أفضل تأمين بطاقة الائتمان2024

لا تعد البطاقات المصرفية جيدة لإجراء عمليات الشراء فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا في معاملات أخرى: على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على تأمين عبر هذه البطاقات. تختلف تغطية تأمين بطاقة الائتمان هذه باختلاف البنوك المصدرة. اقرأ دليلنا للحصول على نظرة عامة على العروض الموجودة في السوق في الوقت الحالي.

كارت جولد ماستركارد ING Direct 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كارت جولد ماستركارد ING Direct

أفضل تأمين على بطاقة الائتمان في عام 2024

تم تصميم بطاقة MasterCard "الذهبية" لتجعل الحياة اليومية أسهل لك ولعائلتك ، خاصة عندما تكون في حالة تنقل. يقدم العديد من المزايا: التأمين والمساعدة وحدود السحب والسداد.

انظر العرض على ing.fr

يمنحك ING إمكانية الحصول على هذه البطاقة الذهبية بإيداع شهري قدره 1200 يورو في حساب بنك ING. ستتيح لك البطاقة الذهبية الاستفادة من التأمين والمساعدة الكاملة في حالة حدوث مشاكل أثناء سفرك.

وبالتالي ، يمكنك ، على سبيل المثال ، الاستفادة من سقف قدره 310،000 يورو في هذه الحالة وقوع حادث أثناء السفر بوسائل النقل العام. وسقف يبلغ 46 ألف يورو إذا كنت تسافر بسيارة مستأجرة. سيتم تأمينك أيضًا ضد حالات الاختفاء والإلغاء / التأجيل / انقطاع السفر. ولكن أيضًا في حالة تأخر الطائرة أو القطار ، تأخير / فقدان / تدهور السفر. ستحصل حتى على تأمين ضد المسؤولية الأجنبية باستخدام هذه البطاقة.

كريديت موتويل ماستركارد 2
7

كريديت موتويل ماستركارد

_ تأمين اساسي على بطاقة الائتمان

هذه هي البطاقة "الأساسية" لرحلاتك في فرنسا وكذلك في الخارج. متوفر في الخصم الفوري (42 يورو / سنة) أو مؤجل (44.50 يورو / سنة) ، يقدم فقط تأمينًا أساسيًا للغاية ، ولكن بسقوف مرنة.

انظر العرض على creditmutuel.fr

مع بطاقة Crédit Mutuel Mastercard ، يمكنك الاستفادة من ضمانات تأمين السفر ، ولكن بشرط أن تقوم بتسوية جميع تفاصيل رحلتك باستخدام بطاقتك. وبالتالي ، فإن الضمانات مرتبطة باستخدام البطاقة ، وفي هذه الحالة ، يتم تغطية تأمينك أنت وعائلتك تلقائيًا بما يصل إلى 95000 يورو في حالة الإعاقة الخطيرة أو الوفاة. ستتمكن أيضًا من الاستفادة من المساعدة الطبية للعودة إلى الوطن في فرنسا والخارج ، ومقدمًا لتكاليف العلاج بالمستشفى وسداد النفقات الطبية في الخارج (حتى 11000 يورو).
من مساعدة قانونية في الخارج للدفاع عن نفسك. في حالة وقوع حادث أثناء التزلج على زحلقة مفتوحة ، قد تستفيد من تعويض تكاليف الطوارئ التي تصل إلى 10000 يورو سنويًا.

ماستركارد البلاتينية إل سي إل 3
9

ماستركارد البلاتينية إل سي إل

_ تأمين على البطاقة المصرفية المميزة

هذه البطاقة مصنفة كبطاقة فاخرة لأن العروض ليست كثيرة وليست رخيصة. ولكن أيضًا بسبب مزايا التأمين الذي يقدمه.

