تورو جزازات : our opinion and best deals

"الاعتماد عليها": شعار مليء بالوعد الذي توجهه علامة Toro التجارية لعملائها: لتكون قادرًا على الاعتماد على جزازات Toro التي لن تفشل في مهامها ، والتي ستستمر لسنوات ولن تتنازل عن الجودة. هل تورو جزازات حقا ترقى إلى مستوى سمعة العلامة التجارية؟ تحقق من مراجعتنا على هذا.

جزازة العشب Toro ذاتية الدفع Recycler® Gas 1
9

اختيار المحرر

جزازة العشب Toro ذاتية الدفع Recycler® Gas

أفضل جزازة بنزين ذاتية الدفع من Toro

تم تصميم جزازة البنزين تورو ذاتية الدفع للحدائق الكبيرة. تتحد القوة والدقة والكفاءة في هذا النموذج الذي سيتبع تلقائيًا وتيرة خطواتك.

إِعرض السِّعر

لا تفتقر جزازة تورو الحرارية إلى حجج للإقناع. إنه يشتمل بالفعل على نظام القطع Recycler® ، والذي يوفر استخدامًا بيئيًا لحطام النبات. يمكنك اختيار تجميعها في حاوية سعة 74 لترًا مزودة بالفعل بالجزازة. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة التغطية لتفتيت الحطام ونثرها على العشب لتخصيب التربة.

بوش جزازة العشب CityMower 18 2
8

بوش جزازة العشب CityMower 18

افضل جزازة كهربائية بوش رخيصة

إذا كنت تبحث عن بديل حراري لماكينات تورو ، فجرب هذا الطراز من Bosch. مصمم للمروج الصغيرة ، ويبلغ عرض القطع 18 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

في حالة عدم وجود جزازة كهربائية Toro ، يمكننا أن نتحول إلى علامة تجارية مشهورة بنفس القدر: Bosch. بفضل بطارية 18 فولت ، تتمتع جزازة بوش الكهربائية اللاسلكية باستقلالية مقبولة تمامًا: أبلغ المستخدمون أنه يمكنهم قص 200 متر مربع من العشب. بعيدًا عن هذا السطح ، سيكون من الضروري توفير بطاريات احتياطية أو أخذ استراحة خلال 2 إلى 3 ساعات اللازمة لإعادة شحن البطارية. ريش 32 سم. من المسلم به أنه يبدو قليلاً ، لكنه يؤدي الحيلة لحديقة صغيرة. من حيث ارتفاع القص ، يمكنك ضبط الرافعة بين 3 و 6 سم. من الجدير بالذكر أيضًا أن هذا النموذج يحتوي على دليل العشب الذي يسمح لك بالوصول إلى الأماكن الأقرب إلى السياج أو الجدار.

جزازة العشب Alpina AT4 98HA 3
9

، بديل

جزازة العشب Alpina AT4 98HA

.

يعتبر جرار ألبينا بديلاً ممتازًا لجزازة العشب تورو من نفس النوع والتي غالبًا ما تكون باهظة الثمن. هذا النموذج مخصص للأفراد الذين تزيد مساحة حشيشهم عن 1000 متر مربع.

إِعرض السِّعر

يعد جز العشب الكبير أمرًا سهلاً باستخدام جرار العشب هذا الذي يتميز بكفاءة جزازة العشب تورو. اجلس في مقعد السائق ، وقم بتنشيط المبدئ ، ثم اضبط ارتفاع القص على المستويات السبعة المعروضة. ثم تستخدم كلتا الدواستين. الأول على اليمين يسمح لك بالتحرك للأمام ، والإبطاء والعكس: هذا هو جمال ناقل الحركة الهيدروستاتيكي! والثاني عبارة عن قابض كهرومغناطيسي لتشغيل الشفرتين المائلتين بسعة 98 سم. مع قوة منتشرة تبلغ 17.8 كيلو وات ، فإن الأداء لا شك فيه. عند القص ، يمكنك اختيار تفريغ الحطام في كيس كبير سعة 200 لتر أو تفتيته باستخدام وضع التغطية وإخراجها من الخلف. ميزة رئيسية أخرى لهذه الجزازة ذاتية الدفع: الطابع المضاد للتخريد للعجلات الذي يسمح لك بالتدحرج دون ترك آثار على حديقتك الجميلة.

