أفضل سترات للرجال2024

السترة هي من الملابس التي يجب أن يمتلكها الرجل. ميزته الأولى أنه يمكن ارتداؤه في جميع الفصول. عليك فقط إيجاد الحل الوسط المثالي بين الدفء والراحة والتهوية والجمال. لمساعدتك في اختيارك ، سنقدم أدناه أفضل البلوزات للرجال في الوقت الحالي.

بلوفر ليف نيلسون ذو ياقة شال للرجال 1
9

اختيار المحرر

بلوفر ليف نيلسون ذو ياقة شال للرجال

أفضل سترة للرجال في عام 2024

بحاجة الى سترة عالية الجودة متماسكة؟ تسوق هذه السترة بياقة الشال من ليف نيلسون. حديث وأنيق ، يسلط الضوء على كل الصور الظلية الذكورية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز هذه السترة من ليف نيلسون بتصميمها الأصلي . يبرز القطع المناسب للسترة الصورة الظلية. نظرًا لامتلاكه جمالية حديثة ، فهو لباس رائع يمكن ارتداؤه في المكتب أو بالأحرى في أي مناسبة. القماش مصنوع من 100 % أكريليك ، وهي مادة مرنة وخفيفة. خصوصية النسيج هي نعومته على لمسة الجلد. لذلك فهي توفر راحة حقيقية.
. إنه يجمع بشكل رائع مع بنطال تشينو أو جينز أو حتى بنطال رسمي. ستجلب هذه السترة الجميلة الأناقة ليلا ونهارا. بفضل طوق الشال ، تمامًا مثل باقي القطعة ، يمكنك وضع تي شيرت داخل السترة.

سترة أمازون إسنشيالز برقبة على شكل حرف V للرجال 2
7

سترة أمازون إسنشيالز برقبة على شكل حرف V للرجال

إليك سترة جميلة برقبة على شكل V من Amazon Essentials! خفيف ومريح ، مصنوع من 100 % قطن. تناسبها بشكل منتظم جميع أنواع الجسم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سترة أمازون إسنشيالز برقبة على شكل V مثالية للأشخاص الذين يرغبون في ارتداء موديل جميل ومريح وبسيط ولكنه أنيق. برقبة على شكل V ، تنقي الرقبة ويمكن ارتداؤها بقميص جميل. ميزة أخرى ، للسترة موهبة جعل الرجل ذو الوجه الصغير أو الكبير أكثر أناقة.

. بالنسبة لهذا الأخير ، لديك كنزات ذات أنماط مخططة على الصدر . أكمام سترة أمازون إيسينشالز طويلة لتعزلك عن البرد بشكل أفضل ، حتى لو كان هذا الموديل رقيقًا جدًا. إنها بالفعل سترة قطنية 100 %. من ناحية أخرى ، فهو مرن للغاية وهو نسيج يسهل العناية به. حتى لا يتلف بسرعة كبيرة ، يتم غسل هذا النوع من القماش عند 30 درجة مئوية.

اسحب مارين يوني ارمور لوكس 3
9

الاعلى فى المجموعة

اسحب مارين يوني ارمور لوكس

هل تبحث عن سترة برقبة دائرية؟ هنا قطعة مع فتحة زر على الكتف الأيسر لمزيد من الأناقة. مصنوع من الصوف ، ويعد بالنعومة والدفء حتى في فصل الشتاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه السترة الرائعة من ارمور لوكس ستناسبك تماما. هنا لدينا لباس أصلي مصنوع من 100 % من الصوف . ومن المعروف أن هذه المادة منظم جيد لحرارة الجسم. لذلك سوف يحميك بشكل فعال من البرد خلال فصل الشتاء. الرقبة المستديرة للسترة تعطي مظهرًا رائعًا لمن يرتديها. في الأصل ، تتميز السترة بفتحة زر بأزرار تحمل علامة corozo على الكتف الأيسر. مما يجعلها أكثر روعة. نوصي به للمناسبات غير الرسمية والنزهات مع الأصدقاء. سيكون الأمر جيدًا مع سترة أو تيدي أو معطف.

