أفضل دراجات كهربائية قابلة للطي2024

في فرنسا ، 60 % من الرحلات أقل من 5 كيلومترات ، أي ما يعادل 20 دقيقة بالدراجة. بديل موثوق للسيارة ، مدمج واقتصادي ومناسب للمدينة ، الدراجة الكهربائية القابلة للطي تحل مشكلة نقص المساحة. بفضل المساعدة الكهربائية التي توفرها البطارية والمحرك ، ستنطلق بسرعة ودون أن تتعرق. للعثور على الطراز المناسب ، راجع دليلنا لأفضل الدراجات الكهربائية القابلة للطي.

Yeep.me 1600 دراجة كهربائية قابلة للطي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Yeep.me 1600 دراجة كهربائية قابلة للطي

أفضل دراجة كهربائية قابلة للطي في عام 2024

دراجة خفيفة للغاية بمساعدة كهربائية ، YEEP.ME 1600 لديها إطار سلس من الألمنيوم وسبائك المغنيسيوم. إنها عملية للغاية ، حيث تناسبها بسهولة في صندوق السيارة ، عند طيها من المنتصف.

إِعرض السِّعر

يبلغ مدى الدراجة YEEP .ME 1600 مسافة 50 كم ومحرك بقوة 250 وات 36 فولت ، وحجمها فريد من 155 إلى 175 سم لوزن 18.8 كجم فقط . مع لمسة نهائية عالية الجودة ، تحتوي هذه الدراجة على فرامل قرصية وشرائط عاكسة للإطارات ومصابيح أمامية وخلفية لضمان سلامة أفضل لراكب الدراجة. إطارات مقاس 16 بوصة للراحة وسرج ناعم ومسند. حتى عند وضعها على الإطار ، يمكنك إعادة شحن بطاريتها القابلة للإزالة مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تمامًا إزالة هذا الأخير لإجراء إعادة الشحن المذكورة.

موما دراجات كهربائية قابلة للطي 2
8

موما دراجات كهربائية قابلة للطي

تحتوي الدراجة القابلة للطي على محرك بقوة 250 وات وبطارية قابلة للإزالة ومدى جيد يصل إلى 120 كم عند الشحن الكامل. لديها إطارات Xtream ألمنيوم مزدوجة الجدران.

إِعرض السِّعر

يمكن لهذه الدراجة أن تتكيف مع أي نوع من التضاريس. يمكن لمحركها تطوير قوة قصوى تبلغ 250 وات من الناحية الفنية ، تتميز الدراجة بإطار من الألومنيوم 7005 قابل للطي (في 2) ومكابح قرصية هيدروليكية. 13 آه (624 واط) التي تناسب الإطار. يعرض نظام شاشة LCD الخاص به سعة البطارية والمسافة المقطوعة والسرعة. كما تحتوي على derailleur الخلفي Shimano Tourney TY300. كما أنه مزود بمنفذ USB مدمج في وحدة التحكم في الشاشة.

Blancmarine 20PM4 دراجة كهربائية قابلة للطي 3
9

Blancmarine 20PM4 دراجة كهربائية قابلة للطي

_

تتميز الدراجة الكهربائية القابلة للطي Blancmarine 20 PM4 عن الموديلات الأخرى المتوفرة في السوق بخصائصها المتميزة. في الواقع ، إنها تطوي وتتكشف بسهولة بفضل إطارها المريح على شكل حرف Y.

إِعرض السِّعر

مع 7 سرعات في المجموع ، هذه الدراجة مزودة بقوس واقي على مستوى مسارها. مع 36 V 9 A من الطاقة ، توفر بطاريته مدى من 55 إلى 70 كم. يسمح وجود ذراع متأرجح في الخلف لراكب الدراجة بتبني الوضع الصحيح عند استخدام الدواسة. جنوط ألمنيوم مسورة ، الدراجة الكهربائية بلان مارين خفيفة للغاية وصلبة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك ، يولد محركها الكهربائي قوة 250 واط ، مما يمنحها مكانًا في الاختيار على عكس نظيراتها.

يوفاب مينيبد 4
8

يوفاب مينيبد

يستهدف Eufab MiniPed الأشخاص متوسطي الطول. طيها بحركة واحدة ، انضغاطها الشديد ، عجلاتها مقاس 12 بوصة ومحركاتها الصحيحة تجعلها VAE قابلة للطي مناسبة للمدينة.

