أفضل حقائب الظهر للنساء

غالبًا ما نربط حقيبة الظهر بالتنزه والمدرسة والسفر. لكن هل تعلم أن هناك أيضًا نماذج مصممة للنساء والحياة اليومية؟ هذه هي حقيبة الظهر الحضرية. يتم تقديم هذا الطراز الكلاسيكي الخالد ، المتوفر في إصدارات أكثر أناقة ، ليصبح إكسسوارًا حقيقيًا للأزياء بالإضافة إلى كونه عمليًا. جاهز لاعتماده؟ اعثر على أفضل حقيبة ظهر مثالية للنساء في قائمتنا.

Mini sac à dos Aotian

حقيبة ظهر Aotian صغيرة

2 199 £ on Amazon

حقيبة ظهر Aotian الصغيرة ، التي تتميز بتصميم متعدد الجيوب ، مصنوعة بالكامل من النايلون (قماش خارجي ، بطانة وخياطة). هذا ما يجعلها مقاومة وصلبة بشكل خاص. يمكن تعديل حزام الكتف بسهولة ليناسب جميع الأحجام. ستزيد الحشوة الخلفية من مستوى راحتك.

Sac à dos en cuir synthétique Miss Lulu

Miss Lulu حقيبة ظهر من الجلد الصناعي

2 749 £ on Amazon

ننسى تلميذة تبدو. تتناسب حقيبة الظهر هذه من Miss Lulu المصنوعة من الجلد الصناعي بشكل جيد مع الزي الخفيف والأنثوي للغاية. لضبط النغمة ، راهن على تنورة صغيرة متوسطة الفخذ وبلوزة جميلة فاتحة اللون. سوف تكمل الصنادل ذات الكعب الأسود المظهر.

Sac à dos Travistar

حقيبة ظهر ترافيستار

2 799 £ on Amazon

حقيبة ظهر نسائية حضرية بسيطة إلى حد ما ، هذا الموديل من Travistar يمتزج بأناقة مع الملابس الملونة. يبدو صغيرا في المظهر. ومع ذلك ، فإنه يستوعب بسهولة ملفات A4 ، ومظلة وحتى جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول.

Sac à dos pour femme Lovevook

حقيبة ظهر نسائية من Lovevook

3 699 £ on Amazon

هل تتعطل بطارية هاتفك كثيرًا أثناء النهار؟ تفضل هذه الحقيبة الحضرية للنساء. يتم تقديم طراز Lovevook بأسلوب عصري ، ويتضمن مقصورة خاصة لاستيعاب powerbank الخاص بك. والأفضل من ذلك ، أنه يحتوي على جيب مبطن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 14 بوصة.

Sac à dos pour ordinateur Lekesky

حقيبة كمبيوتر محمول Lekesky

3 999 £ on Amazon

استسلم لأسلوب الفتاة العاملة المثالي من خلال اختيار حقيبة الكمبيوتر ذات السعة الكبيرة هذه. بقياس 28 × 20 × 42 سم بالضبط ، لديك مساحات كافية لتخزين جهاز كمبيوتر يصل حجمه إلى 15.6 بوصة. يمكن أن تحتوي الجيوب الجانبية على زجاجة ماء أو مظلة. الواجب ؟ يحتوي الجيب الخلفي على نظام مضاد للسرقة.

Sac à dos pour ordinateur EverVanz

حقيبة كمبيوتر EverVanz

4 399 £ on Amazon

مصنوعة من مواد متينة وخفيفة الوزن ومقاومة للماء ، وتتراوح أحجام حقيبة ظهر الكمبيوتر EverVanz بين 18 إلى 25 لترًا. سيجد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الذي يصل حجمه الأقصى إلى 16 بوصة ، مكانه بسهولة في الجيب المبطن.

Under Armour Hustle 5.0

Under Armor Hustle 5.0.0 تحديث

4 599 £ on Amazon

حقيبة الظهر الحضرية من Under Armor Hustle 5.0 للسيدات ليست فقط صعبة. ستحصل على أقصى استفادة من جودتها المقاومة للماء. تسمح طبيعتها المقاومة للماء بمقاومة نزوات الطبيعة الأم بشكل أفضل. إنه يعرف كيف يكون متعدد الاستخدامات وسيرافقك في جميع أنشطتك اليومية.