كارديجان Leif Nelson للرجال بقلنسوة 4
8

كارديجان Leif Nelson للرجال بقلنسوة

هذا الكارديجان هو نموذج أنيق وعصري لجميع الظروف. يضيف شراء هذه السترة الجميلة ذات القلنسوة لمسة مميزة إلى مظهرك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الكارديجان يتناسب بسهولة مع جميع قطع غرفة الملابس الخاصة بك. تم صنعه من مواد عالية الجودة. بفضل هذه المواد ، لا تتجعد هذه السترة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صيانة هذه السترة الجميلة لا تتطلب أي علاج محدد. العنق من البرد. معزول جيدًا ، ويحتوي على سحاب في المقدمة ، بينما تسمح الأزرار التي تشبه تلك الموجودة في معطف واق من المطر بتعديلها بشكل أفضل إذا لزم الأمر. كما أنه متوفر بألوان مختلفة حسب تفضيلاتك.

دليل التسوق • 2024

أفضل سترة للرجال

حاجة محددة؟

أفضل سترة للرجال في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سترات للرجال

أفضل HIGH-END
بلوفر ليف نيلسون ذو ياقة شال للرجال 5
9
سترة أمازون إسنشيالز برقبة على شكل حرف V للرجال 6
7
اسحب مارين يوني ارمور لوكس 7
9
كارديجان Leif Nelson للرجال بقلنسوة 8
8
اختيارنا
بلوفر ليف نيلسون ذو ياقة شال للرجال
سترة أمازون إسنشيالز برقبة على شكل حرف V للرجال
اسحب مارين يوني ارمور لوكس
كارديجان Leif Nelson للرجال بقلنسوة
بحاجة الى سترة عالية الجودة متماسكة؟ تسوق هذه السترة بياقة الشال من ليف نيلسون. حديث وأنيق ، يسلط الضوء على كل الصور الظلية الذكورية.
إليك سترة جميلة برقبة على شكل V من Amazon Essentials! خفيف ومريح ، مصنوع من 100 % قطن. تناسبها بشكل منتظم جميع أنواع الجسم.
هل تبحث عن سترة برقبة دائرية؟ هنا قطعة مع فتحة زر على الكتف الأيسر لمزيد من الأناقة. مصنوع من الصوف ، ويعد بالنعومة والدفء حتى في فصل الشتاء.
هذا الكارديجان هو نموذج أنيق وعصري لجميع الظروف. يضيف شراء هذه السترة الجميلة ذات القلنسوة لمسة مميزة إلى مظهرك.
عزل حراري
مواد
100٪ بولي أكريليك
100٪ قطن
100٪ صوف
93٪ بولي أكريليك ، 7٪ صوف
نوع الياقة
طوق شال
الخامس الرقبة
طوق مستدير
ذوي الياقات العالية مع غطاء محرك السيارة
الأحجام المتوفرة
S إلى 5XL
XS إلى XXL
XS إلى XXL
S إلى 3XL
سهولة الصيانة

دليل شراء سترة للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سترة للرجال

نختار سترة وفقًا لشكلها. تعتبر المواد والملاءمة وكثافة الشبكة والحجم واللون والتشطيب جميعها معايير شراء لا تقل أهمية.

المعيار رقم 1 - المواد

فيما يتعلق بمواد تصنيع السترة ، فإن الصوف والكشمير معروفان للجمهور بعزلهما الحراري الممتاز. لا يتم تحديد جودة السترة من خلال سمكها. في الواقع ، يمكن أن تبقيك سترة رقيقة من الكشمير دافئة ، تمامًا مثل السترة السميكة المصنوعة من القطن. من ناحية أخرى ، فإن هذا الأخير أكثر تنفسًا

المعيار رقم 2 -

اختيار قصة تناسب نوع جسمك. سترة أطول بقصة على شكل حرف A تغطي الجسم بالكامل وتبقيك أكثر دفئًا. تم تعديله جيدًا ، وهو مناسب للأشخاص ذوي البنية الكبيرة. تظل السترة ذات القص المستقيم الأكثر كلاسيكية وخالدة مناسبة لجميع أنواع الجسم. هذا واحد له شكل خطي أكثر ، مع أكمام ضيقة. مع رقبة على شكل V أو دائرية أو ملفوفة أو سائق شاحنة ، يمكن ارتداؤها بمفردها أو تحت معطف أو سترة أو بدلة.

