أفضل سروج الدراجات2024

يمكن قياس جودة الدراجة بمواد وشكل سرجها. في الواقع ، فإن سرج الدراجة له أهمية خاصة لأنه يضمن راحتك واتخاذ وضعية جيدة. لذلك قد يحدث أنك تريد تغيير ما يخصك. كيفية اختيار ؟ ما هو سرج الدراجة لدراجة طريق أو دراجة جبلية أو دراجة هجينة؟ نحن نقوم بتقييم هذا الدليل.

سرج ايطاليا SLR اسود 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سرج ايطاليا SLR اسود

أفضل سرج للدراجة في الوقت الحالي

يشتهر سرج SLR بمزيج من المتانة والراحة ، ويتمتع بفوائد الغلاف الذي يحتوي على 30 % من الكربون وغطاء جلدي ناعم وأنيق.

إِعرض السِّعر

إذا كان الدراجون المحترفون يتمتعون بإعجاب كبير لسرج الدراجة هذا ، فذلك لأنه يحسن الأداء من خلال الدعم الراسخ لهيكله المصنوع من 30 % كربون. فتحة تشريحية ، غطاء جلدي مسامي وحشوة تتشكل على شكل عجانك ، تبرز هذه الراحة المكتسبة بالفعل. مع هذه التركيبات ، يمكنك استخدام الدواسة في مسارات طويلة جدًا دون إجهاد عضلات الألوية. وهي مثبتة على قضبان منجنيز مستديرة وتزن ريشة 233 جرامًا. أما بالنسبة لأبعادها ، فيأتي سرج الدراجة بعرض 131 ملم وطول 275 ملم. لذلك فهو سرج طويل ولكنه ضيق بعض الشيء.

SGODDE جل الدراجة السرج 2
7

SGODDE جل الدراجة السرج

.

يضمن سرج الدراجات غير المكلف راحة فريدة من خلال غطاء الجلد الصناعي وطبقة الجل الاصطناعية. مزود بقناة وصنبور مثقوب ، يضمن تهوية جيدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من أكثر الكتب مبيعًا في أمازون ، يعتبر سرج الدراجة للمبتدئين خيارًا رائعًا لمن لديهم ميزانية. بفضل حشوة الجل الاصطناعية المغطاة بالجلد الصناعي ، يتم تقليل الضغط على العجان بشكل كبير. حتى شكل السرج الضيق مصمم لتقليل الاحتكاك بفخذيك. كل هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الاستمرار لساعات عديدة على دراجتك بفضل هذه المعدات. التهوية عند الدواسة. متوافق مع أنبوب المقعد ذو الاتجاهين ، وهو مناسب لدراجات المدينة والدراجات الجبلية والرحلات. بأبعاد 160 ملم في العرض وطول 180 ملم ، يزن سرج الدراجة هذا 552 جرام. القليل من الإضافات: شرائط عاكسة لقيادة آمنة في الليل.

سرج SMP شراعي أسود 3
9

سرج SMP شراعي أسود

الراحة والخفة والرفاهية. تتجمع هذه المؤهلات الثلاثة معًا على سرج دراجات SMP المصمم لراكبي الدراجات المحترفين.

إِعرض السِّعر

الرفاهية التي تميز سرج الدراجة SMP ستقنعك. صُمم غلافه بمزيج من الكربون والنايلون ليجمع بين المتانة والخفة والراحة. أما بالنسبة للحشوة ، فستستفيد من مرونة المطاط الصناعي الموسع الذي يتناسب مع شكل حوضك وعضلة العجان. غطاء من الجلد الطبيعي ، ناعم ، مرن ولطيف الملمس ، يغلف كل شيء.وضع مائل للغاية دون الضغط على منطقة الجهاز البولي التناسلي. كما أن لديها انخفاضًا خلفيًا لحماية العصعص من الصدمات الناتجة عن عدم استواء المسار. تعزز القناة المركزية كل هذه المزايا وتزيد من التهوية بفضل شكلها المفتوح.

Italia SLR Boost Kit Carbone 4
9

Italia SLR Boost Kit Carbone

غطاء ناعم من الألياف الدقيقة Duro-Tek ، حشوة فائقة ، قناة سرج مفتوحة Superflow: سرج دراجة الطريق هذا يعد بالراحة والتحمل والأداء.

