أفضل الاستحمام الشمسي2024

الخروج إلى الطبيعة لا يعني بالضرورة الافتقار إلى النظافة. على العكس من ذلك ، يجب أن تعتني بجسمك مهما طالت مدة إقامتك. هذا هو السبب في أن المعدات متعددة الأغراض مثل الاستحمام الشمسي ضرورية أثناء أنشطتك الخارجية. سيساعدك دليلنا لأفضل حمامات شمسية في الوقت الحالي على اتخاذ القرار الصحيح.

GF Garden Sunny Style Premium 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

GF Garden Sunny Style Premium

أفضل دش شمسي في عام 2024

الدش الشمسي GF Garden Sunny Style Premium مصنوع من البلاستيك ، وهو مقاوم للأشعة فوق البنفسجية. وجود موصل 3/4 صنبور يوفر الماء. وبالمثل ، لا يتطلب أي توصيل كهربائي.

انظر السعر

تم تجهيز GF Garden Sunny Style Premium برذاذ قابل للاستخراج والتعديل من 140 إلى 210 سم ، وهو عبارة عن دش حديقة شمسي مصنوع من البلاستيك القوي. يوفر لك الجهاز المقاوم للأشعة فوق البنفسجية سعة 8 لترات بمجرد تعرضه لأشعة الشمس ، يضمن هذا الدش الخارجي ، الذي يتم ترتيبه أفقيًا ، ارتفاعًا سريعًا في درجة الحرارة في غضون ساعتين. لا يوجد اتصال كهربائي ضروري لاستخدامه.

صُنع الدش الشمسي للتخييم GF Garden Sunny Style Premium ، المصنوع في إيطاليا ، مما سيوفر لك المال والطاقة. ستحب وجود الخلاط ، مما يتيح لك الحصول على الماء الفاتر في أي وقت. بشكل عام ، فإن نموذج الدش هذا ينضح بالموثوقية والأداء والكفاءة.

Qdreclod 20 لتر 2
8

Qdreclod 20 لتر

الافضل للمبتدئين دش شمسي

هل أنت ذاهب للتخييم أو التنزه وترغب في شراء دش شمسي؟ بميزانية محدودة ، نوصي باستخدام Qdreclod 20 L. حقيبة الاستحمام القابلة للطي هذه لجميع المناسبات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم Qdreclod 20L بشكل مثالي للنزهات القصيرة في الأماكن الخارجية الرائعة ، وهو مصنوع من مواد عالية الجودة. حقيبة الاستحمام مقاومة للماء ولها طلاء بولي كلوريد الفينيل. على الرغم من أنه يفتقر إلى منظم الحرارة القابل للتعديل ، فإن المادة الخارجية تمتص الحرارة من الشمس لتسخين الماء. لاحظ أن سعته البالغة 20 لترًا تكفي 3 أشخاص.

الدش الشمسي Qdreclod 20 L سهل الاستخدام للغاية. للاستفادة من كامل إمكانياته ، يجب تركه في الشمس لمدة 3 ساعات تقريبًا ، مما سيسمح للماء بالتسخين والوصول إلى درجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية.

Arkema سعيد XL 3
7

Arkema سعيد XL

افضل دش شمسي متطور

دش شمسي أنيق للغاية ، ستجعلك Arkema Happy XL تستمتع بسعة كبيرة تبلغ 44 لترًا. صنع في إيطاليا ، بارتفاع 220 سم ، وهو ما يكفي لإرضاء جميع أفراد الأسرة ، مهما كانت قياساتهم.

إِعرض السِّعر

متعدد الاستخدامات للغاية ، يمكن استخدام الدش الشمسي Arkema Happy XL في الحديقة ، ولكن أيضًا على الشرفة أو في المسبح أو على الشاطئ. تم تصنيعه من مادة البولي إيثيلين عالية الدقة ، وهي مادة شديدة المقاومة للأشعة فوق البنفسجية والملح والحجر الجيري. يحتوي هذا الدش الخارجي على صنبور ماء يتيح الوصول إلى الماء الساخن أو البارد حسب احتياجاتك.