المعيار رقم 3 -

كلما كان الحياكة اكبر واكثر سمكا ، كلما كانت اكثر دفئا. ولكن إذا كانت أقل كثافة ، ستكون السترة أخف. لاختبار الكثافة ، حاول مد السترة قليلاً لترى قوتها وقدرتها على العزل. عندما نتحدث عن التريكو ، فإننا نتحدث عن الحياكة. الشبكة عبارة عن مجموعة من الخيوط التي تشكل حلقات صغيرة محبوكة على الثوب. يستخدم في صناعة السترات والسترات والقمصان والملابس الداخلية.

المعيار رقم 4 -

من شراء سترة ليست ضيقة جدا ولا واسعة جدا. لمعرفة ما إذا كانت السترة تناسبك تمامًا ، خذ الوقت الكافي لتجربتها. يجب أن يتوقف التماس عند الأخرم الموجود في نهاية الكتف. بالنسبة للطول ، يجب أن يتوقف أسفل الحزام ، وإلا فإنه سيكون قصيرًا جدًا ، خاصة في الظهر ولن يكون جماليًا للغاية.

المعيار رقم 5 -

عندما يتعلق الأمر باللون ، يمكنك الاختيار بين البلوزات العادية أو السترات المنقوشة. هذه الأخيرة تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب اليوم ، حتى لو كانت السترة ذات الأنماط الجريئة جدًا ليست صحيحة دائمًا في السياق المهني. بالنسبة للتشطيبات ، تأكد من ملاحظة ما إذا كانت السترة تميل إلى التكتل ، أو إذا كانت هناك دموع (والتي ستتسع بعد ذلك مع مرور الوقت!) ، أو إذا كان القماش يبدو غير مريح لك. في الواقع ، تبدو بعض المواد أقل نعومة وقد تتعرض للخدش عند ارتداء السترة.

كيف تكون انيق في سترتك؟

أفضل سترات للرجال 9

تبدو السترة أنيقة للغاية مع قميص وربطة عنق متناسقة. ستبدو كقائد في هذا الزي الاستثنائي. سواء كنت صغيرًا ، طويل القامة ، دائريًا ، هناك سترة لمساعدتك في أسلوب لباسك وإعطاء أفضل صورة عن نفسك.

الغداء مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع

للدردشة وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء ، اعتمد مظهرًا بسيطًا ولكن أنيقًا. ارتدي سترة بيضاء بياقة مستديرة مع قميص منقوش داكن. أضف إلى كل شيء سترة شبه أنيقة باللون البني بالإضافة إلى سروال كارغو بني غامق. إذا كنت تحب مظهرًا أنيقًا أو غير رسمي ، فإن السترة ذات الياقة المدورة هي أيضًا خيار مثير للاهتمام. خاصة إذا كان لديك شخصية مرهفة.

كلاسيكي وعصري في نفس الوقت

مناسبة لإطلالة يوم الجمعة ، وستترك سترة الياقة المدورة انطباعًا. ارتديه مع بنطال جينز أزرق ملفوف ومعطف مزدوج الصدر وزوج جميل من الجلد البني المكسو بشرابة. سيكون لهذا المظهر الكلاسيكي تأثير فوري في عيون زملائك في العمل.

نظرة جيمس بوند

تمامًا كما هو الحال في الفيلم ، دائمًا ما تصنع سترة مضلعة باللون الأزرق الداكن. يُظهر هذا النمط من اللباس رجلاً جادًا ومصممًا على أفعاله المستقبلية. يمكن أن يترافق مع بنطلون كارغو أو سترايك أزرق داكن. نقوم بمواءمة كل شيء مع الأحذية العسكرية مع إغلاق جانبي.

