أفضل الرافعات حاملة الطفل2024

حلاً عمليًا أكثر لارتدائه ، لفاف الأطفال أنيق أيضًا. إنه يمثل بديلاً حقيقياً للحزام الكلاسيكي لحمل الأطفال ، في فرنسا حيث يحمل 35 % من الآباء أطفالهم. بالإضافة إلى راحة مرتديها وطول القماش والجيب والحياكة ، يجب تكييف الطراز المختار مع حجم ووزن الطفل. أي نموذج تختار؟ اقرأ هذا الدليل.

فرقة كوالا بيبي كير 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فرقة كوالا بيبي كير

أفضل لفائف

هل سئمت من الأوشحة المعقدة والطفل يفقد صبره أثناء ارتدائه؟ جرب فرقة كوالا بيبي كير عناق. تكفي دقيقتان لتثبيته وبضع ثوانٍ لتفكيكه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تجمع فرقة Koala Babycare Cuddle Band بين الرافعة الحلقية والحبال المنسوجة وحبال التمدد. هذا هو أسهل التفاف يمكن ارتداؤه. في الواقع ، تتيح الحلقات ضبط شريط القماش وفقًا للاحتياجات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عصابات الرأس الأقصر مقارنةً بالوشاح الكلاسيكي لا تسحب على الأرض. الحد الأقصى للوزن المدعوم هو 10 كجم

يمكنك استخدام هذه الرافعة في أوضاع مختلفة ، خاصة بعد الولادة في وضع المهد. يمكنك الإرضاع أثناء ارتدائه بتكتم. بالإضافة إلى ذلك ، توزع اللوحة الخلفية وزن الطفل جيدًا ، وذلك لتخفيف أكتاف الأم أو الأب وأسفل الظهر. وعلى عكس الحلقات التقليدية ، لا تتطلب حلقات Koala Babycare تعديلات متكررة أثناء الاستخدام المطول.

غلاف الطفل متعدد الوظائف من ليكتين 2
7

غلاف الطفل متعدد الوظائف من ليكتين

حاملة الأطفال هذه على شكل حبال مصنوعة من قماش ناعم ومريح. سيبقي طفلك آمنًا ومريحًا على صدرك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من أجل راحة طفلك وصحته ، لا داعي للخوف من استخدام حبال ليكتين هذه. السبب الرئيسي ؟ هذا الوشاح مصنوع من خامات آمنة وقوية صديقة للبشرة ، ومسامية وناعمة بشكل خاص. %* من الإيلاستين. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل طولها الذي يزيد عن 5 أمتار ، يمكن لهذه الرافعة حماية ظهر وعنق ورأس طفل يصل وزنه إلى 16 كجم. سوف يستغرق الأمر بضع محاولات للفها بشكل صحيح وعدم اتساخ القماش أثناء لفه.

الحب Radius l'Originale JPMBB 3
9

الحب Radius l'Originale JPMBB

استمتعي بلحظات لطيفة من الرقة والمشاركة مع طفلك بفضل هذا الوشاح. بالإضافة إلى توفير تأثير شرنقة مطمئن للطفل الصغير ، فهو أطول من المتوسط وبالتالي يسمح بربطه قبل تثبيت الطفل فيه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

المقلاع الأصلي هو الحل الأبسط للخروج مع طفلك بدون عربة أطفال. أطول من المتوسط ، يوفر هذا الوشاح خيارات ربط وحمل مختلفة. هذا يبسط حياتك ويمنعك أيضًا من إزعاج طفلك حيث يمكنك ربط الوشاح قبل تثبيت طفلك الصغير فيه. ومع ذلك ، فقد منح هذا النموذج الأمهات المبتدئات وقتًا عصيبًا. ولكن في النهاية ، تم استيعاب تقنية الحياكة بسرعة بفضل دروس الفيديو المتاحة على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. إنه مريح تمامًا ، وقد تم تصنيعه بعناية فائقة من 95 % قطن و 5 % إيلاستين. مواد تحترم بشرة الأطفال الصغار ورفاهيتهم. في الأساس ، يعتبر هذا الوشاح رهانًا آمنًا للارتباط بطفلك أثناء الاستمتاع بحرية كبيرة!

