أفضل أسرة دور علوي للأطفال2024

يبلغ طفلك الآن 6 سنوات وتريد تغيير تصميم غرفته بحيث يكون لديه مساحة أكبر للتعلم والاستمتاع. فكرتك الأولى هي استبدال السرير واختيار سرير مرتفع. وأنت على حق! السرير العلوي يحسن المساحة. ومع ذلك ، هناك الآلاف من النماذج للاختيار من بينها وهذا يسبب لك الصداع. لحسن الحظ ، سيساعدك هذا الدليل لأفضل أسرة دور علوي للأطفال على اختيار أفضل طراز.

مضاءة الميزانين ميلودي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مضاءة الميزانين ميلودي

أفضل سرير علوي للأطفال في عام 2024

إذا كان عمر طفلك أكثر من 6 سنوات ، فإن سرير ميلودي العلوي يمثل أفضل قيمة مقابل المال. هذا الموديل المصنوع من خشب الصنوبر الأبيض الكامل والمتين ، عملي وآمن.

إِعرض السِّعر

يتميز السرير العلوي للأطفال ميلودي بجودة استثنائية ويوفر كل ما تحتاجه لجعل طفلك يشعر بالراحة والأمان. يتسع السرير العلوي لمرتبة 90 × 190 سم أو 90 × 200 سم. هذا التكوين الميزانين يوفر مساحة. في الواقع ، المساحة السفلية مجانية ويمكن استخدامها كمكتب ومساحة تخزين ومنطقة لعب ويمكنك حتى وضع مقعد على مقاعد البدلاء. الميزة الأخرى لسرير الأطفال العلوي هذا هو وجود منصة قبل الوصول إلى منطقة النوم. يعزز أمن الكل.

سرير مشترك للأطفال Parisot Kim 2
7

سرير مشترك للأطفال Parisot Kim

افضل سرير مرتفع للاطفال للمبتدئين

يتكون سرير الأطفال المدمج من Parisot Kim من سرير وتخزين أسفل السرير ومكتب وأدراج. إنها ليست عالية جدًا ، لكنها عملية. بهذا السعر ، إنها هدية!

إِعرض السِّعر

السرير العلوي المصنوع من Parisot Kim هو سرير متكامل حقيقي متعدد الإمكانات ، ومثالي لغرف الأطفال الصغيرة. بالنسبة للمرتبة ، سيكون السرير على بعد حوالي 90 سم فقط من الأرض. إنه ليس مرتفعًا جدًا ويطمئن الأصغر سناً. بسرير 90 × 190 سم ، هذا الموديل للأطفال من سن 6 سنوات. سيكون من الخطأ حرمان نفسك منها إذا لم يكن سقف الغرفة مرتفعًا جدًا. سرير الأطفال المدمج Parisot Kim عملي وعملي. يحق لنا على وجه الخصوص الحصول على مكتب ، ومكتبة ، ودرجين ، ومساحة تخزين تحت السرير تبلغ حوالي 930 لترًا! السرير بالكامل مصنوع من خشب مضغوط بلمسة نهائية من خشب الصوان والبلوط الأبيض.

أثاث الميزانين المضاء 3
9

أثاث الميزانين المضاء

من افضل اسرة اطفال عالية الجودة

يوفر هذا السرير العلوي من FurnitureByJDM الإجمالي: التخزين ، والمكتب ، والفراش ، ولا يوجد شيء مفقود من غرفة النوم هذه في غرفة النوم! مع توفير المساحة ، سيشعر الطفل على الفور بضيق أقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بقياس 80 × 200 سم ، سيكون السرير العلوي FurnitureByJDM مثاليًا لغرفة طفل صغير. مع العديد من وسائل الراحة المدمجة ، ستستفيد غرفة النوم من مكاسب كبيرة في المساحة لتثبيت شيء آخر ، مثل ركن التلفزيون. في الواقع ، يحتوي هذا السرير العلوي بالفعل على خزانة ملابس. بالإضافة إلى ذلك ، توجد أدراج ورفوف يمكن لطفلك أن يخزن عليها كتبه ودروسه ودفاتره. كما تحتوي على مكتب للدراسة. مصنوع من الخشب الرقائقي وألواح MDF وخشب القشرة الطبيعي ، يزن هذا السرير العلوي المتطور 177 كجم عند تجميعه.

