أفضل مأوى الحديقة2024

تُستخدم سقيفة الحديقة كمساحة لتخزين أدوات البستنة ومعدات متنوعة وأثاث الحدائق. كما أنه يضفي جمالًا على مساحتك الخارجية بما يتجاوز بعض الجوانب العملية. إذا لم تتمكن من بناء حظيرة حديقتك الخاصة ، وهي مهمة تتطلب بعض الوقت وبعض المعرفة ، يمكنك شراء واحدة. ما زلت بحاجة إلى العثور على النموذج الصحيح! من خلال الرجوع إلى دليلنا ، لن تواجه مشكلة في العثور على أفضل سقيفة حديقة وفقًا لإمكانياتك واحتياجاتك.

Whitewood Paris II
9

أفضل قيمة مقابل المال

وايتوود باريس 2

أفضل سقيفة حديقة في عام 2024

نجاح جمالي حقيقي ، وايتوود باريس 2 هو المأوى الذي تحتاجه لحديقتك. سيضيف تشطيبه الخشبي الطبيعي لمسة من الأصالة إلى مساحاتك الخارجية.

إِعرض السِّعر

هل تقدر أصالة الخشب ومظهره الطبيعي؟ من المؤكد أنك ستحب Whitewood Paris II. تتكون سقيفة الحديقة هذه من جدران عازلة من خشب التنوب الشمالي بطول 19 ملم ، مما يساهم في الظهور المرئي الرائع. يتخذ الخشب نغمة باستيل طبيعية تتماشى مع جميع الحدائق ، مهما كان نمط الديكور. يعزز سقف البيتومين المصنوع من اللباد الكل ويحمي الجزء الداخلي من سقيفة الحديقة من الطقس. إنها واسعة بما يكفي لاستيعاب الأدوات التي تستخدمها للحفاظ على حديقتك. يمكنك أيضًا تخزين الأثاث الخارجي هناك في حالة هطول الأمطار أو في حالة عدم الاستخدام. يضمن الباب ذو الضلفتين فتحًا واسعًا لسهولة التخزين. أضف لكمة إلى مساحتك الخارجية واحصل على هذا الطراز من الخشب الطبيعي بأفضل سعر.

Keter Manor 68
7

كيتر مانور 68

افضل سقيفة حديقة للمبتدئين

حسّن حديقتك باستخدام Keter Manor 68. لا يعزز هذا المنزل الصغير الجميل المظهر الخارجي فحسب ، بل سيكون أيضًا بمثابة مساحة تخزين لأدواتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتكون Keter Manor 68 من ألواح البولي بروبيلين عالية الجودة. تتمتع هذه المادة الاصطناعية بميزة كبيرة على الخشب لأنها يمكن أن تقاوم بشكل فعال الأحوال الجوية السيئة والأشعة فوق البنفسجية. والأفضل من ذلك ، أنها لا تتعرض للعفن والعفن. على الرغم من موقع السعر ، فإن سقيفة الحديقة هذه مصممة لتدوم. يتمتع Keter Manor 68 بمظهر جميل يضفي جمالًا على حديقتك. يتناقض اللون الرمادي مع اللون الأبيض تمامًا مع جميع أنماط الديكور. في الداخل ، يوفر Keter Manor 68 مساحة تخزين 7.6 متر مكعب لحديقتك أو معدات وأدوات DIY. بالإضافة إلى أنها مزينة بباب مزدوج ونافذة تمنحك إمكانية بثها بين الحين والآخر.

Biohort Highline H4
9

بيوهورت هايلاين H4

افضل حديقة راقية

يعتبر Biohort Highline H4 ، المصنوع من المعدن ، سقيفة حديقة بسيطة وقوية وواسعة. إنه يتكامل بشكل طبيعي وبسيط مع جميع الحدائق بفضل مظهره.

إِعرض السِّعر

توقف عن تكديس منزلك بأدواتك. بفضل Biohort Highline H4 ، ستحصل أخيرًا على مساحة تخزين آمنة في حديقتك. يمكنك بسهولة وضع أثاث وأدوات حديقتك هناك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأمن هو الأمثل. جدران سقيفة الحديقة هذه مصنوعة من المعدن بسمك 0.53 مم. يتم استخدام زجاج شبكي على الأجزاء العلوية للسماح بمرور الضوء مع حماية أجهزتك من الغبار والرطوبة.

