أفضل حقائب سامسونايت2024

قسم الأمتعة على قدم وساق وليس عليك أن تكون مسافرًا لتعرف أن سامسونايت لا تزال في الصدارة! يبدو أن الشركة الأمريكية ستمتلك 40 % حصة سوقية في فرنسا و 50 % في جميع أنحاء العالم ؛ الأرقام التي يتم تفسيرها بالضرورة من خلال جودة العلامة التجارية وابتكارها. هل تبحث عن حقيبة سامسونايت المستقبلية؟ يجب الاعتراف بأن الاختيار ضخم ، مع وجود العديد من النماذج ... لذا ، أيهما تختار؟

سامسونايت نيوبولس سبينر إل 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سامسونايت نيوبولس سبينر إل

أفضل حقيبة سفر من سامسونايت في عام 2024

تقدم حقيبة Samsonite Neopulse Spinner L أفضل قيمة مقابل المال في السوق ، وهي التوازن المثالي بين الخفة والعملية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع تصميم عصري وأنيق ، فإن حقيبة Samsonite Neopulse Spinner L مصنوعة بالكامل من البولي كربونات ويبلغ ارتفاعها 75 سم لتصل إلى 94 لترًا . ستكون مساحة التخزين العملية والمريحة بها رصيدًا رائعًا لإقامة طويلة. في الواقع ، يحتوي هذا الجهاز على مقصورة علوية وسفلية يعلوها فاصل مضغوط بالإضافة إلى أحزمة متقاطعة. بالإضافة إلى ذلك ، تزن الحقيبة 3.4 كجم فقط مما يمثل حلاً وسطًا جيدًا نظرًا لحجمها المفيد للغاية. تعد قدرتها على المناورة إحدى نقاط قوتها الأخرى ، حيث تحتوي على مقبض مزدوج الأنبوب مع حامل عنوان مدمج مرتبط بأربع عجلات متعددة الاتجاهات . تُغلق الحقيبة بقفل TSA لتوفير أقصى درجات الراحة.

فاليس سامسونايت - سامسونايت سيكيور سبينر إس 2
8

فاليس سامسونايت - سامسونايت سيكيور سبينر إس

افضل حقيبة سفر سامسونايت للمبتدئين

تُعد هذه الحقيبة مثالية للاستخدام كأمتعة مقصورة ، وتوفر جودة عالية جدًا بسعر منخفض.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عند ارتفاع 55 سم ، توفر نسخة S هذه من حقيبة سامسونايت S'Cure حجم 34 لترًا. إنه الحليف غير المشروط للمسافرين الذين يقضون فترات قصيرة والذين يبحثون قبل كل شيء عن الوظائف والخفة. مصنوعة من مادة Flowlite الحصرية للعلامة التجارية ، وتجمع الأمتعة بين القوة والخفة. يتحرك عن طريق 4 عجلات متعددة الاتجاهات مدمجة مع مقبض سحب ألومنيوم ثنائي الأنبوب متعدد المواضع . يأتي مقبض آخر للراحة على الجانب الجانبي لسهولة النقل. في الداخل ، ستكتشف حجرة رئيسية مقسمة إلى مساحتين كبيرتين للتخزين ، أحدهما به جيب جانبي مرن وأشرطة متقاطعة.

سامسونايت بيس بوست سبينر إل 3
7

اختيار ممتاز

سامسونايت بيس بوست سبينر إل

مع لون يذكرنا بألوان الصيف ، ترافقك هذه الحقيبة في أي مكان ، سواء لإقامة قصيرة أو طويلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزينة بقماش بوليستر أحمر لامع ومذهل ، حقيبة سامسونايت بيس بوست سبينر L مناسبة تمامًا لقضاء العطلات الصيفية. يبلغ ارتفاعها 78 سم ، وتتناسب مع فئة حقائب العلامة التجارية L ، ومع ذلك فإن سعتها 112.5 لترًا مربحة للغاية. يتم تعويض هذا الحجم أيضًا من خلال الجيب الأمامي الكبير حيث يمكنك حفظ أوراقك وبعض الحلي. وزنها 3.10 كجم فقط ، ونقلها بسيط بقدر ما هو مريح: عجلات متعددة الاتجاهات لجميع التضاريس ، ناهيك عن أن حقيبة السفر خفيفة للغاية. المقصورة الرئيسية مفصولة بشبكة مضغوطة لتوفير مساحة تخزين جيدة ويمكن قفلها بالكامل بقفل TSA .