الحب نصف القطر الأساسي الرجعية الأزرق 4
8

الحب نصف القطر الأساسي الرجعية الأزرق

موصى به خصيصًا للمبتدئين ، يتميز Je Porte Mon Bébé باللون الأزرق الرجعية بخفة الوزن ومريح. يمكنك الإرضاع في وضع الجنين أثناء ارتدائه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الأخت الصغيرة لـ JPMBB Original ، تم تصميم Love Radius Basic باللون الأزرق العتيق للمبتدئين. لا تزال هذه النسخة الأقصر بقياس 460 × 50 سم. مثل كل الرافعات ، فهي دافئة جدًا ، ولكنها تعتمد أيضًا على كيفية ارتدائها. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم موقع الشركة المصنعة دروس فيديو ممتازة. الوشاح سيتيح لك تحرير يديك ، بينما تستمتع بالتواصل مع ملاكك الصغير. من ناحية أخرى ، سيوفر الحجم الأقصر إمكانيات أقل للحمل.

دليل التسوق • 2024

أفضل وشاح حاملة الطفل

حاجة محددة؟

أفضل لفائف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الرافعات حاملة الطفل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فرقة كوالا بيبي كير 5
9
غلاف الطفل متعدد الوظائف من ليكتين 6
7
الحب Radius l'Originale JPMBB 7
9
الحب نصف القطر الأساسي الرجعية الأزرق 8
8
اختيارنا
فرقة كوالا بيبي كير
غلاف الطفل متعدد الوظائف من ليكتين
الحب Radius l'Originale JPMBB
الحب نصف القطر الأساسي الرجعية الأزرق
هل سئمت من الأوشحة المعقدة والطفل يفقد صبره أثناء ارتدائه؟ جرب فرقة كوالا بيبي كير عناق. تكفي دقيقتان لتثبيته وبضع ثوانٍ لتفكيكه.
حاملة الأطفال هذه على شكل حبال مصنوعة من قماش ناعم ومريح. سيبقي طفلك آمنًا ومريحًا على صدرك.
استمتعي بلحظات لطيفة من الرقة والمشاركة مع طفلك بفضل هذا الوشاح. بالإضافة إلى توفير تأثير شرنقة مطمئن للطفل الصغير ، فهو أطول من المتوسط وبالتالي يسمح بربطه قبل تثبيت الطفل فيه.
موصى به خصيصًا للمبتدئين ، يتميز Je Porte Mon Bébé باللون الأزرق الرجعية بخفة الوزن ومريح. يمكنك الإرضاع في وضع الجنين أثناء ارتدائه.
أسهل لف في السوق
التفاف طفل الحدود للغاية
يمكن ربطه مسبقًا لتجنب الاضطرار إلى إدارة اللفاف والطفل في نفس الوقت
منتج من أفضل العلامات التجارية ، مثالي للمبتدئين في ملابس الأطفال بحبال
يسمح بحمل الطفل في أوضاع مختلفة
وشاح للجنسين يناسب جميع المقاسات
مصنوع من قماش ناعم قوي ومريح
دروس فيديو واضحة جدًا على موقع العلامة التجارية
مناسب للاستخدام لفترات طويلة لأن الحلقات أو الرافعات لا تتطلب تعديلات متكررة
مناسبة من 3 أسابيع
دروس فيديو واضحة جدًا على موقع العلامة التجارية
مريح جدا
مزود بلوحة خلفية لتخفيف ظهر وأكتاف مرتديها
مثالي للمشي لمسافات طويلة
يمكن مرافقتك منذ الولادة
مواد للتنفس ومريحة للغاية
الوزن يقتصر على 10 كجم
يمكن أن تتحمل حتى 15 كجم
أقصى وزن 14 كجم
الحد الأقصى للوزن 14 كجم

دليل شراء وشاح حاملة الطفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار وشاح حاملة الطفل

المعيار رقم 1 - عمر الطفل ووزنه

يجب أن تكون حمالة الأطفال الجيدة مناسبة لعمر طفلك وخاصة وزنه. يمكنك استخدامه منذ الولادة وحتى السن الذي لا يرغب الطفل في ارتدائه. يشير المصنعون دائمًا إلى الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن تتحمله حاملات الأطفال. يتراوح من 2 إلى 20 كجم.