انظر العرض على lcl.fr

تقدم هذه البطاقة الفاخرة سقوفًا للتأمين (تخضع للشروط) مثل: تعويض إضافي للمصروفات الطبية في الخارج بقيمة 155000 يورو (لكل مؤمن عليه ، لكل حدث وكل سنة) وحالات طوارئ الأسنان تصل إلى 700 يورو (لكل حدث). بالإضافة إلى ذلك ، لديك تعويض عن تكاليف الهاتف بقيمة 100 يورو وغطاء إرجاع مبكر في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة أو مكوثه في المستشفى. حسب الشروط) حد أقصى قدره 16000 يورو لكفالة في الخارج في حالة حدوث مشكلة ، ثم 16000 يورو مقدمًا على الرسوم القانونية في الخارج و 8000 يورو لسداد الرسوم. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذه البطاقة ، ستحصل أيضًا على مساعدة في الإجراءات الإدارية ، 3000 يورو مقدمًا للنفقات في الموقع ونقل الملفات حتى 5 كيلوغرامات.

بطاقة فيزا بريمير مونابانق 4
8

بطاقة فيزا بريمير مونابانق

تأمين بطاقة بنكية للمسافرين الدائمين

أصبحت بطاقة Visa Premier ، التي لطالما اعتبرت وسيلة بسيطة للدفع للأثرياء ، واحدة من أكثر العروض التي يمكن الوصول إليها في السوق من حيث التأمين والمساعدة.

شاهد العرض على monabanq.com

في Monabanq ، ستتمكن من الحصول على بطاقة Visa Premier الخاصة بك دون أي شرط يتعلق بالدخل ، لذلك لا يوجد دفع شهري إلزامي. ومع ذلك ، فهي تقدم لك ضمانات ومساعدة ممتدة مع هذه البطاقة: يمكنك بالطبع إجراء مدفوعات وسحوبات دولية ، والاستفادة من التأمين المعتاد ، حتى أثناء سفرك (الوفاة والعجز والمساعدة الطبية) والسماح لعائلتك بالاستفادة منه.

أن يغطي التأمين ضد الوفاة والعجز حتى 46000 يورو. بالنسبة لتأمين إلغاء السفر ، يمكن أن يصل إلى حد أقصى قدره 5000 يورو ، ناهيك عن تأخير الطائرة و / أو تأمين تأخير الأمتعة (حتى 400 يورو) ، أو الفقد ، أو التلف ، أو سرقة الأمتعة (حتى 800 يورو / الأمتعة) ، أو حتى تأمين المسؤولية المدنية في الخارج (حتى 1،525،000 يورو / حدث مضمون).

دليل التسوق • 2024

أفضل تأمين بطاقة الائتمان

حاجة محددة؟

أفضل تأمين على بطاقة الائتمان في عام 2024

_ تأمين اساسي على بطاقة الائتمان

_ تأمين على البطاقة المصرفية المميزة

تأمين بطاقة بنكية للمسافرين الدائمين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تأمين بطاقة الائتمان

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كارت جولد ماستركارد ING Direct 5
9
كريديت موتويل ماستركارد 6
7
ماستركارد البلاتينية إل سي إل 7
9
بطاقة فيزا بريمير مونابانق 8
8
اختيارنا
كارت جولد ماستركارد ING Direct
كريديت موتويل ماستركارد
ماستركارد البلاتينية إل سي إل
بطاقة فيزا بريمير مونابانق
تم تصميم بطاقة MasterCard "الذهبية" لتجعل الحياة اليومية أسهل لك ولعائلتك ، خاصة عندما تكون في حالة تنقل. يقدم العديد من المزايا: التأمين والمساعدة وحدود السحب والسداد.
هذه هي البطاقة "الأساسية" لرحلاتك في فرنسا وكذلك في الخارج. متوفر في الخصم الفوري (42 يورو / سنة) أو مؤجل (44.50 يورو / سنة) ، يقدم فقط تأمينًا أساسيًا للغاية ، ولكن بسقوف مرنة.
هذه البطاقة مصنفة كبطاقة فاخرة لأن العروض ليست كثيرة وليست رخيصة. ولكن أيضًا بسبب مزايا التأمين الذي يقدمه.
أصبحت بطاقة Visa Premier ، التي لطالما اعتبرت وسيلة بسيطة للدفع للأثرياء ، واحدة من أكثر العروض التي يمكن الوصول إليها في السوق من حيث التأمين والمساعدة.
تأمين شامل ومساعدة
خريطة بأسقف قابلة للتعديل
خدمة الكونسيرج متضمنة
يمكن الوصول إليها بغض النظر عن الدخل
خدمة طوارئ 24/7
القدرة على إجراء مدفوعات الهاتف المحمول
تمديد التأمين والمساعدة
الضمانات الموسعة والدعم
مساهمة بقيمة 0 يورو / شهر (إذا تم دفع 1200 يورو / شهر على الحساب الجاري)
الخصم الفوري أو المؤجل والدفع بدون تلامس
مثيرة للاهتمام حدود التعويض
مساهمة 5 يورو / شهر