إِعرض السِّعر

كمرجع أساسي في تصميم سروج الدراجات على الطرق ، تقدم Selle Italia هذا الطراز الثوري الذي يجلب تعريفًا جديدًا لـ SLR الكلاسيكية. يتمتع هذا السرج براحة فريدة بفضل غلافه الكربوني المغطى بألياف Fibra-Tek الدقيقة. هذه التركيبة ستبقيك مسافات طويلة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستضمن قناة السرج Superflow عدم حدوث أي احتكاك مزعج ضد فخذيك وأنك تتمتع بتهوية جيدة. 7 × 9 ملم. مع عرض 130 مم وطول 248 مم ، فإنها توفر راحة جلوس مثالية. نظرًا لأن هذا السرج مُعد مسبقًا لإكمال دراجة طريق احترافية ، فقد تم تفتيحه حتى لا يؤثر على السرعة. ونتيجة لذلك ، يزن 132 جرامًا فقط!

جل Selle SMP TRK 5
8

جل Selle SMP TRK

إن جل TRK ، سرج الدراجة SMP للنساء ، معروف جيدًا بعرضه اللطيف وحشوته المريحة. هدية حقيقية لممارسة الجنس اللطيف!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سرج الدراجة النسائي هذا ينضح بالراحة والمرونة والحزم بفضل العناصر التي يتكون منها. بينما توفر قشرة البولي بروبلين كوبوليمر دعمًا ثابتًا وصلبًا لتحسين الأداء عند استخدام الدواسات ، فإن حشوة البولي يوريثان الناعمة ، جنبًا إلى جنب مع الجل ، تتطابق تمامًا مع شكل العضلة العجانية. علاوة على ذلك ، يوفر طلاء SVT (أو SMP Vaccum Tech) الشهير لمسة ناعمة وممتعة. التنقل في المدينة وجولة بالدراجة. يتم حملها بواسطة قضبان فولاذية مستديرة ، ويبلغ عرضها 177 مم وطولها 272 مم ، مع قناة سرج مثقبة في المنتصف. نأسف فقط لأن هذه المعدات ثقيلة بعض الشيء مقارنة ببعض الطرز في هذه المقارنة. يزن سرج الدراجة هذا 500 جرام.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرج الدراجة

حاجة محددة؟

أفضل سرج للدراجة في الوقت الحالي

.

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سروج الدراجات

الجزء العلوي من القمة
سرج ايطاليا SLR اسود 6
9
SGODDE جل الدراجة السرج 7
7
سرج SMP شراعي أسود 8
9
Italia SLR Boost Kit Carbone 9
9
جل Selle SMP TRK 10
8
اختيارنا
سرج ايطاليا SLR اسود
SGODDE جل الدراجة السرج
سرج SMP شراعي أسود
Italia SLR Boost Kit Carbone
جل Selle SMP TRK
يشتهر سرج SLR بمزيج من المتانة والراحة ، ويتمتع بفوائد الغلاف الذي يحتوي على 30 % من الكربون وغطاء جلدي ناعم وأنيق.
يضمن سرج الدراجات غير المكلف راحة فريدة من خلال غطاء الجلد الصناعي وطبقة الجل الاصطناعية. مزود بقناة وصنبور مثقوب ، يضمن تهوية جيدة.
الراحة والخفة والرفاهية. تتجمع هذه المؤهلات الثلاثة معًا على سرج دراجات SMP المصمم لراكبي الدراجات المحترفين.
غطاء ناعم من الألياف الدقيقة Duro-Tek ، حشوة فائقة ، قناة سرج مفتوحة Superflow: سرج دراجة الطريق هذا يعد بالراحة والتحمل والأداء.
إن جل TRK ، سرج الدراجة SMP للنساء ، معروف جيدًا بعرضه اللطيف وحشوته المريحة. هدية حقيقية لممارسة الجنس اللطيف!
العرض × الطول
131 مم × 275 مم
160 × 180 ملم
136 × 266 ملم
130 × 248 ملم
177 × 272 ملم
مادة الهيكل
30٪ كربون
PVC والبلاستيك
الكربون والنايلون
كربون
البولي بروبلين كوبوليمر
طلاء
جلد مسامي
الجلود الاصطناعية
جلد حقيقي
ألياف دقيقة فيبرا تيك
تقنية فراغ SMP (SVT)
قناة السرج
لا
نعم
نعم
نعم
نعم
طيب القلب
للجنسين
رجل
للجنسين
رجل
امرأة

