أفضل حمامات الشمس2024

للاسترخاء بجانب المسبح والاستمتاع بالأيام المشمسة ، لا يوجد شيء مثل حمامات الشمس. يتنافس المصنعون القابل للطي ، والمتحرك ، والصلب ، والمعادن ، والبلاستيك أو الخشب ، مع الأفكار والتصميم لجذب المشترين. لا يزال يتعين عليك معرفة كيفية تجنب بعض المزالق! من خلال هذا الدليل ، نقدم لك أفضل حمامات الشمس في الوقت الحالي وبعض النصائح العملية.

مجموعة من 2 أسرّة استلقاء للتشمس مع طاولة جانبية 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مجموعة من 2 أسرّة استلقاء للتشمس مع طاولة جانبية

أفضل حمامات الشمس

تحتوي المجموعة المكونة من كرسيين للتشمس قابلين للطي على طاولة مع حاملي أكواب مدمجين وواحد على كل جانب من الكرسي بذراعين بالإضافة إلى وسادتين قابلتين للفصل. يسمح لك مسند الظهر المائل بوضعه في المستوى الذي تختاره.

انظر السعر

هذه المجموعة المكونة من 2 كرسي استلقاء للتشمس عملية ومريحة للاسترخاء في الهواء الطلق. سوف تكون قادرًا على مشاركة اللحظات لمدة 2 بينما تروي عطشك. تحتوي الكراسي بذراعين المريحة على طاولة مع حاملتي أكواب مدمجين بالإضافة إلى 2 آخرين موضوعين على كل جانب من الكرسي بذراعين. بفضل نظامها القابل للطي ، يسهل نقلها وتخزينها. بفضل هيكله الفولاذي ، فإن الأثاث متين ومقاوم. وسادتان قابلتان للفصل تعملان كمسند للرأس وتتيحان لك الاسترخاء بشكل كبير. يبلغ طول كل كرسي بذراعين 163 سم وعرضه 62 سم وارتفاعه 110 سم. يسمح لك مسند الظهر المتكئ بوضعه في الموضع الذي تختاره. يبلغ طول الطاولة 47 سم وعرضها وارتفاعها 53.8 سم. لديها مساحة كافية لوضع كتبك أو أكوابك أو فاتح للشهية. مناديل قماش منسوجات نظيفة بقطعة قماش مبللة. مع هذه المجموعة المكونة من كرسيين للتشمس من Amazon Basics ، ستتمكن من الاستمتاع بقليل من فاتح للشهية أو لحظات منعشة من الاسترخاء لشخصين.

كرسي تشمس ALLIBERT 2
8

كرسي تشمس ALLIBERT

كرسي Allibert الشمسي مصنوع من البلاستيك المقلد بالراتنج المضفر. يتم وضع مسند الظهر المتكئ على 3 مستويات. تبلغ أبعادها 58 × 187 × 29 سم ، وتحتوي على مساحة كافية لضمان الاسترخاء.

اقرأ المزيد

تشتهر علامة Allibert بمنتجاتها المعتمدة من TUV (ضمان الجودة والسلامة) ، وهي مضمونة ومتينة وقابلة لإعادة التدوير بالكامل. تبلغ أبعاد حمامات الشمس 58 × 187 × 29 سم لتستمتع بلحظة من الاسترخاء تحت أشعة الشمس. إنها مصنوعة من مادة البولي بروبيلين المنسوجة المقلدة ، مما يمنحها تصميمًا جماليًا وسطحًا مريحًا للغاية للنوم. إنه مثالي للاستخدام في الهواء الطلق ، ومقاوم جيدًا للأشعة فوق البنفسجية والطقس. مادة عالية الجودة تحافظ على لون الأثاث لفترة طويلة على الرغم من التغيرات المناخية. يتيح لك مسند الظهر القابل للتعديل الاستمتاع بالراحة على 3 مستويات من الوضعيات. كرسي التشمس البلاستيكي هذا عملي للغاية: خفيف وقابل للطي وسهل التجميع والتفكيك.

