أفضل تلفزيون OLED2024

أنحف وأكثر أناقة من تلفزيون LED ، لا يتطلب تلفزيون OLED أي إضاءة خلفية. وغني عن القول أن جودة الصورة قد تحسنت بشكل ملحوظ. شاشة مسطحة أو منحنية OLED TV أو LG أو Panasonic أو Sony ، أيهما تختار؟ للحصول على إجابة لهذا السؤال ، ندعوك لقراءة هذا الدليل لأفضل أجهزة تلفزيون OLED.

فيليبس 55OLED805 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيليبس 55OLED805

أفضل تلفزيون OLED

يُظهر لك جهاز Philips 55OLED805 صورة عالية الجودة بتفاصيل دقيقة من خلال تنسيقه 55 بوصة: يتمتع أفضل تلفزيون OLED أيضًا بمزايا أخرى مثيرة للاهتمام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

استمتع بتجربة تلفاز رائعة مع 55OLED805 من Philips ، مضمونة بالكامل من قبل الشركات المصنعة لها. تمنحك دقة 4K UHD بالفعل فكرة عن حدة الصور التي تعرضها. تضمن مكبرا الصوت مع مكبر الصوت تغطية صوتية رائعة ، مقدمة من تقنية Dolby Atmos. يعتبر تلفزيون OLED من Philips هذا أكثر ذكاءً بفضل وظائفه الذكية التي تتيح الصوت الرقمي والصور الرقمية وتشغيل الفيديو الرقمي وتصفح الويب بسهولة ، ونظام Android 9.0 بالإضافة إلى توافقه مع Google Assistant و Alexa. إن 55OLED805 من Philips مناسبة للتثبيت على الطاولة والتثبيت على الحائط بمعيار VESA 300 × 300 مم.

LG 55BX3 2
7

LG 55BX3

يجمع تلفزيون OLED للمبتدئين من إل جي بين الميزات المتطورة. العلامة التجارية LG هي العلامة التجارية الأكثر تفضيلًا لهذه التكنولوجيا على أحدث أجهزة التلفزيون.

انظر السعر

يقدم لك هذا الموديل مقاس 55 بوصة أفضل الصور بفضل دقة UHD 4K. مزود بوظيفة التلفزيون الذكي التي تتضمن بالتالي تصفح الإنترنت وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت ، كما أن LG 55BX3 لديه خيار للتعرف على الصوت ، وقناة إرجاع صوت محسّنة ومحيط بلوتوث. يضمن لك تجربة غامرة فريدة بفضل تقنية Dolby (Dolby Vision و Dolby Atmos). توفر إمكانية الاتصال الغنية (4 منافذ HDM1 و 3 منافذ USB ومخرج الصوت) خيارات استخدام واسعة. فئة الطاقة أ ، يمكن أن يساعد LG 55BX3 في تقليل فواتيرك من خلال جانبه الاقتصادي.

سوني برافيا KD65AG9 3
8

سوني برافيا KD65AG9

افضل تلفزيون OLED متطور

مرة أخرى ، تحتفل Sony بتوقيعها مع تلفزيون Sony Bravia KD65AG9 OLED ، وهو تلفزيون بأداء سمعي بصري فائق وتصميم أنيق.

انظر السعر

يعد Sony Bravia KD65AG9 تلفزيون OLED قويًا مقاس 65 بوصة. تعمل خصائص الصوت والصورة لتلفزيون OLED القوي هذا بشكل متناغم لتغمرك في عالم من الوضوح المذهل. يكتشف معالج 4K HDR X1 Ultimate ™ أصغر التفاصيل لترجمتها إلى واقعية مطلقة. توفر تقنية Acoustic Surface Audio ™ جودة صوت مذهلة في السينما. امنح غرفة معيشتك مظهرًا متطورًا عن طريق تركيب Sony Bravia KD65AG9. يريحك تثبيته على الحائط من الفوضى ويبدو عمليًا لإدارة مساحتك.

باناسونيك TX-55HZ1000E 4
8

باناسونيك TX-55HZ1000E

لم تطول باناسونيك أيضًا في إظهار نفسها بين عمالقة التلفزيون من خلال تصنيع تلفزيون OLED الاقتصادي ولكن القوي ، Panasonic TX-55HZ1000E.

