أفضل تأمين السيارة2024

منذ عام 1958 ، يُلزم القانون أصحاب المركبات بالحصول على تأمين على السيارات قبل القيادة على الطرق العامة. لكن أي واحد تختار؟ أي شركة تأمين تثق بها؟ ليس من السهل الإجابة ، إلا إذا قضيت ساعات في المقارنة. وفر الوقت بقراءة دليلنا لأفضل تأمين على السيارات في 2020.

تأمين مباشر 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تأمين مباشر

أفضل تأمين على السيارات في عام 2024

في السنوات الأخيرة ، تم منح جائزة Direct Assurance مرتين. وما هو أفضل من درع لإظهار الثقة التي منحها لها عملاؤها؟ ومن أجل سلامة عملائها في حياتهم اليومية ، يتم استثمار شركة Direct Assurance.

اقرأ المزيد

الضمان المباشر هو أولاً وقبل كل شيء فريق كامل من متخصصي التأمين في خدمتك. من خلال دراسة ملفك الشخصي واحتياجاتك ، سيرشدونك نحو الخيار الأفضل ، وهذا حتى الاشتراك في عقدك. تم تحديث Direct Assurance أيضًا لتسهيل إجراءاتك المختلفة وتسريعها. بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك الوصول إلى مستشار العملاء إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر الهاتف. منطقة العميل متاحة أيضًا على موقع Assurance Direct الإلكتروني ، ويمكن تنزيل تطبيق لمراقبة العقود الخاصة بك. أنت في خطواتك بعد وقوع كارثة. يوفر التأمين على السيارات الصيغ المصغرة للطرف الثالث والطرف الثالث الأساسي وماكسي للطرف الثالث وجميع المخاطر. اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكن أن يستفيد تأمين السيارة هذا أيضًا من امتدادات مختلفة ، مثل حزمة الحماية وحزمة الهدوء وحزمة الصفاء.

تأكيدات Ornikar 2
6

تأكيدات Ornikar

يتيح اقتناء سيارة للشباب أن يصبحوا أكثر استقلالية في التنقل ، ولماذا لا ، لممارسة مهنة. ترافقهم شركة ORNIKAR في نهجهم وتقدم لهم حزم تأمين على السيارات تتناسب مع إمكانياتهم كمبتدئين في الحياة العملية.

اقرأ المزيد

لاحظ أن جميع عروض ORNIKAR قد تم تصميمها لسائقي السيارات الشباب - وأولئك الذين ليسوا صغارًا - مع ميزة إضافية تتمثل في الاشتراك والمساعدة عبر الإنترنت. لذلك ليست هناك حاجة للسفر للإجراءات المختلفة. لذلك يتم تقديم أربع صيغ تأمين للشباب حتى يتمكنوا من القيادة بأمان تام. لاختيار الصيغة الخاصة بك ، ما عليك سوى تحديد ملف التعريف الخاص بك ثم اختيار الضمان الأنسب. بسعر أكثر من مفيد ، بدءًا من 12 يورو شهريًا
اعتمادًا على ملف تعريف كل سائق ، تكون صيغ السيارة التي تقدمها ORNIKAR كما يلي: قياسي ، ومخاطر أعلى ، وأعلى النطاق ، وسائق شاب . بالانتقال بشكل خاص إلى السائقين الشباب ، تقدم ORNIKAR هذه الصيغة الأخيرة التي توفر ضمانات السيارة الرئيسية مع سهولة الوصول إليها في حقيبتها. يستفيد المشتركون أيضًا من الخيارات المجانية للمساعدة الميكانيكية ، والتدريب النفسي بعد الحادث ، بالإضافة إلى التدريب على القيادة مع مدرس إلكتروني.

وفرة MAIF 3
7

وفرة MAIF

في MAIF ، أنت مؤمن عليك تلقائيًا لاستخدام السيارات المشتركة. تغطي صيغته Plénitude جميع المطالبات وتوفر سيارة احتياطية في حالة السرقة.

اقرأ المزيد

صيغة MAIF Plénitude هي تأمين شامل على السيارة. في حالة سرقة سيارتك أو تعطلها أو تجميدها بسبب حادث ، سترسل لك الشركة سيارة بديلة . بالإضافة إلى ذلك ، يحق لك الحصول على مساعدة 0 كم وضمان حماية للأشياء المنقولة. وهذا ليس كل شيء: يمكنك الحصول على 15 % من خلال تثبيت كاميرا في سيارتك!

