أفضل جاكيتات أسفل للنساء2024

على الرغم من أن السترة السفلية ليست الأكثر أناقة من بين المعاطف ، إلا أنها تتمتع بنقاط قوتها وسحرها. توفر البطانة السميكة أفضل حماية وأكثرها راحة ضد البرد. بشكل عام ، السترات الواقية من الرصاص للنساء مبطنة. لكن كل نوع لا يزال له خصائص مختلفة. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

سترة أسفل المرأة Orolay 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سترة أسفل المرأة Orolay

أفضل سترة ريش للنساء

ما هو أفضل من سترة الريش للبقاء دافئة خلال الشتاء؟ سترة Orolay السفلية فضفاضة ومريحة للارتداء ، وهي قطعة مختارة لخزانة ملابسك الشتوية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تترددين بين ارتداء الجاكيت والسترة الواقية من الرصاص؟ Orolay يبدد شكوكك بسترته السفلية. منتفخ ، طويل وواسع ، مريح للغاية ، يخفي كل منحنياتك الصغيرة. عدد كبير من الإغلاق ، حتى على الجوانب ، يمنحها لمسة من البذخ والتي تعتبر عصرية. يحتوي هذا الجاكت المبطّن أيضًا على 6 جيوب كبيرة ، وهو مثالي لتخزين أساسيات السفر الخاصة بك: منديل ، حلوى النعناع ، محفظة ... ولخداع النشالين. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر غطاء كبير من الفرو الصناعي حماية إضافية.

Miss Moly جاكيت خفيف بدون أكمام 2
8

Miss Moly جاكيت خفيف بدون أكمام

تضفي سترة Miss Moly السفلية بلا أكمام الأصالة على خزانة ملابسك. نسيج مبطن ، وياقة واقفة ، وسحاب وبطانة بوليستر معًا لمنحك قطعة فريدة من نوعها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل اخترت دائمًا سترة من أسفل بأكمام طويلة؟ هذا الشتاء ، تجرأ على الأسلوب المبتكر لسترة Miss Moly بدون أكمام. 100 % بوليستر ، يقاوم جيدًا الرياح والمياه. علاوة على ذلك ، فهو سترة سفلية مقاومة للماء ، وهذا يعني أن الماء ينزلق على القماش دون أن يخترقه. . يوفر عدم وجود الأكمام راحة غير متوقعة وممتعة للحركة. مزودة بسحاب وياقة مدورة ، هذه السترة السفلية ، على عكس ما قد يعتقده المرء ، توفر الحماية المثلى ضد البرد. لديك أيضًا جيبان مضغوطان لإبقاء يديك دافئة.

سترة من الجلد الأصلي مع غطاء من الفرو للنساء Oakwood 3
9

سترة من الجلد الأصلي مع غطاء من الفرو للنساء Oakwood

هل تحب أسلوب الروك أند رول؟ لا تفوت هذا الجاكيت من الجلد البني الأصلي مع غطاء من فرو الراكون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن القول إن سترة أوكوود من الجلد الأصلي هي ما نسميه سترة أسفل من الجحيم . نسيجها الجلدي يجعلها شديدة المقاومة ويمنحها مظهرًا قديمًا ، عصري جدًا اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحه خطوطه سحرًا جماليًا رائعًا. مناسبة وقصيرة ، تبرز خصرك.

مصنوع من جيبين ونظام سحاب لتوفير الراحة القصوى. محور هذا المعطف هو غطاء الفرو الحقيقي الجميل. فرض للغاية ولون استثنائي ، هذا الأخير أنيق بما يكفي لجعل أي امرأة خضراء مع الحسد.

سترة منفوخة مقاومة للماء خفيفة الوزن من أمازون إسينشالز 4
8

سترة منفوخة مقاومة للماء خفيفة الوزن من أمازون إسينشالز

لتبقى دافئًا ولكن أنيقًا في نفس الوقت ، هذا الجاكيت خفيف الوزن من Amazon Essentials هو ما تحتاجه. يضمن إغلاقها بسحّاب عزلًا جيدًا حتى في فصل الشتاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لمواجهة البرد ، أنت بحاجة إلى أفضل سترة أسفل! تقدم لك Amazon Essentials سترة بتصميم أنيق للغاية ، بمظهر مبطن. قصير ومناسب عند الخصر ، يبرز المنحنيات ويعزز الصورة الظلية. يضيف الياقة المدورة جانبًا أنيقًا ، بالإضافة إلى حماية رقبتك من البرد. مصنوع من 100 % بوليستر ، وهو مرن للغاية وله قدرة قوية على الاحتفاظ بالحرارة. لكن أصولها الرئيسية هي بالتأكيد أسلوبها. ستجعل أنماط الفهد الخاصة بك مظهرك أنيقًا وأصليًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل سترة أسفل للنساء