Sac à dos femme en cuir Cluci

حقيبة ظهر نسائية جلدية كلوتشي

5 199 £ on Amazon

على الرغم من تصميمها البسيط ، تشتمل حقيبة الظهر النسائية Cluci PU المصنوعة من الجلد على مقصورة رئيسية مع إغلاق بسحاب وجيبان جانبيان وجيب بسحاب. يتم ارتداؤه على الكتفين بقدر ما يتم ارتداؤه على الظهر أو في انحناء الكوع. اختر ما يناسبك لتحصل على الراحة.

Kensington TripleTrek K62591EU

كينسينجتون تريبل تريك K62591EU

6 988 £ on Amazon

يتمتع Kensington TripleTrek K62591EU بالقدرة على استيعاب كمبيوتر محمول أو iPad أو Surface Pro حتى 13.3 بوصة. يُفضل وضع الجهاز في حجرة Snugfit حتى يتمتع بالحماية المثلى. يمنحها تركيبها من النايلون الباليستي 1680D مزيدًا من المتانة.

Sac à dos en cuir véritable Bostanten

حقيبة ظهر من الجلد الطبيعي بوسطن

10 999 £ on Amazon

هذه الحقيبة الحضرية المصنوعة من جلد البقر الأصلي ستمنحك بالتأكيد مظهر سيدة الأعمال. المساحة الداخلية واسعة بما يكفي لاستيعاب جهاز كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة ، وبعض الكتب ، ولماذا لا يوجد هاتف ذكي ومحفظة؟ سيتم إضافة جيب مضغوط وحزام.

دليل شراء حقيبة ظهر حضرية للنساء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir حقيبة ظهر حضرية للنساء

أكثر راحة من حقيبة الظهر للسفر وأقل حجمًا من حقيبة الظهر الرياضية أو التنزه ، فإن حقيبة الظهر الحضرية للنساء لديها كل ما يغري. بصرف النظر عن جانبها الوظيفي ، يمكنها استكمال الزي. نظرًا لوجود مجموعة واسعة من النماذج في السوق ، فإن اختيار النموذج المناسب هو أمر معقد للغاية. هذا هو السبب في أنه من الضروري الاعتماد على المعايير أدناه.
choisir sac à dos urbain pour femme

Critère n°1 : المواد

تم تصميم حقيبة الظهر الحضرية للنساء من نفس المواد المستخدمة في حقيبة الظهر للرجال. بغض النظر عن المواد المستخدمة ، فإن أهم شيء أنها مقاومة ومتينة. وتجدر الإشارة إلى أن الخيار لا ينقص في هذا المجال. فيما يلي أكثر المواد شيوعًا في الوقت الحالي:

  • الجلد الأصلي : على الرغم من استخدامه بالفعل منذ العصور القديمة ، إلا أن الجلد الطبيعي لم يفقد بريقه. يتميز بطول العمر وجانبه القابل للتنفس. هذه المواد العصرية هي الأغلى.
  • جلد نباتي: يعتبر جلد نباتي مادة بيئية ، ويتكون من ألياف طبيعية وزيوت نباتية. مثل الجلد الطبيعي ، فهو من أغلى المواد.
  • جلد صناعي أو جلد PU: أقل تكلفة ، والجلود الاصطناعية (جلد صناعي ، جلد نباتي ، جلد صناعي أو جلد بولي يوريثان) أرق وأنعم من الجلد الطبيعي. إنه يقاوم التآكل جيدًا بينما يكون مقاومًا للماء ومرنًا للغاية.
  • قماش قطني: غالبًا ما يكون قماش القطن عضويًا. يمكن مزجه مع الألياف الاصطناعية. غير مكلفة ، هذه المادة تفسح المجال للتخصيص غير المحدود (التطريز أو الطباعة).
  • قماش أكسفورد: يحظى بشعبية كبيرة لدى مصنعي حقائب الظهر الحضرية للسيدات ، قماش أكسفورد سميك نسبيًا. يتكون من ألياف تركيبية مثل البوليستر أو PVC ، مما يمنحه نفاذية ومرونة ومقاومة.
  • النايلون : بالإضافة إلى عدم نفاذه ، وقابليته للتمدد ، ومقاومته وقبل كل شيء امتصاصه ، فإن النايلون عبارة عن ألياف صناعية تتميز بسرعة التجفيف.

