أفضل حقائب ظهر للسفر2024

إذا كنت واحدًا من كل ثلاثة من عشاق التخييم الفرنسيين أو إذا كنت ترغب في التنزه في وسط الطبيعة ، فستكون حقيبة الظهر المخصصة للسفر مفيدة لك في نزهة ممتعة في الهواء الطلق. عملي ومريح ، تم تصميم هذا الجهاز ببراعة لاحترام مورفولوجيا الخاص بك والتكيف مع الرحلات الطويلة دون تعب. ومع ذلك ، للعثور على النموذج المثالي ، ليس من السهل التنقل (المقصورات ، والطلاء ، والسعة ، وما إلى ذلك). لذا ارجع إلى اختيارنا لأفضل حقائب السفر لتحديد الخيار الأفضل.

40- قبيلة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

40- قبيلة

أفضل حقيبة سفر في عام 2024

تم تصميم حقيبة الظهر هذه للمشي لمسافات طويلة للجبال. حجمها الكبير ومهنتها لحمل معدات جبال الألب يجعلها خيارًا ممتازًا.

انظر السعر

هذه الحقيبة مدروسة جيدًا بقاع مزدوج والعديد من المقصورات والعديد من الأشرطة وغطاء في حالة المطر. إنه مريح للارتداء ويوزع الحمل جيدًا ، مما يسمح لك بالمشي لفترة طويلة دون آلام الظهر. يحسب لها أنها تحتوي على أحزمة وحزام خصر قابل للتعديل لضمان حرية حركة ممتازة. بيئة العمل والراحة موجودة أيضًا في الموعد من خلال أحزمة الكتف المبطنة والظهر المعزز ومساند اليد المدروسة جيدًا. تم تجهيز حقيبة الظهر هذه بنظام Variloop ، وهو نظام مرفق قابل للإزالة وقابل للتعديل الحجم لربط جميع أنواع المعدات مثل أحذية الثلوج والخيام والمراتب والعصي وما إلى ذلك. عادةً ، تكلفة رحلة الظهر هذه أكثر من 100 يورو ولكن في لحظة بيعها. هذه فرصة فريدة لا ينبغي تفويتها.

بوجلي 40 لتر 2
7

بوجلي 40 لتر

حقيبة الظهر هذه ، خفيفة الوزن ومضغوطة ومتينة ، ستجعلك تستمتع بالعديد من ميزاتها الجذابة: مقصورات فسيحة ، وتصميم جذاب ، ومقاومة عالية للماء والتمزق ، والقائمة تطول وتطول!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بسعة 40 لتر ، يتم استخدام Bojly يوميًا. صُممت حقيبة الظهر المقاومة للماء هذه في الأصل للمشي لمسافات طويلة ، وتوفر العديد من إمكانيات الاستخدام. وتشمل هذه المدرسة والسفر والتخييم أو حتى الرحلات. حجمها الداخلي الكبير ومساحات التخزين العديدة تسمح لك بحمل زجاجتين ومعطف وجهاز كمبيوتر محمول وبطارية خارجية ومجموعة كبيرة من الإسعافات الأولية. المجموعة تبدو صلبة. الجيوب الجانبية الخارجية كبيرة لدرجة أن الزجاجات سعة 1.5 لتر تتسع دون أي مشكلة. بمجرد طيها ، تعمل Bojly كحقيبة يد! لمزيد من التطبيق العملي ، فكرت الشركة المصنعة في مقاطع حلقة تسلق وشحن USB وسماعات الرأس.

أوسبري جيت 12 3
7

اختيار ممتاز

أوسبري جيت 12

مع حقيبة الظهر عالية الجودة هذه ، قدم لأطفالك الصغار متعة التنزه. سيضمن Osprey Jet 12 المريح وخفيف الوزن والحجم المناسب الراحة المثلى حتى لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تبحث عن حقيبة ظهر مدمجة أو ببساطة تلك التي تحتوي على أفضل قيمة مقابل المال ، فإن Osprey Jet 12 تقدم أكثر من ميزات مقنعة. حقيبة الظهر ليست كبيرة جدًا ، وهي مريحة جدًا بفضل الأشرطة العريضة وبداخلها جيب بسحاب. في الأساس ، توفر مساحة كبيرة لوضع كل أغراض طفلك الصغيرة. يوفر ظهرها المبطن مستوى جيدًا من الراحة لمن يرتديها ، كما أن حزامها المثبت عند مستوى الصدر يسمح للحقيبة بالبقاء مشدودة للجسم دون أن تثقل كاهل الطفل. تحتوي الحقيبة أيضًا على أنماط عاكسة للضوء تضمن رؤية طفلك في الإضاءة المنخفضة. حتى أن بعض البالغين حصلوا على بعض لأنفسهم. في الأساس ، هذا منتج لم يتركنا غير مبالين وننصح به دون تردد!

