السلم.

المعيار رقم 3 - _

ان نقدر السلالم التلسكوبية لمظهرها القابل للطي والموفر للمساحة مما يسهل تخزينها. تختلف أبعادها القابلة للطي حسب الطرازات. لذلك ، تأكد من أن الطراز الذي ترغب في شرائه مضغوط بقدر الإمكان بحيث يسهل وضعه في صندوق السيارة ، على سبيل المثال.

المعيار رقم 4 -

يحدد وزن السلم التلسكوبي إلى حد كبير سهولة استخدامه وإمكانية نقله. في الواقع ، كلما كانت أخف وزنا ، سيكون من الأسهل نشرها على ارتفاعات مختلفة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون كثيرًا ، لأنه قد يكون غير مستقر بمجرد أن يتكشف إلى أقصى حد.

المعيار رقم 5 -

_ الحمولة القصوى للسلالم التلسكوبية عادة حوالي 150 كجم. من أجل سلامتك ، من الأفضل عدم تجاوز هذا الحد بحمل أشياء ثقيلة جدًا ، مما قد يزعزع استقرار السلم.

تحقق بانتظام من حالة سلمك التلسكوبي

يعتبر النموذج التلسكوبي هو الأحدث بين عائلات السلم. يسهل نقله وقابل للتحويل ومتعدد الوظائف ، مما يجعل العمل أسهل ، سواء في الموقع أو بالنسبة للأعمال الصغيرة التي يجب القيام بها في المنزل. العمال ، البستانيين ، الفنيين أو الرسامين ، سيتمكن الجميع من الاستفادة منها. طور مصممو السلالم التلسكوبية معدات تجعل العمل في المرتفعات أسهل وأكثر أمانًا. تأكد من أن الزلاجات تلتصق تمامًا بسطح ثابت. افحص الوصلات وأنظمة قفل الأمان قبل الركوب. تجنب إهمال خطوة التحقق ، لا يمكنك أبدًا توخي الحذر الشديد.

الأنواع المختلفة سلالم متداخلة

السلم التلسكوبي هو نموذج معياري في الحجم ووزنه خفيف جدًا. يعتبر هذا النوع من السلالم من أكثر السلالم عملية ، ويمكن تحريكه بسهولة. يوجد حاليًا نوعان من السلالم التلسكوبية في السوق:

سلم مفصلي تلسكوبي

ربما يكون السلم التلسكوبي المفصلي هو الأكثر انتشارًا في السوق الحالية. النوع الأول لديه أذرع مفصلية تجعل من الممكن تعديل شكله. وبالتالي ، يمكن تحويل الأداة إلى سلم مستقيم أو سلم مزدوج أو سلم أو خطة عمل . هذه النموذجية هي الأصل الرئيسي للسلم المفصلي ، مما يمنحه طابعًا متعدد الوظائف.

يعتبر السلم المفصلي التلسكوبي من معدات العمل الأساسية في موقع البناء. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في أعمال DIY أو الطلاء أو بورق الجدران. من أجل سلامتك ، خذ الوقت الكافي لتفقد الحذاء والأذرع قبل كل استخدام.

سلم مستقيم تلسكوبي

السلم التلسكوبي المستقيم يحظى أيضًا بشعبية كبيرة. إنه ضروري بشكل خاص عند الطلاء أو تجديد الواجهات أو مواقع التركيبات الكهربائية. يختلف هذا النوع الثاني عن الأول من حيث أنه ينتشر لأعلى فقط ولا يمكن تحويله إلى طاولة عمل أو سلم مزدوج.

إنه مصمم خصيصًا لدعم الأحمال الثقيلة. يسهل نقل هذا النوع من السلالم عند طيها وغالبًا ما يتم إغلاقها برفق لتجنب قرص أصابعك. يمكن استخدامه للعديد من المهام في موقع البناء أو مسرح استوديو التلفزيون أو في المنزل.

