ساعات كلوز : our opinion and best deals

تعد الساعة أكثر بكثير من مجرد ملحق يسمح لك بتتبع الوقت. ستتيح لك الساعة ، إذا تم اختيارها جيدًا ، إضافة لمسة من الأناقة إلى أسلوبك. لذلك إذا كنت تبحث عن إكسسوار أزياء يمكنه أن يكمل كل مظهر يعزز مظهرك ، فإن اختيار ساعة Cluse سيكون أحد أفضل الخيارات. اقرأ هذا الدليل لتوجيه نفسك بشكل أفضل في المجموعات الرئيسية للعلامة التجارية Cluse.

CLUSE TRIOMPHE CW0101208004 1
9

أفضل ساعة كلوز

CLUSE TRIOMPHE CW0101208004

اختيار المحرر

تتميز ساعة كلوز تريومف الأنيقة إلى أقصى الحدود بمظهر مبسط ، وتتميز بمظهر أسود كلي مع القليل من تلميحات من الذهب الوردي. إنها ساعة أنثوية للغاية وتصميمها أنيق لا يمكن إلا أن يضفي لمسة من الأناقة على أسلوبك.

إِعرض السِّعر

من خلال صورة ظلية سوداء عصرية للغاية ، يطور انتصار cluse تصميمًا عصريًا وأنيقًا لإطلالة ذات توجه نسوي. في وظائفها ، تعتمد الساعة آلية كوارتز مع عرض تناظري مؤلف من عقدين بألوان الذهب الوردي و 4 قضبان صغيرة من الذهب الوردي للإشارة إلى مرور ربع الساعات على قاعدة سوداء مع لمسة نهائية مشمسة.
مع قدرة مقاومة الماء حتى 30 مترًا ، تؤسس لعبة Triumph شكلاً دائريًا بقطر 33 ملم بسمك 7 ملم. مع مينائها البسيط المغطى بالزجاج المعدني ، يشتمل على سوار معدني أسود بعرض 16 مم وشبكة ميلانيز مع ملحقات على شكل حرف T. يتميز السوار بنوع مرفق من نظام illico مع مشبك بمشبك / سقاطة.

كلوز تيتراجون CL60007 2
8

كلوز تيتراجون CL60007

الأناقة بسعر مناسب ، تحدد Cluse Tétragone لمسة ساحرة بأسلوب معاصر على هيكل راقي. مربع الشكل ، يتكون هذا النموذج من علبة من الذهب الوردي مع حزام من الجلد الأسود.

إِعرض السِّعر

يأخذ هذا الموديل شكلاً مربعًا بعلبة عرضها 29 مم من النحاس وميناء من الذهب الوردي. من خلال مزيج من البساطة الأنثوية والأنيقة ، يلعب هذا مع الخطوط والهياكل والأشكال. ويتخذ اللون الأسود المتباين مع أنوثة الذهب الوردي لخلق طراز معاصر بلمسة من التألق ومغطى بالزجاج المعدني للإشارة إلى مرور الساعات والدقائق الخمس. على جانب الآلية ، تستخدم حركة الكوارتز مع معايرة Miyota VJ20. يبلغ سمك ساعة كلوز 7 ملم وتتميز بسوار من الجلد الاسود بعرض 16 ملم.

CLUSE ARAVIS أزرق كرونو 3
9

الاعلى فى المجموعة

CLUSE ARAVIS أزرق كرونو

يتميز موديل أرافيس بمظهر رياضي أنيق وتصميم عصري حضري وغير رسمي. تثبت الساعة قدرة مقاومة الماء حتى 50 مترًا مع وظائف الكرونوغراف ومؤشرات التاريخ.

إِعرض السِّعر

ساعة رجالية تسمى Aravis ، طورت ماركة Cluse تصميمًا رياضيًا أنيقًا على هذا الطراز ، مظهرًا أنيقًا مع القليل من اللمسة الرياضية. تتميز هذه الساعة بآلية كوارتز مع حركة بثلاثة عقارب من الفضة بما في ذلك عقرب بلكنة حمراء على ميناء أزرق منتصف الليل مع جانب مشمس. يتكون المينا نفسه من ثلاثة أقراص فرعية مع عقارب صغيرة لتحديد وظيفة الكرونوغراف. كما أن لديها نافذة صغيرة للإشارة إلى التاريخ

. تحدد قطرها 40 مم بسمك 11.3 مم مع غطاء زجاجي معدني علوي و 20 مم عروة داخلية. تستفيد الساعة من هيكل مقاوم للماء بسعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا تحت الماء. يبلغ عرض السوار أيضًا 20 مم على مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ في شبكة ميلانو ونوع قفل إيليكو مع إبزيم بمشبك / مشبك بسقاطة.