دليل شراء سرج الدراجة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرج الدراجة

لكي يصبح سرج الدراجة عنصر الراحة هذا الذي يسمح لك بالبقاء لساعات طويلة على ظهر سيارتك ذات العجلتين ، يجب أن يفي بمتطلبات معينة تتعلق بمورفولوجيا ونوع الدراجة والممارسة المخطط لها.

المعيار رقم 1 - شكل سرج الدراجة

يمكن أن يكون سرج الدراجة عريضًا أو مجوفًا على مستوى المقعد اعتمادًا على الوضع الأنسب للممارسة المخطط لها.

  • بالنسبة للأنشطة الترفيهية التي تبحث فيها عن الاسترخاء ، يجب أن يكون ظهرك مستقيمًا تقريبًا. يوصى بعد ذلك باستخدام سرج دراجة عريض ومجوف قليلاً. إذا كان مستديرًا بدرجة أكبر مع وجود انخفاض طفيف في الخلف ؛ سيكون أفضل.
  • إذا كنت تستخدم دراجتك للأغراض الرياضية ، فنحن نتوقع وجود سرج دراجة مسطح يسمح لك بإمالة جسمك للأمام ، ولكن أيضًا لتغيير وضعك. يفضله بقناة سرج.
  • إذا كان عجانك هشًا ، يفضل سروج الدراجات المجوفة ذات المنقار الغاطس.
  • إذا كنت تركب دراجة جبلية ، خاصة للأغراض الرياضية ، فاختر سروج دراجات عريضة. لاحظ أنك بحاجة إلى عمود قطارة يسمح لك بخفض السرج أثناء النزول. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا الاتكاء على الدواسات للنهوض وتحريك جسمك خلف السرج لتحكم أفضل بالدراجة عند النزول على المنحدر.

المعيار رقم 2 - مادة صنع هيكل سرج الدراجة

هيكل سرج الدراجة مصنوع من عدة مواد. بالنسبة للدراجات الرياضية مثل الدراجات الجبلية أو حتى أنواع معينة من دراجات الطرق ، يستخدم المصنعون الكربون بشكل عام. على سرج دراجة مسطح ، الكربون جامد وغير قابل للتشوه ؛ الذي يسمح لراكبي الدراجات بالحصول على دعم جيد وزيادة قوة دواساتهم. حشوة. ومع ذلك ، فإن سروج الدراجات ذات الأسعار المعقولة مصممة من البلاستيك أو المركب

المعيار رقم 3 - _ _ _ القضبان التى تحمل سرج الدراجة

قبل التحدث عن قضبان سرج الدراجة ، يجب ان يكون مفهوما انها محمولة بواسطة هيكل يمكن ان يكون مصنوع من المعدن او الكربون. المعدن ثقيل ، لكنه أكثر راحة ؛ هذا هو السبب في وجودها على الدراجات الترفيهية. من ناحية أخرى ، يغوي الهيكل الكربوني بخفته وصلابته ؛ ومن ثم فهي منتشرة في كل مكان في الدراجات الكهربائية والدراجات الرياضية. هذا الأخير مرتبط بالفخامة لأنه يزيد من الراحة أثناء خفة الوزن ؛ الألومنيوم هو البديل الأكثر سهولة. الفولاذ ثقيل ، لكن بشكل عام لا يزال مريحًا للراكب. أخيرًا ، يتمتع الكربون بهذه الهدية المتمثلة في امتصاص الصدمات ، ولكنه يتطلب مشبك سرج مصمم خصيصًا لقضبان سرج الدراجات الكربونية.