إِعرض السِّعر

تتميز Eufab MiniPed بخصوصية استخدام عجلات 12 بوصة. عند طيها ، تبلغ أبعاد هذه الدراجة 113 × 68 × 38 سم فقط. يسمح الإطار X المصنوع من الألومنيوم بطي فريد وسريع. وعلى الرغم من عجلاتها مقاس 12 بوصة ، إلا أن هذه الدراجة متينة ، كما ثبت من خلال حمولتها القصوى التي تصل إلى 120 كجم بدون ترس مثبت في المحور الخلفي. يجعل موقعها ركوب الدراجة أمرًا ممتعًا للغاية ، على الرغم من أن الأشخاص طوال القامة سيجدون صعوبة في استخدام الدواسة ، وخاصة الصعود على المرتفعات. توفر بطارية Panasonic 36 V 8.7 Ah Li-ion 40 كم من الاستقلالية وإعادة الشحن في 4 ساعات.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة كهربائية قابلة للطي

حاجة محددة؟

أفضل دراجة كهربائية قابلة للطي في عام 2024

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات كهربائية قابلة للطي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Yeep.me 1600 دراجة كهربائية قابلة للطي 5
9
موما دراجات كهربائية قابلة للطي 6
8
Blancmarine 20PM4 دراجة كهربائية قابلة للطي 7
9
يوفاب مينيبد 8
8
اختيارنا
Yeep.me 1600 دراجة كهربائية قابلة للطي
موما دراجات كهربائية قابلة للطي
Blancmarine 20PM4 دراجة كهربائية قابلة للطي
يوفاب مينيبد
دراجة خفيفة للغاية بمساعدة كهربائية ، YEEP.ME 1600 لديها إطار سلس من الألمنيوم وسبائك المغنيسيوم. إنها عملية للغاية ، حيث تناسبها بسهولة في صندوق السيارة ، عند طيها من المنتصف.
تحتوي الدراجة القابلة للطي على محرك بقوة 250 وات وبطارية قابلة للإزالة ومدى جيد يصل إلى 120 كم عند الشحن الكامل. لديها إطارات Xtream ألمنيوم مزدوجة الجدران.
تتميز الدراجة الكهربائية القابلة للطي Blancmarine 20 PM4 عن الموديلات الأخرى المتوفرة في السوق بخصائصها المتميزة. في الواقع ، إنها تطوي وتتكشف بسهولة بفضل إطارها المريح على شكل حرف Y.
يستهدف Eufab MiniPed الأشخاص متوسطي الطول. طيها بحركة واحدة ، انضغاطها الشديد ، عجلاتها مقاس 12 بوصة ومحركاتها الصحيحة تجعلها VAE قابلة للطي مناسبة للمدينة.
الحكم الذاتي
50 كم
120 كم
من 55 إلى 70 كم
تصل إلى 40 كم
الوزن
18.8 كجم
18 كجم
18.2 كجم
22 كجم
حجم العجلة
16 بوصة
20 بوصة
20 بوصة
12 بوصة
السرعة القصوى
25 كم / ساعة
25 كم / ساعة
25 كم / ساعة
تصل إلى 25 كم / ساعة أثناء الدواسة
قوي
250 واط 36 فولت
48V 13Ah (624Wh)
36 فولت 9 أمبير
36 فولت 250 واط

دليل شراء دراجة كهربائية قابلة للطي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة كهربائية قابلة للطي

بالإضافة إلى السعر والعلامة التجارية والاستخدام المقصود وحجم العجلة ، والذي سنراه لاحقًا ، هناك 6 معايير يجب مراعاتها عند اختيار دراجة كهربائية قابلة للطي.