. لكن احذر: على عكس حظائر الحدائق الأخرى في هذه المقارنة ، فإن هذه الحظيرة مصنوعة من المعدن مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات. سيجد مكانًا جميلًا في حديقتك دون تشويش المساحة أو تشويه الزخرفة.

Keter Artisan 77
8

اختيار ممتاز

77- محمد

افضل سقيفة حديقة الراتنج

تتناسب سقيفة الحديقة المصنوعة من الراتنج بسهولة مع المساحات الخضراء. إنه مقاوم لجميع الظروف الجوية ولا يحتاج إلى صيانة وهو زخرفة راقية للحديقة.

إِعرض السِّعر

قم بتجميل حديقتك مع توفير مساحة تخزين واسعة مثل Keter Artisan 77. تتمتع سقيفة الحديقة هذه بجماليات أصلية من شأنها تعزيز ديكور مساحتك الخارجية. في نفس الوقت ، سوف تساهم في ترتيبها. سوف تجد الأثاث والمعدات وأدوات الحدائق مكانها هناك دون صعوبة كبيرة ، خاصة وأن التربة السميكة يتم تسليمها بطريقة تحميها من الرطوبة. جدران راتنج Duotech ، وهي مادة لا تتطلب أي صيانة تقريبًا. ومع ذلك ، فإن هذه الأقسام قوية للغاية مع طلاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية والعوامل الجوية. يمكنك حفرها بطريقة لترتيب المساحة كما يحلو لك. لاحظ أن السقف قادر على تحمل حمولة تصل إلى 200 كجم / متر مربع ، ومن الجيد معرفة ما إذا كان لديك أشياء إضافية.

دليل التسوق • 2024

أفضل سقيفة حديقة

حاجة محددة؟

أفضل سقيفة حديقة في عام 2024

افضل سقيفة حديقة للمبتدئين

افضل حديقة راقية

افضل سقيفة حديقة الراتنج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مأوى الحديقة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Whitewood Paris II
9
Keter Manor 68
7
Biohort Highline H4
9
Keter Artisan 77
8
اختيارنا
وايتوود باريس 2
كيتر مانور 68
بيوهورت هايلاين H4
77- محمد
نجاح جمالي حقيقي ، وايتوود باريس 2 هو المأوى الذي تحتاجه لحديقتك. سيضيف تشطيبه الخشبي الطبيعي لمسة من الأصالة إلى مساحاتك الخارجية.
حسّن حديقتك باستخدام Keter Manor 68. لا يعزز هذا المنزل الصغير الجميل المظهر الخارجي فحسب ، بل سيكون أيضًا بمثابة مساحة تخزين لأدواتك.
يعتبر Biohort Highline H4 ، المصنوع من المعدن ، سقيفة حديقة بسيطة وقوية وواسعة. إنه يتكامل بشكل طبيعي وبسيط مع جميع الحدائق بفضل مظهره.
تتناسب سقيفة الحديقة المصنوعة من الراتنج بسهولة مع المساحات الخضراء. إنه مقاوم لجميع الظروف الجوية ولا يحتاج إلى صيانة وهو زخرفة راقية للحديقة.
مواد
لوح التنوب الشمالي ، زجاج شبكي
بولى بروبلين
معدن ، زجاج شبكي
مادة صمغية
أبعاد الأرضية
279 × 279 سم
185.8 × 237 سم
252 × 275 سم
214 × 218 سم
ارتفاع
217 سم
227 سم
222 سم
226 سم
سمك الحائط
16 ملم
-
0.53 مم
20 ملم
المنطقة الداخلية
8 م²
3.9 متر مربع
6.35 متر مربع
4.04 متر مربع

دليل شراء سقيفة حديقة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سقيفة حديقة

يعد اختيار سقيفة الحديقة أكثر تعقيدًا مما يبدو. من المهم أن تأخذ في الاعتبار المعايير التالية من أجل تحديد النموذج الذي يمكن أن يلبي توقعاتك بالكامل.
choisir abri de jardin