Critère n°2 :

يتم الاختيار وفقًا لكمية وطبيعة الأشياء التي تخطط لتخزينها في حقيبة الظهر. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بالموديلات المناسبة اعتمادًا على استخدام الملحق. عادةً ما يحتوي النموذج الحضري للمرأة على مقصورة رئيسية وجيب أمامي . ومع ذلك ، ليس من غير المألوف العثور على جيوب جانبية تتسع لزجاجة ماء أو زجاجة ماء أو مظلة. مع عدة جيوب داخلية. سيؤدي ذلك إلى تسهيل تخزينهم ، ولكن أيضًا تنظيمهم. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح أولئك الذين يرغبون في حمل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم باختيار طراز به حجرة مخصصة. اختر حقيبة ظهر نسائية عصرية بنظام مضاد للسرقة. أخيرًا ، لتحقيق أقصى استفادة من الموسيقى المفضلة لديك وهاتفك الذكي ، من الممكن العثور على حقيبة ظهر مزودة بمخرج لسماعات الرأس أو لكابل الطاقة المتصل ببنك طاقة أو بطارية شمسية خارجية.

Critère n°3 :

اذا كانت ممتلئة جدا ، فان حقيبة الظهر النسائية الحضرية سوف تتضرر بسرعة. لذلك من الضروري مطابقة قدرتها مع حجم الأعمال المراد تخزينها. لحساب حجم الحقيبة ، في حالة عدم ذكر العلامة التجارية لها ، اضرب عرضها في طولها وارتفاعها. في المتوسط ، تتراوح سعة هذا الملحق بين 20 إلى 25 لترًا. تستوعب بعض الطرز أجهزة كمبيوتر محمولة تصل إلى 16 بوصة دون جفل. يمكن للآخرين استيعاب الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية فقط. الحقائب الصغيرة ، من ناحية أخرى ، مخصصة فقط للأشياء الصغيرة مثل مرطب الشفاه ، وطلاء الأظافر ، والبطاقات المصرفية ، وفرش المكياج ...

Critère n°4 :

لكي ان ارتداء حقيبة ظهر نسائية حضرية مريح ، انتبه للقواعد القليلة التالية:

  • يجب أن يكون عرض الحقيبة دائمًا أقل من عرض الظهر أو مساويًا له.
  • عندما تكون فارغة ، يجب أن تكون الحقيبة خفيفة للغاية.
  • تعتبر الحشوة على أحزمة الكتف والظهر ذات قيمة كبيرة إذا كان عليك حمل أشياء ثقيلة. سيؤدي هذا إلى توزيع الحمل بشكل أفضل.
  • الأشرطة القابلة للتعديل موضع ترحيب. يمكنك تعديلها حسب حجمك.

Critère n°5 :

يعتبر الجانب الجمالي لحقيبة الظهر النسائية الحضرية معيارًا يعتمد على ذوق الجميع. نظرًا لأنه سيعمل كإكسسوار أزياء في حد ذاته ، فاختره أولاً بناءً على ألوانه. لا تحب أن تلفت الأنظار؟ في هذه الحالة ، افعل ذلك برصانة. الأسود والأبيض والأزرق الداكن والبني والرمادي دائمًا ما يكون رائجًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتناسب هذه الألوان بسهولة مع جميع الملابس. على العكس من ذلك ، إذا كنت ترغب في جذب الانتباه أو إذا كنت ترغب فقط في إبراز أصالة مظهرك ، فنحن نوصي باستخدام الألوان الجريئة مثل الأصفر والأحمر والأخضر ...

Critère n°6 : اغلاق

من حيث الوظيفة والتطبيق العملي ، تأكد من أن الوصول إلى متعلقاتك يتم بسهولة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تحقق من نظام فتح وإغلاق الحقيبة. من أجل سلامة الأشياء الخاصة بك ، فإن السوستة المريحة ستعمل بشكل جيد. يُعد إغلاق الرباط خيارًا رائعًا إذا تم تغطيته بحزام للإغلاق من الأعلى. في الداخل ، شريط الفيلكرو أكثر من كافٍ.

