أفضل حقائب سفر2024

الفرنسيون هم من بين أولئك الذين يسافرون أكثر من غيرهم. في الواقع ، قام 75 % بالفعل برحلة غير احترافية خارج منطقة إقامتهم لمدة ليلة واحدة على الأقل. أقل حجمًا من حقيبة السفر ، حقيبة السفر هي الإكسسوار الأساسي للإقامات القصيرة. للعثور على النموذج المناسب لاستخدامك ، ندعوك لقراءة هذا الدليل.

AmazonBasics Dipel 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

AmazonBasics Dipel

أفضل حقيبة سفر

حقيبة سفر بعجلات بسعة 86.9 لتر. من حيث الارتفاع يمكنك الاختيار بين 66 سم و 76 سم و 88 سم. يباع بثلاثة ألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والأزرق والأحمر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نموذج AmazonBasics Dipel هو حقيبة رياضية بعجلتين. إنه عملي للغاية ويسمح لك بالسفر براحة تامة. تم تصميمه ليكون متينًا ومقاومًا. الجزء العلوي 100 % بوليستر والباقي 1680 D Ripstop. يوجد بالداخل بطانة 210 D. تخزين لمزيد من الأمان وتنظيم أكثر عملية للداخل. يوجد في الخارج جيوب لوضع الأشياء التي تستخدمها في أغلب الأحيان. من السهل جدًا نقلها لأن العجلات شديدة النعومة. كما أن لديها حزام كتف. يمكن ارتداؤها فوق الكتف في التضاريس غير المستوية.

نيوهي 2
8

نيوهي

إنها حقيبة سفر NEWHEY مقاومة للغاية. إنه قابل للطي وخفيف الوزن ومقاوم للماء. يزن 0.75 كجم فقط ويبلغ طوله 65 سم وعرضه 30 سم وارتفاعه 34 سم. سعتها 65 لتر. يباع باللون الأسود.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الموديل من حقيبة السفر مصنوع من النايلون المقاوم للماء عالي الجودة. سحابه متين للغاية وقد تم تقوية طبقاته بحيث يمكن استخدامه عدة مرات دون إظهار أدنى علامة على الفشل. وبالتالي ، فهي حقيبة سفر متينة مع مزيد من المتانة.

الداخل فسيح بما يكفي لاستيعاب الأشياء لمدة أسبوع كامل. كما يوجد مقصورة خاصة لوضع الحذاء. إنها حقيبة متعددة الأغراض ، يمكنك اصطحابها في رحلة استكشافية جبلية أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو في رحلة طويلة. إذا كنت لا تستخدمها ، فهي قابلة للطي وحجمها أقل من 30 * 26 * 9 سم.

دراكنزبرج القماش الخشن عطلة نهاية الأسبوع 3
9

دراكنزبرج القماش الخشن عطلة نهاية الأسبوع

افضل حقيبة سفر راقية

إنها حقيبة سفر بتصميم ريترو عالية الجودة بجودة لا تشوبها شائبة. تبلغ أبعادها 59 * 32 * 24 سم بسعة 60 لترًا. متعددة الاستخدامات ، ويمكن حملها في المقصورة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنها حقيبة سفر متينة وعصرية مصنوعة يدويًا . المواد المستخدمة عالية الجودة لأن الحقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي والأجزاء المعدنية متينة. الإضافة الحقيقية هي مظهرها القديم وعلى الرغم من خصائصها ، تقبلها شركات الطيران في المقصورة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تخاف الحقيبة من القيام برحلة في الحقيبة أو في صندوق السيارة بفضل التعزيزات الموجودة في الجزء السفلي للحصول على صلابة أفضل. سعة كبيرة 60 لتر. الفتحة مبسطة باستخدام سحاب قابل للتمديد ومجهز بزلق سهل. بالنسبة للنقل ، يمكنك الاختيار بين حزام الكتف القابل للإزالة ، والذي يمكن ضبطه بسهولة ، أو المقبضين المصنوعين من جلد الجاموس.

حقيبة المقصورة Aerolite 4
9

حقيبة المقصورة Aerolite

إنها حقيبة ذات غلاف بلاستيكي صلب. إنه حديث للغاية وله أربع عجلات صلبة ومقاومة. حقيبة السفر هذه مقاس 20 * 35 * 55 سم ولها لون أسود.

