أفضل سخانات المياه المسطحة2024

جهازًا يوميًا لا غنى عنه ، يمكن لسخان المياه أن يجعل الحياة أسهل ، ولكن يمكن أيضًا أن يصبح مصدرًا حقيقيًا للفوضى إذا تم اختياره بشكل سيئ. حل يسهل الوصول إليه للأسر الصغيرة: اقتناء سخان مياه مسطح. حل موفر للمساحة ، يتيح لك الاستمتاع بالماء الساخن الصحي طوال اليوم. متصل ، مع وضع التعزيز ، مسطح للغاية ... سيساعدك هذا الدليل الصغير في اختيار الطراز المناسب.

اريستون فيليس ايفو - 50 لتر 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

اريستون فيليس ايفو - 50 لتر

أفضل سخان مياه مسطح في عام 2024

بسعة 50 لتر ، يعتبر سخان الأطباق من أريستون مثاليًا لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة. فهو يجمع بين العديد من التقنيات التي تتحكم في حجم المياه المستخدمة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن تصميمه المدمج وشكله المستطيل يجعلان سخان المياه المسطح من أريستون إيفو حليفًا أساسيًا للمنازل الصغيرة. بفضل سمكه الذي لا يزيد عن 27 سم ، يمكن وضعه عموديًا أو أفقيًا لتوفير مساحة كبيرة. تسمح لوحة التحكم التي تعمل باللمس بالتحكم السهل في جميع المعلمات مثل البرمجة أو درجة حرارة التسخين

بفضل تقنية Eco Evo ، يمكنك توفير ما يصل إلى 15 %* * في فاتورتك. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل هذا الطراز من سخانات المياه على وظيفة Nanomix التي تفصل الماء الساخن عن الماء البارد ، بالإضافة إلى الدش جاهز للحصول على رؤية أكبر لعدد مرات الاستحمام المتاحة. إنه جهاز تصميم ومصمم ليدوم بمرور الوقت.

Thermex IF Smart - 80 لتر 2
7

Thermex IF Smart - 80 لتر

مدمج الحجم ، سخان المياه هذا يتكيف بشكل مثالي مع جميع أنواع الاستخدام. من خلال تقديم الأداء الصحيح ، فهو مثالي للميزانيات الصغيرة الذين يرغبون في توفير مياه ساخنة منزلية طوال اليوم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع سعته المتوسطة التي تبلغ 80 لترًا وتصميمه المسطح للغاية ، فإن سخان المياه هذا يلائم أي نوع من المساحات الداخلية. إنه يوفر أداء طاقة صحيحًا بفضل نظام العزل المبتكر. من جانبها ، تراقب الوظيفة الذكية الذكية استخدام الماء الساخن باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، فهو جهاز مقاوم تمامًا للتآكل بفضل تقنية المبطنة بالزجاج الحيوي. الماء عند 45 درجة مئوية. إنه يوفر سهولة كبيرة في الاستخدام مع وحدة التحكم البديهية الخاصة به لتنشيط الوظيفة الذكية وتكييف درجة الحرارة وفقًا لاحتياجاتك. باختيار هذا الجهاز ، ستستفيد من وضع التشخيص الذاتي لاكتشاف أي أخطاء. وهو أيضًا جهاز مزود بنظام ممتاز ضد التجمد.

أتلانتيك لينيو - 80 لتر 3
8

أتلانتيك لينيو - 80 لتر

يحتوي سخان المياه المسطح شبه التخزين هذا على جميع تقنيات التدفئة. موفر للمساحة واقتصادي ، يمكن أن يعمل بشكل دائم ويمكن التحكم فيه عن بعد.

إِعرض السِّعر

يتكيف سخان المياه المسطح من أتلانتيك لينيو مع احتياجات جميع أفراد الأسرة بفضل متوسط سعته البالغة 80 لترًا. للديكور الداخلي. يمكنك إقرانه بجهاز محمول للتحكم فيه عن بُعد عبر تطبيق Cozytouch. يحتوي هذا الجهاز على 3 أوضاع ، Eco و Manual و Boost للتحكم بشكل أفضل في استهلاك الماء الساخن وبالتالي توفير تكاليف الطاقة . يمكنك توصيله طوال اليوم ، وإيقاف تشغيله عندما تكون بعيدًا لتجنب الهدر. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد سخان المياه هذا من الحماية الفعالة ضد التآكل.