سامسونايت لايت شوك سبينر اكس ال 4
7

سامسونايت لايت شوك سبينر اكس ال

في فئة الموديلات الراقية ، اعثر بسرعة على جميع الميزات الأساسية لحقيبة Samsonite Lite-Shock Spinner XL الشهيرة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الطراز هو الأكبر في مجموعة Samsonite Lite-Shock وما نحبه قبل كل شيء هو سعته الكبيرة الإضافية . في الواقع ، إنه يوفر حجمًا يبلغ 124 لترًا لارتفاع 81 سم ، مما يجعله ضخمًا بعض الشيء بالطبع ، ولكنه أكثر عملية في فترات الإقامة الطويلة. من المستحيل تجاهل تصميمها المعاصر والأصلي: تستخدم العلامة التجارية خطوطًا بارزة لتزيين الهيكل الصلب في Curv . على الرغم من كل هذه المساحة وهذا الحجم المهيب ، فهي حقيبة خفيفة للغاية تزن 2.8 كجم فقط عندما تكون فارغة . على الرغم من صلابتها الكبيرة التي لا تجعلها قطعة لينة ومرنة من المعدات ، سوف تكون راضيًا جدًا عن متانتها. لا يوجد أي تأثير للصدمة عليه ، والأمر نفسه ينطبق على الظروف الحرارية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقبض السحب أحادي الأنبوب مع حامل العنوان المدمج بالإضافة إلى قفل TSA يجعلها حقيبة آمنة وسهلة الاستخدام.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة سامسونايت

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة سفر من سامسونايت في عام 2024

افضل حقيبة سفر سامسونايت للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب سامسونايت

الجزء العلوي من القمة
سامسونايت نيوبولس سبينر إل 5
8
فاليس سامسونايت - سامسونايت سيكيور سبينر إس 6
8
سامسونايت بيس بوست سبينر إل 7
7
سامسونايت لايت شوك سبينر اكس ال 8
7
اختيارنا
سامسونايت نيوبولس سبينر إل
فاليس سامسونايت - سامسونايت سيكيور سبينر إس
سامسونايت بيس بوست سبينر إل
سامسونايت لايت شوك سبينر اكس ال
تقدم حقيبة Samsonite Neopulse Spinner L أفضل قيمة مقابل المال في السوق ، وهي التوازن المثالي بين الخفة والعملية.
تُعد هذه الحقيبة مثالية للاستخدام كأمتعة مقصورة ، وتوفر جودة عالية جدًا بسعر منخفض.
مع لون يذكرنا بألوان الصيف ، ترافقك هذه الحقيبة في أي مكان ، سواء لإقامة قصيرة أو طويلة.
في فئة الموديلات الراقية ، اعثر بسرعة على جميع الميزات الأساسية لحقيبة Samsonite Lite-Shock Spinner XL الشهيرة!
قيمة جيدة مقابل المال
رخيص
قدرة جيدة
خفيف بالرغم من صلابته
مريح ومثالي لإقامة طويلة
الداخلية الوظيفية
خفيف الوزن وسهل التعامل معه
قوي للغاية ودائم
خفيف ويمكن التحكم فيه للغاية
خفيف جدا وقوي
نظام قفل موثوق
قدرة ممتازة
تصميم عصري
اختيار وسيلة النقل: إما بنظام الترولي أو بالمقبض الجانبي
تصميم مذهل وعمل بدقة كبيرة
سهل الحمل
سيء للغاية لا توجد جيوب تخزين
تصميم بسيط وكلاسيكي
هيكل قابل للتمديد
تصميم عصري وأنيق

دليل شراء حقيبة سامسونايت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة سامسونايت

هذا الصيف ، اخترت السفر إلى مكان سماوي للاستمتاع بإجازتك؟ بمجرد تسوية الأوراق والتفاصيل النهائية ، ننصحك بالتعامل الفوري مع اختيار أمتعتك. لكن كن حذرًا ، فلن يكون الأمر كذلك ، لأنك قررت أن تزود نفسك بأفضل حقيبة سفر من Samsonite. نصيحتنا لإرشادك في عملية الشراء!

