أفضل تلفزيون 4K2024

تلفزيون 4K آخذ في الارتفاع. وهي تجهز الآن 30 أسرة % في فرنسا. يتخطى هذا التلفزيون الحدسي والفعال والحديث والمتميز بالواقعية المذهلة حدود الفيديو. هل تريد أن تعيش تجربة سينمائية أو مباراة أو ألعاب غامرة؟ اكتشف دليلنا لأفضل تلفزيونات 4K في الوقت الحالي.

LG OLED 55CX6 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

LG OLED 55CX6

أفضل تلفزيون 4K في عام 2024

يقدم LG OLED55CX6 ميزات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب ومشاهدة الأفلام. يوفر صورًا ممتازة بدقة 4K ، كما أنه يحسن من إعادة إنتاج الصور والحركة.

إِعرض السِّعر

LG OLED55CX6 هو تلفزيون 55 بوصة مصمم جيدًا وأنيق. يوجد في الخلف المجموعة المعتادة من الموصلات: الإخراج البصري ومنفذ Ethernet ومدخلات الهوائيات الفضائية والأرضية ووصلة 2 USB و 1 HDMI 2.1. تتضمن التوصيلات الجانبية توصيلات HDMI 2.1 الأخرى ومنفذ USB وفتحة CI (الواجهة المشتركة). يدعم هذا التلفزيون HDR10 و Broadcast HLG و Dolby Vision.

تعتبر جودة الصورة واستنساخ اللون وزوايا المشاهدة ووضوح الحركة والتباين من الدرجة الأولى بفضل لوحة OLED المستخدمة ، والتي تعد خيارًا مثاليًا لـ محتوى HDR. من بين أروع ميزات LG OLED55CX6 وضع Filmmaker و Dolby Vision IQ. من الآن فصاعدًا ، يتمتع LG OLED55CX6 بكل الخير الذي أحببناه في سلفه ، LG C9 ، بما في ذلك تأخر الإدخال المنخفض للغاية ، والذي تم قياسه عند 13 مللي ثانية عند 60 هرتز و 6 مللي ثانية عند 120 هرتز . يسمح توافق HDMI 2.1 لهذا التلفزيون بتشغيل ألعاب 4K بسرعة 120 إطارًا في الثانية باستخدام كبل واحد على PlayStation 5 و Xbox Series X وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي.

تي سي ال 55C715 2
7

تي سي ال 55C715

افضل تلفزيون 4K للمبتدئين

يعد TCL C715 تلفزيونًا جيدًا بدقة 4K للسينما المنزلية ، مع مواصفات جذابة. نحن نحب لوحة QLED الرائعة ، بألوان زاهية وصوت Dolby Vision. لكن التوحيد بين السود ليس ممتازًا.

إِعرض السِّعر

على الرغم من أن أجهزة تلفزيون QLED كانت باهظة الثمن حتى الآن ، إلا أن أحدث التطورات من Samsung و OnePlus جعلت هذه التكنولوجيا في متناول الجميع. تتبع TCL الاتجاه مع سلسلة C715. بهذا المعنى ، يوفر TCL 55C715 دقة 4K في شاشة بحجم 55 بوصة. تبدو المجموعة رائعة بفضل الإطار المعدني حول الشاشة والحواف الرفيعة. كما أن التلفزيون مجهز جيدًا ، مع 3 منافذ HDMI ، ومنفذين USB ، ومنفذ LAN واحد ، ومقبس هوائي واحد ، ومخرج صوت رقمي واحد (بصري) ، ومقبس AV-In واحد ، ومخرج صوت واحد 3.5 مقبس لسماعات الرأس أو مكبرات الصوت.

بالرغم من بعض المشاكل عند الاطلاق عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات ، التلفزيون يعوض عن ذلك مع الأداء الممتاز. تظهر مزايا شاشة QLED على الفور ، ويقدم التلفزيون تجربة مشاهدة كاملة ولائقة مع جميع أنواع المحتوى ، حتى في الدقة المنخفضة (720 بكسل و 1080 بكسل). أداء التلفزيون على محتوى 4K HDR10 الأصلي أو Dolby Vision مثير للإعجاب عند هذا السعر.

