أفضل سلال الغسيل2024

يعد استخدام سلة الغسيل أمرًا ضروريًا لفرز الملابس وتكديسها لتصفحها في الغسالة. يأتون بجميع الأحجام ولجميع الميزانيات. لكن جودة التصنيع ليست موجودة دائمًا. سيوفر لك دليلنا المقارن لأفضل سلال الغسيل اتخاذ الخيارات الخاطئة.

Songmics LSF005GS 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Songmics LSF005GS

أفضل سلة غسيل في عام 2024

توفر Songmics LSF005GS حجمًا كبيرًا مع تسهيل فرز الغسيل. عربة غسيل مثالية للعائلات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر عربة الغسيل Songmics LSF005GS مثالية للعائلة. المقصورات الأربع القابلة للإزالة بسعة 35 لترًا تجعل من الممكن فرز الكتان حسب الشخص (أبي ، أم ، أطفال) أو حسب النوع (كتان أبيض ، بياضات هشة ، مناشف ، ممسحة). المواد المستخدمة في صنع الأكياس هي 600 د بوليستر عالي الكثافة يسمح بمرور الهواء ومقاوم للتمزق ومقاوم للتآكل. يمكنك أيضًا غسل الأكياس.

بالإضافة إلى الحجم وسهولة الفرز ، فإن سهولة الحركة هي الحجة الأخرى لـ Songmics LSF005GS. تم تجهيز عربة الغسيل بأربع عجلات دوارة حتى 360 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن وضعها تحت سطح العمل في غرفة الغسيل. من ناحية أخرى ، أبعادها تجعلها تأخذ مساحة كبيرة.

صندوق غسيل كيرفر 2
7

صندوق غسيل كيرفر

افضل سلة غسيل للمبتدئين

يذكرنا صندوق الغسيل كيرفر بسلال الخوص. بسعة 60 لترًا ، فهي صلبة وغير قابلة للتشوه ، مع فتحة عملية للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لإغلاق ترتيب هذا العام ، إليك صندوق غسيل Curver. بسعة 60 لترًا ، تتميز بتصميم سلة خوص جميل يشبه الروطان. لون أنثراسايت يناسبه مثل القفازات. تبلغ ابعاد هذا الموديل 44.8 × 34.1 × 61.5 سم ، موفرة للمساحة.

غطاء صندوق الكتان سهل الفتح في اتجاه العرض أو الطول. مفيد عندما يكون لديك مشكلة في الفضاء! لاحظ أيضًا أن الغطاء يحتوي على مفصلتين قابلتين للإزالة. إذا انكسر أحد ، يمكنك استبداله.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Curver متين تمامًا ، ولا يوجد خطر حدوث تشوه حتى عند تحميله. ويسمح الهيكل المخرم للكتان بالتنفس ، مما يحد من مخاطر العفن. سيء جدًا أنه لا يحتوي على عجلات.

Songmics LSF002GS 3
8

اختيار ممتاز

Songmics LSF002GS

إذا وجدت أن Songmics LSF005GS ضخمة جدًا ، فاختر Songmics LSF002GS. لن تندم على ذلك !

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه هي النسخة المدمجة من عربة الغسيل Songmics LSF005GS التي تحتل الصدارة في هذا الترتيب. Songmics LSF002GS المعمد ، يحتوي هذا الصندوق على صندوقين عميقين إلى حد ما سعة كل منهما 45 لترًا ، بإجمالي 90 لترًا ، كل حجرة مستقلة ، قابلة للإزالة وقابلة للغسل. يسهل وجود العجلات من حركة العربة.

نظرًا لأبعادها ، يمكن ارتداء Songmics LSF002GS ، على عكس Songmics LSF005GS مع 4 أقسام. لذلك يمكنك صعود السلالم بها ، لكن من الأفضل فصل الأكياس للقيام بذلك. بالنسبة للجماليات والمتانة ، لا يوجد ما تشتكي منه. أخيرًا ، يتم التجميع في بضع دقائق فقط.

وينكو 43 لتر 4
8

وينكو 43 لتر

تتميز سلة الغسيل WENKO ، الرصينة والخفيفة والسرية ، بسعة 43 لترًا ، وهي مناسبة للأفراد أو الأزواج.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحتوي عربة الغسيل على حجم كبير ، ولكنها تعاني من حجمها الضخم. لا يحتوي WENKO 43 L على هذا العيب وسيجذب الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم أو في زوجين أو الذين يفتقرون إلى المساحة. أول نقطة جيدة ، سلة الغسيل هذه كما في الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك أبعاده بتخزينه حقًا في كل مكان ، بما في ذلك الزوايا الضيقة.