ثيرمور ماليسيو 2 - 80 لتر 4
8

ثيرمور ماليسيو 2 - 80 لتر

تصميم أنيق وعملي بالكامل ، Thermor Malicio 2 لديه وظيفة متصلة لتحسين استهلاك الماء الساخن. له عدة أوضاع لتسهيل استخدامه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر سخان المياه من نوع الحجر الأملس المسطح مثاليًا لعائلة مكونة من 5 أشخاص. يجد مكانه بسهولة في أي مساحة وهو سهل التثبيت. تسمح لك سعته 80 لترًا بالحصول على الماء الساخن في جميع الأوقات. يمكن توصيله بشبكة Wifi باستخدام تطبيق Cozytouch. وبالتالي ، يمكنك التحكم فيه عن بعد ومراقبة استهلاكك في نفس الوقت. ولكن أكثر ما يرضي هو شاشة التحكم الرقمية ذات الإضاءة الخلفية التي توفر 3 أوضاع تحكم: يدوي وتلقائي وغياب. لديك أيضًا وظيفة التعزيز لتسريع وقت التسخين ، مما يتيح لك الحصول على الماء الساخن بسرعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سخان مياه مسطح

حاجة محددة؟

أفضل سخان مياه مسطح في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سخانات المياه المسطحة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
اريستون فيليس ايفو - 50 لتر 5
8
Thermex IF Smart - 80 لتر 6
7
أتلانتيك لينيو - 80 لتر 7
8
ثيرمور ماليسيو 2 - 80 لتر 8
8
اختيارنا
اريستون فيليس ايفو - 50 لتر
Thermex IF Smart - 80 لتر
أتلانتيك لينيو - 80 لتر
ثيرمور ماليسيو 2 - 80 لتر
بسعة 50 لتر ، يعتبر سخان الأطباق من أريستون مثاليًا لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة. فهو يجمع بين العديد من التقنيات التي تتحكم في حجم المياه المستخدمة.
مدمج الحجم ، سخان المياه هذا يتكيف بشكل مثالي مع جميع أنواع الاستخدام. من خلال تقديم الأداء الصحيح ، فهو مثالي للميزانيات الصغيرة الذين يرغبون في توفير مياه ساخنة منزلية طوال اليوم.
يحتوي سخان المياه المسطح شبه التخزين هذا على جميع تقنيات التدفئة. موفر للمساحة واقتصادي ، يمكن أن يعمل بشكل دائم ويمكن التحكم فيه عن بعد.
تصميم أنيق وعملي بالكامل ، Thermor Malicio 2 لديه وظيفة متصلة لتحسين استهلاك الماء الساخن. له عدة أوضاع لتسهيل استخدامه.
فئة الطاقة
ب
ب
ب
ب
الاهلية
50 لتر
80 لتر
80 لتر
80 لتر
تكنولوجيا
Eco Evo - وظيفة Nanomix - جاهزة للاستحمام
ذكي
جهاز التحكم عن بعد مع تطبيق Cozytouch
جهاز التحكم عن بعد مع تطبيق Cozytouch
متصل
نعم
نعم
نعم
نعم
الوقت التدفئة
ساعة و 30 دقيقة
ساعة و 45 دقيقة
4 س 04 د
4 س 04 د

دليل شراء سخان مياه مسطح

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سخان مياه مسطح

يوفر وجود سخان مياه في المنزل الراحة والرفاهية ، خاصة في الطقس البارد. ولكن يمكن أن تتحول هذه الأجهزة بسرعة إلى نقود حقيقية إذا تم اختيارها عشوائيًا. فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها إذا كنت ترغب في العثور على سخان مياه مسطح جيد النوعية.