باكسيف إكسب 55 4
7

باكسيف إكسب 55

الآن مع حقيبة السفر هذه من Pacsafe ، ستتمتع براحة البال أينما ذهبت. في الواقع ، لن يتمكن أحد من سرقة أشيائك منك على الأشياء الخبيثة أو التسلل إلى أشياء غير مشروعة في حقيبة ظهرك.

انظر السعر

Pacsafe هي علامة تجارية معروفة بالأمان الشديد لأكياسها. حتى اليوم ، يسلط الضوء على كل خبرته في طراز Exp 55 هذا ليجعلك تستفيد من المعدات الخفيفة (1.8 كجم) ، المريحة والعملية. أعرب العديد من المشترين الراضين عن تقديرهم بشكل خاص لتصميم الحقيبة البسيط والسعة الكبيرة ونظام القفل الذكي والوصول السريع. علاوة على ذلك ، فإن حقيبة Exp 55 مريحة جدًا لتحملها على ظهرك ويمكن تحويلها بسهولة وبسرعة إلى نوع من حقائب السفر بمقبضين مبطنين. من المهم أيضًا ملاحظة أنه إذا كان عليك ركوب الطائرة ، فإن الحقيبة تمر دون مشكلة في المقصورة. إذا كانت السلامة هي معيار اختيار أساسي بالنسبة لك ، فإن حقيبة السفر Pacsafe Exp 55 هي حقيبة السفر المناسبة لك.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة السفر

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة سفر في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب ظهر للسفر

الجزء العلوي من القمة
40- قبيلة 5
8
بوجلي 40 لتر 6
7
أوسبري جيت 12 7
7
باكسيف إكسب 55 8
7
اختيارنا
40- قبيلة
بوجلي 40 لتر
أوسبري جيت 12
باكسيف إكسب 55
تم تصميم حقيبة الظهر هذه للمشي لمسافات طويلة للجبال. حجمها الكبير ومهنتها لحمل معدات جبال الألب يجعلها خيارًا ممتازًا.
حقيبة الظهر هذه ، خفيفة الوزن ومضغوطة ومتينة ، ستجعلك تستمتع بالعديد من ميزاتها الجذابة: مقصورات فسيحة ، وتصميم جذاب ، ومقاومة عالية للماء والتمزق ، والقائمة تطول وتطول!
مع حقيبة الظهر عالية الجودة هذه ، قدم لأطفالك الصغار متعة التنزه. سيضمن Osprey Jet 12 المريح وخفيف الوزن والحجم المناسب الراحة المثلى حتى لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات.
الآن مع حقيبة السفر هذه من Pacsafe ، ستتمتع براحة البال أينما ذهبت. في الواقع ، لن يتمكن أحد من سرقة أشيائك منك على الأشياء الخبيثة أو التسلل إلى أشياء غير مشروعة في حقيبة ظهرك.
الخامة: بوليستر
الخامة: نايلون ممتاز
حقيبة سفر للأطفال
الخامة: بوليستر
تتكيف مع مورفولوجيا الإناث والذكور
أحزمة حمل من القطن المبطن للتنفس
السعة: ١٢ لتر
تتكيف مع مورفولوجيا الإناث والذكور
السعة: 40 لتر
السعة: 40 لتر
2 جيوب مضغوطة على الخصر
السعة: ٥٥ لتر
العودة رغوة
كم كمبيوتر محمول
يتميز بحزام صدر مع صافرة
ظهر مبطن ومسامي
ارتفاع قابل للتعديل
3 جيوب امامية
ظهر مبطن
عدد 2 حمالات كتف مبطنة

دليل شراء حقيبة السفر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة السفر

استخدم معايير الاختيار التالية لاختيار حقيبة السفر التي تناسبك أكثر وانطلق في رحلة براحة بال تامة.