سلم تلسكوبي أو سقالات

سلم تلسكوبي

السلم التلسكوبي ضروري للعمل في المرتفعات. تسمح لك معظم الطرز الحالية بالوصول إلى ارتفاعات تتجاوز 4 أمتار. يمكن أيضًا تحويل العديد من السلالم عالية الجودة إلى طاولة عمل ، مما يوفر لك مساحة عمل كبيرة. ومع ذلك ، فإن هذه المنطقة الإضافية سوف تتوافق فقط مع عرض السلم ، والذي قد لا يكون كافيًا.

سقالات

السقالات هي أداة ضرورية للعمل في الأماكن المرتفعة التي تتطلب مساحة عمل كبيرة. من الأفضل أن تكون موجودة في طبقات الطلاء والتركيبات الكهربائية والصحية. بمجرد التثبيت ، تسهل السقالات العمل بشكل كبير. من ناحية أخرى ، يجب أن يتم التثبيت. غالبًا ما يمثل إنشاء السقالات تكلفة إضافية كبيرة من حيث المواد.

النتيجة

كل هذا يتوقف على نوع العمل الذي يتعين القيام به. إذا كنت بحاجة إلى مساحة كبيرة لوضع الأدوات والمواد ، فإن السقالات أمر لا بد منه. من ناحية أخرى ، إذا كانت هذه مناسبة في كيس ، فيجب أن يكفي سلم تلسكوبي. على أي حال ، خذ الوقت الكافي لتقييم العمل الذي يتعين القيام به قبل اتخاذ اختيارك ، فهذا من أجل السلامة.

لماذا تشتري سلم تلسكوبي؟

لسهولة النقل

على عكس السلالم التقليدية ، يسهل حمل السلم التلسكوبي تحت الذراع. بشكل عام ، يكون خفيفًا جدًا ، وفي بعض الحالات يتم توفير حقيبة حمل ، مما يسمح بحملها بسهولة حتى بدون وسائل النقل.

لا تهتم

يمكن طي السلم التلسكوبي في معظم الأوقات بسهولة في صندوق السيارة أو في المرآب ، على عكس السلالم ذات الارتفاعات الثابتة والصلبة. هذا مفيد للغاية ، لأنه بمجرد طيها ، يمكن تخزينها في أي مكان دون أن تشغل مساحة كبيرة.

لتعدد استخداماته

السلم التلسكوبي عملي للغاية ، وهو متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه في عدة أنواع من العمل. أصولها الكبيرة بلا شك هي القدرة على التكيف مع ارتفاعها ، ولكن أيضًا إمكانية استخدامها كسلامة أو سلم كامل والعمل معها في مناطق ضيقة أو يصعب الوصول إليها.

لخفة

يختلف وزن السلالم التلسكوبية حسب الموديل. يزن معظمها أقل من 20 كجم مع حمولة قصوى يمكن أن تصل إلى 150 كجم. هذه الخفة لا تعيق متانتها بأي حال من الأحوال وتجعل من السهل تحريكها.

من أجل سلامته

يمنح الألمنيوم السلالم التلسكوبية قوة وثباتًا يقدران كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصميمها عادةً بميزات أمان مختلفة ، مثل آليات القفل ، مما يسمح بالنشر الخالي من المخاطر.

أفضل الماركات سلالم متداخلة

في رأينا ، أفضل الماركات سلالم متداخلة في عام 2022 هي :

Wolfwise
Voluker
Fixkit
Todeco
Woerther

WolfWise هي شركة متخصصة في تصميم المعدات القابلة للطي. لقد صممت ملاجئ خصوصية وملاجئ شاطئية وسلالم متداخلة ، وكلها مراجع في مجالها.

انتاج فولكر ايضا سلالم متداخلة مشهورة جدا فى عالم البناء والاعمال اليدوية. بصرف النظر عن السلالم ، تعتبر هذه الشركة بارعة في تصميم العربات القابلة للطي وقواطع الورق.

لقد أصبح Fixkit ضروريًا في قطاع الأعمال اليدوية والأدوات. محطة اللحام ، منظف الضغط العالي ، جزازة العشب ، مؤقت الري ، تتمتع منتجاتهم بسمعة ممتازة لدى الآلاف من المستهلكين.

شركة تودكو هي علامة تجارية مشهورة لتسويق أدوات المطبخ المختلفة ، وأدوات DIY وغيرها من الملحقات مثل بوابات الأمان ، وحقائب السفر والعديد من المعدات المفيدة الأخرى.

