أفضل سترات المطر2024

يبلل المطر والملابس. لتبقى جافة ، اشترِ سترة مطر. هذه الحماية المصنوعة من مادة مجهرية أكثر فاعلية من المظلة وأقل كثافة من معطف واق من المطر. وفقًا لبحثنا ، فإن Höhenhorn Rigi هو أفضل سترة مطر. مقاوم للماء ، ومقاوم للماء وقابل للتنفس ، كما أنه يمثل قيمة ممتازة مقابل المال.

سترة المطر النسائية Swampland 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سترة المطر النسائية Swampland

أفضل سترة مطر في عام 2024

هذه السترة الطويلة المقاومة للماء للنساء أنيقة وعصرية. نحيف للغاية ، يحتوي على أربطة تسمح لك بتعديل الحجم والغطاء كما يحلو لك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لتكون أنيقًا حتى في المطر ، اختر هذا الجاكيت من ماركة Swampland مع بطانة خارجية من البولي يوريثين. تتمثل المزايا الرئيسية لهذه المادة في إحكام إغلاقها الدائم ومتانتها الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يمنح الجاكيت خفة لا متناهية ، وهو عملي جدًا للاستخدام اليومي. وبالتالي تسليط الضوء على منحنياتك. من الناحية العملية ، هذا الجاكيت ليس لديه ما يحسده على الملابس الأخرى. تحتوي على جيبين كبيرين مع إغلاق مفاجئ لتخزين الأشياء اليومية. أخيرًا ، تقدم Swampland أربعة ألوان ، لكل منها ، باستثناء الأسود ، نموذج مع وبدون صوف.

هوهنهورن ريجي 2
9

هوهنهورن ريجي

سترة المطر هذه مصنوعة من البوليستر بسطح خارجي صناعي. يتضمن جيبين سفليين وأساور مطاطية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا سترة مطر للرجال متوفرة في 6 ألوان بما في ذلك الأزرق الداكن والأخضر العسكري. خفيف جدا ، 100 % مصنوع من البوليستر. لها شكل خارجي مقاوم للماء ، وجيوب سفلية بسحاب من أنبوبين ، وأساور مرنة وأربطة قابلة للتعديل على غطاء المحرك. و XL و XXL. نحن نحب القطع المصنوع جيدًا والحجم المناسب جيدًا. لصيانتها بشكل أفضل ، يوصى بغسلها في الغسالة.

جاكيت مقاوم للماء بتصميم مارموت 3
8

جاكيت مقاوم للماء بتصميم مارموت

هذه سترة مطر مقاومة للرياح مناسبة تمامًا للطقس العاصف. بفضل تقنية GORE-TEX ، تتمتع هذه السترة بانضغاط استثنائي وخفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت من النوع الذي لا يحب التكتل ، فإن سترة المطر هذه هي ما تحتاجه. يتم تصفيح غشاء GORE-TEX Paclite بمادة خارجية ، مما يقلل من وزنه ويجعله أكثر انضغاطًا. حتى تتمكن من الاستمتاع بالراحة المثلى أثناء مغامراتك تحت المطر. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل خاصية مقاومة الماء لنسيجها ، لا تسمح هذه السترة لأي قطرة ماء بالنفاذ إلى الداخل. لتخزين أشيائك الصغيرة أو للحفاظ على يديك دافئة ، بالإضافة إلى غطاء ذو ياقة عالية لحمايتك بشكل أفضل من البرد. عندما تكون درجات الحرارة منخفضة للغاية ، يمكنك ارتداء سترة أو سترة معزولة تحتها.