جزازة العشب Toro Recycler® Gas Push 4
8

الأفضل للحديقة الصغيرة

جزازة العشب Toro Recycler® Gas Push

افضل جزازة يدوية تورو لحديقة صغيرة

إذا كان لديك حشائش أصغر من 300 متر مربع ، فاستثمر في جزازة تورو اليدوية هذه التي تعرض القطع 46 سم وارتفاع القص من 2.5 إلى 7 سم.

إِعرض السِّعر

إذا كان لديك مساحة أقل من 300 متر مربع ، فإن جزازة تورو تعد استثمارًا ممتازًا. بسعة قطع تبلغ 46 سم ، ستسمح لك بالعمل بسرعة وبدقة واحدة إذا كنت قد حرصت على ملء خزان الغاز. تتميز شفرات جزازة تورو المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحوافها الممتازة ، مما يسمح لها بعمل قطع يتراوح ارتفاعها بين 2.5 و 7 سم. هذا تورو دفع جزازة. نعم ، عليك أن تضغط عليه ، لكنه يسمح لك بالتحكم في السرعة وإضفاء مزيد من الدقة على العملية. كما هو الحال مع جميع جزازات تورو ، لديك الخيار بين جمع الحطام في حاوية سعة 55 لترًا أو تقطيعها ثم سكبها مرة أخرى على العشب لصنع سماد عضوي جيد.

دليل التسوق • 2024

أفضل تورو جزازة

حاجة محددة؟

أفضل جزازة بنزين ذاتية الدفع من Toro

افضل جزازة كهربائية بوش رخيصة

.

افضل جزازة يدوية تورو لحديقة صغيرة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تورو جزازات

BEST HIGH-END ممتازة
جزازة العشب Toro ذاتية الدفع Recycler® Gas 5
9
بوش جزازة العشب CityMower 18 6
8
جزازة العشب Alpina AT4 98HA 7
9
جزازة العشب Toro Recycler® Gas Push 8
8
اختيارنا
جزازة العشب Toro ذاتية الدفع Recycler® Gas
بوش جزازة العشب CityMower 18
جزازة العشب Alpina AT4 98HA
جزازة العشب Toro Recycler® Gas Push
تم تصميم جزازة البنزين تورو ذاتية الدفع للحدائق الكبيرة. تتحد القوة والدقة والكفاءة في هذا النموذج الذي سيتبع تلقائيًا وتيرة خطواتك.
إذا كنت تبحث عن بديل حراري لماكينات تورو ، فجرب هذا الطراز من Bosch. مصمم للمروج الصغيرة ، ويبلغ عرض القطع 18 سم.
يعتبر جرار ألبينا بديلاً ممتازًا لجزازة العشب تورو من نفس النوع والتي غالبًا ما تكون باهظة الثمن. هذا النموذج مخصص للأفراد الذين تزيد مساحة حشيشهم عن 1000 متر مربع.
إذا كان لديك حشائش أصغر من 300 متر مربع ، فاستثمر في جزازة تورو اليدوية هذه التي تعرض القطع 46 سم وارتفاع القص من 2.5 إلى 7 سم.
عرض شفرة
55 سم
32 سم
98 سم
46 سم
ارتفاع القص
2.5 إلى 10.2 سم
3 إلى 6 سم
2 إلى 8 سم
2.5 إلى 7 سم
نوع الجزازات
حراري
كهرباء لاسلكية
حراري
حراري
شعبية
ذاتية الدفع
دفع
الدعم الذاتي
دفع
سمات
التجميع في الصندوق ، التغطية ، التشتت الجانبي
مجموعة بن (31 لتر)
جمع الأكياس ، التغطية ، التشتت الخلفي
جمع الأكياس ، التغطية ، التشتت الخلفي

Our opinion on the تورو جزازات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في تورو جزازات

لا يمكننا القول أن تورو هي علامة تجارية شابة ، بل على العكس تمامًا! الخبرة التي تم تطويرها على مر السنين ، حيث كان الابتكار ورضا العملاء من بين الكلمات الرئيسية للعلامة التجارية ، مكنت هذه الشركة الأمريكية من بناء سمعة قوية منذ إنشائها في عام 1914. هل تورو جزازات تقيس سمعة العلامة التجارية؟ ما هي قيمتها في الواقع؟

مجموعة واسعة من تورو جزازات

أول نقطة إيجابية في جزازات تورو: مجموعة واسعة جدًا من الجزازات حيث تحتك النماذج الحرارية والكهربائية الأكتاف بجرارات العشب.

