أفضل متسابق ركوب جزازات2024

هل تواجه مشكلة في العثور على الأداة المناسبة لقص حديقتك؟ جزازات ركوب الخيل مثالية للقص المعقد. هذه الجزازات متعددة الاستخدامات وفعالة. ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي ، طرد جانبي أو تغطية ، لقد تم تصميمها لجعل حياتك اليومية أسهل. من خلال هذا الدليل ، ندعوك لاكتشاف أفضل جزازات الركوب في الوقت الحالي.

ستيجا كومبي 2072H 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ستيجا كومبي 2072H

أفضل جزازة ركوب في عام 2024

تتميز Stiga Combi 2072H بجميع الميزات لتلبية احتياجات محترفي البستنة. إنه مفيد وقوي وعملي للغاية في الاستخدام.

إِعرض السِّعر

تعتبر Stiga Combi 2072H مثالية لقص العشب الكبير. وهي مجهزة بمحرك أحادي الأسطوانة 413 سم مكعب ؛ قوية بما يكفي للقيام بالمهمة بشكل صحيح. لا حاجة لتغيير التروس ، لأنه يحتوي على ناقل حركة هيدروستاتيكي مما يجعله سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك هذه الآلة وقتك من خلال عرض القطع البالغ 72 سم. عملي ، لديها حاوية بسعة 170 لترًا من حيث الاستهلاك ، تتيح Stiga Combi 2072H توفيرًا كبيرًا في الوقود. يزن 162 كيلو جرام وهو صغير الحجم وهذا يساعد علي تسهيل تخزينه.

MTD 76 RDE 2
7

MTD 76 RDE

جزازة الجزازة الصغيرة MTD 76 RDE مناسبة للأفراد أكثر من المحترفين الذين يتعاملون مع صيانة الأراضي الكبيرة. فعال على الأسطح الصغيرة ، وهو مناسب للاستخدام المريح.

إِعرض السِّعر

خفيفة وسريعة ، جزازة جزازة صغيرة MTD 76 RDE هي رفيق العمل المثالي لقص الأرض حتى 1500 متر مربع . للقيام بالمهمة بشكل صحيح ، فهي تحتوي على محرك أحادي الأسطوانة 382 سم مكعب . أثناء القص ، لا داعي للقلق بشأن تغيير التروس ، مما يسمح له بالتركيز بشكل كامل على العمل الذي يقوم به. ارتفاع القطع إلى 5 أوضاع مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تقضي الكثير من الوقت في القص بفضل عرض القطع البالغ 76 سم. ومع ذلك ، لتوفير أقصى درجات الراحة لك ، فقد قامت الشركة المصنعة بتجهيز هذه الماكينة بمقعد قابل للتعديل ومنصة واضحة لسهولة الوصول إليها.

Husqvarna RC318T 3
8

Husqvarna RC318T

من افضل جزازة ركوب عالية الجودة لراكبي الدراجات

سهلة المناورة للغاية ، تستفيد جزازة الركوب Husqvarna RC318T من تصميم مبتكر. زائد؟ قدرة تجميع لا تصدق تسهل العمل بشكل كبير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جزازة الركوب Husqvarna RC318T مثالية للحفاظ على الحدائق الكبيرة. في الواقع ، إنها توفر قوة تبلغ 17.1 حصانًا بمحركها ثنائي الأسطوانات مقاس 656 سم 3 . بالإضافة إلى أن عرض القطع الكبير يصل إلى 112 سم. هذا يوفر وقتًا طويلاً أثناء القص. يعمل الضغط التلقائي على تقليل فترات التوقف عن العمل الناتجة عن إفراغ الحاوية بشكل كبير. فيما يتعلق ببيئة العمل ، يتم توفير راحة السائق من خلال المقعد الخلفي المرتفع. أخيرًا ، بفضل وضع الميل 90 درجة ، فإن تنظيف سطح القطع سهل ولا يتطلب أي أداة محددة.

الذئب A80H 4
8

الذئب A80H

بديل قوي ومتين

تجمع جزازة الركوب وولف A80H بشكل مثالي بين الكفاءة والقوة والمتانة. هذا يجعله رهانًا آمنًا لكل من الأفراد والمهنيين.