لمزيد من التفاصيل ، يغطي تأمين السيارة هذا الحوادث الناجمة عن الكوارث الطبيعية والتكنولوجية والسرقة والحرائق والأضرار الناجمة عن جميع الحوادث. هذا هو العقد المثالي لتأمين سيارة جديدة.

تأكيدات أكسا 4
8

تأكيدات أكسا

مهما كانت مركبتك ، ومهما كانت الكيلومترات المقطوعة خلال الشهر ، ستجد أكسا صيغة مخصصة لك. إنه يوفر جميع ضمانات التأمين الأساسية على السيارات كما يوفر العديد من الخيارات حسب احتياجاتك.

اقرأ المزيد

أولاً ، هناك أساسيات أكسا ، الضمانات المضمنة في جميع صيغ التأمين. هذه هي المسؤولية المدنية ، وسلامة السائق ، والدفاع الجنائي ، واللجوء بعد وقوع حادث ، وأخيراً الحريق والسرقة. مع AXA ، ستتمتع أيضًا بميزة الحصول على تأمين سريع على السيارات عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو اختيار الصيغة الصحيحة لسيارتك وسيتم تأمينك بمجرد قيامك بالدفع. أكثر من 8000 كم في السنة. هو تأمين الكيلومتر الذي يتم الاشتراك فيه من 12 يورو شهريًا. سيُقدم للحامل الشاب لرخصة القيادة تأمينًا على سيارة السائق الشاب للسماح له بعيش تجربة القيادة بأمان تام. يستفيد جميع عملاء أكسا من الخدمات الإضافية ، مثل المساعدة في حالة الأعطال في حالة حدوث عطل أو حادث ، أو ضمان Jocker أو توفير سيارة بديلة.

دليل التسوق • 2024

أفضل تأمين السيارة

حاجة محددة؟

أفضل تأمين على السيارات في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تأمين السيارة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
تأمين مباشر 5
9
تأكيدات Ornikar 6
6
وفرة MAIF 7
7
تأكيدات أكسا 8
8
اختيارنا
تأمين مباشر
تأكيدات Ornikar
وفرة MAIF
تأكيدات أكسا
في السنوات الأخيرة ، تم منح جائزة Direct Assurance مرتين. وما هو أفضل من درع لإظهار الثقة التي منحها لها عملاؤها؟ ومن أجل سلامة عملائها في حياتهم اليومية ، يتم استثمار شركة Direct Assurance.
يتيح اقتناء سيارة للشباب أن يصبحوا أكثر استقلالية في التنقل ، ولماذا لا ، لممارسة مهنة. ترافقهم شركة ORNIKAR في نهجهم وتقدم لهم حزم تأمين على السيارات تتناسب مع إمكانياتهم كمبتدئين في الحياة العملية.
في MAIF ، أنت مؤمن عليك تلقائيًا لاستخدام السيارات المشتركة. تغطي صيغته Plénitude جميع المطالبات وتوفر سيارة احتياطية في حالة السرقة.
مهما كانت مركبتك ، ومهما كانت الكيلومترات المقطوعة خلال الشهر ، ستجد أكسا صيغة مخصصة لك. إنه يوفر جميع ضمانات التأمين الأساسية على السيارات كما يوفر العديد من الخيارات حسب احتياجاتك.
مسئولية
نعم
نعم
نعم
نعم
استعارة مركبة بسبب حادث
اختياري
اختياري
نعم
اختياري
الزجاج المكسور
اختياري
نعم
نعم
نعم
طيران
اختياري
لا
نعم
نعم
حريق
اختياري
نعم
نعم
لا
ضمان السائق
نعم
نعم
نعم
نعم
الحماية القانونية للسيارات
نعم
نعم
نعم
لا
ضمان الكوارث الطبيعية
اختياري
نعم
نعم
لا

دليل شراء تأمين السيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تأمين السيارة

إن الاعتماد على معايير معينة من أجل العثور على بوليصة التأمين الصحيحة على السيارات هو خطوة في الاتجاه الصحيح. في الواقع ، سيسمح لك هذا بفهم عالم التأمين على السيارات بشكل أفضل وبالتالي التعرف على الخطط الجيدة.

