أفضل خطط المحمول المهنية2024

عروض المشغلين مثل SFR أو Orange أو Free مصممة خصيصًا لتوفير الوقت والمال على المحترفين. عليك أن تأخذ الوقت الكافي لدراستها قبل الاختيار. لمساعدتك ، اخترنا أفضل 4 خطط جوال للأعمال في عام 2020.

إصدار خاص من Orange Performance Pro Intense 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

إصدار خاص من Orange Performance Pro Intense

أفضل خطة متنقلة احترافية في عام 2024

يستهدف عرض "بيرفورمانس برو إنتنس" من Orange العاملين بشكل خاص. تقدم لك هذه الخطة مزايا متعددة من حيث المكالمات وبيانات الجوال.

انظر السعر

للمحترفين ، صممت Orange عرض الهاتف المحمول Performance Pro Intense Special Edition. تم تصميمه للسماح للعمال بالاستفادة من الوسائل الضرورية التي تسمح لهم بإدارة أعمالهم براحة بال تامة. يقدم المشغل مكالمات غير محدودة من وإلى أوروبا ، وكذلك إلى الولايات المتحدة وكندا. كما سبق للرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة.

استفد أيضًا من مظروف بيانات جيد التجهيز بسعة 150 جيجابايت يمكن استخدامها في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. هذه حزمة التزام لمدة 24 شهرًا بخصم 30 % لأول 12 شهرًا. سيصبح هذا العرض متوافقًا مع 4G اعتبارًا من ديسمبر 2020.

4G غير محدود مجاني 2
7

4G غير محدود مجاني

سوف يلبي عرض 4G غير المحدود المجاني توقعاتك ويسمح لك بالعمل بأفضل ما لديك. يقدم مجانًا كل ما تحتاجه لضمان قدرتك على التنقل مع توفير المال.

إِعرض السِّعر

قم بإدارة أعمالك براحة بال تامة مع خطة 4G المجانية غير المحدودة. يقدم المشغل الفرنسي مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين والإدارات الخارجية. الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة غير محدودة أيضًا في فرنسا وفي أقاليم ما وراء البحار.

قم بالوصول إلى شبكة 4G ، ولا يزال غير محدود لمشتركي Freebox ، واستمتع ب 25 جيجابايت إضافية من الإنترنت من أكثر من 65 وجهة. هذه حزمة غير ملزمة بسعر 19.99 يورو مع خصم رائع لمشتركي Freebox. كما يتيح لك متابعة موسم Ligue 1 من خلال تطبيق Uber Eats.

سفر بيزنس ترافيلر 3
9

سفر بيزنس ترافيلر

يلبي SFR Business Traveler احتياجات المهنيين الذين يسافرون كثيرًا. يقدم العديد من المزايا من حيث المكالمات والرسائل النصية ومغلف البيانات.

انظر السعر

ستمنحك باقة Business Traveler التي تقدمها SFR مكالمات غير محدودة من وإلى فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق العمل لمدة 6 ساعات من وإلى بقية العالم. ستستفيد أيضًا من مظروف بيانات غير محدود سعة 50 جيجا بايت للمناطق المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى 1 جيجا بايت في بقية العالم. إرسال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة غير محدود من / إلى فرنسا وأوروبا.

هذا عرض مع التزام لمدة 24 شهرًا بمعدل 119 يورو / شهر. مقابل 10 يورو أكثر ، يوفر المشغل الفرنسي هاتفًا ذكيًا متطورًا. تستهدف حزمة SFR Business Traveler الأشخاص الذين يسافرون كثيرًا للعمل.

Bouygues Sensation 90 Go 4
7

Bouygues Sensation 90 Go

اختر هذا العرض بالتزام مقدم من Bouygues لإدارة نشاطك المهني بفعالية. سيكون لديك الأفضل في مكالمات وبيانات الجوال.

إِعرض السِّعر

تقدم Bouygues Télécom فرصة لتسهيل اتصالاتك مع عملائك وزملائك والمتعاونين بفضل خطة Sensation 90 GB. وهذا يسمح لك بإجراء مكالمات غير محدودة في فرنسا ، من أوروبا ، في سويسرا ، إلى أقاليم ما وراء البحار وأكثر من 120 الأماكن. استفد من 90 جيجا بايت من البيانات ، منها 35 جيجا بايت يمكن استخدامها في أوروبا والأقسام الخارجية وسويسرا.