يعتبر الخزان سعة 40 لترًا أكثر من كافٍ لاستحمام العديد من الأشخاص ، مما يجعل Arkema Happy XL مناسبًا جدًا للأماكن العامة. يمكنك تثبيته في موقع تخييم ، بالقرب من حمام السباحة ، في النوادي ...

أريبوس S5018 4
8

أريبوس S5018

جودة بسعر مخفض

Arebos S5018 هو دش شمسي مع درجة حرارة ماء قابلة للتعديل. وبالمثل ، يمكنك تعديل رأس الدش الدوار وفقًا لاحتياجاتك. لا حاجة للكهرباء لتسخين الماء.

إِعرض السِّعر

عطر Arebos S5018 يغري بجمالياته وعمليته ومظهره العصري. يتميز دش الحديقة بتشطيبات الكروم التي ستندمج بشكل مثالي مع أثاثك الخارجي. يمكن تثبيته بسهولة في الحديقة أو بالقرب من المسبح. لتوفير الراحة المثلى ، فهو يوفر لك نظام تعديل درجة الحرارة عبر الخلاط أحادي الذراع. ببساطة ضعه في منطقة مشمسة وسيسخن الخزان الماء حتى 60 درجة مئوية.

بسعة 37 لتر ، يوفر هذا الدش الشمسي ضغط ماء يصل إلى 3.5 بار. يبلغ قطر رأس الدش 15 سم بينما يبلغ قطر الصنبور 99.5 سم عن الأرض. للاستمتاع بالماء الساخن ، قم بتوصيل الجهاز بخرطوم الحديقة.

دليل التسوق • 2024

أفضل الاستحمام الشمسي

حاجة محددة؟

أفضل دش شمسي في عام 2024

الافضل للمبتدئين دش شمسي

افضل دش شمسي متطور

جودة بسعر مخفض

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الاستحمام الشمسي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
GF Garden Sunny Style Premium 5
9
Qdreclod 20 لتر 6
8
Arkema سعيد XL 7
7
أريبوس S5018 8
8
اختيارنا
GF Garden Sunny Style Premium
Qdreclod 20 لتر
Arkema سعيد XL
أريبوس S5018
الدش الشمسي GF Garden Sunny Style Premium مصنوع من البلاستيك ، وهو مقاوم للأشعة فوق البنفسجية. وجود موصل 3/4 صنبور يوفر الماء. وبالمثل ، لا يتطلب أي توصيل كهربائي.
هل أنت ذاهب للتخييم أو التنزه وترغب في شراء دش شمسي؟ بميزانية محدودة ، نوصي باستخدام Qdreclod 20 L. حقيبة الاستحمام القابلة للطي هذه لجميع المناسبات.
دش شمسي أنيق للغاية ، ستجعلك Arkema Happy XL تستمتع بسعة كبيرة تبلغ 44 لترًا. صنع في إيطاليا ، بارتفاع 220 سم ، وهو ما يكفي لإرضاء جميع أفراد الأسرة ، مهما كانت قياساتهم.
Arebos S5018 هو دش شمسي مع درجة حرارة ماء قابلة للتعديل. وبالمثل ، يمكنك تعديل رأس الدش الدوار وفقًا لاحتياجاتك. لا حاجة للكهرباء لتسخين الماء.
قدرة مرضية على القيام بعدة دوشات
وجود ميزان حرارة
سعة كبيرة 44 لتر
متين وفعال
ثبات ممتاز على الأرض بفضل ترتيبها الأفقي
صلبة ومقاومة
نوعية جيدة من التشطيب والتصنيع
سهل الاستخدام
نظام تدفئة سريع
تباع بسعر مناسب جدا
سهل تجميعه
دش شمسي عالي الجودة

دليل شراء الاستحمام الشمسي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الاستحمام الشمسي

يوفر الدش الشمسي العديد من المزايا ، ناهيك عن التوفير في الماء والكهرباء الذي ستستفيد منه. لكي تجد نفسك في هذا الاختيار الواسع من النماذج المتاحة في السوق ، إليك الخصائص الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - القدرة

تعتمد سعة الخزان على عدد مرات الاستحمام التي يمكنك أخذها. يمكن أن تتأرجح بين 10 إلى 70 لترًا لتلبية توقعاتك بشكل صحيح ، ستحتاج إلى نموذج بسعة لا تقل عن 20 إلى 30 لترًا. من الناحية العملية ، سوف يوفر لك الدش الشمسي 25 لترًا ما يصل إلى 5 دشات بسرعة نسبيًا.