المعيار رقم 4 - طلاء سرج الدراجة

سيكون غطاء سرج الدراجة هو العنصر الذي سيكون على اتصال مباشر بك ؛ وبالتالي فإنه سيحدد راحتك. ومع ذلك ، بغض النظر عن الطلاء ، ابحث عن حشوة جيدة ، خاصة إذا كنت تخطط للسفر لمسافات طويلة على ظهر دراجتك. تنجيد الأقمشة الاصطناعية يرتبط الأخير بسروج الدراجات البلاستيكية. وتجدر الإشارة إلى أن السروج المصنوعة من الكربون لا تحتوي على طلاء لزيادة الأداء بفضل الدعم المقدم أثناء استخدام الدواسات.

المعيار رقم 5 - الاعدادات المختلفة لسرج الدراجة

_ يجب ان يتكيف سرج الدراجة مع الشكل الخاص بك ووضعية الدواسة الخاصة بك ؛ يجب أن تكون قابلة للتعديل. ومن هنا تأتي الفائدة من اختيار منشور قطارة يمكنك تعديله وفقًا لاحتياجاتك. ومع ذلك ، سيتعين عليك إجراء تعديلين: الارتفاع والأفق لسرج الدراجة.

  • ارتفاع سرج الدراجة: ضع إحدى الدواسات في الوضع المنخفض واضبط المقعد بحيث تكون ساقك مستقيمة.
  • أفقية سرج الدراجة: مع إمالة السرج قليلاً للأمام ، فإنك تتبنى وضعًا إيروديناميكيًا وتكتسب المزيد من قوة الدواسة. من ناحية أخرى ، سيساعدك المقعد المسطح والخلفي على تبني وضعية أكثر استقامة وبالتالي أكثر راحة.

المعيار رقم 6 - ابعاد سرج الدراجة

ان المعيار الاخير الذى يجب مراعاته يتعلق بأبعاد سرج الدراجة ، بمزيد من الدقة طوله وعرضه.

  • يبلغ متوسط عرض سرج الدراجة البالغ 135 ملم. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على قياسات أكثر دقة عن طريق قياس المسافة بين طرفي الأرداف ، عند ملامسة السرج. اعلم أن وضعك على دراجتك يؤثر على هذا القياس: إذا كنت ترغب في الجلوس والحفاظ على ظهرك مستقيماً ، فأنت بحاجة إلى سرج دراجة عريض.
  • بالنسبة للطول ، سيكون لديك الاختيار بين سرج دراجة قصير أو طويل. القصيرة منها أقل من 250 مم وتسمح للسائق بالوقوف خلف السرج عند النزول المذهل. يوصى باستخدام سروج الدراجات الطويلة (أكبر من 250 مم) في السباقات والجولات الطويلة.

كيفية ضبط سرج دراجتك؟

ملاحظة مهمة: لا تقلل أبدًا من تعديل سرج دراجتك ، لأن الأمر يتعلق براحتك! مع التعديلات الجيدة ، لن تشعر بألم في منطقة العجان ، وستكتسب المزيد من السرعات وستحصل على أداء أفضل عند استخدام الدواسة.

أفضل سروج الدراجة 11

كيفية ضبط ارتفاع سرج الدراجة؟

للعثور على الارتفاع المناسب لمقعد دراجتك ، اجلس عليه وضع إحدى الدواسات في الوضع المنخفض واضغط على كعبك. كل ما عليك فعله هو ضبط ارتفاع عمود المقعد بحيث تكون ساقك مستقيمة. إذا لم تكن معتادًا على هذا الارتفاع المثالي ، فسوف تعتاد عليه سريعًا بالممارسة ، مع ملاحظة أن الدواسة ستبدو أقل إرهاقًا بالنسبة لك.

الاحتياطات الواجب اتخاذها: يجب ألا يكون سرج الدراجة مرتفعًا جدًا ، لأن ذلك سيجبرك على تأرجح جسمك وحوضك للوصول إلى الدواسات عندما تكون في الوضع المنخفض.

كيفية ضبط ميل سرج الدراجة؟

يظل مرجع ميل سرج الدراجة أفقيًا. ومع ذلك ، فإن الدراجين يفضلون أحيانًا السرج ذي الأنف المرتفع قليلاً. ينصح بالحذر ، لأنه إذا كان المنقار مرتفعًا جدًا وكان سرج الدراجة يسحب للخلف ، فهذا يزيد الضغط على منطقة العجان.