المعيار رقم 1 - الحجم

قم بعمل قائمة تعبئة أولاً واختر حقيبة الظهر الخاصة بك وفقًا لذلك. لرحلة ليوم واحد على الأكثر ، يوصى بحقيبة بحجم أقل من 20 لترًا. لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، نوصي بحجم يتراوح من 20 إلى 40 لترًا اعتمادًا على ما إذا كنت تسافر بمفردك أو كزوجين. يوصى باستخدام كيس من 40 إلى 50 لترًا للإقامة لمدة أسبوع إلى 10 أيام. أخيرًا ، يشار إلى حقيبة سفر كبيرة من 55 إلى 70 لترًا للإقامة لمدة أسبوعين إلى شهر واحد. ومع ذلك ، تذكر أنه كلما كانت الحقيبة أكبر ، زادت المساحة التي ستشغلها. لذلك سيكون من الضروري قصر الحجم على الوزن الذي يمكن أن يتحمله جسمك. إلى جانب قوتك البدنية ، ستحد وسيلة النقل أيضًا من حجم حقيبة السفر الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت مسافرًا بالطائرة ، فإن بعض شركات الطيران تضع حدًا صارمًا إلى حد ما للحجم والوزن لا يجب تجاوزه.

المعيار رقم 2 - الغلاف

ليس من الضروري ان تكون حقيبة السفر 100 % مقاومة للماء. ولكن يجب أن تكون قادرة على تحمل القليل من رذاذ الماء أو بركة من الماء. اختر غطاء مقاوم للماء وخفيف الوزن إن أمكن. توفر الأقمشة المقاومة للماء مثل النايلون والبوليستر عالي الكثافة والقطن عالي القوة أفضل قيمة مقابل المال. يُعد الجلد أيضًا اختيارًا ممتازًا ، بشرط ألا يكون صناعيًا معرّضًا لخطر التدهور السريع. إذا أمكن ، اختر كيسًا ببطانة. تأكد أيضًا من أن البطانة تجف بسرعة لتجنب تعفن الكيس

المعيار رقم 3 -

يجب ان تحتوي حقيبة السفر الجيدة على عدة جيوب ومقصورات تخزين. يجب أن تكون قادرًا على تخزين كل ما تحتاجه فيه بطريقة منظمة. سيتم استخدام الحجرة الرئيسية لتخزين الملابس والأحذية. تتسع الجيوب لأدوات الزينة وأكياس التجميل ، والكمبيوتر اللوحي ، وشاحن السفر ، والمستندات المختلفة ، وما إلى ذلك. يجب أن تكون مساحات التخزين منفصلة لتنظيم أفضل لحقيبة السفر

المعيار رقم 4 - اغلاق

سيوفر لك وجود حقيبة آمنة متاعب فقدان الأشياء أو قيام شخص ما بإخفاء أشياء محظورة في حقيبتك. يجب أن يكون للمقصورة الرئيسية سحاب مزدوج. وبالتالي ، سيكون من الممكن قفله لتأمين الداخل ومحتوياته. يجب أن يكون القفل المشفر TSA ، خاصة إذا كنت تخطط للإقامة في الولايات المتحدة أو اليابان أو كندا أو حتى كوريا الجنوبية. في الواقع ، تمتلك الجمارك في هذه البلدان مفتاحًا رئيسيًا خاصًا يسمح لها بفتح قفل TSA الخاص بك بدون قفل ، وبالتالي إتلاف حقيبتك.