المعيار رقم 1 - الأبعاد

يتراوح حجم سقائف الحديقة من نماذج صغيرة تقل عن 5 أمتار مربعة إلى حظائر كبيرة تزيد مساحتها عن 10 أمتار مربعة . يعتمد الاختيار بشكل أساسي على المساحة المتوفرة في حديقتك. لا ينبغي أن تهيمن على الفضاء الخارجي. يجب أن تظل سرية وتترك مساحة كافية لك لقضاء بعض الوقت هناك بشكل ممتع ومريح. قم بتقييم حجم المعدات التي تخطط لتخزينها هناك. من الضروري وجود سقيفة حديقة تزيد مساحتها عن 10 أمتار مربعة إذا كان لديك الكثير من الأدوات والأجهزة الضخمة مثل جزازة العشب ذاتية الدفع.

المعيار رقم 2 -

يعتبر الخشب والراتنج الصناعي والمعدن المواد الرئيسية المستخدمة في صناعة حظائر الحدائق. المعدن هو الأقوى. لاحظ ، مع ذلك ، أنه قد يتعرض للأكسدة. في هذه الحالة ، مطلوب طلاء مضاد للصدأ. بالنسبة للخشب ، فإن العلاج ضروري لحمايته من الحشرات الفطرية والفطريات والهجمات الجوية. لا يتطلب الراتينج أي صيانة خاصة. من ناحية أخرى ، فهو أكثر حساسية للحرارة والأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس ، مما يؤثر على طول عمره.

المعيار رقم 3 - نوع الباب

دائما ما يتم تركيب باب ذو درفة واحدة على اصغر حظائر الحديقة. في الموديلات التي يزيد حجمها عن 5 متر مكعب ، يكون الباب ذو الضلفة أكثر ملاءمة. هذا النوع من الأبواب عملي أكثر لجلب أثاث الحدائق والأجهزة الضخمة إلى كوخ حديقتك. لا تنس التحقق من نظام القفل. لا يتم تسليمه بالضرورة مع التثبيت. المثالي هو أن يكون لديك قفل أو موقع مخصص لتأمين معداتك بشكل صحيح.

المعيار رقم 4 -

بالرغم من ان الارضيات ضرورية ، الا انها لا تاتى مع سقيفة حديقة. يجب أن تعلم أن الملجأ الخالي من التربة سيسمح للرطوبة بالتسرب إلى الداخل عند هطول الأمطار. سوف تهاجم مباشرة الأشياء الموضوعة على الأرض. قد لا يبدو الأمر واضحًا ، لكن الرطوبة تؤثر أيضًا على الأدوات القابلة للأكسدة حتى لو تم تعليقها على الحائط. لذا اختر حظائر الحديقة ذات الأرضية . إذا كانت تأتي بدون أرضية ، فيجب عليك تركيب واحدة.

المعيار رقم 5 -

لن يتم تجميع سقيفة حديقتك عند التسليم ، سوف تعتني بها. بعض النماذج أسهل في التجميع من غيرها. من الناحية المثالية ، ينبغي تسليم البراغي وجميع أدوات التثبيت . تفضل الجدران المقطوعة مسبقًا المصممة للالتصاق بالهيكل دون عناء. في معظم الحالات ، يجب أن تكون شخصين لتركيب سقيفة الحديقة. تحقق مع البائع لمعرفة المزيد عن شروط التثبيت. تأكد من أن النشرة واضحة ومتوفرة باللغة الفرنسية. سيكون هذا مفيدًا جدًا لك أثناء التثبيت.

كيفية تركيب سقيفة الحديقة؟

يتطلب تركيب سقيفة حديقة الحد الأدنى من البراعة والمعرفة. لا يمكنك أن تفعل ذلك لمجرد نزوة. إليك بعض النصائح التي ستساعدك على تحقيق ذلك بسهولة.

جهز الأرض

قبل تثبيت سقيفة الحديقة ، تحتاج إلى العثور على أفضل مكان. ثم يجب أن تكون الأرض جاهزة لاستيعاب الهياكل. وهذا يشمل بناء الأساسات الخرسانية أو تركيب الكتل الخرسانية التي سيكون لها دور في ضمان استقرار المنزل والعزل المائي والمتانة. صب الخرسانة على كامل مساحة الأرضية التي يغطيها المأوى. اترك مساحة للهياكل إذا كانت تحتوي على أجزاء مدمجة في الأرض. يجب أن يكون الأساس مسطحًا لضمان التركيب المثالي للمأوى. لاحظ أن اللوح المثالي سوف يتراوح سمكه بين 10 إلى 15 سم.