يميل الدراجون الآخرون مثل السروج إلى الأمام قليلاً ، لكن لا ينبغي أن تميل بعيدًا جدًا وإلا ستنزلق حرفيًا.

تعديل ارتداد سرج الدراجة

تتوافق انتكاسة السرج مع التباين في المسافة بين حوضك والمقود. إذا كانت سعة ذراعيك لا تسمح لك بالوصول إلى المقاود بسهولة ، فيمكنك تقريب المقعد. بالمقابل ، يمكنك تحريكه للخلف قليلًا حسب نوع جسمك.

الأنواع المختلفة سروج الدراجات

سرج الدراجة الدائري

إذا كانت الراحة لها الأسبقية على جميع المعايير الأخرى ، فابحث عن سرج دراجة دائري دون تردد. يبقى الخيار الأول لأولئك الذين يحبون السفر لمسافات طويلة بدراجاتهم ، لأنه يحتضن الحوض تمامًا ، مدعومًا بانخفاض خلفي. بهذا المعنى ، يسمح سرج الدراجة المستدير بتوزيع وزن الجسم باتجاه الجزء الخلفي من الدراجة. إلى الشكل المستدير بقدر ما تظل نقاط الاتصال مريحة وهذا يقلل من خطر الاحتكاك ضد الفخذين الداخليين.

اذا كنت معتادًا على قطع مسافات طويلة جدًا بدراجتك أو إذا كنت تمارس سباقًا في رحلة طويلة ، يظل السرج المسطح هو الخيار الأفضل. علاوة على ذلك ، يوصى به للرياضات التي تتطلب التحمل والجهد. في الواقع ، يسمح لك بتغيير الوضع بقدر ما تريد. سيسمح لك هذا الموقف باكتساب السرعة. من ناحية أخرى ، يتسبب هذا في مزيد من الضغط على منطقة العجان ويمكن أن يصبح غير مريح. ومع ذلك ، فإن ارتداء السراويل القصيرة سيساعد في تخفيف الضغط في منطقة الجهاز البولي التناسلي

سرج دراجة نصف دائري

فهو يجمع بين مزايا النوعين السابقين من السروج. ومع ذلك ، لا ينصح به للرحلات الطويلة والرياضات الشاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تظل الخيار المفضل لعشاق الدراجات الجبلية بقدر ما لا تعني وضعًا محددًا ، ولكنها تسمح بتغيير الموقف.

سرج دراجة عريض أو سرج دراجة ضيق؟

للاختيار بين سرج دراجة عريض أو سرج دراجة ضيق ، سيتعين عليك الإشارة حصريًا إلى تشريحك والموقع الذي تتبناه على دراجتك.

سرج دراجة واسع

قطع لراكبي الدراجات مع حوض عريض إلى حد ما ، يضمن هذا الشكل من سرج الدراجة توزيعًا جيدًا للوزن على السرج والجزء الخلفي من الدراجة ؛ مما يقلل بشكل كبير من خطر الألم. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يوصى باستخدام دراجات المدينة والدراجات الهجينة حيث يكون السرج أقل من المقاود ، وحيث يحافظ راكب الدراجة على استقامة ظهره عمليًا.

وتجدر الإشارة إلى أن سروج الدراجات العريضة أو الكبيرة جدًا مطلوبة للغاية عند تصميم الدراجات النسائية لأن هذا يتكيف بشكل أفضل مع الإطار الأنثوي.

سرج دراجة ضيق

إذا كنت تمتلك دراجة طريق أو دراجة جبلية ذات سرج أعلى من المقاود ، فلا يزال سرج الدراجة الضيق هو الخيار الأفضل. يساعدك على اتخاذ وضعية مائلة قليلاً للأمام بحيث تكون في انسجام مع الوضع الذي تقترحه دراجتك.

بالإضافة إلى تقليل الاحتكاك بشكل كبير ضد الفخذين الداخليين ، تسمح لك سروج الدراجة الضيقة بتوزيع وزنك بين المقود والسرج.

النتيجة

في هذه المبارزة بين سرج دراجة عريض وضيق ، لا يوجد فائز ، لأن كل شيء يعتمد على مورفولوجيتك وموقعك على دراجتك. لرحلة حول المدينة ، يكون السرج العريض أكثر ملاءمة.