Sony Bravia KD-55AG9 3
9

Sony Bravia KD-55AG9

افضل تلفزيون 4K متطور

ستسعد Sony Bravia KD55AG9 اللاعبين الأكثر تطلبًا. يوفر تلفزيون 4K HDR للألعاب وقت استجابة سريع للغاية وتأخر إدخال منخفض. ومع ذلك ، فإنه لا يدعم VVR FreeSync.

إِعرض السِّعر

يحتوي هاتف Sony Bravia KD55AG9 على شاشة بحجم 55 بوصة. يعرض الصور بدقة 4K مع معدل تحديث أصلي 100 هرتز.هذا التلفزيون لديه تأخر إدخال منخفض للغاية. ستحصل على أقل تأخير ممكن في دقة الوضوح العالي الكامل عند 120 هرتز (18.8 مللي ثانية) وسيساعدك وضعان للصور على تحقيق ذلك: وضع الألعاب أو وضع الرسومات. يمكنك استخدام أي منهما للحصول على دعم Chroma 4: 4: 4 المناسب. ومع ذلك ، يوصى بوضع اللعبة. لسوء الحظ ، يؤدي تمكين حركة توين إلى إضافة قدر كبير من التأخير ، والصور الواضحة دون أي ضبابية في الحركة. مثل جميع أجهزة تلفزيون OLED ، تتمتع Sony Bravia KD55AG9 بنسبة تباين لانهائية ، قادرة على إنتاج لون أسود مثالي. إنه يوفر تجربة HDR ممتازة بفضل التدرج اللوني الواسع. في حين أنه يفتقر إلى ميزات الألعاب المتقدمة مثل معدل التحديث المتغير FreeSync ، فإن معظم اللاعبين سيقدرون دعم Dolby Vision و eARC.

سوني KE85XH9096 4
8

الافضل تجهيزا

سوني KE85XH9096

أفضل تلفزيون 4K مجهزًا

تعد KE85XH9096 جزءًا من سلسلة XH90 من سوني. تتميز أجهزة التلفزيون هذه ببعض من أحدث التقنيات التي تدعم جميع تنسيقات HDR بما في ذلك HDR10 و HLG و Dolby Vision ، مقارنة بمعايير HDR1000 و HDR1500.

إِعرض السِّعر

تقدم Sony KE85XH9096 جودة صورة جيدة جدًا بفضل لوحة مقاس 85 بوصة ومعدل تحديثها الأصلي البالغ 100 هرتز.بمدعوم من أحدث جيل من الإضاءة الخلفية Full Array LED من سوني ومعالج الصور 4K HDR X1 ، يقدم KE85XH9096 صورًا مذهلة. ادمج ذلك مع منصة AndroidTV متعددة الاستخدامات ولديك مجموعة واسعة من مصادر الترفيه. . أداء الصوت ليس استثناء. يستخدم تلفزيون Sony KD85XH9096 4K الآن Acoustic Multi-Audio مما يخلق تجربة صوت غامرة أكثر بفضل مكبرات الصوت عالية الأداء. مع وجود الكثير من التقنيات في وحدة واحدة ، يمكنك الحصول على العمر الطويل الذي تتوقعه من أحد منتجات Sony.

