أفضل تأمين سيارات رخيص2024

نضيع دائمًا عندما يحين وقت تجديد تأمين السيارة لدينا بجميع البنود الموجودة. وفوق كل ذلك ، لماذا ترتفع الأسعار كل عام؟ لعام 2020 ، نتوقع زيادة تتراوح بين 1 % و 2 % في قسط التأمين. لذلك من الطبيعي البحث عن تأمين رخيص على السيارات للقيادة بأمان دون كسر البنك.

تأمين سيارات غير مكلف - مستويات MMA 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تأمين سيارات غير مكلف - مستويات MMA

أفضل تأمين رخيص على السيارات في عام 2024

من خلال الاشتراك في صيغة الطرف الثالث لشركة التأمين MMA ، فإنك تشترك تلقائيًا في مستويات مختلفة من الحماية مثل المساعدة في حالة كسر الزجاج أو السرقة.

التسعير

تعد صيغة المستويات التي تقدمها MMA واحدة من أكثر المعادلات اكتمالاً في السوق وبسعر جيد. مع التكاليف الإدارية التي تبلغ حوالي 15 يورو ، سيغطي عقدك المسؤولية المدنية ، والحد الأدنى ، والمساعدة القانونية ، وتغطي شركة التأمين كل أو جزء من التكاليف القانونية الخاصة بك. بشكل أساسي ، ستحصل أيضًا على ضمان كسر الزجاج في حالة تلف الزجاج الأمامي أو النوافذ.

يعد ضمان السائق خيارًا أساسيًا موجودًا في جميع الصيغ التي تقدمها MMA. ويمكنك دائمًا إضافة بعض الخيارات لتخصيص عرضك لشركة التأمين.

التأمين النشط البسيط من طرف ثالث 2
8

التأمين النشط البسيط من طرف ثالث

الصيغة البسيطة للطرف الثالث من Active Assurance مناسبة حتى لملفات التعريف المعسرة مثل تلك التي تم إلغاؤها وإنهائها! هنا ، كل شيء شفاف ، مع رسوم مفصلة للغاية.

التسعير

تتمثل رؤية تغطية السيارات بواسطة Active Assurances في تأمين الجميع من خلال توفير تأمين رخيص على السيارات مع القليل من الأعمال الورقية . في غضون دقيقتين ، سيكون لديك عرض أسعار ، بما في ذلك الملفات الشخصية المشوهة أو تلك التي تم إنهاؤها. ويمكنك الاشتراك في عرض Tiers Simple على الفور! هذا هو أرخص مستوى أساسي من الحماية في السوق اليوم.

تتضمن الصيغة البسيطة للطرف الثالث تغطية المسؤولية المدنية والدفاع القانوني. هذا هو الحد الأدنى من الحماية المطلوبة بموجب القانون وهو يغطي فقط الضرر الذي تسببه لطرف ثالث.

Groupama Mini ، الثلث 3
9

Groupama Mini ، الثلث

بالإضافة إلى الرسوم الإدارية المجانية ، يشمل عرض Mini من Groupama تغطية اختيارية من شركات التأمين الأخرى. العرض الأساسي يشمل المساعدة في الدفاع والاستئناف.

التسعير

تتضمن صيغة Groupama المصغرة للطرف الثالث المسؤولية المدنية ، والتي تعوض الأشخاص والممتلكات التي تعرضت لأضرار بسبب خطأك. هناك أيضًا حماية جسدية مع سقف تعويض يصل إلى مليون يورو ، وغطاء دفاع جنائي أو حق الرجوع بعد مطالبة ومساعدة الأشخاص المتنقلين.

من أجل إرضائك ، تضيف Groupama في صيغتها ، الأقل تكلفة ، خيار الحصول على مركبة بديلة إذا كانت سيارتك ضحية لحادث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص عقدك بخيارات متنوعة مثل كسر الزجاج أو المساعدة في الانهيار 0 كم ، على سبيل المثال. ضمان السرقة والحريق متاح فقط على صيغة ممتازة.