كلوز بوهو شيك CG10106 4
8

كلوز بوهو شيك CG10106

تتميز بعلبة دائرية من الذهب الوردي ومينا سوداء ، تأتي ساعة كلوز بوهو شيك مع حزامين قابلين للتبديل لتناسب حالتك المزاجية. يبلغ قطر الساعة 38 ملم بسمك 7 ملم.

إِعرض السِّعر

يشتمل هذا العرض على ساعة مستديرة مقاس 38 مم مع علبة فولاذية من الذهب الوردي وميناء نحاسي أسود مصحوبة بسوارين شبكيين من ميلانو بالذهب الوردي والأسود. تتميز الساعة بلمسة نهائية مصقولة رفيعة للغاية وتفاصيل مثالية مع مظهر أنيق وجريء ومتطور. الميناء مزين باثني عشر جذعًا صغيرًا مقطوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الوردي متباعدة مع آثار بيضاء صغيرة تشير إلى الدقائق والثواني. واحد في شبكة ميلانو يعتمد مشبك مشبك / سقاطة. أما بالنسبة للجلد ، فلديه إبزيم دبوس. يبلغ سمك الساعة 7 ملم وتعتمد عروات بقطر 18 ملم. مقاومة للماء حتى 30 مترًا ، وتثبت شاشة عرض تناظرية على آلية كوارتز ميوتا 2025 بحركة ثنائية اليد.

دليل التسوق • 2024

أفضل ساعة كلوز

حاجة محددة؟

اختيار المحرر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ساعات كلوز

أفضل
CLUSE TRIOMPHE CW0101208004 5
9
كلوز تيتراجون CL60007 6
8
CLUSE ARAVIS أزرق كرونو 7
9
كلوز بوهو شيك CG10106 8
8
اختيارنا
CLUSE TRIOMPHE CW0101208004
كلوز تيتراجون CL60007
CLUSE ARAVIS أزرق كرونو
كلوز بوهو شيك CG10106
تتميز ساعة كلوز تريومف الأنيقة إلى أقصى الحدود بمظهر مبسط ، وتتميز بمظهر أسود كلي مع القليل من تلميحات من الذهب الوردي. إنها ساعة أنثوية للغاية وتصميمها أنيق لا يمكن إلا أن يضفي لمسة من الأناقة على أسلوبك.
الأناقة بسعر مناسب ، تحدد Cluse Tétragone لمسة ساحرة بأسلوب معاصر على هيكل راقي. مربع الشكل ، يتكون هذا النموذج من علبة من الذهب الوردي مع حزام من الجلد الأسود.
يتميز موديل أرافيس بمظهر رياضي أنيق وتصميم عصري حضري وغير رسمي. تثبت الساعة قدرة مقاومة الماء حتى 50 مترًا مع وظائف الكرونوغراف ومؤشرات التاريخ.
تتميز بعلبة دائرية من الذهب الوردي ومينا سوداء ، تأتي ساعة كلوز بوهو شيك مع حزامين قابلين للتبديل لتناسب حالتك المزاجية. يبلغ قطر الساعة 38 ملم بسمك 7 ملم.
استمارة
مستدير
ميدان
مستدير
مستدير
قطر الحالة
33 ملم
29 ملم
40 ملم
38 ملم
سماكة
7 ملم
7 ملم
11.3 ملم
7 ملم
آلية
كوارتز
7 ملم
كوارتز
كوارتز
حركة
إبرتان
إبرتان
ثلاث إبر
إبرتان
ختم
3 أجهزة الصراف الآلي
غير مقاوم للماء
5ATM
3 أجهزة الصراف الآلي

Our opinion on the ساعات بيير لانييه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في ساعات كلوز

تم إطلاق ماركة Cluse في عام 2013 وركزت على سوق الساعات الجاهزة للارتداء. يقع مقرها في أمستردام في هولندا ، وقد تم إنشاؤه بواسطة Ed Postmus و Rudyard Bekker على أساس إلهام بلدة في Haute Savoie بالقرب من الحدود السويسرية وجنيف. مدينة اكتشفوها خلال رحلة إلى فرنسا والتي ترتبط تاريخيًا بصناعة الساعات. مع التركيز على التصميمات النظيفة مع لمسات من الحداثة والنضارة ، فإن العلامة التجارية مخصصة بشكل أساسي لتصميم الساعات على الموضة النسائية. ستتميز أيضًا بنماذجها من الساعات الرجالية ، ولكنها ستكون محدودة إلى حد ما في مجموعاتها الرجالية.