دليل التسوق • 2024

أفضل تلفزيون 4K

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون 4K في عام 2024

افضل تلفزيون 4K للمبتدئين

افضل تلفزيون 4K متطور

أفضل تلفزيون 4K مجهزًا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تلفزيون 4K

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
LG OLED 55CX6 5
9
تي سي ال 55C715 6
7
Sony Bravia KD-55AG9 7
9
سوني KE85XH9096 8
8
اختيارنا
LG OLED 55CX6
تي سي ال 55C715
Sony Bravia KD-55AG9
سوني KE85XH9096
يقدم LG OLED55CX6 ميزات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب ومشاهدة الأفلام. يوفر صورًا ممتازة بدقة 4K ، كما أنه يحسن من إعادة إنتاج الصور والحركة.
يعد TCL C715 تلفزيونًا جيدًا بدقة 4K للسينما المنزلية ، مع مواصفات جذابة. نحن نحب لوحة QLED الرائعة ، بألوان زاهية وصوت Dolby Vision. لكن التوحيد بين السود ليس ممتازًا.
ستسعد Sony Bravia KD55AG9 اللاعبين الأكثر تطلبًا. يوفر تلفزيون 4K HDR للألعاب وقت استجابة سريع للغاية وتأخر إدخال منخفض. ومع ذلك ، فإنه لا يدعم VVR FreeSync.
تعد KE85XH9096 جزءًا من سلسلة XH90 من سوني. تتميز أجهزة التلفزيون هذه ببعض من أحدث التقنيات التي تدعم جميع تنسيقات HDR بما في ذلك HDR10 و HLG و Dolby Vision ، مقارنة بمعايير HDR1000 و HDR1500.
حجم الشاشة
55 بوصة
55 بوصة
55 بوصة
85 "
مؤشر القابلية للتصليح
5.7 / 10
6/10
6.1 / 10
6.1 / 10
HDR
HDR10 ، دولبي فيجن
نعم
HDR10 ، دولبي فيجن
HDR10 ، HLG
معدل التحديث الأصلي
100 هرتز
50 هرتز
100 هرتز
100 هرتز
معالجة الصوت
دولبي أتموس
دولبي أتموس
دولبي أتموس
دولبي أتموس

دليل شراء تلفزيون 4K

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون 4K

لقد حان الوقت لاستبدال جهاز التلفزيون القديم بنموذج يقدم جودة صورة فائقة ، نظرًا لأنك شغوف بألعاب الفيديو أو عشاق الأفلام! مع ذلك ، لن يكون العثور على تلفزيون 4K المناسب أمرًا سهلاً. استخدم النصائح والمعايير الموضحة أدناه لمساعدتك على تحديد اختيارك بسهولة أكبر.

المعيار رقم 1 - الحجم

يجب تحديد حجم تلفزيون 4K المستقبلي بحكمة حتى تتمكن من الاستمتاع بجودة صورة ممتازة ، وهو الهدف الأساسي لاقتناءك. يكفي أن نقول إن مربعات الشاشة الموجودة في السوق متنوعة للغاية من أجل تزويد المستخدمين بمشاهدة قريبة جدًا من الواقع . تلفزيون لا يقل عن 55 بوصة لإحداث فرق مع أنواع أجهزة التلفزيون الأخرى. بالطبع ، يمكنك اختيار حجم أكبر بكثير إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك. على أي حال ، لا تقلل من المساحة التي يجب أن تستفيد من التثبيت الأسهل والمشاهدة التي لن تخاطر بإرهاق عينيك.

المعيار رقم 2 - _ تكنولوجيا العرض

من يقول تكنولوجيا العرض ، يقول نوع اللوحة والاختيار واسع كما هو من حيث الحجم. من بين أمور أخرى ، يتعلق الأمر بتحديد جودة وراحة المشاهدة من خلال تفاصيل مثل التباين والسطوع والألوان وزاوية المشاهدة وبالطبع استهلاك الطاقة. على وجه الخصوص ، سيكون لديك الاختيار بين لوحة LCD و LED و QLED و OLED ؛ كل تقنية لها مزاياها وعيوبها. بقدر ما يتعلق الأمر بتلفزيون 4K LED ، فهو بلا شك أفضل بديل لتفضيل الجودة في جميع المجالات (التباين ، والاستهلاك ، والسطوع ، وزاوية المشاهدة ، وما إلى ذلك). أما بالنسبة للخيارات الأخرى ، فهذه بلاطات حصرية عالية الجودة. توفر هذه التقنيات معدل تحديث رائعًا وتباينًا ممتازًا وفقدانًا بسيطًا للسطوع