TECTAKE - كرسي تشمس مع مظلة 3

TECTAKE - كرسي تشمس مع مظلة

افضل كرسي تشمس متطور

كرسي الاستلقاء الشمسي TECTAKE مصنوع من الراتينج المنسوج بإطارات من الألومنيوم. تحتوي على أريكة وطاولة وكرسي.

اقرأ المزيد

يوفر لك كرسي الاستلقاء الشمسي TECTAKE الراحة والاسترخاء في الهواء الطلق. تم تصميم الأثاث بمجموعة من المواد: مزيج من الروطان المنسوج المركب على إطار من الألومنيوم ، وكلاهما شديد المقاومة. إنها مثالية للاستخدام الخارجي. توفر الأريكة المنجدة نعومة كبيرة. مزودة بوسائد مقاومة للماء. حماية الطي تحميك من أشعة الشمس. يمكن ضبط مسند الظهر على عدة مستويات ، مما يسمح لك بالانتقال من الجلوس إلى الاستلقاء. الرفاه مضمون! يأتي كرسي التشمس مع كرسي بذراعين 60 × 68 × 65 سم ؛ طاولة 50 × 40 × 52 سم ؛ كرسي بحجم 60 × 60 × 30 سم يدعم حتى 120 كجم لكل منهما. تعمل حمامات الشمس هذه كغرفة معيشة تتيح لك مشاركة اللحظات الممتعة بصحبة ضيوفك.

AMPEL 24 كرسي استرخاء هزاز 4
7

AMPEL 24 كرسي استرخاء هزاز

كرسي الاستلقاء الهزاز Ampel24 الأنيق والمتين والمقاوم مصنوع من خشب الصنوبر. تبلغ أبعاده 170 × 170 سم ويدعم حمولة تصل إلى 150 كجم. تضمن الوسادة القابلة للفصل والنسيج المسامي الراحة.

اقرأ المزيد

قدّر منحنيات كرسي التشمس Ampel24 هذا في حديقتك أو على التراس الخاص بك ، ودع نفسك تهتز بهدوء. يجمع كرسي التشمس الهزاز Ampel24 بين العملية والراحة بأفضل سعر. يتناسب تصميمه الرشيق مع شكل الجسم. تم تصميمه من خشب الصنوبر ، وهو يتميز بجماله وقوته ومقاومته. يمكن استخدام الكرسي المصفح والمشرب والمعالج مسبقًا في الداخل والخارج. يأتي مزودًا بوسادة قابلة للفصل تضمن لك الراحة أثناء لحظات الراحة. نسيجها القابل للتنفس يسهل العناية به ويزيد من الراحة. يمكنها أن تتحمل حمولة تصل إلى 150 كجم. كرسي الاستلقاء الشمسي هذا ، بفضل حركته ذهابًا وإيابًا ، يهدئك ويريحك تمامًا. تعدك مساند الأذرع المريحة بأقصى قدر من الاسترخاء. بقياس 170 × 170 سم ، وسطحها 175 × 60 سم ، وهي مساحة كافية للاسترخاء.