إِعرض السِّعر

إنها حقيبة سفر بلمسة عصرية. النموذج مستوحى من الجذع المزود بأشرطة داعمة. الجزء الخارجي مصنوع من بلاستيك ABS. إنه قوي للغاية ومقاوم لمختلف القيود أثناء الرحلة. إنه متوافق مع جميع شركات الطيران.

يمكنك السفر دون خوف لأن حقيبة السفر العصرية هذه توفر مستوى مناسب من الأمان. لديها مساحة تخزين كافية لتخزين متعلقاتك. يوجد أيضًا جيب داخلي وشرائط للتخزين. المقبض قابل للسحب وله آلية زر. يمكنك بسهولة سحبها خلفك على أرض مستوية.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة السفر

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة سفر

افضل حقيبة سفر راقية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب سفر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
AmazonBasics Dipel 5
9
نيوهي 6
8
دراكنزبرج القماش الخشن عطلة نهاية الأسبوع 7
9
حقيبة المقصورة Aerolite 8
9
اختيارنا
AmazonBasics Dipel
نيوهي
دراكنزبرج القماش الخشن عطلة نهاية الأسبوع
حقيبة المقصورة Aerolite
حقيبة سفر بعجلات بسعة 86.9 لتر. من حيث الارتفاع يمكنك الاختيار بين 66 سم و 76 سم و 88 سم. يباع بثلاثة ألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والأزرق والأحمر.
إنها حقيبة سفر NEWHEY مقاومة للغاية. إنه قابل للطي وخفيف الوزن ومقاوم للماء. يزن 0.75 كجم فقط ويبلغ طوله 65 سم وعرضه 30 سم وارتفاعه 34 سم. سعتها 65 لتر. يباع باللون الأسود.
إنها حقيبة سفر بتصميم ريترو عالية الجودة بجودة لا تشوبها شائبة. تبلغ أبعادها 59 * 32 * 24 سم بسعة 60 لترًا. متعددة الاستخدامات ، ويمكن حملها في المقصورة.
إنها حقيبة ذات غلاف بلاستيكي صلب. إنه حديث للغاية وله أربع عجلات صلبة ومقاومة. حقيبة السفر هذه مقاس 20 * 35 * 55 سم ولها لون أسود.
جودة
يقطع
82.5 * 41.9 * 36.8 سم
65 * 30 * 34 سم
59 * 32 * 24 سم
20 * 35 * 55 سم
تصميم
الاهلية
86.9 لتر
65 لتر
60 لتر
33 لتر
مستوى الأمان

دليل شراء حقيبة السفر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة السفر

يوجد في السوق مجموعة متنوعة من موديلات حقائب السفر. وبالتالي ، يصبح من الصعب أكثر فأكثر توجيه اختيار المرء. يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض معايير الاختيار للعثور على النموذج الذي يناسبك.

المعيار رقم 1 - مادة حقيبة السفر

تعتبر مادة حقيبة السفر هي الأهم عند اختيار حقيبة متينة. يجب أن تكون قوية بما يكفي حتى لا يتمزق أثناء التحميل والتفريغ. لمثل هذه الميزة ، ضع جانبا حقائب السفر القطنية. يأخذون بسهولة وليست مقاومة للماء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تمزق بسرعة كبيرة. إنها ليست المادة المثالية لأكياس السفر.

تعتبر أقمشة النايلون المصفحة أكثر المواد شيوعًا. إنه مقاوم للماء تمامًا ومقاوم للدموع تقريبًا. هذا ما يجعلها متينة بما يكفي لحقيبة السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يجد الجلد مكانه لأنه أنيق للغاية. كما أنها مقاومة للماء وتتيح لك حماية ممتلكاتك في الداخل بشكل صحيح. حقيبة سفر جلدية ذات نوعية جيدة لا تمزق بسهولة.