بالنسبة للأطفال حديثي الولادة الذين يقل وزنهم عن 3 كجم ، تأكد من أن القاذفة متوافقة مع وزنهم. على الأقل اذهب إلى حبال مع جيب للأطفال الصغار. أخيرًا ، تحقق مما إذا كانت الرافعة تسمح لك بحمل طفلك مع وضع الساقين في وضع M أو الضفدع ، مع ثني الوركين والركبتين أعلى قليلاً من الجزء السفلي من الجسم.

المعيار رقم 2 - ؛

سوف يجذبك تصميم وأنماط حبال الأطفال بلا شك. ولكن عند طي القماش الذي يبلغ طوله من 4 إلى 6 أمتار وربطه ، ينتهي الأمر بالعديد إلى تغيير رأيهم. خاصة إذا كان عليك ارتداء القاذفة أثناء محاولة تهدئة الطفل الذي بدأ يفقد صبره!

لتجنب هذا النوع من خيبة الأمل ، اختاري وشاحًا ستشعرين بالثقة به. لا تترددي في الممارسة قبل ولادة الطفل. جرب تلك التي يستخدمها أحبائك للحصول على فكرة. في الواقع ، تتيح الممارسة الحصول على التقنية وتحسينها.

المعيار رقم 3 - م ،

يمكن تعديل بعض حبال الأطفال بسهولة. وبالتالي ، فإنهم يعلنون

تميل النماذج التي تحتوي على الكثير من أدوات الضبط أيضًا إلى استيعاب الأطفال من مختلف الارتفاعات والبنى بشكل أفضل . وتتيح لك ضبط الوضع بشكل أفضل للحصول على مقعد مريح دائمًا ، حتى عند ارتدائه لفترة طويلة.

مناسب تمامًا للآباء من كلا الجنسين ، بجميع الأشكال والأحجام. على وجه الخصوص ، سيجعل هذا الحمل أكثر راحة ويسمح لأفراد الأسرة المختلفين بحمل الطفل.

المعيار رقم 4 - _ وضع الطفل

تم تصميم غالبية حاملات الأطفال للسماح لك بحمل الطفل في المقدمة. يمكنك توجيهها إما إلى الداخل أو الخارج. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الرافعات لحمل الطفل على ظهرك.

نلاحظ على الرغم من كل شيء أن الآباء يفضلون حمل الطفل من قبل ، لمراقبة نسلهم في جميع الأوقات. هذا ينطبق بشكل خاص على الأطفال الصغار. إذا أردت أن يكون لديك خيار حمل طفلك على ظهرك ، فيجب أن تسمح لك الرافعة بذلك.

لف الشتاء للأطفال

يخشى العديد من الآباء الخروج في نزهات الشتاء مع وضع طفلهم في حبال أطفال. نحن نفهمهم تمامًا. علاوة على ذلك ، قدمت العلامات التجارية المتخصصة في رعاية الأطفال بالفعل حلولاً لطمأنتهم. من بين أكثرها فعالية هو موسع المعطف ، وغطاء حامل الطفل الذي يوضع فوق حامل الطفل ومعطف حاملة الأطفال. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا تعديل غلاف الطفل ليلائم ملابسك الشتوية.

كيف تربط حبال طفلك؟



هناك عدة طرق لحمل الطفل في حبالتك. يمكنك حمل طفلك على ظهرك ، على وركك ، في وضعية المهد. الأسلوب الأكثر شيوعًا ، والذي يوفر راحة كبيرة ، هو الالتفاف المتقاطع لأنه ليس من الصعب تعلمه. أول شيء يجب فعله هو أخذ الوشاح في المنتصف مثل تمثال نصفي. ثم شكل صليبًا واسعًا مع الجانبين في الخلف.

