أفضل دراجات كهربائية قوية2024

عصري جدًا ، يجذب السكوتر الكهربائي المزيد والمزيد من المتابعين. هذه السيارة وظيفية واقتصادية وبيئية في نفس الوقت. كما سجلت طفرة حيث بيعت 478000 دراجة بخارية في فرنسا في عام 2019 ، بزيادة في المبيعات بلغت 105 % على مدار عام واحد. اتبع دليل المقارنة الخاص بنا للعثور على النموذج الذي يناسبك.

سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Raptor 2 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Raptor 2

أفضل سكوتر كهربائي قوي في عام 2024

Dualtron Raptor 2 هو الأفضل في فئته. وهي مجهزة بمحركين BLDC HUB بقوة 800 واط لكل منهما ويمكن أن تصل بسهولة إلى سرعة قصوى تبلغ 60 كم / ساعة.

إِعرض السِّعر

لمثل هذا السكوتر القوي ، لديه تصميم بسيط إلى حد ما. ومع ذلك ، فإنها تخفي لعبتها بشكل جيد من خلال تطوير 2 × 800 واط من الطاقة. يتم تشغيله بواسطة بطارية ليثيوم أيون 60 فولت مقابل 18200 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه السعة الكهربائية الكبيرة للمستخدم مدى 80 كم. علاوة على ذلك ، لا يستغرق الأمر سوى وقت قصير لقطع هذه المسافة بسرعة قصوى تبلغ 60 كم / ساعة على الطرق الخاصة . ومع ذلك ، يمكن أن يقتصر الأخير على 25 كم / ساعة إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك ، يزن 23 كجم فقط ، ولكن يمكنه تحمل حمولة قصوى تبلغ 120 كجم تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزودة بإطارات 8 بوصة بدون أنبوبي لضمان راحتك في القيادة. كما أنها آمنة للغاية بفضل وجود فرامل مغناطيسية في الأمام وفرامل أسطوانية مزودة بنظام ABS في الخلف. أخيرًا ، من الممكن تمامًا قيادتها في منتصف الليل بفضل نظام الإضاءة الفعال.

سكوتر كهربائي Beeper FX 1100-S 2
7

سكوتر كهربائي Beeper FX 1100-S

_ _ _

التحمل والمتانة هي السمات المميزة لـ Beeper FX 1100-S وهو نموذج متقاطع. يطور هذا السكوتر الكهربائي للطرقات الوعرة 1000 واط من الطاقة للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 25 كم / ساعة.

إِعرض السِّعر

للوهلة الأولى ، تستحضر الإطارات المسننة مقاس 36 بوصة لهذا السكوتر جانبها الرياضي. في الواقع ، إنها قوية وموثوقة ويمكنها عبور أي نوع من التضاريس. بفضل ماصات الصدمات الأمامية والخلفية ، توفر راحة قيادة لا تصدق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن منصتها العريضة تجعل من السهل وضع قدميك على الطريق لتحقيق ثبات أفضل على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، تزن 38 كجم فقط ويمكن نقلها بسهولة بطول الذراع بمجرد طيها. أيضًا ، يتم تشغيل هذا السكوتر بواسطة بطارية ليثيوم أيون 36 فولت - 12 أمبير في الساعة لمدى 25 كم عند القيادة بسرعة قصوى تبلغ 25 كم / ساعة .

سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Ultra 2 3
9

سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Ultra 2

_ _ _ _

خطت Minimotors الأشياء خطوة إلى الأمام مع Dualtron Ultra 2. في الواقع ، يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى غير مقيدة تبلغ 100 كم / ساعة بفضل محركاتها المزدوجة فائقة القوة 6640 واط.

إِعرض السِّعر

يتميز Dualtron Ultra 2 بتصميم مضغوط ، لكنه لا يقل قدرة مما يبدو عليه. في الواقع ، يبلغ وزنها 40 كجم فقط ، وهي قادرة على تحمل حمولة قصوى تبلغ 150 كجم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بامتصاص الصدمات من المطاط الصناعي ، لامتصاص الصدمات بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك الفرامل القرصية الأمامية والخلفية بالتوقف بأمان . أما سرعتها القصوى فيمكنها أن تصل إلى 100 كم / ساعة. ومع ذلك ، يمكن أن يقتصر الأخير على 25 كم / ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القيادة براحة بال تامة أثناء الليل بفضل نظام الإضاءة المرتب في الأمام والخلف.

سكوتر كهربائي OX O INOKIM 4
8

اختيار جيد جدا

سكوتر كهربائي OX O INOKIM

افضل بديل

OX O INOKIM مريح وقوي. في الواقع ، يطور محركان كهربائيان كل منهما طاقة 1000 واط ، بفضل بطارية LG 60 V 26 Ah.

إِعرض السِّعر

من الناحية الجمالية ، يتميز هذا السكوتر الكهربائي بتصميم مستقبلي. في الواقع ، توفر عجلاتها القابلة للنفخ مقاس 10 بوصات راحة جيدة عند القيادة. كما أنها مزودة بمكابح قرصية هيدروليكية في الأمام والخلف. بصرف النظر عن ذلك ، يزن 33 كجم فقط بمفرده ، ولكن يمكنه تحمل أقصى حمل يبلغ 120 كجم. 100 كم. علاوة على ذلك ، مع ارتفاع قوتها الدافعة ، يمكن لـ OX O INOKIM الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 25 كم / ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيله بواسطة بطارية 60 V 26 Ah LG.