سترة المطر PreCip Eco Marmot 4
7

سترة المطر PreCip Eco Marmot

علامة مارموت ، سترة المطر الرجالية هذه مصنوعة من قماش خارجي من النايلون. تصميمها المقاوم للرياح والياقة العالية والغطاء القابل للإزالة سوف يحميك بشكل فعال من سوء الأحوال الجوية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سترة المطر Marmot PreCip Eco هي الحليف المفضل الذي سيرافقك طوال موسم الأمطار. مع الجزء الخارجي من النايلون الخالي من مادة PFC ، تتميز هذه السترة بأنها مرنة وقابلة للتمدد ومقاومة و 100 % صديقة للبيئة . النايلون معروف أيضًا بعدم نفاذه بشكل كبير. سترة PreCip Eco متوفرة بعدة ألوان حسب ذوقك ، بما في ذلك الأصفر الليموني والأحمر القرميدي. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل راحة أفضل ، تحتوي على جيوب جانبية وحافة قابلة للتعديل. لكن لا يزال هذا النموذج عمليًا للغاية ، لأنه قابل للضغط ويتناسب مع جيبه الخاص. سؤال صيانة ، يوصى بغسل الغسالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سترة المطر

حاجة محددة؟

أفضل سترة مطر في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سترات المطر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سترة المطر النسائية Swampland 5
9
هوهنهورن ريجي 6
9
جاكيت مقاوم للماء بتصميم مارموت 7
8
سترة المطر PreCip Eco Marmot 8
7
اختيارنا
سترة المطر النسائية Swampland
هوهنهورن ريجي
جاكيت مقاوم للماء بتصميم مارموت
سترة المطر PreCip Eco Marmot
هذه السترة الطويلة المقاومة للماء للنساء أنيقة وعصرية. نحيف للغاية ، يحتوي على أربطة تسمح لك بتعديل الحجم والغطاء كما يحلو لك.
سترة المطر هذه مصنوعة من البوليستر بسطح خارجي صناعي. يتضمن جيبين سفليين وأساور مطاطية.
هذه سترة مطر مقاومة للرياح مناسبة تمامًا للطقس العاصف. بفضل تقنية GORE-TEX ، تتمتع هذه السترة بانضغاط استثنائي وخفة.
علامة مارموت ، سترة المطر الرجالية هذه مصنوعة من قماش خارجي من النايلون. تصميمها المقاوم للرياح والياقة العالية والغطاء القابل للإزالة سوف يحميك بشكل فعال من سوء الأحوال الجوية.
الكتامة
مادة
100٪ بوليستر ، البطانة الخارجية 100٪ بولي يوريثان ، بطانة غطاء المحرك 100٪ قطن
البوليستر
100٪ بوليستر معاد تدويره
100٪ نايلون معاد تدويره
الألوان المتاحة
أزرق ، أصفر ، أسود ، أحمر
أسود ، أسود / أبيض ، أبيض ، أزرق ، كحلي ، أخضر
البحرية القطبية والأسود والبحرية والعقيق الصلب والصقيع والأحمر الفريق
أسود ، ArcticNavy ، Brick ، Citronella ، Classic Blue ، Maroccan Blue ، Nori ، Picante ، Slate Grey ، Sleet ، Stargazer ، Surf ، Team Red ، Victory Red ، Royal Night ، Solar ، Enamel Blue ، Cavern ، Steel Onyx ، Burgundy ، Crocodile ، أزرق شفاف
إغلاق
يستقر ، سحاب ورباط
سحاب ورباط
سحاب ، فيلكرو وإغلاق الخاطف
زيبر وشريط فيلكرو
المتانة

دليل شراء سترة المطر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سترة المطر

من أجل إبقائك دافئًا وحمايتك من المطر مع التأكد من أنك ترتدي ملابس جيدة ، يجب مراعاة بعض النقاط عند شراء سترة المطر الخاصة بك. من المهم أن تختار ما يناسبك وأسلوبك.

المعيار رقم 1 - المواد

النقطة الأكثر أهمية هي عدم نفاذية المادة التي يصنع بها سترة المطر. يعتبر Gore-Tex واحدًا من أكثر المنتجات الموصى بها لأنه مقاوم للماء ومقاوم للرياح وقابل للتنفس. من ناحية أخرى ، يتكون معطف واق من المطر من قماش قطني مبلل بزيت بذر الكتان المجفف مما يجعل المادة مقاومة للماء. بعض سترات المطر مصنوعة من النايلون ، وهي مادة بلاستيكية للغاية. ومع ذلك ، فإنه يلتصق ولا يترك أي ماء يسقط من خلاله

المعيار رقم 2 -

يتم قياس مقاومة الماء بشمربر. يشار إليه عمومًا على ملصق سترات المطر ، وهو يتوافق مع الضغط الذي يمارسه عمود من الماء يبلغ ملليمتر واحد. تعتبر سترة المطر مقاومة للماء عندما تقاوم عمود مائي يبلغ 1300 ملم ، أو 1300 شميربر الذي يقابل هطول أمطار غزيرة متوسطة الكثافة.