دليل التسوق • 2024

أفضل حمام شمس

حاجة محددة؟

أفضل حمامات الشمس

افضل كرسي تشمس متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حمامات الشمس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مجموعة من 2 أسرّة استلقاء للتشمس مع طاولة جانبية 5
9
كرسي تشمس ALLIBERT 6
8
TECTAKE - كرسي تشمس مع مظلة 7
AMPEL 24 كرسي استرخاء هزاز 8
7
اختيارنا
مجموعة من 2 أسرّة استلقاء للتشمس مع طاولة جانبية
كرسي تشمس ALLIBERT
TECTAKE - كرسي تشمس مع مظلة
AMPEL 24 كرسي استرخاء هزاز
تحتوي المجموعة المكونة من كرسيين للتشمس قابلين للطي على طاولة مع حاملي أكواب مدمجين وواحد على كل جانب من الكرسي بذراعين بالإضافة إلى وسادتين قابلتين للفصل. يسمح لك مسند الظهر المائل بوضعه في المستوى الذي تختاره.
كرسي Allibert الشمسي مصنوع من البلاستيك المقلد بالراتنج المضفر. يتم وضع مسند الظهر المتكئ على 3 مستويات. تبلغ أبعادها 58 × 187 × 29 سم ، وتحتوي على مساحة كافية لضمان الاسترخاء.
كرسي الاستلقاء الشمسي TECTAKE مصنوع من الراتينج المنسوج بإطارات من الألومنيوم. تحتوي على أريكة وطاولة وكرسي.
كرسي الاستلقاء الهزاز Ampel24 الأنيق والمتين والمقاوم مصنوع من خشب الصنوبر. تبلغ أبعاده 170 × 170 سم ويدعم حمولة تصل إلى 150 كجم. تضمن الوسادة القابلة للفصل والنسيج المسامي الراحة.
التطبيق العملي
قابلة للطي: سهلة النقل والتخزين
مصنوع من مادة البولي بروبيلين: خفيف الوزن وسهل النقل
حماية قابلة للطي
كرسي هزاز
راحة
مريح: وسائد 2 قابلة للفصل ومسند ظهر متكئ
مريح: مسند ظهر قابل للتعديل على 3 مستويات
كراسي قابلة للتعديل ، وسائد مبطنة
مريحة: مساند للذراعين مريحة ، وسادة قابلة للفصل وتصميم معانق للجسم
مادة
البناء الفولاذي: قوي ومقاوم
راتنج مضفر تقليد البناء البلاستيكي: جمالي
الروطان والألمنيوم
البناء من خشب الصنوبر: جمالي ، قوي ومقاوم
التقنية
كرسي بذراعين مع حامل أكواب: 163 × 62 × 110 سم
ترحيب سطح الكذب
سعة تحميل 120 كجم
سطح الكذب: 175 × 60 سم يتحمل حتى 150 كجم
أبعاد
طاولة مع 2 حامل أكواب: 47 × 47 × 53.8 سم
الأبعاد: 58 × 187 × 29 سم
كرسي بذراعين 60 × 68 × 65 سم - طاولة 50 × 40 × 52 سم - كرسي 60 × 60 × 30 سم
الأبعاد: ١٧٠ × ١٧٠ سم

دليل شراء حمام شمس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حمام شمس

كرسي تشمس جيد يلبي احتياجاتك وكذلك ميزانيتك. لكن يجب أن يكون كرسي التشمس الجيد عمليًا ومريحًا ومقاومًا وجماليًا. فيما يلي بعض المعايير المهمة لمساعدتك في اختيار أفضل كرسي تشمس.

المعيار رقم 1 - المواد

تم تصميم كرسي التشمس خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق. لذلك من المهم أن يكون مصممًا من مواد صلبة ومقاومة يمكنها تحمل جميع الظروف المناخية وكذلك الحشرات.

  • خشب الساج: كرسي استلقاء للشمس من خشب الساج يسمح لك بالحصول على زخرفة غريبة لحديقتك ، وذلك بفضل ألوانها الذهبية ذات اللون البني. إنه قوي ومقاوم تمامًا للحشرات الضارة والحرارة والشمس والرطوبة والماء. بالإضافة إلى ذلك ، يحافظ خشب الساج دائمًا على شكله ويقل احتمال تعرضه للكسر أو التصدع. ومع ذلك ، يجب معالجته لمنع لونه من أن يتحول إلى اللون الرمادي مع الزنجار.
  • الأخشاب الكلاسيكية: تتطلب الأخشاب الكلاسيكية صيانة خاصة لأنها تتحلل بمرور الوقت في مواجهة سوء الأحوال الجوية والحرارة والشمس ؛ عندما تظهر الفطريات. يتميز خشب الصنوبر بكونه أقل تكلفة ، أما شجرة الكينا ذات اللون الفاتح الوردي فهي مقاومة وأقل تكلفة ولكنها أقل ندرة من خشب الساج ؛ الأكاسيا والجراد هي مادة صلبة بشكل طبيعي وبأسعار معقولة.
  • الألمنيوم: يجلب الديكور المعاصر إلى الخارج. يمكن العثور عليها بألوان مختلفة. يتميز الألمنيوم بخصوصية كونه مقاومًا دون الحاجة إلى معالجة محددة ، ولا يصدأ. إنها خفيفة الوزن وبالتالي فهي سهلة الحركة.
  • البلاستيك أو PVC: خفيف جدًا وأيضًا بدون الحاجة إلى معالجة محددة ، فهو مقاوم للماء ويمكن أن يأتي أيضًا بألوان مختلفة. عليك فقط أن تكون حريصًا على عدم تعريضها لأشعة الشمس كثيرًا حتى لا تشوهها.
  • القماش: المقعد فقط مصنوع من القماش. الإطار مصمم من مواد أخرى. كرسي التشمس المصنوع من قماش الكانفاس مريح ومرن وناعم. عيب القماش هو أنه يلطخ بسهولة. لذلك عليك أن تكون حذرا.
  • الراتنج: يحظى بتقدير كبير لأسلوبه المعتدل والمكرر ، فقد أصبح الاتجاه الحالي الكبير. الراتينج مقاوم ، ويحافظ دائمًا على لونه ، ولا يزيل الأكسدة.

