أفضل روبوت كلاب

اتخذت التكنولوجيا قفزة هائلة إلى الأمام. لذلك لا تتفاجأ برؤية كلاب آلية أكثر ذكاءً وتعقيدًا تضرب السوق أكثر من ذي قبل. أكثر من مجرد نسخ متماثلة أو ألعاب بسيطة ، فإن هذه العلب 2.0 تحافظ على صحبتك ، وترد على مكالماتك وتقدم إلى طلباتك دون تردد. لكن أي واحد تختار؟ فيما يلي اختيارنا لأفضل كلاب الروبوت لهذا العام.

deAO Mascotte Interactive

دياو ماسكوت التفاعلية

1 899 £ on Amazon

مخصص للأطفال من سن 3 سنوات ، سيسمح الكلب الآلي AO Mascotte Interactive للذئب الصغير بتعلم لغة شكسبير بطريقة أكثر مرحًا وتسلية. يتفاعل عند اللمس بجهاز إرسال الأشعة تحت الحمراء الخاص به ويمكنه نطق ما لا يقل عن 10 كلمات باللغة الإنجليزية. ترافق الملحقات البيطرية الحيوان الآلي عند شرائه.

Gear2Play Smart Puppy

Gear2Play الجرو الذكي

2 864 £ on Darty

يتفاعل Gear2Play Smart Puppy مع صاحبه من خلال أجهزة الاستشعار المدمجة فيه. يستجيب لكل من الصوت واللمس. تم تجهيز الحيوان الصغير ذو الأرجل الأربعة بعيون LED وينتج مؤثرات صوتية مسلية بشكل خاص. لاحظ أنه يلزم 3 بطاريات AA لتشغيله.

Gresatek Brun-Teddy

غريساتيك برون تيدي

3 299 £ on Amazon

يتميز هذا الكلب الآلي بفروه الحريري الجميل. مدعوم من 3 بطاريات AA ، فهو يشتمل على العديد من الميزات الرائعة التي يمكنك تنشيطها بسهولة عن طريق اللمس أو الصوت أو عن طريق الإيماءات. سيتيح المقود الصغير المزود بالولادة لطفلك الفرصة للمشي معه.

Lexibook Power Puppy

جرو ليكسيبوك باور

4 999 £ on Picwictoys

هذه طريقة تعليمية أخرى ستثبت أنها عملية جدًا لطفلك الصغير. يعلم هذا الكلب الآلي الأرقام بالإضافة إلى معرفة كيفية الرقص والغناء وتقليد الحيوانات والقفز. نظرًا لوظيفتها القابلة للبرمجة ، فهي مناسبة للتدريب. يمكن التحكم في الكلب الآلي عن طريق جهاز التحكم عن بعد أو باللمس.

YCOO Dackel

YCOO Dachshund

4 999 £ on Picwictoys

قابل للتوسيع ، يتوسع الكلب الروبوت YCOO Dackel عندما يكون سعيدًا ويتقلص عند الغضب. على عكس أجهزة التحكم عن بعد العادية ، فإن شكله يشبه كرة. دحرجها على الأرض ، سيركض جرو الروبوت الذكي. ولتذكير الكلاب الحقيقية ، اعلم أنه يستطيع تحريك ذيله ولسانه.

Costway Chien Robot Télécommandé

كوستواي الكلب الروبوت التحكم عن بعد

5 999 £ on Cdiscount

سوف يضيء الهواء المرعب لهذا الكلب الآلي يوم طفلك. من أجل أن يقول جمله الستة المبرمجة مسبقًا ، كل ما عليك فعله هو لمس رأسه. يمكنك تحديد الإجراءات التالية مسبقًا بفضل خيار الجدولة. يرقص ويغني ، لكن يمكنه أيضًا سرد القصص ورمي الكرات والتقاط الصور.

Top Race ‎TR-P5

توب ريس TR-P5

4 999 £ on Amazon

ذكي ومطيع ، الكلب الروبوت Top Race TR-P5 سوف يطيع جميع أوامرك. يكفي صياغة طلب بطريقة واضحة حتى يتم تنفيذه. يتضمن ما يصل إلى 12 تعليمات صوتية و 10 إيماءات. يبلغ أقصى مدى لجهاز التحكم عن بعد 15 مترًا.