شعارها هو تصميم وتقديم ساعات أنيقة وعصرية ، مع التركيز على البساطة والكفاءة مع لمسة من الحداثة والأصالة. غالبًا ما تكون ساعات Cluse بسيطة للغاية وذات أغلفة رفيعة جدًا ، وتشتهر بتصميمها الأنيق والعصري. لديهم أيضًا ميزة حزام قابل للتبديل ومجموعة كاملة من النماذج لتتناسب مع جميع الاتجاهات الحالية وكل مظهر. تأتي المجموعات النسائية بأشكال مختلفة بما في ذلك الأشكال الدائرية والمربعة والمستطيلة بألوان متنوعة بما في ذلك الذهب الوردي والفضي والذهبي والأسود والأبيض والرمادي. الأكثر أناقة هي نماذج Boho chic و Tétragone و Triomphe و Minuit. هناك أيضًا مجموعات Féroce و Fluette و Iris Mittenaere و Vedette و Couronnement و Pavane. أما بالنسبة للمجموعة الرجالية ، فهي تتكون من موديلات أرافيس و فيجوروكس التي تتكيف أيضًا مع الاتجاه الأنثوي.

فيما يتعلق بالآلية ، يختار Cluse حصريًا لحركة الكوارتز بخصائص كهرضغطية. ستكون الساعة مصنوعة من مادة مستقطبة كهربائيًا تحت قوة ميكانيكية تتطلب استخدام بطارية. صُممت ساعات كلوز لتدوم طويلاً ، وهي مصنوعة بعناية من مجموعة مختارة من أفضل المواد ، مثل علب الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الموانئ النحاسية أو الرخامية البيضاء المنحوتة ، على سبيل المثال. يتم تقديم الأساور أيضًا في نماذج وألوان وأنماط مختلفة مصنوعة من الجلد أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو شبكة ميلانو.

يكمن الجانب القوي للعلامة التجارية في نسبة السعر / الجودة الجذابة للغاية التي تقدمها ، والساعات عالية الجودة والأناقة التي يمكن للجميع الوصول إليها بشكل خاص. الأسعار حوالي 100 يورو مع ضمان لمدة عامين بالإضافة إلى أساور بحوالي 30 يورو على مجموعة متنوعة. سيكون هناك شيء لجميع الأنماط على مجموعة متنوعة من النطاقات والاختيارات.

العيب الوحيد لساعات Cluse يكمن في آليتها التي تقتصر حصريًا على نظام الكوارتز. إنها علامة تجارية أكثر توجهاً نحو الساعات كإكسسوارات أزياء نسائية ومحدودة نوعًا ما في قطاع الرجال. هناك نقطة أخرى يجب توضيحها وهي أنه وفقًا لبعض مستخدمي الإنترنت ، على الرغم من قدرتها المعلنة على مقاومة الماء ، فإن ساعات Cluses ليست مقاومة جدًا للماء.

على الرغم من التعليقات السلبية لبعض مستخدمي الإنترنت ، فإن ساعات Cluse تصنع سمعتها من خلال تصميمها البسيط والمسطّح للغاية. علامة تجارية تعبر عن رسالتها حول مفهوم الانسجام والبساطة والأناقة لتكون الحل الوسط المناسب بين الحداثة والأصالة.

ساعات Cluse أو ساعات Daniel Wellington

ساعات كلوز

تقدم ماركة Cluse ساعات عصرية وبسيطة في الغالب. إنها تركز بشكل أساسي على الجودة مع الحفاظ على اهتمام معين بكل التفاصيل. تستحضر ساعات Cluses مظهرًا خالدًا ورصينًا ، وقد أغرت الغالبية العظمى وأثبتت نفسها كساعات أساسية من خلال أسلوبها وتصميمها. تكمن خصوصية هذه العلامة التجارية في أنها تقدم تصميمًا يعتمد على حركة Miyota Quartz المصممة في اليابان لتصنيع وتجميع ساعاتها في أمستردام. لتمييز ساعاتها ، لم تفشل في تقديم مجموعة متنوعة من الأشرطة من مواد مختلفة.

تتمتع ساعات كلوز بميزة وهذه الخصوصية المتمثلة في تصميم أساور قابلة للتبديل في أقل من 10 ثوانٍ. يتم تحديد الأصول الحقيقية لهذه الساعات في سعرها الذي يتراوح بين 50 إلى مائة يورو مع نماذج لتوقعات الجميع.

يكمن العيب الوحيد للعلامة التجارية في حقيقة أن مجموعات الرجال ليست واسعة للغاية ، فهي تقتصر على طرازي Aravis و Vigoreux. في حين أن عارضات الأزياء النسائية أكثر وفرة ومتنوعة في عدة مجموعات.