لكل رجل سترته

بعض الرجال يفضلون القليل من المظهر غير الرسمي. يضعون قميصًا بدون أكمام تحت السترة ويرافقونه بنطلون جينز وزوج من أحذية التنس. يفضل البعض الآخر مظهرًا رسميًا ، فهذه السترة هي محور الأسلوب. يمكن وضعها خاصة تحت الدعوى. من ناحية أخرى ، حاول إيجاد التوازن بين الألوان والأنماط والقوام.

الأنواع المختلفة سترات للرجال

سترة برقبة دائرية

سترة العنق المستديرة هي الأكثر كلاسيكية على الإطلاق. خالدة ، يجب أن تجدها في جميع خزائن الرجال. كما أنه يوفر ميزة القدرة على الارتباط بالعديد من الأزياء ، سواء كان تيشيرت أو قميص بولو أو قميصًا ، حتى مع ربطة عنق. عادة ما يكون لها أكمام طويلة ، مما يجعلها مثالية للحفاظ على دفء ذراعيك

ان سترة برقبة على شكل V متعددة الاستخدامات مثل السترة ذات الرقبة المستديرة. عند ارتدائها مع ربطة عنق ، ستتيح لك أن تكون أكثر أناقة عند الذهاب إلى العمل ، على سبيل المثال. أعلاه ، ستكون السترة أو السترة من الأصول لمظهر أكثر أناقة. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لإطلالة غير رسمية ، على سبيل المثال مع الجينز

سترة مع ياقة سائق شاحنة

تتميز سترة عنق سائق الشاحنة بوجود زر او سحاب للاغلاق على الياقة. أنيقة المظهر ، وتحظى بشعبية كبيرة بين الرجال في الأربعينيات وما فوق. لكنه غالبًا ما يرتبط بمظهر غير رسمي ، تمامًا مثل سترة العنق المستديرة. تتكيف سترة عنق سائق الشاحنة جيدًا مع جميع أنواع الجسم ، على الرغم من أن نموذج العنق المضغوط يبدو أنه يمنحك مظهرًا قديمًا إلى حد ما. من ناحية أخرى ، فإن النسخة المزودة بأزرار هي أكثر رقيًا

ان العنق الطويل للسترة يخفي رقبة المالك ويبقيها دافئة. يحب الرياضيون والبحارة ارتداء هذا النوع من السترات على وجه التحديد لقدرته على العزل. كما أنها مرتبطة برجال الأعمال الذين يرتدونها تحت السترة لإطلالة غير رسمية. ومع ذلك ، فهو لا يتكيف مع جميع أنواع الجسم ، وهو أكثر ملاءمة للرجال الذين يرغبون في إطالة مظهرهم. كما أن لديها نوعًا مختلفًا وهو السترة ذات الياقة المدورة ، مع ياقة تغطي الرقبة ، ولكنها أرق من سترة الياقة المدورة.

سترة

سترة هو النوع الوحيد من السترات المفتوحة التي يتم ارتداؤها عن طريق زرها في الأمام. هناك نوعان مختلفان من السترات ، وهما كارديجان بياقة V وكارديجان بياقة شال. الفرق هو أن سترة كارديجان كلاسيكية بفتحة رقبة على شكل V تكشف رقبتك ولا تحميك كثيرًا من البرد. بينما يبقيك طوق الشال أكثر دفئًا. إذا كان لديك بطن ، فإننا نوصي به في نسيج خفيف ، لأن سمك النماذج المتماسكة الأكثر كثافة تميل إلى "تضخيم" صورتك الظلية. علاوة على ذلك ، فإن الشبكة الخفيفة مناسبة عمليًا لجميع أنواع الجسم

سترة من صوف محبوك

تتميز سترة كارديجان بغياب الأكمام وفتحة رقبة على شكل V بشكل عام ، وتحظى بشعبية كبيرة في السياق المهني. يجلب شكل السترة الطبقة في الواقع ، حيث يتم ارتداؤها غالبًا تحت بدلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدم وجود غلاف يجعلها مريحة جدًا للارتداء. اليوم ، لا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين كبار السن.

