أفضل تلفزيون 65 بوصة 4K2024

نظرًا لجودة الصورة ، شهد الطلب على تلفزيونات 4K HDR مقاس 65 بوصة قفزة كبيرة. نتيجة لذلك ، تنوع العرض بشكل كبير. إذا كنت ترغب في شراء واحدة ، فنحن نساعدك في التنقل عبر غابة الخيارات المتاحة. يحتوي هذا الدليل على أفضل أجهزة تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة.

LG OLED 65CX6 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

LG OLED 65CX6

أفضل تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة في عام 2024

سلسلة 65CX من LG تفتح آفاقًا جديدة مع تقنية OLED. يعمل بمعالج Alpha 9 Gen 3 ، أقوى معالج تم تصميمه بواسطة العلامة التجارية الكورية.

إِعرض السِّعر

مع هذه السلسلة الجديدة ، تواصل إل جي إفساد عملائها. ينقلك تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة هذا الذي تم إطلاقه في عام 2020 إلى عالم من الصور والأصوات المحسّنة بفضل التكنولوجيا فائقة التطور. تقوم تلقائيًا بضبط الألوان والتباين وفقًا للضوء المحيط من أجل منحك أفضل الصور الممكنة! . و 65CX6 لا يتفوق عليها من حيث الصوت بتنسيق Dolby Atmos. سيقدر هواة الأفلام وضع المخرج ، وهي ميزة تكرر نوايا المخرج للحصول على تجربة سينمائية.

CHiQ U65H7S 2
7

CHiQ U65H7S

افضل 65 بوصة 4K HDR TV

يتألق تلفزيون CHiQ U65H7S 4K UHD بجودة صوره. ونحن مدينون بذلك لتقنية HDR الداخلية. يعرض هذا التلفزيون ميزات رائعة مقابل ما يقرب من 50 % أرخص من المعتاد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سوني برافيا KD-65AG9 3
9

سوني برافيا KD-65AG9

افضل 65 بوصة 4K HDR تلفزيونى

KD-65AG9 هو أحد أجهزة التلفزيون الرئيسية للشركة اليابانية. ستمنحك جودة الصور والصوت بالإضافة إلى الخطوط النظيفة لهذا التلفزيون مقاس 65 بوصة تجربة تستحق المشاهدة في دور السينما.

إِعرض السِّعر

يستفيد تلفزيون Sony Bravia KD-65AG9 65 بوصة 4H HDR بشكل مثالي من تقنية OLED ، التي توفر اللون الأسود المثالي ومستوى لا مثيل له من التباين. تم تصميم معالج X1 Ultimate الجديد لتحسين إعادة إنتاج الألوان من أجل عرض صور مفصلة بطريقة واقعية للغاية . بعبارات أبسط ، فإن الأمر يشبه إحضار صور السينما إلى غرفة المعيشة الخاصة بك.

بالتأكيد القيمة السوقية ، ستجعلك Sony Bravia KD-65AG9 تجربة مشاهدة سينمائية. سيعرض Sony Triluminos المدمج صورًا طبيعية. ولا داعي لإضافة مكبر صوت: الصوت مذهل وواضح ودافئ. أضف إلى ذلك تصميمه البسيط والأنيق.

سامسونج QE65Q60T 4
8

ان قيمة مؤكدة

سامسونج QE65Q60T

تلفزيون ممتاز 65 بوصة 4K HDR

تلفزيون سامسونج QE65Q60T هو موديل 65 بوصة 4K HDR ممتاز ، ومتوفر بسعر مناسب للغاية بالنظر إلى خصائصه. تناسبه لوحة QLED مثل القفازات.

إِعرض السِّعر

مرة أخرى ، أخذت Samsung احتياجات عملائها في الاعتبار مع Samsung QE65Q60T 2020. يقدم تلفزيون 65 بوصة 4K هذا صورًا فائقة الدقة. من الصعب أن تجد نفس الكفاءة عند هذا السعر ، خاصةً بهذا الحجم! يقوم المعالج بعمله بشكل مدهش.