المعيار رقم 1 - المحرك

تنص اللوائح على قوة اسمية تبلغ 250 واط لمحرك دراجة كهربائية. بعد هذه العتبة ، سيتم اعتبار الدراجة على أنها دراجة بخارية ، مع القيود التي ينطوي عليها ذلك. اعتمادًا على تصميم الدراجة ، يتم وضع المحرك في مجموعة العمود المرفقي ، في محور العجلة الأمامية أو محور العجلة الخلفية. عند اختيار دراجتك الإلكترونية القابلة للطي ، اختر محركًا بدون فرش أو بدون فرش. في المتوسط ، يعمل هذا المحرك الكهرومغناطيسي لمدة 10000 ساعة. على عكس المحرك التقليدي من النوع المثقاب ، لا يوجد كربون ، لذلك لا يوجد تآكل. اعلم أن معظم الدراجات القابلة للطي المزودة بمحركات بدون فرش تساوي أكثر من 1000 يورو ، وآخر نقطة مهمة هي أن الدراجة الكهربائية القابلة للطي لها سرعة محدودة تلقائيًا تبلغ 25 كم / ساعة ، مثلها مثل سيارات VAE الأخرى. إذا تجاوزت هذا الحد ، فسيتم قطع المساعدة الكهربائية تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكن فك المحرك. ولكن لا يُنصح بشدة بهذه الممارسة لأسباب أمنية واضحة

المعيار رقم 2 - بطارية

ضع في الاعتبار السعة المعبر عنها بالواط ، آه او ملي امبير. كلما زادت السعة ، كلما طال عمر البطارية. يؤثر أيضًا مستوى المساعدة وانحدار المنحدرات ووزن راكب الدراجة وحالة الإطارات على الاستقلال الذاتي. أيضًا ، ستكون البطارية عالية السعة ثقيلة وضخمة بغض النظر عن الموقع. لا يهم فقط عمر البطارية أو الطاقة. ابحث أيضًا عن بطارية يتم شحنها بسرعة . قبل الشراء ، تحقق من وقت الشحن الكامل للبطارية لدراجتك الكهربائية القابلة للطي. من حيث المبدأ ، ستوفر البطارية التي تتطلب 6 ساعات من الشحن استقلالية كافية للاحتياجات اليومية. في معظم الدراجات الكهربائية القابلة للطي ، تكون البطارية خارجية لأنه يسهل على الشركات المصنعة دمجها. يتم توصيله برف الأمتعة أو أنبوب المقعد. بفضل البطارية الخارجية ، يمكن لدراجتك الكهربائية القابلة للطي الركوب بدون بطارية. ويمكنك استبداله بسهولة في حالة العطل. البطارية الداخلية سرية وجمالية. في الواقع ، من الصعب تصديق أن إطار الدراجة الكهربائية القابلة للطي يمكن أن يستوعب بطارية. يصبح خطر سرقة البطارية صفرًا تقريبًا. تظل البطارية قابلة للإزالة في معظم الحالات ، ولكن لا يمكن قيادة الدراجة بمفردك باستخدام دواسة القدم.

المعيار رقم 3 - مساعدة كهربائية

بفضل المساعدة الكهربائية ، يرافق المحرك دواسة ، مما يقلل من الجهد. لاستخدام هذه المساعدة الكهربائية ، من الضروري بالتالي تشغيل الدواسة. كقاعدة عامة ، تحتاج إلى 3 مستويات على الأقل من المساعدة للحصول على دراجة إلكترونية قابلة للطي عالية الجودة . اعتمادًا على النموذج ، ستحصل على مساعدة ثابتة أو مساعدة تقدمية. للمساعدة الكهربائية الثابتة ، يتم تنشيط المحرك ويدفعك إلى مسافة 25 كم من ضربات الدواسة الأولى. بغض النظر عن مدى سرعة الدواسة ، تظل السرعة كما هي. من المسلم به أن أوضاع Eco أو Max أو Boost تغير الطاقة المتاحة. لن تختلف السرعة بمجرد إطلاق الدراجة القابلة للطي. تستخدم المساعدة التقدمية أو التقدمية مستشعرات دواسة. تحسب هذه الأجهزة الضغط الواقع على الدواسات وسرعة الدراجة. يقومون على الفور بضبط القوة للحصول على دواسات أكثر طبيعية. نجد المساعدة التطورية في VAEs المتطورة القابلة للطي أو بمحرك في الدواسات.

دراجة كهربائية قابلة للطي أم سكوتر كهربائي؟

يشترك الاثنان في العديد من النقاط المشتركة: جودة التصنيع وصغر الحجم والمساعدة الكهربائية الفعالة. لكن أوجه الشبه بينهما تنتهي هناك. يسمح لك السكوتر بالتبديل بين الرحلات القصيرة ووسائل النقل العام أو السيارة. تتطلب جهدًا أقل ، يمكن أن تغطي الدراجة الكهربائية القابلة للطي مسافات أطول أو الركوب خارج المدينة مع توفير وسائط متعددة.