مزود بعجلات ، ينزلق WENKO 43 L بشكل مثالي ، حتى عند التحميل. بالإضافة إلى ذلك ، يظل خفيفًا بمجرد تحميله ، وعمليًا عندما يتعين عليك النزول على الدرج. للحصول على المظهر ، سلة الغسيل 100 % المصنوعة من البولي بروبيلين رصينة وسرية. هناك أيضًا شبكة مكافأة إذا كنت تريد إنهاء كل شيء.

دليل التسوق • 2024

أفضل سلة الملابس

حاجة محددة؟

أفضل سلة غسيل في عام 2024

افضل سلة غسيل للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سلال الغسيل

الجزء العلوي من القمة
Songmics LSF005GS 5
9
صندوق غسيل كيرفر 6
7
Songmics LSF002GS 7
8
وينكو 43 لتر 8
8
اختيارنا
Songmics LSF005GS
صندوق غسيل كيرفر
Songmics LSF002GS
وينكو 43 لتر
توفر Songmics LSF005GS حجمًا كبيرًا مع تسهيل فرز الغسيل. عربة غسيل مثالية للعائلات.
يذكرنا صندوق الغسيل كيرفر بسلال الخوص. بسعة 60 لترًا ، فهي صلبة وغير قابلة للتشوه ، مع فتحة عملية للغاية.
إذا وجدت أن Songmics LSF005GS ضخمة جدًا ، فاختر Songmics LSF002GS. لن تندم على ذلك !
تتميز سلة الغسيل WENKO ، الرصينة والخفيفة والسرية ، بسعة 43 لترًا ، وهي مناسبة للأفراد أو الأزواج.
حجم كبير: 4 أكياس كل منها 35 لتر
مذهل تصميم سلة الخوص
السعة الاجمالية 90 لتر
أثار أقدام صغيرة
ضخمة
لا عجلات
أعلى من Songmics LSF005GS ، مما قد يعقد تخزينه
قدرة محدودة

دليل شراء سلة الملابس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سلة الملابس

من الضروري اختيار سلة غسيل عملية لأنها تبدو أفضل وتجعل مهمة الغسيل أسهل. لاتخاذ القرار الصحيح ، ضع في الاعتبار المعايير القليلة أدناه.

المعيار رقم 1 - المقابض

المعيار الأول الذي يجب مراعاته هو معرفة ما إذا كانت مقابض سلة الغسيل قوية ومتينة . سيكون ضرورة مطلقة. إذا كان لديك أكثر من واحدة في منزلك وسلال الغسيل الخاصة بك مكدسة ، فهذا سيجعلها ثقيلة. الخيار المثالي هو اختيار سلة بمقابض يمكن أن تبقى في مكانها وتحمل وزن الغسيل.

المعيار رقم 2 -

ان تفكر فى حجم وشكل سلة الغسيل التى تنوي شرائها. في الواقع ، يجب أن يكون مضغوطًا وكبيرًا بما يكفي لتخزين كل ملابسك دون فائض أو انفجار. تأتي سلال الغسيل بجميع الأشكال والأحجام ، لذا فإن الخيار الأفضل لك سيعتمد على كمية الغسيل التي لديك . غالبًا ما يُقاس حجم السلة بالبوشل أو الرطل ، سلة البوشل الواحدة بحجم جيد لشخص أو شخصين ، بينما السلة المكونة من 2 بوشل هي الأفضل لعائلة صغيرة.

المعيار رقم 3 - مادة

غالبا ما تصنع سلال الغسيل من عدة مواد مختلفة ، لكل منها مزاياها وعيوبها. سلال الغسيل البلاستيكية خفيفة الوزن ، لكن بعضها قد يكون هشًا ومتشققًا بمرور الوقت. سلال الخوص أكثر متانة ، لكنها تميل أيضًا إلى تعطل العناصر الحساسة. يمكنك العثور على سلال الغسيل الشبكية والقماشية. فهي أقل صلابة من الخيارات الأخرى

المعيار رقم 4 - تخزين

قد يكون من الصعب تخزين سلال الغسيل التقليدية عندما لا تكون قيد الاستخدام ، لأنها غالبا ما تكون ضخمة جدا. إذا كان لديك منزل صغير ، فقد ترغب في البحث عن منتج مصمم لتسهيل التخزين. توجد سلال غسيل قابلة للسحب والطي ، بالإضافة إلى سلال غسيل متداخلة أو قابلة للتكديس.