المعيار رقم 3 - نظام التشغيل

هذا المعيار يحول تلفزيون 4K الى جهاز ذكاء استثنائي. في الواقع ، بفضل البرنامج الذي يجهزه ، فإنه يعرض واجهة تنقل (قوائم وخيارات متنوعة) ، ناهيك عن التطبيقات التي يمكنك تنزيلها. بمعنى آخر ، يحول نظام التشغيل تلفزيون 4K الخاص بك إلى هاتف ذكي مبتكر وحديث تمامًا. . أيضًا ، يميل العديد من المشترين نحو أنظمة التشغيل الداخلية ، والتي تبين أيضًا أنها اختيار جيد جدًا. في هذه الحالة ، من الأفضل اللجوء إلى العلامات التجارية الشهيرة مثل Samsung أو Panasonic أو LG.

المعيار رقم 4 -

تماما مثل الصورة ، جودة الصوت ضرورية للغاية عند شراء جهاز تلفزيون ، والأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتلفزيون 4K. من أجل الاستمتاع الكامل بتجربة كل من مشاهدتك ، راهن على مكبرات صوت قوية وكبيرة . واعلم أيضًا أنه كلما زاد عددهم ، كان ذلك أفضل. وبالمثل ، فإن مكبر الصوت أو مضخم الصوت ضروريان لتبسيط نظام الصوت. وإذا كنت تريد تضخيم الصوت أكثر ، فلا تتخطى توصيل نظام صوت خارجي.

المعيار رقم 5 -

تكمن ميزة التلفزيونات الحديثة قبل كل شيء في جوانبها متعددة الوظائف وفي التكوينات التي تشملها. للاستمتاع باستخدام أوسع بكثير ، ألق نظرة على المنافذ المختلفة التي ستحتاجها بالضرورة على تلفزيون 4K. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتجه اهتماماتك بشكل أساسي إلى:

  • عدد منافذ ال HDMI المتوفرة والمميزات التي تتصل بها.
  • ما إذا كان يمكنك توصيل صندوق منفذ خارجي أم لا.
  • الاتصال عن بعد عن طريق كابل أو عبر wifi والبلوتوث .
  • وظيفة الأوامر الصوتية أو لوحة المفاتيح أو المؤشر في جهاز التحكم عن بُعد.
  • إلخ

المعيار رقم 6 - تصميم

لان هذا هو اكسسوار للديكور الداخلي ، فكر في اللعب على تصميم تلفزيون 4K المستقبلي الخاص بك. أول شيء يجب توضيحه: نظام التثبيت ، لأنه يمكن تثبيته على الحائط أو وضعه ببساطة على خزانة تلفزيون عصرية. على أي حال ، اعلم أن هذين الخيارين سوف يعملان بشكل مثالي إذا قررت تثبيت الجهاز في غرفة المعيشة الخاصة بك. بمجرد اختيار الموقع ، يمكنك بعد ذلك تخيل التشطيبات المختلفة مثل شكل القدمين وشكل الإطار ، دون نسيان المواد المستخدمة للتغطية.

كيفية استخدام تلفزيون 4K؟



مثل جميع موديلات التلفزيون الأخرى ، يتم توصيل تلفزيون 4K بمأخذ الطاقة. يمكنك أيضًا توصيله بأجهزة إلكترونية أخرى مثل صندوق الإنترنت ومحرك أقراص ثابت خارجي وما إلى ذلك. من أجل الاستخدام الأمثل لهذا الجهاز ، يجب مراعاة بعض الاحتياطات.