المعيار رقم 2 - المواد

_ يجب عليك التحقق من نوع الخامة التي تم تصميم الدش الشمسي بها قبل الشراء. في الواقع ، سيكون هذا الشخص على اتصال دائم مع مياه الخزان (من الداخل) وأشعة الشمس (في الخارج). لذلك فإن المواد المقاومة للأشعة فوق البنفسجية والتآكل والصدأ والترسبات الكلسية ستكون موضع تقدير كبير. إذا كان نموذجًا ثابتًا ، فإن بلاستيك PVC (خفيف وغير مكلف) يعد خيارًا ممتازًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على حقيبة استحمام محمولة ، فإن الأقمشة المصنوعة من البولي فينيل كلوريد والأقمشة المركبة ستكون على ما يرام.

المعيار رقم 3 -

غالبا ما تكون النماذج الاساسية مصحوبة بدش صغير. من ناحية أخرى ، فإن الطرازات التي تسير على الأقدام (التي يتم تثبيتها على الأرض) مزودة برأس دش (مع أو بدون مفتاح) مما يجعلها أكثر راحة. يضمن صمام الخلط الخلط بين الماء الساخن والبارد. والأفضل من ذلك ، أن الدش الشمسي سيكون عمليًا على النحو الأمثل إذا كان رأس الدش مزودًا بمغير تدفق. تتضمن بعض الطرز شطف القدم الموجود في الجزء السفلي

المعيار رقم 4 -

إذا كنت ستستخدم الدش الشمسي بالقرب من حمام السباحة أو على الشاطئ أو في الحديقة ، فستحتاج بالتأكيد إلى نموذج يتطلب مصدرًا للمياه. يتم تثبيته ، في معظم الحالات ، على الأرض وهو ثقيل جدًا. لذلك لن يكون النقل أسهل ما لم يكن لديك نظام حمل ميكانيكي . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزين الدش الشمسي المحمول بسهولة في حقيبة الظهر الخاصة بك مع توفير المساحة أثناء رحلتك.

المعيار رقم 5 - مصدر المياه

حتى لو كان الدش الشمسي عملي نسبيًا ، فإنه سوف يحتاج إلى كمية جيدة من الماء ليكون فعالًا. نظرًا لأنك لن تقوم بنقل المياه ، فأنت بحاجة إلى التفكير في المكان الذي قد يكون لديك فيه مدخل أو مصدر مياه قريب .

"أفضل الاستحمام لا يغسلك من كل مزاجنا." - بقلم دانيال بيناك

كيف يعمل الدش الشمسي

الدش الشمسي يعمل بأبسط طريقة. في الواقع ، كل ما عليك فعله هو ملء الخزان بالماء وتركه معرضًا لأشعة الشمس لفترة زمنية محددة (من بضع دقائق إلى بضع ساعات). لا يحتاج إلى أي مصدر كهربائي أو مصدر حرارة اصطناعي.

اعتمادًا على الطراز الذي تختاره ، من الممكن تعليق الخزان في الارتفاع حتى يتدفق الماء بطريقة طبيعية أكثر. في حالة النموذج الثابت ، سيمر الماء عبر الأنابيب بفضل نظام المضخة.

غالبًا ما تكون جدران الدش الشمسي سوداء اللون لأنها تلك التي تلتقط أطياف الضوء بشكل فعال. تسمح مادة تصميم الدش الشمسي بتحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة حرارية. سوف يسخن الماء ويبقى ساخنًا بسبب الطبقات العازلة التي يتكون منها.