المعيار رقم 5 - تصميم

لا تقتصر مهمة حقيبة السفر على حمل الاعمال. لسنوات ، تنافس المصنعون في الخيال والإبداع لإنشاء نماذج أكثر أناقة من بعضها البعض. على هذا النحو ، أصبحت حقيبة السفر امتدادًا لشخصية مرتديها ، وهي إكسسوار أزياء. تم تجهيز بعض الطرز بعجلات ومقابض سحب ، بينما يتبنى البعض الآخر مظهرًا كلاسيكيًا. سواء كان التصميم متطورًا أو ميسور التكلفة ، براقة أو رصينة ، يجب أن يأخذ التصميم أيضًا في الاعتبار بيئة العمل وراحة الاستخدام. وبالتالي ، يجب أن تكون الأشرطة مبطنة. يعتبر المقبض ذو الأنبوب المزدوج القابل لضبط الارتفاع مثاليًا لحقيبة الأسطوانة. يجب أن يكون الجزء السفلي من الكيس أقل مرونة قدر الإمكان لتجنب أي تشوه ناتج عن تراكم الأشياء. أخيرًا ، يجب أن تكون حقيبة السفر الجيدة سهلة الحمل ، لتجنيب الظهر والذراعين.

بعض نصائح السفر

أحضر ما يكفي من الأدوية.

يعرضك السفر لجميع أنواع المغامرات ، وإذا لم تكن حريصًا ، فهناك الكثير من المغامرات أيضًا. لتكون مستعدًا لجميع الاحتمالات ، لا تنسَ إحضار الأدوية معك. بما في ذلك أدوية المعدة والبطن (أكثر المشاكل شيوعاً أثناء السفر).

لا تحزم خزانة ملابسك بالكامل.

لا تحاول أن تأخذ خزانة ملابسك معك ، فهذه المهمة مستحيلة: ستشوش فقط. خذ فقط الملابس الأكثر عملية ، ويفضل اختيار عدم التجاعيد. سوف تقلقك أقل بكثير.

خذ معك أكياس بلاستيكية.

لا يوجد أسوأ من وضع منشفة مبللة أو ملابس مبللة في حقيبتك. أو عدم وجود مساحة كافية في حقيبتك لتتمكن من فصل الملابس الداخلية النظيفة عن الملابس المتسخة. لتجنب هذا النوع من الإحراج ، لا تنس إحضار أكياس بلاستيكية.

نشمر ملابسك عند التعبئة.

لتوفير المساحة ، قم بلف ملابسك بحيث تكون مضغوطة بشكل أكبر ولا تتجعد كثيرًا. إذا كان لديك أشياء ثمينة ، لف ملابسك حولها لحمايتها وتوفير المساحة في نفس الوقت.

استثمر في منشفة سريعة الجفاف.

إذا كنت تقيم في فندق ، فقد لا تحتاج إلى هذا العنصر. ومع ذلك ، إذا كنت من النوع الذي يفضل النزل ، فقد يكون هذا المنقذ. يمكن استخدامه حتى كمنشفة شاطئ إذا كنت ذاهبًا إلى وجهة أكثر استوائية.

الأنواع المختلفة حقائب ظهر للسفر

تأتي حقائب السفر في عدة أنواع مختلفة مصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المختلفة. ها هم هنا تحت العدسة المكبرة.

حقيبة السفر الكلاسيكية

إنه النموذج الأبسط والأكثر عملية في فئته. خفيف ومريح وعملي. اعتمادًا على الحجم ، قد يكون لهذا النوع من حقائب السفر حزام كتف ومقابض حمل. بالإضافة إلى خفته وبيئة العمل الخاصة به ، فإن تعدد استخداماته يعد أيضًا أحد الأصول. في الواقع ، بصرف النظر عن السفر ، يمكنك أيضًا استخدامه كحقيبة مدينة لأحجام أصغر أو كحقيبة تنزه للحقائب متوسطة الحجم.

مزايا :

  • وزن خفيف
  • سعر معقول
  • متعدد الجوانب والاستعمالات
  • عدة موديلات متوفرة

سلبيات:

  • انخفاض القدرة

لمن هذا ؟

إذا كنت معتادًا على السفر الخفيف ، فهذا النوع من الحقائب يناسبك. إنها مثالية إذا كنت ترغب في استخدام حقيبة السفر الخاصة بك كحقيبة مدينة من وقت لآخر.

حقيبة سفر من القماش الخشن

إنها بلا شك أكثر حقائب السفر تنوعًا. يمكن استخدامه لقضاء العطلات ، كحقيبة للمدينة وحتى كحقيبة رياضية. تسمى أيضًا حقيبة القماش الخشن ، وتستمد اسمها من شكلها المستدير ، وهو عملي جدًا للتسلل. بشكل عام ، هذا النوع من حقائب السفر خفيف جدًا. يتحرك بسهولة بفضل حزام الكتف أو المقابض الموجودة في الأعلى. أخيرًا ، سعة الحقائب من هذا النوع هائلة.