كيف ترتدي حقيبة ظهر نسائية عصرية بأناقة؟

مراجعة حقيبة ظهر المرأة الحضرية

تذكرنا حقيبة الظهر الحضرية بسنوات الجامعة وسنوات الكلية. منذ العام الماضي ، لم يكن للملحق أي شيء أنيق حيال ذلك ؛ كان عليها فقط أن تظل وظيفية. كانت الحقيبة تزن ضعف وزن من يرتديها تقريبًا وتثقل على ظهره. لكن ذلك الوقت قد انتهى. على الرغم من دلالة المدرسة ، فإن حقيبة الظهر متاحة الآن في إصدارات أصغر وعملية وصقل.

بالتأكيد ، سيعطي هذا النوع من الملحقات أسلوبًا لمظهرك. يتعلق الأمر أيضًا بتعلم أساسيات ارتدائه جيدًا وعدم الشعور بألم في الظهر أو الكتفين.

حقيبة ظهر عصرية للنساء: مظهر أصلي بأناقة

يمكننا أن نؤكد ذلك ، حقيبة الظهر الحضرية للنساء تتوافق بشكل جيد مع جميع الملابس. فقط اعتني بتصميمها ولونها مع المخاطرة بأن تبدو مثل فتاة صغيرة. لا داعي لامتلاك أي معرفة خاصة بالموضة ، ما عليك سوى معرفة كيفية مطابقة حقيبتك مع ما لديك في خزانة ملابسك. النتيجة لا يمكن إلا أن تكون مبهرة!

  • حقيبة الظهر الجلدية : مهما كان لونها (أسود ، بني ، جملي ، أزرق ...) ، تضمن لك حقيبة الظهر العصرية 100 % مظهرًا أنيقًا للغاية. سيضيف نبل المادة الجدية إلى ملابسك. سيكون الملحق متناغمًا مع فستان قصير من الألياف المتدفقة. لن يكون الأمر أقل من ذلك مع مجموعة شورت الجينز الغامق الشهير / مجموعة القمصان البيضاء. أضف انحناءة صغيرة في شعرك لإكمال مظهرك.
  • الحقيبة القماشية: عند التعامل مع حقيبة بسيطة للغاية ، مصنوعة من قماش قطني أو قماش دينيم ، فإن إمكانيات التخصيص لا حدود لها. أطلقوا العنان لخيالك وتزينوا حقيبة الظهر النسائية الحضرية الخاصة بكم بالرقع والترتر وحتى أحجار الراين. لا تستثنى المطبوعات ولا المطرزات. بفضل هذه الزخارف الصغيرة ، يتم ارتداء الحقيبة ببساطة مع ملابس غير رسمية في يوم مشمس.
  • حقيبة الظهر العصرية الكلاسيكية : مثالية لأولئك الذين يحبون الطراز القديم. تمتزج بذكاء مع فستان مكشوف الأكتاف أو بلوزة / تنورة واسعة أو مطوية. إذا كنت ترتدي زيًا مفصلًا بشكل متكرر ، فاحمل حقيبتك على كتف واحد.

نصائح لارتداء حقيبة الظهر العصرية الخاصة بك للنساء

  • إذا شعرت بأي ألم أو إرهاق في ظهرك أو كتفيك ، فغيّر وضع الكيس. احملها على الكتف أو كحقيبة يد.
  • شد الأشرطة في حالة شعورك بأنها فضفاضة جدًا. وفقًا للمعايير ، يجب أن يصل الكيس فوق الأرداف.
  • للحصول على أفضل توزيع لممتلكاتك ، ضع أثقل العناصر في الخلف (جهاز كمبيوتر على سبيل المثال) متبوعًا بالأشياء الأخف وزناً. بهذه الطريقة لن يكون هناك اختلال في التوازن.
  • إذا كانت حقيبتك بها واحدة ، فلا تتردد في استخدام حزام الصدر و / أو الحزام القطني. سيكون نظام الدعم الإضافي مفيدًا!