المعيار رقم 5 - تنظيف

هذا هو المعيار الاخير الذى لا يجب تجاهله. ضع في اعتبارك أن هذه السلال تتسخ بمرور الوقت. لذلك من الناحية المثالية ، يجب أن تغسلهم من حين لآخر. يجب أن يكون لديك سلال مصنوعة من مواد يسهل تنظيفها وتجفيفها بسرعة. تتطلب بعض المواد قطعة قماش مبللة بمحلول منظف لتنظيفها. بالإضافة إلى ذلك ، بالحفاظ عليها نظيفة ، ستتجنب مجموعة متنوعة من الجراثيم والبكتيريا.

كيف تنظف سلة الغسيل؟



أحيانًا يكون من الصعب جدًا معرفة كيفية تنظيف سلة الغسيل. نحن مقتنعون بأن سلة الغسيل المتسخة تسبب رائحة كريهة. يمكن أن تظهر في جميع أنحاء المنزل. في هذه الحالة ، سنعرض طرقًا لتنظيف سلة الغسيل.

أولاً ، سنبدأ بطريقة بسيطة ، فقط ضع كيسًا من صودا الخبز في قاع سلة المهملات. نحتاج إلى ملء الحقيبة الصغيرة بصودا الخبز ، ثم نضعها في قاع سلة الغسيل ، وأخيراً نضع كل الملابس المتسخة هناك.

في حالة عدم وجود كيس من القطن ، يمكننا وضع صودا الخبز في منشفة أو منديل مغلق في الاقتراع. معرفة أن صودا الخبز تقضي على جميع الروائح في سلة الغسيل وتحييدها بفضل قدرتها على الامتصاص ، كما تمنع نمو البكتيريا.

الطريقة الثانية التي يمكننا تطبيقها أيضًا هي الحصول على المساعدة من فوهة صغيرة متصلة بالمكنسة الكهربائية ، عليك ضبط المكنسة على مستوى طاقة منخفض. في حالة وجود بقعة ، يمكنك وضع بضع قطرات من الليمون لتفتيح الجزء.

من الممكن أيضًا مسح السلة بالكامل من الداخل والخارج بقطعة قماش ناعمة مبللة بالماء. بعد ذلك ، يجب تجفيف سلة الغسيل بالهواء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الغسالة لغسلها. دورة قصيرة عند 40 درجة مئوية مع صابون الغسيل مرضية. وبالتالي ، ضعه في الشمس لبضع ساعات حتى يجف بسرعة.

سلة غسيل معدنية أم بلاستيكية؟

سلة غسيل بلاستيكية

غالبًا ما يتم وضع سلة الغسيل البلاستيكية خفيفة الوزن في الحمامات. سعة كبيرة تكفي لتخزين عشرة كيلوغرامات من الملابس دفعة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، سلة الغسيل البلاستيكية متينة: فهي لا تصدأ ولا تتشكل ولا تتكسر بسهولة. بخلاف ذلك فهو مقاوم للماء والرطوبة.

من ناحية أخرى ، فإن سلة الغسيل البلاستيكية أقل زخرفة. الأنماط ليست دائمًا مناسبة للحمام أو غرفة الغسيل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتطلب تنظيفًا متكررًا ، حيث أن سطحها يلتقط الأوساخ بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، هذا النوع من سلة الغسيل أقل مقاومة للصدمات.

سلة غسيل معدنية

سلة الغسيل المعدنية هي أكثر زينة وغالبًا ما تحتوي على عجلات. بدلاً من حمل كميات كبيرة من الغسيل يدويًا إلى الغسالة ، فقط ادفعها. نظرًا لأنها مصنوعة من المعدن ، فإنها توفر مقاومة أكبر للتأثيرات مقارنة بسلة الغسيل البلاستيكية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بعض الطرز على مقصورات متعددة لفصل البياضات حسب الفئة أو الشخص.

ومع ذلك ، ستكون سلة الغسيل المعدنية أكثر عرضة للصدأ والعفن إذا لم تكن مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. ويمكن أن يغير مظهر البياضات الخاصة بك. لذلك لا يمكنك وضعها في مكان رطب مثل الحمام. بالمناسبة ، بسبب مادة التصنيع ، السعر مرتفع للغاية. ناهيك عن أن عجلاتها الدوارة يمكن أن تنكسر بسهولة.

النتيجة

من الواضح أن سلة الغسيل المعدنية يمكن أن توفر حماية أفضل لملابسك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على سلة غسيل ثانية ، فإن الطراز البلاستيكي سوف يلبي توقعاتك.

نصائح

تأكد من أنك لن ترتدي الملابس المرسلة إلى سلة الغسيل

هناك تلك الملابس التي ترميها في سلة الغسيل ، لكن ينتهي بك الأمر تجد ما زالت نظيفة بما يكفي لارتدائها. لذلك ، لتجنب البحث في سلة الغسيل المتسخة ، تأكد من أنك لن ترتدي قطعة الملابس مرة أخرى قبل إرسالها هناك. إذا قررت الاحتفاظ بها لفترة أطول قليلاً ، فلا تقم بتخزينها مع ملابسك الأخرى في خزانة الملابس.