Okk Smart dog

طيب الكلب الذكي

6 999 £ on Amazon

للحصول على وقت ممتع مدته 30 دقيقة ، يحتاج الكلب الآلي إلى وقت شحن يبلغ حوالي 4 ساعات. يؤدي أداء حيلة ، وهو يؤدي حركات معقدة ويعرف كيفية الرقص والقرفصاء وأداء تمارين الضغط ... بالإضافة إلى توفر وظيفة البرمجة ، ينتقل هذا الكلب التفاعلي تلقائيًا إلى وضع الاستعداد بعد 80 ثانية من عدم النشاط.

Contixo R3

كونتيكسو R3

138 £ on Amazon

يتم التحكم في هذا الكلب الآلي الصغير ، المصنوع من بلاستيك قوي وسلس ، عن طريق الصوت. اطلب منه الجلوس أو الاتكاء أو الغناء أو إلقاء التحية وسوف يطيعك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع مستشعرات اللمس الخاصة به بذكاء على مستوى ذقنه.

Zoomer 6042065

تكبير 6042065

285 £ on Amazon

يصدر جهاز Zoomer 6042065 "حزمات" صغيرة لطيفة عند فرك بطنه. دليل على أنه يقدر لفتاتك. مزودًا بتقنية التعرف على الصوت ، سيرد على مكالماتك ويتعلم ما يصل إلى 25 حيلة جديدة معك.

Sony AIBO ERS-7M3

سوني AIBO ERS-7M3

4 798 £ on Cdiscount

إنها بالتأكيد أكثر الكلاب الروبوتية إنجازًا في هذه القائمة. يمكن توصيل Sony AIBO ERS-7M3 لاسلكيًا بأجهزة أخرى في المنزل ونقل البيانات (الرسائل والصور وما إلى ذلك). سوف يتعرف عليك تدريجياً بشكل أفضل. ستترجم كل عواطفه على وجهه المعبّر بدمج مصابيح LED.

دليل شراء كلب آلي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir كلب آلي

لا يحلم طفلك إلا في النهاية بالحصول على كلبه الصغير. لكن هل سيكون قادرًا على إدارة الحيوان وجميع المسؤوليات المصاحبة له؟ إذا لم تكن متأكدًا ، فاحصل عليه كلبًا آليًا أولاً. من خلال الجمع بين المفيد والممتع ، لن تكون هذه اللعبة بمثابة لعبة فحسب ، بل ستعلم ذئبك أيضًا كيفية الاعتناء بمثل هذا الحيوان وكيفية جعله مطيعًا. ولكن نظرًا لوجود عدد لا يحصى من النماذج حاليًا في السوق ، فإننا نساعدك على الاختيار الأفضل بفضل هذه المعايير الخمسة المهمة:
choisir chien robot

Critère n°1 : المظهر

أيًا كان النموذج الذي يتم اختياره ، يجب أن يمتلك الحيوان الآلي بناء كلب حقيقي. وبالتالي ، يجب أن يكون لديه أربعة أرجل ، ورأس ، وجسم ، وأذنان ، وذيل. يتخذ البعض مظهرًا أكثر واقعية ويتزينون بفراء جميل (أبيض ، أسود ، مرقط ، بني ، إلخ). من ناحية أخرى ، يمتلك البعض الآخر مظهر روبوت حقيقي. بالنسبة لهذا الأخير ، غالبًا ما يكون جسمهم البلاستيكي أملسًا ، مما يمنعهم من إيذاء طفلك عند اللعب به. على أي حال ، يجب أن يطمح الكلب الآلي إلى الثقة في حين أنه جذاب ومحبوب.

Critère n°2 :

يختلف عدد سمات كلب الروبوت حسب الموديل والعلامة التجارية. من حيث الخيارات الأساسية ، لديه القدرة على هز ذيله أو إعطاء مخلبه. نظرًا لأنه تفاعلي ، سيتمكن الكلب من الاستجابة لصوت صاحبه . كما أن لديها واحدًا أو أكثر من المستشعرات بفضلها ستشعر بالمداعبات. تتوفر ميزات إضافية ، وهي اللحاء الواقعي ، والقدرة على أداء الدوران ، وتغيير ألوان العين وفقًا للحالة المزاجية ، واتصال Bluetooth ... بعض الطرز تتحدث الإنجليزية والإسبانية والإسبانية. 'لغات أخرى إلى جانب الفرنسية.