مضاءة الميزانين تايلور 4
8

متوسط المدى

مضاءة الميزانين تايلور

م &؛

مع سرير Taylor العلوي ، سيحصل طفلك على مكتبه الصغير اللطيف بالإضافة إلى المنافذ الموجودة أسفل السرير مباشرةً. إنه عملي جدًا لتخزين الأشياء ووضعها في مكان قريب.

إِعرض السِّعر

يشتمل سرير Taylor العلوي على سرير ومكتب وخزانة ملابس و 3 مساحات تخزين في الأعلى. إنه خيار جيد لتوفير مساحة وإحضار بعض الترتيب إلى غرفة طفلك. تسمح خزانة الملابس بتخزين الملابس على علاقات. توفر الشركة المصنعة ستارة رمادية تتناسب تمامًا مع مجموعة الأثاث بالكامل. علاوة على ذلك ، فإن لونها الأبيض والرمادي يجعلها قطعة أثاث للبنات والأولاد. يتكيف بشكل جيد مع جميع الزخارف. يحب الآباء تصميم هذا السرير العلوي. رصين للغاية ، يعطي لمسة من النعومة للجو. لاحظ أن هذا السرير العلوي مصنوع في فرنسا وهو قوي للغاية.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير علوي للأطفال

حاجة محددة؟

أفضل سرير علوي للأطفال في عام 2024

افضل سرير مرتفع للاطفال للمبتدئين

من افضل اسرة اطفال عالية الجودة

م &؛

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أسرة دور علوي للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مضاءة الميزانين ميلودي 5
9
سرير مشترك للأطفال Parisot Kim 6
7
أثاث الميزانين المضاء 7
9
مضاءة الميزانين تايلور 8
8
اختيارنا
مضاءة الميزانين ميلودي
سرير مشترك للأطفال Parisot Kim
أثاث الميزانين المضاء
مضاءة الميزانين تايلور
إذا كان عمر طفلك أكثر من 6 سنوات ، فإن سرير ميلودي العلوي يمثل أفضل قيمة مقابل المال. هذا الموديل المصنوع من خشب الصنوبر الأبيض الكامل والمتين ، عملي وآمن.
يتكون سرير الأطفال المدمج من Parisot Kim من سرير وتخزين أسفل السرير ومكتب وأدراج. إنها ليست عالية جدًا ، لكنها عملية. بهذا السعر ، إنها هدية!
يوفر هذا السرير العلوي من FurnitureByJDM الإجمالي: التخزين ، والمكتب ، والفراش ، ولا يوجد شيء مفقود من غرفة النوم هذه في غرفة النوم! مع توفير المساحة ، سيشعر الطفل على الفور بضيق أقل.
مع سرير Taylor العلوي ، سيحصل طفلك على مكتبه الصغير اللطيف بالإضافة إلى المنافذ الموجودة أسفل السرير مباشرةً. إنه عملي جدًا لتخزين الأشياء ووضعها في مكان قريب.
مادة
خشب صنوبر صلب
MDF
سرير علوي للأطفال
لوح خشب مضغوط
اللون
أبيض
فلينت أوك / أبيض
80x200 سم
رمادي
الأبعاد (LxWxH)
256 × 98 × 201 سم
203 × 90 × 135 سم
200 × 80 × 156 سم
204.5 × 131.7 × 193 سم
حجم المرتبة الموصى به
90 × 190 ، 90 × 200 سم
90x190 سم
يشرب
200 × 90 سم
الوزن
79 كجم
80 كجم
أبيض وجرافيت
117 كجم