المعيار رقم 1 - القدرة

La capacité d'un chauffe-eau instantané varie de 50 à 200 L. Les appareils ayant un volume moins conséquent répondent au besoin en eau chaude d'une seule personne, tandis que ceux disposant d'une grande cuve conviennent aux familles de plus de 4 أشخاص. لا تنسى الآلات الأخرى التي تحتاج إلى الماء الساخن مثل الغسالة عند القيام بالحساب. يتيح لك ذلك العثور على سخان الماء الذي يغطي جميع احتياجاتك من الماء الساخن

المعيار رقم 2 -

كلما زادت قوة جهازك ، زادت الطاقة التي يستهلكها. في حالة وجود سخان مياه مسطح ، يجب أن تأخذ في الاعتبار دائمًا عدد المستخدمين في المنزل لتحديد قوة الجهاز الذي يجب عليك شراؤه. على سبيل المثال ، يجب أن تأخذ آلة بقوة 3.7 كيلو واط إذا كنت تستخدم غسيل يدوي وما يصل إلى 11 كيلو واط إذا كنت بحاجة إلى تشغيل الماء الساخن لحماماتك.

المعيار رقم 3 -

حتى لو كان سخان الماء المسطح يتطلب مساحة صغيرة للتركيب ، فمن المفيد تحديد كيفية وضعه ؛ سيعتمد أدائها أيضًا على هذا. يمكنك اختيار جهاز رأسي لتحسين الاستخدام والوصول بسرعة إلى وحدة التحكم الرقمية. إذا كان لديك مساحة كبيرة ، فمن المستحسن استخدام سخان مياه أفقي مسطح لتجنب ترك فجوة على الجانبين. ولكن هناك أيضًا نماذج متصلة يمكن تثبيتها كما يحلو لك. المفتاح هو معرفة كيفية تنسيق الجهاز مع باقي الزخرفة

المعيار رقم 4 - وسائط

يجب ان يوفر سخان الماء المسطح اوضاع التشغيل الاساسية لتوفير الطاقة. بدونه ، لن يكون الجهاز مربحًا ، وقد تواجه صعوبات في استخدامه. لذلك ، تأكد من وجود الأوضاع الثلاثة: يدوي ، وتلقائي ، وغياب

المعيار رقم 5 - خيارات

هذا ليس بالتأكيد معيارًا أساسيًا لأولئك الذين يبحثون فقط عن الماء الساخن المنزلي في منازلهم. ولكن لا يزال من المفيد إدراجه ضمن العناصر التي يجب مراعاتها عند اختيار سخان مياه ممتع. هذا يحسن بشكل كبير من راحة الاستخدام والتعامل مع الماكينة. يجب على سبيل المثال التحقق من وجود برنامج لساعات خارج الذروة أو الوضع الذكي أو وضع التعزيز لتسخين المياه بسرعة.

كيف تحافظ على سخان الماء المسطح؟

تحتاج أي آلة دائمًا إلى الحد الأدنى من الصيانة. وهذا يساعد على إطالة عمرها الافتراضي والحفاظ عليها في حالة ممتازة ، حتى بعد سنوات عديدة من الاستخدام. اتبع هذه النصائح القليلة إذا كنت تريد أن يظل سخان الماء المسطح لديك فعالاً.

مجموعة الأمان : يجب فحص هذا العنصر بانتظام. على سبيل المثال ، يمكنك أن تستغرق حوالي عشر دقائق شهريًا لإجراء عملية تلاعب بسيطة. يتكون هذا من فحص الصمام للتخلص من الرواسب التي قد تمنعه من العمل بشكل صحيح.

الصرف : يوصى بشدة بالتجفيف بشكل دوري ، خاصة إذا كان سخان الماء المسطح الخاص بك غير متصل بمصدر للتيار الكهربائي لفترة طويلة من الزمن.

الخزان : لكونه عنصرًا أساسيًا في سخان المياه ، يجب صيانة الخزان جيدًا. ينتج عن هذا استبدال الأنود إذا كان مهترئًا جدًا ، أو كان قطره أقل من 10 مم. يعد تنظيف الخزان أكثر صعوبة ومن الأفضل تفويض المهمة إلى محترف لتجنب أي عطل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك دائمًا التأكد من تشغيل سخان المياه عند السفر أو في إجازة. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بإتلاف النظام بأكمله لأن الماء يسخن باستمرار عندما لا يكون قيد الاستخدام.