المعيار رقم 2 - _ توفير الامن والوظائف

لن ترافقك حقيبة السفر طوال اليوم. وبالتالي ، فإن مستوى الأمان الذي توفره الحقيبة مهم جدًا. على الأقل يجب أن يكون لديه إغلاق شديد التحمل. إذا كنت ستحمل أشياء ثمينة ، فاختر الحقائب التي تحتوي على أنظمة أمان إلكترونية مثل تلك التي تفتح ميكانيكيًا باستخدام الرمز الصحيح. ومع ذلك ، يجب أن تكون عملية وعملية لتخزين العناصر المختلفة. أفضل شيء هو أنه سيكون هناك مقصورات بالداخل.

المعيار رقم 3 - تصميم حقيبة السفر

يشير التصميم إلى المظهر الجمالي للحقيبة. لذا ، كن راضيًا وفخورًا بالمنتج الذي ستشتريه. هذا ممكن فقط إذا اخترت حقيبة سفر بأسلوب يناسبك. هناك خيارات واسعة في السوق ، وسيكون لديك الخيار تمامًا.

يعتمد الاختيار أيضًا على نوع الرحلة التي ستقوم بها. لرحلة عمل ، من الأفضل أن تتحول إلى نموذج أنيق للغاية. هذا سوف يبرز صورتك. إذا كنت تنوي الذهاب في إجازة ، يمكنك اختيار حقيبة ذات مظهر غريب ، مع المزيد من الألوان.

المعيار رقم 4 - _ حجم حقيبة السفر

يعتمد حجم الحقيبة على متعلقاتك المعتادة التي تحضرها في الرحلة. إذا كنت معتادًا إلى حد ما ، إذا لم يكن لديك الكثير لتضعه فيه باستثناء ملابسك ، فاختر نموذجًا ليس كبيرًا جدًا وليس ضخمًا أيضًا.

البديل الآخر هو شراء حقيبة كبيرة بما يكفي يمكنها استيعاب كل الأشياء الصغيرة التي لا يمكن فصلها. من الأفضل أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون العيش مع بعض القمصان والسراويل.

لذلك ، يعتمد ذلك على احتياجاتك ، لكن لا تختر حقيبة صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا. في الواقع ، قم دائمًا بتخطيط هامش للأعمال غير المتوقعة التي يتعين عليك وضعها هناك. من ناحية أخرى ، فإن حقيبة السفر الكبيرة جدًا ستكون بالتأكيد مرهقة وسيكون حملها أثقل أيضًا.

المعيار رقم 5 - سعر حقيبة السفر

السعر هو أيضا معيار اختيار مهم. هذا سيحدد اختيارك النهائي. حدد ميزانية في البداية وحددها عندما تبحث عن الحقيبة. قم بإجراء مقارنات الأسعار لأن المتاجر حرة في تحديد أسعارها الخاصة. وبالتالي ، يمكن بيع نفس طراز حقيبة السفر بسعر أعلى أو أقل. من أجل العثور على أفضل نموذج يناسب ميزانيتك بالتحديد ، يجب عليك زيارة العروض المختلفة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت ، فقم بزيارة مقارنتنا.

أن تعرف

اختر أكياسًا أخف وزناً لتجنب التكاليف الإضافية أثناء السفر الجوي

كيف تنظف حقيبة السفر الخاصة بك؟

يجب الاعتناء بحقيبة السفر بعد كل استخدام للحفاظ عليها في حالة جيدة حتى الرحلة التالية. أولاً ، قبل التنظيف ، من الضروري الرجوع إلى التعليمات الواردة في النشرة التي تجدها داخل الكيس. يتيح لك ذلك معرفة ما إذا كنت ستغسل في الغسالة أو الغسيل اليدوي.

أول ما عليك فعله قبل تنظيف حقيبة السفر هو إفراغها. قم بإزالة جميع الأشياء والمعدات من داخل الحقيبة سواء في الجيوب أو في البطانات. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ابدأ بإزالة الغبار من الداخل والخارج باستخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة جافة أو قطعة قماش جافة.

عند الانتهاء من نفض الغبار ، يمكنك المضي قدمًا في إزالة البقع والأوساخ من حقيبتك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى خلط الأمونيا والماء. ثم صب منظف الغسيل أو سائل غسيل الأطباق فيه. بعد ذلك ، يجب حكها بفرشاة مع الحرص على عدم تبليلها كثيرًا. ثم قم بإزالة الرغوة بقطعة قماش مبللة ونظيفة واتركها تجف في الظل أخيرًا.