طبقات أكسا 4
7

طبقات أكسا

تقدم لك أكسا تأمينًا رخيصًا على السيارات من خلال صيغتها الخاصة بالطرف الثالث و 0 يورو رسوم إدارية. على كل تأمينها ، تتابعك أكسا على مدار 24 ساعة وتقدم ضمان جوكر.

التسعير

من هذا المستوى من الأمان ، يحق لك الحصول على تغطية المساعدة في أقل من ساعة ، 24 ساعة في اليوم ، حيث ترسل شركة التأمين شاحنة سحب لمساعدتك في حالة وقوع حادث أو سرقة أو حريق دون خصم الأميال. لا ينطبق بدل الأميال البالغ 30 كم إلا في حالة حدوث عطل ميكانيكي. يتيح لك ضمان الجوكر الذهاب إلى العمل في سيارة أجرة إذا كنت لا تستطيع القيادة.

خصوصية التأمين على السيارات من أكسا هو أن لديك 3 عبوات ، لكل صيغة ، دون احتساب العرض الأساسي. لذلك مع حزمة التنقل ، لن يتم خصم الأميال وسيكون لك الحق في الحصول على سيارة بديلة في حالة حدوث عطل أو سرقة ، على سبيل المثال.

دليل التسوق • 2024

أفضل تأمين سيارات رخيص

حاجة محددة؟

أفضل تأمين رخيص على السيارات في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تأمين سيارات رخيص

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
تأمين سيارات غير مكلف - مستويات MMA 5
9
التأمين النشط البسيط من طرف ثالث 6
8
Groupama Mini ، الثلث 7
9
طبقات أكسا 8
7
اختيارنا
تأمين سيارات غير مكلف - مستويات MMA
التأمين النشط البسيط من طرف ثالث
Groupama Mini ، الثلث
طبقات أكسا
من خلال الاشتراك في صيغة الطرف الثالث لشركة التأمين MMA ، فإنك تشترك تلقائيًا في مستويات مختلفة من الحماية مثل المساعدة في حالة كسر الزجاج أو السرقة.
الصيغة البسيطة للطرف الثالث من Active Assurance مناسبة حتى لملفات التعريف المعسرة مثل تلك التي تم إلغاؤها وإنهائها! هنا ، كل شيء شفاف ، مع رسوم مفصلة للغاية.
بالإضافة إلى الرسوم الإدارية المجانية ، يشمل عرض Mini من Groupama تغطية اختيارية من شركات التأمين الأخرى. العرض الأساسي يشمل المساعدة في الدفاع والاستئناف.
تقدم لك أكسا تأمينًا رخيصًا على السيارات من خلال صيغتها الخاصة بالطرف الثالث و 0 يورو رسوم إدارية. على كل تأمينها ، تتابعك أكسا على مدار 24 ساعة وتقدم ضمان جوكر.
ضمان المسؤولية المدنية
نعم
نعم
نعم
نعم
استعارة مركبة بسبب حادث
خيار
لا
نعم
اختياري (حزمة)
تكلفة الملف
15
20
0
0
الزجاج المكسور
نعم
لا
خيار
نعم
السرقة والنار
لا
لا
لا
لا

دليل شراء تأمين سيارات رخيص

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تأمين سيارات رخيص

العثور على بوليصة التأمين على السيارات الرخيصة ليس بالمهمة السهلة. لتقليل قسط التأمين الخاص بك ، تحتاج إلى فهم أسباب زيادة قسط التأمين على سيارتك كل عام.