تجنب الأزياء الزائفة

تجنب ارتداء حقيبة ظهر نسائية بنمط الأزتيك مع زي مطبوع بالزهور قدر الإمكان. الملابس العادية متوافقة مع الموديلات متعددة الألوان والعكس صحيح.

Les différents types d'حقائب الظهر الحضرية للنساء

حقيبة ظهر عصرية للنساء

Sac à dos urbain tendance pour femme

تركز حقيبة الظهر العصرية العصرية بشكل أساسي على الشكل والأناقة. بصرف النظر عن وظائفه الأساسية ، فإن النموذج يجعل من الممكن إتقان أو مرافقة زي معين . لذلك فهي أحد أصول الموضة الحقيقية ، أو حتى أفضل من ذلك ، يجب اقتناؤها في خزانة الملابس النسائية. في معظم الأحيان ، تم تصميم الحقيبة بمواد نبيلة مثل الجلد والكتان والفلين والقطن. يتميز بعضها بتصميم مبتكر ومستقبلي بينما يميل البعض الآخر أكثر نحو البساطة العتيقة والاسكندنافية.

Sac à dos urbain d’ordinateur pour femme

كما يوحي اسمها ، أن حقيبة الظهر الحضرية مخصصة لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر محمول ويرغب في تسهيل النقل من مكان إلى آخر. مهما كان مجال نشاطك ، فإن هذا النوع من حقائب الظهر الحضرية للنساء يتم حمله بشكل مريح. سوف يخفف أسفل ظهرك وذراعيك من وزن الكمبيوتر. كقاعدة عامة ، يوفر الملحق سعة كبيرة جدًا ويحتوي على مقصورة مخصصة للكمبيوتر المحمول . يجب أن يكون هذا الجيب الخاص مبطنًا ومعززًا لدعم وزن الجهاز مع ضمان الأمان والحماية الأمثل.

، ، ، ،

Mini sac à dos urbain pour femme

يمكنك التعرف على حقيبة الظهر الحضرية الصغيرة للنساء من خلال حجمها الصغير وحزامها الطويل القابل للتعديل . يمنحها تماسكها الكثير من السحر بحيث يمكن للمرء أن يعتقد بسهولة أنها حقيبة ظهر لفتاة. ومع ذلك ، تضفي هذه النسخة المصغرة لمسة متطورة على ملابسك اليومية. عند دمجه مع الزي غير الرسمي ، يمكن أن يكون أكثر بريقًا. علاوة على ذلك ، لا تتردد الفتيات العصريات في ارتدائه على كتف واحدة

حقيبة ظهر عصرية للنساء

Sac à main urbain porté dos pour femme

من قماش ، بوليستر او جلد ، حقيبة ظهر عصرية للنساء متعددة الاستخدامات. يتميز بوجود مقبض بالإضافة إلى الأشرطة التقليدية. يمكنك تغيير أنماط ارتداء الملابس وفقًا لرغباتك ومظهرك بكل بساطة. إنها عملية لا مثيل لها ، خاصة إذا كنت تذهب إلى مكان عملك كل يوم على متن وسيلة نقل حضرية مثل سكوتر أو دراجة أو دراجة نارية أو سكوتر أو لوح تزلج.

حقيبة ظهر عصرية مضادة للسرقة للنساء

يأتي في نسختين. من ناحية ، هناك حقيبة ظهر تتكون من مقصورة حصرية للأشياء الثمينة. سيتم وضعها إما على الظهر أو داخل الحقيبة. من ناحية أخرى ، يمكن تصنيع الملحق من مادة (PVC ، أكسفورد ، بوليستر ...) مقاومة للتآكل والتمزق.

حقيبة ظهر نسائية حضرية أو حقيبة يد؟

حقيبة ظهر عصرية للنساء

تعتمد حقيبة الظهر الحضرية نفس وظائف الطراز الكلاسيكي. من ناحية أخرى ، فهي تستخدم خصيصًا لنقل المتعلقات الشخصية المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وإكسسوارات التجميل ، والمحافظ ، والبطاقات المصرفية ، والهواتف الذكية ، وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامها يوميًا ، وهذا النوع من الحقائب مزود بحزامين للكتف (مبطنين أو غير مبطنين). ) وغالبًا بمقبض. تستوعب 10 لترات على الأقل وهي مصممة في جميع أنواع المواد ، بدءًا من الجلد إلى القماش القطني.