ساعات دانيل ويلينجتون

دانيال ويلينجتون هي علامة تجارية من أصل سويدي تم إنشاؤها في عام 2011. تجمع ساعات دانيال ويلينجتون بين أناقة المظهر البريطاني ورصانة الطراز الاسكندنافي. تتميز العلامة التجارية بشكل أساسي بتنوع نماذجها للجنسين التي تجمع بين البساطة والأناقة ، وهي علامة توقيعها. هي موضع تقدير خاص نماذجها الرجعية. تحتوي ساعات Daniel Wellington أيضًا على أحزمة قابلة للتبديل في وقت قصير ، حتى في بضع ثوانٍ. ومن هنا توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأساور التي تقدمها العلامة التجارية في مجموعة كاملة من الألوان والمواد المختلفة. فيما يتعلق بالتصنيع والآلية ، اختارت ساعات Daniel Wellington بدلاً من ذلك حركة Miyota Quartz اليابانية ليتم تصنيعها وتجميعها في الصين.

كلاسيكي بلمسة من الأصالة والأزياء الخالدة ، يترك دانيال ويلينجتون بصمته من خلال المزج الرسمي وغير الرسمي بسعر مناسب نسبيًا. لصالحها ، تستفيد العلامة التجارية قبل كل شيء من التواجد والاسترخاء مع مجموعتها من الساعات للرجال والنساء والجنسين.

وفقًا لبعض المتحمسين وهواة الجمع ، تكمن المراجعات السلبية في التصميم والتصنيع. آلية كوارتز مصممة في اليابان مع ساعات مجمعة في الصين. تحتوي الساعات أيضًا على عيب يتمثل في وجود أغلفة رفيعة بالكاد مقاومة للماء وتيجان صغيرة هشة تجعل من الصعب ضبط الوقت.

النتيجة

سيعتمد الاختيار بين ساعة Cluse وساعة Daniel Wellington على تفضيلاتك وأذواقك. كلاهما متشابهان تمامًا في التصميم والمظهر. يكمن الاختلاف بشكل أساسي في مستوى السعر حيث تفرض العلامة التجارية Cluse نفسها بنسبة سعر / جودة أكثر تكلفة. وأن ساعات كلوز يتم تصنيعها وتجميعها محليًا ، أي في أمستردام. أما بالنسبة لدانيال ويلينجتون ، فقد فضلت اختيار التصنيع والتجميع الصيني. لكن حذار ، لا تعكس الحركة الصينية بالضرورة منتجات منخفضة الجودة. تكمن ميزة علامة دانيال ويلينجتون التجارية مقارنةً بكلوز في تنوع مجموعات المجموعات ، سواء على الساعات النسائية أو الرجالية.

How to choose your ساعة كلوز

قد يبدو اختيار ساعة Cluse أمرًا بسيطًا للغاية. ولكن نظرًا لكونه ملحقًا يمكنه وضع علامة في المظهر ، يجب اعتبار المعايير الأساسية راضية عن استثماره.

Critère n°1 : الشكل والأبعاد

كإكسسوار للأزياء ، سيتم اختيار الساعة بشكل أساسي فيما يتعلق بمظهرها لإضفاء لمسة من الأناقة على مظهرك. لكن هذا يعتمد بشكل أساسي على أذواقك. في هذا المستوى ، سيكون الأمر بشكل أساسي مسألة معيار الشكل والأبعاد. تقدم العلامة التجارية في مجموعاتها حالات مستديرة أو مربعة أو مستطيلة. بالنسبة للأبعاد ، سيكون من الضروري التشكيك في سمك العلبة وكذلك قطرها لإضفاء مزيد من الأناقة على معصمك. تتميز ساعات Cluses بأسلوبها البسيط بأقطار تتراوح من 24 إلى 38 ملم وسماكة من 7 إلى 8 ملم اعتمادًا على الطراز.

Critère n°2 : حزام الساعة

يعتبر السوار احدى الخصائص الهامة عند اختيار الساعة. لن يتم استخدام هذا فقط لربط العلبة حول معصمك ، ولكنه سيحدد أيضًا جزءًا من نمط الساعة. تتميز ساعات كلوز بامتلاكها أساور قابلة للتبديل وقابلة للتعديل أيضًا. سيسمح لك ذلك بالاختيار من بين مجموعة كاملة من الأساور التي تقدمها العلامة التجارية. يتضمن كتالوجها نماذج من الجلد والفولاذ وشبكة ميلانو. ولكن سيظل من الضروري مراعاة حجم السوار ، خاصةً من حيث الطول والعرض اعتمادًا على حجم معصمك.