Critère n°3 :

حجم الانسان الالي يعتمد بشكل اساسي على عمر سيده المستقبلي. في الواقع ، إذا كان طفلًا ، فمن الأفضل اختيار نموذج صغير الحجم. سيكون الكلب الآلي أسهل في التعامل معه ولن يبدو كبيرًا جدًا في أيدي صغيرة. بالنسبة للمراهق أو البالغ ، قد يكون الحجم مهمًا وقد لا يكون كذلك. لاحظ أن النماذج المتطورة أكثر هشاشة. لذلك فهي تتطلب عناية ودقة

Critère n°4 : المواد

بالنسبة للتصميم ، يجب ان تعلم ان هذه الحيوانات الاليفة الروبوتية مصنوعة من بلاستيك متين او فولاذ لاقصى درجات السلامة والقوة. بالطبع ، إذا كنت ترغب في شرائه لطفلك ، فمن الأفضل تجنب النماذج المعدنية التي قد تتسبب في إصابته بجروح خطيرة. تفضل مادة متينة ومقاومة وذات نوعية جيدة لا تنكسر عند أدنى سقوط.

Critère n°5 : ،

ان السلامة هي اولوية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشياء عالية التقنية والألعاب. تأكد من أن المواد التي صنع منها الكلب الآلي لا تحتوي على أي مواد ضارة بالصحة ، وخاصة BPA والفثالات. تحقق أيضًا من أن جهاز الطاقة آمن. على سبيل المثال ، لا ينبغي أن يكون الوصول إلى البطارية سهلاً

Critère n°6 : تفاعل

باختلاف من نموذج الى اخر ، سيسمح لك مستوى التفاعل باختيار انسب كلب روبوت. يطيع البعض الصوت ( التعرف على الصوت) في حين أن البعض الآخر أكثر ملموسًا ولا يستجيب إلا للمس. من ناحية أخرى ، فإن أبسط النماذج تؤدي فقط الإيماءات الأساسية. بشكل عام ، لا يتفاعلون مع سيدهم ويتصرفون فقط كإنسان آلي متواضع يتم التحكم فيه عن بعد.

Critère n°7 : الحكم الذاتي

بشكل عام ، يتم تشغيل الكلب الآلي بواسطة بطارية أو بطاريات . تحدد مصادر الطاقة هذه استقلالية الجهاز. تلك التي تعمل بالبطاريات تستهلك الكثير من الطاقة. لن يتحملوا الاستخدام الثقيل. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون تكلفة البطاريات باهظة الثمن على المدى الطويل. من بين أشياء أخرى ، يمكنك شحن الكلب الآلي طوال الليل واستخدامه أثناء النهار. يرجى الرجوع إلى مراجعات المستخدم قبل اتخاذ اختيارك لطراز معين ، لأن الاستقلالية التي تشير إليها الشركة المصنعة لا تتماشى دائمًا مع الواقع.

كيفية استخدام كلب آلي؟

استعراض الروبوت الكلب

استخدام الكلب الآلي ليس علم الصواريخ. يجب أن تعرف كيفية فهم كيفية عملها حتى تقوم بعد ذلك بتطبيق الإيماءات ونطق الكلمات المناسبة. هل تريد معرفة المزيد قبل أن تبدأ؟ نشرح لك كل شيء بالتفصيل.

كيف يعمل الكلب الآلي

بشكل عام ، يأتي الكلب الآلي مع دليل المستخدم الخاص به. كل نوع يعمل بشكل مختلف كما سنرى أدناه:

  • لعبة الكلب الآلي : يتم تشغيلها بواسطة بطاريات AA ، 3 في هذه الحالة. قد يكون أو لا يحتوي على مستشعرات تكتشف صوت صوت سيده أو لمسه. إذا كانت مغطاة بالفراء ، فإن التشابه مع الكلب الحقيقي يكون واضحًا. على العكس من ذلك ، لا يمتلك البعض واحدة ، ولكن تم رسمها بطريقة تحقق نفس التأثير الواقعي للمعطف الحقيقي. تؤدي هذه الكلاب الروبوتية إيماءات بسيطة مثل الجلوس ، وهز ذيولها ، والنباح ... يمكن استخدام نماذج الأطفال الصغار ، من سن 2 أو 3 سنوات ، كأداة للأغراض التعليمية (اللغة ، والأرقام ، وما إلى ذلك) أو خفيفة و لعبة الصوت.
  • الكلب الآلي ذو المظهر الروبوتي : لن تجد أي شعر على جسم هذا النوع من الروبوتات. يحتوي على زر تشغيل / إيقاف وعادة ما يأتي مع جهاز تحكم عن بعد. تسمح له المستشعرات المدمجة بالتفاعل معك أو مع طفلك. قبل استخدامه ، تذكر إعادة شحن بطاريته. قد يستغرق وقت الشحن ساعات ، لكنه يستحق ذلك. يمكن التحكم بسهولة في كلاب الروبوت الأكثر تقدمًا من خلال تطبيق العلامة التجارية. بمجرد المزامنة مع جهاز مثل هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، لم تعد بحاجة إلى جهاز التحكم عن بعد.