تورو بترول جزازات

تأتي جزازات تورو التي تعمل بالبنزين في مجموعة متنوعة من الموديلات لتناسب الاحتياجات المختلفة. بشكل عام ، تسمح لك باختيار عرض القص بين 40 و 76 سم ؛ مما يجعلها أدوات مناسبة للأسطح الكبيرة. يجب ذكر بعض النقاط الجيدة ، بالإضافة إلى تعدد الخيارات:

  • تكون جزازات تورو ، عندما تكون حرارية ، صديقة للبيئة بشكل خاص ومصممة لاحترام البيئة ؛
  • لديهم جميعًا ماسك عشب لترك حديقة نظيفة ؛
  • بعض جزازات تورو لها وظيفة التغطية: وهذا يعني أن قصاصات العشب قد انهارت ، ثم أعيدت إلى العشب كسماد عضوي.

تورو جزازات كهربائية

يتمتع أصحاب العشب الصغير أو المتوسط السعداء بقضاء وقت الفراغ في اللجوء إلى جزازات تورو الكهربائية التي تعرض قطعًا يتراوح بين 30 و 76 سم. وهناك ، لدينا الخيار: من النموذج البسيط والوظيفي إلى الإصدار المتطور والفعال.

تكمن الحجة الرئيسية لهذا النوع من جزازة تورو في قدرتها على المناورة: الوزن المضغوط ، المقبض السهل ، الاستخدام البسيط للغاية وسهولة الصيانة. كل ذلك بنتائج مذهلة!

تورو لاون تراكتور

بالنسبة للخصائص الكبيرة ، لا شيء يتفوق على نماذج الجرارات ، نوع جزازات العشب تورو التي تجعل العناية بالعشب نسيمًا. التعديل الوحيد الذي يجب القيام به: اضبط ارتفاع القص! كل ما عليك فعله هو الجلوس في مقعد السائق واستكشاف حديقتك.

من الواضح أن هذا النوع من جزازة Toro يوفر في القائمة استخدام صندوق التجميع أو استخدام وظيفة التغطية. لذلك يمكنك اختيار التخلص من حطام النبات أو استخدامه كسماد لإثراء التربة في حديقتك.

تورو جزازة: التزامات العلامة التجارية لعملائها

تطمئن العلامة التجارية: لقد تم تصميم جميع جزازات Toro لتكون سهلة الاستخدام وتكون مربحة على المدى الطويل. بمعنى آخر ، تلتزم العلامة التجارية بتقديم الجودة لبيع الجزازات التي يمكن استخدامها لعدة سنوات.

عادةً ما تأتي جزازات تورو بضمان لمدة 2-5 سنوات. ومع ذلك ، نأسف لأنه لا يمكننا تمديد فترة الضمان هذه عندما تقدم العلامات التجارية الأخرى هذه الإمكانية. فيما يتعلق بخدمة ما بعد البيع أيضًا ، فإن العلامة التجارية تريد: عناوين وجهات اتصال لا يمكن العثور عليها ، نموذج اتصال لا يعمل دائمًا ... على الأقل ، الجودة المعينة لـ Toro mowers تعني أننا لا نلجأ كثيرًا لخدمة ما بعد البيع.

توافر أجزاء تورو جزازة

تتوفر قطع الغيار والملحقات والأدوات المتعلقة بجزازات Toro على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية ، في أقسام "المنتجات" و "الأجزاء والأدلة". جميع تجار جزازة تورو المعتمدين لديهم أيضًا. تتوفر الأجزاء لمدة 10 سنوات ؛ والذي لا يزال مطمئنًا تمامًا ، لأنه حتى في حالة حدوث عطل ، يمكن دائمًا إصلاح الجزازة.