الأنواع المختلفة سخانات المياه المسطحة

سخان المياه المدرع

هو نوع من أنواع سخانات المياه المسطحة التي تقاوم كل العناصر الخارجية التي يمكن أن تتلفها مثل التآكل بفعل الرياح أو تأثير الزمن. غالبًا ما يتم تصميمه بمواد عالية الجودة ، ويتميز بمقاومته الحرارية المغمورة تمامًا في الماء. يسمح هذا أيضًا بتسخين الماء بشكل أسرع. إنه قبل كل شيء جهاز مناسب لمن لديهم ميزانية محدودة. كما أن صيانة النماذج أكثر صعوبة بسبب تعقيد نظام الحماية

the Soapstone Flat Water Heater

هذا النوع من سخانات المياه لديه مقاومة مصنوعة من الحجر الجيري ، وهو صخر ذو مقاومة كبيرة لتأثيرات الحجر الجيري الموجود في الماء. الجهاز محمي أيضًا بغلاف مينا يمنع الماء من الوصول إلى المقاومة. تحتوي بعض الطرز على أنود مغنيسيوم لمقاومة التآكل. هذا يساعد على إطالة عمر الآلة. لذلك يوصى بشدة باستخدام سخان المياه المسطح بالحجر الأملس لأولئك الذين يعيشون في المناطق التي تكون فيها المياه شديدة الجير

انه ايضا جهاز سهل الصيانة ، لانك لن تحتاج الى استنزاف لاستبدال المقاوم. لذلك سوف تتجنب التلاعبات التي يمكن أن تغير الأداء السليم للآلة

هذا النوع من سخانات المياه لديه مقاومة ممتازة للتآكل بسبب نظام ACI أو انود التيار المسلط. يتكون بشكل عام من جهاز إلكتروني وإلكترود من التيتانيوم ، وهو يحمي الخزان بشكل فعال من الصدأ والتآكل الآخر. المغنيسيوم الذي يغطي سخان الماء بالكامل يقاوم أي هجوم خارجي. هذا يضمن عمر خدمة طويل ويحسن أيضًا صيانة الماكينة. ولكن يجب عدم تسخين الجهاز أكثر من اللازم لتجنب أي عطل

سخانات المياه HPC

هذا سخان المياه هو جوهرة تكنولوجية حقيقية لأنه يجمع بين نظام ACI والأنود لتعزيز حماية الماكينة. وبالتالي يمكن استخدام الخزان لعدة سنوات دون التعرض لتأثير الزمن. بغض النظر عن جودة المياه وصلابتها ، يظل سخان المياه فعالاً. لذلك ، لا يحتاج إلى أي صيانة خاصة. يتميز بكفاءة عزله وثرموستاته عالي الدقة. الى جانب ذلك ، يمكنك ضبط درجة الحرارة حسب رغبتك. هذا النوع من سخانات المياه له مزايا فقط وستكون راضيًا تمامًا عن أدائه.

سخان مياه مسطح أو كلاسيكي؟

سخان مياه مسطح

تكمن ميزة سخان الماء المسطح قبل كل شيء في أبعاده المخفضة. كما يوحي اسمه ، فهو جهاز بتصميم فائق النحافة يندمج بشكل مثالي مع جميع أنواع المساحات. كما أنه يضمن وقت تسخين أسرع بشكل ملحوظ ويوفر سهولة كبيرة في الاستخدام والتركيب.

لكن شكله يمكن أن يتحول في بعض الأحيان إلى إعاقة. في الواقع ، يتميز سخان الماء المسطح بسعة تخزين ماء ساخن أقل بكثير من الطراز القياسي. يعتبر السعر أيضًا عيبًا حقيقيًا لأنه يتطلب المزيد من النفقات بغض النظر عن النطاق الذي تختاره.

سخان مياه كلاسيك

يعتبر سخان المياه الكلاسيكي نموذجًا مثاليًا للاستخدام العائلي نظرًا لخزانه الذي يمكن أن يحتوي على كمية كبيرة من الماء الساخن وستكون في حيرة من اختيارك وقت الشراء. إذا كانت لديك ميزانية متواضعة أو لا ترغب في إنفاق الكثير ، فهذا النوع من الأجهزة هو كل ما تحتاجه.