انظر السعر

للمتعة أمام الشاشة الكبيرة ، اختر باناسونيك TX-55HZ1000E. تسمح لك دقة 4K UHD وشكل 55 بوصة بتجربة مغامرات جديدة تمامًا مثل الأشياء الحقيقية. تتيح لك الموصلات المتوفرة سهولة النقل والتوافق مع العديد من الأجهزة الأخرى إذا لزم الأمر. الصوت أيضًا في ارتفاع الصورة تقريبًا بفضل وضع Cinema Surround Pro الذي يضمن لك انغمارًا استثنائيًا. قم بإدارة تلفزيون Philips 65OLED934 OLED باستخدام جهاز تحكم عن بعد ذكي للتعرف على الصوت.

دليل التسوق • 2024

أفضل تلفزيون OLED

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون OLED

افضل تلفزيون OLED متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تلفزيون OLED

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فيليبس 55OLED805 5
9
LG 55BX3 6
7
سوني برافيا KD65AG9 7
8
باناسونيك TX-55HZ1000E 8
8
اختيارنا
فيليبس 55OLED805
LG 55BX3
سوني برافيا KD65AG9
باناسونيك TX-55HZ1000E
يُظهر لك جهاز Philips 55OLED805 صورة عالية الجودة بتفاصيل دقيقة من خلال تنسيقه 55 بوصة: يتمتع أفضل تلفزيون OLED أيضًا بمزايا أخرى مثيرة للاهتمام.
يجمع تلفزيون OLED للمبتدئين من إل جي بين الميزات المتطورة. العلامة التجارية LG هي العلامة التجارية الأكثر تفضيلًا لهذه التكنولوجيا على أحدث أجهزة التلفزيون.
مرة أخرى ، تحتفل Sony بتوقيعها مع تلفزيون Sony Bravia KD65AG9 OLED ، وهو تلفزيون بأداء سمعي بصري فائق وتصميم أنيق.
لم تطول باناسونيك أيضًا في إظهار نفسها بين عمالقة التلفزيون من خلال تصنيع تلفزيون OLED الاقتصادي ولكن القوي ، Panasonic TX-55HZ1000E.
حجم الشاشة
55 بوصة
55 بوصة
65 بوصة
55 بوصة
نوع
شاشة مسطحة
شاشة مسطحة
شاشة مسطحة
شاشة مسطحة
موصلات
4 مداخل HDMI و 2 مخرج صوت و 2 USB 2.0 وقارئ بطاقة مدمج واتصالات لاسلكية (إيثرنت وواي فاي وبلوتوث)
4 مداخل HDMI ، 2 مخرج صوت ، 3 USB ، 1 منفذ إيثرنت RJ45 أنثى
4 مداخل HDMI و 2 مخرج صوت و 2 USB 2.0 و 1 USB 3.1 Gen 1 و Ethernet و WiFi و Bluetooth و DLNA و Airplay2 متوافق
4 مداخل HDMI و 2 مخرج صوت و 3 USB و WiFi و Bluetooth و Ethernet
الدقة
دقة 4K UHD
4K HDR
دقة 4K UHD
دقة 4K UHD
له
2 مكبرات صوت مضمنة ، نظام صوت 2.1 تحكمه تقنية Dolby ، مزود بتقوية الجهير وتعديل مستوى الصوت تلقائيًا
مكبرا صوت 2 مع صوت جهير قوي ، وتوافق Dolby Atmos ونظام صوت 40 وات 2.2
مشغلان ومكبران للصوت ، ونظام صوت 2.2 تحكمه تقنية Dolby ، ومجهز بوضع مكبر الصوت المركزي و Acoustic Surface Audio + (يحول الشاشة إلى مكبر صوت)
نظام صوت 2.0 ، توافق Dolby ، معالجة Cinema Surround Pro المحسّنة

دليل شراء تلفزيون OLED

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون OLED

لمساعدتك على الاختيار الصحيح بين العديد من طرز تلفزيون OLED ، إليك بعض المعايير المحددة.

المعيار رقم 1 - حجم الشاشة

تقدم التكنولوجيا ، يأتي تلفزيون اليوم في شكل مختلف تمامًا. تلفزيون OLED ، من بين أحدث موجات التلفزيونات الحديثة ، يختلف حسب حجم شاشتها. في الواقع ، توفر تقنية OLED جودة صورة مذهلة من حجم لا يقل عن 55 بوصة. في هذه الحالة ، ستتمكن من إضفاء مظهر أنيق على منزلك بفضل تلفزيون OLED جميل موضوع على قطعة أثاث أو معلق على الحائط. يُعد تلفزيون OLED مثاليًا لجميع الغرف في منزلك ، ويتميز أيضًا بوضع الاستعداد لمنحك إمكانية بث عرض شرائح لأجمل صورك عندما لا تكون أمامك.