علاوة على ذلك ، بناءً على المشكلة التي تمت مواجهتها ، سيرشدك قسم خدمة العملاء على موقع Toro الإلكتروني تدريجيًا إلى الإشارة إلى وجود متجر أو تاجر معتمد بالقرب منك.

حكم

هل يمكن أن نوصي تورو جزازات أم لا؟ الجواب نعم. من حيث تعدد العروض ، هناك ما يكفي للإرضاء: هناك جزازات مناسبة لأصغر المروج وكذلك للحدائق الفسيحة. بالإضافة إلى ذلك ، الجودة موجودة بالفعل ؛ مما يحفظنا من الاضطرار إلى اللجوء إلى خدمة ما بعد البيع غير الموجودة كثيرًا. يجب أن يقال على الرغم من ذلك ، فإن العلامة التجارية تدير حتى لا نضطر إلى الوصول إلى هذا.

في الواقع ، تتميز ماكينات جز تورو بجودة عالية ، وتتوفر قطع غيار ، وفي قسم خدمة العملاء ، لدينا مجموعة كاملة من المواد تحت تصرفنا لإرشادنا. إذا لم تتمكن من العثور على إجابات هناك حتى الآن ، فسيؤدي الموقع إلى قائمة التجار المعتمدين بالقرب منك والتي يمكنك الرجوع إليها.

تورو أم بوش جزازة؟

تتنافس جزازات Toro و Bosh على حصة في السوق: ترتبط كلتا العلامتين التجاريتين بموثوقية عالية ومعروفة بجودة منتجاتها. إذا بدأنا مبارزة بين Toro و Bosch ، فما العلامة التجارية التي ستفوز؟

جزازة تورو

Toro هي شركة أمريكية تم إنشاؤها في عام 1914 والتي اكتسبت ، على مدار أكثر من قرن من الوجود ، سمعة طيبة بين الأفراد والشركات الكبيرة ومديري الحدائق والأراضي والمتخصصين في تنسيق الحدائق وكذلك المزارعين. في الواقع ، تعمل العلامة التجارية على "تعزيز جمال وإنتاجية واستدامة المجال" ، إذا التزمنا بما يشرح تورو على موقعها.

تخدم الأجهزة والأدوات والمعدات المختلفة التي تبيعها العلامة التجارية ، مثل جزازات Toro ، هذا الغرض. في الواقع ، لديها نماذج مصممة لحديقة صغيرة خلف السياج وكذلك لملعب جولف أو ملعب رجبي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزات عملية للغاية ، مثل وظيفة التغطية لتحويل العشب المقطوع إلى سماد طبيعي أو خيار التجميع.

ماكينة قص الشعر Bosch

Bosch هو اسم يلهم الثقة ويثير الاحترام! هذا ليس فقط لأن العلامة التجارية عمرها أكثر من 125 عامًا أو لأنها علامة تجارية متعددة الاستخدامات ، ولكن أيضًا لأنها معروفة بالجودة الفائقة لمنتجاتها حيث يتشابك الابتكار والتكنولوجيا. هذا هو السبب في أن جزازات Bosch تحظى بشعبية كبيرة بين عامة الناس.

عندما يتعلق الأمر بالجزازات ، فإن ماركة Bosch لديها ما يناسب الجميع. بين الجزازات اللاسلكية التي تعمل بالبطاريات والنماذج الكهربائية الكلاسيكية والجزازات الحرارية ، يكون الاختيار واسعًا. كما هو الحال مع جزازات تورو ، فإن تلك التي تخرج من ورشة بوش صديقة للبيئة بفضل انخفاض انبعاثات الكربون.

النتيجة

ليس من السهل الاختيار بين جزازة تورو وجزاز بوش. تقدم كلتا العلامتين التجاريتين حججًا قوية من خلال كل نموذج ، ولكن الحقيقة هي أن Toro متخصص في كل ما يلمس المسار: من صيانته إلى إنتاجيته إلى تصميمه. من جانبها ، تستثمر Bosch في العديد من المجالات.