إِعرض السِّعر

لا يوجد شيء أفضل من جزازة الركوب Wolf A80H لقص العشب الفسيح الذي يمكن أن يتجاوز 1500 متر مربع . لهذا الغرض ، تشتمل هذه الماكينة على محرك هوندا بحجم 389 سم 3 بقوة 13 حصان. تقترح عرض قطع يبلغ 80 سم ، وهو أكثر من كافٍ للسماح للمستخدم بقضاء أقل وقت ممكن في الحقل. يسهل الوصول إليها. يحتوي على خزان سعة 12 لترًا ويوفر 5 ساعات من الاستقلالية. فيما يتعلق بالمجموعة ، تحتوي على حاوية قماشية بسعة 240 لترًا ، وبعبارة أخرى ، لن تضطر إلى التوقف كثيرًا لتفريغ السلة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ركوب على جزازة

حاجة محددة؟

أفضل جزازة ركوب في عام 2024

من افضل جزازة ركوب عالية الجودة لراكبي الدراجات

بديل قوي ومتين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل متسابق ركوب جزازات

أعلى
ستيجا كومبي 2072H 5
8
MTD 76 RDE 6
7
Husqvarna RC318T 7
8
الذئب A80H 8
8
اختيارنا
ستيجا كومبي 2072H
MTD 76 RDE
Husqvarna RC318T
الذئب A80H
تتميز Stiga Combi 2072H بجميع الميزات لتلبية احتياجات محترفي البستنة. إنه مفيد وقوي وعملي للغاية في الاستخدام.
جزازة الجزازة الصغيرة MTD 76 RDE مناسبة للأفراد أكثر من المحترفين الذين يتعاملون مع صيانة الأراضي الكبيرة. فعال على الأسطح الصغيرة ، وهو مناسب للاستخدام المريح.
سهلة المناورة للغاية ، تستفيد جزازة الركوب Husqvarna RC318T من تصميم مبتكر. زائد؟ قدرة تجميع لا تصدق تسهل العمل بشكل كبير.
تجمع جزازة الركوب وولف A80H بشكل مثالي بين الكفاءة والقوة والمتانة. هذا يجعله رهانًا آمنًا لكل من الأفراد والمهنيين.
قوي
7.1 كيلو واط @ 2800 دورة في الدقيقة
7.8 كيلوواط عند 2800 دقيقة -1
12.6 كيلو واط - 17.1 حصان
13 حصان
عرض القطع
72 سم
76 سم
103 سم أو 112 سم
80 سم
نظام القطع
جمع المهاد
التفريغ الجانبي ، Mulshing (اختياري)
المهاد ، التفريغ الخلفي
النشارة
ناقل حركة
هيدروستاتيكي
ترانسميك
هيدروستاتيكي
هيدروستاتيكي
تعديل ارتفاع القطع
7 وظائف - من 30 إلى 780 ملم
5 وظائف - من 38 إلى 95 ملم
7 وظائف - من 25 إلى 75 ملم
5 وظائف - من 40 إلى 102 ملم

دليل شراء ركوب على جزازة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ركوب على جزازة

جزازة الركوب هي آلة قوية ومتعددة الاستخدامات ، بشرط أن تكون قد قمت بتحليل معايير الاختيار المختلفة المتعلقة بها بشكل صحيح. في الواقع ، يجب أخذ العديد من العناصر في الاعتبار للعثور على جزازة مناسبة لسطحك ونوع العشب.

المعيار رقم 1 - نوع التضاريس

إذا كانت حديقتك مليئة بالعقبات ، فمن المنطقي اختيار آلة توفر قدرة ممتازة على المناورة. سيسمح الطراز المزود بمعدات أنف محورية للمستخدم بتجنب العقبات بسهولة. إذا كان ميل الأرض يتجاوز 30 % ، يتم استبعاد استخدام الجزازة. من ناحية أخرى ، بالنسبة للمنحدرات الأقل من 30 % ، يعتبر الركوب كجزازة الركوب مثاليًا.

المعيار رقم 2 - المحرك

بشكل عام ، هذا النوع من الماكينات مجهز بمحرك حراري يعمل بالبنزين. يضمن المشغل الكهربائي الإطلاق أثناء بدء التشغيل. يعتمد اختيار قوة المحرك على عدة معايير ، بما في ذلك المنطقة المراد قصها وعرض القطع. على سبيل المثال ، إذا كانت المساحة 1500 متر مربع وعرض القطع 60-90 سم ، فأنت بحاجة إلى قوة 6-10 حصان.