دليل شراء سرير علوي للأطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير علوي للأطفال

يعد شراء سرير مرتفع لغرفة طفلك الجديدة أمرًا ممتعًا للغاية! ولكن يمكن أن يصبح مسار عقبة حقيقي إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. في السوق الحالي ، هناك العديد من نماذج الأسرة العلوية للأطفال. لهذا السبب نريد مساعدتك في العثور على النموذج المناسب. فيما يلي 5 معايير يجب مراعاتها عند شراء سرير علوي مثالي للأطفال.

المعيار رقم 1 - تصميم الغرفة

أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها هو تصميم الغرفة التي تتسع لسرير الدور العلوي للأطفال. خذ الوقت الكافي لقياس المساحة. انظر إلى وضع النوافذ والأبواب والخزائن ، وحدد المكان الأفضل للسرير العلوي. من الناحية المثالية ، ستضع السرير بمحاذاة الحائط حيث لا يوجد باب أو نافذة.

. أو ربما يكون هذا السرير مناسبًا بشكل أفضل في زاوية الغرفة. ينبغي النظر في أسرة الزاوية العلوية إذا كان هذا هو الحال. يحب الكثيرون شكل سرير مرتفع على شكل حرف "T" ، مما يعني أن اللوح الأمامي سيكون مسطحًا على الحائط وستنتهي مسند القدمين في منتصف الغرفة. يعمل عندما يكون هناك مساحة أرضية كافية.

ومع ذلك ، يختار معظمهم سرير علوي تقليدي لزيادة المساحة. اكتب أبعاد غرفتك (العرض والعمق والارتفاع). يمكن أن يكون هناك اختلاف كبير في الارتفاع من نموذج سرير مرتفع للأطفال إلى نموذج آخر ، على سبيل المثال. لذا تأكد من معرفة مدى ارتفاع سقف الغرفة عن الأرض. هذه المعلومات ستكون عونا كبيرا لك. هذه هي نفس العملية التي ستحتاج إلى استخدامها مع عرض وعمق الغرفة.

المعيار رقم 2 - استخدامات السرير

مع وجود العديد من التصاميم المختلفة المتاحة في السوق ، يمكن الآن استخدام الأسرة العلوية لأكثر من مجرد النوم. يوفر البعض مساحات تخزين والبعض الآخر مساحات للعب أو العمل. يمكن أن يوفر بعضها مناطق للعب ، كما تتوفر أسرّة عالية للأطفال مع منزلقات. وبالتالي ، من المهم تحديد احتياجاتك واحتياجات طفلك ، لأن السرير يمكن أن يكون أكثر من مجرد مكان للاستلقاء. تغيير التكوين بمرور الوقت. مما يعني أنه يمكنك تهيئة السرير اليوم كسرير مفرد بطابقين ، ثم تغييره إلى سريرين منفصلين لاحقًا ، عندما يكون لكل من طفليك غرفتهما الخاصة. نظرًا لتغير احتياجات أسرتك ، سيكون السرير العلوي أيضًا قادرًا على التكيف

المعيار رقم 3 - _

كم عدد الاطفال الذين سينامون على السرير العلوى. واحد ؟ أربعة؟ ستندهش من أن السرير العلوي يمكن أن يرتفع حقًا لزيادة سعة الجلوس ، خاصة إذا كنت تستأجر مصنعًا مخصصًا للأسرة العلوية. ضع في اعتبارك أيضًا عمر أطفالك ، إذا كان لديك طفلان أو أكثر في نفس الغرفة. هل هم مستعدون لسرير مرتفع مرتفع أم لا يزالون بحاجة إلى البقاء منخفضين على الأرض؟ هل يحتاجون إلى درجات أطول حيث تكون كل خطوة عبارة عن درج تخزين يسحب للخارج ، أم يمكنهم بأمان تسلق سلم مستقيم أو بزاوية؟ لذلك فإن الشيء الرئيسي هو العثور على التصميم المناسب الذي يناسب أطفالك