Critère n°3 : ميناء ونوع الحركة

الاتصال الهاتفي هو الجزء الذي سيكشف الجزء الأمامي من الساعة. سيتم تغطيته بإطاره الشفاف الذي سيسمح بمشاهدة عرض الساعة والدقائق. ستتكون بعض موديلات Cluse من عداد كرونوغراف و / أو نافذة على شكل فتحة صغيرة على القرص تشير إلى التاريخ. شعار الماركة وعلامات أخرى لتمييز الساعة. فيما يتعلق بنوع الحركة ، لا تستخدم ماركة Cluse سوى نظام الكوارتز حيث يمكنك الاختيار بين الحركة ثنائية اليد أو ثلاثية العقارب حسب تفضيلاتك. سيتم تحديد شكل الساعة وشكلها جزئيًا من الاتصال الهاتفي لتزيين معصمك بأناقة. في هذا الصدد ، تقوم العلامة التجارية Cluse بتطوير تصميمات مختلفة للقرص لتناسب أذواق الجميع. اعتمادًا على الطرازات ، توجد موانئ من الفولاذ أو النحاس أو السيراميك أو المينا بألوان متنوعة متساوية ، بما في ذلك الأبيض والأسود والأزرق والأخضر أو حتى الرمادي مع تشطيبات مشمسة أو غير لامعة أو مصقولة أو لامعة.

Critère n°4 : الختم

بالطبع ان ساعات Cluse ليست ساعات غوص ، ولكن سيكون من الضروري التشكيك في مقاومتها للماء. يمكن أن تكون الساعة التي لا تتحمل الماء جانبًا سلبيًا بالنسبة لشخص نشيط جدًا أو عرضة للتعرق المفرط. تقدم ماركة Cluse ساعات تعلن عن سعة تتراوح من 30 إلى 50 مترًا تحت الماء. نقطة تقدم أداء الساعة وقوة تحملها ومتانتها. من بين مجموعاتها ، تقدم Cluse أيضًا نماذج بسيطة وغير مقاومة للماء ومتينة إلى حد ما وأنيقة يمكن أن تتناسب مع ملابسك وتبرز أناقة مظهرك.

Critère n°5 : خصائص وخيارات

أن اختيار ارتداء ساعة سيسمح لكما بشكل مسبق بإضفاء لمسة من الأناقة على مظهرك وإخبارك بالوقت. لكن اعلم أنه مع التطور ، تقدم ماركة Cluse ميزات مفيدة لبعض المتحمسين. بالإضافة إلى الخيارات الأساسية مثل بيان الساعة مصحوبًا بالدقائق والثواني ، سيتم تقديم طرز معينة مزودة بوظائف الكرونوغراف و / أو التقويم التي تشير إلى التاريخ. وبالتالي ، يمكنك اختيار ساعة Cluse الأنيقة والعصرية ، ولكنها ستظهر لك الوقت فقط. سيكون لديك أيضًا خيار اختيار نموذج يوفر لك المزيد من الخيارات لتلبية توقعاتك ومتطلباتك.

الجوانب والأحجام المختلفة لساعات كلوز

تأتي معظم ساعات Cluse مع أحزمة قابلة للتبديل في جميع النطاقات ، باستثناء مجموعة Vigoureux. يتم تجهيز هذه الطرز أحيانًا بعلبة وأساور من النايلون أو السيليكون. تقدم Vigoreux الأخرى نماذج مع علب من الفولاذ المقاوم للصدأ مزودة بأساور غير قابلة للتبديل سواء من الفولاذ أو الجلد.

بالنسبة للحجم والشكل ، تقدم Cluse في مجموعاتها النسائية أشكال علب دائرية أو مربعة أو مستطيلة أو بيضاوية قليلاً بأحجام مقسمة إلى 3 فئات:

  • أصغر حجم هو مجموعة Vedette التي تتضمن علبة قطرها 24 مم مع عروات وأشرطة بعرض 12 مم.
  • يجمع الحجم المتوسط بين مجموعات Tétragone و Minuit و Couronnement و Triomphe و Vigoreux. هذه الأنواع من ساعات كلوز لها علبة بقطر 33 ملم وعروات 16 ملم.
  • يمثل الحجم الكبير مجموعات Boho Chic و Pavane و La Roche. موديلات جريئة بحالات 38 مم وأشرطة بعرض 18 مم.

فيما يتعلق بمجموعات الرجال ، فقد اعتمدت العلامة التجارية الشكل الدائري بأحجام كبيرة بقطر 38 إلى 40 ملم بالإضافة إلى عروات بعرض 18 إلى 24 ملم. تتكون مجموعة الرجال من مجموعة Aravis and Vigoreux.