في بعض الحالات ، لا يكون وضع الأساس ضروريًا. بعض الملاجئ تأتي مع أرضية. كل ما عليك فعله هو تسوية الأرض التي ستلائم المعدات. من الممكن أيضًا نشر طبقة من الحصى بين الأرض وقاعدة سقيفة الحديقة. سيحد من الاتصال المباشر عندما تكون الأرض مبللة وفي نفس الوقت تكون بمثابة زخرفة.

تركيب جميع الهياكل

يمكنك بعد ذلك تثبيت الهياكل التي ستضم الجدران والسقف. في هذه المرحلة ، يكون الإجراء الذي يجب اتباعه هو الذي أشارت إليه الشركة المصنعة. في الواقع ، يختلف تكوين الهيكل وطريقة وضع الجدران من نموذج إلى آخر. راجع تعليمات التجميع وفكر في كل خطوة بعناية.

لا تنس التحقق من أن الهيكل والجدران عمودية. مشاكل الشباك غير جذابة ويمكن أن تؤثر على قوة سقيفة الحديقة. لا تتردد في إحكام ربط المسامير جيدًا ، لأن هذا سيعزز الكل ويضمن متانة ملجأك.

الأنواع المختلفة مأوى الحديقة

سقيفة حديقة خشبية

Abri de jardin en bois

نختار الخشب لمظهره الطبيعي ، وأفضل أصول المادة. إنه يتوافق تمامًا مع روح المساحات الخضراء والحدائق. سقيفة الحديقة الخشبية هي قطعة زخرفية بحد ذاتها تستحضر روح التعايش والمغامرة. يمكن أيضًا أن تكون مصبوغة باللون الذي تختاره. كن حذرًا ، فالخشب لا يزال حساسًا للغاية للتعفن والحشرات التي تحتوي على يرقات وفطريات من نوع xylophagous. العلاج المسبق مطلوب. الشيء نفسه ينطبق على الصيانة ، مما يساهم في إطالة عمر سقيفة الحديقة

كوخ حديقة معدنية

Abri de jardin en métal

المعدن هو أقوى مادة. على الرغم من أنه أرق مقارنة بالخشب والـ PVC ، إلا أنه يثبت أنه متين للغاية. لا يمكن للصدمات والأشعة فوق البنفسجية والرياح والأحمال الثقيلة التغلب على هذه المادة. يمكن للرطوبة فقط مهاجمتها من خلال الأكسدة إذا كانت الجدران مصنوعة من الفولاذ. في هذه الحالة ، يكفي طلاء بسيط مضاد للصدأ لحمايتهم. يمكن أن تكون الجماليات عيبًا طفيفًا للمعادن لسبب واحد ووحيد وهو أنه من الصعب جدًا وقبل كل شيء تعديل قوامه الناعم مكلفًا. وبالتالي ، فإن سقيفة الحديقة المعدنية أكثر سرية من حيث الجماليات. يتم إعطاء ملاحظة خاصة للتحرير الذي يعتبر أقل تعقيدًا

كوخ حديقة PVC

Abri de jardin en PVC

سقيفة حديقة PVC أو الراتنج الصناعي لها العديد من المزايا. إنها ميسورة التكلفة نسبيًا مقارنة بالنماذج الخشبية والمعدنية. وبالمثل ، فهو خفيف جدًا وبالتالي سهل التثبيت. على عكس المعدن ، فإن قوامه وتشطيباته قابلان للتعديل بشكل لا نهائي ، مما يوسع الاحتمالات من ناحية جمالياته. يتطلب PVC القليل جدًا من الصيانة . الجانب السلبي الوحيد هو طول العمر. المادة أقل متانة من الخشب والمعدن ، مما يفسر تكلفتها المعقولة.