حقيبة اليد

من ناحية أخرى ، تتيح لك حقيبة اليد تخزين احتياجاتك اليومية مثل أحمر الشفاه والمذكرات والمكياج وما إلى ذلك. يتم تقديمه بأشكال مختلفة حسب قدرته. كما يوحي اسمها ، يتم ارتداؤها باليد فقط. مزودة بجيب رئيسي وعدة جيوب ، يمكن أن تحتوي حقيبة اليد على حزام واحد أو شريطين يمكن بفضلهما تحويلها إلى حقيبة كتف ، يمكن ارتداؤها على كتف واحد أو على منحنى المرفق.

النتيجة

تتميز حقيبة الظهر الحضرية للنساء قبل كل شيء بطابعها العملي. سيحرر يديك ويحد من آلام الظهر والكتف. في الواقع ، يتم توزيع وزن متعلقاتك بالتساوي بفضل أحزمة الكتف. يمكن أن تستوعب حقيبة الظهر الحضرية عددًا كبيرًا من الأشياء ، بما في ذلك الكمبيوتر المحمول. على العكس من ذلك ، استخدم حقيبة يد إذا كانت تنقلاتك اليومية قصيرة جدًا ، أو إذا كنت تحمل عددًا قليلاً جدًا من الأشياء (وبالتالي حمولة خفيفة) أو إذا لم تكن لديك مشاكل صحية في العضلات.

لماذا تشتري حقيبة ظهر عصرية للنساء؟

pourquoi acheter sac à dos urbain pour femme

التطبيق العملي

لطالما كانت حقيبة الظهر موضع تقدير لعمليتها. يسهل حملها مقارنة بالأمتعة الأخرى. نسخته الحضرية ليست استثناء. تظل حقيبة الظهر الحضرية للنساء أحد ملحقات التخزين العملية للغاية التي يمكنك حملها في كل مكان دون صعوبة كبيرة. إنه مريح أكثر عند ارتدائه عندما تضطر إلى المشي لمسافة معينة.

التوازن والراحة

تم تصميم حقيبة الظهر الحضرية لصالح التوازن. يوزع المقبضان الحمل على كلا الكتفين ، وهذا ليس هو الحال مع حقيبة يد أو حقيبة كتف. بالطبع ، سيكون لديك خيار تعديل طول المقابض وفقًا لطولك وبنيتك من أجل الاستمتاع بالراحة المثلى.

مساحة التخزين

توفر حقيبة الظهر الحضرية للنساء عمومًا مساحة أقل من حقيبة الظهر الكلاسيكية. ومع ذلك فهي ليست ضيقة. على العكس تماما. عندما يتم ترتيب مساحة التخزين بشكل جيد ، يمكن أن تفاجئك حقيبة الظهر الحضرية بكمية الأشياء التي يمكنها حملها. يمكن أن يتسع الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول الأقل من 13 بوصة في المقصورة الرئيسية ، اعتمادًا على حجم حقيبة الظهر ، ناهيك عن المساحة الموجودة في الجيوب الداخلية والخارجية.

التصميم والاتجاه

لم تنحرف حقيبة الظهر النسائية الحضرية حقًا عن الاتجاهات. في السنوات الأخيرة ، مع ذلك ، أعادت بناء سمعتها من خلال أن تصبح واحدة من أشهر إكسسوارات الموضة. ارتداء حقيبة ظهر عصرية. يحظى هذا الملحق بتقدير أكبر حيث تتنافس العلامات التجارية في الإبداع من أجل إنتاج نماذج أكثر جمالًا وأصالة.

