أفضل ستر رجالي2024

شراء معطف رجالي يغريك؟ هم جزء من اتجاهات الذكور الحالية. ولكن ما النموذج الذي يناسب أسلوبك الشخصي ، للذهاب إلى العمل أو لحضور المناسبات؟ لإرشادك بشكل أفضل ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها قبل شراء واحدة.

سترة كارتربيلار الفنية للرجال 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سترة كارتربيلار الفنية للرجال

أفضل سترة للرجال

هل تريد المشي لمسافة قصيرة في المناطق الجليدية أو شديدة البرودة؟ ستكون هذه السترة الرفيق المثالي. سوف يحميك من هبوب الرياح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تريد معطف باركا دافئ ومريح؟ ستكون هذه السترة حليفًا حقيقيًا في نزهاتك أو رحلاتك أو لمجرد البرد. ستوفر عليك جيوبه الكبيرة من الحصول على حقيبة ثقيلة جدًا حيث سيكون لديك أغراضك الصغيرة في متناول اليد. خفته سيمنعك من التعب. ستتمكن بعد ذلك من الاستفادة من راحة الاستخدام أثناء البقاء دافئًا. قادم من مجموعة عالية الجودة ، لم تعد متانتها وفائدتها ومقاومتها سراً. هذا النموذج مثالي للرجال ذوي الشكل النحيف. إنه واسع بما يكفي لتيسير جهازك في جميع الظروف.

سترة خفيفة الوزن للرجال من Amazon Essentials 2
7

سترة خفيفة الوزن للرجال من Amazon Essentials

_

هل يعجبك أسلوب المعطف حتى في فصل الشتاء الحار؟ اختر سترة Amazon Essentials ، مع عزلها الحراري. عصري وآمن وخفيف الوزن مزود بغطاء للرأس لمزيد من الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع هذه السترة ، سوف تطمئن على سلامتك. يعكس القماش المصنوع منه الضوء ويسمح لك في الواقع برؤيتك خاصة في الليل. إنه مثالي لأولئك الذين يرغبون في الذهاب في رحلة. يحتوي هذا النموذج أيضًا على عزل حراري. هذا يوفر شعورًا لطيفًا بالداخل حتى لو كان الجو حارًا بالخارج. إنها سترة كاكي عصرية للغاية. سوف يجلب لك النضارة والحماية. إغلاقها بسحاب ، بالإضافة إلى نظام زر الضغط ، وخالية من المخاطر وسهلة الشد. مع قص مستقيم ، ألوان داكنة ، يصبح ساميًا. موقع Amazon Essentials ، وهو مشهور جدًا بأسلوبه الحضري.

سترة شتوية FJÄLLRÄVEN Barents للرجال 3
7

سترة شتوية FJÄLLRÄVEN Barents للرجال

سترة متوسطة الطول مفيدة جدا ضد البرد. مع غطاء الفرو القابل للإزالة والنسيج السميك ، يمكنك الاعتماد عليه لقضاء شتاء دافئ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للذهاب في رحلة بهدوء أو لحماية نفسك من البرد ، اختر سترة شتوية بغطاء للرأس. مقاومة ، ستحميك بشكل فعال من البرد وهبوب الرياح. مزود بغشاء مقاوم للماء ، سوف يوفر لك مقاومة إضافية ، خاصة لمياه الأمطار أو الثلج. يحمي نسيجها المقاوم للماء أيضًا من الرياح الجليدية. بفضل الجيوب المزودة بسحّاب وأزرار ، يمكنك اصطحاب هاتفك الذكي أو مفاتيحك معك. حجرة كبيرة تسمح لك بالحفاظ على يديك دافئة في جميع الظروف. يوفر غطاء المحرك حماية إضافية لرأسك ووجهك.

معطف كارهارت سترة بقلنسوة للرجال 4
7

افضل بديل

معطف كارهارت سترة بقلنسوة للرجال

افضل بديل للستار للرجال

مقاوم للماء ومقاوم ، ولا يزال لديه بطانة محكمة الغلق. بارتدائه ، ستبقى دافئًا سواء في الصيف أو الشتاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لان الشتاء والبرد لن يكون لهما أي تأثير عليك بفضل هذه السترة. في الواقع ، البطانة الضيقة هي ضمان أنك مرتاح ودافئ في معطفك. بجانب الجودة العالية وبيئة العمل ، هذه السترة أنيقة جدًا أيضًا. غطاءها يحمي من سوء الأحوال الجوية ويحمي وجهك من الرياح. مع أنماطها المختلفة ، قصها الواسع ، قمتها المكسوة بالفرو ، ستكون رائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجيبين الأماميين الكبيرين يحافظان على دفء يديك. يمكنك أن تأخذ حجمًا أضيق إذا كنت تريد نموذجًا مناسبًا لك. إنه صلب ، لكنه مريح للغاية