سترة أم هوديس؟

القميص

القوة الحقيقية للسترة هي تنوعها. يمكن ارتداؤها مع معظم أنواع السراويل والأحذية. تعتبر السترة أيضًا عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابس الرجال. حجة كبيرة ، سترة توفر حرية كاملة في الحركة. على جانب القماش ، يمكنك الاختيار بين الصوف والقطن والكشمير والاصطناعية أو مزيج من المواد. لكن على أي حال ، يمكنك ارتدائه في كل مكان وفي جميع المناسبات.

هوديس

تتميز القلنسوات أو القلنسوات بخصوصية ارتداؤها من قبل الأشخاص من جميع الأعمار. سواء كنت مراهقًا أو رجلًا في منتصف العمر ، تظل القلنسوات عنصرًا لا بد منه. توجد في كل مكان في المناطق الحضرية أو الريفية. خاصة بالنسبة للشباب ، تظل السترة ذات القلنسوة من الملابس الرئيسية في مظهر أزياء الشارع. لذلك ، فهو ليس مصنوعًا للمناسبات الخاصة حقًا.

النتيجة

يمكن تحويل السترة مثل سترة بغطاء للرأس إلى إكسسوارات أزياء ، من خلال ربطها حول الخصر أو على الكتفين. ومع ذلك ، فإن السترة أكثر تنوعًا مقارنة بالسترة ذات القلنسوة. السترة مناسبة للزي غير الرسمي أو الأنيق ، بينما يُنظر إلى السترة على أنها ملابس ترفيهية أو رياضية.

لماذا تشتري سترة؟

ضع في اعتبارك رأي المرأة

تحب النساء الرجال الذين يرتدون السترات الصوفية. يجذب الرجل الذي يرتدي سترة ذات أنماط وألوان مختلفة فضوله واهتمامه. يتم تمييز الكتفين جيدًا في سترة. ونعلم أن المرأة تراقب الجزء العلوي من جسد الرجل.

أسلوب خاص للرجال

بمجرد ظهور الشتاء ، نخرج مجموعات السترة من الخزائن. في بعض الأحيان ، يمكن للرجل أن يرتدي أكثر من 5 أنواع من البلوزات. حتى أنها أصبحت منافسة بين الرجال. يرافقها البعض بالأوشحة والبعض الآخر بالقبعات.

هدية أصلية

سيحتاج رجلك دائمًا سترة أخرى في غرفة ملابسه. سترة حمراء برقبة على شكل V هي الهدية المثالية للحظة خاصة بين العشاق. خفيفة وليست سميكة جدًا ، يمكن للشخص ربطها بقميص أبيض وبنطلون تشينو. هذه الهدية ستزيد من شعلة حبك.

للحفاظ على الحارة لكم

يسافر كثير من الناس في الشتاء لزيارة الأسرة أو لقضاء الإجازات. يجب أن تكون السترات جزءًا من أمتعتك. في أوروبا ، ستحتاج إلى سترات سميكة بياقة مدورة. يمكنك أيضًا إقران مفجر فراء رائع مع سترة شال.

لباس على الموضة في عيد الميلاد

تكون السترة دائمًا على الموضة خلال حفلة عيد الميلاد. إنه لباس العائلة ، فمنذ يوم الجمعة الثالث من شهر ديسمبر تم الإعلان عن أنه يوم سترة عيد الميلاد. في ذلك الوقت ، كان الجميع يرتدون سترة حمراء أو خضراء أو بيضاء ، وحتى الألوان الثلاثة في نفس الوقت بزخارف شجرة عيد الميلاد ورجل الثلج. إنها لحظة دافئة بين العائلات ذات السترات الصوفية الشخصية.