ما الذي يمكن أن يفعله الكلب الآلي؟

لم يتم إنشاء كل الكلاب الآلية على قدم المساواة. ومع ذلك ، على هذا النحو ، سيكون الكلب الآلي قادرًا على القيام بمجموعة متنوعة من الحركات الأساسية ، مثل المشي ، وهز ذيله ، والجلوس ، والرقص ، والنباح ، وأداء الحيل ... ترتيب معين. يمكن للأطفال الصغار تشغيل التهويدات / القوافي والضوضاء البيضاء أو تضيء كضوء ليلي أو جهاز عرض نجمي.

Les différents types d'كلاب الروبوت

لعبة كلب آلي

Chien robot jouet

يحتوي هذا النوع من النماذج على جميع خصائص الكلب الحقيقي تقريبًا . اعتمادًا على سلالة الكلاب المراد تقليدها (كلب دلماسي ، جحر ، راعي ، بولدوج فرنسي ، كلب جولدن ريتريفر ، ملاكم ، كوكر ، ذليل ، كلب ألماني ...) ، سيكون لديه معطف وسلوك نموذجي للغاية. من وجهة نظر بصرية ، نميل إلى الخلط بينه وبين القطيفة ، فهما متشابهان للغاية. وظائفها كاملة بما يكفي للعب بها لساعات. في الواقع ، في هذه الفئات العمرية ، لا يمتلك صاحب الروبوت القدرة أو لم يعد لديه القدرة على رعاية كلب حقيقي ، خاصة أنه سيتمكن من إعفاء نفسه من جميع الالتزامات التي قد تترتب عليه. سيجعل الروبوت الصغير رفيقًا جيدًا للأطفال الصغار. سيكون لدى هؤلاء الأشخاص حواسهم أكثر يقظة وسيكونون قادرين على تطوير مهاراتهم الحركية دون صعوبة. بالنسبة لكبار السن ، سيساعدهم الروبوت على محاربة الوحدة والعزلة بينما يقدم لهم رفقة ممتعة .

Chien robot aspect robotisé

ان يكون الكلب الروبوت ذو المظهر الروبوتى مخصص للمراهقين والبالغين. إنه يشتمل على ميزات أكثر تقدمًا ويتم تحسين مستوى ذكائه. بالطبع ، عليك أن تدفع الثمن إذا كنت ترغب في الحصول عليه. لكن هذا النوع من الكلاب الآلية أكثر متعة وجاذبية نسبيًا مقارنة بالآخر السابق. جسم الإنسان الآلي ، خالي من الشعر في معظم الحالات ، مصنوع من البلاستيك أو الفولاذ. الأجزاء الميكانيكية واضحة جدا. بعيدًا عن كونه الأكثر واقعية ، فإنه لا يزال يتمتع بجميع سمات الكلب الحقيقي (رأس ، ذيل ، أرجل ، كمامة ، عيون ، آذان ...). عادة ، يحتوي هذا النوع من الروبوتات على أجهزة استشعار تجعله ملموسًا أو تقنية التعرف على الصوت أو جهاز التحكم عن بعد.

وايبو للروبوت الذكي الاصطناعي هو الأكثر شهرة في هذه الفئة. تم تقديم هذا الكلب الآلي الأليف من قبل شركة Sony في عام 1999. إنه يطيع الأوامر الصوتية ، ويعرف كيف يكون مستقلاً ويتحرك مثل الكلاب الحقيقية. يمكن للحيوان الآلي أن يتعلم أيضًا من بيئته.