من ناحية أخرى ، بالنسبة لممارسة رياضية حيث الدقة والسرعة ضروريان ، لا شيء يضاهي سرج الدراجة الضيق.

لماذا تشتري سرج دراجة جيد؟

سرج الدراجة: عنصر راحة

إذا أمضيت وقتًا طويلاً على دراجتك ، فهذا بفضل المقعد المريح الذي سيوفر لك مقاعد جيدة وجودة عالية في ركوب الدواسات. بالإضافة إلى شكله وأبعاده ، يحتوي سرج الدراجة على طلاء و / أو حشوة ناعمة لتجنب أي ألم في منطقة العجان.

أيضًا ، سواء كان ذلك لرحلة طويلة أو قصيرة ، أو الاستخدام المتكرر أو العرضي ، يظل الحصول على سرج دراجة جيدًا أمرًا ضروريًا .

سرج الدراجة: ميزة السرعة

سواء كنت رياضيًا محترفًا أو راكب دراجة في عطلة نهاية الأسبوع ، فإن سرج دراجتك سيحدد سرعتك. من المسلم به أن نظام الدفع والجانب الديناميكي الهوائي للإطار يحددان إلى حد كبير أداء دراجتك.

ولكن في دراجات السباق على وجه الخصوص ، ينحدر السرج قليلاً لأسفل ليتناسب مع ارتفاع المقاود ، وهو أقل من السرج. بوضعية مائلة ، تعزز الجانب الديناميكي الهوائي لدراجتك وستدور بسرعة عالية!

سرج الدراجة: لأداء أفضل

سواء اخترت دراجة كهربائية أو ميكانيكية ، فإن الطريقة التي تحدد بها الدواسة ستحدد أدائك.

عندما تستفيد من دعم سرج الدراجة المريح ، فإنك تقلل الجهد المبذول أثناء الدواسة مع اكتساب القوة والسرعة. لذلك إذا كنت تتسابق أو ترغب فقط في الركوب بسرعة ولديك القدرة على التحمل ، فإن سرج دراجة السباق الجيد سيكون سلاحك السري.

سرج الدراجة: أحد أصول التصميم

يجب التعرف على أن سرج الدراجة يعطي جانبًا جماليًا للسائق ذي العجلتين ؛ هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعل بعض راكبي الدراجات يفضلون إزالته عند ربط دراجاتهم بقفل.

في الواقع ، يعتبر السرج عمليًا بالتأكيد ، لكنه يساهم في تصميم الدراجة. في الواقع ، لا يبخل المصنعون بوسائلهم لرعاية تقديم هذه المعدات.

سرج الدراجة: معدات يمكن تغييرها كثيرًا

فيما يلي إحدى المزايا العديدة لسرج الدراجة: يمكنك تغييره كلما أردت. ما عليك سوى العثور على طراز متوافق مع عمود المقعد والقضبان.

بمعنى آخر ، إذا كنت تخطط لعدة أنواع من التدريب باستخدام نفس الدراجة ، فلا شيء يمنعك من امتلاك سروج احتياطية اعتمادًا على ما إذا كنت تنزل منحدرًا أو تركب في المدينة.

أفضل الماركات سروج الدراجات

في رأينا ، أفضل الماركات سروج الدراجات في عام 2022 هي :

Selle Italia
San Marco
SMP
Odyssey
Stay Strong

لأكثر من 120 عامًا ، أصبحت ماركة Selle Italia مرجعًا من حيث سروج السفر وسروج الدراجات. بوضع الابتكار والتقنيات الجديدة في صميم عملية التصنيع ، من غير المرجح أن تخيب هذه العلامة التجارية الآمال.

منذ عام 1935 ، تقوم العلامة التجارية الايطالية سان ماركو بتصميم سروج دراجات مصنوعة يدويا. في كل نموذج ، يدرك المرء مزيجًا من المعرفة التقليدية وتقنيات التصنيع الجديدة. والنتيجة تستحق ذلك!

لا تزال ماركة ايطالية تخصصت فى صناعة سروج الدراجات منذ نهاية الحرب العالمية الثانية. توحي العلامة التجارية بالثقة ، فمن السهل الوثوق بالراحة والسهولة التي توفرها سروج دراجاتها.