هذه حزمة مع التزام بقيمة 48.99 يورو ، بما في ذلك خصم جذاب خلال أول 12 شهرًا من الاشتراك. سيكون لديك الحق في الحصول على هاتف ذكي مزود ببطاقة SIM الثانية المقدمة وستتمكن من الوصول إلى أكثر من 50 قناة تلفزيونية بتقنية HD بفضل تطبيق B.tv.

دليل التسوق • 2024

أفضل خطة المحمول المهنية

حاجة محددة؟

أفضل خطة متنقلة احترافية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خطط المحمول المهنية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
إصدار خاص من Orange Performance Pro Intense 5
8
4G غير محدود مجاني 6
7
سفر بيزنس ترافيلر 7
9
Bouygues Sensation 90 Go 8
7
اختيارنا
إصدار خاص من Orange Performance Pro Intense
4G غير محدود مجاني
سفر بيزنس ترافيلر
Bouygues Sensation 90 Go
يستهدف عرض "بيرفورمانس برو إنتنس" من Orange العاملين بشكل خاص. تقدم لك هذه الخطة مزايا متعددة من حيث المكالمات وبيانات الجوال.
سوف يلبي عرض 4G غير المحدود المجاني توقعاتك ويسمح لك بالعمل بأفضل ما لديك. يقدم مجانًا كل ما تحتاجه لضمان قدرتك على التنقل مع توفير المال.
يلبي SFR Business Traveler احتياجات المهنيين الذين يسافرون كثيرًا. يقدم العديد من المزايا من حيث المكالمات والرسائل النصية ومغلف البيانات.
اختر هذا العرض بالتزام مقدم من Bouygues لإدارة نشاطك المهني بفعالية. سيكون لديك الأفضل في مكالمات وبيانات الجوال.
المكالمات في فرنسا الحضرية
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
SMS / MMS في فرنسا الحضرية
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
بيانات الجوال
150 جيجا
100 جيجا بايت
غير محدود
90 جيجا
نوع العرض
مع الالتزام
دون التزام
مع الالتزام
مع الالتزام
تغطية الشبكة

دليل شراء خطة المحمول المهنية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خطة المحمول المهنية

الاشتراك في خطة هاتف محمول احترافية يبسط حياة العمال الذين يجرون الكثير من المكالمات. يختلف كل عرض حسب المشغلين ، فمن الأفضل أن تأخذ وقتًا وتحدد المعايير التي يجب مراعاتها قبل الاختيار.

المعيار رقم 1 - فترة الالتزام

إذا قمت بالاشتراك في حزمة مع التزام ، فكن على دراية بأن الحد الأدنى لمدة هذه الأخيرة يجب ألا يتجاوز 24 شهرًا. كجزء من عقد مدته 24 شهرًا ، يكون للعميل خيار إنهاء عقده مبكرًا ، كما هو منصوص عليه في قانون Chatel 2008. وبالتالي ، اختر العرض وفقًا لاحتياجاتك ، ولكن ضع في الاعتبار نوع العقد من أجل أن يكون قادر على إطلاق سراحك ، إذا لزم الأمر

المعيار رقم 2 -

غالبا ما يكون فرق السعر بين العروض المقترحة على مستوى المكالمات الدولية. في معظم الأحيان ، بفضل خطة الهاتف المحمول ، يسمح لك المشغل بالتقاط الشبكات الخارجية من أجل الاستمرار في الاستفادة منها عندما تكون مسافرًا في المناطق المغطاة. تعرف على مزايا وتكاليف هذه العمليات ، حيث توجد حزم مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يعملون على المستوى الدولي.

المعيار رقم 3 -

تعتبر الرسائل النصية من اداة العمل الاساسية مهما كان نشاطك. يقدم معظم المشغلين حزمة تحتوي على عدد غير محدود من الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة في البر الرئيسي لفرنسا ، ولكن تخضع لقيود حسب الوجهة. تأكد من الاستفادة من هذه الرسائل النصية غير المحدودة مع مراعاة مناطق سفرك المعتادة

المعيار رقم 4 -

الكمية المتاحة هي معلومات مهمة من حيث خطة الهاتف المحمول المهنية. يحدد هذا أيضًا سعر الحزمة المعنية. لتجنب المفاجآت غير السارة عند سفرك خارج البر الرئيسي لفرنسا ، خذ الوقت الكافي لاختيار عرض يوفر مظروفًا كافيًا من البيانات لتغطية احتياجاتك في فرنسا والخارج.