دليل شراء تأمين بطاقة الائتمان

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تأمين بطاقة الائتمان

المعيار رقم 1 - الضمانات المقدمة من خلال بطاقة الائتمان

هذا هو المعيار الأكثر أهمية الذي يجب عليك أخذه في الاعتبار: الدعم الذي ستقدمه لك سيعتمد كليًا على الضمانات المصاحبة لبطاقتك. تختلف هذه الضمانات وفقًا للبنوك (ووفقًا للبطاقات بالطبع) ، ولكن من بين أكثرها شيوعًا يمكنك العثور على ضمانات يمكن تنفيذها في حالة:

  • تعديل أو إلغاء الرحلة
  • تأخير أو إلغاء رحلتك
  • فقدان الأمتعة أو سرقتها أو تأخيرها
  • الضرر الذي لحق بطرف ثالث (المسؤولية المدنية في الخارج)
  • ضياع أو سرقة جواز السفر
  • حادث على متن سيارة مستأجرة
  • دون إغفال المعايير القياسية في حالة الإصابة أو الإعادة الطبية أو الوفاة

المعيار رقم 2 - مساعدة قانونية

ضع في اعتبارك أنه عندما تذهب في رحلة ، فإنك لن تكون في مأمن من أي مشاكل محتملة مع القانون. إذا كنت لا تريد أن تجد نفسك متورطًا في المشاكل الإجرائية ، فتأكد من وجود عنصر المساعدة القانونية في العروض المقدمة مع بطاقتك. عادة ، سيغطي هذا الضمان أتعاب المحامين أو سلفة هذه الرسوم بالإضافة إلى الكفالة الجنائية.

المعيار رقم 3 - _ تغطية عائلية

بشكل عام ، يدفع تأمين البطاقة المصرفية لحامل البطاقة اولا. ولكن يجب أن يسمح لك أيضًا بتقديم نفس الضمانات لعائلتك: الزوج أو الشريك أو الشريك العرفي (في ظل ظروف معينة) ، وكذلك الأطفال من اتحاد حامل البطاقة وزوجته / زوجها ، أو الشريك العرفي أو محظية (فقط إذا كان الأطفال أقل من 25 عامًا).

وتجدر الإشارة إلى أن الأطفال الذين يتلقون دعم الطفل لا تشملهم هذه التغطية وأن الأطفال دون سن 21 الذين لا يدرسون إما. وسائل النقل المستخدمة

المعيار رقم 4 - المكافأة التي تسمح لك باستئجار سيارة

سوف يسمح لك هذا الضمان بتجنب الاشتراك بالإضافة إلى التأمين الحالي الآخر الخاص بك إلى تأمين آخر يتعلق باستئجار سيارة. وبالتالي ، فإنه يغطي التكاليف المطالب بها في حالة حدوث ضرر مادي أو سرقة السيارة المستأجرة. تأمين ضد جميع المخاطر.

كيف تحصل على أقصى استفادة من بوليصة تأمين بطاقة الائتمان الخاصة بك؟

إذا كانت بطاقتك الائتمانية تقدم سياسات تأمين ، فاقرأ اتفاقية حامل البطاقة بعناية لفهم ما يغطيه التأمين وما لا يشمله. معظم السياسات لديها استثناءات وقيود التغطية.