المعيار رقم 4 -

هنا ، قبل كل شيء ، يتعلق الأمر بالميزات الصغيرة التي تجعل استخدام الدراجة الكهربائية القابلة للطي أمرًا ممتعًا. كما ذكرنا أعلاه ، يمكن أن تكون البطارية في الإطار أو متصلة بالخارج. تحتوي معظم الدراجات الكهربائية القابلة للطي على إطار من الألومنيوم. نادرًا ما تكون تلك التي تحتوي على إطار كربوني أو إطار غير ملحوم. حجم العجلة وبطانة السرج لها تأثير مباشر على راحة الركوب. علاوة على ذلك ، يجب ألا يكون المقود راضيًا ليكون سهل الاستخدام. يجب أيضًا ثنيها لتقليل حجم الدراجة الكهربائية القابلة للطي. الشيء نفسه ينطبق على الدواسات. يجب أن يوفر ناقل الحركة 7 سرعات على الأقل للسماح بالتداول الجيد في المدينة وتسلق التلال. بالنسبة للفرامل ، فإن V-Brakes أكثر تكلفة بينما توفر الفرامل القرصية مزيدًا من الموثوقية والقوة. الأمر متروك لك لمعرفة ما يناسب ممارستك وميزانيتك.

المعيار رقم 5 - الوزن

كما هو الحال مع الدراجات القابلة للطي ، توفر مكافئاتها الكهربائية بصمة صغيرة مقارنة بما يسمى بالدراجات الصلبة "العادية". من ناحية أخرى ، يبلغ الوزن حوالي 20 كجم بسبب البطارية والمحرك. ستكون قادرًا على ارتدائه ، لكن بالتأكيد ليس لفترة طويلة. سيكون عليك أيضًا مراعاة الحد الأقصى للحمل الذي تدعمه دواسة الطي.

Quelle taille de roue pour quelle utilisation ?

Ce paramètre a un impact direct sur le comportement routier du vélo pliant électrique et son confort de roulement. Chaque taille de roue a ses avantages et ses inconvénients qu'il est bon de connaître avant de prendre une décision.

12 pouces

أفضل دراجات كهربائية قابلة للطي 9Cette taille de roue permet au vélo électrique pliant de passer partout. Par contre, les roues plus petites constituent un handicap sur les longs trajets. En plus de devoir fournir des efforts exceptionnels pour pédaler, vous allez ressentir chaque aspérité de la route. Si vous parcourez régulièrement moins de 5 km, les roues de 12 pouces seront une option.

16 pouces

أفضل دراجات كهربائية قابلة للطي 10Les roues de 16 pouces conviennent aux déplacements urbains. Outre un pliage compact, cette taille de roue confère une certaine légèreté au vélo et un développement tout à fait correct à chaque pédalage. Toutefois, le développement reste modeste pour un vélo d'entrée de gamme.

20 pouces

أفضل دراجات كهربائية قابلة للطي 11Il s'agit de la taille la plus répandue sur le marché. Les roues de 20 pouces offrent un excellent compromis entre compacité et confort de roulement. Elles roulent en ville mais aussi sur des sentiers rocailleux et des chemins de terre. À un prix pas forcément indécent, vous pourriez avoir un VAE pliant léger, avec un bon développement.

24 ou 26 pouces

أفضل دراجات كهربائية قابلة للطي 12Considérée comme petite sur un vélo rigide, cette taille de roue est exceptionnelle sur un vélo pliant. En toute logique, la compacité n'est pas le point fort d'un VAE pliant équipé de roues de 24 ou 26 pouces. Leur intérêt réside surtout dans leur stabilité et leurs performances. C'est le cas notamment des VTT électriques pliants.

Entretien d'un vélo électrique pliant

أفضل دراجات كهربائية قابلة للطي 13

La batterie

Rechargez la batterie toutes les 6 à 8 semaines en respectant le temps de charge recommandé par le fabricant. Même si vous utilisez rarement votre vélo électrique pliant, ne sautez en aucun cas la recharge de la batterie et utilisez le chargeur fourni à cet effet.Notez qu'une batterie non chargée pendant un long moment risque d'entrer en hibernation. Raison pour laquelle il faut recharger la batterie même en hiver. Enfin, enlevez la batterie de votre vélo pliant électrique si vous le laissez dehors. Ainsi, elle sera protégée contre les intempéries.