علاوة على ذلك ، توفر لوحة QLED صورًا واقعية ودقيقة بشكل لافت للنظر ، مع دعم النطاق الديناميكي العالي ، آسف. لا تقلق بشأن الاتصال ، سيكون لديك وصول إلى شبكة Wi-Fi وهذا التلفزيون يحتوي على جميع المنافذ القياسية. لونه الأسود وحامله على طاولة يجعله جهازًا جميلًا ، إضافة إلى التصميم.

دليل التسوق • 2024

أفضل تلفزيون 65 بوصة 4K

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة في عام 2024

افضل 65 بوصة 4K HDR TV

افضل 65 بوصة 4K HDR تلفزيونى

تلفزيون ممتاز 65 بوصة 4K HDR

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تلفزيون 65 بوصة 4K

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
LG OLED 65CX6 5
8
CHiQ U65H7S 6
7
سوني برافيا KD-65AG9 7
9
سامسونج QE65Q60T 8
8
اختيارنا
LG OLED 65CX6
CHiQ U65H7S
سوني برافيا KD-65AG9
سامسونج QE65Q60T
سلسلة 65CX من LG تفتح آفاقًا جديدة مع تقنية OLED. يعمل بمعالج Alpha 9 Gen 3 ، أقوى معالج تم تصميمه بواسطة العلامة التجارية الكورية.
يتألق تلفزيون CHiQ U65H7S 4K UHD بجودة صوره. ونحن مدينون بذلك لتقنية HDR الداخلية. يعرض هذا التلفزيون ميزات رائعة مقابل ما يقرب من 50 % أرخص من المعتاد.
KD-65AG9 هو أحد أجهزة التلفزيون الرئيسية للشركة اليابانية. ستمنحك جودة الصور والصوت بالإضافة إلى الخطوط النظيفة لهذا التلفزيون مقاس 65 بوصة تجربة تستحق المشاهدة في دور السينما.
تلفزيون سامسونج QE65Q60T هو موديل 65 بوصة 4K HDR ممتاز ، ومتوفر بسعر مناسب للغاية بالنظر إلى خصائصه. تناسبه لوحة QLED مثل القفازات.
تقنية الشاشة
OLED
المصابيح
OLED
QLED
معدل التحديث
120 هرتز
60 هرتز
100 هرتز (4K) / 120 هرتز (FullHD)
60 هرتز
HDR
HDR10 Pro ، HLG ، Dolby Vision IQ
HDR10 ، HLG
HDR10 ، HLG ، Dolby Vision IQ
HDR10 ، HDR10 + ، HLG ، Quantum HDR
قوة الصوت
40 واط
20 واط
60 واط
20 واط
منافذ HDMI
4 مداخل HDMI 2.1
3 مداخل HDMI 2.0
4 منافذ HDMI 2.0
3 مداخل HDMI 2.0

دليل شراء تلفزيون 65 بوصة 4K

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون 65 بوصة 4K

قبل اختيار تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة ، يجب أن تضع في اعتبارك العديد من المعلمات المهمة. حتى لا تشتت انتباهك الميزات التي لا تحدث فرقًا ، فإليك المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها عند شراء جهازك.

المعيار رقم 1 - جودة الصورة

وغني عن البيان أن هذا المعيار الأول هو أيضًا الأكثر أهمية في القائمة. تحقق بشكل خاص من احترام الألوان. يبرز تلفزيون 4K عالي الأداء قبل كل شيء بفضل تبايناته ، نظرًا لأن هذه هي النقطة القوية في لوحات OLED مقارنة بشاشات LCD التقليدية. تأكد أيضًا من أن تلفزيونك يحتوي على زوايا مشاهدة متعددة ، حتى تتمكن من المشاهدة جيدًا حتى عندما لا تواجه الشاشة. يعد السطوع ودرجة الحرارة أيضًا من بين المعلمات التي تلعب دورًا في جودة صورة الأجهزة.

المعيار رقم 2 -

يتميز تلفزيون 4K عالي الاداء بتقنية ذكية تجعل عملك اسهل بكثير. تحقق من التطبيقات المصاحبة للتلفزيون الخاص بك وكذلك الواجهة المستخدمة لإدارتها. وغني عن القول أن جهاز التحكم عن بعد مطلوب ، وكذلك المساعد الصوتي. تأكد من أن لديك اختصارات للسماح لك بالوصول السريع إلى القوائم والتطبيقات مثل Netflix وغيرها.