المعيار رقم 3 - عرض القطع

هذا معيار هام من حيث انه يؤثر على مدة القص ، ولكن ايضا على استهلاك الوقود. بالنسبة للمساحات المراد قصها أقل من 1500 م 2 ، يجب أن يكون عرض القطع للآلة من 60 إلى 76 سم. بالنسبة للمناطق التي تقل مساحتها عن 3000 م 2 ، سيكون عرض القطع 76 إلى 92 سم. وبالنسبة للمساحات التي تقل عن 5000 م 2 ، يجب أن يكون عرض القطع 92-112 سم.

المعيار رقم 4 - نظام التقاط

من اجل توزيع جيد للنفايات ، يوصى بنظام طرد اذا كانت المنطقة المراد قصها كبيرة. يوفر لك هذا الوقت ، حيث لا داعي للمقاطعة لتفريغ الحاوية. إذا كان السطح أقل أهمية ، يمكن أن يكون صندوق التجميع عمليًا. هناك أيضًا تقنية التغطية المتمثلة في تمزيق العشب جيدًا وإعادته إلى الأرض لتغذية العشب.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

بما ان قص العشب قد يستغرق وقتا حسب السطح المراد معالجته ، فمن الأفضل الانتباه لبيئة العمل فى الماكينة. يجب أن يكون مقعدك قابلاً للتعديل ليوفر لك أكبر قدر ممكن من الراحة. لا تنسَ اختيار عجلة قيادة مريحة للتحكم في الماكينة بسهولة! ألقِ نظرة أيضًا على خطوة الوصول المتوفرة للصعود والنزول.

ما هو راكب ركوب جزازة؟

إذا كان علينا تحديد ماهية جزازة الركوب بطريقة بسيطة ، فيمكننا القول إنها آلة صغيرة تشبه الجرار ، مما يسمح لك بجز العشب الكبير دون صعوبة كبيرة.

تتكون هذه الماكينة من إطار يوضع على العجلات ، ومقعد للمستخدم وعجلة قيادة لتوجيه الماكينة في الاتجاه المطلوب. يتضمن محرك احتراق يعمل بالبنزين ونظام التبريد الخاص به عن طريق دوران الهواء. يستفيد المستخدم من سرعات عديدة ويمكن أن يكون ناقل الحركة ميكانيكيًا أو هيدروستاتيكيًا.

هذا الأخير هو الأكثر شعبية اليوم ، لأنه يجعل تجربة القيادة أبسط بكثير. يجبر ناقل الحركة الميكانيكي السائق على التوقف عند تغيير التروس. من أجل قص العشب بشكل صحيح ، يمكن أن يحتوي هذا النوع من الماكينات على 2 أو 3 شفرات قابلة للفصل.

كيف يعمل راكب ركوب جزازة؟

لمعالجة العشب ، يمكن أن تعتمد جزازة الركوب عدة أنظمة: الطرد الجانبي أو الطرد الخلفي أو حتى نظام التغطية. تشتمل العديد من هذه الآلات على صندوق تجميع ، يمكن أن تختلف سعته من نموذج إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجهيزها بالعديد من الملحقات مثل شفرات الثلج أو فرش العشب أو المقطورة. أتساءل كيف تعمل جزازة ركوب مجعدة.

لبدء التشغيل ، يضمن المشغل الكهربائي بدء تشغيل المحرك. بمجرد أن يبدأ الأخير ، تقوم الشفرة الحادة بدوران سريع للغاية ، مما يسمح بقطع العشب بشكل مثالي.

تعتمد الغالبية العظمى من جزازات الركوب على استخدام شفرة بطنية. هذه الآلات قادرة على عمل قطع لا تشوبه شائبة. اعتمادًا على النموذج ، يمكن أن يكون لديهم استقلالية لما يقرب من 5 ساعات ، أو حتى أكثر. يختلف استهلاك الوقود حسب قوة المحرك.

الأنواع المختلفة متسابق ركوب جزازات

الدراجين

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للفرسان في حقيقة أنهم أكثر ملاءمة عندما يتعلق الأمر بجز الأراضي ذات المساحات الكبيرة. في الواقع ، إذا قارناها بآلات التعدين ، فإن هذه الآلات لها عرض قطع أكبر. وبالتالي ، لن يضطر المستخدم إلى قضاء الكثير من الوقت في القص. بشكل عام ، يشرع الدراجون أيضًا في استخدام محرك قوي. من حيث القدرة على المناورة ، فإنها لا تقدم نفس الكفاءة مثل أدوات التعدين عندما يتعلق الأمر بالقص بدقة في أصغر زوايا الحديقة. أخيرًا ، نظرًا لحجمها الأكبر من المصغرات ، فهم بحاجة إلى مساحة أكبر للتخزين.