لإطالة عمر حقيبة السفر الخاصة بك ، من الضروري تبني الإيماءات الصحيحة واعتماد العادات الجيدة بعد كل رحلة ، لأن هذه الأداة تجمع الغبار بسرعة كبيرة. لذلك يجب إزالة بذور الغبار باستخدام قطعة قماش نظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل تخزينه في مكان جاف وبارد ، بعيدًا عن الغبار والأوساخ. يمكنك وضعها في كيس بلاستيكي ، على سبيل المثال.

الأنواع المختلفة حقائب سفر

حقيبة السفر

إذا كان عليك القيام بعدة رحلات خلال رحلتك ، فهذا هو نوع الحقائب المناسبة لك. إنه محبوب بشكل خاص من قبل المؤخرين. إنها عملية للغاية إذا كنت في رحلة طويلة لأن الحقيبة سهلة الحمل . علاوة على ذلك ، فهي ليست ضخمة وسهلة التحميل والتفريغ. من حيث الحجم ، ستكون راضيًا ، لأن المساحة الداخلية واسعة بما يكفي لوضع كل أغراضك. هناك أيضًا نماذج أصغر في السوق إذا كنت لا تحب الحقائب الكبيرة.

حقيبة ظهر السفر مناسبة لك إذا كنت تريد أن تأخذ جهازًا إلكترونيًا مثل الكمبيوتر المحمول. إنه يوفر مزيدًا من الأمان ، لأنه يمكنه البقاء معك طوال الوقت دون أن يعترض طريقك. إنه أيضًا النموذج المثالي لأولئك الذين يذهبون في رحلة من نوع "المشي لمسافات طويلة".

_ حقائب سفر على عجلات

تُعرف حقيبة السفر ذات العجلات بأنها حقيبة سفر ، خاصة للسفر في المناطق الحضرية. نراهم بشكل خاص في المطار والفندق. إنه مفيد للغاية على مستوى الأمان. تم تصنيع نماذج البولي كربونات لمقاومة الصدمات. ولكن هناك أيضًا حقائب صلبة تحتوي على مواد أخف وزناً. هناك أيضًا نماذج ذات أقمشة ناعمة جدًا لأولئك الذين لا يحبون تصميم النماذج الصلبة. كما أنها شديدة المقاومة ويمكن أن تستمر لفترة طويلة جدًا دون إظهار أي علامات على الفشل.

الحقائب ذات العجلات عملية للغاية لأنها سهلة الحركة. يمكنهم تخزين أشياء مختلفة نظرًا لوجود مقصورات بالداخل. يوجد في السوق أيضًا حقائب ظهر بعجلات. لتحريكها ، يمكنك سحبها أو وضعها على ظهرك.

وحقائب كتف وحقائب يد

الحقائب الرياضية هي حقائب سفر مع أحزمة كتف أو حقائب يد . اعتمادًا على النموذج الذي تختاره ، يمكنهم الاحتفاظ كثيرًا أو قليلاً. كل هذا يتوقف على الاحتياجات وأهمية العمل الذي ستضعه فيه. من الناحية العملية ، تعتبر حقائب اليد مثالية للرحلات القصيرة مع الأصدقاء أو العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع. من ناحية أخرى ، تتمتع حقائب الكتف بسعة كبيرة إذا كنت ترغب في المغادرة لفترة طويلة.

حقائب اليد عصرية جدا اليوم. الأكثر شيوعًا مصنوعة من الجلد أو القماش ، لكن تصميمها ولونها هو ما يميزها عن غيرها. هناك ألوان كلاسيكية مثل الأسود والعقيق والمطبوعات. كلاهما أنيق وأنيق ، يمكنك ارتدائهما بكل فخر.

للتدوين

بعض الأكياس مصنوعة من مواد تسمح بدخول الماء. إنها مخاطرة كبيرة على الأشياء الثمينة بالداخل.