جذوع ، شوكة ، عجلات ، سروج دراجات وجميع المعدات الأخرى التي تتكون منها العجلتين: أوديسي تجعلها من أعمالها. توقيعها ، "الجودة المبتكرة" التي تصاحب هذه الأجزاء وملحقات الدراجات.

تبيع ماركة Stay Strong العديد من القطع والاكسسوارات حول الدراجات. مجموعة سروج الدراجات الخاصة بها ، على الرغم من أنها أقل شهرة من العلامات التجارية الكبرى الأخرى ، لا تفتقر إلى الابتكار والتكنولوجيا.

نصائح

لماذا حقيبة سرج الدراجة؟

مثل الدراجة التي تتطلب حامل دراجات ليتم نقلها في كل مكان بالسيارة ، يمكن تخزين السرج في حقيبة أو سلة. في كثير من الحالات ، يتم توفير ملحق التخزين هذا بالفعل وقت الشراء. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك الحصول عليها بسهولة من معظم المواقع التي تبيع الملحقات الرياضية.

كيف تضبط ارتفاع سرج الدراجة بشكل صحيح؟

يتكيف ارتفاع سرج الدراجة مع الشكل الخاص بك ، وخاصة مع طول ساقيك. للقيام بذلك ، ضع كعبك على الدواسة في الوضع المنخفض واجلس على السرج. إذا كانت ساقك مستقيمة أثناء جلوسك ، فقد وجدت الارتفاع المناسب. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاضبط ارتفاع عمود المقعد للحصول على هذا الوضع الأمثل

كيف تختار سرج دراجة طريق؟

نظرا للاستخدام الرياضي للدراجة على الطريق ، فهي تتطلب سرج دراجة ضيق مع إمالة طفيفة للأمام حتى يكون جسمك في تناغم مع شكل الدراجة. بالتأكيد ، يعتمد عرض سرج الدراجة دائمًا على شكل كل منها ، ومع ذلك فإن النموذج الضيق سيكون أكثر ملاءمة لاستخدام دراجة الطريق ؛ خاصة إذا كان لديك دراجة من الحصى أو نوع سيكلوكروس

كيف تتعرف على سرج دراجة للسيدات؟

سرج دراجة النساء واسع بشكل عام للتكيف مع مورفولوجيا الانثى ، وخاصة شكل الحوض. ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنع استخدام طرز أضيق وأقصر ، خاصة عند التعامل مع سرج دراجة رياضية ، مثل الدراجات الجبلية.

ما هي مزايا سرج دراجة هل؟

غالبا ما يوجد الجل على شكل ادخالات او طلاء سروج دراجات بلاستيكية. تشتهر هذه البدلة بضيقها وبأسعارها المعقولة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل صيانته والتكيف مع أي نوع من الاستخدام. الشرط الوحيد لاستخدامه: يجب أن يتكيف سرج الدراجة مع شكل حوضك.

أسئلة شائعة

كيفية ضبط سرج الدراجة؟

يتضمن تعديل سرج الدراجة 3 نقاط: ارتفاع السرج وميله وانتكاسته. للارتفاع ، تأكد من أن ساقك مستقيمة عندما تكون على السرج وأن كعبك على الدواسة في الوضع السفلي. يتم ضبط الميل وفقًا لشكل الدراجة. وتعتمد نكسة السرج على سعة ذراعيك

كيف تختار سرج دراجتك؟

_ تسمح لك عدة معايير باختيار سرج دراجة. يتضمن ذلك شكل السرج ، والمادة التي يصنع بها الغلاف ، وطبيعة القضبان ومادةها ، وطلاء سرج الدراجة ، والتعديلات الممكنة وكذلك الأبعاد. لاحظ أن نوع الدراجة والممارسة التي تخطط لها تحدد أيضًا اختيار سرج الدراجة.