ان يستخدم روبوت كلب للاستخدام المحترف

Chien robot à usage professionnel

ان الكلب الآلي للاستخدام المهني لديه كلب بالاسم فقط. شكله مختلف تمامًا لأنه لا يحتوي إلا على جسم مُثبَّت على 4 أرجل وفي حالات نادرة رأس. في الوقت الحالي ، يتم ترقية الكلب الآلي للاستخدام المهني فقط إلى جمهور مستهدف جيدًا نظرًا لسعر الشراء الذي يمكن أن يصل إلى 5-6 أرقام. مما يجعلها منتجًا نخبويًا تمامًا. تم تصميم هذا النوع من الكلاب الآلية لغرض محدد للغاية من أجل إكمال مهمة محددة. يتنافس كبار المصنّعين في براعة لإنتاج أفضل الكلاب الروبوتية وأكثرها تفصيلاً للاستخدام المهني. في هذا المجال ، يمكننا أن نذكر:

  • بقعة : تم تخيلها وتطويرها بواسطة Boston Dynamics ، تتنقل Spot في التضاريس الوعرة بسهولة تبعث على القلق. يصعد الدرج ويتجنب كل العوائق ويمكنه النهوض إذا سقط عن غير قصد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو قادر على فتح الباب ، وحتى سحب شاحنة. قيمة مضافة حقيقية على مواقع البناء وفي تنفيذ مهام المناولة المختلفة.
  • Spur : or Special Purpose Unmanned Rifle هي نتيجة التعاون بين Ghost Robotics و Sword International. صُمم الكلب الآلي ذو الاستخدام العسكري Spur ليصبح آلة حرب ، وهو يمارس رياضة قنص ، ويدعم خرطوشة 7.26 × 51 ملم ، مما يسمح له بضرب هدف على مسافة أقصاها 1.2 كم. يتكيف Spur بسهولة مع المواقف المختلفة ، معززًا بأجهزة استشعار متعددة.
  • CyberDog : يعكس عمل CyberDog العملاق الصيني Xiaomi معرفة العلامة التجارية وسنوات الخبرة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية. وهي تتحمل حمولة تبلغ حوالي 3 كجم وتتحرك بسرعة استثنائية تبلغ 11.5 كم / ساعة.
  • Astro : هذا هو الاسم الذي يطلق على الكلب الآلي لرائد التجارة الإلكترونية في أمازون. ليس لها أرجل أو ذيل. مظهره لا علاقة له بكلب بعد الآن. هيكلها ، على غرار المكنسة الكهربائية ، مدعوم بثلاث عجلات. مزود بذكاء اصطناعي Alexa والعديد من الكاميرات وشاشة كبيرة كرأس ، يمكن لهذا الروبوت الوصول إلى سرعة حركة تبلغ 1 م / ث. تخطط الشركة الكبيرة لبيعها لجمهور محدود مقابل ألف دولار.

كلب آلي أم كلب حقيقي؟

كلب آلي

الكلب الآلي هو تكاثر أكثر أو أقل واقعية لكلب حقيقي. مجهزة بالذكاء الاصطناعي ، يمكن استخدامها كلعبة للأطفال الصغار أو كأداة تكنولوجية للشركات. ستكون له نفس ردود الفعل مثل ردود الفعل الحقيقية وسيظهر ذلك من خلال إيماءاته: الغضب ، الفرح ، الحزن ، الحب ...

يجلب الكلب الآلي نصيبه من المزايا. تعود بعض الطرز المتطورة تلقائيًا إلى محطة الشحن الخاصة بهم عندما يأمرهم سيدهم بذلك. الروبوت رباعي الأرجل لا يحتاج ولا يتلف لأنه لا يأكل. يتعلم بسرعة الإيماءات الأساسية ، ويمكن أن يتفاعل مع مداعباتك من خلال أجهزة الاستشعار الموضوعة بحكمة في ما يسمى بالمناطق "الحساسة" ولا تموت. على عكس الكلب الحقيقي ، لن يكون لهذا الكلب وبر الحيوانات الأليفة أبدًا.

كلب حقيقي

من جانبه ، فإن الكلب الحقيقي يصنع سعادة سيده بقدر ما هو كائن حي يتصرف على هذا النحو. بفضل دفء جسدها ووجودها ، ستوفر لك راحة كبيرة في الأوقات الصعبة. إنه يشعر بالحب الذي تحبه له بالإضافة إلى كونه حيوانًا ممتعًا بشكل خاص.

يتدخل الكلب الحقيقي عن طيب خاطر في أوقات الخطر وسيكون قادرًا على حمايتك وحماية أسرتك ومنزلك وأنت. بصرف النظر عن حقيقة أنه يمكن أن يكون رفيقًا جيدًا لأحبائك الأعزاء ، فإن صديقك الكلاب ينبعث من مشاعر حقيقية بينما يظل مخلصًا لك. لم يطلق عليه "أفضل صديق للرجل" من أجل لا شيء.