How to choose your تورو جزازة

عند اختيار جزازة تورو ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار للتأكد من أنك تستثمر في النموذج المناسب لاحتياجاتك. للقيام بذلك ، ضع في اعتبارك حجم حديقتك وارتفاع القطع الذي تريده ونوع جزازات Toro التي تحتاجها والميزات التي ستساعدك على تحقيق نتيجة فعالة.

Critère n°1 : حجم حديقتك

لتجنب قضاء ساعات أكثر من اللازم في صيانة حديقتك ، اختر جزازة تورو مناسبة للمنطقة المراد قصها. في هذا النوع من الأجهزة ، فإن عرض النصل هو الذي يحدد عرض القطع في مسار واحد. لمساعدتك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا ، إليك القليل من المراسلات على سطح الأرض وعرض الشفرة الموصى به:

  • أقل من 500 متر مربع: 33 إلى 41 سم ،
  • بين 500 متر مربع و 1000 متر مربع: 41 إلى 46 سم ،
  • بين 1000 متر مربع و 2500 متر مربع: 48 إلى 55 سم ،
  • أكثر من 2500 متر مربع: أكثر من 66 سم

Critère n°2 : تورو بترول او جزازة كهربائية؟

يأتي محرك جزازات تورو في نوعين رئيسيين: حراري وكهربائي. اليوم ، حلت المحركات رباعية الأشواط محل المحركات ثنائية الأشواط ؛ وهو ما يعني أن البنزين (الخالي من الرصاص) والزيت يصب في خزانين منفصلين. بقوة تتراوح بين 1800 و 2600 واط ، يوصى باستخدام هذا النوع من جزازة تورو للحدائق الكبيرة. عيبه الرئيسي: الصيانة الدورية التي تتكون من فحص مستوى الزيت والبنزين ، وتنظيف شمعات الإشعال والمرشحات ، وتجهيز الجهاز لفصل الشتاء.

بطارية لإعادة الشحن). من المسلم به أن النموذج السلكي لا يزال مرهقًا ولا يمكن استخدامه بعيدًا عن مصدر الطاقة. من ناحية أخرى ، تخضع جزازة تورو التي تعمل بالبطارية لقيود النطاق. بصرف النظر عن هذه العيوب ، فإن الجهاز فعال بشكل خاص ويتمتع باستهلاك منخفض للطاقة

Critère n°3 :

للاختيار ، ضع في الاعتبار تسوية حديقتك. إذا كنت تحتفظ بحديقة مسطحة بدون منحدرات ، فيمكنك أن تسمح لنفسك بجزازة تورو ، بشرط بالطبع أن المنطقة المراد قصها ليست كبيرة جدًا. جزازة الركوب تتحرك من تلقاء نفسها ويوصى بها للحفاظ على الأراضي المنحدرة والمروج الكبيرة. هذا يجعل المهمة أقل إرهاقًا حيث لن تضطر إلى دفع أي شيء. بالطبع ، الأمر متروك لك للتحكم في مساره

Critère n°4 :

ان تولي اهتماما خاصا لارتفاعات القطع المختلفة التى تقدمها جزازة تورو. بشكل عام ، يتم ذكر هذه المعلومات في وصف النموذج المختار. يتراوح طوله بشكل عام بين 2 و 6.5 سم ، ولكن يمكن أن يصل ارتفاعه إلى 10.2 سم. تشتمل جزازات تورو الأكثر تفصيلاً على وظيفة تسمح بتعديل ارتفاع القطع إلى أقرب سم بفضل الرافعة الموضوعة بجوار الهيكل.

Critère n°5 :

من الافضل ان تكون جزازة تورو مجهزة بحقيبة تجميع. وبهذه الطريقة ، يتم امتصاص العشب المقطوع مباشرة في الصندوق ، الذي تبلغ سعته عمومًا 50 لترًا. سيوفر لك ذلك التقاط أكوام بعد جز العشب. بدلاً من ذلك ، تشتمل العديد من جزازات تورو على وظيفة التغطية مما يعني أن الحشائش المقطوعة يتم سحقها قبل نثرها على العشب لتكوين سماد عضوي. كما أنها مفيدة جدًا لإيقاف شفرة جزازة تورو مؤقتًا حتى تتمكن من تفريغ آلة التعبئة دون إيقاف تشغيل المحرك أو للالتفاف حول عقبة بسرعة.