دليل التسوق • 2024

أفضل سترة للرجال

حاجة محددة؟

أفضل سترة للرجال

_

افضل بديل للستار للرجال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ستر رجالي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سترة كارتربيلار الفنية للرجال 5
8
سترة خفيفة الوزن للرجال من Amazon Essentials 6
7
سترة شتوية FJÄLLRÄVEN Barents للرجال 7
7
معطف كارهارت سترة بقلنسوة للرجال 8
7
اختيارنا
سترة كارتربيلار الفنية للرجال
سترة خفيفة الوزن للرجال من Amazon Essentials
سترة شتوية FJÄLLRÄVEN Barents للرجال
معطف كارهارت سترة بقلنسوة للرجال
هل تريد المشي لمسافة قصيرة في المناطق الجليدية أو شديدة البرودة؟ ستكون هذه السترة الرفيق المثالي. سوف يحميك من هبوب الرياح.
هل يعجبك أسلوب المعطف حتى في فصل الشتاء الحار؟ اختر سترة Amazon Essentials ، مع عزلها الحراري. عصري وآمن وخفيف الوزن مزود بغطاء للرأس لمزيد من الراحة.
سترة متوسطة الطول مفيدة جدا ضد البرد. مع غطاء الفرو القابل للإزالة والنسيج السميك ، يمكنك الاعتماد عليه لقضاء شتاء دافئ.
مقاوم للماء ومقاوم ، ولا يزال لديه بطانة محكمة الغلق. بارتدائه ، ستبقى دافئًا سواء في الصيف أو الشتاء.
دافئ ودافئ ومريح
خفيفة الوزن سترة منتصف الموسم
طويل ومقاوم للماء
سترة مضادة للماء
غطاء قابل للفصل
عزل حراري جيد
غطاء قابل للإزالة مع الفراء
غطاء محرك السيارة مع فرو طويل دافئ جدا
عدة جيوب كبيرة جدا
أنيق وأنيق لمظهر حضري
مثالي لفصل الشتاء
جامدة لكنها مريحة

دليل شراء سترة للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سترة للرجال

يمكن أن يكون اختيار عنصر للرجال أمرًا معقدًا. للعثور على أفضل سترة ، فكر في ميزانيتك واستخدامها.

المعيار رقم 1 - جودة النسيج

يجب أن توفر لك سترة باركا جيدة عندما تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير. لن تقلق بشأن المطر لأنه مريح وقابل للتنفس. وبالتالي ، فإن جودة القماش وطريقة حياكته ستسمح لك بتحديد متانته. ستمنحك سترة باركا المقاومة للماء مقاومة فائقة للماء وكفاءة ضد أي نوع من السوائل. يجب تفضيل النماذج ذات البطانات لمزيد من المقاومة لزيادة الحماية. أعط الأولوية لتلك المصنوعة من القطن والبوليستر لموازنة درجة الحرارة

المعيار رقم 2 -

في الصيف كما في الشتاء ، توجد أنواع مختلفة من السترات تتكيف مع الحياة اليومية للرجل. فقط تذكر تغيير النمط واختيار نوع القماش الذي يناسب احتياجاتك. في الطقس الحار ، راهن على سترات خفيفة ولكنها مقاومة للماء. وبالتالي ، ستتمتع كلاكما بالحماية من المطر والحرارة. عندما يكون الجو باردًا ، اختر النسخة الطويلة من سترة مع وظيفة عزل درجة الحرارة لحماية أطرافك السفلية من التجمد. فقط ضع في اعتبارك مدى تنفس النسيج.

المعيار رقم 3 -

ارتداء سترة مناسبة لكل مناسبة سيمنحك صورة الرجل الأنيق والأنيق. للذهاب إلى العمل ، اختر الموديلات اللينة بدون غطاء محرك السيارة أو الياقة ، على غرار السترة. بفضل هذا ، ستكون أنيقًا وآمنًا. للنزهة أو القيام برحلة في وسط الطبيعة ، اختر سترًا دافئًا من الفراء ، خاصة إذا كنت ستقضي الليل على الطريق أو في المخيم. أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالنزهات الليلية ، ضع في اعتبارك أولئك الذين لديهم غطاء خفيف لحماية رأسك من البرد بينما تتمتع بمظهر أنيق للغاية.

المعيار رقم 4 - الزي

_ يمكن الاختيار على الانطباع الذي تريده. اختر سترة متوسطة الطول إذا كنت ترغب في إقرانها مع جزمة الكاحل والجينز. سترة طويلة مع بنطال ضيق وأحذية مفتوحة على شكل صندل. إذا كنت ستختار المظهر الرياضي ، فاختر تلك المنحنية بدون غطاء أو طوق للسماح لك بالحركة الواسعة. أخيرًا ، قم بتكييف السترة بأصالتك. لا شيء يمنعك من اختيار لون ترابي أو أخضر فاتح لتتزوج مع ألوان حذائك.