النتيجة

بالتفاعل مع سيده ، يطيع الكلب الآلي الأوامر الصوتية ، ويقدر المداعبات التي يُمنحها له ويعرف كيف يحافظ على رفاقه في جميع الأوقات. إنه مناسب لجميع الأشخاص الذين لا يرغبون في تحمل المسؤوليات الناتجة عن اقتناء حيوان حقيقي مثل طفل أو شخص مسن أو شخص واحد. من ناحية أخرى ، إذا كنت تشعر بالاستعداد لرعايته ، واعتباره فردًا كاملاً في عائلتك ، وتدريبه بشكل صحيح ، وإطعامه وتنظيفه يوميًا ، فلا شيء يمنعك من تبني كلب حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الحيوانات محبوب للغاية.

لماذا تشتري كلب آلي؟

pourquoi acheter chien robot

أقل الأعمال التي يتعين القيام بها

تنطوي تربية الكلب على العديد من الأعمال الروتينية. نظف الشعر المتبقي في كل مكان والفضلات ، واملأ الوعاء واغسله ، وامش بالحيوان ، واستحم ، ونظف أسنانه والمزيد. كل هذه المهام تستغرق وقتًا وأحيانًا الكثير من الجهد. سيتم إعفاؤك مع كلب آلي. سيطلب منك الأخير فقط إعادة شحن بطاريته بانتظام ، وهي عملية لا تتطلب أي جهد عمليًا.

لا تلوث ضوضاء

على الرغم من وجود أدوات مثل الياقات المضادة للنباح ، لا يمكنك في الواقع منع الكلب من النباح. قد يكون هذا مزعجًا لك ، ولكن أيضًا لمنطقتك. حتى أن التلوث الضوضائي لأصدقائنا الكلاب هو مصدر للنزاعات الرئيسية في الأحياء. لن تواجه هذه المشكلة مع كلب آلي. يمكنك ضبط مستوى الصوت الذي يصدره وإيقاف تشغيله إذا لزم الأمر.

استثمار مربح

سعر شراء الكلب الآلي أعلى من سعر شراء حيوان حي. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، فإن تكلفة صيانة الكلاب الآلية أقل. إعادة شحن البطارية سيكون لها تأثير ملحوظ على فواتير الطاقة الخاصة بك. سيتم إعفاؤك من العديد من التكاليف المتعلقة بشراء الطعام والاستشارات الطبية والألعاب والملحقات (طوق ، مقود ، تربية الكلاب) ... وبالتالي فإن الكلب الآلي يكون أكثر جاذبية من الناحية المالية إذا كنت تخطط للحد من نفقاتك.

السلوكيات المفصلة

نعلم جميعًا أن الكلاب يمكن أن تكون مزاجية للغاية ويصعب السيطرة عليها. ثم يصبح تربيتهم لغزًا صينيًا حقيقيًا. الكلب الآلي أكثر طواعية. ويفسر ذلك حقيقة أن سلوكه قابل للبرمجة والتخصيص حسب الرغبة. حتى أن البعض قادر على تعلم واعتماد سلوكيات جديدة بفضل الذكاء الاصطناعي. وبالتالي ، فإن الكلب الآلي هو رفيق مخلص وفوق كل شيء حكيم للغاية ولن يسبب أي مشاكل.

حيوان أليف تفاعلي جيد

أثبتت العديد من الدراسات الجادة أن الكلب الآلي ، والحيوانات التفاعلية بشكل عام ، شركة جيدة جدًا. إنهم قادرون على كسر الشعور بالوحدة مثل الحيوانات الحية ، وخاصة كبار السن. هذا ممكن بفضل الأشياء العديدة التي يستطيع الحيوان الآلي القيام بها. يمكن أن تجري محادثة ، إلى حد ما ، وتؤدي العديد من المهام عند الطلب أو تلقائيًا ، وتجعل الحياة اليومية أسهل.

أفضل الماركات كلاب الروبوت

في رأينا ، أفضل الماركات كلاب الروبوت في عام 2022 هي :

Gear2Play
Zoomer
Lexibook
Sony
Silverlit

Gear2Play متخصص في تصنيع الأجهزة التكنولوجية للاستخدام المرح. نجد في كتالوجها طائرات بدون طيار ، وألعاب آلية ، وأيضًا كلاب آلية. نموذج Smart Puppy هو نجاح كبير مع الأطفال. يشبه الكلب الآلي Gear2Play لعبة ويستهدف الأطفال بشكل أساسي.