انزلت على سرج دراجتي ، كيف افعل ذلك؟

إن سرج الدراجة الذي يجعلك تنزلق يفتقر إلى الراحة وهذا هو أحد أسباب شراء واحد. بهذا المعنى ، يجب تعديل أفقية المعدات ، إما لأن السرج يميل كثيرًا إلى الأمام ، أو يسحب بعيدًا جدًا للخلف. في أسوأ الأحوال ، قم بتغيير السرج المعيب لطراز مزود بقناة سرج ؛ سيوفر هذا مزيدًا من الاستقرار

ما هو السرج الاكثر راحة للدراجة؟

الاجابة على هذا السؤال بسيطة: سرج الدراجة الأكثر راحة سيكون هو الأفضل الذي يناسب مورفولوجيا الخاص بك والممارسة التي تخطط للقيام بها. ومع ذلك ، يمكنك تحسين البحث بالاعتماد على المعايير والأنواع المختلفة من سروج الدراجات. سيساعدك هذا على اختيار أفضل سرج دراجة بالنسبة لك

اي سرج دراجة نسائي؟

هذا بسبب البحث عن أقصى درجات الراحة. في الواقع ، لدى المرأة عمومًا حوض أوسع من حوض الرجل. ومع ذلك ، فإن كل شيء يعتمد على مورفولوجيا كل امرأة. سيكون الخيار المثالي هو الاختيار من بين سروج الدراجات المختارة بعناية في المقارنة التي أجريناها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 نصائح لإيجاد السرج المثالي, rideshimano.com
  2. كيف تختار السرج المناسب لك, cyclingweekly.com
  3. كيف تختار السرج المناسب للدراجة لك, bikeradar.com
  4. كيف تختار مقاعد وسروج الدراجة, rei.com
  5. كيف تختار مقعد الدراجة او سرجها | evo, evo.com
  6. _ 7 نصائح - كيفية اختيار السرج المناسب للدراجة لركوب الدراجات, lifeinthesaddle.cc
  7. كيف تختار سرج الرجل المناسب, tredz.co.uk
  8. اختيار سرج دراجة 101 دليل, bikexchange.com
  9. كيف تختار السرج المناسب للدراجة, trekbikes.com
  10. اختيار سرج الدراجة الأيمن - ريدلاندز - ريفرسايد - رانشو كوكامونجا كاليفورنيا, cycleryusa.com
  11. كيف تختار سرج دراجة؟ [دليل 2021 النهائي], cyclisthub.com
  12. دليل الشراء | دورات تفاعل تسلسلي, hub.chainreactioncycles.com
  13. الجلوس ، قياس عرض العظام واختيار سرج الدراجة, bikefit.com
  14. كيف تختار السرج المثالي للدراجة, active.com
  15. دليل الشراء, evanscycles.com
  16. كيف تختار السرج المناسب فى 4 خطوات, prologo.it
  17. ان يختار سرج الطريق ودليل لكيفية اختيار, cyclingnews.com
  18. ديكاتلون, decathlon.fr
  19. سرج دراجة - سرجك بسعر رائع على Probikeshop.fr!, probikeshop.fr
  20. أكثر من 400 سرج دراجات في المخزن ..., alltricks.fr
  21. , lecyclo.com
  22. كيف تختار سرج دراجة الطريق الخاص بك؟ | Probikeshop, probikeshop.fr
  23. , selle-de-velo.com
  24. , materiel-velo.com
  25. Amazon.co.uk: سرج دراجة, amazon.co.uk
  26. سرج الدراجة ومقاعد الدراجة بأفضل سعر ..., decathlon.fr
  27. سرج دراجة: طريقك ، دراجة جبلية ، راحة ، سروج بي ام اكس ..., culturevelo.com
  28. معطف, mantel.com
  29. , spongywonder.com
  30. , cyclable.com
  31. يباي, ebay.fr
  32. , selle-de-velo.com
  33. , mantel.com
  34. , specialized.com
  35. , amazon.co.uk
  36. , lecyclo.com
  37. , amsterdamair.fr
  38. , ekoi.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سرج ايطاليا SLR اسود 12
سرج ايطاليا SLR اسود
SGODDE جل الدراجة السرج 13
SGODDE جل الدراجة السرج
سرج SMP شراعي أسود 14
سرج SMP شراعي أسود
Italia SLR Boost Kit Carbone 15
Italia SLR Boost Kit Carbone
جل Selle SMP TRK 16
جل Selle SMP TRK

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!