المعيار رقم 1 - مستوى الحماية

مستوى الحماية ، أو التغطية ، هو الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها عند التنقيب. هذا هو المعيار الذي سيحدد إلى حد كبير مبلغ التأمين على سيارتك . هناك ثلاثة أنواع مختلفة:

  • ثالثًا: أبسط
  • متوسط: أكثر تقدمًا
  • تأمين ضد جميع المخاطر: الصيغة الكاملة

ومع ذلك ، فإن هذه الصيغ ، اعتمادًا على شركة التأمين المختارة ، لا تغطي جميع الاحتياجات عند ظهور المشاكل. لذلك من المهم أن تثق في شركة تأمين تقدم لك عقدًا يتضمن ضمانات وخيارات أساسية. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تخصيص عقدك والحصول على أفضل تأمين على السيارة يتوافق مع رغباتك.

المعيار رقم 2 - شركة تأمين موثوق

ان اسهب فى التفاصيل الفنية ولكن عليك ايضا ان تأخذ فى الاعتبار مصداقية الشركة. في الواقع ، تقدم بعض شركات التأمين على السيارات غالبًا عقودًا مخفضة يصعب رفضها. ومع ذلك ، فإن غالبية هذه الشركات تسمح لك بالرحيل عندما يحين الوقت ، وهو أمر محبط! فيما يلي قائمة بأفضل شركات التأمين على السيارات التي أنتجتها L'Argus de l'assurance هذا العام ، وفقًا لعدد العقود:

  1. Covéa (MAAF ، MMA ، GMF)
  2. MACIF
  3. أكسا
  4. Groupama
  5. أليانز
  6. مجموعة ميف
  7. ضمانات كريدي أجريكول
  8. مجموعة التأمين Crédit Mutuel
  9. عام
  10. ماتموت

المعيار رقم 3 -

_ يمكن لهذه الميزة أن تقلل أو تزيد بشكل كبير من مبلغ التأمين على سيارتك . إنه قيد ، يتم إبرامه عند الاشتراك في العقد ، مما يجعل من الممكن توعية السائقين بطريقتهم في القيادة. يدفع المؤمن له جزء من الضرر. هناك 5 أنواع متاحة من الامتيازات:

  • بسيط أو قريب: إذا كان لديك مبلغ قابل للخصم قدره 100 يورو ، فلن يتم تعويضك إلا إذا تجاوزت هذا المبلغ ، وبالتالي من 101 يورو.
  • مطلق: من أجل الحصول على تعويض ، يجب على المؤمن له احترام شيئين:

    المعيار رقم 4 -

مبدأ الامتياز

أفضل تأمين على السيارات 9
بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن كل ضمان ، في عقد التأمين على السيارات ، يخضع للخصم ، والذي يمكن أن يزيد ظاهريًا المبلغ النهائي للتغطية. لذلك يُنصح باختيار الخيارات المختلفة التي ستكمل التأمين المصمم خصيصًا لك بذكاء.
. لذلك ، من الناحية المنطقية ، إذا كنت مسؤولاً ، فسوف تدفع المبلغ المقتطع بالكامل. ومع ذلك ، إذا تم تقاسم الأضرار ، في 20 % أو 50 % ، فإن المبلغ المقتطع المطبق سيكون معادلاً لدرجة مسؤوليتك.

الأنواع المختلفة تأمين السيارة

من المهم أن نفهم كيف تعمل مستويات الحماية المختلفة التي تشكل أساس عمل التأمين على السيارات. إنهم يحددون مبلغ التعويض الذي ستتلقاه وسيتوقف هذا على مسؤوليتك في حالة المطالبة. نسرد خصوصياتهم أدناه.

ثالث

هذا هو النوع الأساسي من الحماية يسمى أيضًا تأمين المسؤولية. هذا هو الحد الأدنى المطلوب بموجب القانون لقيادة السيارة. بالاشتراك في هذا الغطاء ، ستكون محميًا في حالة وجود دعوى خطأ ضد سائق سيارة آخر أو أحد المشاة ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، لن يتم تعويضك إذا تعرضت لحادث.

إذا كنت تمتلك سيارة قديمة ومستعملة يزيد عمرها عن 8 سنوات ، فهذا تأمين جيد. يمكنك إضافة ضمانات اختيارية لتحسين مستوى الحماية لديك. ومع ذلك ، تأكد من أن إجمالي المساهمات لا يتجاوز قيمة السيارة.