كيف تحافظ على جزازة تورو؟

تعتمد متانة وكفاءة جزازة تورو على المدى الطويل على الصيانة المناسبة ، ولكن هذه المهمة تختلف تبعًا لنوع الجزازات لديك. ومع ذلك ، بصرف النظر عن صيانة أنواع معينة من الجزازات ، لا تزال هناك حاجة إلى بعض الأشياء ، مثل شحذ الشفرات وتنظيف ماسك العشب.

كيفية الحفاظ على جزازة العشب تورو البنزين

بادئ ذي بدء ، قبل كل استخدام ، يجب التأكد من صحة مستوى الزيت والوقود (عادةً البنزين الخالي من الرصاص). ثم بعد الاستخدام ، نظف مرشح الهواء. قم بتمريره باستخدام منفاخ لتنظيفه بشكل فعال ولإخلاء الغبار والحطام التي أصبحت مغطاة هناك.

ثم تأتي خطوة تنظيف علبة المرافق. استخدم الخشب أو البلاستيك لإزالة الأوساخ ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك تنظيفه بضغط منخفض. أثناء هذه العملية ، سيتعين عليك إمالة الجزازة قليلاً ، ولكن تأكد من إبقاء مرشح الهواء في الأعلى حتى لا يغرق المحرك.

أخيرًا ، يجب عليك تصريف جزازة البنزين Toro مرة واحدة على الأقل في السنة. إذا كنت تستخدم جزازتك لعدة ساعات كل أسبوع ، فستحتاج إلى تغييرها من 3 إلى 4 مرات في السنة.

كيف أحافظ على جزازة تورو الكهربائية؟

لا تسبب جزازة البنزين تورو الكثير من القلق عندما يتعلق الأمر بالصيانة. بعد كل استخدام ، يجب عليك ، لأسباب تتعلق بالسلامة ، فصل كابل الطاقة أو البطارية حسب الطراز. ثم استخدم فرشاة أو مكشطة لإزالة أي بقايا نباتية أصبحت مغروسة في علبة المرافق. أخيرًا ، قم بإزالة الشفرة وتحقق من حالتها لمعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى شحذ أم لا.

5 فوائد جزازة تورو جيدة

لماذا تثق بجزازة تورو للحفاظ على حديقتك وجز العشب الخاص بك؟ بالإضافة إلى حقيقة أن اسم Toro هو بالفعل ضمان للجودة ، سوف تكتشف في السطور التالية أنه من مصلحتك أن تختار جزازة من العلامة التجارية.

جزازة تورو مناسبة للمهنيين والأفراد

تأتي جزازات تورو في مجموعة متنوعة من الموديلات المصممة لتلبية العديد من الاحتياجات. سواء كنت تبحث عن معدات منزلية لصيانة حديقة تبلغ مساحتها بضع عشرات من الأمتار المربعة أو إذا كنت بحاجة إلى جهاز قادر على جز العشب الخاص بك على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع ، فستجد ما تحتاجه من بين نطاقات جزازات تورو. حتى أولئك المسؤولين عن ملاعب الجولف وملاعب الرجبي يجدون حساباتهم بهذه العلامة التجارية ، التي لا تستهدف الأسر فقط.

تجعل جزازة تورو صيانة الحديقة أمرًا سهلاً

تصبح صيانة حديقتك ، أو على الأقل مروجك ، أمرًا سهلاً باستخدام جزازة تورو. يمكنك اختيار ارتفاع القطع ، وتشغيل الجهاز ، ويمكنك البدء في القص. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تزويد معظم جزازات تورو بأكياس تجميع سعة 50 لترًا: لا داعي لاستخدام مكنسة لجمع بقايا النبات ، لأن الجهاز يعتني بالفعل بهذه المهمة الشاقة نيابة عنك.