Le nettoyage

Peu importe la surface que votre vélo arpente, la poussière, les taches et les saletés en tous genres vont s'accumuler sur la transmission, les roues et les freins. En milieu urbain, le dépôt de corps gras sur les freins V-Brake ou à disque provoque leur usure prématurée. Pour prévenir les éventuels dégâts, la solution la plus simple reste le nettoyage.Sauf indication contraire, les fabricants recommandent un nettoyage à l'eau savonneuse. Les nettoyeurs haute pression sont à éviter. En effet, la puissance des jets risque d'endommager la peinture mais aussi la mécanique du vélo électrique pliant, sans oublier le risque accru d'infiltration d'eau.

Les serrages de sécurité

Une fois le vélo pliant électrique débarrassé des saletés, contrôlez les différents serrages. Cette tâche concerne les pédales, la selle, la tige de selle, les câbles de freins, les câbles de dérailleurs, les fixations de la batterie pour les batteries externes, les roues, la présence de jeu dans les roues, les jantes, la direction et le pédalier.

L'entretien périodique

Hormis le nettoyage et les vérifications à faire avant ou après chaque sortie, vous devez procéder à un entretien et une révision périodiques. Cette maintenance devra avoir lieu tous les 3 mois environ, ou un peu moins si vous utilisez votre vélo électrique pliant de façon intensive.

Les pneus

Vérifiez l'état des pneus avant chaque sortie. Inspectez visuellement les roues pour voir si elles sont crevées, lisses, déchirées ou sèches. Vérifiez également la présence d'éventuelles fissures et déformations sur les jantes : il en va de votre sécurité. Et pour faire face aux petites crevaisons, équipez-vous d'un kit de réparation avec des rustines.

Les freins

À jante ou à disque, les freins s'usent avec le temps suivant la fréquence d'utilisation. Sur la majeure partie des patins, on retrouve un petit indicateur d'usure généralement représenté par une flèche. Lorsque les freins manquent de réactivité ou les patins deviennent trop lisses, il est temps de les remplacer.

La transmission

Sur un vélo pliant, la chaîne est composée de plusieurs petites pièces mobiles. Il faut la nettoyer et la lubrifier régulièrement. En effet, la chaîne finira par s'étirer avec le temps. Pensez à bien doser la lubrification. Trop abondante, elle pourrait accélérer l'usure de la chaîne, surtout si celle-ci est sale.À la place, appliquez un petit filet de lubrifiant de chaîne et passez un chiffon pour enlever l'excédent. N'utilisez jamais de graisse. L'usure de la chaîne entraîne inévitablement celle du pignon et du plateau. N'hésitez pas à faire appel à un professionnel pour déterminer le degré d'usure de votre transmission.

Le rangement

Lorsque vous n'utilisez pas votre vélo électrique pliant, rangez-le à l'abri des intempéries (soleil, pluie, vent, gel...) pour éviter une usure prématurée des pièces et des composants électriques. Et si vous devez absolument laisser le vélo dehors, enlevez la batterie pour la stocker à l'intérieur de la maison.

Le saviez-vous ?

Il existe des vélos électriques pliants sans chaîne. La transmission se fait alors par courroie, ce qui requiert moins d'entretien et presque pas de lubrification. Mais ce type de vélo est peu adapté aux montées et roule quasi exclusivement sur du plat.

دراجة كهربائية قابلة للطي أو غير قابلة للطي؟

غالبًا ما يعتمد اختيار الدراجة الكهربائية على ما إذا كانت قابلة للطي أم لا. فيما يلي بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها لاتخاذ قرار بشأن السؤال.

دراجة كهربائية قابلة للطي

يحظى هذا النوع من الدراجات حاليًا بشعبية كبيرة بين راكبي الدراجات وفقًا لـ 5 نقاط أساسية: التخزين والنقل والسلامة والحجم والترفيه. في الواقع ، إنها مضغوطة تمامًا ويمكن طيها بسهولة إلى النصف ، وبالتالي فهي تشغل مساحة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن احتواؤها في صندوق سيارة صغيرة للنقل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر من آمنة بفضل الملحقات المختلفة التي تتكون منها. يتم تقليل حجمها بشكل كبير على عكس الدراجات التقليدية. أخيرًا ، إنه مثالي للذهاب في إجازة مع العائلة أو الأصدقاء.