حاجة محددة؟

أفضل سترة ريش للنساء

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل جاكيتات أسفل للنساء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سترة أسفل المرأة Orolay 5
8
Miss Moly جاكيت خفيف بدون أكمام 6
8
سترة من الجلد الأصلي مع غطاء من الفرو للنساء Oakwood 7
9
سترة منفوخة مقاومة للماء خفيفة الوزن من أمازون إسينشالز 8
8
اختيارنا
سترة أسفل المرأة Orolay
Miss Moly جاكيت خفيف بدون أكمام
سترة من الجلد الأصلي مع غطاء من الفرو للنساء Oakwood
سترة منفوخة مقاومة للماء خفيفة الوزن من أمازون إسينشالز
ما هو أفضل من سترة الريش للبقاء دافئة خلال الشتاء؟ سترة Orolay السفلية فضفاضة ومريحة للارتداء ، وهي قطعة مختارة لخزانة ملابسك الشتوية.
تضفي سترة Miss Moly السفلية بلا أكمام الأصالة على خزانة ملابسك. نسيج مبطن ، وياقة واقفة ، وسحاب وبطانة بوليستر معًا لمنحك قطعة فريدة من نوعها.
هل تحب أسلوب الروك أند رول؟ لا تفوت هذا الجاكيت من الجلد البني الأصلي مع غطاء من فرو الراكون.
لتبقى دافئًا ولكن أنيقًا في نفس الوقت ، هذا الجاكيت خفيف الوزن من Amazon Essentials هو ما تحتاجه. يضمن إغلاقها بسحّاب عزلًا جيدًا حتى في فصل الشتاء.
عزل حراري
مواد
قماش خارجي 100٪ بوليستر وحشوة 90٪ بطة بيضاء و 10٪ ريش
100٪ بوليستر
نسيج خارجي من جلد الغنم ، وغطاء من فرو الراكون ، وبطانة نايلون 100٪ وبطانة بوليستر 100٪.
100٪ بوليستر
طول
طول الركبة وكم طويل
بلا أكمام قصيرة
كم قصير وطويل
كم قصير وطويل
اللون
اللون البيج
نوير
اللون البني
نمط الفهد
غطاء محرك السيارة
نعم - قابل للإزالة
لا
نعم - غير قابل للإزالة
لا

دليل شراء سترة أسفل للنساء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سترة أسفل للنساء

ليس من السهل اختيار السترة السفلية المثالية لغرفة تبديل الملابس. علاوة على ذلك ، لا يوجد شيء بسيط عندما يتعلق الأمر بملابس النساء. إليك ما يجب مراعاته لتجنب الموضة الزائفة.

المعيار رقم 1 - المواد والانتهاء

من حيث المواد ، نتحدث أولاً عن حشوة الجاكيت السفلي. يمكن أن يكون زغب طبيعي أو اصطناعي. كلاهما له مزايا وعيوب يجب موازنتها بعناية من أجل اختيار جيد. يحتوي Natural down على عزل حراري أفضل ، بالإضافة إلى كونه قابل للانضغاط ومتانة كبيرة. زغب صناعي ، أقل تكلفة ، يحافظ أيضًا على الدفء ، ولكنه ليس دائمًا مثل الطبيعي. النسيج الخارجي للسترة السفلية مهم أيضًا. يجب أن تكون قوية بما يكفي حتى لا تتمزق وتترك البطانة تخرج. فيما يتعلق بالتشطيب ، من الجيد دائمًا أن يكون لديك تفاصيل جميلة مثل الأزرار والجيوب وغطاء الرأس مزين بفرو صناعي ... عملي بقدر ما هو أنيق!