الآن ضعي الطفل في وضع القرفصاء في التمثال الأمامي الذي يتم إعادته إلى الحزام. ثم ضعي الوشاح تحت الركبتين مع وضع الأرداف في اليد. اجلب الحنفية إلى الأذنين. ابدأ بضبط الحافة بالقرب من عنق مرتديها. بالنسبة لرقبة الطفل ، افعلي ذلك من 6 إلى 8 مرات على كامل عرض الوشاح. تواصل مثل هذا على الجانب الآخر.

بعد ذلك ، اذهبي إلى كل جانب من جانبي الطفل ، ثم أسفل الأرداف. اصنع صليبًا بالجوانب وقم بحديدها. بعد القيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو ربط عقدة مربعة في الخلف ، وهذا كل شيء! يجب أن تتأكدي من أن الطفل لا يفرد ركبتيه كثيرًا ، لذلك في وضعية القرفصاء.

وضع المهد هو أسلوب حمل آخر مناسب للرضع. في الواقع ، يتم إمساك رأسهم بشكل مثالي. طريقة أخرى هي وضع الورك. هذا الأخير مناسب إلى حد ما للأطفال الرضع من حوالي 4 أشهر ، والذين يمكنهم دعم رؤوسهم. معقد بعض الشيء ، لكن من الممكن أيضًا حمل الطفل على الظهر باستخدام حبال.

الأنواع المختلفة الرافعات حاملة الطفل

وشاح منسوج

عادة ما يكون هذا النوع من لفات الأطفال عبارة عن شريط من القماش بطول 4.5 إلى 6 أمتار. ناعمة ونضرة قليلاً ، تلتف حول الصدر بطرق مختلفة لحمل الطفل . على الرغم من السعر المعقول والتنوع ، فإن الوشاح المنسوج سيصعب عليك في البداية. في خطر تثبيط عزيمة بعض الآباء.

مزايا :

  • يقدم دعما أكثر من التفاف التمدد
  • تقدم مجموعة متنوعة من الأقمشة والأنماط والألوان
  • السعر والتنوع

سلبيات:

  • يصعب ارتداؤها بسبب طول شريط القماش والعقدة التي يصعب صنعها دائمًا
  • يتطلب إيجاد الحجم المناسب لضمان راحة الطفل

لمن هذا ؟

إذا كان لديك بالفعل بعض التدريب ، فلن يفشل الوشاح المنسوج في الاهتمام. للمبتدئين ، هناك نماذج ذات شريط أقصر من القماش. هذا يجعل من السهل لف العقدة وربطها.

ويسمى أيضا بحلقة حبال. الوشاح الحلقي مصنوع من شريط طويل عريض من القماش. من ناحية أخرى ، هناك حلقتان معدنيتان لتسهيل تثبيت الوشاح من خلال تشكيل حلقة. يمكن ارتداء الوشاح الدائري على الكتف. على الرغم من أنها لا تزال غير مناسبة لمسافات طويلة ، إلا أنها يمكن أن تستوعب الأطفال الكبار.

مزايا :

  • مريحة جدا للرضاعة الطبيعية
  • يمكن ارتداؤها على الكتف ، وذلك لوضع الطفل على الورك
  • أسهل في ارتداءها من الأوشحة المنسوجة والمطاطة

سلبيات:

  • تقدم مواقف أقل من الرافعات الملتفة
  • أقل عملية للمسافات الطويلة حيث يتعين عليك الضبط والشد بانتظام

لمن هذا ؟

استخدام هذا النوع من الأوشحة أقل إرهاقًا من الأوشحة الملتفة. لاستخدامها على الرغم من كل شيء لمسافات قصيرة ومتوسطة ، لنقل الطفل إلى الحديقة على سبيل المثال.

يُعرف أيضًا باسم وشاح الجيب ، ويقوم Mei-tai بتحويل المزيد والمزيد من الناس في أوروبا. نشأ هذا الوشاح في آسيا ، وهو أندر من الأنواع الأخرى. بسيط جدًا ، ينزلق مثل أي قميص أو قميص بدون أكمام فوق الكتفين. الحمالة لها جيب داخلي لدعم الطفل. ومع ذلك ، فإن تنوعها محدود.