المعيار رقم 5 - هاتف ذكي مدعوم

اذا اخترت عرض مع التزام ، فهناك فرصة جيدة أن المشغل سيقدم لك هاتف بسعر مخفض. بما أن هذا السعر مشمول في سعر الباقة ، فإن هذا الهاتف سيكون ملكك بالكامل في نهاية فترة الالتزام. اسأل عن سعر الجهاز في السوق وإذا كان يسمح لك بتوفير المال فلا تتردد في اختيار هذا الخيار مع الهاتف.

ما هي الحزم الاحترافية الأكثر إثارة للاهتمام؟



هي أداة أساسية لأداء ومرونة مؤسستك ، تسمح خطة الهاتف المحمول الاحترافية للموظفين بالعمل في أي مكان مثل المكتب. في الواقع ، بسرعة عالية جدًا ، توفر خطة الهاتف المحمول الاحترافية اتصالاً غير محدود لتحقيق إنتاجية ممتازة.

هذا هو السبب في أن المشغلين الرئيسيين مثل Orange Pro و SFR Pro و Bouygues ، ولكن أيضًا يقدمون حزم احترافية مجانية مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتك على أفضل وجه. إنهم يزيدون ، على سبيل المثال ، مظروف البيانات المتاح في حزمهم الاحترافية من أجل تحديد الاحتياجات المهنية بشكل أفضل.

غالبًا ما يقدمون عروضًا غير ملزمة ، تتوفر مع أو بدون هاتف ذكي ، للسماح للمحترفين بتكييف الاشتراكات مع احتياجات أعمالهم. في معظم الأحيان ، تكون العروض المقدمة عبارة عن مكالمات ورسائل SMS و MMS غير محدودة بالإضافة إلى ميزانية بيانات تختلف وفقًا للأسعار. تحتوي بعض الباقات الاحترافية على خيارات دولية ، بما في ذلك المكالمات من الخارج ومن الخارج.

لدى الآخرين خيار "منطقة الأعمال" لتوفير المساعدة الدولية. بفضل هذا الخيار ، من الممكن استبدال الهاتف المحمول في حالة حدوث عطل مهما كان بلدك. تقدم Orange ، على سبيل المثال ، خطط "البيانات" فقط مع نطاق Business Everywhere pro. تتطلب هذه الحزمة استخدام جهاز لوحي أو مفتاح Airbox لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء التنقل ، في فرنسا وأوروبا وحول العالم.

أطلقت Bouygues Telecom Entreprises مجموعة من خطط الهاتف المحمول 4G و 5G بأسعار محسّنة. يشمل هذا النطاق اتصالات دولية مكثفة للاتصالات الصوتية والرسائل النصية القصيرة في فرنسا. يتيح لك هذا ، في الواقع ، تكييف فاتورة الهاتف المحمول للشركة مع احتياجاتك الحقيقية.

الأنواع المختلفة خطط المحمول المهنية

من أجل السماح لك باختيار العرض الذي يناسب نشاطك المهني ، نقدم لك نوعي خطط الهاتف المحمول الاحترافية الأكثر استخدامًا في عام 2020. هذه خطط مع الالتزام وبدون التزام. فيما يلي خصائصها:

خطة متنقلة بدون التزام

كما يوحي اسمها ، فإن خطة الهاتف المحمول بدون التزام لا تلزمك بأي شيء ، أو تقريبًا. في الواقع ، هذا النوع من العروض يستهدف أولئك الذين يرغبون في الحصول على إمكانية إلغاء اشتراكهم إذا لزم الأمر. بشكل عام ، سيقدم لك المشغلون حزمة مدتها شهر واحد ، وبفضلها ستحصل على نفس مزايا الحزمة مع الالتزام ، باستثناء أنك لن تستفيد من الهاتف الذكي المدعوم ، وهو امتياز يمنح لمن يختار باقة. مع الالتزام.