سقيفة أو سقيفة حديقة؟

سقيفة حديقة

سقيفة الحديقة عبارة عن منشأة مصممة خصيصًا لتكون بمثابة مساحة تخزين. وهي تحتوي على أدوات وأجهزة صيانة الحدائق ، وكذلك الأثاث والمعدات مثل حوض السباحة القابل للنفخ ومضخّته. تم عمل مظهره بطريقة تزين الحديقة. نادرا ما تتجاوز قدرتها 10 متر مكعب. أصغر حظائر الحديقة أقل من 5 متر مكعب. على الرغم من أهمية الجماليات ، إلا أن سقيفة الحديقة تركز بشكل أساسي على التطبيق العملي وسهولة التخزين والأمان.

سقيفة حديقة

سقيفة الحديقة تشبه إلى حد بعيد المأوى خاصة بالنسبة للموديلات الصغيرة. من ناحية أخرى ، يمكن لهذا النوع من التطوير أن يتبنى أبعادًا أكبر بكثير. في الواقع ، لا يتم استخدامه فقط لتخزين الأدوات والأثاث ومعدات الحدائق. يمكن استخدامه ، من بين أشياء أخرى ، كمساحة معيشة في حد ذاته. بهذا المعنى ، سيشكل مكانًا للاسترخاء المظلل في مساحة خارجية. في هذه الحالة الثانية ، يتم طرح الراحة والجمال على حساب الجانب العملي الذي يميز سقيفة الحديقة. ثم يصبح تركيبه أكثر تكلفة.

النتيجة

يُنصح بشدة باختيار سقيفة الحديقة إذا كنت ترغب في تثبيت مساحة معيشة إضافية في حديقتك. على العكس من ذلك ، تفضل سقيفة الحديقة إذا كانت المساحة تستخدم فقط لتخزين الأدوات وأثاث الحدائق. سيكون تركيب سقيفة الحديقة أيضًا أقل تكلفة.

لماذا تشتري كوخ حديقة؟

pourquoi acheter abri de jardin

مساحة تخزين إضافية

سقيفة الحديقة هي مساحة مخصصة للتخزين. يمكن أن تكمل الخزائن الخاصة بك والمرآب الخاص بك ، ويمكن أن تعمل أيضًا كمساحة تخزين رئيسية دون ازدحامك حيث سيتم تثبيتها بشكل أساسي في الحديقة. عند تخزينها في نفس المساحة ، سيكون من السهل جدًا الوصول إلى أثاث حديقتك ودراجتك وأدوات حديقتك و bric-a-brac.

طريقة أكثر جمالية لتزيين الحديقة

أكثر من مجرد مساحة تخزين ، سقيفة الحديقة ليست أقل من الملحقات الزخرفية. وجودها سيعزز نمط حديقتك. عليك فقط اختيار المأوى جيدًا وفقًا للمظهر والجو المرغوب فيه في المساحة الخارجية. الاختيار واسع إلى حد ما حيث يتم تقديم سقيفة الحديقة في نماذج لا حصر لها من جميع الأحجام وجميع الألوان ومتاحة في جميع الأنماط.

الأمن الأمثل لمعدات وأثاث الحدائق

يعني تركيب سقيفة الحديقة اختيار تأمين معداتك. يمكنك وضع قفل على باب الملجأ. سيؤدي ذلك إلى تقييد الوصول إلى العناصر المخزنة وتثبيط الأشخاص المؤذيين. بالطبع ، ستتم أيضًا حماية أجهزتك من الطقس. أكثر من ذلك ، يمكنك جعلها ورشة عمل DIY لطيفة.

سهولة التركيب الممتازة

بالطبع ، من الممكن أن تبني حظيرة حديقتك الخاصة. يتضمن ذلك التصميم وشراء المواد والقطع ثم التجميع. كل هذا ممل ويتطلب مفاهيم جيدة في DIY. ثم يبدو خيار الشراء أكثر فائدة. ضع طلبًا واحصل على سقيفة حديقة جاهزة للتجميع. ستوفر الكثير من الوقت وتستمتع بنتيجة مضمونة من قبل الشركة المصنعة.

مجموعة واسعة من الأسعار

لا يتطلب توفير كوخ حديقة بالضرورة إنفاقًا كبيرًا. يمكن شراء النماذج الأكثر تكلفة مقابل بضع مئات من اليورو. بالطبع ، إذا سمحت وسائلك بذلك ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك واختيار نموذج متطور يكلف عدة آلاف من اليورو.