كوبر من جعل الحيوانات الاليفة الروبوتية تخصصها الرئيسى. يقدم المنشئ للأطفال وجميع أفراد الأسرة كلابًا آلية وقططًا وحتى ديناصورات متقدمة. تُعرف كلاب روبوت الزومر بشكل خاص بسلوكها المشابه جدًا لسلوك الكلاب الحقيقية ، ولكن بدون عيوب مثل القلق ، وزيارة الطبيب البيطري وشراء الطعام.

Lexibook هي ماركة لعبة دولية. يحتوي الكتالوج الخاص به على خيارات واسعة جدًا تتراوح من أصغر الألعاب الأساسية إلى الأجهزة المتقدمة مثل الأجهزة اللوحية للأطفال ومحطات الطقس والروبوتات. يقدم Lexibook كلابًا آلية مخصصة بشكل أساسي للأطفال. لم يتم تطويرها بشكل كبير مقارنة بعلامات تجارية أخرى. ومع ذلك ، فإن الكلاب الآلية من نوع Lexibook تصنع حيوانات أليفة جيدة جدًا للأطفال

تعتبر الشركة اليابانية المصنعة سوني واحدة من أكبر المراجع في سوق الروبوتات. لقد قام بشكل أساسي ببناء نموذج Aibo المعروف بأنه أحد أول روبوتات الكلاب الناجحة في السوق. Aibo حاليًا في جيلها الرابع وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور

شركة SilverLit تصمم وتصنع اجهزة التحكم عن بعد والالعاب الروبوتية. تشتهر العلامة التجارية بالجودة العالية لهذه المنتجات ، سواء كانت طائرات وسيارات يتم التحكم فيها عن بُعد أو روبوتات. كلاب سيلفرليت الروبوتية ليست استثناء. نموذج Ycoo هو لعبة ذكية ومدهشة تجذب على نطاق واسع الأطفال ، ولكن أيضًا للبالغين.

ما هو سعر كلب آلي

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
18 € à 49 €
منتج متوسط الجودة
49 € à 100 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 100 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

الكلب الروبوت كرفيق لكبار السن

الكلب الآلي ليس مجرد لعبة أطفال. تم تصميم بعض النماذج لتلبية الاحتياجات الأكثر تطلبًا. تعتبر النماذج الأكثر تقدمًا رفقاء مخلصين لكبار السن وذوي الإعاقة. تكسر هذه الروبوتات الشعور بالوحدة وتجعل حياتهم اليومية أسهل من خلال القيام بمهام أكثر أو أقل تعقيدًا بالنسبة لهم.

انا

امتلاك حيوان أليف ، يصبح أمرًا معقدًا عندما تسافر كثيرًا. إن ترك الحيوان بمفرده في منزلك يمثل مخاطرة كبيرة. أخذها أينما تذهب ليس دائمًا عمليًا. سيكون الكلب الآلي أكثر ملاءمة. يمكنك الذهاب في رحلة دون المخاطرة بالجوع. ما عليك سوى إيقاف تشغيله عند المغادرة وتشغيله مرة أخرى عند وصولك

ان

ان تربية كلب تنطوي على مسؤوليات كبيرة لا يستطيع الاطفال تحملها بشكل كامل. لكن هؤلاء الأطفال أنفسهم ينجذبون بشكل خاص إلى رفقاء الكلاب. بدلاً من إعطائه كلبًا حقيقيًا ، يمكنك إعطائه كلبًا آليًا. سيكون قادرًا على الاعتناء بها دون أن تكون المسؤوليات ثقيلة جدًا. سيكون التكاثر أسهل بكثير

ان الكلب الروبوت يرافق البشر وكذلك الحيوانات. تم تصميم بعض النماذج للاستمتاع بكلابك وقططك عندما لا تكون في المنزل. من الممكن أيضًا التحكم في الكلب الآلي عن بُعد ، عبر هاتفك الذكي ، بحيث يعتني جيدًا بحيواناتك الأليفة.

وبرمجة كلبك الالي

ان تكون برمجة بعض الكلاب الروبوتية. تختلف خيارات البرمجة من نموذج إلى آخر. يمكن تخصيص الحالة المزاجية والسلوك والعادات. هذه ميزة مهمة لأن الحيوان الآلي سوف يتفاعل وفقًا للمعايير التي تختارها. اختر هذه النماذج القابلة للبرمجة لتكييف شخصية كلبك الآلي وفقًا لتفضيلاتك.