المعيار رقم 2 -

الغرض من حمامات الشمس هو الاسترخاء. من أجل أن تشعر بالراحة ، الراحة هي أحد المعايير التي يجب عدم التقليل منها. هناك كراسي استلقاء للتشمس متعددة الأوضاع. يمكنك الاستلقاء أو الجلوس بشكل مستقيم أو الجلوس في وضع نصف جلوس. سيكون لديك خيار ما إذا كنت تريد النوم ، ما عليك سوى القراءة أو الاستمتاع بالشمس. وفر أيضًا وسادة التشمس والمرتبة لتنعيم وقت الراحة. المرتبة ليست ضرورية إذا اخترت نموذجًا من القماش.

المعيار رقم 3 - العملية

ان كرسي التشمس عملي عندما لا يتطلب صيانة مقيدة ويسهل نقله. لذلك فإن اختيار المواد مهم جدًا في هذا النوع من الحالات. المواد الاصطناعية قوية ولا تتطلب عناية خاصة. البلاستيك والراتنج المجدول من بين أغطية هذا النوع من الأغطية. لذلك من الممكن نقلها بسهولة ووضعها من مكان إلى آخر. من الحكمة عدم وضعها في منطقة عاصفة إلى حد ما. هناك طرز مزودة بعجلات تتيح لك أيضًا تحريك الأثاث بسهولة. دائري ، اختر الأثاث المصمم من مواد مقاومة ومعالجة ومضاد للأشعة فوق البنفسجية ومضاد للتآكل.

المعيار رقم 4 -

لكي تتجنب تشويه حديقتك ، اختر كرسي تشمس يتناسب بشكل مثالي مع الديكور الخاص بك وأسلوب منزلك. النماذج متعددة ، وتتراوح من الأكثر تفردًا إلى الأكثر إبداعًا. يجلب الفولاذ أسلوبًا معاصرًا وأسلوبًا صناعيًا. وهي تعمل حاليًا مع مواد أخرى لتوفير أثاث حدائق مصمم بجودة عالية جدًا. يمكن أن يكون لامعًا ، غير لامع ، ناعم ، متعرج. إنه مناسب لأي نوع من الديكور الخارجي وأي نوع من الديكور. لرفع ساقيك والاستلقاء ، يمكنك اختيار نماذج كراسي الاستلقاء التي تشبه كراسي الاسترخاء. يمكن أن يكون مسطحًا أو على شكل حرف S أو متعدد المواضع. في معظم الأحيان ، يتم استخدامه بشكل أساسي للجلوس وليس للاستلقاء. ستحتاج إلى إضافة مسند للقدمين إذا كنت ترغب في رفع رجليك.