مزايا :

  • سهل الارتداء: يمتد فوق الكتفين لينزلق مثل الثوب
  • يوفر الوقت ، مما يقلل من خطر فقدان صبر الطفل
  • تحمل القليل من القيود على الظهر والكتفين

سلبيات:

  • لا يوجد وضع الكذب ، من المستحيل الإرضاع من الثدي ومن المستحيل إسفين الطفل في الورك
  • ستحتاج إلى تغيير الإعدادات مع نمو الطفل

لمن هذا ؟

إذا كنتِ لا تريدين تضييع الوقت أو رؤية طفلك يفقد صبره ، فاختر غلاف Mei-tai. كن على علم ، مع ذلك ، أن الطفل لن يكون قادرًا على الاستفادة من بعض المواقف التي تقدمها الرافعات الأخرى.

وشاح مطاطي

وشاح الهيكل المطاطي يشبه إلى حد كبير الوشاح المنسوج ، خاصة عند ارتدائه. ومع ذلك ، فهي تتميز بجزءها المستطيل في المقدمة ، والذي يدعم ظهر الطفل وأسفله ، بالإضافة إلى شريطين طويلين من القماش على كل جانب. ضع الجزء المستطيل ، واربط شرائط القماش حول رقبتك وخصرك ، وهو جاهز

مزايا :

  • أسهل في ارتداءها من الأوشحة المنسوجة
  • مناسب لجميع مرتديها وجميع الأطفال
  • يمكن استخدامها للحمل الأمامي أو الخلفي أو الورك

سلبيات:

  • أقل ملاءمة عندما يصبح الطفل أثقل

لمن هذا ؟

الآباء والأمهات الذين يشككون في ما إذا كان هذا الوشاح أو ذاك يناسب أطفالهم سوف يسعدون باللف المطاطي. إنه يتكيف بالفعل مع جميع أشكال مورفولوجيات من يرتديه وطفله.

وشاح هجين

يعتبرها البعض نوعًا في حد ذاتها. يصعب القول لأن الوشاح الهجين يجمع بين خصائص مختلفة لنوعين أو ثلاثة من الأنواع المذكورة أعلاه. في معظم الحالات ، يظهر كفاءة كبيرة. لكن الوشاح الهجين به عيوب أيضًا. سبب احتفاظ الأوشحة الكلاسيكية بشعبيتها.

طفل حبال أو حاملة الطفل؟

التفاف الطفل

في جميع أنحاء العالم ، كان استخدام حبال الأطفال أمرًا شائعًا لعدة قرون. اتضح أنه رفيق مثالي ، في المنزل أو أثناء التنقل. مصنوعة من قماش مقاوم و / أو مرن ، تضمن حمالة الأطفال راحة مثالية للطفل الصغير وللحامل أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوي علاقة الطفل الرابطة بين الوالد والطفل. كما أنه يساهم في نمو الطفل جسديًا وعاطفيًا ، ويعزز التطور اللغوي المبكر. الجانب السلبي الوحيد هو أن الأمر يستغرق وقتًا لتعلم كيفية ارتداء الغلاف بشكل صحيح.

حاملة اطفال

تم تصميم حاملة الأطفال لتحمل الطفل بشكل أفضل من خلال تخفيف الضغط على الذراعين والظهر. مصنوعة من مادة أكثر مقاومة من حبال الأطفال ، كما أنها تستفيد من تعديل حسب القياس. سبب تفضيل العديد من الآباء لحاملة الأطفال على الرافعة.

يسمح حاملة الأطفال بإقامة يقظة عاطفية بين الأم والطفل. علاوة على ذلك ، فهي لا ترهق. ومع ذلك ، مثل أي منتج ، فإن حاملة الأطفال تعاني أيضًا من بعض العيوب. هذا الجهاز ، في الواقع ، أقل طمأنة من عربة الأطفال. قبل كل شيء ، لا يمكنك استخدامه مع طفل أقل من 4 أشهر.