المعيار رقم 1 - التصميم

لأكثر من 100 عام ، تطمح العلامة التجارية إلى الجودة إلى حد كبير للتصميمات الأصيلة والمبتكرة والهادفة لحقائبها. على الرغم من أن بعض الأمتعة تبدو متشابهة ، إلا أن التصميم معيار أساسي عندما يتعلق الأمر بشراء حقيبة سامسونايت. علاوة على ذلك ، تمنحك مجموعة النماذج المتنوعة التي صممتها سامسونايت خيارات واسعة من حيث اللمسات الأخيرة والجمالية . ثم ننتقل من الزخارف المكررة إلى الخطوط الديناميكية الهوائية ، وهناك شيء للجميع! تم تصميم بعضها لتجهيز البدو في الشتاء والبعض الآخر خلال الأيام المشمسة. حدد اختيارك وفقًا لتفضيلاتك وشخصيتك واستخداماتك بالطبع

المعيار رقم 2 -

كما هو الحال مع منافسيها ، تتنقل سامسونايت بين الحقائب الناعمة والحقائب الصلبة من أجل تلبية احتياجات المستهلكين بشكل أفضل. ومع ذلك ، تبرز العلامة التجارية بشكل خاص بفضل تنوع المواد التي تستخدمها في حقائبها الصلبة. من المسلم به أنها تستخدم مواد البناء التقليدية مثل ABS والبولي بروبيلين والبولي كربونات ، ولكن لها أيضًا موادها الخاصة:

  • Curv : تقنية تعتمد على ألياف البولي بروبلين متراكبة ومدمجة لتشكل غلافًا فائق القوة وخفيف الوزن ومجهز بالعديد من حقائب السفر من Samsonite ، وأشهرها طرازات Cosmolite و Lite-Shock.
  • فلولايت : عملت التكنولوجيا أيضًا على قاعدة بولي بروبيلين لإنتاج مادة ثورية خفيفة للغاية وقوية جدًا. توجد بشكل أساسي في حقائب S'cure.

من أجل اختيار المواد المناسبة ، اعتمد على احتياجاتك ، لا سيما إذا كنت بحاجة إلى حقيبة سفر أو أمتعة مقصورة. في الحالة الأولى ، يُنصح باستخدام الموديلات الصلبة بدرجة أكبر من حيث متانتها ومقاومتها ، بينما تؤدي النماذج المرنة المهمة بشكل مثالي في المقصورة.

المعيار رقم 3 -

ان نحمل حقائب الاطفال كبيرة ام كبيرة جدا ... من حيث الابعاد يوجد ما يناسب الجميع ولكافة الاستخدامات مع حقائب سامسونايت! أولئك الذين يسافرون لإقامة قصيرة أو لرحلة عمل سيجدون ما يبحثون عنه في نطاقات Samsonite XS و S و M. من ناحية أخرى ، فإن أولئك الذين يغادرون لمدة أسبوع إلى أسبوعين سيختارون حقائب سفر Samsonite L. أخيرًا ، يفضل الأشخاص الذين يسافرون مع عائلاتهم برفقة طفل صغير أو الذين يسافرون بعيدًا لأكثر من 15 يومًا حقائب Samsonite XL و XXL . بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد منه الأصغر سنًا أيضًا ، لأنه توجد بالطبع قطع صغيرة من الأمتعة المخصصة للأطفال والصغار. ستلاحظ أن السعة والوزن الفارغ يعتمدان بشكل منهجي على حجم الحقيبة وأنهما يظلان عنصرين أساسيين يجب أخذهما في الاعتبار. للتأكد من أنك لست مخطئًا ، حدد الأبعاد وفقًا لمدة إقامتك ووجهتك.

المعيار رقم 4 - التعامل

للتأكد من أن رحلتك تتم في أفضل الظروف ، حرصت سامسونايت على توفير حقائب يدوية يسهل نقلها في جميع الظروف. تحتوي جميع تصميماتها تقريبًا على مقابض حمل واحدة أو أكثر تتحد مع مقبض السحب . يرتبط الأخير بعجلتين أو أربع عجلات تسهل حركة الحقائب أمام وخلف المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، وضعت العلامة التجارية كلمة مرور على نظام الأمان من خلال التركيز حصريًا على أقفال TSA . أكثر موثوقية وحداثة ، فهي تضمن سلامة متعلقاتك الشخصية طوال الرحلة وإلى وجهتك.