أولاً ، من المهم وضع تلفزيون 4K في المكان المناسب وعلى دعامة صلبة ، من الناحية المثالية بالقرب من مأخذ كهربائي وفي مكان جيد التهوية. كما يُنصح بتعريضه لأشعة الشمس المباشرة. للاستمتاع بالدقة العالية ، يجب أن تتبنى المسافة الصحيحة. لأبعاد من 40 إلى 46 بوصة تقريبًا ، يجب أن تكون على مسافة 1 أو 1.5 متر. للشاشات مقاس 110 بوصة ، تحتاج إلى الانتقال من 3 إلى 4 أمتار.

لزيادة طول العمر ، تحتاج إلى الاعتناء به. على سبيل المثال ، إذا كنت لن تستخدمها لفترة طويلة ، فتأكد من إزالة البطاريات من جهاز التحكم عن بُعد الخاص بها. أيضًا ، تجنب الضغط على زر التشغيل / الإيقاف بانتظام ، يرجى استخدام خيار السكون الخاص به. من الضروري أيضًا فصل كابل الطاقة في حالة حدوث عاصفة لتجنب أي مخاطر. احرص على عدم إدخال أجسام معدنية في أخاديدها حيث يجب عدم إعاقة هذه الأشياء.

التنظيف المنتظم لشاشتك ضروري أيضًا. قبل تنظيف تلفزيون 4K ، من المهم فصل قابس الطاقة الخاص به. استخدم قطعة قماش جافة ، ثم افركها برفق على الشاشة. إذا كانت هناك بقع مستعصية ، قم برش بعض المنظفات والماء على قطعة القماش. تجنب رش المنظف مباشرة على الشاشة. يجب أيضًا عدم استخدام المواد الكاشطة ، حيث قد يؤدي ذلك إلى إتلاف شاشتك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، جفف الشاشة جيدًا بقطعة قماش جافة.

TV 4K أو Full HD؟

تلفزيون 4K

سيخبرك الخبراء بالتأكيد أن تلفزيون 4K هو المعيار الجديد والاتجاه السائد في الوقت الحالي وهم على حق! إنه نموذج تلفزيوني قريب بمهارة من Ultra HD ، وقد أطلق عليه معظم المتداولين الاسم: 4K UHD TV.

يقدم هذا النوع من التلفزيون قطريًا مثيرًا للإعجاب ويقدم تعريفًا 3840 × 2160 بكسل. بمعنى آخر ، تكون مقاطع الفيديو والصور المعروضة وكذلك الألعاب واضحة بشكل استثنائي ومرئية وتقدم تأثيرًا قريبًا جدًا من الواقع.

بالإضافة إلى سيولة الصور والصوت ، اعلم أن تلفزيون 4K له أيضًا وظائف متعددة ، فقط للتحدث عن التوصيلات والملحقات ذات الصلة مثل أجهزة التحكم عن بعد الصوتية. بالطبع ، ستحتاج إلى ميزانية أكبر للحصول على تلفزيون 4K.

دقة عالية

المعروف على نطاق واسع في عالم الأجهزة الإلكترونية ، يستمر Full HD TV أيضًا في التغلب على عدد كبير من المستخدمين. من حيث الصوت والصورة ، لا يزال العديد من محبي أجهزة التلفزيون عالية الدقة. من بين مزايا هذه المعدات التي لا نتعب منها أبدًا ، نجد التعريف المريح والأمثل لـ 1920 × 1080 بكسل الذي تقدمه.

الجانب السلبي الوحيد هو أن المصممين يسارعون إلى تصنيع أجهزة تلفزيون كبيرة الحجم. النتيجة: يفقد المستخدمون جودة الصورة لأن التعريف يظل كما هو. على الرغم من كونها ميسورة التكلفة ، إلا أن اللوحات الكبيرة في عالم أجهزة التلفزيون عالية الدقة ليست هي أفضل البدائل لأولئك الذين يتوقون إلى الحدة بأي ثمن.

النتيجة

أنت معجب بألعاب الفيديو على وحدات التحكم مثل PS3 أو Xbox 360 ، هل تبحث فقط عن المشاهدة المثلى ولديك فقط ميزانية صغيرة لشرائك في المستقبل؟ راهن على تلفزيون عالي الدقة بالكامل يلبي احتياجاتك.