النتيجة

الاختيار بين حاملة الأطفال وحمالة الأطفال أمر متروك لتفضيلات كل من الوالدين. يفضل استخدام حمالة الأطفال إذا كنت تخطط لحمل طفلك بطرق مختلفة. ومع ذلك ، لتجنب مخاطر التثبيت غير السليم ، من الأفضل اختيار حاملة أطفال.

لماذا تشتري حاملة أطفال؟

لصحة الطفل

من خلال وضع الطفل في وضع دقيق ، فإن حمله في حبال يساهم في نموه الجيد ، خاصة على مستوى العمود الفقري. نفس الشيء فيما يتعلق بالهضم ، لأنه سيكون أسهل بفضل الوضع الرأسي. الارتجاع والمغص أقل تواترا. تساعد القاذفة أيضًا في النمو المعرفي ، حيث إنها تحرض فضول الطفل. مبدأ الحمل الذي يضع الطفل على مستوى من يرتديه ويشجعه على اكتشاف البيئة التي يعيش فيها.

لختم الرابطة التي توحد بين الطفل ومن يرتديه

تعزز الرافعة الاتصال بين الطفل ومن يرتديه. بهذه الطريقة ، سيتمكن الأخير من مشاركة القليل من حرارة جسمه مع الطفل. يمكنه بسهولة رؤية وجه مرتديها أو إدخال صوتهم أو لمسهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيشعر الطفل بالأمان عند وضعه على حامله

للتطبيق العملي

يعتبر حمل القاذفة عمليًا جدًا لمن يرتديها. في الواقع ، يمكن أن تذهب إلى أي مكان دون عناء ، وهذا ليس هو الحال مع عربات الأطفال على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه استخدام يديه بحرية في أي وقت.

لراحة مرتديها

ستحافظ القاذفة بشكل فعال على الظهر الحساس للبالغين. يساهم في توزيع أفضل للحمل. كلما زاد الوزن الذي يكتسبه الطفل ، زادت كتلة العضلات التي يرتديها الطفل تدريجياً. على عكس طرق حمل الأطفال الأخرى ، فإن الرافعة أكثر مرونة وبالتالي توفر حرية كبيرة في الحركة.

لسهولة الوصول إليها

إذا كانت لديك ميزانية محدودة ، فإن الغلاف مثالي. نظرًا لارتفاع سعر عربات الأطفال ، ستوفر الكثير من المال باختيارها. في الواقع ، يكلف الأخير ضعف تكلفة الوشاح تقريبًا.

أفضل الماركات الرافعات حاملة الطفل

في رأينا ، أفضل الماركات الرافعات حاملة الطفل في عام 2022 هي :

JePorteMonBébé
Koala Babycare
Neobulle
Lictin
Babylonia

عندما تطلب النصيحة حول الرافعات للأطفال ، غالبًا ما يتم ذكر علامة Je Porte Mon Bébé التجارية. تشتهر JPMBB بطرازها المسمى Originale ، ومنذ ذلك الحين أطلقت مجموعة Love Radius. هذه العلامة التجارية مثالية إذا كنت بدأت للتو بحبال أطفال ، وإليك العلامات التجارية الأخرى التي نوصي بها. إنهم يقدمون ، في رأينا ، نسبة جودة / سعرًا أسوأ قليلاً بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن يمكن أن تكون أفضل لنطاقات أسعار محددة (مستوى الدخول ، الراقية ، ...) والاحتياجات.

في المقارنة بيننا نقدم نموذج Cuddle Band للعلامة التجارية ، وهو التفاف طفل هجين. لكن شركة Koala Babycare تنتج أيضًا وسائد للإرضاع ووسائد للحمل. بالإضافة إلى الأسعار المعقولة ، نحن نقدر هذه العلامة التجارية لما توفره من راحة في الاستخدام.