المعيار رقم 1 - ملف تعريف السائق الخاص بك

ستؤثر التزاماتك كسائق على مقدار التغطية الخاصة بك. تحلل شركات التأمين ماضيك مثل المكافأة ، وعدد شركات التأمين التي عملت معها. أول شيء تفعله إذا كنت ترغب في العثور على الخطة الصحيحة هو اعتماد القيادة المسؤولة. إذا كانت هذه هي حالتك ، فستحصل على عقد جيد. شركات التأمين تعاقب الطلاب السيئين

المعيار رقم 2 - شركة متخصصة

تقدم الشركات في العشرة الأوائل ، في تصنيف Argus de l'assurance ، أفضل دعم ، ولكن سيتعين عليك إخراج دفتر الشيكات. يتوافق عقد التأمين مع ملف تعريف معين ، كل ما عليك فعله هو تغيير التفاصيل لمبلغ قسط التأمين. من ناحية أخرى ، يمكنك البحث عن الشركات المتخصصة التي تقدم خدمات تلبي احتياجاتك الخاصة .

المعيار رقم 3 - خصائص سيارتك

يحلل الوكيل حالة سيارتك من اجل تقييم تكلفة الاصلاحات المحتملة. أثناء تقديم عرض أسعار عبر الإنترنت أو في وكالة ، ستطلب منك شركة التأمين بعض المعلومات مثل:

  • إذا كانت سيارتك جديدة: طريقة الدفع وطريقة الدفع ؛
  • إذا كانت هذه هي سيارتك الحالية ؛
  • إذا تم استخدامه ؛
  • قوته
  • سنة الإصدار.

للاستفادة من تأمين السيارة الرخيص ، سيكون من الحكمة امتلاك سيارة مستعملة بأميال عالية. في هذه الحالة ، ستكون قادرًا على الحصول على تغطية تبلغ حوالي مائة يورو سنويًا. من ناحية أخرى ، إذا اشتريت سيارة جديدة من علامة تجارية كبرى ، فسيتعين عليك إخراج دفتر الشيكات الخاص بك ، لأن تقدير تكلفة إصلاح سيارتك لن يكون في صالحك.

المعيار رقم 4 - الصيغة الصحيحة

بمجرد إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، سيتم سؤالك عن نوع التأمين الذي ترغب في شرائه. من الشائع أن تقدم لك شركة التأمين صيغة محددة ، يتم تقييمها وفقًا لملفك الشخصي ، ولكن يمكنك اختيار الصيغة الخاصة بك. أرخصها هي صيغة Tiers ، والتي يمكنك تخصيصها ، إن أمكن ، بضمانات تزيد من مستوى الحماية لديك دون تضخيم قسط التأمين الخاص بك. أساس تأمين السيارات الرخيصة هو:

  • المسؤولية المدنية
  • المساعدة القانونية: في الدفاع

بشكل عام ، يمكنك إضافة تكسير الزجاج والسرقة وغطاء الحريق للاقتراب من العرض الوسيط دون كسر البنك. النصيحة الأخرى هي الحصول على تأمين الأميال الذي يعتمد على المسافة الإجمالية التي يمكنك قطعها في العام. يعد هذا مثاليًا إذا كنت لا تخطط لاستخدام سيارتك يوميًا أو كنت معتادًا على استخدام السيارة بالتناوب مع وسائل النقل العام أو ركوب الدراجات.

المعيار رقم 5 - الامتياز

_ الخصم هو وسيلة لشركات التأمين لعدم دفع تعويض اعتمادا على مستوى مسؤولية السائق. ومع ذلك ، فهي أيضًا طريقة لتقليل مبلغ العقد الخاص بك عن طريق زيادة سقف العقد الأخير . لكنه سيف ذو حدين ، لأنك إذا ارتكبت حادثة فسوف تدفع غرامة مالية كبيرة. خلاف ذلك ، سوف تكون الفائز على طول الطريق. إذا فكرت في الأمر ، فهذه صفقة جيدة ، لأنك ستصبح سائقًا أفضل وأكثر مسؤولية مع تأمين رخيص على السيارات.

قسط التأمين وتقلب الأسعار

يرتبط تقلب قسط التأمين الخاص بك ارتباطًا مباشرًا بملف تعريف السائق الخاص بك ، كما هو موضح أعلاه ، بسبب اللوائح الجديدة أو لأن شركة التأمين الخاصة بك قررت زيادة أسعارها.