المعيار رقم 4 -

من أكبر مخاوف الوالدين عند شراء سرير مرتفع هو ما إذا كان الطفل (الأطفال) سوف ينام ويلعب بأمان. لذا تأكد من أن مادة بناء السرير العلوي صلبة. اعتمادًا على عمر الطفل أو الأطفال ، سيكون من الضروري مراعاة الأجهزة الموضوعة مثل وجود حواجز جانبية ودرابزين وسلالم مائلة. فكر في عمر طفلك وسلوكه وستعرف فورًا ميزات الأمان التي تريدها على السرير المرتفع.

المعيار رقم 5 - نمط

تتوفر اسرة الاطفال العلوية بألوان وأشكال وظلال مختلفة. نوصي بتشطيبات كلاسيكية مثل الأبيض أو الطبيعي أو الكستناء ، والتي تصمد أمام اختبار الزمن وتتكيف بسهولة مع الديكورات الداخلية المختلفة. إذن كيف تريد أن تبدو الألواح الأمامية ومساند القدم؟ هل تفضل الشرائح أو الألواح الصلبة أو نهايات السرير المنحنية؟ سواء كان منزلك تقليديًا أو معاصرًا أو انتقائيًا تمامًا ، ستجد تصميمًا يناسب نمط الغرفة والمنزل بشكل عام.

كيف تضمن سلامة الطفل بسرير مرتفع؟

تأتي المشاكل الأمنية عمومًا من التجميع السيئ لهيكل السرير وبعض الإهمال من الوالدين. يمكن بسهولة تجنب هذه الأخطاء. هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب التحقق منها للتأكد من عدم إصابة طفلك بأذى.

  • تأكد من تثبيت سكة الأمان على جانبي السرير العلوي. لا تنسَ شريط الأمان الموجود على جانب السرير مضغوطًا على الحائط ؛ يمكن للأطفال الصغار الانزلاق بسهولة بين المرتبة والحائط.
  • لا تضع السرير مباشرة أسفل تركيبات الإضاءة أو مروحة السقف ، ما لم يكن هناك بالطبع مساحة كبيرة ولن يتمكن الطفل من صدم رأسه بها.
  • إذا كان سريرًا مرتفعًا على شكل سلم ، فتأكد من أنه آمن حتى لا ينزلق عندما يريد طفلك الصعود إلى الطابق العلوي.
  • تأكد من أن شخصًا واحدًا فقط ينام في الطابق العلوي (إلا إذا كان سريرًا مزدوجًا).
  • من الجيد دائمًا استخدام ضوء ليلي إذا كان الطفل ينام على السرير العلوي حتى يتمكن من معرفة ما إذا كان يحتاج إلى الاستيقاظ ليلًا للذهاب إلى الحمام.
  • نوصي باستخدام مرتبة الحجم الصحيح فقط للنائم. سيكون هناك دائمًا توصية بحد أقصى لارتفاع المرتبة لضمان سلامة الطفل وعدم التدحرج فوق قضبان الأمان.

سرير مرتفع للأطفال مع سلم أو سلالم؟

سرير علوي للأطفال مع سلم

بشكل عام ، يجب ألا ينام أي طفل أقل من 6 سنوات على السرير العلوي للسرير العلوي. لذلك ، اعتبارًا من هذا العصر ، سيكون من الأفضل تفضيل السلم. يعتبر صعود درجات السلم أسهل قليلاً في هذا الصدد للأطفال الذين لا يزالون يعملون على تنسيقهم. بالإضافة إلى ذلك ، يشغل الدرج مساحة أرضية أكبر وسيتعين عليك التفكير فيما إذا كان لديك المساحة اللازمة أم لا.