المعيار رقم 2 - سماكة

كلما زادت سماكة الحشوة ، زادت سعة العزل الحراري وزادت درجة حرارة الغلاف السفلي. لذا فإن السترات الواقية من الرصاص أفضل ، خاصة إذا كنت تخطط للذهاب للتزلج. لمزيد من الدفء ، يجب أن تكون البطانات سميكة أيضًا ، على سبيل المثال من الصوف أو خياطة اللحف أو حتى الفراء الصناعي.

المعيار رقم 3 -

لا تختار سترة ريش قصيرة جدا او طويلة جدا. إذا كانت قصيرة ، يجب أن يكون الحد الأقصى أسفل عظم الورك. إذا كانت طويلة ، فلا ينبغي أن تتجاوز منتصف الفخذ ، مع خطر الظهور مثل كيس النوم أثناء المشي ... من الناحية المثالية ، اختر طولًا يبقيك دافئًا ، دون ترك الجماليات جانبًا.

المعيار رقم 4 -

سيكون من الأفضل اختيار هذه الألوان الرصينة المرادفة للأناقة ، مثل الأزرق الداكن والرمادي والبيج ... يجب تجنب الألوان المتوهجة بأي ثمن ، لأنها تتطلب منك أن تكون أكثر تطلبًا في اختيارك للملابس. الأسود أيضًا ليس جذابًا للغاية ، لأنه يشبه كيس قمامة حتى لو كان يجعلك دافئًا. فيما يتعلق بالتأثيرات ، لا ينصح باستخدام الجاكيت اللامع ، إلا إذا كنت تعرف كيفية ارتدائه. من الأفضل المراهنة على التأثير غير اللامع الذي سيجلب جانبًا أنيقًا للسترة السفلية.

كيف تعتني بسترتك السفلية؟

حتى ترافقك سترتك السفلية لأطول فترة ممكنة ، يجب صيانتها جيدًا ، مع مراعاة هذه النقاط القليلة.

اغسل سترتك جيدًا

نظرًا لأن الغبار والعرق يمكن أن يقلل من خاصية مقاومة الماء للسترة السفلية ، فمن الضروري غسلها جيدًا. ومع ذلك ، لا ينبغي غسلها بانتظام ، لأن ذلك من شأنه أيضًا أن يقلل من خاصية العزل. لإزالة البقع الصغيرة بشكل يومي ، فركها بقطعة قماش وصابون بسيطة ستفي بالغرض. ولكن في نهاية كل شتاء يأتي دور التنظيف الكبير. لتجنب المخاطرة ، يجب اتباع تعليمات الغسيل بعناية الموضحة على الملصق.

اعصرها بشكل صحيح

لعصر سترتك السفلية ، يجب ألا تلويها ، لأنها تخاطر بالتدلي وبالتالي تصبح قبيحة أو لم تعد تبقيك دافئًا. اعصرها بشكل مسطح بين منشفتين أو بين يديك وبذلك تكون قد انتهيت.

جففه بعناية

مرة أخرى ، راجع تعليمات التجفيف الموجودة على الملصق. يجب ألا تجفف سترتك السفلية أبدًا بجوار مصدر حرارة مثل المبرد أو مجفف الشعر. قم بتعليقها على حبل الغسيل في الشمس ، أو على علاقة إذا لم يكن لديك واحدة. وتأكد من جفافه تمامًا قبل وضعه بعيدًا.

ضخ سترة أسفل الخاص بك

نقطة مهمة بعد الغسيل. ربتي على سترتك واهزيها لأسفل لتوزيع التجفيف بالتساوي. وهكذا ، بمجرد أن يجف تمامًا ، ستستعيد سترتك السفلية تورمها الأصلي.

في حالة التمزق

نظرًا لأنه من الصعب جدًا خياطة نسيج السترة السفلية ، فإن الحل الوحيد هو لصق حواف التمزق. يمكنك استخدام بودرة الكي لهذا الغرض. نضعه على القطع ، ثم نضع قماشًا مشابهًا لغطاء الجاكيت السفلي. أخيرًا ، نضع المكواة عليها ، على قطعة قماش وسيطة بالطبع ، وقد انتهيت. يمكنك أيضًا استخدام شريط البط. يتم إدخاله تحت المسيل للدموع ولصقه بإغلاق شفتي المسيل للدموع أعلاه.

هل السترة السفلية مناسبة لجميع أنواع الجسم؟

السترة القصيرة مناسبة لجميع أنواع الجسم ، لكن السترة الطويلة السفلية أقل من ذلك. اعتمادًا على الشكل ، يجب مراعاة بعض التفاصيل لارتدائها بشكل صحيح.