المعيار رقم 3 - نظام صوت

يجب اعطاء الاولوية للتلفاز مع مضخم صوت مدمج. هذا المعيار مهم جدًا بالنسبة لك لتحقيق أقصى استفادة من تلفزيونك. بالإضافة إلى ذلك ، مع نظام الصوت المتكامل ، لن تحتاج بعد الآن إلى مكبرات صوت إضافية ، وهو ما يعد ميزة إضافية لبيئة العمل في الجهاز.

المعيار رقم 4 - اتصال

لتحقيق أقصى استفادة من ذكاء تلفزيونك ، تأكد من أنه يحتوي على ما يكفي من منافذ USB و HDMI ، بحيث يمكنك توصيلها بأكبر عدد ممكن من الأجهزة. مطلوب أيضًا اتصال Bluetooth و Wi-Fi للسماح لك بتوصيل التلفزيون بالعديد من الأجهزة مثل الثلاجة والمكنسة الكهربائية والعديد من المعدات الأخرى. يعد هذا الاتصال ضروريًا لتحقيق أقصى استفادة من المنزل الذكي.

المعيار رقم 5 - تصميم

ان جانب التصميم ضروري حتى يتكيف تلفازك مع الديكور الداخلي بقدر الامكان. انظر بعناية إلى النهاية ودعامة التثبيت ولون جهازك. إذا لم يتطابق هذا مع اختيارك الزخرفي ، ففكر في اختيار واحد مختلف. يعد امتلاك مكبرات صوت مدمجة جيدة ميزة إضافية لأجهزة التلفزيون ، حيث لن تضطر إلى تثبيت الأجهزة الطرفية التي يمكن أن تكون ضخمة.

تلفزيون 65 بوصة 4K HDR: صديق يريدك جيدًا

غالبا ما نسمع انه عليك اغلاق التلفزيون والخروج لتعيش بشكل افضل. ومع ذلك ، يظل التلفزيون أفضل وسيلة لنشر المعلومات والبرامج الترفيهية. كيف تعيش بشكل جيد دون الوصول إليها ، حيث يتم نقل جميع المعلومات اللازمة هناك؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التلفزيون كشاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كشاشة لمراقبة ما يحدث في المنزل ، وله العديد من الاستخدامات الأخرى ، ناهيك عن جانبه الممتع. أيضًا ، سيكون من العار أن يحرم المرء نفسه من أحد أبرز الاختراعات في العقود الأخيرة لأنه لم يتم استخدامه كما ينبغي ، أي للحصول على معلومات. الاستمرار في التمتع بفوائد التلفزيون من خلال متابعة تطورها التكنولوجي ومراجعة قائمة البرامج المعروضة. سترى بسرعة كبيرة مقدار الخير الذي يمكن أن يجلبه التلفزيون الجيد إلى حياتك ، على جميع المستويات.

تلفزيون بشاشة مسطحة 65 بوصة أم تلفزيون منحني بدقة 4K؟

تلفزيون 4K بشاشة مسطحة 65 بوصة

تحظى أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة بشعبية كبيرة وتوفر خيارات أوسع ، على عكس الأجهزة ذات الشاشات المنحنية. يتمتع هذا النوع من التلفزيون أيضًا بميزة بيئة العمل الخاصة به. تناسبها بسهولة في الأثاث. بهذه الطريقة ، ستواجه صعوبة أقل في العثور على مكان مناسب لشاشتك المسطحة مقارنة بشاشتك المنحنية. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يتمتع بتصميم كلاسيكي إلى حد ما ، على عكس الشاشات المنحنية.

تلفزيون بشاشة منحنية 65 بوصة بدقة 4K

تتمتع أجهزة التلفزيون ذات الشاشة المنحنية بتصميم أنيق ومبتكر من المؤكد أنها ستلفت انتباه ضيوفك. في الواقع ، مظهره المنحني هو الأصل الرئيسي لهذا النوع من التلفزيون. من ناحية أخرى ، على مستوى السعر ، فهي ليست رخيصة ، على عكس الأجهزة ذات الشاشات المسطحة.