عيبه الرئيسي هو وقت التسخين. يستغرق سخان المياه الكلاسيكي وقتًا للوصول إلى درجة الحرارة المناسبة مما يتيح لك الحصول على الماء الساخن بسرعة. لذلك ، فهي تستهلك طاقة أكبر ، على الرغم من حقيقة أنه يمكنك استخدامها في غير ساعات الذروة. تحتاج أيضًا إلى إجراء المزيد من الصيانة المتكررة إذا كنت تريد أن تعمل الكرة بشكل صحيح.

النتيجة

إذا كنت عائلة كبيرة أو إذا كنت لا تريد تدمير نفسك ، راهن على سخان مياه كلاسيكي. من ناحية أخرى ، فإن السخان المسطح أغلى ثمناً بالتأكيد ، لكنه يسمح لك بتقليل فواتير الكهرباء والمياه. علاوة على ذلك ، مع هذا النوع من الأجهزة ، لن تقلق كثيرًا بشأن المكان الذي ستقوم بتثبيته فيه.

لماذا تشتري سخان مياه مسطح؟

توفير المساحة

سخان المياه المسطح يوفر المساحة ، خاصة إذا كان لديك مساحة معيشة صغيرة. إنه أكثر إحكاما من أنواع الأجهزة الأخرى وبسبب خفته وعمقه الذي يتراوح من 31 إلى 51 سم ، يمكن تثبيته على أي جدار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن وضع النماذج الأصغر أفقيًا أو رأسيًا ، اعتمادًا على تصميم الأثاث والديكور الخاصين بك. في الأساس ، إنه جهاز متحفظ للغاية يتناسب بشكل جيد مع جميع أنواع المساكن.

توفير الطآقة

على عكس سخانات المياه القياسية التي تتميز بأداء تسخين أكثر تواضعًا ، فإن النموذج المسطح يسخن الماء على الفور تقريبًا. إذا كنت تعيش بمفردك ، فإن الجهاز بسعة 40 لترًا أكثر من كافٍ لتلبية جميع احتياجاتك من الماء الساخن. تعتبر سخانات المياه المسطحة من 65 لترًا إلى 120 لترًا أكثر ملاءمة للاستخدام العائلي. عادةً ما يعمل هذا النوع من سخانات المياه خلال ساعات الذروة دون التأثير على فاتورة الكهرباء كثيرًا. إذا كانت لديك حاجة ماسة ، تتيح لك وظيفة التعزيز تسخين الماء بشكل أسرع.

الاتصال

تتميز موديلات سخانات المياه المسطحة الأكثر تقدمًا بوظيفة متصلة بحيث يمكنك التحكم فيها عن بُعد. لذلك يمكنك استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي للتحكم الكامل في سخان المياه. كما أنه جهاز ذكي نظرًا لقدرته على حساب احتياجات كل أسرة وتكييف الاستهلاك وفقًا لهذه المعلمة.

جمالي

يعتبر سخان الماء المسطح أكثر جمالية من الموديلات التقليدية. سوف يمتزج التصميم الأنيق واللون الرصين بشكل مثالي مع الديكور الخاص بك. إذا كان يتم عادةً تركيب سخان مياه في المطبخ أو الحمام ، فيمكن تركيب سخان الماء المسطح من جانبه في أي غرفة من المنزل.

سهل التنصيب

سخان مياه مسطح صغير الحجم وسهل التركيب. في الواقع ، لن تحتاج إلى أي مساعدة خارجية للتثبيت. بالنسبة للتوصيل ، ما عليك سوى اتباع دليل المستخدم لتوصيل الأنابيب والقنوات.

أفضل الماركات سخانات المياه المسطحة

في رأينا ، أفضل الماركات سخانات المياه المسطحة في عام 2022 هي :

Atlantic
Ariston
De Dietrich
Thermor
Chaffoteaux

تم إنشاء هذه العلامة التجارية الفرنسية عام 1968 ، وهي معروفة جيدًا في هذا المجال. تشتهر أنظمة التسخين الخاصة بها بأجهزتها المجهزة بجهاز عالي الأداء مضاد للتآكل. بالإضافة إلى سخانات المياه المسطحة ، فإنها توفر أيضًا سخانات المياه الكهربائية والشمسية ، ناهيك عن سخانات المياه المتصلة.