تورو جزازة تفي بالالتزامات الخضراء

ما نحبه في علامة Toro التجارية هو أنها ملتزمة حقًا بالحفاظ على البيئة. لذلك تم تصميم جزازات تورو التي تعمل بالبنزين لتقليل البصمة الكربونية. في نفس المنطق ، تقدم لك العلامة التجارية تقنية للتحايل على استخدام الأسمدة الكيماوية في حديقتك. ومن هنا تأتي وظيفة التغطية التي تفتت بقايا النبات قبل نثرها على العشب للحصول على السماد العضوي الذي يغذي حشائرك.

جزازة تورو أرخص سعرًا

من المؤكد أن بعض جزازات تورو تكلف أكثر من غيرها ؛ ومع ذلك ، تظل معظم النماذج المصممة للأفراد ميسورة التكلفة. يمكنك حتى العثور على نماذج رخيصة دون التنازل عن جودة الجزازة. تعد إمكانية الوصول هذه أيضًا أحد عوامل الجذب الرئيسية في جزازات Toro.

تم تصميم جزازة تورو لتدوم

إذا كانت هناك صفة واحدة تأتي دائمًا مع المستهلكين الذين استخدموا جزازة تورو من قبل ، فهي "متينة". في الواقع ، فإن جزازات العلامة التجارية تغري بموثوقيتها وقوتها ؛ لا شك أن هذا هو السبب في أنها تطابق جميع ماكينات جز العشب مع ضمان من 2 إلى 5 سنوات.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the تورو جزازات:

Bosch
Gardena
Einhell
Alko
Alpina

Bosch هي علامة تجارية أمريكية لها قرون من الخبرة. تقدم عرضًا متنوعًا مثل عرض جزازات Toro ؛ علاوة على ذلك ، يمكننا القول أن العلامتين التجاريتين هما المنافسان الرئيسيان في السوق. من حيث الجودة والسمعة ، يمكننا القول أن بوش وتورو على نفس المستوى.

منذ الاستحواذ عليها في عام 2007 ، سرعان ما أصبحت جاردينا العلامة التجارية الرائدة لهوسكفارنا. يعتني هذا الفرع بجميع الأدوات المتعلقة بالبستنة: وهذا يشمل جزازات العشب التي ، دعنا نواجه الأمر ، غالبًا ما تكلف أقل من تلك الخاصة بـ Toro.

Einhell هي علامة تجارية فرنسية تصمم الأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك) وأدوات الحدائق. المبارزة بين منتجات العلامة التجارية ومنتجات تورو ليست سهلة: المتانة الفرنسية ضد البراعة الأمريكية ...

وهي ايضا ماركة فرنسية وتشتهر بكتالوجها الثري جدا من الجزازات. ومع ذلك ، على الرغم من أن بعض ماكينات جز العشب للعلامة التجارية جذابة مثل تلك الخاصة بـ Toro ، إلا أنها تشتهر بمنتجاتها في عالم السيارات ومعالجة الهواء.

يمكنك القول ان ماركة Alpina هى النسخة الايطالية من Toro. كما يقدم العديد من الأدوات والمعدات الزراعية والحدائق. مثل Toro ، يهدف إلى تحسين التصميم مع تحسين إنتاجية التربة.

نصائح

لاختيار البنزين لجزازة تورو التي تعمل بالبنزين

تعمل جزازات تورو التي تعمل بالبنزين على البنزين ، ويفضل أن تكون خالية من الرصاص للحفاظ على المحرك. لاحظ أنه سيكون من الضروري أيضًا اختيار الزيت المستخدم ؛ علاوة على ذلك ، تبيع العلامة التجارية أيضًا الزيت المصمم للمحركات رباعية الأشواط الموجودة في جزازات الجيل الجديد.

العثور على تردد القص الصحيح

المثالي هو أن يكون لديك عشب كثيف ، ولكن بحالة جيدة. هذا هو السبب في أنه من المستحسن جز العشب مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. سيؤدي هذا إلى التفرع عند قاعدة النباتات وينتج عنه تأثير كامل. خلال فصل الربيع ، ينمو العشب بشكل أسرع ، لذلك ستحتاج إلى استخدام جزازة تورو كل 3 إلى 4 أيام.