5 أسباب وجيهة لاختيار ساعة Cluse

أصالة

مستوحاة من التصميم الفرنسي الراقي ، تصنع ساعات Cluses من قبل صانعي ساعات متخصصين في مرافق العلامة التجارية في أمستردام. إن اختيار ساعة Cluse يراهن بالفعل على الجودة. كل نموذج هو نتيجة إبداع بالإضافة إلى تفصيل مع إيلاء أكبر قدر من الاهتمام لإرضاء توقعات الجميع.

التصميم البسيط والأنيق

تمثل ساعات Cluse علامة تجارية عصرية وعصرية تركز على البساطة والبساطة للوصول إلى أساسيات الأسلوب المثالي. يتم تحديد شعار العلامة التجارية من خلال إنتاج ساعات عصرية لتكمل وتعزز مظهرك ومظهرك. نتيجة لذلك ، تتميز هذه الساعات قبل كل شيء بعلبة مسطّحة للغاية وقرصها ذي الحد الأدنى من القطر والعرض لإضفاء لمسة جمالية على معصمك. تعمل الأساور القابلة للتبديل من الجلد أو الفولاذ أو شبكة ميلانيز بألوان مختلفة لإتقان الأناقة ومطابقة أسلوب ملابسك.

مجموعة متنوعة من الموديلات التي تناسب جميع الأذواق

في خطواتها الأولى ، ركزت علامة Cluse التجارية إلى حد ما على عرض الساعات للنساء. ولكن في السنوات الأخيرة ، يمكن العثور على ساعات كلوز للرجال ذات الجودة الممتازة في مجموعات الرجال. في الواقع ، تمثل ميزة توجيه اختيار المرء نحو علامة Cluse التجارية خيارًا واسعًا بين مجموعة متنوعة من الطرز. في هذا الصدد ، تقدم العلامة التجارية ساعات ذات أغلفة دائرية أو مربعة أو مستطيلة أو حتى بيضاوية قليلاً في بعض الأحيان. هناك أيضًا موانئ ذات أنماط مختلفة مزينة بالأبيض والأسود والأزرق والأخضر أو حتى الرخامي بلمسة نهائية غير لامعة أو مشمسة أو لامعة أو مصقولة. باختصار ، في Cluse ، سيكون هناك شيء ما لكل شخص حسب الأسلوب أو المظهر أو حتى رغباتك.

قيمة معقولة للغاية للمال

تكمن الميزة الكبيرة لاختيار ساعات cluses في القيمة التي لا تقبل المنافسة مقابل المال. جعلت العلامة التجارية سمعتها قبل كل شيء من خلال إنتاج ساعات أصلية وذات جودة ممتازة وبأسعار معقولة في السوق. ساعات أنيقة وعصرية على حد سواء ، مصممة لتنسيق الأناقة دون كسر الميزانية. نماذج للغالبية العظمى حوالي 100 يورو مع أحزمة قابلة للتبديل حوالي 30 يورو للسماح لك بتغيير أحزمة الساعة وفقًا لرغباتك.

الضمان والجودة

في الواقع لشراء ساعة Cluse جديدة ، تقدم العلامة التجارية ضمانًا لمدة عامين على منتجاتها مع تغطية عيوب التصنيع. بقدر ما يتعلق الأمر بالجودة ، لم تفشل Cluse في اختيار استخدام مواد عالية الجودة واختيارها بدقة لتطوير وتصميم ساعاتها. لصالحها ، تتمتع غالبية هذه الساعات بقدرة مقاومة الماء من 3 إلى 5 ATM. سيسمح هذا لساعات Cluse بمقاومة البقع والاستحمام.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the ساعات كلوز:

Guess
Tommy Hilfiger
Fossil
Glycine
Daniel Wellington

تأسست في عام 1981 ، Guess هي شركة في كاليفورنيا مقرها في لوس أنجلوس وتتطور في قطاع الموضة. من خلال اللعب على الرموز الأمريكية ، تعكس ماركة Guess في منتجاتها وتألقها وتفاصيلها ذات الصلة بالإضافة إلى الاتجاهات الطليعية. أما بالنسبة للساعات ، فقد اكتسبت Guess شهرتها من خلال مجموعات ساحرة وجذابة ترمز إلى أسلوب حياة ديناميكي وشبابي. ساعات عصرية وعصرية وأنيقة للنساء والرجال.