على سبيل المثال ، قد يغطي تأمين بطاقتك الهاتف الخليوي المسروق ولكن ليس الهاتف المفقود. يمكن أن يوفر لك فهم التفاصيل ، مثل مدى سرعة تقديم المطالبات وحدود السداد المطبقة ، الكثير من المتاعب أثناء التنقل. إذا لم تكن متأكدًا من أي جانب من جوانب التغطية التأمينية الخاصة بك ، فاتصل بجهة إصدار بطاقة الائتمان للحصول على توضيح.

يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بسجلات لجميع مشترياتك التي تمت باستخدام البطاقة ، وأي إيصالات أو ضمانات أو مستندات أخرى. قد تحتاج هذه المعلومات لتقديم مطالبة.

بمجرد أن تفهم تفاصيل التغطية الخاصة بك ، يمكنك التخطيط لمشترياتك لزيادة التغطية التي تقدمها بطاقتك. على سبيل المثال ، يمكنك دفع فواتير هاتفك الخلوي ببطاقة توفر حماية للهاتف الخلوي ، أو إجراء ترتيبات السفر باستخدام بطاقة توفر حماية السفر.

الأنواع المختلفة تأمين بطاقة الائتمان

تأمين فيزا كلاسيك أو بطاقة ماستر كارد

إن بطاقات Visa Classic و Mastercard هي البطاقات المصرفية "الأساسية" التي يتم تقديمها لك بشكل عام عند فتح حسابك (في بنك تقليدي أو بنك عبر الإنترنت). يعتبر هذا النوع من البطاقات كافياً بشكل عام للاستخدام اليومي: لإجراء عمليات سحب أو سداد. هذا يعني أنه حتى إذا كانوا يقدمون ميزة العمل في أي مكان تتوفر فيه شبكتا Visa و MasterCard ، فلن يقدموا لك سوى عدد قليل جدًا من الضمانات.

لاحظ ، مع ذلك ، أن السقوف من هذا النوع من بطاقة مرنة بشكل عام. إنها مثالية بشكل خاص للاستخدام اليومي دون السفر إلى الخارج

_

ان تكون بطاقات فيزا بريمير (او انفينيت) او جولد ماستركارد (او بلاتينيوم) من "افضل البطاقات" فى هذا المجال. لفترة طويلة ، كانت متاحة فقط للنخبة ، ولكن هذا تغير مع وصول البنوك عبر الإنترنت إلى السوق. دون أي شرط يتعلق بالدخل. "ضمان المسؤولية المدنية ، للسيارة المستأجرة ، ضد تعديل أو إلغاء الرحلة أو التأخير ، أو الفقد ، أو سرقة الأمتعة ، أو ضد الإجراءات القانونية في الخارج ، أو ضد الإعادة المبكرة إلى الوطن. هذا النوع من البطاقات مخصص بشكل أساسي للمسافرين المنتظمين.

تأمين بطاقة الائتمان أو تأمين السفر

تأمين بطاقة الائتمان

من السهل جدًا الحصول على تأمين بطاقة الائتمان. يتيح لك الاشتراك عبر بطاقتك المصرفية للحصول على ضمانات تغطي جوانب معينة من سفرك ، حتى في الخارج. كل ما عليك فعله هو دفع ثمن رحلتك ببطاقتك الائتمانية ويتم الحصول على هذا التأمين تلقائيًا ، لك ولكن أيضًا لزوجتك وأطفالك.

أهم جانب سلبي لهذا النوع من التأمين يتعلق بالاستثناءات من التغطية التي قد تفاجئك. على سبيل المثال ، قد تكتشف أن نوع الإعاقة التي أصابتك في رحلتك لا يغطيها تأمين بطاقتك للأسف.

بالنسبة للتكلفة ، يجب أن تعلم أن تأمين البطاقة يغطي بطاقة واحدة فقط في كل مرة. إذا كان لديك ثلاث بطاقات ائتمان باسمك وتريد تغطية الإعاقة لكل منها ، فستحتاج إلى بوليصة تأمين منفصلة لكل بطاقة. يمكن أن تكون باهظة الثمن.