عام

في بعض الأحيان تضيف الدولة ضمانات إلزامية للتأمين على السيارات أو تقرر رفع مستوى الضرائب السارية. في هاتين الحالتين المحددتين ، لن يكون أمام شركة التأمين خيار سوى زيادة سعرها حتى تتمكن من تحمل عبء اللوائح الجديدة.

لكن قرار تحديث تعرفة أقساط التأمين الخاصة بك يمكن أن يأتي أيضًا من شركة التأمين الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا انخفض حجم مبيعات الشركة ، فقد تقرر الشركة زيادة أسعارها.

حالتكم

يختلف سعر القسط اختلافًا كبيرًا حسب المنطقة التي تعيش فيها . توجد أعلى الأسعار في إيل دو فرانس ومنطقة باكا. تأخذ شركة التأمين في الاعتبار ، عند تقييمها ، مكان إقامتك ووفقًا لمحل إقامتك ، فإن قسط التأمين الخاص بك سيختلف. نوع موقف السيارات أو المرآب حيث تكون سيارتك متوقفة مهم أيضًا.

لذلك ، إذا تحركت ، فلا تتفاجأ إذا ارتفعت قسطك ، حيث قد يُعتبر تصنيف أمان ركن سيارتك أكثر خطورة. من ناحية أخرى ، إذا رأى أنها أكثر أمانًا ، فيحق لك الحصول على تخفيض.

الطرف الثالث أو الطرف الثالث للتأمين على السيارات؟

تأمين سيارة الطرف الثالث

سيكون التأمين على السيارات من طرف ثالث هو الأرخص ، بغض النظر عن شركة التأمين المختارة. مع الحد الأدنى من الحماية ، يمكنك الركوب على الطرق العامة ، ولكن عليك توخي الحذر. إذا لم ترتكب أي جرائم خلال العام ، فسوف تخفض مساهماتك السنوية بمقدار 5 %. إنها طريقة للحصول على تأمين رخيص على السيارات في العام التالي. من ناحية أخرى ، إذا كانت سيارتك جديدة أو من علامة تجارية كبرى ، فإننا ننصحك باختيار صيغة ممتازة.

ثالث

صيغة الطرف الثالث في منتصف الطريق بين المسؤولية المدنية للطرف الثالث وعرض جميع المخاطر. ميزته أنه سيكون لديك خيارات أكثر من صيغة المستويات لتخصيص عقدك بحيث يتوافق مع متطلباتك. عروض الشركات المتخصصة من هذا النوع أكثر من معقولة مع ضمان 3/4 أو 2/4 سائق. اقرأ الغلاف بعناية قبل التوقيع!

النتيجة

إذا كان لديك سيارة ذات عدد أميال منخفض وعمر مفيد بين 2 إلى 3 سنوات ، فإن الصيغة المتوسطة أو صيغة Tiers هي صفقة جيدة! يمكنك تعديل عرضك من أجل الحصول على تغطية تقترب من نموذج جميع المخاطر أو إزالة الضمانات من أجل خفض قسط التأمين الخاص بك. صيغة الطرف الثالث مثالية للقيادة منخفضة التكلفة على السيارات ذات الأميال العالية.

نصائح

malus

من الصعب العثور على شركة تأمين عندما يكون لديك ملف محمّل بالعقوبات. لكن ليس من المستحيل العثور على خطط جيدة من الشركات المتخصصة في هذا النوع من الحالات.

من الصعب أن تكون قادرًا على قيادة سيارتك عندما يكون لديك ترخيصك للتو. التكلفة الإضافية هي قيد رئيسي يمكن تخفيفه عن طريق اختيار خيار القيادة المصحوبة.

انتبه

يؤثر تأثير الأفلام مع سباقات السيارات بشكل كبير على موقف العديد من السائقين. ومع ذلك ، فهي أفضل طريقة للتسبب أو المطالبة بمطالبات من شأنها زيادة مبلغ التأمين في العام التالي.