_ خطة متنقلة مع التزام

تمنحك خطة الهاتف المحمول مع الالتزام إمكانية الاستفادة من هاتف مدعوم بسعر مخفض. هذه هي أكبر ميزة يقدمها الاشتراك في هذا النوع من العروض. يقدم غالبية المشغلين عرضًا مع التزام للمحترفين حتى لا يضطروا للقلق بشأن هذه التفاصيل عند إدارة أنشطتهم. في الواقع ، يمنحك هذا النوع من العقود مزيدًا من راحة البال ، ومع ذلك ، لن تتمكن من إلغاء الاشتراك قبل نهاية أول 12 شهرًا من الالتزام.

خطة الهاتف المحمول المهنية أو خطة العمل؟

خطة المحمول المهنية

يعرّف مشغلو الهواتف المحمولة الخطة الاحترافية على أنها عرض مخصص للتجار وأصحاب الأعمال الحرة والشركات الصغيرة الأخرى. بشكل عام ، هذه العروض مشابهة تمامًا لتلك المخصصة للأفراد ولكنها تقدم مزايا إضافية من حيث مغلفات البيانات والمكالمات.

خطة عمل

تتكون حزم الأعمال ، في معظمها ، من أساطيل أو حدائق متنقلة. إنها تسمح لك بإجراء مكالمات غير محدودة ، خاصة مع الزملاء. يستهدف هذا النوع من العروض بشكل خاص الشركات التي لديها عدد كبير من الموظفين. غالبًا ما تكون أكثر تكلفة من خطة الهاتف المحمول الاحترافية.

النتيجة

إذا كنت متعاقدًا مستقلاً أو إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا مع عدد قليل من الموظفين ، فستكون الخطة الاحترافية مثالية لك. من ناحية أخرى ، إذا قمت بتعيين عدد كبير من الموظفين ، فستكون خطة المؤسسة أكثر عملية.

لماذا تختار خطة الهاتف المحمول المهنية؟

تعزيز الأمن

باستخدام خطة هاتف محمول منفصلة للأعمال ، يمكنك التحكم في الناقل الذي تستخدمه والتطبيقات المسموح بها وكيفية تأمين الأجهزة. على سبيل المثال ، يمكن للشركة أن تزود جميع موظفيها بهاتف بخطة عمل متنقلة ، ويمكنها إنشاء قواعد حول كيفية تأمين كل هاتف.

المرونة

توفر خطط الهاتف المحمول للأعمال مرونة أكبر من خلال السماح لك بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من أطوال العقود وخيارات الهاتف المحمول المصممة لتلبية احتياجات عملك واستخدامك.

تقليل التكاليف

هناك طرق مختلفة لتوفير المال من خلال خطة عمل جوّال لا يمكنك فعلها بخطة شخصية. يمكن تجميع البيانات والنصوص والدقائق بين المستخدمين ، مما يعني أنه يمكن موازنة استخدام الهاتف المحمول بين المستخدمين الأثقل وزناً والأخف وزناً. بالإضافة إلى القدرة على توفير المال على الضرائب.

ادوات

سواء أكنت بحاجة إلى أجهزة جديدة أم لا ، تتيح لك خطة الهاتف المحمول للأعمال الاستفادة من صفقات الأجهزة. يمكنك نقل خطتك إلى سعر أكثر تنافسية أو شبكة أكثر كفاءة. يمكن القيام بذلك مع العلم أنه يتم تخصيص الأموال لترقية أجهزتك أو تقليل فاتورتك الشهرية في وقت لاحق.

مزيد من الاحتراف

عندما يخلط الموظف بين المكالمات الشخصية ومكالمات العمل على جهاز واحد ، فمن المرجح أن يرد على المكالمات بشكل غير رسمي وغير احترافي. ناهيك عن أنه يبدو غير احترافي بالنسبة للعالم الخارجي ، بما في ذلك عملائك ، عندما يكون من الواضح أن الموظفين يستخدمون الأجهزة المحمولة الشخصية. باستخدام خطة الهاتف المحمول للأعمال ، يمكنك مراقبة البريد الصوتي الصادر وتوصيل هذا البريد الصوتي بمنصة الاتصالات التجارية الخاصة بك ، حتى لا تضيع الرسائل.

نصائح

اختر عرضًا مرنًا

يعرض العديد من المشغلين تعديل خطتك وفقًا لاحتياجاتك. مع أو بدون التزام ، مع الهاتف أو بدونه ، إلخ. اختر دائمًا مشغلًا يوفر مرونة كبيرة من حيث عروضه.