حقيبة ظهر أم حقيبة بعجلات؟

حقيبة ظهر

مع حقائب الظهر للسفر ، تصبح يديك أكثر حرية للحركات الأخرى مثل التقاط الصور. الحركة أسهل أيضًا لأنه يمكنك تسلق الجبل دون صعوبة. لم يعد الجري للوصول إلى هناك في الوقت المحدد مشكلة. حتى إذا كان هناك عائق للعبور ، فستصل إليه بسهولة. لا يؤثر الحصى والطين على وتيرتك. نظرًا لأن حقائب الظهر أقل صلابة ، يمكن أن تتخذ أشكالًا مختلفة لتلائم المساحة المحدودة الموجودة في صندوق الأمتعة. لن تخاطر بدفع مبلغ إضافي مقابل النقل.

من ناحية أخرى ، يصعب العثور على عنصر من الملابس في حقيبة ظهر للسفر. بالإضافة إلى ذلك ، تتجعد الملابس بسرعة بسبب وضعها السيئ. بالنسبة للأشياء الهشة ، فإن الداخل ليس آمنًا بدرجة كافية. إذا كان لديك عدة متعلقات ، فقد تصبح الحقيبة ثقيلة جدًا في الحمل.

حقيبة على عجلات

الحقيبة ذات العجلات عملية جدًا لحمل عدد كبير من الملابس. من السهل أيضًا أخذ الأشياء إلى الداخل. يفتح بالطول ويوفر فتحة كبيرة لأخذ شيء ما دون التدخل في تخزين الآخرين. يمكن أن تبقى الملابس هناك لفترة طويلة جدًا دون تجعيد. يمكنك أيضًا وضع أشياء هشة فيه بأمان. إنه واسع بما يكفي لتخزين عناصر مختلفة مثل التذكارات. للتحرك على أرض مستوية ، يمكنك استخدام العجلات. إنه أكثر أناقة وأنيقة للغاية.

من الصعب تحريك حقيبة بعجلات فوق تضاريس تحتوي على عوائق وأسطح خشنة مثل الأحجار المرصوفة بالحصى. هذا هو الحال أيضًا إذا كان عليك النزول أو الصعود على الدرج. لا يمكنك تسلق جبل بحقيبة بكرة. في الأماكن الضيقة إلى حد ما ، يصعب تخزينها. هم أثقل في حال اضطررت إلى حملها في يدك.

النتيجة

تتم معظم الرحلات المحلية باستخدام حقائب الظهر. هم قبل كل شيء أكثر عملية ، خاصة بالنسبة لمواقع المعسكرات. تعتبر حقيبة ظهر السفر عملية أكثر إذا كان عليك السفر بالقطار على سبيل المثال. ومع ذلك ، فإن الحقيبة أكثر أناقة للسفر الجوي. اختر الحقائب ذات العجلات إذا كنت تنوي السفر إلى الخارج أو في رحلة احترافية.

أفضل الماركات حقائب سفر

في رأينا ، أفضل الماركات حقائب سفر في عام 2022 هي :

AmazonBasics
NEWHEY
Briefing
Aerolite
Louis Vuitton

إنها تسمية خاصة بأمازون. يضمن جودة المنتجات المعروضة للبيع. إذا كنت تريد منتجًا بنسبة جودة / سعر جيد ، فقم بتوجيه اختيارك إلى AmazonBasics.

انها علامة تجارية معروفة بالفعل فى صناعة الحقائب عالية الجودة وبأسعار معقولة. كما تبيع منتجات أخرى مثل الأحزمة والمحافظ الرجالية. حقائب سفره من الصفات الجيدة جدا

انها علامة تجارية مشهورة عالميا. إنها تنتج منتجات عالية الجودة بسعر أغلى قليلاً. مع المغلف الكامل ، من الأفضل دائمًا استهداف هذه المنتجات

انها علامة تجارية موثوقة تبرز لمتانة منتجاتها. وهي متخصصة في تصنيع الحقائب بأكثر من 20 عامًا من الخبرة. أكياس ماركة أيرولايت موثوقة دائمًا من حيث المقاومة

هي ماركة فرنسية تأسست عام 1954. وهي مشهورة بالفعل بجودة منتجاتها التي لا تضاهى. تصمم عدة نماذج من حقائب السفر.