المعيار رقم 5 - الموقع

لترتيب حديقتك بشكل صحيح وتسليط الضوء على أثاثك الخارجي ، من المهم اختيار كرسي التشمس المناسب حسب موقعه. للحصول على موقع الشرفة ، تحقق من المساحة المتوفرة لديك. للحصول على مساحة كبيرة بما يكفي ، يمكنك اختيار كراسي الاستلقاء للتشمس المزدوجة أو المستديرة أو حتى الصالات الصغيرة لمشاركة اللحظات مع الآخرين. لمساحة أصغر ، يوصى باستخدام نماذج أقل سهولة في الاستخدام. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك حمام سباحة ، فإن الحافة هي الموقع المثالي. انتقل إلى كراسي التشمس المقاومة والمضادة للماء. بالنسبة لشرفتك ، مرة أخرى ، يعتمد الأمر على حجم المساحة المتوفرة لديك: نموذج صغير للمساحات الصغيرة ونموذج أكبر للمساحات الأكبر. بالنسبة للشرفات الخشبية ، اختر مواد أخف: الألمنيوم أو البلاستيك. ستكون كراسي التشمس القابلة للطي مثالية لقضاء الإجازات والنزهات والتخييم. سيكونون أسهل في النقل.

الأنواع المختلفة حمامات الشمس

حمامات الشمس الثابتة

كما يوحي الاسم ، فإن موقعه محدد جيدًا ودائم. يمكن تركه بالخارج إذا لم يكن لديك مكان لتخزينه. لتجنب تدهورها ، يكفي تغطيتها بغطاء واقي بعد انتهاء فترة الاستخدام. يتميز كرسي التشمس الثابت بكونه مريحًا وعالي الجودة وبأسلوب معين. ومع ذلك ، فإن التخزين والنقل أمر معقد.

نظرًا لأن هذا الأثاث سيتم وضعه بالخارج باستمرار في مواجهة جميع المناخات ، فمن المهم اختيار كرسي استلقاء للشمس مصمم من مواد عالية الجودة ومقاومة للتآكل والبرد والحرارة والماء والرطوبة.

توجد حاليًا نماذج مختلفة من كراسي التشمس القابلة للطي في السوق. اعتمادًا على كل طراز ، يختلف نظام الطي. هذا هو السبب في أنه من الضروري تحديد فائدته وتوقعاتك. إذا كنت تريد أن تأخذها معك في رحلاتك (رحلاتك ، عطلتك ، إلخ) ، فمن الحكمة اختيار نموذج أصغر.

من ناحية أخرى ، إذا كان لديك مكان تخزين لتخزينه ، فيمكنك اختيار طراز أكبر قليلاً يكون أكثر راحة. تتميز كراسي التشمس القابلة للطي بأنها قابلة للنقل وتساعدك على العمل كسرير عندما لا تكون في المنزل. الجانب السلبي الوحيد هو أن هذا النوع من حمامات الشمس غالبًا ما يكون غير جمالي للغاية.

كرسي استرخاء متحرك

يمكن نقل كرسي التشمس من مكان إلى آخر. لذلك موقعها غير ثابت. يمكنك وضعها على الشرفة ، في الحديقة ، بجانب المسبح كما يحلو لك. من السهل التحرك عندما تريد التقاط بعض أشعة الشمس أو عندما تبحث عن بعض الظل. لاحظ ، مع ذلك ، أن كرسي التشمس المتحرك يمكن أن يكون ثابتًا أو قابلًا للطي.

لتسهيل الحركة ، غالبًا ما يحتوي النموذج على آلية عجلة تقع أسفل جزء من مسند ظهر كرسي التشمس. لتحريكه ، ما عليك سوى رفع الأثاث إلى مستوى قدميه وادفعه مثل عربة اليد. عندما تختار هذا النموذج ، تأكد من جودة العجلات لمنعها من مواجهة مشكلة في التدحرج في أماكن معينة.

كرسي تشمس أم أرجوحة شبكية؟

لتحقيق أقصى استفادة من حديقتك ، يمكنك الاختيار بين كرسي التشمس أو الأرجوحة الشبكية. هاتان القطعتان من الأثاث الخارجي ستجعلك تقدر الهواء الطلق بالإضافة إلى فوائد الشمس. لكن بينهما ، أيهما ستختار الاسترخاء بشكل مريح؟

حمامات الشمس

يجب أن يكون كرسي التشمس الجيد عمليًا ومريحًا وجماليًا. يأتي بمواد مختلفة: خشب ، راتينج ، ألومنيوم ، بلاستيك. هذا لا يتطلب الكثير من الصيانة. كرسي التشمس القابل للطي مثالي إذا كان لديك مساحة صغيرة ، واحد مع عجلات يسهل تحريكه.