الأسعار

تأتي حقيبة الظهر الحضرية للنساء في مجموعة متنوعة لا تُحصى من العلامات التجارية والموديلات والنطاق مع أسعارها الخاصة. يمكنك شراء نموذج أساسي من حوالي عشرة يورو. يمكن شراء حقائب الظهر الحضرية الراقية ، المصنوعة من مواد نبيلة والتي تحمل علامات تجارية مرموقة ، مقابل عدة مئات من اليورو. النطاق واسع بما يكفي لإيجاد موديل يناسبك من حيث التصميم والجودة وسعره يتناسب مع ميزانيتك.

أفضل الماركات حقائب الظهر الحضرية للنساء

في رأينا ، أفضل الماركات حقائب الظهر الحضرية للنساء في عام 2022 هي :

Miss Lulu
Under Armour
Herschel
Travistar
Eastpak

Miss Lulu هي ماركة بريطانية متخصصة في بيع اكسسوارات الموضة مثل الساعات والأوشحة وخاصة الحقائب. تتبنى الشركة نموذجًا اقتصاديًا يسمح لها بتقديم أسعار معقولة بشكل خاص على حقائب الظهر الحضرية عالية الجودة. اختر Miss Lulu إذا كنت تريد أن تدلل نفسك بحقيبة ظهر حضرية بينما تتمتع بنسبة جودة / سعر ممتاز.

واكتسبت اندر ارمور سمعة قوية جدا فى السنوات الاخيرة من خلال وضع نفسها كمورد للمعدات قادر تماما على التنافس مع قادة مثل نايك واديداس. لكن Under Armor هي علامة تجارية للملابس والإكسسوارات في حد ذاتها. سوف تجد في مجموعاتها حقائب ظهر حضرية ذات جودة عالية جدًا وذات تصميمات أصلية.

تأسست في عام 2009 ، هيرشل هي علامة تجارية كندية متخصصة في حقائب الظهر وإكسسوارات الموضة. اكتسبت سمعتها السيئة من خلال تبني أسلوبه الرجعي الخالد. حقيبة الظهر Retreat Urban الشهيرة هي الطراز الرائد للعلامة التجارية. يجمع أفضل الكتب مبيعًا بين الأسلوب والجودة والعبقرية. انتقل إلى Herschel إذا كنت تبحث عن حقيبة ظهر عصرية بأسلوب محب.

شركة ترافيستار هي شركة تصنيع الحقائب وحقائب الظهر العصرية والحديثة في المناطق الحضرية. تبيع الشركة منتجاتها عبر الإنترنت حصريًا ، وهي استراتيجية تسمح لها بتطبيق أسعار أقل. يحتوي كتالوج Travistar على مجموعة واسعة من حقائب الظهر الحضرية المناسبة للرجال والنساء الذين يرغبون في متابعة الاتجاه دون إنفاق مبالغ خيالية.

شركة Eastpak تصنع الحقائب وحقائب الظهر ومعدات السفر منذ عام 1952. في الثمانينيات ، أصبحت العلامة التجارية الأمريكية واحدة من السلائف لمفهوم حقيبة الظهر الحضرية من خلال تغيير رمز لون الملحقات. اليوم ، حافظت حقائب الظهر الحضرية من Eastpak على روح الديناميكية التي تشوبها الألوان الزاهية وتباع في جميع أنحاء العالم.

ما هو سعر حقيبة ظهر حضرية للنساء

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
20 € à 50 €
منتج متوسط الجودة
50 € à 75 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 75 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

مواد حساسة ونبيلة

قد تبدو حقيبة الظهر المصنوعة من القماش أو القماش الصناعي طفولية ، حيث تلتصق صورة التلميذة بجلدها. لتجنب هذه الصورة ، اختر حقيبة ظهر نسائية مصنوعة من مواد أكثر حساسية وعالية الجودة مثل الجلد أو الجلد المدبوغ أو المخمل. سيضفي هذا مزيدًا من الأناقة على الملحق ويجعله إكسسوارًا أنيقًا للبالغين.