لا تحتفظ بغسيلك المتسخ فى السلة طويلا

بالطبع لن يتم الغسل كل يوم ومن الطبيعي ان يتراكم الغسيل في السلة المصممة ايضا لهذا الغرض. ومع ذلك ، يُنصح بعدم الاحتفاظ بالملابس المتسخة في السلة لفترة طويلة. بالإضافة إلى تكوين رائحة كريهة ، ستشكل مشكلة عند الغسيل ، لأنه قد لا تدخل كل أنواع الملابس إلى الغسالة.

لا تنسى تركب سلة غسيل فى كل غرفة

اذا كنت تستطيع تحمل تكلفة ذلك ، فلماذا لا تقوم بتركيب سلة غسيل فى كل غرفة بالمنزل؟ بهذه الطريقة ، لا توجد فرصة لتراكم الملابس المتسخة في الزاوية ، لأن كل شخص سيكون لديه مكان قريب لتكديسها. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى وضع برنامج بموجبه يكون لكل غرفة يوم غسيل في الأسبوع.

_ قم بتجهيز سلة الغسيل الخاصة بك

اذا وجدت ان سلة الغسيل الخاصة بك تفتقر الى الذوق والأصالة ، فهذا الحل مصمم لك. يمكنك بالفعل تجديد سلة الغسيل لجعلها أكثر تزيينيًا. للقيام بذلك ، ارسم أنماطًا لها ، على سبيل المثال ، باستخدام رذاذ الطلاء أو استخدام الطلاء السائل. يعد خياطة غطاء منمق جميل ثم وضع السلة فيه خيارًا جيدًا أيضًا.

اعد تدوير سلال الغسيل القديمة

عندما تقترب سلة الغسيل الخاصة بك ، لا تتخلص منها ، ولكن استخدمها لشيء آخر. على سبيل المثال ، يمكن استخدام سلة غسيل معدنية بغطاء كعلبة قمامة. بالنسبة لسلة الغسيل البلاستيكية الصغيرة ، يمكن استخدامها كسرير مريح لحيوانك الأليف.

أسئلة شائعة

أين تضع سلة الغسيل؟

عندما يتم استخدامها بشكل أساسي لاستيعاب البياضات المتسخة التي يتم تمريرها عبر الغسالة ، سيتم وضع سلة الغسيل بشكل مثالي في غرفة الغسيل. إذا لم يكن لديك واحد ، يمكنك وضعه في الحمام أو في زاوية بالقرب من الماكينة. اعتمادًا على المساحة المتوفرة لديك ، اختر من بين الطرز التي تحتوي على مقصورة واحدة أو أكثر.

لقد قمنا بتطوير دليل الشراء والمقارنة هذا من خلال دمج نماذج قليلة من سلال الغسيل التي اخترناها بعناية لتناسب جميع الميزانيات وجميع المساحات. تم تصميم اختيار المواد لتسهيل الصيانة ، لأننا نعلم أن تنظيف سلة الغسيل ليس بالأمر السهل دائمًا ، خاصةً إذا كانت المادة كارهة للماء.

ما هي ابعاد سلة الغسيل؟

تختلف ابعاد سلة الغسيل من موديل الى اخر. عليك أن تختار وفقًا لاحتياجاتك والمساحة المتوفرة لديك. لفرز الغسيل بشكل أفضل ، اختر سلة غسيل تحتوي على عدة أقسام. خلاف ذلك ، إذا كانت المساحة قيدًا ، فستكون مقصورة واحدة كافية ، ولكن يجب أن يكون الارتفاع مرتفعًا للحصول على حجم أكبر.

كيف تختار سلة غسيل؟

لكي تختار سلة غسيل ، هناك بعض المعايير التي يجب مراعاتها. ويشمل ذلك المواد التي صممت بها السلة وأبعادها وعدد الحجيرات ونظام التهوية حيث يمنع ذلك ظهور العفن. بالطبع ، سنأخذ في الاعتبار أيضًا شروط صيانة سلة الغسيل وكذلك قابليتها للنقل. في الواقع ، تم تجهيز بعض الطرز بعجلات النقل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Songmics LSF005GS 9
Songmics LSF005GS
صندوق غسيل كيرفر 10
صندوق غسيل كيرفر
Songmics LSF002GS 11
Songmics LSF002GS
وينكو 43 لتر 12
وينكو 43 لتر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!