توجد كراسي استلقاء للتشمس في صالة خارجية ، وكراسي استلقاء للتشمس مع طاولات أكثر عملية من الأراجيح ، وتتيح لك الاستمتاع بلحظات مع الأصدقاء أو العائلة ، ولديك ركن متاح لوضع كتابك أو قارورة ماء. لذلك فهي أكثر وظيفية. ومع ذلك ، فإنها تشغل مساحة أكبر ، والمزيد من الصيانة أيضًا بتكاليف أعلى بكثير. عليك أيضًا توخي الحذر لأن كراسي التشمس المصممة لا تتناسب مع جميع الزخارف الخارجية.

الأرجوحة

الأرجوحة هي الأثاث المثالي للراحة في الهواء الطلق. يمكن تثبيته أو تعليقه ، ليس ضيقًا جدًا ولا فضفاضًا جدًا. في حالة الأرجوحة الشبكية المعلقة ، من المهم أن يكون الدعم صلبًا جدًا ومتباعدًا عن 3 أمتار ويوضع في المتوسط 80 سم من الأرض. يجب وضع طرفي الأرجوحة على ارتفاعات متساوية. يمكن أن يأتي بألوان مختلفة: عادي ، مطبوع ، ألوان زاهية ، داكنة ، وبأقمشة مختلفة. قماش قطني يتطلب الحد الأدنى من الصيانة

بفضل تأرجح الأرجوحة ، سوف تكون قادرًا على النوم بسرعة وسهولة. وعلى عكس ما يقال ، فإن التسكع في الأرجوحة مفيد للظهر. يواجه المرء ضغطًا أقل من وزن الجسم حيث ينتشر أيضًا في جميع أنحاء القماش. يتكيف الأخير مع شكل الجسم لتقليل التوتر وتخفيف الظهر. كما أنه يريح ويخفف من ثقل الساقين. لتحقيق أقصى استفادة من الأرجوحة الشبكية ، استلق بزاوية وليس بشكل مستقيم

ومع ذلك ، الحصول على أرجوحة وإيجاد الوضع المثالي يتطلب القليل من الممارسة. لذلك فهو ليس عمليًا جدًا للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. علاوة على ذلك ، فهو فردي إلى حد ما. بالطبع ، هناك أراجيح شبكية لشخصين ، ولكن على أي حال ، فإن استخدامها لا يسمح لك بمشاركة لحظات الود.

النتيجة

بين الأرجوحة وسرير التشمس ، لديك الآن الخيار. بالنسبة إلى جانب السعر ، يمكن الوصول إلى الأرجوحة الشبكية وبأسعار معقولة ، وسهلة التركيب والصيانة. تعتبر منطقة الحمامات الشمسية أكثر سهولة في الاستخدام وتضيف القليل من الزخرفة الخارجية.

نصائح

افعلها بنفسك: بناء كرسي استلقاء للشمس في منصات نقالة

بفضل عدد قليل من المنصات ، يمكنك جعل كرسي التشمس بنفسك أرخص وبأسلوب طبيعي. ستحتاج إلى بعض اللوحات لتعمل كهيكل بالإضافة إلى أدوات DIY الخاصة بك. اعمل على منصات نقالة نظيفة: مغطاة بالرمل ومغطاة بالغبار وغسلها وتجفيفها
قم بتجميع مسند الظهر بالمنصات التي ستقطعها بالمنشار على طول النعل المركزي.
بالنسبة للمقعد ، استخدم 2 منصات نقالة موضوعة جنبًا إلى جنب ، مع التأكد من إدارة الشفرات العلوية في اتجاه طول المقعد. يمكنك بعد ذلك إصلاحها بالمسامير. املأ المساحة الفارغة للمقعد ومسند الظهر بالمرابط وقم بتوصيل الاثنين باستخدام مفصلات معدنية.
باستخدام الألواح الخاصة بك ، سوف تقوم بإنشاء الإطار. خذ أبعاد لوح التحميل الخاص بك (الطول والعرض والارتفاع) وأضف بضعة ملليمترات إضافية. يمنحك هذا أبعاد إطارك. يمكنك بعد ذلك قص الألواح وتجميعها باتباع هذه القياسات. اصنع 3 شقوق متناظرة على كل جانب من طول الإطار الذي يتم وضعه على مستوى مسند الظهر. ضع وتد أعرض قليلاً من الإطار. سيسمح لك ذلك بتعديل ارتفاع مسند الظهر في 3 مستويات. ضع 3 منصات نقالة في الإطار الخشبي الخاص بك. تحقق من ارتفاع المقعد وقم بإجراء التعديلات إذا لزم الأمر. يمكنك أخيرًا تثبيت المنصات على الهيكل باستخدام براغي خشبية كبيرة. كلما زادت نقاط البراغي التي تضعها ، سيكون البناء صلبًا. لحماية كرسي الاستلقاء الشمسي ، قم بإنهاء الطلاء بالورنيش أو الزيت أو الطلاء. قم بتركيب بعض الوسائد لراحتك ، وسرير التشمس الخاص بك جاهز!