هذه العلامة التجارية هي واحدة من أكثر المقتبسة من حيث السلالم التلسكوبية. سلالم Woerther معروفة جيدًا لدرجة أنه أصبح من الصعب العثور عليها ، إلا في متجر أدوات متخصص.

نصائح

تأكد جيدًا من أن السلم آمن قبل التسلق

على وجه الخصوص ، تحقق من آليات القفل.

امسك الدرجات ، وليس الجوانب ، عند التسلق.

بهذه الطريقة يكون لديك فرصة أقل للانزلاق. ارتدِ القفازات إن أمكن. استفد دائمًا من يد واحدة على الأقل عند التسلق. إذا كنت بحاجة إلى حمل أكثر من أداة ، فاستخدم حبلًا أو خطافًا بالحزام أو أي جهاز آخر مناسب. لا تبعثر يديك.

ارتدوا احذية معقولة ومناسبة تماما مع نعل جيد

لا ترتدي أبدًا أي شيء يمكن أن يسقط من قدميك أو ينزلق على القضبان.

لا تحمل الميزان ابدا

هذا مهم بشكل خاص للنماذج التلسكوبية.

لا تتعجل.

لتتمكن من التسلق ، يجب عليك استخدام سلم مستقيم نصب في الاتجاه الصحيح. بمجرد تثبيت السلم بشكل صحيح ، ابدأ في التسلق ببطء ، دون التسرع. اذهب ببطء ، قد تسقط.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سلم تلسكوبي؟

يعتمد أفضل سلم تلسكوبي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

_

لا توجد صيانة محددة للقيام بها. القليل من زيوت التشحيم من وقت لآخر وسوف ينزلق بشكل مثالي.

هل يمكن انزلاق السلم التلسكوبي الخاص بي؟

لا ، الأطراف المطاطية على قدمها مصممة لمنع الانزلاق.

هل يمكنني استخدام سلم دون تمديده بالكامل؟

نعم ، بالتأكيد ، هذه إحدى مزاياها.

هل من الممكن ان تطوى عندما اكون عليها؟

لا تقلق على هذا المستوى ، لأنظمة القفل موجودة لمنع حدوث ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 12 نصيحة لسلامة السلم, Oldhouseonline.com
  2. Castorama سلم تلسكوبي, Queschoisir.org
  3. , Bestreviews.com
  4. ، دليل شراء سلم., Consumerreports.org
  5. , 60millions-mag.com
  6. دليل شراء: سلم تلسكوبي, Impac4.org
  7. , Commentmaison.com
  8. @, Echelle-telescopique-woerther.com
  9. نوع مقياس, Leroymerlin.fr
  10. سلم تلسكوبي بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  11. سلالم متداخلة | Amazon.fr, amazon.co.uk
  12. سلم تلسكوبي | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. سلم تلسكوبي بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  14. سلم تلسكوبي - دارتى, darty.com
  15. سلم تلسكوبي - شراء معدات DIY | أسود ..., fnac.com
  16. Woerther N ° 1 سلم تلسكوبي | ضمان لمدة 5 سنوات, echelle-telescopique-woerther.com
  17. Amazon.co.uk: سلم تلسكوبي, amazon.co.uk
  18. , mr-bricolage.be
  19. , aujardinmalin.fr
  20. , testeur-du-dimanche.fr
  21. , lebonpanier.fr
  22. , echelle-professionnelle.fr
  23. , echelle-alu-telescopique.com
  24. , altrex.com
  25. , echelle-telescopique-woerther.com
  26. , setin.fr
  27. , lejustechoix.fr
  28. , echelledirect.fr
  29. , centaure.fr
  30. , echelle-telescopiques.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سلم تلسكوبي WOERTHER 9
سلم تلسكوبي WOERTHER
نستلة سلم تلسكوبي 10
نستلة سلم تلسكوبي
سلم الدور التلسكوبي 11
سلم الدور التلسكوبي
سلم تلسكوبي وقابل للطي Sailun 12
سلم تلسكوبي وقابل للطي Sailun

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!