المعيار رقم 2 - وظيفة ذكية

هذا خيار مفيد للغاية ناتج عن تقنية أكثر تقدمًا: تلفزيون ذكي ، أو تلفزيون متصل ، معروف بالاسم الشائع والتقني Smart TV. تمنحك هذه الميزة فرصة الاتصال بالعالم من خلال نظام لاسلكي: وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو في الوقت الحالي ومختلف الألعاب عبر الإنترنت والتطبيقات الأخرى المثيرة للاهتمام. تتمتع غالبية أجهزة تلفزيون OLED بهذه الميزة لتغمرك تمامًا في قلب التكنولوجيا المتقدمة عالية الجودة. وبالتالي ، لم يعد بإمكانك الاستغناء عن تلفزيون OLED الخاص بك!

المعيار رقم 3 - سماكة

تلعب سماكة تلفزيون OLED دورًا مؤثرًا في الديكور الداخلي الخاص بك: فقط لتعزيز مظهرك ، يوفر لك مظهره المتطور تناسقًا جيدًا للغرفة. نظرًا لأن تقنية العرض هذه تستخدم نظامًا لا يتطلب إضاءة خلفية ، فإن الشاشة لا تدمج وجود العديد من اللوحات. يقدم معيار السُمك نفسه كميزة مهمة من حيث الجماليات العامة لمنزلك. ومع ذلك ، فإن نحافة تلفزيون OLED ليست موحدة فوق التلفزيون بالكامل ، وفي بعض الزوايا ستظل ترى بعض المخالفات من التجميعات الأخرى.

المعيار رقم 4 - السطوع والتباين

تختلف تقنية OLED عن تقنية LED من خلال إعفائها من الإضاءة الخلفية. يوفر هذا النظام تلفزيون OLED بجودة صورة ممتازة ، مصحوبة بألوان سوداء عميقة للغاية في البيئات الأقل إضاءة. علاوة على ذلك ، فهي أفضل تقنية حتى ظهور QLED ، والتي لم يتم ذكرها كثيرًا بعد. ينتج عن هذه الجودة العالية سيولة ملحوظة في أي نوع من البرامج الرياضية بالإضافة إلى وقت استجابة لا يصدق في مغامرات ألعاب الفيديو الخاصة بك. أكثر من الألوان الحقيقية لتلفزيون OLED تشهد على نظرة بصرية لا تقبل المنافسة.

المعيار رقم 5 -

يتيح لك تلفزيون OLED تثبيت نفسك من جميع الزوايا: حتى في أكثر من 45 درجة من التلفزيون ، لن تفقد أي تفاصيل وستستمتع دائمًا بصور واضحة وسلسة. بشكل ملموس ، لن تضطر إلى الجلوس أمام التلفزيون للحصول على أفضل عرض. يقدم هذا نفسه كواحدة من المزايا الثمينة لتلفزيون OLED ، والتي تفوق حتى أحدث تقنيات QLED حيث يبقى أفضل مكان في الوسط ، أمام التلفزيون.

مفهوم تلفزيون OLED

تمثل تقنية OLED خطوة نحو مستقبل أجهزة التلفزيون. لا يتطلب تلفزيون OLED أي إضاءة خلفية ، إلا أنه يُظهر أداءً استثنائيًا من حيث جودة الصور التي يعرضها: تباين لا مثيل له مرتبط باللون الأسود العميق والألوان المتلألئة.

تمت دراسة هذا المفهوم منذ فترة طويلة (منذ الخمسينيات). تبلور تنفيذ مشروع OLED فقط في نهاية التسعينيات ، بعد وقت قصير من تسجيل براءة الاختراع في عام 1987. ثم تم تطويره على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وكان ناجحًا بشكل خاص على أجهزة التلفزيون. تشهد تقنية OLED الحديثة هذه نموًا ملحوظًا لأنها تؤثر على المظهر المادي للتلفزيون. نظرًا لنظامها المستغنى عن الإضاءة الخلفية ، فقد قللت الآلية من حجم المنتج: ستستمتع بعد ذلك بتصميم بسيط من البراعة الملحوظة ولكن بمظهر أنيق.