الأنواع المختلفة الاستحمام الشمسي

نما سوق الاستحمام الشمسي بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة. الآن ، هناك مجموعتان رئيسيتان من النماذج ، وهما الدش الشمسي المحمول والدش الشمسي الثابت.

دش شمسي محمول

يتم تقديم الدش الشمسي المحمول على شكل جيب أو كيس ماء مصنوع من المطاط أو البولي إيثيلين أو PVC ، وغالبًا ما يكون أسود أو فضي لالتقاط أشعة الشمس بشكل أفضل. يتدلى ارتفاعه ومجهز بخرطوم متصل برأس دش. موفر للمساحة ، وهو أيضًا الأرخص في الوقت الحالي. موصى به بشدة للمخيمين والمتنزهين والمسافرين الرحل ، لا يتطلب الدش الشمسي المحمول سوى ساعة إلى ثلاث ساعات للتسخين إلى درجة الحرارة المطلوبة.

يجب تركيب الدش الشمسي الثابت ، كما يوحي اسمه ، في مكان محدد . تم تثبيته على الأرض بفضل الدعامات المقدمة عند الشراء. يتكون هذا النموذج من عمود عمود (يعمل كخزان مياه) مع رأس دش في النهاية. Nécessitant une arrivée d'eau, vous devez la placer impérativement dans le jardin, à la plage, sur la terrasse, à la piscine... Certaines douches solaires fixes sont équipées d'un mitigeur, ce qui permet de régler plus précisément la température ماء.

دش شمسي أم دش قابل لإعادة الشحن عبر USB؟

دش شمسي

يُطلق عليه أيضًا اسم الدش الخارجي ، ويعمل الدش الشمسي بشكل أساسي بفضل أشعة الشمس. في الواقع ، سيحتاج الماء الموجود في الخزان إلى حرارة الشمس لتصل إلى درجة حرارة 60 درجة مئوية. وبالتالي يتم الحصول على الماء الساخن من خلال وجود أجهزة الاستشعار الحرارية الخاصة به.

وتتراوح سعة خزانه من 10 إلى 70 لترًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يختلف وقت التسخين من نموذج إلى آخر ، مع العلم أنه كلما كانت الحاوية أكبر ، كلما طالت مدة تسخين الماء تمامًا. على الرغم من أنه يمكن تثبيته في أي مكان ، إلا أن الأفضل هو وضعه في المكان الذي تشرق فيه الشمس بالضبط.

الدوش قابل لإعادة الشحن عبر USB

يعد الدش القابل لإعادة الشحن أحد أشهر الدشات المحمولة ، ويأتي مزودًا ببطارية مدمجة تحافظ على تشغيله بسلاسة. تحتوي على نفس مكونات الدش الشمسي تقريبًا: رأس دش وخرطوم. يكمن الاختلاف الأكبر في طريقة التغذية. هذا النموذج قابل لإعادة الشحن عند 100 % عبر USB.

الدش القابل لإعادة الشحن ، المصمم خصيصًا لمحبي الطبيعة والمغامرين ، يوفر قدرًا أكبر أو أقل من الاستقلالية المثيرة للاهتمام اعتمادًا على الطراز المختار. إنه مستقل تمامًا ، خاصة أنه سهل وسريع التثبيت.

النتيجة

إذا كنت متأكدًا من وجود مصدر للمياه بالقرب منك وضوء الشمس الكافي لتسخين المياه في المكان الذي تذهب إليه ، فاختر دشًا شمسيًا. خلاف ذلك ، يبدو أن الدش القابل لإعادة الشحن هو الحل الأفضل. فقط انتبه لسعة البطارية المدمجة وإمكانية إعادة الشحن.

نصائح

اعثر على أفضل مكان لتركيب الدش الشمسي

سواء كانت ثابتة أو محمولة ، فإن الدش الشمسي لن يعمل بدون ضوء الشمس. في هذه الحالة ، ابحث عن أكثر الأماكن إشراقًا وقم بتثبيت الجهاز هناك. سوف يتناسب السطح المسطح جيدًا مع النموذج الثابت لضمان الاستقرار الجيد.