مزايا :

  • سعة داخلية كبيرة
  • وزن خفيف
  • مناسب
  • متعدد الجوانب والاستعمالات

سلبيات:

  • عدم المتانة

لمن هذا ؟

أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في حقيبة ذات سعة كبيرة دون كسر البنك يمكنهم التخلي عن حقائب العربة واختيار حقيبة سفر من القماش الخشن.

من قال أن هذا النوع من حقائب السفر لا يُرى إلا في الغرب؟ بدأت حقيبة العناية ، والتي تسمى أيضًا حقيبة الطبيب أو حقيبة الطبيب ، في العودة مؤخرًا. يكتسب جانبها العتيق وفئتها المجنونة وتصميمها ونظام فتحها العملي القديم الطراز المزيد والمزيد من المتابعين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعدد استخداماتها يجعل هذه الحقيبة قابلة للاستخدام في الحياة اليومية.

مزايا :

  • عادة ما تكون مغطاة بالجلد
  • متعدد الجوانب والاستعمالات
  • عتيق

سلبيات:

  • لا يوجد حزام كتف
  • مثالي بحجم صغير
  • غالي الثمن

لمن هذا ؟

سوف يسعد عشاق المنتجات القديمة والرائعة بحقيبة السفر الدؤوبة. صغيرة الحجم ، يمكن أن تكون عملية للغاية. ضخمة ، سوف تصبح ضخمة بسرعة.

يمكن مقارنة هذا النوع من حقائب السفر بحقيبة مقصورة هجينة. وهي مجهزة بعجلتين إلى أربع عجلات مفردة أو مزدوجة. يمكن تدوير بعض العجلات 360 درجة. في كل الأحوال الحقيبة مزودة بمقبض تلسكوبي بإرتفاع قابل للتعديل مما يجعل من الممكن سحبها بجهد أقل. بفضل مقابض الحمل على الجانبين ، يمكن أيضًا حملها في الأماكن التي يكون فيها استخدام العجلات مستحيلًا. تعتمد متانة هذا النوع من الأكياس قبل كل شيء على الطلاء.

مزايا :

  • سهل الحمل
  • مناسب

سلبيات:

  • ليست دائما قوية
  • غالي الثمن

لمن هذا ؟

لا يوجد شيء مثل حقيبة السفر ذات العجلات التي يمكن تحريكها دون إجهاد عضلات ذراعك أو إيذاء ظهرك. كن حذرًا ، مع ذلك ، في اختيار الطلاء بعناية.

حقيبة سفر الاطفال

نلاحظ هذا النوع من الحقائب بشكلها المضغوط وتصميمها الممتع وألوانها البراقة للغاية. بعض النماذج مبنية على شخصيات من أفلام الرسوم المتحركة المشهورة لدى الأطفال. هذا النوع من حقائب السفر خفيف جدًا ومنخفض السعة لأنه مصمم ليحمله الأصغر سناً. سوف تكون مدللًا للاختيار من بين العديد من النماذج المعروضة. كن حذرًا ، هذا النوع من الأكياس غالبًا ليس قويًا جدًا.

مزايا :

  • تصميم ملفت
  • سعر معقول
  • ألوان وأنماط طفولية

سلبيات:

  • عدم المتانة
  • انخفاض القدرة

لمن هذا ؟

لإقامة عائلية ، ليس هناك ما هو أفضل من السماح لأطفالك بالحصول على حقيبة سفر خاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرز المتوفرة خفيفة ولا تخاطر بإرهاقها. ولا أنت كذلك!

هام

تأكد من أن وزن حقيبة السفر الخاصة بطفلك لا يتجاوز 10 إلى 15 % من وزن الطفل. بالنسبة للبالغين ، يجب ألا يتجاوز وزن الحقيبة من 10 إلى 20 % من وزن من يرتديها.