دليل التسوق • 2024

أفضل سكوتر كهربائي قوي

حاجة محددة؟

أفضل سكوتر كهربائي قوي في عام 2024

_ _ _

_ _ _ _

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات كهربائية قوية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Raptor 2 5
8
سكوتر كهربائي Beeper FX 1100-S 6
7
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Ultra 2 7
9
سكوتر كهربائي OX O INOKIM 8
8
اختيارنا
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Raptor 2
سكوتر كهربائي Beeper FX 1100-S
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Ultra 2
سكوتر كهربائي OX O INOKIM
Dualtron Raptor 2 هو الأفضل في فئته. وهي مجهزة بمحركين BLDC HUB بقوة 800 واط لكل منهما ويمكن أن تصل بسهولة إلى سرعة قصوى تبلغ 60 كم / ساعة.
التحمل والمتانة هي السمات المميزة لـ Beeper FX 1100-S وهو نموذج متقاطع. يطور هذا السكوتر الكهربائي للطرقات الوعرة 1000 واط من الطاقة للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 25 كم / ساعة.
خطت Minimotors الأشياء خطوة إلى الأمام مع Dualtron Ultra 2. في الواقع ، يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى غير مقيدة تبلغ 100 كم / ساعة بفضل محركاتها المزدوجة فائقة القوة 6640 واط.
OX O INOKIM مريح وقوي. في الواقع ، يطور محركان كهربائيان كل منهما طاقة 1000 واط ، بفضل بطارية LG 60 V 26 Ah.
الوزن الفارغ
23 كجم
38 كجم
40 كجم
33 كجم
قوة القيادة الكهربائية
2 × 800 واط
1000 واط
6640 واط
2 × 1000 واط
قوة البطارية
18200 مللي أمبير
12Ah
35000 مللي أمبير
26 أمبير
الحكم الذاتي
80 كم
25 كم
140 كم
100 كم
السرعة القصوى
60 كم / ساعة
25 كم / ساعة
100 كم / ساعة
25 كم / ساعة

دليل شراء سكوتر كهربائي قوي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكوتر كهربائي قوي

لمساعدتك في اختيار سكوتر الكبار القوي الذي يناسبك ، ادرس المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - السلطة

سكوتر كهربائي مجهز بمحرك. هذا هو المعيار الأول الذي يجب النظر إليه عند شراء جهاز. تتكامل الدراجات البخارية في المتوسط مع محرك بقوة تتراوح بين 240 وات و 5400 وات. لتتمكن من استخدام الماكينة في جميع الظروف ، من الأفضل اختيار طراز قوي يعرض ما لا يقل عن 1000 وات. سيكون متينًا ، بشرط أن تعرف كيفية صيانته.

المعيار رقم 2 -

ان السكوترات الكهربائية بها بطارية قابلة لاعادة الشحن. هناك نوعان من البطاريات: بطارية الرصاص المصغرة تتمتع بقدرة جيدة ونسبة سعرية جيدة ، ولكنها تفريغ بسرعة كبيرة وتتطلب وقت شحن طويل إلى حد ما. من ناحية أخرى ، تتميز بطارية الليثيوم (Li-ion أو Li-Po) بأنها متينة وخفيفة الوزن. يوصى باختيار بطارية ذات طاقة أعلى لتجنب الأعطال أثناء الرحلة. للحصول على معلومات ، يبلغ متوسط مدى بطارية السكوتر من 15 إلى 80 كم.

المعيار رقم 3 -

اذا كانت السكوترات متشابهة ، فبعض الموديلات لديها تصميم مريح اكثر من غيرها ، مما يسهل الحركة وادراك الحيل البهلوانية. من الضروري أيضًا اختيار حجم وشكل الجهاز وفقًا لوزن المستخدم. تعتمد السرعة والطاقة وعمر البطارية جزئيًا على وزن الشخص الذي يقود الجهاز.

المعيار رقم 4 -

لا يُقصد من السكوتر الكهربائي الوصول إلى سرعة عجلتين ، ومع ذلك ، يمكنه القيام برحلة بسرعة كبيرة. لذلك فإن السرعة هي معيار أساسي يجب مراعاته. بالنسبة للرحلات القصيرة ، يوصى باستخدام آلة متوسطة السرعة ، ولكن في حالة الرحلات التي تمتد لعدة كيلومترات ، من الأفضل اختيار جهاز بسرعة أعلى. للحصول على معلومات ، يبلغ متوسط سرعة الدراجات البخارية ما بين 16 كم / ساعة و 45 كم / ساعة. أقوى الموديلات قادرة على الوصول إلى 85 كم / ساعة.