ان انتبه الى المزايا الدولية

تقدم عروض المشغلين الذين يقدمون خطط الهاتف المحمول ، مع استثناءات قليلة ، نفس المزايا على مستوى الإقليم الوطني. ما يحدث فرقًا كبيرًا هو المزايا المقدمة دوليًا. أيضًا ، ألق نظرة فاحصة على المناطق المعنية ، وعدد الجيجابايت التي يمكنك الوصول إليها والخيارات المتاحة عندما تكون خارج المدينة.

بصرف النظر عن سعر العروض والمزايا المقدمة ، من المهم الحصول على مساعدة تقنية فعالة إذا لزم الأمر. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الأفضل تفضيل المشغلين الذين أثبتوا وجودهم بالفعل في هذا المجال والذين يعدونك بتوفير خدمة العملاء في جميع الأوقات ، بغض النظر عن مكان وجودك.

لاختيار خطة احترافية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار المكالمات والرسائل القصيرة ومظروف البيانات. بالتأكيد ، تعتبر مساحة الجيجابايت المخصصة للاتصال بالإنترنت مهمة ، لكنها أقل أهمية ، مقارنة بالمكالمات والرسائل النصية غير المحدودة ، على وجه الخصوص ، إذا كان من الممكن استخدامها عند السفر إلى الخارج. ومع ذلك ، فإن أهمية البيانات فيما يتعلق بالمكالمات تعتمد على نوع نشاطك.

إذا كانت باقتك تتيح لك الوصول إلى مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة ، فليس من المؤكد أن هذا سيكون هو الحال أيضًا مع بيانات الجوال. أيضًا ، لا تضيع أبدًا فرصة لإيقاف تشغيل بيانات هاتفك المحمول لاستخدام شبكات wifi عندما تسنح لك الفرصة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل خطة جوال للأعمال؟

تعتمد أفضل خطة جوال للأعمال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

_ ما هي المشغلين الذين يقدمون أفضل عروض الحزمة الاحترافية؟

تبرز Orange و SFR في هذا المجال. كما يقول بويج وفري كلمتهما.

وبعد ذلك يمكن إنهاء العقد؟

وفقا لقانون شاتيل لعام 2008 ، هل يمكن إلغاء الاشتراك من الشهر الثالث عشر؟

هل يجب ان اقبل الهاتف المدعوم؟

لا شيء يجبرك على القيام بذلك ، إنه امتياز يقدمه المشغل لديك.

كيف يمكنني الاشتراك في العرض؟

انتقل إلى موقع الويب الخاص بالمشغل الذي تختاره لشراء خطتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. خطط فرنسا الخلوية والبيانات, cellularabroad.com
  2. كيف تختار خطة الاتصال الصحيحة, justlanded.com
  3. هاتف محمول / بيانات غير مكلفة للسفر في فرنسا, tripadvisor.com
  4. , access.ciup.fr
  5. , sciencespo.fr
  6. , culturepassport.co
  7. , thelocal.fr
  8. , echosdunet.net
  9. , verizon.com
  10. , pro.free.fr
  11. , sfr.fr
  12. , echosdunet.net
  13. , monpetitforfait.com
  14. , pro.lapostemobile.fr
  15. , bouyguestelecom.fr
  16. , sfr.fr
  17. , ba-connect.fr
  18. , boutiquepro.orange.fr
  19. , boutiquepro.orange.fr
  20. , paritel.fr
  21. , bouyguestelecom.fr
  22. , operateur-telephonique.fr
  23. , pro.prixtel.com
  24. , prixtel.com
  25. , nrjmobile.fr
  26. , keyyo.com
  27. , quechoisir.org
  28. , echosdunet.net
  29. , airmob.net
  30. , mobile.free.fr
  31. , ikacom.fr
  32. , entreprises.selectra.info
  33. , lemon.fr
  34. , monpetitforfait.com
  35. , sfrbusiness.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
إصدار خاص من Orange Performance Pro Intense 9
إصدار خاص من Orange Performance Pro Intense
4G غير محدود مجاني 10
4G غير محدود مجاني
سفر بيزنس ترافيلر 11
سفر بيزنس ترافيلر
Bouygues Sensation 90 Go 12
Bouygues Sensation 90 Go

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!