تطوير نمط كلاسيكي ورائع منذ تأسيسها في عام 1985 ، تومي هيلفيغر هي علامة تجارية أمريكية مقرها في أمستردام ، هولندا. العلامة التجارية متخصصة في الأزياء الراقية مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات والعطور. لإضفاء لمسة عصرية على التقاليد ، تتميز ساعاتها بمزيج من التصميم الكلاسيكي والوظائف الحديثة. جودة تصنيع تتميز بتصميم مقاوم للماء مع موانئ مبتكرة. من بين مجموعاتها ، هناك نماذج رجالية ذات اتجاه رياضي ورياضي ، وساعات نسائية بوظائف كرونوغراف مزينة بالمينا الرائعة وتشطيبات مطلية بالذهب.

بدأ عمل فوسيل فى عام 1984 فى مجال اكسسوارات الازياء ومقره فى ريتشاردسون بولاية تكساس. بعد أن أصبحت علامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة ، تقوم فوسيل بتطوير ساعاتها من خلال إلهام عتيق يضاف إلى لمسة من الحداثة ومتنوعة ومتنوعة. من حيث الجودة ، فإنها تولي أهمية كبيرة للدقة والتفاصيل. اكتسبت العلامة التجارية سمعتها من خلال المنتجات ذات نسب الجودة والسعر التي يمكن الوصول إليها

صانع ساعات وميكانيكي ، اتخذ جلايسين خطواته الأولى في عام 1914 من قبل مهندس شغوف بصناعة الساعات. العلامة التجارية متخصصة بشكل خاص في تصميم الساعات النسائية ، لكنها تطورت بمرور الوقت مع إنتاج الموديلات الرجالية. يقع مقرها الرئيسي في Bienne ، سويسرا ، وتتمثل نماذجها الرئيسية في ساعات Airman: ساعات طيران ذات منطقة زمنية مزدوجة ؛ وساعات Combat Sub: ساعات الغواص ذات الهيكل الرفيع. من بين مجموعاتها ، تقدم Glycine مجموعة Goldshield ذات التذهيب السميك ومجموعة Amaranth مع علبة مسطحة للغاية. كانت في الأصل ساعة فاخرة ، وهي تبرز في قطاع صناعة الساعات لمنتجات عالية الجودة ذات قيمة ممتازة مقابل المال.

بعد أن اكتسبت سمعة ممتازة بين عشاق الموضة ، توسعت العلامة التجارية لتشمل إكسسوارات مجوهرات أخرى مثل القلائد والخواتم والأساور والأقراط. تقدم واحدة من أكثر نطاقات الأسعار تنافسية في السوق ، وتقدم في كتالوجها ساعات من طرز مختلفة مع أحزمة وأنماط مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

التنظيف هو عملية أساسية للحفاظ على المظهر الأولي لساعة Cluse الخاصة بك. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أنه حتى لو تم الإعلان عن الساعة مقاومة للماء ، فإن غمرها بالكامل في الماء يمكن أن يغيرها. تم تصميم هذه الأنواع من الساعات لتحمل القليل من البقع. لتنظيفه ، يوصى أولاً بفك الحزام ثم تنظيف العلبة بقطعة قماش ناعمة ومبللة وتجفيفها بقطعة قماش جافة. بالنسبة للأساور ، يمكنك فعل الشيء نفسه إذا كانت مصنوعة من شبكة أو فولاذ. من ناحية أخرى ، إذا كان الحزام مصنوعًا من الجلد ، فحاول استخدام فرشاة صغيرة ناعمة مع القليل من الماء والصابون ثم اشطفه برفق بالماء. أخيرًا ، جفف الحزام الجلدي بقطعة قماش جافة للسماح له بالجفاف تمامًا في درجة حرارة الغرفة أو في الهواء الطلق. يمكنك بعد ذلك إعادة تجميع السوار في علبته والاحتفاظ به أو إعادته إلى معصمك.

لا تضع السخان على الحائط

ان تخزين ساعة كلوز بشكل صحيح ضروري لتجنب التآكل الهيكلي والميكانيكي ، من أجل الحفاظ على حالتها الأصلية. للحفاظ عليها ينصح بصرامة بإبعادها عن الرطوبة والحرارة والشمس. يُنصح أيضًا بتجنب المناطق ذات درجة الحرارة المنخفضة جدًا تحت طائلة سوء التوافق الميكانيكي. يمكن أيضًا أن تكون المنتجات الكيميائية أو الكريمات أو حتى العطور مصدرًا لأي تغيير في اللون أو تغيير في مقاومة الماء ، سواء على مستوى العلبة أو على السوار. وبالتالي ، يتم بيع صناديق التخزين أو الملحقات المخصصة لهذه المناسبة أو توفيرها للشراء من أجل السماح لك بالحفاظ على ساعة Cluse وتخزينها بشكل أفضل ، سواء كنت في حالة تنقل أو في المنزل.