نصائح

التخزين الاستراتيجي

تحتوي حقائب السفر دائمًا على جيوب ومقصورات تخزين. عليك أن تستخدمها بالطريقة الصحيحة للحد من حجم أمتعتك. ضع الملابس الداخلية في حجرة معينة لإتقان تنظيم متعلقاتك بالداخل. بهذه الطريقة ، لا تختلط الأشياء. يمكنك أيضًا التحقق بسهولة أكبر إذا كان هناك شيء مفقود.

إذا كنت تخطط للذهاب في إجازة ، فقم بإعداد ملابس لارتدائها كل يوم ، ولكن ليس الملابس التي تعتقد أنها ستكون مفيدة. امنح الأولوية لمجموعات الملابس بدلاً من الملابس العلوية والسفلية غير المتوافقة. تجنب إحضار الملابس الهشة للغاية وتلك التي تتجعد بسرعة كبيرة. إذا كنت ستسافر لمدة أسبوع ، فلا ترتدي أي قطعة ملابس كل يوم. يمكنك على سبيل المثال اختيار تي شيرت لمدة يومين ، والسراويل لمدة ثلاثة أيام من أجل الحد من أمتعتك قدر الإمكان. بعد كل شيء ، هذا هو الشعور الذي تبحث عنه. يمكنك غسلها إذا لزم الأمر. للأحذية ، خذ 3 أزواج على الأكثر مع الصنادل.

من تخزين الاشياء الهشة

يجب حماية الأشياء الهشة بشكل جيد إذا كنت تنوي وضعها في حقيبتك. هذا على سبيل المثال هو الحال بالنسبة للإكسسوارات الزجاجية. يمكنك أيضا إحضار الزجاجات. ومع ذلك ، لا يوجد مكان آمن للغاية في الحقيبة للحماية. الحل الذي نقدمه بسيط ، ضعهم في جواربك أو في حذائك حسب حجمهم. ستكون بمثابة غطاء واقي لتخفيف الصدمات في حالة سقوط الحقيبة.

_ طريقة التخزين الصحيحة

إذا كنت تنوي حمل حقيبة بعجلات ، ففكر في تنظيم متعلقاتك على طول المحور الرأسي. هذا يعني أنه عليك ترك العجلات لأسفل ، وينطبق الشيء نفسه على الأشياء الثقيلة. هذا سيجعل من السهل لف الحقيبة. علاوة على ذلك ، إنها عملية للغاية لأن الأشياء الضخمة الموجودة في الأسفل لن تؤدي إلى تشويش داخل الحقيبة. تميل الغالبية العظمى من الناس إلى الاعتقاد بأن التنظيم الأفقي هو أفضل حل لتخزين ملابسهم ، ولكن هذا مفهوم خاطئ.

_ قم بلف الملابس بدلا من طيها

لف الثوب مريح نسبيًا مقارنة بالطي. قد يبدو الأمر سخيفًا ، لكنها الحقيقة. السبب الأول هو أنه من الأسهل تخزين الملابس الملفوفة عن الملابس المطوية. ستقوم أيضًا بتحسين مساحة التخزين في حقيبة السفر الخاصة بك. ثانيًا ، سيحمي الملابس الحساسة المعرضة للتلف. ثالثًا ، سيمنع تجعد ملابسك أو إظهار التجعد عند فكها.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حقيبة سفر؟

تعتمد أفضل حقيبة سفر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي القدرة التي يجب أن تختارها لحقيبة السفر الخاصة بك؟

يختلف حجم الحقيبة باختلاف طول إجازتك. إذا كنت ستغادر لبضعة أيام فقط ، فاختر حقيبة سفر صغيرة. 38 لترًا إلى 50 لترًا أكثر من كافية ، حتى لو كنت تنوي تغيير الملابس كل يوم. من ناحية أخرى ، إذا كنت مسافرًا لفترة طويلة ، فأنت بحاجة إلى حقيبة كبيرة نسبيًا بسعة 70 لترًا إلى 80 لترًا.