The miniriders

. من المؤكد أن هذه النماذج تتميز بسهولة التعامل معها ، لأنها أقل ثقلاً. يمكنهم الوصول بسهولة إلى كل ركن من أركان الحديقة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لصغر حجمها ، يمكن تخزينها بسهولة أكبر مقارنة بالركاب. بشكل عام ، لا تستهلك الكثير من الوقود لأنها أسطوانات صغيرة. هذا يعني أن المستخدم سيضطر إلى قضاء المزيد من الوقت في القص إذا كانت المنطقة المراد معالجتها أكبر. إذا قارناهم مع الدراجين ، فإن المنجمين يدمجون محركات أقل قوة. النقطة الأخيرة ، لا يقدم هذا النوع من جزازة الركوب نفس التنوع الذي يقدمه الراكبون ، خاصة من حيث الاستخدام.

ركوب على جزازة أو جرار العشب؟

ركوب جزازة العشب

توفر جزازة الركوب ذات الركوب مزيدًا من القدرة على المناورة. إنها أيضًا مدمجة نظرًا لصغر حجمها. لذلك من الأسهل تخزينها لأنها لا تشغل مساحة كبيرة. استهلاكها للوقود محدود أيضًا بسبب ضعف المحرك. أخيرًا ، يصدر ضوضاء أقل عند تشغيله.

على الرغم من مزاياها العديدة ، إلا أن جزازة الركوب بها بعض العيوب الصغيرة التي يجب الإشارة إليها. بدءًا من حقيقة أن نطاق عملها محدود نوعًا ما. إنه غير مناسب حقًا لإجراء صيانة للمروج التي أقيمت على أسطح كبيرة جدًا. يمكننا أيضًا أن نذكر مسألة الاستقلالية التي ستكون منطقيًا أقل مما يمكن أن يقدمه جرار العشب.

جرار جزازة

جرارات العشب هي آلات أكثر كفاءة ولديها قوة لا تقل عن 16 حصان. هذا يعني أنه يمكنهم بسهولة التعامل مع الأسطح بين 3000 و 6000 م 2 . إنها قادرة على تقسيم قطر يصل إلى 140 سم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجهيزها بسهولة بمرفقات ثقيلة مختلفة مثل شفرات المحراث.

نظرًا لتشابهها مع الجرارات ، تكون جرارات العشب أكبر بكثير بالمقارنة مع جزازات الركوب. نتيجة لذلك ، فهي أكبر حجمًا من الأخيرة. وكلما زادت قوة الآلة ، زاد استهلاك الوقود. الضوضاء الناتجة عن تشغيله أعلى أيضًا ، لذا احذر من التلوث الضوضائي!

النتيجة

سواء كانت جزازة الركوب أو جرار العشب ، تسمح لك هاتان الآليتان بقص العشب بكفاءة ودقة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على مساحة عشبية تبلغ حوالي 1500 متر مربع ، فإن جزازة الركوب ستمنحك الرضا التام ، حيث يسهل التعامل معها وأخف وزنًا. باستخدامه ، ستتجنب العوائق بسهولة ويمكنك التسلل بسهولة بين شجرتين على سبيل المثال.

يعتبر جرار العشب أكثر ملاءمة للاستخدام المهني وخاصة لقص المساحات الكبيرة.

لماذا تشتري رايدر جزازة الركوب؟

للقص دون بذل أي مجهود معين

مع ركوب جزازة ركوب الخيل ، ليست هناك حاجة للدفع. يجلس المستخدم في المقعد ويقود فقط. الأمر متروك للآلة للقيام بالرفع الثقيل! لا يوجد شيء أفضل للحفاظ على الأراضي الشاسعة. يتيح لك هذا النوع من الماكينات العمل بشكل أسرع ويوفر لك الكثير من الوقت. كل ذلك دون أن ينفق المستخدم الكثير من الطاقة.

لقدرتها على المناورة

تتميز جزازة الركوب بقدرتها الفائقة على المناورة. هناك نماذج بنصف قطر دوران صفري تقريبًا. خلاف ذلك ، قال إن هذه الآلة الآلية قادرة تمامًا على الدوران في الحال. لذلك ، فإنه يوفر إمكانية تحقيق قص دقيق للغاية. جزازات الركوب الأمامية مثالية للحدائق الخشنة لأنها توفر مزيدًا من الدقة.