تنظيف مرتبة حمامات الشمس بغطاء غير قابل للنزع

تأتي المراتب ووسائد كراسي الاستلقاء تحت أشعة الشمس بأنواع مختلفة من القماش: قطن ، بوليستر ، مقاوم للماء ، غير مقاوم للماء ، إلخ. بالفعل ، المراتب والوسائد ذات الإغلاق مفيدة لأنها بالتالي قابلة للإزالة. بالنسبة لأولئك غير القابلة للإزالة ، استخدم صابونًا لطيفًا وقطعة قماش من الألياف الدقيقة أو فرشاة ناعمة إلى حد ما. هذا يكفي للمهام الأخيرة. إذا قاومت هذه الأشياء ، فاختر المبيض المخفف بفرشاة ناعمة دائمًا. ضد الرطوبة والعفن ، اسكبي فوقها صودا الخبز واتركيها لمدة 60 دقيقة. يمكنك بعد ذلك المكنسة الكهربائية. على أي حال ، سواء كانت هناك بقع أم لا ، من المهم تنظيف مرتبتك ووسائدك بانتظام.

اصلاح برغي مفكوك في كرسي التشمس الخشبي الخاص بك

بمرور الوقت ، وبعد فترة طويلة من الاستخدام ، يستهلك الخشب. يمكن بعد ذلك إخراج مسامير التثبيت. لاستبدال البرغي وتقوية التثبيت ، استخدم برغيًا أطول وأكبر. خلاف ذلك ، سيكون من الضروري بعد ذلك إضافة مادة في الحفرة ، بكمية كافية ، بحيث يثبت المسمار. احرص على عدم وضع الكثير ، وإلا فقد لا يصلح. يمكنك اختيار قضبان المطابقة والأسلاك والشريط و / أو التحميل بغراء الخشب. اتركه يجف ، ثم ثبت البرغي

ازالة اصفرار كرسي الشمس البلاستيكي

_ اثاث بلاستيك ، خاصة الابيض ، اصفر بسهولة من ملامسته للشمس. يمكن أن تواجه العفن أيضًا نوبات المطر. لعلاج ذلك ، قد تكون صودا الخبز حلاً أفضل. يعيد البلاستيك إلى لونه الأصلي وينظف البلاستيك دون إتلافه ويزيل العفن. نسكب مسحوق صودا الخبز على إسفنجة مبللة بخل الكحول ونظف الأثاث بها. حجر الطين هو أيضًا بديل لصودا الخبز

نظف كرسي التشمس المصنوع من الراتينج المنسوج

_ يعد الأثاث المنسوج المصنوع من الراتنج أحد الاتجاهات الرئيسية الحالية. ومع ذلك ، فإنها تتعفن أيضًا. يمكن أن يساعد الصابون الأسود أو صابون مرسيليا في التخلص منه. يساعد الشطف بالغسيل بالضغط العالي على التخلص من الطحالب والعفن الموجود في كل زاوية وركن من الراتنج.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حمام شمسي؟

يعتمد أفضل كرسي تشمس على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تنظف كرسي استرخاء من البلاستيك؟

_ يمكن تنظيف كراسي التشمس البلاستيكية بالخل الابيض او بالمبيض. حجم واحد من الخل للمزج مع حجمين من الماء ثم يشطف بالماء. لا يجب تخفيف المبيض ولكن يجب تنظيفه مباشرة على البلاستيك. اتركي المنتج ليعمل لبضع ساعات قبل شطفه بالماء. سواء كنت تنظف بالمبيض أو بالخل الأبيض ، جفف أثاثك بقطعة قماش وليس تحت أشعة الشمس.