المعيار رقم 3 -

يخلط بين هذا المصطلح مع "عدم النفاذية" ، وهو القدرة على منع دخول الماء. يُقال إن القماش "مقاوم للماء" عندما يمكنه الاحتفاظ بمياه الأمطار على شكل قطرة والتي ستنزلق بسهولة أكبر على السطح دون الدخول إلى داخل الغلاف.

المعيار رقم 4 -

مقاسة في RET (مقاومة التبخر الحراري) ، تعبر القابلية للتهوية عن كمية بخار الماء التي يمكن أن تمر عبر القماش. يتمتع القماش بقدرة جيدة على التهوية عندما تكون قيمة هذه المقاومة أقل من 12. يتم تحديد قيمة التهوية بشكل عام على ملصقات سترات المطر.

المعيار رقم 5 - استخدام

... للمشي لمسافات طويلة ، يوصى باستخدام السترات ذات البطانات الملحومة لحرية الحركة الكبيرة. للسفر ، يوصى باستخدام السترات الواقية من الماء ذات البطانة العائمة وعدة جيوب ، لأنها عملية ومريحة.

يعني اختيار سترة المطر المناسبة معرفة استخدامها مسبقًا حتى تتمكن من تحديد الخصائص التي يجب أن تتمتع بها.

ماذا تعرف عن سترات المطر

بطانة داخلية في حالة الطرز ذات البطانة الداخلية العائمة ، يتم لحام النسيج الواقي الخارجي والغشاء المقاوم للماء فقط. من ناحية أخرى ، تعتبر سترات المطر ذات البطانة الملحومة (3 طبقات) أو المطلية (2.5 طبقة) على الغشاء المقاوم للماء أقل عزلًا .
يتوافق العزل المائي مع قدرة الغلاف على منع الماء من المرور عبر المكون الذي صنع منه. لا تقل أهمية عدم النفاذية ، إلا أن التهوية هي عامل يحدد قدرة الملابس على السماح لبخار الماء الناتج عن جسم المستخدم بالهروب أثناء المجهود. وبالتالي ، كلما انخفضت المقاومة التبخرية لأحد المكونات ، زادت إمكانية تنفسه. حماية سترة المطر. تحتوي بعض الطرز على غطاء قابل للتعديل بعمق مع نقطتي شد عند الياقة وواحدة في الخلف. تشتمل الطرز الأخرى على حاجب مُشكل مسبقًا يوفر حماية أفضل. هناك أيضًا أغطية قابلة للسحب أو "قابلة للإزالة" ، وهو حل يمكن أن يكون عمليًا للاستخدام لمدة 4 مواسم ، على سبيل المثال.

للتدوين

بشكل عام ، كلما كان العنصر مقاومًا للماء ، قل تنفسه. يجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار عند الاختيار.

الأنواع المختلفة سترات المطر

يقوم العديد من الشركات المصنعة بتسويق نماذج مختلفة من سترات المطر. وفقًا لنوع البطانة ، يتم تصنيف هذه النماذج إلى قسمين.

سترة ببطانة ملحومة

السترة ذات البطانة الملحومة أو "2.5 و 3" نموذج يباع بشكل جيد في السوق. لأنه يوفر سهولة كبيرة في الحركة ، يوصى به بشدة للاستخدام الرياضي. من العملي أيضًا اختيار هذا النموذج للطقس المشمس. أيضا ، هو أكثر ضغط.