هل أنت من هواة الأفلام أم مصمم رسومات أم محترف في فن الألعاب على وحدات التحكم الحديثة مثل PS4 Pro أو Xbox One X؟ لا شيء يتفوق على تلفزيون 4K الذي يتوافق تعريفه ودقته تمامًا مع توقعاتك.

5 أسباب وجيهة لشراء تلفزيون 4K

حدة الصورة

مع تعريف 3840 × 2160 بكسل ، يضمن تلفزيون 4K جودة صورة حادة وواضحة بشكل خاص. وبالتالي فإن جودة الصورة لا يمكن تعويضها بفضل وظيفة الترقية ، ناهيك عن التباين والألوان القريبة من الواقع. علاوة على ذلك ، تظل هذه التأثيرات متطابقة ، بغض النظر عن حجم اللوحة نظرًا لوجود وحدات بكسل أكبر بمقدار 4 مرات من دقة Full HD.

الواقعية المطلقة

سواء كانت ألعاب فيديو أو مسلسلات أو أفلامًا ، فإن الواقعية موجودة دائمًا! شيء واحد مؤكد ، سيكون اللاعبون سعداء ، والأمر نفسه ينطبق على أولئك الذين يحبون أفلام الخيال العلمي والخيال. يكفي أن تحدث فرقًا مع أجهزة التلفاز القديمة التي استخدمتها ، خاصة وأن تلفزيون 4K يتيح لك مشاهدة العرض بالقرب من الشاشة.

تنوع المحتوى

إذا كنت معتادًا بالفعل على تجهيز تلفزيونك بصندوق لمشاهدة الأفلام الروائية ، فلن تشعر بخيبة أمل من تنوع البرامج التي يمكنك الوصول إليها باستخدام تلفزيون 4K. بفضل الكائنات المتصلة ، يمكن الوصول إلى جميع أنواع مقاطع الفيديو. ما عليك سوى توصيل الجهاز بشبكة wifi أو توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون عبر البلوتوث وتكون بذلك قد انتهيت.

نطاقات الأسعار المختلفة

نظرًا لعدد لا يحصى من أجهزة تلفزيون 4K التي يتم بيعها في السوق ، يمكنك توقع الحصول على ميزانيات مختلفة. الخبر السار هو أن أسعار أجهزة تلفزيون 4K تتوافق مع جميع الميزانيات ، حتى في جانب الموديلات الراقية. بمعنى آخر ، يمكنك التأكد من العثور على تلفزيون 4K مهما كان السعر الذي خططت له. ومع ذلك ، تذكر أن الجودة تظل أولوية.

خطوة نحو المستقبل

4K TV هو جسر بين Full HD و 8K. يعتبر هذا الأخير بمثابة تلفزيون المستقبل ، وبالتالي فإن اعتماد 4K TV هو وسيلة لاتخاذ خطوة نحو المستقبل. ما هي أفضل طريقة للتحضير للتعريف الشهير 7680 × 4320 ص؟

أفضل الماركات تلفزيون 4K

في رأينا ، أفضل الماركات تلفزيون 4K في عام 2022 هي :

LG
TCL
Sony
Philips
Samsung

LG Electronics هي الشركة الأم لمجموعة LG الكورية الجنوبية ، جنبًا إلى جنب مع LG Chem. تأسست LG Electronics في عام 1958 ، وقد قادت صناعة الإلكترونيات في البلاد منذ إنشائها وتتمتع بمكانة رائدة في العالم. سواء في مجال الاتصالات الهاتفية أو الأجهزة المنزلية لهذا الأمر. تعد أجهزتها مثل تلفزيونات 4K من بين أكثر الأجهزة شهرة في السوق

تظهر هذه العلامة التجارية الصينية امكانياتها فى صناعة التليفزيون. إنها ليست مثل LG أو Philips من حيث التصميم والقيمة مقابل المال ، لكنها لا تزال جزءًا من واحدة من أكبر العلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم. يمكننا الوثوق في TCL