الأنواع المختلفة جاكيتات أسفل للنساء

تأتي السترة النسائية السفلية في جوانب مختلفة ، ولكل منها مزاياها الخاصة. نقدم لكم الأنواع الرئيسية من السترات الواقية من الرصاص للنساء.

سترة منفوخة بأكمام طويلة

جاكيت شتوي كلاسيكي رائع ، جاكيت طويل الأكمام هو الجاكيت السفلية الجوهري. بسيط أو مبطن ، طويل أو قصير ، كل شخص يمتلك سترة طويلة الأكمام مرة واحدة على الأقل في حياته. إنها السترة السفلية المثالية للخروج عندما يكون البرد على قدم وساق بفضل قدرتها الكبيرة على العزل.

من الارتفاع الأخير ، يمكن أن توفر السترة بدون أكمام مظهرًا عصريًا للغاية بالإضافة إلى طراز قديم نسبيًا. من السهل الوقوع في أزياء زائفة أثناء ارتدائها ، لذلك عليك توخي الحذر عند اختيار هذا النوع من الجاكيت السفلية. ومع ذلك ، فإن السترة السفلية بدون أكمام لها ميزة هائلة تتمثل في الحفاظ على الدفء في منتصف الموسم أو في المناطق الداخلية سيئة التدفئة. يمكن ارتداؤها أيضًا بالإضافة إلى الزي الدافئ وتوفر قدرًا أكبر من حرية الحركة ، نظرًا لغياب الأكمام.

سترة منفوخة بغطاء للرأس

السترة المغطاة بغطاء للرأس هي نوع من السترة السفلية بأكمام طويلة والسترة السفلية بلا أكمام. يعتبر خيارًا أفضل ، حيث أنه يحمي الرأس والأذنين أيضًا من البرد ، خاصة عند تساقط الثلوج. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف الغطاء أسلوبًا إلى الجاكيت السفلية. يمكن تزيينه بفراء حقيقي أو صناعي لمزيد من الأناقة. هناك نماذج معينة من السترات الواقية من الرصاص مع أغطية قابلة للإزالة. اعتمادًا على الطقس ، يمكنك ارتدائه أو خلعه كما يحلو لك.

سترة أسفل أم صوف؟

لقضاء الشتاء الدافئ أو التنزه على ارتفاعات عالية ، لدينا بديلان: ارتداء سترة أسفل أو ارتداء سترة من الصوف. ولكن أيهما تختار لحماية نفسك بشكل أفضل من البرد؟ ما هو الأخف وزنا والأكثر عملية؟

السترة السفلية

الجاكيت المبطن هو ضمان عزل حراري ممتاز ، بغض النظر عن الطقس. مع السترة السفلية ، يمكنك الاختيار بين حشوة سفلية طبيعية ، وأكثر دفئًا ، ولكن يصعب تجفيفها عندما تكون مبللة ، وحشوة صناعية من ألياف البوليستر ، وهي أرق ، ولكنها أقل عازلة بكثير من سترة أسفل. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز السترة السفلية أيضًا بكونها أكثر انضغاطًا وبالتالي يسهل نقلها. حتى لو لم يكن جماليًا مثل الصوف ، فهو لباس خارجي أساسي ودافئ جدًا لأكثر البرودة.

الصوف

يتم خياطة هذا النوع من السترات في المنسوجات الاصطناعية العازلة مثل PET. الصوف ناعم للغاية وقابل للتنفس. قد تذكر خصائصه الصوف ، لكن السترات الصوفية أخف بكثير. علاوة على ذلك ، فهي تتمتع بميزة التجفيف بشكل أسرع وكونها صديقة للبيئة (معظم سترات الصوف مصممة باستخدام مادة البولي إيثيلين تيريفثالات معاد التدوير). ومع ذلك ، فإنه يميل إلى تراكم الكهرباء الساكنة ، وهو أمر غير عملي للغاية عندما تعيش مع الحيوانات الأليفة على سبيل المثال ... علاوة على ذلك ، فإن سترة الصوف ليست أكثر دفئًا من الجاكيت السفلية. مقارنةً بهذا ، يكون الأمر أكثر تعقيدًا إذا اضطررت إلى حمله في كيس لأنه غير قابل للانضغاط! على الرغم من كل شيء ، فهو لباس دافئ ميسور التكلفة للغاية نقدر نعومته المريحة.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن الراحة ، فإننا نوصي باستخدام الصوف. إنه أكثر تنفيسًا ونعومة. من ناحية أخرى ، إذا كنت حقًا بحاجة إلى البقاء دافئًا ، فلا تفصل نفسك عن الجاكيت السفلي. على الرغم من صعوبة الحفاظ عليها أكثر من سترة الصوف ، إلا أن الجاكيت السفلية سيعزلك عن البرد بشكل فعال ولا يشغل مساحة كبيرة.