أفضل الماركات مأوى الحديقة

في رأينا ، أفضل الماركات مأوى الحديقة في عام 2022 هي :

White Wood
Keter
Biohort
TecTake
Deuba

منذ عام 1997 ، تقوم White Wood بتصنيع المرائب الخشبية وحظائر الحدائق. أثبتت العلامة التجارية الإستونية وجودها في السوق من خلال منتجاتها عالية الجودة المصممة من الخشب المختار بعناية. من حيث المبيعات ، تقوم بتسويق ما معدله 40 ألف مأوى كل عام. تتميز باستخدام خشب التنوب الأبيض ، فإن جميع حظائر الحديقة الخاصة بها توفر عزلًا ممتازًا وتأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات.

تعمل العلامة التجارية الإسرائيلية Keter في تصميم وتصنيع أثاث الحدائق منذ عام 1948. وهي متخصصة في أجزاء الراتينج الصناعي وتواصل الابتكار من أجل تطوير حظائر الحدائق عالية الجودة والحديثة وحتى الآن بأسعار معقولة جدا من حيث السعر. العلامة التجارية لديها حاليا 29 مصنع إنتاج منتشرة في جميع أنحاء إسرائيل.

مع أكثر من 40 عاما من الخبرة ، Biohort هي علامة تجارية نمساوية متخصصة في الأثاث ومظلات الحدائق. وهي تعتمد على الجودة لجذب ملايين العملاء عبر نصف دزينة من الدول الأوروبية التي تم تأسيسها فيها. منتجاتها متوفرة بألوان وأحجام مختلفة. ستجد بالتأكيد أفضل ما يناسب توقعاتك.

TecTake هي علامة تجارية متخصصة في المنزل والديكور الداخلي / الخارجي ومنتجات رعاية الأطفال. إنه يصمم ويقدم ، من بين أشياء أخرى ، عدة نماذج من حظائر الحدائق الحديثة بقدر ما هي ميسورة التكلفة. ليس لدى الشركة متاجر فعلية وتسوق منتجاتها حصريًا عبر الإنترنت. إذا كنت تتطلع إلى تجهيز نفسك بسقيفة حديقة بسعر معقول ، فهذه هي العلامة التجارية المناسبة لك.

شركة ديوبا هى ايضا واحدة من الشركات المتخصصة فى المبيعات على الانترنت. تبيع العلامة التجارية الفرنسية مجموعات الأثاث الداخلي والخارجي في متجرها الافتراضي. تتميز حظائر الحديقة الخاصة بها بمظهر أصلي ومصنوعة من مواد عالية الجودة.

نصائح

اختر موقع سقيفة الحديقة

لتحسين المساحة ، من الضروري اختيار موقع كوخ حديقتك بعناية. هذا جزء من تخطيط المساحة الخارجية. تجنب وضع السقيفة في وسط الحديقة. بدلاً من ذلك ، اختر ركنًا أكثر سرية أثناء تحديد اتجاه الباب بعناية. أفضل شيء هو أنه لا يتعرض بشدة للشمس أو لهبوب الرياح القوية.

اساسات سقيفة حديقتك

يمكنك وضع سقيفة الحديقة على الارض. ومع ذلك ، فمن المستحسن بناء أسس متينة لضمان استقرار أفضل وتجنب الاتصال المباشر بالأرض. القاعدة عبارة عن بلاطة خرسانية مقاس 10 سم إذا كانت الأرض مسطحة بالفعل. سيسمح بشكل خاص بتسوية الأرض إذا كانت غير متساوية

من الحفاظ على محيط خال من 50 سم حول سقيفة حديقتك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فتجنب وضعه مباشرة على سياج أو شجرة أو جدار. هذا المحيط مفيد من أجل تبسيط صيانته. سيتم تنظيف الجدران وأي إصلاحات ولوحات بسهولة.

احذر من سقوط الفروع على السطح

من تركيب سقيفة حديقة بالقرب من النباتات والاشجار. ومع ذلك ، انتبه إلى النباتات التي تتدلى عليها والتي يمكن أن تسقط فروعها على السطح وتتلفه. حدد مسافة معينة بين العنصرين أو ضع في اعتبارك التقليم قبل تثبيت الملجأ

باب ذو ضلفتين

يفضل حظائر الحديقة المجهزة بأبواب مزدوجة ، وخاصة على الموديلات التي يزيد حجمها عن 5 متر مكعب. قد يكون الباب ذو الضلفة الواحدة ضيقًا جدًا بحيث لا يسمح بمرور بعض الأجهزة والأثاث مثل جزازات العشب أو طاولات الحديقة.