شركة مجموعة سوني هي شركة تكتل يابانية متعددة الجنسيات تأسست في عام 1946. وهي تقدم قيمة أفضل مقابل المال في المنتجات عالية التقنية. تنتج العلامة التجارية دائمًا أجهزة عالية الجودة

شركة فيليبس هي شركة هولندية متعددة الجنسيات تأسست عام 1997. وهي مشهورة بجودتها وتنوع خطوط انتاجها. أصبحت Philips واحدة من العلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة منذ نشأتها وسمعتها عالمية. تعد تلفزيونات 4K من الأجهزة ذات المستوى المبتدئ إلى متوسط المدى

تعد منتجاتها بشكل منهجي من بين أكثر المنتجات شعبية ، مهما كان المجال: سواء في مجال الاتصالات الهاتفية وتكنولوجيا المعلومات ، أو الأجهزة المنزلية ، أو حتى أجهزة تلفزيون 4K.

نصائح

الأشياء الصحيحة التي يجب فعلها للحفاظ على تلفزيون 4K الخاص بك.

للحفاظ على تلفزيون 4K الخاص بك ، تذكر دائمًا فصله خلال المواسم الممطرة لتجنب حدوث دوائر قصيرة. لا تتردد في تزويده بمثبت لموازنة الدائرة. أيضًا ، افصل الجهاز دائمًا قبل نفض الغبار عنه. للقيام بذلك ، كل ما تحتاجه هو قطعة قماش جافة ، ومع ذلك ، إذا استمرت العلامات ، فلا شيء يمنعك من استخدام المنظف. لا تخدش أبدًا تلفزيون 4K الخاص بك ، سواء بأظافرك أو بأداة حادة. أخيرًا ، قم دائمًا بتنظيف الشاشة بعناية فائقة

_ _ _ _ _ يفضلون _ ماركات مشهورة في جميع انحاء العالم بجودتها.

من أجل اختيار أفضل طراز وضمان متانة تلفزيون 4K الخاص بك ، اختر العلامات التجارية المعروفة بجودة تصنيعها (Samsung و LG و Philips و Sony و Panasonic و TCL وما إلى ذلك). احذر أيضًا ، لأن النماذج الأغلى ليست بالضرورة الأكثر موثوقية.

انتبه من السطوع!

غالبًا ما تتسبب مشاهدة تلفزيون 4K شديد السطوع في غرفة مظلمة في حدوث مشكلات في الرؤية ، خاصة وأن المسافة تقل مع هذا النوع من التلفزيون. وبالمثل ، فإن الغرفة شديدة الإضاءة ليست مريحة لمن يبحثون عن أفضل جودة للصورة بأي ثمن. لذا ، بالإضافة إلى ضبط سطوع التلفزيون ، تفضل الإضاءة الخافتة في الغرفة.

اختيار مكان ثابت

سواء كان تلفزيونك بدقة 4K موضوعًا على طاولة أو مثبتًا على الحائط ، تأكد من ثباته لتجنب الحوادث والاستمتاع بأفضل مشاهدة. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد دائمًا من مراعاة الحد الأدنى للمسافة بين كرسيك بذراعين والتلفزيون.

اصنع اتصالات بعناية.

نظرًا للعدد الكبير من المنافذ التي يمكن أن يمتلكها تلفزيون 4K ، ناهيك عن مجموعة الملحقات الخارجية التي يمكنك ربطها بها ، فأنت بالتأكيد تخاطر بالضياع في الاتصالات. لهذا السبب ، ولضمان حسن سير الجهاز ، ننصحك باتباع التعليمات بعناية عند إجراء التوصيلات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تلفزيون 4K؟

يعتمد أفضل تلفزيون 4K على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي وحدة التحكم في اللعبة التي يجب استخدامها مع تلفزيون 4K؟

بغض النظر عن وحدة التحكم في ألعاب الفيديو لديك ، فإن تلفزيون 4K متوافق بشكل عام مع معظمها. في كلتا الحالتين ، إذا كنت تخطط لشراء جهاز PS4 Pro أو Xbox One X في أي وقت قريبًا ، فتأكد ، لأن 4K TV لا يزال هو الخيار الأفضل.