تعبئة خزان المياه اولا

بعد التثبيت ، تأكد من ملء خزان المياه بشكل صحيح. تذكر عدم تجاوز السعة الموصى بها. اعلم أن بعض الموديلات ستوفر لك إمكانية الاستحمام عدة مرات.

_ اذهب الى مهن اخرى اثناء فترة الاحماء

يختلف وقت تسخين الدش الشمسي وفقًا للطراز. ستحتاج على الأقل إلى 30 دقيقة لتسخين الماء داخل الخزان ، لكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 ساعات. على سبيل المثال ، يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بك أو تحضير وجبتك أثناء الانتظار.

تحقق من درجة حرارة الماء بميزان الحرارة المدمج

مقياس الحرارة اختياري بالطبع. ومع ذلك ، سيكون من المفيد للغاية معرفة ما إذا تم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة.

_ حافظ على الاستحمام الشمسي الخاص بك بشكل صحيح

يوصى بشدة بالصيانة الدورية حتى يستمر الاستحمام الشمسي لفترة أطول. استخدم قطعة قماش ناعمة وجفف الخزان ورأس الدش جيدًا. قبل تخزينه ، قم ببساطة بإلغاء تثبيته. من ناحية أخرى ، يمكن طي الطرز المحمولة لسهولة التخزين.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل دش شمسي؟

يعتمد أفضل دش شمسي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل نحتاج بالضرورة الى ضوء الشمس لتسخين الماء؟

لا ، حتى لو كانت شدة أشعة الشمس ضعيفة ، فستظل قادرًا على الاستمتاع بحمامك الشمسي. ومع ذلك ، لا شيء يتفوق على يوم مشمس حقًا.

هل من الممكن تنظيم درجة حرارة الماء؟

نعم ! علاوة على ذلك ، يمكن أن تصل درجة حرارة الماء إلى 60 درجة مئوية ، وهو ما لا يناسب بشرتك. يمنحك صنبور التعديل الفرصة لضبط درجة الحرارة حسب الحاجة. كن على علم ، مع ذلك ، أنه ليس كل النماذج لديها هذا الخيار.

المقضب ممتع للغاية خاصة إذا كنت قد قمت بتركيب الدش الشمسي في الحديقة. بهذه الطريقة ستحافظ على نظافة قدميك.

هل يجب ان امتلك معرفة خاصة بتركيب الدش الشمسي؟

لا توجد معرفة خاصة ضرورية لتركيب دش شمسي. نظرًا لأن الجهاز يتم تجميعه مسبقًا ، فكل ما عليك فعله هو اتباع تعليمات التجميع وتوصيل الدش بإمدادات المياه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دش شمسي, m-habitat.fr
  2. كيف تختار دش الحديقة, conseil.manomano.fr
  3. تصميم خارجي: 7 اشياء يجب معرفتها عن الدش الشمسي, maison-travaux.fr
  4. , lemagdelapiscine.com
  5. , impac4.org
  6. دش شمسي: دليل ومقارنة, marieclaire.fr
  7. , maison-confort.fr
  8. , idees-piscine.com
  9. , cdiscount.com
  10. , leroymerlin.fr
  11. , laboutiquedesjoyaux.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , irrijardin.fr
  14. , maison-travaux.fr
  15. , guide-piscine.info
  16. , laredoute.fr
  17. , alicesgarden.fr
  18. , distripool.fr
  19. , oogarden.com
  20. , mypiscine.com
  21. , jardideco.fr
  22. , ubaldi.com
  23. , decathlon.fr
  24. , lesdenicheurs.net
  25. , castorama.fr
  26. , castorama.fr
  27. , piscinex.fr
  28. , cash-piscines.com
  29. , h2r-equipements.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
GF Garden Sunny Style Premium 9
GF Garden Sunny Style Premium
Qdreclod 20 لتر 10
Qdreclod 20 لتر
Arkema سعيد XL 11
Arkema سعيد XL
أريبوس S5018 12
أريبوس S5018

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!