على عكس سترة المطر ذات البطانة العائمة ، لا يُنصح باستخدام السترة ذات البطانة الملحومة للاستخدامات العامة مثل السفر أو المشي لمسافات طويلة. نظرًا لأنه رقيق ، فإن النفاذية المنخفضة قليلاً لها عيب.

سترة ببطانة عائمة

يقال إن السترة لها بطانة عائمة عندما يتم فقط لحام النسيج الواقي الخارجي والغشاء المقاوم للماء معًا. هناك نوعان من البطانة العائمة: "3 طبقات" و "2.5 طبقات". تحظى الموديلات ذات البطانة العائمة بشعبية كبيرة لما توفره من راحة. هم بشكل عام أكثر راحة للارتداء.

ومع ذلك ، فإن هذا النوع من السترات له بعض العيوب مثل المساحة التي يشغلها. في الواقع ، إنها ليست أكثر سمكًا فحسب ، بل إنها أثقل أيضًا. على عكس البطانة الملحومة ، لا ينصح باستخدام معظم السترات ذات البطانات العائمة لدرجات الحرارة المرتفعة أو الجهود المكثفة (باستثناء حالة البطانات الشبكية العائمة).

سترة المطر أو سترة 3 في 1

سترة المطر

يُطلق على سترة المطر أيضًا "قشرة صلبة" ، وهي لباس ضروري جدًا خلال موسم الأمطار. في الواقع ، دورها الرئيسي هو حماية صاحبها. اعتمادًا على الطراز ، يمكنه في نفس الوقت الإحماء أو حتى الحماية من الرياح.

سترة 3 في 1

يختلف الجاكيت 3 في 1 تمامًا عن سترة المطر ، وهو عبارة عن ثوب له 3 مزايا. لها غشاء مقاوم للماء وتنفس. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بميزة توفير الحماية الحرارية بفضل طبقة وسيطة ثانية قابلة للإزالة مطعمة بالثوب بأكمله.

النتيجة

يعتمد الاختيار بشكل أساسي على احتياجات مستخدمه المستقبلي والاستخدام الذي يرغب في منحه إياه. إذا كانت سترة المطر موجودة في عدة أنواع ونماذج لاستخدامات مختلفة (المشي لمسافات طويلة ، وما إلى ذلك) ، فإن سترة 3 في 1 ليست أقل حرمانًا.

نصائح

الظروف الجوية

عليك أن تأخذ الظروف الجوية في الاعتبار قبل شراء سترتك. في حين أن التهوية الجيدة ضرورية لدرجات الحرارة المرتفعة ، يجب تضمين الحماية القابلة للتعديل للطقس المتغير. من ناحية أخرى ، تعتبر السترات المبطنة والسترات 3 في 1 أو سترات المطر الصوفية مثالية لدرجات الحرارة المنخفضة.

الفرق بين "عدم النفاذية" و "مقاومة الماء"

يُقال إن القماش "مقاوم للماء" عندما يجعل الماء ينزلق على طوله في شكل قطرات. من ناحية أخرى ، فإن القماش مقاوم للماء عندما يمنع تغلغل الماء. يسمح القماش المقاوم للماء ولكن ليس مقاومًا للماء بالمرور في حالة التعرض المطول للمطر ، في حين أن القماش المقاوم للماء ولكنه غير مقاوم للماء يمتص الماء في حالة هطول أمطار غزيرة.

اهمية المسام

تتكون سترات المطر من مسام تسمح للعرق بالهروب ، لكنها أصغر من أن تسمح بمرور قطرات المطر. من المهم حقًا معرفة كيفية اختيار نموذج مناسب لكل من درجات الحرارة المرتفعة ودرجة حرارة جسم مالكه المستقبلي.

تعتبر المواد التي صنع بها الثوب نقطة مهمة للغاية عند الشراء. سترات المطر مصنوعة من مواد مختلفة حسب الموديل. ومع ذلك ، لا ينصح باستخدام النايلون خلال المواسم الحارة. في الواقع ، لا يسمح بمرور أي رطوبة من الخارج ، ولكنه يجعله يتعرق ويلتصق بالجلد.