انتبه للثرموستات!

في بعض الأحيان ، يحدث أن تكون ساعة Cluse بها ضباب على زجاج المينا وفي نفس الوقت يمكن أن تتداخل مع عرضها. في بعض الحالات ، قد يكون هذا بسبب تناثر المياه بشكل عرضي مثل غسل اليدين. يمكن أن يكون أيضًا نتيجة تعرقك أثناء ارتداء ساعتك. في منطقة دافئة وجافة لمدة 24 ساعة على الأقل. بمجرد إزالة الضباب ، يوصى بشدة بإغلاق التاج لتجنب التكثيف المستقبلي واختراق بعض الأوساخ مثل الغبار وما شابه. خلاف ذلك ، للتبسيط ، سيكون من المناسب استدعاء خدمة صانع ساعات.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لتحسين عمر ساعة Cluse الخاصة بك ، من الجيد أن تكون أكثر حذرا من نصيحة الشركة المصنعة فيما يتعلق بالخصائص المعلن عنها. على سبيل المثال ، الطراز ذو تصنيف مقاومة الماء 3 ATM أو 5 ATM سيكون فقط مقاومًا لبضع رذاذ والعرق وليس الانغماس التام. انتبه أيضًا إلى أن جميع الساعات حساسة للصدمات ، وأن الحركات الداخلية عرضة لجميع أنواع الهزات الشديدة. وأخيرًا ، يوصى بشدة بعدم فتح البرغي أو قصه مرة أخرى لتجنب إتلاف الختم. قد يؤدي هذا أيضًا إلى مقاطعة الضمان المقدم من الشركة المصنعة

احفظه بعيدا عن الستائر.

لان لا يمكنك ارتداء ساعتك الأنيقة لمناسبة خاصة عندما يكون لديك حساسية من المعدن أو الفولاذ سيكون من العار. لا تقلق ولا تقلق لأن هناك طريقة لتحقيق ذلك. كل ما عليك فعله هو وضع طبقة رقيقة من الورنيش الشفاف على الجزء الملامس للجلد وتركه يجف تمامًا قبل ارتدائه على معصمك.

أسئلة شائعة

لماذا تختار ساعة Cluse بأحزمة قابلة للتبديل؟

تتمتع ساعة Cluse بأحزمة قابلة للتبديل بميزة كبيرة ، خاصة الاقتصادية. تم تصميم هذا الجانب لتنسيق كل جماعة معروضة حسب الألوان والأنماط أو حتى حسب المناسبة. لكل مظهر تريده ، لن تحتاج إلى تغيير ساعتك أو شراء أخرى ، ما عليك سوى تغيير الحزام ليلائم أسلوبك مع الساعة.

لماذا يمكن ان تكون ساعة كلوز مغطاة بالضباب؟

بالرغم من انها مقاومة للماء ، فان ساعة Cluse قد يكون بها ضباب على زجاج ميناها بسبب رطوبة معينة. هذه الضبابات هي بداهة بسبب فتح تاج الضبط السيئ الإغلاق أو أنك نسيت إغلاقه بعد التعديل. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون هذا التكثيف ناتجًا أيضًا عن مشكلة منع التسرب أو الإسقاط المفرط للماء. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن أن يأتي من العرق الخاص بك.

كيف يمكنني انشاء ساعة كلوز بوظيفة التقويم؟

ان ساعة Cluse المزودة بوظيفة التقويم مجهزة بلفاف او تاج ضبط بثلاثة مواضع بما فى ذلك الموضع 0-1-2. لضبط التاريخ ، يجب عليك سحب التاج الى الموضع 1 وأدره عكس اتجاه عقارب الساعة حتى. في الوقت الحالي ، سيكون في الموضع 2. احرص على عدم نسيان الضغط على التاج لإعادته إلى الموضع 0 ، بمجرد انتهاء الضبط.

اين تصنع ساعات كلوز؟

مستوحاة من نمط الحياة الباريسي ، ساعات كلوز مجهزة بحركة ميوتا كوارتز المصنوعة في اليابان. من حيث التصنيع والتجميع ، يتم إجراؤها في مقر العلامة التجارية في أمستردام ، هولندا. هذا ما يجعل أصالتها العظيمة وأصالتها وجودتها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
CLUSE TRIOMPHE CW0101208004 9
CLUSE TRIOMPHE CW0101208004
كلوز تيتراجون CL60007 10
كلوز تيتراجون CL60007
CLUSE ARAVIS أزرق كرونو 11
CLUSE ARAVIS أزرق كرونو
كلوز بوهو شيك CG10106 12
كلوز بوهو شيك CG10106

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!