وبالتالي فإن العلامات التجارية الكبرى تتجه نحو هذا الاكتشاف الأكثر إثارة للاهتمام. عندما تم إطلاقها ، من الواضح أن أجهزة تلفزيون OLED تسببت في إبعاد العملاء بسبب أسعارها الباهظة إلى حد ما. على مر السنين ، أصبحت تكلفتها في متناول الجميع ، علاوة على ذلك فهي استثمار مربح مقابل استهلاك معتدل للطاقة. العلامة التجارية إل جي هي التي جعلت بصمتها أكثر من خلال اختيار هذه التكنولوجيا المتطورة. كان المنافسون المحتملون مثل Sony و Philips و Panasonic سريعًا في الظهور.

تلفزيون OLED ou TV LED؟

تلفزيون OLED

يعتمد تلفزيون OLED على تقنية حديثة في طريقة عرض الصور: في هذه الحالة ، تخلق وحدات البكسل نفسها الضوء الخاص بها من أجل تكوين صورة. نظرًا لأن هذا الجهاز لا يتطلب أي تدخل خارجي للضوء ، يتم تقليل سمك ووزن تلفزيون OLED على النحو الأمثل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الألوان التي تم الحصول عليها على شاشة OLED أكثر من حقيقية ونسبة التباين عالية. يتيح تلفزيون OLED سهولة المشاهدة من جميع الزوايا دون تشويه الصورة. يتميز تلفزيون OLED أيضًا باستهلاك منخفض نسبيًا للطاقة.

تلفزيون LED

يمثل تلفزيون LED اليوم غالبية أجهزة التلفزيون المباعة في السوق. تتكون تقنية LED من نظام إضاءة خلفية بالبكسل باستخدام الضوء الأبيض ، والذي يتم تلوينه بعد ذلك لتشكيل الصور. تكمن الميزة الرئيسية لتلفزيون LED في سطوعه: لا تتغير جودة عرضه حتى في وضح النهار.

ميزة أخرى لتلفزيون LED هي سعره ، وهو أقل تكلفة بكثير من تلفزيون OLED. هذا مهم للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. من ناحية أخرى ، فإن هذا النوع من التلفزيون أكثر سمكًا من تلفزيون OLED وتظل جودة الصورة أقل بكثير. مطالبة المستخدمين بالمضي قدمًا بشكل أفضل.

النتيجة

بين تلفزيون OLED و LED TV ، من الواضح أن تلفزيون OLED يفوز بسبب تقنيته الأكثر تقدمًا. من حيث التباين ، تم استبدال اللون الأسود الساطع للغاية لتلفزيون LED باللون الأسود الغامق تمامًا على تلفزيون OLED. التفاصيل تقريبا أكثر وضوحا. يتيح لك تلفزيون OLED تجربة الواقع على البث الرياضي أو ألعاب الفيديو.

نصائح

المسافة الصحيحة

حتى إذا كان تلفزيون OLED يسمح بالمشاهدة من جميع زوايا المشاهدة دون التأثير على عرض الصور ، فلا يزال من الضروري احترام موضع معين. الحيلة الصغيرة التي تسمح لك بتحديد المسافة المثالية بينك وبين تلفزيون OLED الخاص بك تعادل ضعف قياس القطر لشاشتك. سيمنعك ذلك من إجهاد عينيك بسهولة ، مع الاستمتاع بأفضل عرض.

للحصول على تجربة غامرة فريدة ، لا شيء يتفوق على الإعداد المناسب لوضع الصورة. على تلفزيون OLED ، يمكنك تنشيط أوضاع مختلفة حسب البرامج التي تشاهدها. يتوافق وضع السينما مع غرفة أقل إضاءة وينشط الضبط التلقائي للتباينات والألوان. يصر الوضع الرياضي في المقام الأول على الحدة لتقدير تفاصيل الحركات بشكل أفضل. يقلل وضع الألعاب من زمن الوصول ويعزز جودة الصوت.

_

إذا كان تلفزيون OLED الخاص بك في غرفة معرضة باستمرار لضوء النهار ، فاستخدم حامل حائط دوار واضبطه لمنع الضوء من الانعكاس في اتجاهك. لاحظ ، مع ذلك ، أنه بطبيعته يحتوي تلفزيون OLED بالفعل على طلاء مضاد للانعكاس يحميك من الوهج.