وسيطة

يأخذ التأمين على السيارات الوسيطة أو Tiers Plus خصائص عقد المستويات ويضاف إلى ذلك الضمانات الاختيارية التي تدفعها شركة التأمين. على سبيل المثال ، أصبح ضمان كسر الزجاج ، وبشكل أدق النوافذ والزجاج الأمامي ، وضمان السرقات جزءًا لا يتجزأ من تغطيتك. تعتمد العروض على شركات التأمين التي يمكنها تقديم حزم قابلة للتخصيص تصل إلى الحماية القانونية.

هذه حماية شاملة تغطيك حتى عندما تكون مسؤولاً عن الخسارة . يشمل هذا العرض تلقائيًا غالبية الضمانات الحالية مثل: السرقة أو الكوارث الطبيعية أو الهجمات أو كسر الزجاج أو الحريق. يعتبر هذا النوع من التغطية مثاليًا إذا اشتريت للتو سيارة أو امتلكت سيارة بقيمة سوقية عالية.

تأمين السيارة لكل كيلومتر أم وسيط؟

تأمين السيارة لكل كيلومتر

هذا خيار متاح عندما تحصل على تأمين على السيارة من طرف ثالث أو تأمين ضد جميع المخاطر. هنا ، نأخذ تفاصيل الصيغ المذكورة أعلاه وتقيّم مع شركة التأمين الخاصة بك الأميال التي يمكنك تغطيتها في عام. المبدأ هو أنه يجب ألا تتجاوز حزمة الأميال الخاصة بك وإلا فستتعرض لعقوبة. خلافًا لذلك ، إذا كانت لديك كيلومترات متبقية على عداد المسافات ، فيمكنك استرداد أموالك.

وسيط

يعد عقد التأمين المتوسط مثاليًا لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل معادلة جميع المخاطر ولكن لديهم سيارة صغيرة تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات. يمكنك توفير المال باستخدام هذه الصيغة عن طريق إضافة بعض الضمانات الاختيارية المختارة جيدًا مثل الضمان الشخصي للسائق.

النتيجة

تتيح لك حزمة الأميال توفير ما يصل إلى 30 % ، ولكنها أكثر ملاءمة للأشخاص الذين لا يستخدمون سياراتهم يوميًا. خلاف ذلك ، سرعان ما يصبح قيدًا على نشاطك المهني. في هذه الحالة ، من الحكمة اختيار عقد وسيط يتمتع بمرونة جيدة.

لماذا تختار التأمين على السيارات؟

يوفر الحماية المالية

إذا تسببت في حادث سيارة ، فقد تكون مسؤولاً عن التكاليف المرتبطة به. يمكن أن تشمل هذه الرسوم القانونية للشخص المصاب أو الفواتير الطبية أو فقدان الدخل إذا كانت إصاباته تجعله غير قادر على العمل. يمكن أن تساعد تغطية المسؤولية في دفع هذه التكاليف. بدون تغطية المسؤولية هذه (أو حدود المسؤولية الكافية) ، من المحتمل أن تدفع هذه التكاليف من جيبك.

إذا كنت شركة تأجير سيارات

إذا قمت بتمويل أو استئجار سيارتك ، فقد يطلب منك المُقرض شراء التنازل عن أضرار الاصطدام والتغطية الشاملة. نظرًا لأن المُقرض أو وكيل التأجير هو صاحب امتياز سيارتك أثناء قيامك بالدفع ، يمكن أن يساعد هذان الضمانان في حماية استثماراتهما. يمكن أن تساعد التغطية الشاملة أو تغطية الاصطدام في دفع تكاليف إصلاح أو استبدال السيارة في حالة تلفها في حالة الخسارة المغطاة.

يحمي من تكاليف الإصلاح

حتى إذا كنت تمتلك سيارتك ، فقد ترغب في الحصول على تغطية شاملة للتصادم في بوليصة التأمين على سيارتك. بينما تساعد تغطية المسؤولية الإلزامية في دفع تعويضات الأضرار التي لحقت بسيارة سائق آخر ، فمن المهم أن يكون لديك تغطية لسيارتك الخاصة.