دراجة كهربائية غير قابلة للطي

لم يتم استبعاد هذا النوع من الدراجات من الطرازات الأحدث في السوق. غالبًا ما يتم تكييفها مع العديد من الملحقات مثل الحقائب المحددة أو رف الأمتعة الواسع إلى حد ما أو حتى مقعد الطفل الذي يمكن إزالته حسب الرغبة. بالنسبة لاستقلاليتهم ، فإن بطاريتهم أقوى بكثير لتغطية الرحلات الطويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر. أخيرًا ، يمكن أن تكون الدراجة الكهربائية غير القابلة للطي مناسبة حتى للأشخاص طوال القامة.

النتيجة

قابلة للطي أم لا ، لقد غزت الدراجة الكهربائية السوق العالمية بسهولة كبيرة. ومع ذلك ، فإن الطراز القابل للطي أكثر شيوعًا بين راكبي الدراجات الذين يرغبون في التجول في المدينة بسلام. في الواقع ، إنه أكثر راحة وسهولة في التخزين. وهي نعمة حقيقية للعمال الراغبين في الهروب من الاختناقات المرورية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تسبب فوضى في أماكن وقوف السيارات ويمكن تخزينها تحت طاولة مكتب.

لماذا تشتري دراجة كهربائية قابلة للطي؟

تُباع دراجة واحدة كل 15 ثانية في فرنسا. ولم يتسبب الحبس المرتبط بفيروس كورونا في جنون الملكة الصغيرة. وهذا يشمل الدراجات الكهربائية القابلة للطي على وجه الخصوص. هناك عدة أسباب لهذا الحماس.

سهولة الحركة والطي

بالتأكيد ، يبلغ وزن الدراجة الكهربائية القابلة للطي حوالي 20 كجم. لكن سهولة طيها وانضغاطها بمجرد طيها يسمحان بأخذها بعيدًا دون صعوبة كبيرة. تظل التعددية الوسيطة أقل من تلك الخاصة بالدراجة الكلاسيكية القابلة للطي ، ولكنها أعلى بكثير من تلك الخاصة بالدراجة الكهربائية الكلاسيكية.

وسائل النقل البيئية

في سياق تغير المناخ وتلوث الهواء ، توفر الدراجة الكهربائية القابلة للطي استجابة بيئية مرضية للغاية. للسفر في المناطق الحضرية ، تبلغ البصمة الكربونية للدراجة الميكانيكية 21 جم / كم. تبلغ نسبة الدراجة الكهربائية 22 جم / كم ، وهو نفس الشيء تقريبًا! قارن مع السيارة ذات البصمة الكربونية البالغة 271 جم / كم / راكب.

كفاءة للوصول إلى العمل

غالبًا ما تعني القيادة في المناطق الحضرية التعامل مع الاختناقات المرورية. بفضل حجمها الصغير ، تتيح لك الدراجة الكهربائية القابلة للطي التسلل أو الركوب على مسارات الدراجات. لا تصل في الوقت المحدد فحسب ، بل توفر أيضًا على نفسك ضغوط الانتظار في الاختناقات المرورية.

وسائل النقل التي يمكن الوصول إليها

مرة واحدة باهظة الثمن ، شهد VAE القابل للطي انخفاضًا في الأسعار في السنوات الأخيرة. أضف إلى ذلك إضفاء الطابع الديمقراطي على البطاريات عالية السعة والمنافسة الشرسة بين الشركات المصنعة وستحصل على المزيد من النماذج التي يمكن الوصول إليها. علاوة على ذلك ، يعتقد العديد من الخبراء أن مستقبل الدراجة يعتمد على الكهرباء.

إلى أين تركب؟

أقامت جميع المدن الفرنسية الكبرى مسارات دراجات. بالنسبة للبلدات التي لا يوجد بها واحد ، يبقى الطريق. هام: لا تركب على الأرصفة. انزل قدمك وانزل الدراجة. لاحظ أيضًا أن بعض المدن تسمح لراكبي الدراجات بالصعود إلى الشارع في الاتجاه الخاطئ. لكن تأكد من أن علامة عدم الدخول تسمح بذلك. وإعطاء الأولوية للسيارات والمشاة.