لقد خصصت Neobulle حاملات الاطفال ذات الحلقات. كما تقدم أنواعًا أخرى من حاملات الأطفال بالإضافة إلى ناقلات الأطفال الداعمة. يصعب أحيانًا العثور على أوشحة من هذه العلامة التجارية أو ينفد مخزونها بسرعة بسبب شعبيتها.

تقدم ماركة Lictin العديد من مستلزمات رعاية الاطفال. على وجه الخصوص ، تقوم بتصنيع خلاطات الأطفال ، ووسائد الرضاعة ، والمرايل ، ومستلزمات العناية بالأطفال ، وبالطبع حاملات الأطفال. الرافعات المنسوجة أو القابلة للتمدد أو Mei-tai ، مصنوعة من Lictin للميزانيات الصغيرة.

تقدم Babylonia 8 حوامل مختلفة للأطفال: Tricot-Slen Organic و Tricot-Slen Cool و Tri-Cotti و BB-Slen و BB-Sling و BB-Tai و BB Sooze وحامل Flexia mult -وضع الطفل. يشمل عرضها 4 أنواع رئيسية من لفافات الأطفال بالإضافة إلى العديد من الطرز الهجينة. سيكون هناك بالضرورة علامة ترضيك! هل أنت من العلامات التجارية المذكورة؟ إذا كنت من العلامات التجارية التي نوصي بها ، فيمكنك ذكر وجودك في هذا الترتيب طالما أنك تصل إلى هذه الصفحة. إذا لم تكن في هذا الترتيب وتعتقد أنه كان يجب أن تكون هناك ، يمكنك أن ترسل إلينا منتجًا اختباريًا سنقيمه بموضوعية.

نصائح

اختر حمالة أطفال سهلة التنظيف

الأطفال لا يخافون من سوائل الجسم! من الناحية المثالية ، يجب أن يكون الحزام الذي تختاره قابل للغسل في الغسالة وسهل التجفيف.

اختر بعناية ما إذا كنت تريد أن يكون طفلك متجهًا للأمام أو للخلف.

هل تريدين تحويل طفلك إلى الداخل والخارج؟ مواجهة العالم الخارجي؟ أو هل تريد أن تكون قادرًا على القيام بالأمرين معًا؟ اختر جيدًا قبل وضع الطفل في حبالته حتى لا تمسك به كثيرًا بعد ذلك.

لتعلم كيفية ارتداء حاملة الاطفال ، شاهد فيديوهات تعليمية او اسال احد يعرف عنها.

لقد أغفلنا عمدا هذه النقطة في دليلنا. في الواقع ، من الصعب شرح كيفية ارتداء حمالة الأطفال بدون فيديو لتوضيح ذلك. وحتى مع هذا واتباع نصيحة شخص ثالث ، ستظل بحاجة إلى وقت لإتقان هذه الإيماءة. اعلم أن كل وضع يتوافق مع تقنية لف محددة: وضعية الاستلقاء ، وضعية التقاطع المزدوجة ، والوضعية على الورك ، والوضعية على الظهر ".

اعدوا مسبقا.

حاول العثور على دروس على الإنترنت ، وخاصة YouTube. سيوضح لك هذا النوع من الفيديو كيفية ارتداء لفاف الأطفال. ستوضح لك ما إذا كنت سترتدي القاذفة أولاً أم ستلفها حول الطفل الموجود بين ذراعيك بالفعل؟ ما هو حجم الرافعة التي تناسبك أنت وطفلك؟ انظر أيضًا إلى كيفية ربط أطراف القاذفة للحفاظ على أمان الطفل.

_ تدريب بدون طفلك.

حاول أولاً التعامل مع القاذفة وربطها بدون الطفل. من المهم أن تتعرف على كيفية التعامل مع هذا العنصر قبل القيام بذلك مع الطفل. يمنحك هذا الثقة لمعرفة ما يجب القيام به بعد ذلك ، حتى لو كان لديك طفل ممل للغاية. كما أنه يساعد في إنشاء بعض الذاكرة العضلية حتى يتمكن جسمك بسهولة من تذكر ما يجب فعله لاحقًا.

خذ وقتك.