المعيار رقم 5 - خيارات

هناك العديد من موديلات السكوتر فى السوق. لمساعدتك في الاختيار ، يجب عليك أيضًا التحقق من حجم المنصة ونوع الإطارات القابلة للنفخ أم لا ، بالإضافة إلى وجود الإضاءة وجودتها ونظام الكبح واقيات الطين وما إلى ذلك. تحتوي بعض الطرز على شاشة LED تُعلم عن المسافة المقطوعة ومستوى البطارية وما إلى ذلك. مما يجعل استخدام الجهاز أكثر راحة وسهولة.

من يستطيع ركوب السكوتر؟

_ ان السكوتر هو وسيلة نقل وهواية ولكن ايضا رياضة. إنها بالفعل سيارة سهلة التعلم تروق للجميع. بينما تحظى دراجات الأطفال بشعبية كبيرة بين الأطفال الصغار ، يستخدم الأطفال الأكبر سنًا السيارة للوصول إلى وجهتهم في وقت قصير وبشكل مستقل. مطلوب. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تكون على اطلاع جيد على الشروط التي تحكم التداول. في الواقع ، تحظر بعض المدن ركوب السكوتر لشخصين. وبالمثل ، لا يُسمح للأطفال دون سن 14 عامًا بركوب السكوتر

نصائح

التعرف على مناطق الدورة

يجب على مستخدمي السكوتر استخدام مسارات الدراجات المخصصة للدراجات في المدينة. من المهم معرفة الطريق الذي يجب أن تسلكه حتى لا تكون مخطئًا.

قبل أخذ المقاود ، من الضروري ارتداء معدات السلامة. الخوذة والقفازات ومنصات الركبة مطلوبة لضمان الحماية. تعتبر ملحقات الإشارات ضرورية أيضًا للسماح للآخرين بالتمييز بين مستخدمي السكوتر. يمكن للمرء على وجه الخصوص استخدام سترة.

كوسيلة نقل فردية ، فإن السكوتر ليس محصنًا ضد الحوادث. يجب أن نكون يقظين دائمًا ، سواء في المدينة أو في الضواحي أو في الريف. من أجل سلامتك وسلامة الآخرين ، ابق مرئيًا لسائقي السيارات ، ولا تتجاوز اليمين ولا تقود على الرصيف. للحصول على معلومات ، يعاقب على الأخطاء بعقوبة أو غرامة.

_ حافظ على السكوتر جيدا

للحفاظ على السكوتر الخاص بك لفترة أطول ، تجنب وضعه في مكان رطب ، في مكان مرتفع أو منخفض درجة الحرارة. من ناحية الصيانة ، قم بتنظيف السكوتر بإسفنجة عادية غير كاشطة ومنتجات تنظيف لطيفة. المنتجات شديدة العدوانية مثل المذيبات ليست مناسبة. شطف الماء النظيف بقطعة قماش مبللة أو نفاثة من الماء سيكمل عملية التنظيف.

جعل البطارية تدوم

البطارية جزء أساسي من السكوتر. تأتي المركبات مزودة بشاحن مخصص يسهل حمله حتى تتمكن من شحن السكوتر في أي مكان. يُنصح باستخدام الشاحن المرفق مع السيارة فقط لجعل البطارية تدوم لفترة أطول. عند شحن الجهاز ، اتركه يشحن حتى 100 % ولا تنتظر حتى يصبح مسطحًا تمامًا لشحنه.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سكوتر كهربائي قوي؟

يعتمد أفضل سكوتر كهربائي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي السرعة المثالية للسكوتر؟

ستعتمد السرعة على المسار وحركة المرور ووزن المستخدم وقوة الجهاز. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن الدراجات البخارية يجب ألا تتجاوز سرعة 25 كم / ساعة.

أين يمكنني ركوب سكوتر؟

السكوتر وسيلة نقل عملية مناسبة للسفر في الرحلات القصيرة أو المتوسطة. يوصى باستخدام مسارات الدراجات في المدينة. يتميز هذا النوع من الأجهزة بميزة التكيف مع معظم الطرق والأزقة في الضواحي وفي الريف.

كيف تختار النموذج المناسب لاحتياجاتي؟

أنت تعيش في الريف ، والدراجات البخارية الكبيرة مصممة للطرق المتعرجة والمنحدرة. إذا كان عليك قطع عدة كيلومترات على السكوتر كل يوم ، فاختر نموذجًا قويًا ومستقلًا وخفيفًا. للرحلات القصيرة في المدينة: من المنزل إلى محطة القطار على سبيل المثال ، قد يكون السكوتر القياسي مناسبًا

ما هي الملحقات التي يجب توفيرها مع السكوتر؟

يوجد اليوم العديد من الملحقات لإكمال السكوتر وجعله أكثر راحة. يمكنك تجهيز سيارتك بأضواء وفرامل ذات نوعية جيدة وحتى مقعد. جميع الملحقات متوفرة عبر الإنترنت وفي المتجر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Raptor 2 9
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Raptor 2
سكوتر كهربائي Beeper FX 1100-S 10
سكوتر كهربائي Beeper FX 1100-S
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Ultra 2 11
سكوتر كهربائي Minimotors Dualtron Ultra 2
سكوتر كهربائي OX O INOKIM 12
سكوتر كهربائي OX O INOKIM

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!