كيف تفتيح حقيبة التنزه؟

لتفتيح حقيبة التنزه ، يجب إزالة العناصر غير المفيدة لك. وبالتالي ، قم بقص الأربطة المطاطية غير المفيدة وكذلك نهايات الأشرطة ، بنفس الطريقة أيضًا بالنسبة للملصقات. أيضًا ، قم بإزالة الجيوب غير الضرورية وإطار حقيبة الظهر إن وجدت. قلل من أغراضك واختر الملابس الخفيفة الوزن التي تساعد على التخلص من العرق والتي يمكنك استخدامها لمدة تصل إلى ثلاثة أيام.

كيف تغسل حقيبة سفر؟

الغسيل عملية مهمة للحفاظ على جودة حقيبة السفر. للقيام بذلك ، استخدم الماء الفاتر والصابون وفرشاة إذا لزم الأمر. تنظيف الملحقات الزخرفية الصغيرة بشكل خاص مثل الحمالات لأنها تلتقط الأوساخ بسهولة. الإصرار أيضًا على الظهر والأحزمة قبل الشطف بالماء الفاتر.

ما هي الملحقات الصغيرة التي يجب وضعها في حقيبة السفر؟

هناك ملحقات ستستخدمها كثيرًا أثناء رحلتك ، لكن قد تنساها. يرجى التحقق منها بعناية قبل إغلاق حقيبتك. هذه هي الوسادة ، والمقبس المزدوج ، وشريط الطاقة ، ومكبر الصوت المحمول ، والبطارية الاحتياطية ، وشاحن الهاتف ، ومجموعة الأدوية ، وقطع الغيار الخاصة بك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار أفضل حقيبة سفر لرحلتك, Osmiva.com
  2. _ ، ، ، ، ؛, Packhaker.com
  3. _ حماية نادي الجولف: افضل حقائب سفر لعام 2020, Theleftrough.com
  4. افضل ماركات الحقائب لكل ميزانية لعام 2020 افضل حقائب سفر وحقائب ظهر للسفر الى الشقراء في الخارج, Travelandleisure.com
  5. من 12 حقيبة سفر 2020, Theblondeabroad.com
  6. كيف تختار حقيبة سفرك؟, T3.com
  7. كيف تختار حقيبة السفر المناسبة قبل المغادرة الكبيرة؟, Commeuncamion.com
  8. _ _ ان الانواع المختلفة من شنطة سفر ، من شن ، شن ، / شنطة / شنطة / ..., Voyageaumexique.com
  9. حقيبة ظهر أم حقيبة سفر؟ ما هي الأمتعة للاختيار عند السفر, Shuangwen.org
  10. , Découvertemonde.com
  11. ZALANDO, zalando.fr
  12. حقيبة سفر | La Redoute, laredoute.fr
  13. Amazon.fr, amazon.co.uk
  14. ، ، ، ، غاليري لافاييت, galerieslafayette.com
  15. ، ، ، ، على Bagage24.fr, bagage24.fr
  16. حقيبة سفر: النموذج الذي يناسبك مع دلسي, delsey.com
  17. عشاري, decathlon.fr
  18. واشتر حقيبة سفرك من سامسونايت فرنسا | خيار واسع, samsonite.fr
  19. حقيبة سفر وحقيبة سفر - أمتعة | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  20. Sac Voyage: متجر حقيبة سفرك, sac-voyage.com
  21. حقيبة سفر من القماش او الجلد - الموزع الرسمي | جسيل, gsell.fr
  22. حقيبة سفر كبيرة | عشاري, decathlon.fr
  23. , edisac.com
  24. , zalando.fr
  25. , lafoirfouille.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , auchan.fr
  28. , carrefour.fr
  29. , lancel.com
  30. , eastpak.com
  31. , mesbagages.com
  32. , longchamp.com
  33. , decathlon.be
  34. , fnac.com
  35. , cabaia.fr
  36. , jump.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
AmazonBasics Dipel 9
AmazonBasics Dipel
نيوهي 10
نيوهي
دراكنزبرج القماش الخشن عطلة نهاية الأسبوع 11
دراكنزبرج القماش الخشن عطلة نهاية الأسبوع
حقيبة المقصورة Aerolite 12
حقيبة المقصورة Aerolite

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!