خذ وقتك في تعلم كيفية التعامل مع الوشاح. استمتع بعملية إنشاء شرنقة الدعم والراحة هذه من حولك. لا تنخدع بسرعة التلاعب في مقاطع الفيديو أيضًا ، فغالبًا ما يتم تصويرها بحركة سريعة لجعلها أقل رتابة.

أسئلة شائعة

أي حبال طفل تختار؟

وفقًا لمعظم الناس ، فإن JPMBB Love Radius Basic Retro Blue هو الخيار الأفضل لهذا العام. قد تكون مهتمًا أيضًا بـ Lictin و Koala Babycare للجنسين و Babylonia BB Tai باللون الأسود.

كيف تختار قاذفة اطفال جيدة؟

يستهدف المصنعون حاملات الأطفال لفئات عمرية ووزن محددة جيدًا. لذا يرجى التأكد من أن طفلك يناسب الأشكال المذكورة قبل الشراء. تحقق أيضًا من سهولة الاستخدام وإمكانيات الضبط والمواقف التي تسمح لك الرافعة بتبنيها.

ما هي أنواع مختلفة من لفافات الاطفال؟

يوجد في السوق أوشحة منسوجة وأوشحة دائرية وأوشحة Mei-tai وأوشحة مطاطية. هناك أيضًا أغلفة هجينة تجمع بين خصائص 2 أو 3 لفات قياسية.

كيف تلبس حبال اطفال؟

لوضع حمالة الطفل ، حدد أولاً الوضع (الاستلقاء ، الجيب الخارجي المتقاطع ، الوضع على الفخذ أو الوضع على الظهر) الذي سيتبناه طفلك. ثم اتبع التعليمات الموجودة في الفيديو التعليمي واطلب المساعدة من شخص أكثر خبرة.

كيف تنظف حبال الاطفال؟

العديد من الرافعات للأطفال قابلة للغسل في الغسالة وآمنة في التجفيف. إذا كنت في شك ، فاتبع تعليمات الشركة المصنعة.

ما هو سعر لفافات الاطفال؟

تتراوح الأسعار من 15 إلى 100 يورو. لكن بشكل عام ، ستجد سعادتك بين 30 و 60 يورو.

ما هي افضل ماركات لفافات الاطفال؟

لا يزال JPMBB أو Je Porte Mon Bébé هو الأكثر موصى به. تقدم العلامات التجارية الأخرى مثل Lictin و Babylonia و Koala Babycare و Neobulle أيضًا نماذج ممتازة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Echarpe de portage Pinjarra chez Oxybul Eveil et jeux, 60millions-mag.com
  2. , bestreviews.com
  3. افضل اغلفة اطفال وحبال, thewirecutter.com
  4. , oschaslings.com
  5. اختيار افضل حمالات اطفال وحمالات اطفال, consumeraffairs.com
  6. _ ان من يلف الاطفال, toptenreviews.com
  7. , wildwasmama.com
  8. , wrappingrachel.com
  9. , jematerne.com
  10. , maman-naturelle.com
  11. , vertbaudet.fr
  12. , bebe9.com
  13. , natureetdecouvertes.com
  14. , maman-naturelle.com
  15. , studio-romeo.com
  16. , magicmaman.com
  17. , lamaisondesmaternelles.fr
  18. , love-radius.com
  19. , belenka.fr
  20. , berceaumagique.com
  21. , fr.shop-orchestra.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , naitreetgrandir.com
  24. , enviedefraise.fr
  25. , clement.ca
  26. , greenme.africa.com
  27. , boba-france.fr
  28. , afpb-asso.fr
  29. , autourdebebe.com
  30. , laredoute.fr
  31. , portersonenfant.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فرقة كوالا بيبي كير 9
فرقة كوالا بيبي كير
غلاف الطفل متعدد الوظائف من ليكتين 10
غلاف الطفل متعدد الوظائف من ليكتين
الحب Radius l'Originale JPMBB 11
الحب Radius l'Originale JPMBB
الحب نصف القطر الأساسي الرجعية الأزرق 12
الحب نصف القطر الأساسي الرجعية الأزرق

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!