أفضل الماركات دراجات كهربائية قابلة للطي

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات كهربائية قابلة للطي في عام 2022 هي :

Weebike
BH
Weebike
Yeep.mee
Dahon

تنتمي هذه العلامة التجارية إلى شركة Weebot ، ومقرها في باريس. تم تأسيسها لتمكين شركتها الأم من تسويق مجموعات كاملة من الدراجات الكهربائية والإكسسوارات المخصصة. تعد دراجاتها الكهربائية القابلة للطي من بين الأفضل في هذا المجال

تأتي هذه الماركة من اسبانيا حيث تأسست من قبل شقيقين. متخصصة بلا منازع في الدراجات الكهربائية ، ولا سيما الدراجات الجبلية الكهربائية ، قررت الشروع في طي VAEs. ونظرًا لنجاح Easygo Volt ، فإن هذا الدخول في قطاع الدراجة القابل للطي يعد نجاحًا كبيرًا.

علامة تجارية حديثة إلى حد ما ، منذ أن تأسست قبل حوالي خمسة عشر عامًا ، تمكنت Moma Bikes بسرعة من إيجاد مكان لها في سوق الملكة الصغيرة المتنازع عليه بشدة. تتميز دراجاتها القابلة للطي ، وخاصة الكهربائية منها ، بنسبة الجودة / السعر. علامة تجارية جيدة جدًا للبدء

انطلقت في عام 2019 ، هذه العلامة التجارية الحديثة جدًا تقدم عرضًا يعتمد بشكل أساسي على الدراجات البخارية الكهربائية. لكن Yeep.mee تقدم أيضًا دراجة كهربائية قابلة للطي بإطار معلق يسمى 1600 Le Citadin. مملوكة لشركة Cibox ، يجب التحدث عن هذا المصنع الفرنسي في المستقبل.

تحتل هذه العلامة التجارية الأمريكية ثلثي السوق العالمية للدراجات القابلة للطي ، مع وجود قوي للغاية في آسيا. باعتراف الجميع ، لا يزال عرضها للنسخة الكهربائية محدودًا للغاية. لكن النموذج الذي صممه داهون غالبًا ما يكون ضمانًا للجودة ، ومن هنا وجوده في هذه القائمة.

نصائح

لا تترك البطارية فارغة الشحنة لفترة طويلة.

في الواقع ، يمكن أن تدمر الخلايا. إذا كنت تقوم بتخزين الدراجة لفترة طويلة أو تقوم بإعدادها للإسبات ، فمن الأفضل إزالة البطارية. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فقم بشحنه إلى حوالي 60 % السعة قبل تخزينه. بهذه الطريقة ستبقى أفضل.

ونحن نرتدي ملابس واقية

تحت المساعدة الكهربائية ، تصل سرعة الدراجة القابلة للطي إلى 20-25 كم / ساعة حسب شوط الدواسة. بهذه السرعة ، سيمنعك ارتداء الحماية المناسبة من أن ينتهي بك الأمر في غرفة الطوارئ ، حتى لو بقيت اختيارية. ارتداء الخوذة فقط إلزامي.

_ استخدم الشاحن المرفق لاعادة شحن البطارية.

يسلم كل مصنع دراجته الإلكترونية القابلة للطي مع شاحن. إذا احتجت إلى تغيير البطاريات لسبب ما ، فتأكد من أن البديل له نفس القوة الكهربائية والجهد. يجب أن يكون المقبس أيضًا متطابقًا من حيث التنسيق والأقطاب. وإلا ، فقد يؤدي ذلك إلى تلف البطارية.

_ _ = تدرب على طي الدراجة.

لن يحتاج راكب الدراجة الذي اعتاد على التمرين إلا لبضع ثوان ليطوي أو يفتح دراجته. سوف تكون قد فهمت: الطي يتم إتقانه بالممارسة. وللممارسة ، تقدم جميع العلامات التجارية مقاطع فيديو تعليمية ، ناهيك عن الإرشادات التي تشرح كيفية القيام بذلك. الدراجات القابلة للطي تطوي وتطوي بقوة ذراعيك فقط. إذا كنت بحاجة إلى أداة ، فسنتحدث بالأحرى عن دراجة قابلة للتحلل.

.

كما ذكرنا سابقًا ، يتم تصنيع عجلات مقاس 12 بوصة للرحلات التي تقل عن 5 كيلومترات. تمتص العجلات مقاس 16 بوصة خشونة الطريق بشكل أفضل قليلاً. توفر العجلات مقاس 20 بوصة أفضل نسبة قوة / أداء. أخيرًا ، تعد العجلات مقاس 24 و 26 بوصة مناسبة للاستخدام الرياضي. لكن الدراجات القابلة للطي المجهزة بمثل هذه الإطارات لم تعد مضغوطة حقًا.