المعيار رقم 5 - السعر

لا يمكن تجاهل السعر لاختيار حقيبة سامسونايت حيث انها تختلف من موديل الى اخر. لذلك سوف تجد أمتعة سامسونايت رخيصة تتراوح بين 70 و 150 يورو وعناصر أخرى عالية التكلفة يمكن أن تصل تكلفتها إلى 500 يورو . وبعبارة أخرى ، فإن الحقائب الأقل تكلفة التي وقعت عليها العلامة التجارية هي إلى حد كبير مجموعات الأطفال والموديلات القديمة. من 200 يورو ، حقائب السفر هي أحدث وأكثر فاعلية.

كيف تنظف حقيبة سامسونايت الخاصة بك؟



تنظيف حقيبتك ضروري لإطالة عمرها. سيكون عليك تنظيف الخارج والداخل في نفس الوقت. بالنسبة للجزء الخارجي ، سيكون من الضروري استخدام الماء الفاتر والصابون الخفيف وقطعة قماش ناعمة. لا يُنصح باستخدام المنظفات التي تحتوي على الكحول أو غيرها من المنتجات التي تحتوي على كحول لأنها قد تلحق الضرر بغلاف أمتعتك.

تأكد من أن قطعة القماش ليست رطبة جدًا ، خاصةً لتنظيف المناطق الحساسة مثل المقبض أو السحاب أو القفل. من الأفضل استخدام مناديل مطهرة لنقاط الاتصال هذه لحماية جودة غلاف أمتعتك. ثم تحتاج إلى شطفها جيدًا وتجفيفها بقطعة قماش ناعمة. بمجرد أن يجف ، يمكنك تخزينه في مكان بارد وجاف.

لتنظيف الجزء الداخلي القابل للإزالة ، يجب أولاً إزالة المكونات الداخلية والبطانة بعناية من أمتعتك. يمكن غسل هذا الأخير في الغسالة بحد أقصى 30 درجة ، مع برنامج دقيق. ولكن تجنب آلة تجفيفه. لتسويتها ، يجب عليك اختيار درجة حرارة للنسيج الصناعي. يجب عليك التأكد من جفاف البطانة والمكونات تمامًا قبل تثبيتها في العلبة مرة أخرى.

بالنسبة للداخل غير القابل للإزالة ، من الضروري أيضًا استخدام قطعة قماش ناعمة وماء فاتر وصابون لطيف. يرجى التدليك بلطف لتجنب تغير اللون. ثم اشطفها وجففها جيدًا ، باستخدام قطعة قماش ناعمة دائمًا. ثم لا تضعه بعيدًا حتى يجف جدًا. باختصار ، يتم التنظيف بنفس الطريقة للداخل والخارج وعليك تخزين حقيبتك في مكان جاف وبارد.

مزايا حقائب سامسونايت

من الواضح أن العلامة التجارية قد بنت إمبراطورية ضخمة من غير المحتمل أن تتفوق عليها العلامات التجارية الأخرى على الفور ، حتى على المستوى الدولي. هذا النجاح ، تدين العلامة التجارية به قبل كل شيء إلى الجودة التي لا تقبل المنافسة لمنتجاتها ، والتي شعرت بها منذ ما يقرب من قرن. أنت تتساءل بالتأكيد ما هي نقاط القوة الحقيقية للعلامة التجارية؟ نقول لك كل شيء!

تصميم لا تشوبه شائبة

بالتعاون مع الحرفيين المحترفين المهرة في تجارتهم ، جعلت العلامة التجارية دائمًا من أولوياتها تقديم تصميمات تتكيف مع كل مستخدم. يتم أخذ جميع الملفات الشخصية الممكنة في الاعتبار ، سواء أكان السياح أو الرياضيين أو رجال الأعمال أو الأمهات أو الأطفال أو حتى الشابات. بفضل ابتكارات سامسونايت ، لديك فرصة للعثور على الأمتعة التي تناسب مظهرك وفوق كل توقعاتك.

المقاومة والمتانة

إذا كانت الجماليات نقطة أساسية تريد العلامة التجارية احترامها في تصنيع حقائبها ، فإن الأمر نفسه ينطبق على مقاومتها ومتانتها. ولهذا السبب شرعت في تنفيذ مواد غير عادية ، حتى لو كان ذلك يعني إيجاد التوازن الصحيح بين بيئة العمل والمتانة والصلابة. بعد ذلك ، تتاح للمستهلكين فرصة الاختيار من بين الطرز الموثوقة ، المزودة بجودة لا يمكن تعويضها والتي لا يُحتمل أن تتعرض للصدمات أو الحرارة أو حتى الخدوش.