لماذا تختار سترة الرجال؟

Les meilleures parkas pour homme 18

المعاطف والسترات ضرورية هذه الأيام. مع النماذج المكررة في السوق ، يصبح اختيار الطراز المناسب أمرًا معقدًا. من جهة ، المعاطف ، والسترات ، والسترات الواقية من الرصاص ، وعلى الجانب الآخر ، السترات الواقية من الرصاص. من ناحية أخرى ، أصبحت الأخيرة صالحة لكل زمان لسنوات. مع التخفيضات والألوان والأنماط المختلفة ، أصبحت أكثر شيوعًا. إذن ، إليك 4 أسباب وجيهة لاختيار سترة باركا.

أنيق وعفوي

حليف في جميع الفصول ، عليك فقط العثور على نموذج يتكيف مع ذوقك. يجب أن تؤخذ شخصيتك ومورفولوجيتك في الاعتبار لإنشاء مظهر غير رسمي ولكن أنيق. ممتازة ومريحة ، يمكن أن تتباهى السترة الناعمة أو المتطورة بأسلوبك.

معطف شتوي مثالي

سوف يرضيك جانبها الفني والوقائي في الشتاء. ستظهر النماذج المغطاة بالفراء والطول حسب رغبتك التأثير العصري لملابسك بينما تبقيك دافئًا. ستغطيك سترة باركا من المطر أو حتى الثلج.

الاتجاه الحالي

تحظى الباركا بشعبية كبيرة بسبب مظهرها الخالد. ميزته الرئيسية هي إبقائك دافئًا ومحميًا من الرياح. بالإضافة إلى ذلك ، قام المصممون بتعديل النماذج بحيث تتوافق مع الاتجاهات الحالية.

تصميم أنيق

قصته المستقيمة وسقوطه وطوله الذي يغطي الخصر ومقاومته للماء وتصميمه بنسيج حديث يجعله معطفًا مرغوبًا للغاية. تساهم جيوبه الكبيرة أيضًا في جانبه الأنيق.

أن تعرف

سترات باركا لا يجب أن تكون مغطاة. هذا ملحق خاص بأنواع معينة من المعاطف. في الوقت الحاضر ، هناك أيضًا طرز ذات غطاء قابل للإزالة.

الأنواع المختلفة ستر رجالي

سترة منتصف الموسم

لينة ، لينة وغير ملحوظة ، ولها بطانة دقيقة. عدم وجود بطانة داخلية تجعلك تشعر بالراحة. وبالتالي ، فإن تعدد استخداماته يجعله ملحقًا مفضلًا بحيث يمكنك ارتدائه في جميع الظروف. بسيطة ولكنها أنيقة للغاية ، ستشعر بالانتعاش في جسمك في المساء. مع التيشيرت الخفيف ، سيكون مظهرك خلابًا.

سترة جمالية

يوصى باستخدام هذا الموديل للحصول على مظهر عصري وعصري. بشكل عام ، تركز هذه السترة على التأثير الجمالي. تذكر أن تبقيه مفتوحًا لمزيد من النضارة. كما أنه يساعدك على التخلص من جمال الملابس الداخلية. غالبًا ما يتم الاعتناء بهذا النوع من الباركا بدقة من قبل المصممون. بفضل هذا ، من السهل ارتداؤها وناعمة الملمس. يمكنك حتى وضع قميص عادي بالداخل.

سترة شتوية

عملي جدًا في الشتاء ، فهو أكثر مقاومة ، وأفضل تجهيزًا ، مع وجود عزل لدرجة الحرارة. هذا الأخير سميك بما يكفي للتدفئة. يمكنك الذهاب إلى العمل وأنت مرتاح البال إذا عدت إلى المنزل متأخرًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مبطن بدرجة أكبر وبالتالي فهو مريح. الراحة التي ستشعر بها في الداخل رائعة طالما أنها باردة.

سترة تقنية

هذا هو الرفيق المثالي للمسافرين الناشئين والمتنزهين. مزودة بعدة جيوب عملية ، ستمنحك سهولة الوصول إلى جميع متعلقاتك الشخصية. مع بيئة العمل الرائعة ، كونها خفيفة ومفيدة ، فهي أكثر من مجرد معطف. لا يزال الزي حديثًا ورائعًا وقبل كل شيء أنيق للغاية. لن تخاطر بعد الآن بالبرد. بالنسبة للتخييم أو الإجازات أو المشي لمسافات طويلة في الجبال ، تظل السترة التقنية هي الخيار الأفضل.