ساعد في حماية ركابك

يمكن أن تساعد تغطية المدفوعات الطبية والحماية من الإصابة الشخصية في دفع فواتيرك الطبية في حالة إصابتك في حادث. يمكن أن يساعد أيضًا في تغطية نفقات الركاب بسبب الحادث. يمكن أن تساعد هذه التغطية في دفع تكاليف زيارات المستشفى وفواتير الطبيب والجراحة.

ساعد في حمايتك

على الرغم من أن تغطية المسؤولية مطلب قانوني ، إلا أن العديد من الأشخاص يقودون بدونها. يمكن أن تساعد التغطية المقدمة لسائقي السيارات غير المؤمن عليهم في دفع فواتيرك الطبية إذا تعرضت للضرب من قبل سائق غير مؤمن عليه. هذه التغطية إلزامية في بعض الولايات واختيارية في دول أخرى.

نصائح

الارتباك

إذا كنت قد اصطدمت بمصد السيارة في ساحة انتظار السيارات في السوبر ماركت ، على سبيل المثال ، ولم يكن هناك ضرر واضح ، فتحدث إلى المالك لحل المشكلة وديًا.

للمبتدئين ، اختر القيادة المصحوبة. من خلال القيام بذلك ، ستقلل مبلغ عقد التأمين الأول على سيارتك بنحو 10 %. إذا لم ترتكب أي حادث ، يمكنك حتى مناقشة مبلغ قسطك الإضافي مع شركة التأمين الخاصة بك.

يدفع سنويا

من خلال اتخاذ قرار بدفع فاتورة التأمين الخاصة بك سنويًا ، ستوفر المال ، لأن شركة التأمين الخاصة بك ستخصم رسوم الإدارة.

_ قم بتركيب كاميرا داخلية

ستسمح لك الكاميرا بتسجيل مسار الحوادث وهذا سيفهم بسرعة مسؤولية كل منها. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم شركات التأمين خصومات لأولئك الذين يرغبون في تثبيت واحدة.

باطلة بعض الضمانات

إذا كان عقدك يسمح بذلك ، فقم بإزالة الضمانات غير الضرورية التي تؤدي فقط إلى تضخيم سعر تغطيتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تأمين على السيارات؟

يعتمد أفضل تأمين على السيارة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يجب ان اؤمن سيارتي؟

نعم ، من الضروري الحصول على تأمين على السيارة عندما تقرر القيادة على الطرق العامة وفقًا لقانون عام 1958. مع وجود حد أدنى من التغطية ، مثل المسؤولية المدنية ، فإنك توفر على نفسك العديد من المخاوف في حالة وقوع حادث ، لأن شركة التأمين يتحمل التكاليف ويعوضك وفقًا للصيغة المختارة.

ما هي شروط التأمين على السيارة للسائق الشاب؟

تشكل قلة خبرة السائقين الشباب صداعًا حقيقيًا لشركات التأمين. ولهذا السبب ، عند الاشتراك ، يخضع عقدهم لقسط تنازلي قدره 100 %. ومع ذلك ، فإن تجربة القيادة السابقة ذات التصنيف الممتاز يمكن أن تقلل من تكلفة القسط الإضافي.

المكافأة / المال هو وسيلة لشركة التأمين لتقييم خطورتك. كلما زادت العقوبات لديك ، كان من الصعب العثور على شركة تأمين جيدة. كما هو الحال مع بطاقات الائتمان ، هناك الآن شركات متخصصة في هذا النوع من التأمين. إذا استمرت شركة التأمين الحالية في دعمك ، فابق معهم!

ماذا تفعل فى حالة وقوع حادث؟

التوتر والعصبية هما من نصيب أي شخص يتعرض لحادث. ومن ثم يصبح من الصعب معرفة ما يجب القيام به. التقط أنفاسك وقيِّم. إذا كانت هناك إصابات ، اتصل بالشرطة للحصول على المساعدة. بعد ذلك ، أكمل نموذج التقرير المشترك الذي يجب أن ترسله إلى شركة التأمين الخاصة بك في موعد لا يتجاوز 5 أيام بعد وقوع الحادث.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
تأمين مباشر 10
تأمين مباشر
تأكيدات Ornikar 11
تأكيدات Ornikar
وفرة MAIF 12
وفرة MAIF
تأكيدات أكسا 13
تأكيدات أكسا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!