شركة ايطالية تأسست في الستينيات من القرن الماضي ، أريستون هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال أنظمة التدفئة. تتميز سخانات المياه الكهربائية بجودة ممتازة ، ولكنها اشتهرت بأجهزتها المتصلة المبتكرة للتحكم التام في إنفاق الطاقة.

لا يمكننا الاستغناء عن هذه الماركة! تعمل De Dietrich منذ مائة عام في هذا المجال ، وهي علامة تجارية فرنسية فضلت دائمًا إرضاء المستهلك من خلال تقديم أجهزة يسهل الوصول إليها مع أداء لا مثيل له. تستخدم تقنيات مختلفة لتصميم سخانات المياه المسطحة وكذلك النماذج الأخرى فائقة المقاومة.

انشئت فى ثلاثينيات القرن الماضى ، هذه الماركة هى واحدة من افضل العلامات التجارية فى السوق. تشتهر بسخانات المياه المقاومة للحجر الأملس مع عمر أطول. إنه يوفر للمستخدمين أجهزة مدمجة ، ولكن أيضًا سخانات مياه ذات سعة كبيرة لجميع أفراد الأسرة.

شركة تابعة للعلامة التجارية الشهيرة اريستون تشتهر بسخانات المياه الاقتصادية المجهزة بأحدث التقنيات فى هذا المجال. لقد حققت تقنية ChaffoLink المخصصة لها ، والتي تتيح التحكم الكامل في تكاليف الطاقة ، نجاحًا هائلاً. يقدم العديد من الحلول الملائمة لجميع المحافظ.

نصائح

اختر سخان مياه ذكي وقابل للبرمجة

يتيح لك اختيار نموذج قابل للبرمجة تحقيق وفورات كبيرة في الطاقة. يمكنك التحكم في كمية المياه المناسبة لاحتياجاتك. هذا النوع من سخانات المياه سوف يحفظ المعلمات التي أدخلتها ويضبط استهلاكك وفقًا لذلك.

اختيار السعة المناسبة

حتى لو كان سخان الماء المسطح موفرًا للطاقة ، فمن الضروري اختيار السعة المناسبة لعدد الأشخاص الذين يعيشون تحت نفس السقف. إذا كنت بمفردك ، فلا تخطئ في شراء جهاز 200 لتر ، ما لم يستخدم ضيوفك أيضًا الماء الساخن. من ناحية أخرى ، إذا كنت من أفراد الأسرة الكبيرة ، تجنب استخدام سخان المياه بسعة 40 لترًا ، لأنه يكفي لشخص واحد فقط.

لا تسخن الماء

اذا وجدت نفسك تترك سخان المياه الخاص بك يعمل طوال اليوم ، فقد حان الوقت لتغيير عاداتك. يجب ضبط الثرموستات جيدًا حتى لا تتعدى درجة الحرارة 60 درجة مئوية. لن يؤدي ذلك إلى تقليل فواتيرك فحسب ، بل سيحافظ الجهاز على أداء جيد

اذا لم يكن هناك مساحة لتدفق المياه للتصريف…

خذ خرطوم صغير وقم بتوصيله بصمام الصرف الموجود في الجزء السفلي من الخزان. يجب أن يكون الخرطوم طويلاً بما يكفي للوصول إلى مكان يمكن فيه تصريف الماء المجفف ، مثل حوض الاستحمام أو الدش.

اقطع الكهرباء والمياه قبل التنظيف

هذا يجعل من السهل تنظيف وتجنب أي حادث ، وخاصة للتيار الذي يمكن أن يسبب ماس كهربائى. في الأساس ، لا يجب عليك إجراء الصيانة أبدًا دون التحقق من فصل الجهاز عن مصدر التيار الكهربائي وعدم وصول الماء إلى الخزان.

أسئلة شائعة

كيف يعمل سخان الماء المسطح؟

كقاعدة عامة ، يعمل سخان الماء المسطح مثل سخان المياه التقليدي. والفرق الوحيد هو أنه يمكن تسخينه ليوم كامل بفضل نظام الشحن المستمر لإعادة تزويد الخزان بالوقود. لا تتردد في تطبيق النصائح القليلة التي أوصينا بها لك.