واستخدم مزيل القرحة لإزالة الاوساخ واعادة خشب الساج الى لونه الاصلى. يتم تطبيقه على الخشب المبلل باستخدام فرشاة. دعها تعمل لمدة ربع ساعة. افركي وشطف وكرر العملية إذا لزم الأمر حتى تحصل على النتيجة المرجوة. لا تنسَ استخدام زيت خشب الساج بعد التنبيه للحفاظ عليه

ما هو افضل الصلب للاثاث الخارجى؟

لكم الاختيار بين الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم. الصلب (الخام أو المخلل أو المجلفن) هو مادة جمالية ولكنه يتطلب معالجة ضد الصدأ ضد التآكل. الفولاذ المقاوم للصدأ (أو الفولاذ المقاوم للصدأ) مقاوم للغاية ومضاد للصدأ. هناك الفولاذ الخام والمصقول. هذا الأخير يحتوي على طبقة واقية تحميها من الأوساخ والخدوش. الألمنيوم خفيف وقوي. لها خاصية مقاومة الانزلاق مهما كان المناخ. إنه الصلب الأكثر استخدامًا والموصى به لأثاث الحدائق.

كيف أنظف قماش كرسي استرخاء؟

اذا كان قماش المنسوجات يتكتل ، قم بتنظيفه بقطعة اسفنج غير كاشطة ، ثم قم بفكه بقطعة قماش مبللة وجفف بالهواء. يمكنك أيضًا استخدام الصابون أو سائل غسيل الأطباق أو حتى الحجر الطيني لإزالة البقع التي يصعب إزالتها. تجنب استخدام مواد التبييض أو المنظفات أو المذيبات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي حمامات الشمس؟, Petitberthelot.fr
  2. كراسي خشبية للتشمس, Oogarden.com
  3. كيف تختار كرسي الاستلقاء الخاص بك, Monamenagementjardin.fr
  4. كيف تختار سرير الشمس الخاص بك, Manomano.fr
  5. حماية ومعاملة خشب الاثاث الخارجى, Protection-traitement-bois.fr
  6. _, Oviala.com
  7. _ اى كرسي تشمس تختار, Eminza.com
  8. , Gammvert.fr
  9. , Salon-maison-bois.com
  10. , Brindouest.com
  11. _ حمامات الشمس | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. OOGarden, oogarden.com
  13. , proloisirs.fr
  14. كرسي استرخاء - خشب ، ألومنيوم ، فولاذ ، قابل للطي | OOGarden, oogarden.com
  15. دور العالم, maisonsdumonde.com
  16. _ حمامات الشمس | La Redoute, laredoute.fr
  17. Amazon.co.uk | حمامات الشمس, amazon.co.uk
  18. , castorama.fr
  19. تصميم وكراسي تشمس راقية - منزل وحديقة, houseandgarden-discount.com
  20. , fnac.com
  21. , habitatetjardin.com
  22. , jardiland.com
  23. , oviala.com
  24. , laboutiquedesjoyaux.fr
  25. , lafoirfouille.fr
  26. , home24.fr
  27. , vidaxl.fr
  28. , lafoirfouille.fr
  29. , castorama.fr
  30. , truffaut.com
  31. , manomano.fr
  32. , jardinchic.com
  33. , idealo.fr
  34. , maisonae.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجموعة من 2 أسرّة استلقاء للتشمس مع طاولة جانبية 9
مجموعة من 2 أسرّة استلقاء للتشمس مع طاولة جانبية
كرسي تشمس ALLIBERT 10
كرسي تشمس ALLIBERT
TECTAKE - كرسي تشمس مع مظلة 11
TECTAKE - كرسي تشمس مع مظلة
AMPEL 24 كرسي استرخاء هزاز 12
AMPEL 24 كرسي استرخاء هزاز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!