أفضل الماركات سترات للرجال

في رأينا ، أفضل الماركات سترات للرجال في عام 2022 هي :

Leif Nelson
Armor Lux
Tommy Hilfiger
Jack & Jones
Pierre Cardin

مع Leif Nelson ، سترتدي ملابسك المثالية دائمًا. كل نمط حياكة للعلامة التجارية فريد من نوعه. تستخدم العلامة التجارية الملحقات الأصلية ، بما في ذلك التطبيقات الجلدية الرائعة والأقفال الخشبية الأنيقة. يقدم ليف نيلسون أيضًا ملابس رجالية ذات مظهر كبير وللرياضيين.

Armor Lux هي ماركة فرنسية تأسست عام 1938. مستوحاة من ألوان البحر وكذلك قيم بريتاني لصنع ستراتها. تشتهر بشكل خاص بالجودة التي لا جدال فيها في سترات البحارة للرجال.

تومي هيلفيجر هي ماركة امريكية فاخرة في العالم. تعمل في صناعة الملابس والمصنوعات الجلدية. يدل رمز تومي هيلفيغر على الإثارة والوطنية والأناقة والتميز. لديها مجموعة كبيرة من سترات رجالية برقبة دائرية وياقة V

العلامة التجارية هي واحدة من الشركات الأوروبية الرائدة في الموضة الرجالية. لديها أكثر من 1000 متجر في 38 دولة حول العالم. جاك

نصائح

افحص خزانة ملابسك لاختيار سترتك بشكل أفضل

جرد خزانتك. سيسمح لك هذا بتحديد السترات التي يمكن مطابقتها مع الملابس الموجودة ، سواء من حيث الألوان أو الأسلوب.

لا تهمل وزن السترة

يفضل دائما سترة سميكة بأكمام طويلة لحمايتك من البرد. الوزن المثالي للسترة لحمايتك من أنفاس الشتاء الباردة لا يقل عن 300 جرام.

اعتني بسترتك

درجة الحرارة المثالية للغسيل 30 درجة مئوية كحد اقصى. انتبه للمنظفات ، فهناك أنواع خاصة من الشامبو للصوف. لكن في هذه الحالة ، لا تدعه ينقع لأكثر من دقيقة في الماء. لتجنب تشويه الملابس ، يفضل التجفيف بشكل مسطح فقط (لذلك لا يوجد مجفف ، ولا يتم عرضه على الشماعة).

استثمر في ماكينة حلاقة جيدة

ماكينة الحلاقة الجيدة هي أداة بسيطة ودقيقة للتعامل مع السترات الواقية من الرصاص. يجب بالفعل إزالتها من أجل الحفاظ على نسج السترة.

_ _ يفضلون البلوزات المعاد ترميمها

لتصميم سترة ، الصانع لديه الاختيار بين تقنيتين لتجميع القطعة: عن طريق خياطةها أو عن طريق حياكة كاملة. هذا الخيار الأخير هو السترات المعاد دهنها والتي تكون ذات جودة أفضل ، لا سيما بسبب عدم فقدان المواد.

أسئلة شائعة

ما نوع الصوف الذي يجب تفضيله للسترة؟

السترة هي قطعة من الملابس تهدف إلى إبقائك دافئًا. صوف ميرينو هو الأنسب لفصل الشتاء. في الواقع ، إنها مادة أكثر نعومة ودفئًا وأكثر متانة. بالمقارنة مع الصوف الكلاسيكي ، فهو أكثر سمكًا بشكل ملحوظ. يوجد الصوف بشكل عام في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، نجد في نيوزيلندا وأستراليا صوفًا من أعلى مستويات الجودة.

لماذا تصنع سترتي وكيف يمكنني اصلاحها؟

ان سترة بيلينغ ظاهرة طبيعية. يرجع ذلك إلى احتكاك القماش في مناطق مختلفة. لوحظ وجود الوبر تحت الإبط أو عند المرفقين. بشكل عام ، يظهر هذا التفاعل مع الغسلات الأولى ، لكنه قد يختفي شيئًا فشيئًا. لعلاج هذا ، بمجرد ظهورها ، قم بإزالتها واحدة تلو الأخرى باستخدام ملاقط.