تختلف الطرق لحمل حقيبة الظهر الخاصة بك

في البداية ، تم تصميم حقيبة الظهر النسائية الحضرية ليتم ارتداؤها على الظهر ، مع وضع المقبضين على الكتفين. هذا الوضع من ارتداء مريح. انها ليست اجبارية. يمكنك حمل الملحق بشكل مثالي على الكتف بمقبض واحد. الموديلات ذات المقبض العلوي تتحول من حقيبة ظهر إلى حقيبة يد. باختصار ، ارتدِ حقيبة الظهر العصرية وفقًا لشعورك ووفقًا للأسلوب الذي تريده

ونحن لا نولي اهتماما دائما لذلك ، ولكن الجيوب والحقائب ذات أهمية قصوى على حقيبة الظهر النسائية الحضرية. أنها توفر مساحة تخزين إضافية ويمكن الوصول إليها. كلما زاد عدد الجيوب ، كان ذلك أفضل. بالطبع ، لا ينبغي أن يؤدي وجود الجيوب والأكياس إلى تشويه مظهر حقيبة الظهر الحضرية.

اختر وفقا لمظهرك

تأتي حقيبة الظهر العصرية للنساء في مجموعة متنوعة من الالوان والاشكال والمقاسات. الاختيار غير موضوعي. ضع في اعتبارك ذوقك ، وخاصة أسلوب لباسك من أجل العثور على النموذج الذي يناسبك. حدد المظهر المطلوب (عتيق ، متطور ، غير رسمي ، رياضي ...) ، تلاعب بالألوان والأشكال حتى تحصل على النتيجة المرئية المطلوبة.

والجلود هي واحدة من المواد الأكثر شعبية في صناعة حقائب الظهر للنساء. على الرغم من متانته الشديدة ، فإن الجلد عرضة للرطوبة الزائدة. قبل استخدام الحقيبة ، تذكر حمايتها بمنتج مانع لتسرب المياه. ستمنع الطبقة تسرب الماء إلى المادة وستشكل حاجزًا واقيًا ضد البقع.

أسئلة شائعة

كيف تنظمين حقيبة الظهر النسائية الحضرية الخاصة بك؟

لا توجد صيغة معجزة لتنظيم حقيبة ظهر نسائية حضرية. كل هذا يتوقف على مساحة التخزين المتاحة ، ولكن أيضًا على الأشياء التي تخطط لحملها في الحقيبة. من الناحية المثالية ، قم بإعداد هذه العناصر عن طريق طيها لتقليل الحجم. تذكر أيضًا أن تلف الأشياء الصغيرة ذات الزوايا بالملابس أو الأوشحة. سيوفر لك هذا بضع لترات إضافية

كيف تخزن حقيبة ظهر المرأة الحضرية الخاصة بك؟

تحمل حقيبة الظهر الحضرية للنساء من مساحة تخزين محدودة الى حد ما. هذا لا يعني أنه لا يمكنك تخزين الكثير من الملحقات فيه. سوف تجد حقيبة المكياج ، والهاتف الذكي ، والأزياء الصغيرة وإكسسوارات التجميل مكانها هناك. استفد من كل سنتيمتر مربع من مساحة التخزين في حقيبة الظهر الحضرية ، بما في ذلك الجيوب والأجزاء المختلفة.

كيف تحافظ على حقيبة ظهر المرأة الحضرية الخاصة بك؟

لكي تطيل عمر حقيبة الظهر الحضرية للنساء ، يجب صيانتها. تتضمن هذه الصيانة التنظيف المنتظم. سيعتمد نوع التنظيف المناسب بعد ذلك على المواد التي صنعت بها حقيبة الظهر النسائية الحضرية. استخدم منتجًا معينًا عند تنظيف الجلود والجلد المدبوغ والمواد الحساسة. يمكن ، في معظم الحالات ، وضع أكياس البوليستر في الغسالة

هل يمكنك ارتداء حقيبة ظهر عصرية للنساء اذا كنت حاملا؟

ان هناك حقائب ظهر حضرية مصممة خصيصا للنساء الحوامل. هذا هو الحال بشكل خاص مع حقائب الظهر المربوطة ، والتي تكون خفيفة ولا تضع ضغطًا كبيرًا على العمود الفقري. تتوفر أيضًا نماذج أخرى أكثر نجاحًا من العلامات التجارية الكبرى. لذلك يُسمح بحمل حقيبة ظهر للمرأة الحامل. لكن كن حذرًا ، يجب أن تظل الأحمال المنقولة محدودة للغاية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!