لسهولة استخدامه

تم تجهيز معظم موديلات جزازة الركوب بناقل حركة هيدروستاتيكي يعمل بالقدم. لتبسيط الأمر ، لا يحتاج المستخدم إلى تغيير التروس ، لأن هذا يتم تلقائيًا. كل ما على "السائق" فعله هو إدارة عجلة القيادة وتركيز انتباهه الكامل على القص. كما ترى ، لا يوجد شيء معقد!

لتعدد استخداماته

أحد الأسباب التي تشجع الفرد على اقتناء جزازة الركوب هو التنوع الذي توفره. في الواقع ، العديد من هذه الأجهزة متوافقة مع العديد من الملحقات. بهذه الطريقة ، يمكن استخدامها لأداء أعمال البستنة الأخرى. بصرف النظر عن القص ، يمكن للمستخدم على سبيل المثال تمرير الأسطوانة أو رش الأسمدة. وعندما يحل الشتاء ، يكون لديها خيار تجهيز الماكينة بشفرات ثلجية.

للأمن الذي تقدمه

توفر جزازة الركوب المستوى الأمثل من الأمان في استخدامها. بمجرد مغادرة المستخدم مقعده ، يتم إيقاف تشغيل الجهاز على الفور. تم إيقاف المحرك والشفرة ، مما يجنب خطر التعرض لحادث قد يتسبب في أضرار جسيمة. ومع ذلك ، يجب أن تحرصي دائمًا على إبقاء أطفالك الصغار بعيدًا عن المنطقة المراد قصها.

أفضل الماركات متسابق ركوب جزازات

في رأينا ، أفضل الماركات متسابق ركوب جزازات في عام 2022 هي :

Husqvarna
Wolf Garten
MTD
Stiga
McCulloch

تأسست هذه العلامة التجارية السويدية في عام 1689. وهي معروفة عالميًا بتصنيع الأجهزة الآلية المعدة للاستخدام في الهواء الطلق مثل جرارات الحدائق أو جزازات العشب على سبيل المثال. هوسكفارنا هي بلا شك واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال معدات القطع. يمتدح العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم صفات وموثوقية منتجاتها.

لم يعد يتم تقديم ماركة Wolf Garten فى القارة القديمة. يصمم أدوات مختلفة لأعمال البستنة. تشتهر هذه العلامة التجارية الفرنسية بتصنيع منتجات ذات جودة استثنائية. بالنسبة لكل ما يتعلق بالتجميع ، فإنها تعمل مع عملاق آخر في القطاع ، MTD. وهذا ما يفسر جزئيًا النجاح المتزايد للعلامة التجارية

علامة تجارية للاداة الحديثة

نصائح

المقابلة

من المهم جدًا اختيار جزازة يمكنها توفير أقصى قدر من الراحة في الاستخدام للسائق. لهذا ، يجب عليك تنظيف وصيانة جهازك بانتظام. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تطيل عمرها. من الأمور المهمة التي يجب التحقق منها حالة الشفرات

_ افحص الزيت باستمرار

اذا كنت تستخدم جزازة ركوب الخيل ، فمن الضروري دائما التحقق من مستوى الزيت لأن سعة وعاء الزيت محدودة. لا تخطئ في إضافة الكثير من الزيت ، مع المخاطرة بتفضيل ظهور فقاعات الهواء ولن يكون التزليق فعالاً بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا خطر حرق الزيت الزائد ، مما يتسبب في حدوث دخان

عندما تكون جزازتك فى حالة راحة ، يوصى برفعها لسببين. السبب الأول هو أن هذا سيجعل الصيانة أسهل بكثير وثانيًا سوف تخفف العجلات بهذه الطريقة التي يجب أن تدعم وزن الماكينة بالكامل. لذا ، احصل على هذا المنعكس حتى تدوم الآلة لفترة طويلة

تحليل الخيارات المتاحة لك

ان تكون جزازة الركوب ماكينة متعددة الاستخدامات. بصرف النظر عن جز العشب ، يمكن أن يساعدك في تنفيذ الأنشطة الأخرى المتعلقة بالبستنة بفضل توافقه مع العديد من الملحقات الأخرى. لذلك ، من الحكمة تحليل الخيارات التي تقدمها الشركة المصنعة بعناية. هذا سيجعل عملك أسهل بكثير

لاتترك الجزازة فى متناول القاصرين

ان جزازة العشب هي ماكينة يجب التعامل معها بحذر شديد لان استخدامها لا يخلو من المخاطر بسبب وجود الشفرات. ولتحقيق هذه الغاية ، لا ينبغي أبدًا ترك الجزازة في متناول الأطفال أو المراهقين ، لأن هذا الأخير قد يكون مفتونًا ليس فقط بضوضاءه ، ولكن أيضًا بتشغيله.