في اية مواسم يجب ان ترتدي سترتك؟

سترة من الملابس التي يتم ارتداؤها في موسم البرد. من أجل مكافحة البرد ، لا نتردد في طلب معاطف ومعاطف إضافية. ومع ذلك ، هناك سترات خفيفة الوزن كافية لفصل الربيع. في الواقع ، يرتدي العديد من الرجال سترة دون وضع ثوب تحتها. باختصار ، السترة مناسبة لجميع الفصول. الأمر متروك لك لاختيار النموذج الأنسب

من اخترع السترة؟

كلمة سترة مأخوذة من السترة الإنجليزية. يعتبر مشتق من السترة. تاريخياً ، كان مرتبطاً بتجار الثوم في أسواق باريس في القرن التاسع عشر. غالبية البلوزات مصنوعة من صوف الأغنام. ومع ذلك ، فقد ظهر أن العديد من المواد تقدم لك سترات أصلية وأنيقة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار وسترتك سترتك؟, eole.co
  2. كيف تختار سترة عالية الجودة او سترة صوفية, bonnegueule.fr
  3. اختيار السترة المناسبة: دليلنا الكامل | أبدا VULGAR بلوق مجلة أزياء الرجال والتحويل على الإنترنت, jamaisvulgaire.com
  4. دليل السترات الشتوية للرجال, monsieur-style.fr
  5. كيف تتجنب بيلينج؟, bellepaga.com
  6. _ دليل الحياكة: كيفية اختيار سترة من الصوف؟, commeuncamion.com
  7. كيف تختار سترة من الكشمير للرجال, laredoute.fr
  8. اختر سترة الصوف المناسبة للاسلوب, masculin.com
  9. سترة: كل ما تحتاج لمعرفته حول الأنواع المختلفة للسترات, ruedeshommes.com
  10. دليل لاختيار سترة للرجال وفقا لتشكلهم, boulevardelamode.fr
  11. Zalando, zalando.fr
  12. ZARA فرنسا, zara.com
  13. Jules, jules.com
  14. La Redoute, laredoute.fr
  15. بريس, brice.fr
  16. كنت كنت من كنزات غاليري لافاييت, galerieslafayette.com
  17. كنزات وسترات رجالية من الصوف الخالص. صنع في أيرلندا ..., lepullirlandais.com
  18. سترة رجالية: رقبة دائرية ، رقبة على شكل V للرجال | مكان تندانس, placedestendances.com
  19. , gemo.fr
  20. عدن بارك, eden-park.com
  21. كنزة رجالية - كنزة بغطاء للرأس وسترة وسترة | جوازات السفر, intersport.fr
  22. كنزة من الصوف للرجال | La Redoute, laredoute.fr
  23. ، ، كنزات ، وسترات, celio.com
  24. اسكتلندا شوب, scotlandshop.com
  25. ، ، ، ،., chasse-maree.com
  26. كنزة رجالية: بيع كنزات وسترات وسترات للرجال | شارع ..., ruedeshommes.com
  27. سترات بحار اصلية للرجال - سانت جيمس, fr.saint-james.com
  28. كنزات صوف ، وسترات قطن رفيعة ، للرجال | بيكسلي, bexley.fr
  29. Amazon.co.uk | سترة رجالية, amazon.co.uk
  30. سترة رجالية - الجمعة السوداء Cdiscount Prêt-à-Porter, cdiscount.com
  31. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
بلوفر ليف نيلسون ذو ياقة شال للرجال 10
بلوفر ليف نيلسون ذو ياقة شال للرجال
سترة أمازون إسنشيالز برقبة على شكل حرف V للرجال 11
سترة أمازون إسنشيالز برقبة على شكل حرف V للرجال
اسحب مارين يوني ارمور لوكس 12
اسحب مارين يوني ارمور لوكس
كارديجان Leif Nelson للرجال بقلنسوة 13
كارديجان Leif Nelson للرجال بقلنسوة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!