أسئلة شائعة

ماذا نعني بعبارة "دراجة كهربائية قابلة للطي"؟

كما يوحي اسمه ، يحتوي هذا النوع من الدراجات على محرك كهربائي وبطارية لتشغيله ودواسات. ومع ذلك ، فإنه يسمح لراكب الدراجة بعدم إنفاق الكثير من الطاقة بفضل المساعدة الكهربائية التي يوفرها المحرك.

هل من المفيد حقا ان يكون لديك دراجة كهربائية قابلة للطي؟

نعم ، انها أقل حجمًا بكثير من الدراجة التقليدية. يمكن وضعها في أضيق مساحات التخزين

هل من الضروري الحصول على تأمين لركوب دراجة كهربائية قابلة للطي؟

في معظم الحالات ، يكون التأمين اجباريا. في الواقع ، هذا يسمح لك بالحماية في حالة وقوع حادث

هل يمكننا الركوب حيث نريد مع هذا النوع من الدراجة؟

من الواضح ان مسارات الدورة مخصصة لهذا الغرض. سلامة المستخدم في خطر

هل تعتبر الدراجات الكهربائية القابلة للطي اكثر امانا من الموديلات السابقة؟

نعم ، لقد تم تصميمها مع العديد من الملحقات الحديثة. بعضها مزود بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والمواد المستخدمة أكثر مقاومة وأخف وزناً.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تسجيل الدراجة الكهربائية: كل ما تحتاج إلى معرفته, autodemarches.fr
  2. دراجة كهربائية: هل يمكنك ركوبها بالرغم من المطر؟ -, cyclic.info
  3. لماذا تختار دراجة كهربائية قابلة للطي؟, lestransportselectriques.fr
  4. _ صيانة دراجة كهربائية: نصيحتنا للحفاظ على محرك VAE الخاص بك بشكل صحيح!, ebike-generation.com
  5. دراجة كهربائية قابلة للطي - مزايا وعيوب - فك التشفير, quechoisir.org
  6. نصائح لشراء دراجة كهربائية قابلة للطي: كيف تختار دون ارتكاب أخطاء, flebi.com
  7. معايير اختيار دراجة قابلة للطي, cyclable.com
  8. دراجات كهربائية محمولة 2021, bicycling.com
  9. , evelo.com
  10. مزايا دراجات قابلة للطي | فوائد الدراجة القابلة للطي, furosystems.com
  11. 4 مزايا للدراجات الكهربائية القابلة للطي للركاب في المناطق الحضرية, velectrix.com.au
  12. _ مزايا الدراجة الكهربائية القابلة للطي, velobecane.com
  13. , furosystems.com
  14. , go-sport.com
  15. دراجات كهربائية قابلة للطي ، دراجات كهربائية قابلة للطي ..., decathlon.fr
  16. Amazon.co.uk: دراجة كهربائية قابلة للطي, amazon.co.uk
  17. , citibike.fr
  18. BIWBIK دراجة كهربائية قابلة للطي, biwbik.com
  19. , velozen.com
  20. , velobecane.com
  21. ان افضل 5 دراجات كهربائية قابلة للطي / قابلة, velos-electriques.org
  22. دراجة كهربائية قابلة للطي - محرك كهربائي., veloelectriquefrance.fr
  23. وايفولت | دراجات كهربائية فرنسية قابلة للطي, eovolt.com
  24. Amazon.co.uk: دراجة كهربائية قابلة للطي, amazon.co.uk
  25. , sovoyageurs.fr
  26. _ دراجة كهربائية قابلة للطي (Voltagreen ، O2Feel ، Ovelo) - Ovelo, ovelo.fr
  27. , norauto.fr
  28. , intersport.fr
  29. , decathlon.fr
  30. , fnac.com
  31. , altermove.com
  32. , veplibikes.com
  33. , velobecane.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Yeep.me 1600 دراجة كهربائية قابلة للطي 14
Yeep.me 1600 دراجة كهربائية قابلة للطي
موما دراجات كهربائية قابلة للطي 15
موما دراجات كهربائية قابلة للطي
Blancmarine 20PM4 دراجة كهربائية قابلة للطي 16
Blancmarine 20PM4 دراجة كهربائية قابلة للطي
يوفاب مينيبد 17
يوفاب مينيبد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!