أسئلة شائعة

كيفية اختيار جزازة ركوب الفارس؟

لاختيار جزازة الركوب المناسبة ، يجب أخذ العديد من المعايير في الاعتبار ، على سبيل المثال المحرك أو عرض القطع أو الراحة أو خصائص الأرض المراد قصها. من المهم أيضًا اختيار أفضل العلامات التجارية ، لأن شراء هذا النوع من الآلات يمثل استثمارًا كبيرًا. ستضمن الموثوقية بالإضافة إلى متانة الجزازة حياة طويلة.

كيف تحافظ على جزازة للركوب؟

صيانة جزازة الركوب تتضمن تنظيف الهيكل وكذلك ادوات القطع. في البداية ، من الضروري رفع الآلة باستخدام رافعة جزازة. باستخدام خرطوم الحديقة ، قم بإزالة حطام العشب باستخدام نفاثة من الماء. بعد فترة من الاستخدام ، تذكر أيضًا الحفاظ على الشفرات من خلال شحذها بشكل صحيح. الآن كل ما عليك فعله هو تنظيف ماسك العشب!

ما نوع ناقل الحركة لجزازة الركوب الخاصة بي؟

بالنسبة لجزازة الركوب ، يمكننا التحدث عن نوعين من ناقل الحركة ، وهما ناقل الحركة الميكانيكي وناقل الحركة الهيدروستاتيكي. تفضل معظم الآلات المتوفرة في السوق ناقل الحركة الهيدروستاتيكي. لماذا ؟ بكل بساطة لأنه يوفر قيادة أكثر سلاسة وسهولة. في الواقع ، مع ناقل الحركة الميكانيكي ، يجب أن تحدث التروس عندما تكون ثابتة

ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها عندما لا تكون الجزازة قيد الاستخدام؟

اذا كنت تعتقد انك لن تحتاج الى جزازتك لفترة من الوقت ، فلا يزال من المستحسن اتخاذ بعض الاحتياطات. الأول هو تخزين الماكينة في مكان مناسب مثل الجراج على سبيل المثال. الشيء الثاني الذي يجب القيام به هو إزالة الوقود تمامًا لتجنب أي خطر وقوع حادث. وأخيرًا ، لا تنس إزالة المفتاح من الإشعال وفصل البطارية!

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختر جزازة الركوب أو جزازة الركوب الخاصة بك, gammvert.fr
  2. كيف تختار جزازة العشب الخاصة بك, quechoisir.org
  3. , conseil.manomano.fr
  4. كيف تختار جزازة الركوب الخاصة بك؟, lambin.fr
  5. , leroymerlin.fr
  6. افضل 12 جزازة عشب للركوب / جرار حديقة لعام 2021, gerbeaud.com
  7. كيف تشتري افضل جزازة عشب للركوب, pricerunner.com
  8. , which.co.uk
  9. وفقا للخبراء, nbcnews.com
  10. , choice.com.au
  11. , husqvarna.com
  12. , leroymerlin.fr
  13. , capitools.com
  14. , jardin.honda.fr
  15. , mcculloch.com
  16. , cherchons.com
  17. , maisonae.fr
  18. , lgmotoculture.fr
  19. , gammvert.fr
  20. , motoculturestjean.fr
  21. , megavert.fr
  22. , oleomac.fr
  23. , brico.fr
  24. , gammvert.fr
  25. , agrieuro.fr
  26. , lambin.fr
  27. , husqvarna.com
  28. , outils-wolf.fr
  29. , rocha.fr
  30. , agrieuro.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ستيجا كومبي 2072H 9
ستيجا كومبي 2072H
MTD 76 RDE 10
MTD 76 RDE
Husqvarna RC318T 11
Husqvarna RC318T
الذئب A80H 12
الذئب A80H

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!