سترة متعددة الاستخدامات

انيقة ، دافئة ومريحة ، يمكنك الاستفادة من ميزة جميع انواع معاطف الباركا فى الثوب الواحد. هذا النموذج مخصص لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك بملابسك الكاجوال مع تضمين الخصائص العملية للسترة التقنية. على الرغم من أنها مريحة في الشتاء ، إلا أن هذه السترة خفيفة بما يكفي لارتدائها حتى في فصل الربيع. لذلك فهو المعطف المثالي للنزهات المرتجلة. طويل جدًا ومريح ، هذا النوع من الجاكيتات سوف يلبي توقعاتك بشكل مناسب.

سترة طاردة للماء أم سترة مضادة للماء؟

حديقة المغادرة

خفيف جدًا وسهل الارتداء والتنفس ، وهو يدعم قطرات المطر الصغيرة. بسبب مقاومتها للماء ، تتميز السترة المقاومة للماء بنسيج خارجي يسمح لها بصد رذاذ الماء. ينزلق الماء فوقه دون أن يخترقه ، مما يجعله مقاومًا للماء جزئيًا. إلى جانب بيئة العمل الخاصة بها ، ستبقيك هادئًا. مظهره الناعم بشكل عام سيجعله نموذجًا للارتداء يوميًا.

سترة مضادة للماء

نظرًا لمعيار الجودة ، فإن مقاومة الماء في السترة ستكون مفيدة جدًا لك. في الصيف ، لسوء الأحوال الجوية ، في الشتاء لمزيد من الدفء. تتميز هذه السترة المقاومة للماء بوجود بطانة داخلية. يتم ذلك باستخدام غشاء تقني مرتبط بالنسيج. لذلك لن تتغلغل المياه في الداخل وستتم تغطيتك في جميع الظروف.

النتيجة

طارد للماء أو مقاوم للماء ، ستكون محميًا من قطرات المطر. في الواقع ، ما هو أفضل من اختيار كليهما؟ وهذا يعني أن سترة واقية من الماء ومقاومة للماء حتى لا تتأذى؟

نصائح

الكاكي باركا ، خالدة

سواء في الربيع أو الشتاء ، تظل السترة الكاكي كلاسيكية. احصل على واحدة لمظهر بسيط وأنيق. سوف يسعدك جانبها الحضري.

سترة لاطلالة رسمية

لإضفاء مظهر أنيق ، ارتدِ سترة على شكل سترة ، وقم بإقرانها مع بنطال جلدي ضيق وأحذية بنية أو سوداء.

كن انيق فى سترتك

لكي تكون انيق فى جاكيت سترتك ، عليك ان تختار السترة التى تبرز جمال صورتك الظلية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك منحنيات ، فتجنب المعاطف المنحنية.

من ارتداء حذاء مع سترة

يمكن استخدام السترة مع جميع الأحذية: جزمة الكاحل ، أحذية رياضية ، حذاء بدون كعب ... فقط قم بتعديل طول السترة الخاصة بك مع طراز الأحذية التي ترتديها.

السترة لاطلالة كاجوال

سترة ملونة بغطاء للرأس ، مع أو بدون فرو ، ستعطي هذا التأثير إذا كنت ترتديها مع الجينز والأحذية الرياضية.

أسئلة شائعة

ما هي سترة الرجال الأكثر دفئًا؟

أدفأ سترة مقاومة للماء ، مع بطانة ، مقببة ، مبطن ، مع غطاء محرك السيارة والفراء.

ما الفرق بين سترة وسترة لأسفل؟

جاكيت ريش هو جاكيت منفوخ. إنه مصمم باستخدام قماش مقاوم للماء أو شبه مقاوم للماء وحشوة عازلة ، مما يجعله أثقل بكثير. السترة هي معطف بألوان رصينة ويمكن ارتداؤه لإطلالة غير رسمية.

ما هو افضل لون لسترة الرجال؟

. لكي تكون متحفظًا وأنيقًا ، يُنصح بارتداء سترة سترة سوداء وبيج وكاكي وبنية.

كيف تغسل سترة باركا؟

لا تحممه فى الماء. استخدم قفازًا وقطرة من الأمونيا والصابون لتلميعها. اعلم أن سترة أو سترة مغسولة يدويًا قد تفقد قدرتها على مقاومة الماء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سترة كارتربيلار الفنية للرجال 9
سترة كارتربيلار الفنية للرجال
سترة خفيفة الوزن للرجال من Amazon Essentials 10
سترة خفيفة الوزن للرجال من Amazon Essentials
سترة شتوية FJÄLLRÄVEN Barents للرجال 11
سترة شتوية FJÄLLRÄVEN Barents للرجال
معطف كارهارت سترة بقلنسوة للرجال 12
معطف كارهارت سترة بقلنسوة للرجال

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!