لماذا تشتري حقيبة سفر؟

إنها حقيبة مناسبة للجميع

كل شخص يحتاج إلى حقيبة ظهر. يمكن استخدام هذا الأخير من قبل تلاميذ المدارس وطلاب المدارس الثانوية وكذلك من قبل المسافرين والمتنزهين. إنه الملحق المفضل للشباب والمراهقين لأنه تجسيد للحرية والشباب. تصميمه الرائع والأنيق يجعل الفتيات والفتيان سعداء. سيجد الكبار أيضًا حساباتهم. شعار المستقلين ، حقيبة الظهر هي الحليف المفضل للعزلة: الجنود والرياضيون والصيادون وحتى الرحالة.

إنه حليفك في جميع المناسبات

ستكون حقيبة الظهر حليفك في جميع المناسبات. إنه مصمم لمنحك التنقل والحرية. لذلك فهو مثالي لجميع أشكال النزهات: الرحلات ، والرحلات ، والمشي لمسافات طويلة ، والتسلق ، والرياضات الشديدة ، والعطلات. إنه حتى الأفضل لنزهة رومانسية قصيرة.

إنه عملي

مهما كانت المناسبة ، تكشف حقيبة الظهر عن طابعها العملي من خلال الحجيرات والجيوب المختلفة الموجودة بها. إنه رفيق أحلامك في كل نزهاتك. يمكنك حتى إخفاء الأشياء الثمينة في الجيب الذي يعرف فقط مكانه. تظل محتوياتها محمية من جميع المضايقات الخارجية مثل حروق الشمس وسوء الأحوال الجوية والأمطار ... ، مع بقاءها في متناول اليد.

يوفر راحة ارتداء فريدة

من بين أنواع الحقائب المختلفة ، تعد حقيبة الظهر الأكثر راحة وأسهل في الحمل. حتى في أصعب المواقف مثل التسلق ، يمكنك الاعتماد عليه.

إنه متعدد الاستخدامات


كما يمنحها مظهرها الرائع تنوعًا لا مثيل له. انها مناسبة للفتيات والفتيان والشباب والكبار. وهي متوفرة في نماذج مختلفة لتلبية المتطلبات الفردية.

أفضل الماركات حقائب ظهر للسفر

في رأينا ، أفضل الماركات حقائب ظهر للسفر في عام 2022 هي :

Samsonite
Eastpak
Osprey
Quechua
Pacsafe

تأسست شركة Samsonite على يد Jess Shwayder في عام 1910 في دنفر وتتميز بأكياسها ذات الألوان والمطبوعات الجريئة والعصرية التي تروق لجيل الشباب. لمحبي هذه العلامة التجارية ، فإنهم متفقون على حقيقة أن حقائب السفر سامسونايت قوية جدًا ومقاومة.

اكتسبت علامة Eastpak التجارية ، التي أسسها مونتي جولدمان في عام 1952 ، سمعة طيبة بفضل حقائبها ذات الألوان والمطبوعات الجريئة والعصرية. بشكل أساسي ، المنتجات القوية التي لم تفشل في الوصول إلى العلامة مع جيل الشباب بسبب تصميمها الجذاب والمبتكر.

تأسست في عام 1974 ، Osprey هي علامة تجارية رئيسية معروفة بخصوصية الألواح الخلفية لأكياسها: مريحة تمامًا وقادرة على إخلاء الثلج. أحد الأصول يقدر بشكل خاص من قبل عدد كبير من عشاق السفر والنزهات البرية.

تأسست في عام 1997 ، ماركة Quechua متخصصة في تصنيع المنتجات والمعدات للمشي لمسافات طويلة والتخييم. يُجمع المؤمنون بالعلامة التجارية على حقيقة أن حقائب الظهر للسفر من Quechua تضمن السفر الخفيف بفضل المعدات العملية والمريحة في نفس الوقت.

تأسست في عام 1998 من قبل Rob Schlipper و Magnus McGlashan ، Pacsafe هي علامة تجارية لمعدات السفر معروفة بتكنولوجيا مكافحة السرقة المدمجة في حقائبها ، وقد تأسست في عام 1998 من قبل. هذا هو ضمان الموثوقية الذي لم يفشل في إثارة اهتمام عشاق السفر والنزهات في الهواء الطلق.

اختيارنا
40- قبيلة 9
40- قبيلة
بوجلي 40 لتر 10
بوجلي 40 لتر
أوسبري جيت 12 11
أوسبري جيت 12
باكسيف إكسب 55 12
باكسيف إكسب 55

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!