نصائح

الأحذية المناسبة

إذا كانت سترتك السفلية ملونة أو مطبوعة ، فاختر حذاءًا بلون محايد يناسب ملابسك. زوج من الأحذية الطويلة والكاحل مع السترة السفلية لإطلالة دافئة تمامًا. يمكنك أيضًا ارتداء أحذية دربي أو أحذية رياضية منخفضة للجانب العصري. خلال أمسياتك ، كوني أنيقة مع المضخات أو أحذية الكاحل بكعب

فستان تحت الجاكيت السفلى

نعم ، هذا ممكن تمامًا. السترات الواقية من الرصاص للنساء قادرة على لف ملابسك لجعلها أكثر إبداعًا. ومع السترات الواقية من الرصاص ، فهي أفضل! فستان زهري ، فستان قصير ، فستان طويل ، كل شيء يتماشى مع السترات الواقية من الرصاص ، ولكن اختر ألوانك بعناية.

_ ابق انثى فى سترة سفلية

لتظل أنثوية ، ارتدي الجاكت بقطعة أنيقة. حذاء بكعب عالٍ وأحذية بكعب عالي وفساتين ، والعديد من التركيبات لإضفاء الطابع الأنثوي على مظهرك. ولا تنس الإكسسوارات الأنيقة: المجوهرات ، القوابض ، حقائب اليد ...

في السنوات الأخيرة ، كان الحجم الكبير هو نجم عروض الأزياء. سترة منفوخة كبيرة الحجم مع فستان قصير أو تنورة قصيرة وأحذية جلدية أنيقة وممتعة! المظهر غير الرسمي مع الجينز الضيق وزوج من الأحذية الرياضية هو أيضًا عصري للغاية.

سترة لامعة لامعة لتحافظ على اناقة

عليك أن تكون حذرًا مع السترة اللامعة أسفل لتجنب أخطاء الموضة. ولكن عند ارتدائه جيدًا ، فإنه يعطي لمسة لملابسك الأنيقة والأنيقة لمظهر رياضي ، على سبيل المثال. كما أنه يتناسب بشكل رائع مع السراويل الضيقة وأحذية الكاحل ذات الأربطة السوداء.

أسئلة شائعة

كيف تبدو جيدًا مع سترة كبيرة لأسفل؟

سيكون الجاكيت الضخم هو محور مظهرك. أيضًا ، اختر دائمًا الملابس الأنيقة والخفيفة بالداخل وأضفها بقطع أنيقة.

أي سترة تختارها للسقوط؟

يمكنك المراهنة على سترة رقيقة فوق بلوزة وجينز او فستان خفيف خلال الخريف. يمكنك إقران كل شيء مع حذاء رياضي

من الناحية المثالية ، اختر سترة بغطاء مع غطاء لمزيد من الحماية ضد البرد. لكن بدون غطاء هو أيضًا فرصة لارتداء أجمل قبعاتك

هل يمكنك ارتداء سترة لأسفل لأمسية أنيقة؟

بالطبع! ارتدي جاكيت نفخ مع فستان وحذاء بكعب عالٍ ، وقد انتهيت. راهن على سبيل المثال على الموديلات ذات الألوان البراقة أو اللامعة أو الفضية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سترة أسفل المرأة Orolay 9
سترة أسفل المرأة Orolay
Miss Moly جاكيت خفيف بدون أكمام 10
Miss Moly جاكيت خفيف بدون أكمام
سترة من الجلد الأصلي مع غطاء من الفرو للنساء Oakwood 11
سترة من الجلد الأصلي مع غطاء من الفرو للنساء Oakwood
سترة منفوخة مقاومة للماء خفيفة الوزن من أمازون إسينشالز 12
سترة منفوخة مقاومة للماء خفيفة الوزن من أمازون إسينشالز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!