تامين السفر

تأمين السفر ، من ناحية أخرى ، هو تأمين يجب أن تحصل عليه مع شركة تأمين تقليدية. هذا الاشتراك ضروري حتى تتمكن من الاستفادة من التغطية ضد عواقب الحوادث التي قد تحدث قبل وأثناء سفرك ورحلاتك وإقامتك في الخارج.

يوفر لك هذا النوع من التأمين عمومًا نفس التغطية التي يوفرها تأمين بطاقة الائتمان المتطورة (فيزا بريميير أو إنفينيت أو ماستركارد جولد أو بلاتينيوم). وهذا يشمل التغطية في حالة الوفاة أو تغطية الفقد أو التلف للأمتعة أو تأخر القطار أو الطائرة.

ومع ذلك ، فإن تأمين السفر أقل محدودية ، أي أن مدة التأمين لا تقتصر على أول 90 يومًا من الرحلة ، وستكون قادرًا على الاستفادة من خصم أعلى بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لن تقتصر المبالغ المستردة على المشتريات المدفوعة ببطاقة الائتمان المذكورة فقط.

النتيجة

تأمين بطاقة الائتمان أو تأمين السفر ، الخيار متروك لك تمامًا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن سهولة الاشتراك ، فقد يكون تأمين بطاقة الائتمان كافيًا لك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من أقصى تغطية ممكنة وتسديد جميع نفقاتك ، فمن الأفضل النظر في تأمين السفر.

نصائح

قم بإخطار البنك الذي تتعامل معه عندما تسافر في رحلة

على الرغم من أن الدفع عادةً لرحلتك باستخدام بطاقتك يؤدي تلقائيًا إلى تأمين بطاقة الائتمان ، فمن الأفضل تحذير البنك الذي أصدر البطاقة بأنك ذاهب في رحلة إلى الجانب الآخر من الحدود. في الواقع ، نظرًا لتعدد عمليات الاحتيال ، فإن شركات بطاقات الائتمان تحمي نفسها بإجراءات أمنية فعالة للغاية: ستتمكن من رؤية بطاقتك معلقة إذا أجريت معاملة لم يتم التعرف عليها كالمعتاد.

لا تنس التحقق من رصيدك وحدك الائتمانية وشروط الاستخدام

يجب ان تفهم كيف ستعمل بطاقتك الائتمانية مرة واحدة بالخارج هل سيكون الرصيد المتاح في حسابك قادرًا على تغطية جميع الرسوم؟ إذا لم يكن كذلك ، كم هو حد الائتمان الخاص بك؟ هل سيكون هذا كافياً لتغطية جميع نفقاتك؟ هل يجب عليك زيادته مؤقتا؟ كن على اطلاع جيد لتجنب المفاجآت السيئة للغاية بمجرد التنقل

لا تتردد في وضع هذا الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وسوف يتيح لك التواصل بسهولة أكبر مع البنك الذي تتعامل معه أثناء سفرك وحل المشاكل بسرعة (تجميد أو سرقة أو فقدان بطاقتك

_ تحقق من حسابك بانتظام

لا تنس التحقق من رصيدك بانتظام ، لا تعتمد فقط على حساباتك الخاصة: قد تكون هناك رسوم نسيت ان تأخذها فى الحسبان. بما في ذلك الوصول إلى الشبكة ورسوم المعاملات والتحويل. سيسمح لك هذا أيضًا بالتحقق من أن رسوم المعاملات عادية

قم بتثبيت تطبيق الخريطة على هاتفك الذكي

_ هذا سوف يسمح لك بالاطلاع على تحركات رصيدك في الوقت الحقيقي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تأمين على بطاقة الائتمان؟

يعتمد أفضل تأمين على بطاقة الائتمان على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما تغطية تأمين بطاقة الائتمان؟