هل يمكنني استخدام مطهر الماء في سخان الماء الخاص بي؟

يمكنك استخدام مطهر الماء بشكل مثالي لجعل الماء في الخزان أقل تكلسا. لكن الأفضل هو عدم استخدام واحدة ، لأن أخرى شديدة النعومة يمكن أن تلحق الضرر بالخزان. إنها أيضًا وسيلة للحفاظ على جهازك من التآكل المبكر وكذلك للحفاظ على سخان الماء المسطح بشكل صحيح.

اى توصيلة كهربائية لسخان الماء الخاص بي؟

_ يجب ان تتبع التركيبات الكهربائية لمثل هذا الجهاز المعيار NF-C156-100. وبالتالي ، يجب عليك ربطه بالأرض. إذا لم يكن الكبل مزودًا به ، فإن استخدام سلك صلب لا يقل عن 2.5 مم أمر إلزامي لتجنب أي حادث مثل ارتفاع درجة الحرارة. ستجد كل ما تريد معرفته في هذا الدليل.

هل يمكنني تركيب سخان الماء المسطح في غرفة المعيشة الخاصة بي؟

نعم ، سخان الماء المسطح ، حسب التصميم ، هو عنصر زخرفي في حد ذاته. هذا أيضًا أحد أسباب شراء هذا النوع من سخانات المياه ؛ حتى لو فضلنا تثبيته في المطبخ أو في الحمام لمزيد من التكتم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كل ما تحتاج لمعرفته حول سخان الماء المسطح, espace-aubade.fr
  2. سخانات المياه الكهربائية المسطحة: حقا اكثر اقتصادا؟, calculeo.fr
  3. لاخذ فى الاعتبار سخانات المياه الكهربائية المسطحة, quelleenergie.fr
  4. _ _ نصائح وحيل لسخان ماء يتكيف مع احتياجاتك, ma-maison-eco-confort.atlantic.fr
  5. التعليمات ، سخان المياه, confort-sauter.com
  6. كيف تختار سخان ماء كهربائى؟, travauxapart.fr
  7. ما هي افضل ماركات سخانات المياه؟, izi-by-edf.fr
  8. لماذا تختار سخان ماء كهربائي مسطح ومتصل؟, professionnels.promotelec.com
  9. ما هي السعة لسخان الماء المسطح للغاية؟, systemed.fr
  10. _ استهلاك الطاقة لسخان المياه, totalenergies.fr
  11. التسخين المسطح بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. سخانات مياه كهربائية مسطحة - سخانات مياه كهربائية ..., cedeo.fr
  13. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. مقارنة مع افيس, chauffe-eau-plat.fr
  15. اختر الافضل مع 5 ركائز و ..., lejustechoix.fr
  16. , thermor.fr
  17. , manomano.fr
  18. Waterslim - اخيرا يصبح سخان الماء مسطح, waterslim.com
  19. Atami مسطح كهربائي سخان مياه - Sauter Comfort, confort-sauter.com
  20. Amazon.fr: مسطح ماء مسطح, amazon.co.uk
  21. سخانات المياه ، خزان الماء الساخن: كهرباء ، غاز | كاستوراما, castorama.fr
  22. وسن, atlantic.fr
  23. , chauffe-eau-plat.com
  24. طاقة منزلية, maison-energy.com
  25. , quelleenergie.fr
  26. , maisonae.fr
  27. , cdiscount.com
  28. , proxiserve.fr
  29. , darty.com
  30. , chauffe-eau.ooreka.fr
  31. , monexpert-renovation-energie.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
اريستون فيليس ايفو - 50 لتر 9
اريستون فيليس ايفو - 50 لتر
Thermex IF Smart - 80 لتر 10
Thermex IF Smart - 80 لتر
أتلانتيك لينيو - 80 لتر 11
أتلانتيك لينيو - 80 لتر
ثيرمور ماليسيو 2 - 80 لتر 12
ثيرمور ماليسيو 2 - 80 لتر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!