أسئلة شائعة

هل يجب الإعلان عن تركيب سقيفة الحديقة؟

نعم ، إنه إلزامي حتى إذا كانت مساحة سقيفة الحديقة أكبر من 5 أمتار مربعة. قد تطلب البلدية بعد ذلك ضريبة تنمية. بالنسبة لآثار الأقدام التي تقل عن أو تساوي 5 أمتار مربعة ، لا يلزم تقديم تصريح مسبق إلى دار البلدية ما لم يتم تركيب سقيفة الحديقة في منطقة محمية. إذا كان حجم الشقة المكونة من طابقين يتجاوز 20 مترًا مربعًا ، فمن الضروري الحصول على إذن بالبناء.

هل يجب ان نعهد بتركيب سقيفة حديقة الى محترف؟

ليس بالضرورة! تمت دراسة الملاجئ الجاهزة بحيث يمكن تنفيذ التركيب بسهولة وسرعة. لذلك لن تضطر إلى استئجار حرفي لتركيب جدران المأوى وسقفه. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات الواردة في الدليل بعناية وتجهيز نفسك بالأدوات المناسبة لتثبيت ناجح.

هل يمكنني بناء سقيفة حديقتي الخاصة؟

نعم ، ولكن يمكن أن يستغرق وقتا ويتطلب مستوى معين من المعرفة في النجارة أو الأعمال اليدوية. حتى لو كانت فكرة تصميم نموذج حسب الطلب قد تبعث على السرور ، فإن تصميم الملجأ وقطع المواد وتنفيذ العمل هي عمليات مملة. لذلك من الأفضل شراء سقيفة حديقة مسبقة الصنع وجاهزة للتجميع لتوفير الوقت.

ما علاج سقيفة حديقة خشبية؟

من المهم حماية الخشب من الفطريات ، ولكن أيضا من الحشرات العوسية. استخدم مبيد فطري أو مبيد حشري مثل الزيلوفين لمعالجة الخشب. ضع طبقتين متباعدتين 48 ساعة. يوصى بطبقة ثالثة بعد التركيب. أثناء التجفيف ، لا تترك الخشب معرضًا للشمس.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار أفضل حظيرة حديقة؟, shedstore.co.uk
  2. كوخ حديقة: نصائح, etnafrance.com
  3. كوخ حديقة, castorama.catalogue-interactif.com
  4. هل يتطلب اذن تخطيط لتركيب سقيفة حديقة؟, service-public.fr
  5. دليل المشترين لاختيار سقيفة حديقة, tigersheds.com
  6. ان تضع في اعتبارك 10 اشياء يجب مراعاتها عند بناء او شراء كوخ حديقة, experteasy.com.au
  7. كيف تعامل كوخ حديقتك, gammvert.fr
  8. , lowes.com
  9. كوخ حديقة: نصائح وحيل, chaletdejardin.fr
  10. من اختيار الحجم المناسب للسقيفة, bobvila.com
  11. , thespruce.com
  12. _, wikihow.com
  13. من شركة بيوهورت, biohort.com
  14. من بناء سقيفة حديقة حسب الطلب بمبلغ 280 يورو, houzz.fr
  15. , leroymerlin.fr
  16. , castorama.fr
  17. , gammvert.fr
  18. , oogarden.com
  19. , mon-abri-de-jardin.com
  20. , franceabris.com
  21. , direct-abris.com
  22. , truffaut.com
  23. , mr-bricolage.fr
  24. , triganostore.com
  25. , direct-abris.com
  26. , maisonetloisirs.leclerc
  27. , jardinetchalet.com
  28. , habitatetjardin.com
  29. , manomano.fr
  30. , alicesgarden.fr
  31. , auchan.fr
  32. , chaletdejardin.fr
  33. , oogarden.com
  34. , bricodepot.fr
  35. , franceabris.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Whitewood Paris II
وايتوود باريس 2
Keter Manor 68
كيتر مانور 68
Biohort Highline H4
بيوهورت هايلاين H4
Keter Artisan 77
77- محمد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!