أسئلة شائعة

كيفية بناء كلب آلي؟

يعد تصميم وبناء الكلب الآلي عمليات فنية للغاية تتطلب مهارات متقدمة جدًا في مجال الروبوتات. هذا الانضباط ليس في متناول الجميع. إذا كنت ترغب في بناء كلبك الآلي ، يمكنك اختيار هذه النماذج المصممة خصيصًا لتجميعها في المنزل. إنها نادرة جدًا ، ولكن يمكنك العثور على بعضها جيدًا في السوق.

كيف يعمل كلب روبوت؟

ان الكلب الروبوت هو خلاصة وافية حقيقية للتقنيات بما فى ذلك علوم الكمبيوتر والروبوتات. وبالتالي من الصعب تمييز عملها وفقًا لمفهوم عام. علاوة على ذلك ، تعمل جميع الطرز المتوفرة في السوق بشكل مختلف اعتمادًا على العلامة التجارية والجيل. على أي حال ، يستخدم الكلب الآلي تقنيات أكثر تقدمًا من أجل جعل نفسه أكثر واقعية من أي وقت مضى.

من اخترع الكلب الروبوت؟

ان مفهوم الانسان الاليف يرجع الى السنوات الاولى للروبوتات. في عام 1993 ، أطلق المعهد الوطني الياباني للعلوم بارو. لقد كان روبوتًا كان دوره دعم الأشخاص المصابين بأمراض مثل الزهايمر. يُعد Aibo ، الذي صدر في اليابان عام 1999 ، أول كلب آلي ناجح في السوق. لقد كان روبوتًا تم تطويره بواسطة شركة Sony

هل يستطيع الكلب الآلي أن يفعل كل شيء مثل كلب حقيقي؟

لا! الكلب الآلي مستوحى مباشرة من حيوانات حقيقية. ومع ذلك ، تظل الحدود بين الحيوان والروبوت كبيرة جدًا. الكثير من الأشياء ، بما في ذلك الحركات ، التي يمكن للكلب الحقيقي القيام بها لا يمكن الوصول إليها من قبل الكلب الآلي. على العكس من ذلك ، فإن الكلب الآلي قادر على فعل أشياء معينة لا تستطيع الكلاب الحقيقية القيام بها ، مثل إجراء محادثة بلغات مختلفة أو الوصول إلى الإنترنت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.ccstib.fr/technologies/le-chien-robot/, ccstib.fr
  2. https: //www.futura-sciences.com/tech/actualites/robotique-spot-robot-chien-boston-dynamics-enfin-commercialise-57131/, futura-sciences.com
  3. , dailygeekshow.com
  4. https: //www.usine-digitale.fr/article/xiaomi-devoile-le-cyberdog-un-robot-chien-inspire-du-spot-de-boston-dynamics. N1132104, usine-digitale.fr
  5. https: //www.lesechos.fr/tech-medias/intelligence-artificielle/amazon-devoile-un-chien-robot-de-compagnie-1350265, lesechos.fr
  6. https: //www.lesnumeriques.com/robot/spur-l-effrayant-chien-robot-equipe-d-un-fusil-de-precision-6-5-mm- n169901.html, lesnumeriques.com
  7. , electronicshub.org
  8. , fatherly.com
  9. , spykeeworld.com
  10. , experiencedmommy.com
  11. , uk.bestreviews.guide
  12. Amazon.co.uk: رجل آلي, amazon.co.uk
  13. ان كلب روبوت: الدليل المقارن الى الافضل فى عام 2021, max2kdo.com
  14. مقارنة بين افضل 10 كلاب روبوت | أفضل رأي, lemeilleuravis.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , adonautes.fr
  17. , meilleur-robot-comparatif.com
  18. , neozone.org
  19. , france3-regions.francetvinfo.fr
  20. , natureetdecouvertes.com
  21. , joueclub.fr
  22. , frandroid.com
  23. , lepoint.fr
  24. , cdiscount.com
  25. , best-comparatif.fr
  26. , chienrobot.fr
  27. , msn.com
  28. , journaldugeek.com
  29. , testeur-du-dimanche.fr
  30. , phonandroid.com
  31. , m.youtube.com
  32. , ouest-france.fr
  33. , robotshop.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!