جودة صوت

أفضل طريقة للمساهمة في جودة صوت خالية من العيوب هي دمج مكبر الصوت في تلفزيون OLED. بعد ذلك ، فكر أيضًا في الموقع المناسب له ، خاصةً موقع مضخم الصوت للحصول على أقصى تأثير. للحصول على صوت متقطع تمامًا ، ابحث عن المكان الذي يجعلك فيه توزيع الصوت يهتز.

خيارات الاتصال

مع تلفزيون OLED ، استمتع الآن بتلفزيون ذكي تمامًا لا يقتصر على إعادة بث الصور المحلية ولكنه يفتح لك العالم كله بفضل قدرته على الاتصال. ستتمكن بعد ذلك من الوصول بحرية إلى تطبيقاتك المفضلة وزيارة أشهر مواقع الأفلام.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تلفزيون OLED؟

يعتمد أفضل تلفزيون OLED على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تحافظ على شاشة تلفزيون OLED بأمان؟

تجنب تمامًا تنظيف شاشتك عن طريق وضع منظف الزجاج بقطعة قماش: فهذا لن يؤدي إلا إلى تقليل عمر شاشتك. الغريزة الأولى هي التأكد من إيقاف تشغيل تلفزيون OLED والشاشة باردة. لمسحها ، لا تستخدم القماش المعتاد أو المنشفة الورقية أيضًا: استخدم قطعة قماش للتنظيف من الألياف الدقيقة واحتفظ بها لهذا الغرض فقط. أخيرًا ، لا تقم مطلقًا برش السوائل مباشرة على شاشتك ، خاصةً المنتجات التي تحتوي على الأمونيا أو الكحول.

ما الذي يمكن ان تكون حدود تلفزيون OLED؟

لا ينصح بشدة بتلفزيون OLED لجلسات ألعاب الفيديو الطويلة أو الحالات المماثلة الأخرى لأنه يترك أثر الصور ثابتًا لفترة طويلة جدًا على اللوحة ، وسترى ذلك بوضوح على خلفيات معينة بيضاء أو ملونة. يتعلق الأمر بحرق الشاشة. تذكر إيقاف تشغيل تلفزيون OLED في كل مرة لم تعد تستخدمه.

هل يمكن تعليق تلفزيون OLED على الحائط؟

نعم ، ولكن يجب عليك استخدام حامل حائط للحفاظ على تأثير Ambilight. وبالمثل ، فإن جودة الصوت لن ترضيك بدرجة كافية إذا ضغطت على السماعات الخلفية على الحائط.

لماذا تلفزيون OLED رقيق جدا؟

كما حددنا ، لا تتطلب تقنية OLED تدخل لوحة إضاءة خلفية إضافية ، لذلك قد تصر أيضًا على الجماليات من خلال اللعب على سمكها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما الفرق بين شاشات تلفزيون QLED و OLED LED؟, darty.com
  2. لماذا تختار تلفزيون OLED؟ - نصائح تلفزيونية, cobra.fr
  3. تلفزيون LED أم OLED؟ أي شاشة تلفزيون تختار؟, ubaldi.com
  4. _ تحقيق أقصى استفادة من تلفزيون OLED الخاص بك, lg.com
  5. , techradar.com
  6. افضل 5 تلفزيونات OLED 4k - مراجعات شتاء 2021, rtings.com
  7. , digitaltrends.com
  8. , reviewed.com
  9. أفضل تلفزيون OLED 2021: أفضل ميزانية وتلفزيونات OLED قسط, whathifi.com
  10. افضل تلفزيون لعام 2021: LG OLED Samsung و TCL QLED Sony and Vizio مقارنة, cnet.com
  11. , darty.com
  12. , fnac.com
  13. , boulanger.com
  14. , journaldugeek.com
  15. , lesnumeriques.com
  16. , cnetfrance.fr
  17. , frandroid.com
  18. , lg.com
  19. , clubic.com
  20. , but.fr
  21. , jeuxvideo.com
  22. , cnetfrance.fr
  23. , lg.com
  24. , cnetfrance.fr
  25. , sony.fr
  26. , mda-electromenager.com
  27. , futura-sciences.com
  28. , ubaldi.com
  29. , cdiscount.com
  30. , blog.ubaldi.com
  31. , amazon.co.uk
  32. , quechoisir.org
  33. , son-video.com
  34. , blog.but.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيليبس 55OLED805 9
فيليبس 55OLED805
LG 55BX3 10
LG 55BX3
سوني برافيا KD65AG9 11
سوني برافيا KD65AG9
باناسونيك TX-55HZ1000E 12
باناسونيك TX-55HZ1000E

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!