كيف يمكنك تكوين تلفزيون 4K؟

من أجل مشاهدته كما يحلو لك ، يجب أن يخضع تلفزيون 4K الخاص بك بالضرورة إلى بعض التكوينات. وتشمل هذه إعدادات الصورة والقناة. للقيام بذلك ، انتقل إلى زر القائمة واضبط التباين وكذلك سطوع الشاشة وفقًا لموقعها واحتياجاتك. ثم انتقل للبحث عن القنوات عن طريق اختيار وظيفة "تحليل" ولا تنس "تخزين" كل قناة يتم العثور عليها.

كيف تنظف شاشة تلفزيون 4K؟

تمامًا مثل الإطار والقدمين ، تتطلب شاشة تلفزيون 4K الخاص بك تنظيفًا منتظمًا ، ولكن أكثر أو أقل حساسية. احرص على عدم الضغط على هذا السطح أبدًا حتى لا تتلفه. استخدم قطعة قماش جافة لإزالة الغبار الذي استقر على الشاشة بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تنظيفه من وقت لآخر باستخدام ممسحة أو قطعة قماش مبللة قليلاً.

ما الميزانية التي يجب علي التخطيط لها لتلفزيون 4K؟

من الواضح أن سعر تلفزيون 4K يختلف من نموذج إلى آخر ويعتمد قبل كل شيء على جودة التصنيع بالإضافة إلى وظائفه. أرخص الإصدارات متوفرة بأقل من 500 يورو. بالإضافة إلى هذا السعر ، فأنت بالفعل في فئة الطرازات متوسطة المدى. من جانبهم ، تتكلف أجهزة تلفزيون 4K المتطورة من 1500 إلى 2500 يورو أو أكثر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار تلفزيون 4K - Fillion Electronics وما هو بشكل ملموس تلفزيون 4K (أو Ultra HD)؟, fillion.ca
  2. خصائص اجهزة التلفاز: 4K, blog.ubaldi.com
  3. _ _ _ _ _ _ _ _ _, blogue.bestbuy.ca
  4. أفضل تلفزيون 4K في الميزانية لعام 2020 - مراجعات بواسطة Wirecutter., blog.but.fr
  5. افضل تلفزيون 4K 2020: افضل 10 تلفزيونات فائق الدقة تستحق الشراء هذا العام, nytimes.com
  6. , techradar.com
  7. افضل تلفزيون 4K لعام 2020: مقارنة LG Vizio Samsung و TCL., mashable.com
  8. افضل عروض تلفزيون 4K رخيصة لشهر سبتمبر 2020: LG Samsung Sony Vizio., cnet.com
  9. , digitaltrends.com
  10. , geekculture.fr
  11. , boulanger.com
  12. , darty.com
  13. , fnac.com
  14. , but.fr
  15. , ubaldi.com
  16. , futura-sciences.com
  17. , cnetfrance.fr
  18. , amazon.co.uk
  19. , cdiscount.com
  20. , ariase.com
  21. , samsung.com
  22. , ultra-k.fr
  23. , sony.fr
  24. , rueducommerce.fr
  25. , lg.com
  26. , materiel.net
  27. , electrodepot.fr
  28. , homecinemasansfil.net
  29. , samsung.com
  30. , mediamarkt.be
  31. , auchan.fr
  32. , bouyguestelecom.fr
  33. , m.leparisien.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
LG OLED 55CX6 9
LG OLED 55CX6
تي سي ال 55C715 10
تي سي ال 55C715
Sony Bravia KD-55AG9 11
Sony Bravia KD-55AG9
سوني KE85XH9096 12
سوني KE85XH9096

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!