الخفة

هذا بلا شك أحد الأصول الرئيسية للعلامة التجارية الأمريكية ، لأن حقائبها الصلبة مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة في المنافسة. حتى يتمكن المسافرون من الاستفادة من مساحة التخزين المتوفرة لديهم ، أرادت Samsonite تقليل وزن حقائبها ، حتى الأكبر منها ، قدر الإمكان. هذا هو بيت القصيد من مادة Curv ، والتي تتكون من العمل على ألياف البولي بروبلين المتعددة ، حتى لو كان ذلك يعني جعل الغلاف قويًا وخفيفًا للغاية في نفس الوقت.

الراحة

في الوقت الحاضر ، توفر حقائب سامسونايت بيئة عمل جيدة. بعيدًا عن كونها ضخمة ، فهي سهلة النقل وفوق كل ذلك توفر مساحة تخزين مربحة. اعتمادًا على الطراز المختار ، قد يحتوي الجزء الداخلي على عدة مقصورات وجيوب صغيرة إضافية. التنظيم والراحة والقدرة على المناورة عند ذلك الموعد.

نصائح

قم دائمًا بإعداد حقيبتك مسبقًا

سواء كان ذلك لإقامة قصيرة أو طويلة ، فلا يوجد شيء مطمئن أكثر من حقيبة جاهزة في الوقت المحدد. للقيام بذلك ، لا تنتظر حتى اليوم السابق لمغادرتك لتجهيز رحلتك ، خاصة إذا كنت ستغادر لعدة أيام. تتمتع حقائب سامسونايت بميزة كونها عملية ، مما سيساعدك كثيرًا في تنظيم الأنواع المختلفة من الأشياء التي تخطط لأخذها على متن الطائرة.

انتبه حتى لا تفرط في تحميل حقيبة سفرك

من المسلم به أن حقائب سامسونايت تتمتع بسمعة كونها أكثر مقاومة وصلابة من تلك التي تقدمها العلامات التجارية الأخرى. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكنك زيادة حمولتك ، ولهذا السبب يجب ألا تقلل من السعة والوزن الفارغ. مع المخاطرة بدفع غرامات للأمتعة الزائدة أو إتلاف معداتك ، ابق دائمًا أقل من الوزن الذي تسمح به شركة الطيران الخاصة بك بمقدار كيلوغرام واحد.

_ حقيبة سفر بحجم XXL اذا كنت تسافر مع طفل صغير

إذا كنت تسافر مع طفل صغير ، فتجنب زيادة إثقال نفسك بعدة حقائب. الأمر الأكثر حكمة هو البحث عن طراز XXL تكون سعته وأبعاده أكثر فائدة. يمكنك بعد ذلك تثبيت متعلقاتك وممتلكات طفلك الصغير في نفس الوقت دون خوف من نفاد المساحة.

من جانبهم ، يجب أن يكون للأطفال الأكبر سنًا حقيبة سفر خاصة بهم. بالإضافة إلى تمكينهم من خلال تكليفهم بممتلكاتهم الخاصة ، تأكد من عدم تجاوز الحد الأقصى للوزن المسموح به من قبل الشركة. في الواقع ، بدءًا من سن الخامسة ، سيحتاج طفلك الدارج إلى المزيد من الأشياء وبالتالي إلى التخزين الخاص به. علاوة على ذلك ، فإن حقائب سامسونايت للأطفال تلبي هذا المعيار تمامًا.

افضل موديلات مع احزمة

لحقيبة يد مثل حقيبة المقصورة ، اختر دائمًا الموديلات المجهزة بأشرطة تثبيت قابلة للتعديل. سيمنع هذا متعلقاتك الشخصية من التناثر طوال الرحلة أو ما هو أسوأ من ذلك ، من التلف عند أدنى هزة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حقيبة سامسونايت؟

تعتمد أفضل حقيبة سفر من سامسونايت على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي الخصائص الرئيسية لحقائب سامسونايت؟

تتميّز حقائب سامسونايت بثلاثة معايير ، وهي: مقاومتها وخفتها ونظام الأمان. بينما تؤدي النقطتان الأوليان إلى استخدام مواد ثورية مثل Curv و Flowlite ، فإن النقطة الأخيرة موجودة في الاستخدام الحصري لأقفال TSA.