يعتمد ذلك بشكل رئيسي على البطاقة المصرفية التي بحوزتك. إذا كانت لديك بطاقة Visa أو Mastercard كلاسيكية ، فستتم تغطيتك فقط في حالة الوفاة - الإعاقة - المرض - الإصابة. من ناحية أخرى ، مع البطاقات المتطورة (Visa Premier أو Infinit أو Mastercard Gold أو Platinium) ، سيكون لديك تغطية أكثر شمولاً تغطي جميع جوانب رحلتك (السفر والإقامة وما إلى ذلك)

ما هي فوائد تأمين بطاقة الائتمان؟

@ الموت. يسرد جدول المقارنة الخاص بنا نقاط القوة المختلفة لأفضل العروض في الوقت الحالي

كم يكلف تأمين بطاقة الائتمان؟

يعتمد القسط الذي تدفعه لهذا النوع من التأمين على المبلغ المستحق عليك من بطاقتك الائتمانية ونوع التغطية التي تريدها. عادة ما يكون هناك حد أقصى لمبلغ الدين الذي يمكن تغطيته. كقاعدة عامة ، يتم تحديد التكلفة الشهرية لهذا النوع من التأمين أثناء مقابلتك مع مديرك. يتم توفير جميع أنواع تغطية تأمين الائتمان ، بما في ذلك تأمين بطاقة الائتمان ، كجزء من بوليصة المجموعة وليس التأمين عليها بشكل فردي.

ما هي مزايا التأمين عن طريق بطاقة الائتمان مقارنة بتأمين السفر؟

في حالة البنك أو بطاقة ائتمان ، يكفي بشكل عام دفع نفقات عطلتك المختلفة لتكون مؤهلاً. من ناحية أخرى ، سيتعين عليك الاشتراك في عقد للاستفادة من تأمين السفر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي طريقة تأمين بطاقة الائتمان المستخدمة؟, billetdebanque.panorabanques.com
  2. , apprendre-mesfinances.com
  3. , detective-banque.fr
  4. _, april-international.com
  5. ما هي ضمانات بطاقتك المصرفية؟, assurland.com
  6. تأمين بطاقة بنكية - كل الضمانات تعتمد على البطاقة, capitaine-banque.com
  7. هل تحتوي بطاقات الائتمان على تأمين؟, experian.com
  8. _ هل يجب عليك شراء تأمين بطاقة الائتمان؟, thebalance.com
  9. CAFII | ما هو تأمين بطاقة الائتمان؟, cafii.com
  10. اختيار التأمين والخدمات المرتبطة بالبطاقة المصرفية, lesclesdelabanque.com
  11. _, selectra.info
  12. ما تغطية تأمين بطاقة الائتمان؟ | القوارض, lesfurets.com
  13. , comparabanques.fr
  14. , banque.ooreka.fr
  15. _ تأمين على البطاقة المصرفية - جميع الضمانات في ..., capitaine-banque.com
  16. , banque-info.com
  17. , studyrama.com
  18. _ التأمين المخفي لبطاقتك المصرفية, entreprendre.fr
  19. ما هي ضمانات بطاقة فيزا الخاصة بك للبنك .., reassurez-moi.fr
  20. _ تأمين مفيد من بطاقتك المصرفية: ما ..., pourquoimabanque.fr
  21. ما هي أنواع التأمين المرتبطة ببطاقتك المصرفية, assurance.dispofi.fr
  22. _ تأمين سفر وبطاقة ائتمان, assurancevoyage.fr
  23. ., lcl.fr
  24. ما هي ضمانات بطاقتك المصرفية, assurland.com
  25. , dna.fr
  26. , floabank.fr
  27. , resiliation.net
  28. , challenges.fr
  29. , credit-agricole.fr
  30. , m.zonebourse.com
  31. , creditmutuel.fr
  32. , labanquepostale.fr
  33. , moneyvox.fr
  34. , assurland.com
  35. , capital.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كارت جولد ماستركارد ING Direct 9
كارت جولد ماستركارد ING Direct
كريديت موتويل ماستركارد 10
كريديت موتويل ماستركارد
ماستركارد البلاتينية إل سي إل 11
ماستركارد البلاتينية إل سي إل
بطاقة فيزا بريمير مونابانق 12
بطاقة فيزا بريمير مونابانق

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!