للعثور على ارتفاع القص الصحيح

افضل طريقة للعثور على ارتفاع القص الصحيح هو اتباع قاعدة الثلث. في الممارسة العملية ، هذا يعني الحفاظ على ما لا يقل عن ثلث طول العشب للحفاظ على نقطة الغطاء النباتي. بهذه الطريقة سيستمر العشب في النمو ولن يكون لديك ثقوب. تذكر أن تضبط ارتفاع جز جزازة تورو وفقًا لارتفاع حديقتك.

لاستخدام جزازة تورو فى افضل الظروف

لاستخدام جزازة تورو في أفضل الظروف ، لا تقم بتنشيط الري التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من القص. كنت ستفهم ، إذا هطل المطر في اليوم السابق والعشب لا يزال مبتلًا ، فتوقف عن القص حتى وقت لاحق. على الرغم من أن شفرات جزازات تورو مقطوعة لأخذ هذا العامل في الاعتبار ، إلا أنه سيتم تمديد مستويات الحدة والعمر الافتراضي لها إذا كنت تحترم هذا الشرط.

لصيانة جزازة تورو الخاصة بك

صيانة جزازة تورو تعتمد على محركها. بالنسبة للنموذج الحراري ، يتكون هذا من فحص مستوى الزيت والبنزين وتنظيف شمعات الإشعال وتنظيف الفلاتر وتجهيز الجهاز بفصل الشتاء. بالنسبة للجزازة الكهربائية ، سوف تحتاج إلى تنظيف الهيكل بعد كل استخدام وإزالة الغبار والحطام حول المنطقة المحيطة بالمحرك. في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى شحذ الشفرات وحمايتها من الصدأ.

أسئلة شائعة

ما هو الوقود لجزازة تورو؟

تعمل جزازة تورو بالبنزين الخالي من الرصاص ، وهذه إحدى النصائح لإطالة عمر النماذج الحرارية. بفضل المحرك رباعي الأشواط على متن الجزازة ، فإن خزان الوقود منفصل عن خزان الزيت. أيضًا ، سيكون من السهل عليك جرعات الوقود وفحص المستوى قبل وبعد كل استخدام.

كم عدد ساعات القص لجزازة تورو مع تغطية؟

يعتمد طول الوقت المستغرق لقص العشب على المنطقة المراد صيانتها وقوة جزازة تورو. وتجدر الإشارة إلى أن وظيفة التغطية لا تبطئ من عمل الجزازة: الجزء الذي يطحن العشب المقطوع لا يغير من حركة الشفرات بأي شكل من الأشكال. إذا كنت تبحث عن جزازة تورو مع تغطية ، فابحث عن أفضل نموذج في هذه المقارنة.

كيف تعمل جزازة تورو؟

تعمل جزازة تورو مثل اي جزازة اخرى: تبدأ تشغيل المحرك وتضبط ارتفاع القص وتتولى الشفرات المهمة. يتم جمع الحطام إما في صندوق تجميع أو تمزيقه وإلقائه في العشب ليصبح سمادًا عضويًا. لاحظ أن جزازات تورو متوفرة في الموديلات الحرارية والكهربائية

كيف أتعلم بدء جزازة تورو؟

لبدء تشغيل جزازة تورو ، استخدم بادئ التشغيل أو قم بتنشيط بادئ التشغيل. ومع ذلك ، تذكر ضبط ارتفاع القص المطلوب قبل تشغيل الجهاز. ثم كل ما عليك فعله هو التجول في حديقتك للحفاظ عليها. لذلك يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا التي تقدمها جزازة تورو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
جزازة العشب Toro ذاتية الدفع Recycler® Gas 10
جزازة العشب Toro ذاتية الدفع Recycler® Gas
بوش جزازة العشب CityMower 18 11
بوش جزازة العشب CityMower 18
جزازة العشب Alpina AT4 98HA 12
جزازة العشب Alpina AT4 98HA
جزازة العشب Toro Recycler® Gas Push 13
جزازة العشب Toro Recycler® Gas Push

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!