يمكنك بالطبع اختيار النماذج المستعملة ، لكن موثوقيتها لا تعادل الطراز الجديد. لهذا السبب يمكنك الاشتراك في عملية بيع خاصة أو ببساطة التحقق من مواقع البيع عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية للعثور على حقيبة سفر Samsonite رخيصة.

كيف تحافظ على حقيبة سامسونايت؟

تعتمد صيانة حقيبة سامسونايت كليًا على مادة صنعها. في أي حال ، تفضل التقنيات الطبيعية التي لا يحتمل أن تقلل من طول عمر الهيكل والعجلات للحقائب الصلبة. وتشمل هذه المنتجات مثل الخل الأبيض المخفف بالماء المضاف أو ببساطة الماء والصابون. من ناحية أخرى ، يمكن تنظيف الحقائب الناعمة بالكثير من الماء والصابون أو حتى باستخدام مكنسة كهربائية.

كيف انظف حقيبة سامسونايت من الداخل؟

وجود الرطوبة التي قد تنتج عن تكاثر الفطريات؟ روائح كريهة ؟ البقع التي خلفتها مستحضرات التجميل؟ مهما كان السبب ، يجب تنظيف حافظة Samsonite الخاصة بك من الداخل والخارج. اعتمادًا على الموقف ، يمكنك استخدام منشفة مبللة بالماء أو صودا الخبز أو مكنسة كهربائية وفويلا!

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 تقنيات مدهشة لاختيار الحقيبة المناسبة, samsonite.ch
  2. اي من مجموعة حقائب سامسونايت تحبها؟ مشورة خبير Fnac, fnac.com
  3. سامسونايت: شتاء فى الشمس ام تزلج؟ أي نوع من الأمتعة تختار؟, delidinitie.com
  4. , edisac.com
  5. دليل تسوق حقيبة السفر, quechoisir.org
  6. من 5 حقائب سفر من سامسونايت ، يوليو 2020, bestreviews.com
  7. , travelgearzone.com
  8. , expertworldtravel.com
  9. , upgradedpoints.com
  10. 10 افضل مراجعات امتعة سامسونايت لعام 2020 دليل شراء, reviewbites.com
  11. حقائب ، سامسونايت, samsonite.fr
  12. Amazon.co.uk: حقائب سفر - سامسونايت / حقائب سفر / حقائب سفر و ..., amazon.co.uk
  13. ، حقائب ، سامسونايت | حقيبة سفر رخيصة من سامسونايت ، حقيبة ..., mesbagages.com
  14. حقيبة سامسونايت - darty.com, darty.com
  15. , cdiscount.com
  16. حقيبة ، حقيبة سفر وحقيبة كمبيوتر | سامسونايت, samsonite.fr
  17. سامسونايت: حقيبة سفر ناعمة او صلبة سامسونايت, rayondor-bagages.fr
  18. سامسونايت - Galeries Lafayette, galerieslafayette.com
  19. _ الحقيبة الجيدة: اختيارنا لحقائب سامسونايت جيدة, labonnevalise.com
  20. حقيبة سامسونايت ، حقائب ، غرور ، رخيصة - بيمون, bemon.fr
  21. اعثر على حقيبتك في سامسونايت بلجيكا | الجودة ..., samsonite.be
  22. سامسونايت مقاس L حقائب سفر - VosValises.com, vosvalises.com
  23. ، ، ، ، ، // ، //-- سامسونايت- سامسونايت, samsonite.be
  24. حقيبة سفر سامسونايت | La Redoute, laredoute.fr
  25. Amazon.co.uk: حقيبة سامسونايت, amazon.co.uk
  26. سامسونايت - حقائب سفر ، حقائب سفر ، حقائب سفر ، حقائب سفر, beausoleilmaroquinerie.fr
  27. , samsonite.ch
  28. , valise-roulettes.fr
  29. , fnac.com
  30. , canadavalisedepot.ca
  31. , laredoute.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سامسونايت نيوبولس سبينر إل 9
سامسونايت نيوبولس سبينر إل
فاليس سامسونايت - سامسونايت سيكيور سبينر إس 10
فاليس سامسونايت - سامسونايت سيكيور سبينر إس
سامسونايت بيس بوست سبينر إل 11
سامسونايت بيس بوست سبينر إل
سامسونايت لايت شوك سبينر اكس ال 12
سامسونايت لايت شوك سبينر اكس ال

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!