النتيجة

الشاشة المسطحة سهلة التركيب وتوفر نفس الاحتمالات مثل الشاشة المنحنية. يكمن الاختلاف بشكل رئيسي في التصميم. إذا كنت تحب الزينة اللافتة للنظر ، فانتقل إلى الأجهزة المنحنية. إذا كنت تميل أكثر نحو الرصانة ، فإن الشاشة المسطحة تناسبك.

نصائح

الشراء عبر الإنترنت

يوفر شراء جهاز تلفزيون عبر الإنترنت العديد من المزايا ، لا سيما من حيث السعر. يوفر الخياطون الإلكترونيون أيضًا خدمة التوصيل ، لذلك لن تضطر إلى لعب Tetris ليناسب تلفزيونك مقاس 65 بوصة في صندوق السيارة أو المقعد الخلفي. بالإضافة إلى ذلك ، لن تضطر إلى المعاناة من الفطنة التجارية لمندوب مبيعات عديم الضمير وظيفته إقناعك بالشراء ، بغض النظر عن العواقب. أيضًا ، من أجل سلامتك ، تفضل الشراء عبر الإنترنت.

مشاهدة نفس البرامج مع التلفزيون الكلاسيكي.

تحقق من نفس القنوات ، شاهد نفس الأفلام ، نفس الفرق الرياضية. ستلاحظ اختلافًا كبيرًا في استنساخ الصور والأصوات. هذه الاختلافات هي التي تجعل تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة يستحق الشراء.

_ دراسة الخصائص المختلفة

يعد التلفزيون جهازًا معقدًا يحتوي على عشرات الميزات للدراسة عن كثب. إذا كنت تعرف كيف يعمل المعالج واللوحة وجميع عناصر التلفزيون الخاص بك ، فلن تكون محميًا فقط في حالة حدوث مشكلة في الجهاز ، ولكنك ستعرف الكثير عن التكنولوجيا وستشعر بذلك. كأنك تجاوزت منعطفًا في حياتك.

قم بتوصيل التلفزيون بباقى المنزل.

يمكنك توصيل تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة بالمشغلات ووحدة التحكم ومكبرات الصوت الاستريو وأيضًا بمختلف الأجهزة المنزلية. بفضل جهاز التلفزيون الخاص بك ، ستستمتع بأفراح المنزل الذكي. يجب اعتبار هذا الجانب كأولوية إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من الأعجوبة التكنولوجية المتمثلة في التلفزيون.

ان علم احباءك كيف يعمل التلفزيون.

نظرًا لتعقيد التلفزيون ، من الأفضل أن يعرف جميع أقاربك الذين يستخدمونه كيفية إجراء الاتصالات والإعدادات المختلفة. سوف يتعلمون الكثير ولن تضطر إلى التدخل في كل مرة تظهر فيها مشكلة على التلفزيون.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة؟

يعتمد أفضل تلفزيون مقاس 65 بوصة بدقة 4K HDR على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

اي تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة به اقل زمن انتقال؟

فى مجال الكمون ، سامسونج هى العلامة التجارية المرجعية.

بالنسبة للرياضات وألعاب الفيديو ، فكر في شراء جهاز يوفر اللون الأسود الأمثل الذي يضمن استنساخًا مثاليًا للألوان ومعدل انتقال منخفض. ستعمل أجهزة تلفزيون 4K HDR مقاس 65 بوصة على ما يرام

هل يمكنني استخدام تلفزيون 4K مقاس 65 بوصة الخاص بي كشاشة كمبيوتر ثانية؟

نعم ، يمكنك استخدامها كشاشة ثانية. ستحصل على صور أكثر إثارة للإعجاب من تلك التي تظهر على شاشة الكمبيوتر.

كيف اعرف اذا كان تليفزيون متطور ام لا؟

لقد تم تصميم تلفزيون متطور من قبل علامة تجارية كبرى مثل سوني ، ال جي او سامسونج. الفرق في النطاق محسوس بشكل أساسي من حيث السعر ، ولكن أيضًا من حيث التكنولوجيا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
LG OLED 65CX6 9
LG OLED 65CX6
CHiQ U65H7S 10
CHiQ U65H7S
سوني برافيا KD-65AG9 11
سوني برافيا KD-65AG9
سامسونج QE65Q60T 12
سامسونج QE65Q60T

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!