مع سلم

يتدلى سلم من هيكل السرير ويشغل مساحة صغيرة مع توفير الوصول إلى السرير العلوي. لذلك سيكون هناك الكثير من المساحات الأرضية المتاحة. لا يوجد شيء أسوأ من غرفة مزدحمة تترك مساحة صغيرة جدًا للتنقل في الغرفة.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن توفير بعض المساحة ، فإن السلم هو الخيار الأفضل. من ناحية أخرى ، إذا كانت غرفة الطفل كبيرة بما يكفي وتريد مظهرًا أكثر حداثة ، فسيكون الدرج مثاليًا.

نصائح

اختر سريرًا مرتفعًا إذا كان عمر طفلك لا يقل عن 6 سنوات

يعتبر سن السادسة من العمر هو الحد الأدنى لسن النوم في الطابق العلوي للسرير العلوي ، حيث قد لا يمتلك الأطفال الأصغر سنًا المهارات اللازمة للتنقل بأمان.

_ تأكد من ان طفلك يتبع قواعد السلامة

قبل اختيار سرير بطابقين ، تحدث إلى طفلك حول فائدة السرير العلوي بطابقين وتأكد من إظهار فهمه لقواعد السلامة.

_ تأكد من ان طفلك يعرف كيف ينزل ويصعد بثقة

الثقة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بالسلامة ، لذلك إذا كان طفلك يستطيع الصعود والنزول على سلم السرير المكون من طابقين دون تردد ، فقد يكون جاهزًا للسرير العلوي.

_ تأكد من ان طفلك تم تدريبه على استخدام النونية

الحوادث الليلية ليست ممتعة - خاصة إذا حدثت في الطابق العلوي. انتظر حتى يتم تدريب طفلك على استخدام النونية ليلًا ونهارًا لضمان الانتقال السلس إلى الأسرة المكونة من طابقين.

_ تحسين المساحة الخالية فى غرفة النوم

يحتاج الأطفال إلى مساحتهم ، خاصة أولئك الذين يتشاركون غرفة مع أخ أصغر. إذا كان هناك سرير آخر وأثاث آخر في غرفة نوم صغيرة ، فقد يكون السرير العلوي هو ما تحتاجه غرفة النوم.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير علوي للأطفال؟

يعتمد أفضل سرير علوي للأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو العمر المناسب لاستخدام سرير مرتفع لطفل صغير؟

نظرًا لمعايير السلامة ، يوصي المصنعون بأن الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات فقط يمكنهم استخدام سرير مرتفع ، خاصةً السرير العلوي. الأهم من ذلك ، يجب ألا يلعب الأطفال على سرير مرتفع ، خاصةً في الطابق العلوي لتجنب أي حوادث.

ما هو الوزن الذي يمكن ان يدعمه السرير العلوي؟

بشكل عام ، يمكن أن تتحمل أسرة الأطفال العلوية وزنًا أقصى يتراوح من 80 إلى 100 كجم.

كيف تختار المرتبة لاستخدامها على سرير مرتفع للأطفال؟

استخدم حجم المرتبة الموصى به من الشركة المصنعة للتأكد من أنها تناسب هيكل السرير العلوي. سيتم تفصيل هذه المعلومات بوضوح في خصائص المنتج.

ما هي الفراش التي يجب شراؤها لسرير مرتفع لطفل واحد؟

إذا اخترت سريرًا علويًا منفردًا ، فستحتاج ببساطة إلى ملاءة قياسية أو شرشف سرير ولحاف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مضاءة الميزانين ميلودي 9
مضاءة الميزانين ميلودي
سرير مشترك للأطفال Parisot Kim 10
سرير مشترك للأطفال Parisot Kim
أثاث الميزانين المضاء 11
أثاث الميزانين المضاء
مضاءة الميزانين تايلور 12
مضاءة الميزانين تايلور

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!