اختيار اللون

على جانب اللون ، يظل الخيار واسعًا جدًا. في حالة الشك ، يُنصح باستخدام سترات المطر ذات الألوان المحايدة لجميع الأغراض. لا يقتصر الأمر على مزجها بسهولة أكبر مع أنواع الملابس المختلفة ، ولكنها تعطي أيضًا مظهرًا أكثر سرية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سترة مطر؟

أفضل سترة مطر تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

أي سترة مطر تختار؟

بالنسبة للمشي لمسافات طويلة لمدة يوم قصير ، قد يكون تصنيف مقاومة الماء بمقدار 2000 ملم كافيًا ، ولكن بالنسبة للمشي لمسافات طويلة لعدة أيام ، يوصى بحد أدنى 10000 ملم. ستكون السترة مقاومة للماء تمامًا حتى 20000 مم والملابس التي يصل حجمها إلى 30.000 مم مخصصة للاستخدام الشديد.

ما هو سترة صلبة؟

الغلاف الصلب عبارة عن سترة واقية مسامية للماء ، أي مقاومة للماء وقابلة للتنفس. إنه مصمم لحمايتك من العناصر. تعني حرفيًا "قشرة صلبة" باللغة الفرنسية ، فهي توفر حماية معززة ضد المطر والثلج والبرد والرياح.

ما هو جور تكس؟

براءة اختراع من قبل شركة WL Gore

كيف تختار معطف واق من المطر جيد؟

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء ملابس العمل المقاومة للمطر, vetementpro.com
  2. اختيار دليل التسوق للدراجات النارية ضد المطر, speedway.fr
  3. ان تختار افضل جاكيت مطر, rei.com
  4. دليل شراء سترة مضادة للماء, millets.co.uk
  5. دليل شراء سترة مضادة للماء, gooutdoors.co.uk
  6. كيفية اختيار جاكيت مطر, mec.ca
  7. ، ، ، ، // ، //, only.com
  8. افضل 10 ماركات سترات وسترات واقية من المطر للرجال, goudronblanc.com
  9. ان افضل جاكيت رجالي انيق مضاد للماء 8 نصائح مفيدة لارتداء معطف المطر الخاص بك, fairedushopping.fr
  10. دليل شراء: سترات المطر, bonasavoir.ch
  11. ، ، عشاري, decathlon.fr
  12. La Redoute, laredoute.fr
  13. ، ، ،], oxwork.com
  14. معطف واقي من المطر | أديداس المملكة المتحدة, adidas.fr
  15. جاكيتات مطر للرجال | النسر, aigle.com
  16. عشاري, decathlon.fr
  17. عشاري, decathlon.fr
  18. امازون ، فر: ملابس ضد المطر, amazon.co.uk
  19. AS مغامرات, asadventure.com
  20. معطف واق من المطر والبحر - برين دي مير, brindemer.fr
  21. ، ، ، عشاري, decathlon.fr
  22. شراء سترة مضادة للماء | CAMPZ.fr, campz.fr
  23. , cotepro.fr
  24. , terredemarins.fr
  25. جاكيت رجالي من المطر | La Redoute, laredoute.fr
  26. توصيل سريع ومجاني ..., fr.zalando.be
  27. "سترات عمل مضادة للماء ..., engelbert-strauss.de
  28. سترات خفيفة ، وسترات واقية من الرياح ، التنزه والرحلات | عشاري, decathlon.fr
  29. Amazon.co.uk: سترة مطر رجالية, amazon.co.uk
  30. سترة نسائية مضادة للماء | من المطر | فقط, only.com
  31. ، ، ، ... عشاري, decathlon.be
  32. جاكيت مطر نسائي | La Redoute, laredoute.fr
  33. كنت نقاء, materiel-velo.com
  34. , amazon.co.uk
  35. , lecyclo.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سترة المطر النسائية Swampland 9
سترة المطر النسائية Swampland
هوهنهورن ريجي 10
هوهنهورن ريجي
جاكيت مقاوم للماء بتصميم مارموت 11
جاكيت مقاوم للماء بتصميم مارموت
سترة المطر PreCip Eco Marmot 12
سترة المطر PreCip Eco Marmot

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!