سيكلفك هذا النوع من المسؤولية غاليًا عند تجديد تغطيتك ، خاصة إذا كنت سببًا للمطالبة. القيادة تحت تأثير الكحول هي أفضل طريقة للإفلاس وإذا تكررت الحادثة فإنها ستؤدي إلى إنهاء عقدك.

_ ودي!

في حالة وقوع حادث صغير ، توصل إلى اتفاق ودي لحل المشكلة. سيكلفك وقت ومال أقل. على نفس المنوال ، إذا تسببت في ضرر طفيف ببضع مئات من اليوروهات ، فاعرض دفع ثمن الإصلاحات دون الاتصال بشركة التأمين الخاصة بك. فضلكم سوف يشكركم!

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تأمين رخيص على السيارات؟

يعتمد أفضل تأمين على السيارات الرخيصة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي خطة التأمين هي الاكثر تكلفة؟

تعد صيغة Tiers هي الأكثر تكلفة وهو الحد الأدنى المطلوب للركوب.

كيف اجد تأمين سيارة رخيص؟

من أجل العثور على أفضل عرض ، يجب عليك استخدام المقارنة. ومع ذلك ، من المفيد أن تفهم سبب زيادة التأمين على سيارتك ولهذا أدعوك لقراءة دليلنا الكامل.

هل مبلغ التأمين على السيارة هو نفسه بالنسبة للجميع؟

لا. من أجل تقييم التأمين على سيارتك ، ستأخذ شركة التأمين بياناتك الشخصية في الاعتبار. لذلك فإن بوليصة التأمين على السيارة فريدة من نوعها. في مقالنا عن التأمين على السيارات الرخيصة ، نوضح بالتفصيل المعايير المختلفة التي يتم احتسابها.

لقد اشتريت ابني للتو سيارة مستعملة. ما هو أفضل تأمين على السيارات؟

يمكنك الاشتراك في صيغة الطرف الثالث الأقل تكلفة والمناسبة تمامًا لهذا النوع من المركبات. من ناحية أخرى ، يجب أن تأخذ في الاعتبار مستوى خبرة ابنك. هل استفاد من عام من القيادة المصحوبة؟ إذا كان هذا هو الحال ، فسوف تحصل على تخفيض في القسط الإضافي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 10 نصائح لدفع مبلغ أقل للتأمين على سيارتك., lecomparateurassurance.com
  2. ما هو سبب الزيادة في التأمين على سيارتي؟ [4 أسباب], reassurez-moi.fr
  3. من التأمين على السيارات: اسعار 2020 فى ارتفاع - لافورتس, lesfurets.com
  4. , lelynx.fr
  5. , assurland.com
  6. , meilleurtaux.com
  7. , mon-auto-assure.com
  8. , assurpeople.com
  9. , quel-assureur.com
  10. , lelynx.fr
  11. , lesfurets.com
  12. , meilleurtaux.com
  13. , maaf.fr
  14. , mon-auto-assure.com
  15. , matmut.fr
  16. , meilleurtaux.com
  17. , 11-euros.com
  18. , assurpeople.com
  19. , ornikar.com
  20. , itandi.fr
  21. , lesfurets.com
  22. , eurofil.com
  23. , assurance-auto.dispofi.fr
  24. , groupama.fr
  25. , assurance-pas-chere.fr
  26. , mieuxassure.com
  27. , lecomparateurassurance.com
  28. , itandi.fr
  29. , assudika.fr
  30. , lolivier.fr
  31. , autotempo.com
  32. , seraphin.be
  33. , maaf.fr
  34. , mon-assurance-auto.be
  35. , assurance-pas-chere.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
تأمين سيارات غير مكلف - مستويات MMA 9
تأمين سيارات غير مكلف - مستويات MMA
التأمين النشط البسيط من طرف ثالث 10
التأمين النشط البسيط من طرف ثالث
Groupama Mini ، الثلث 11
Groupama Mini ، الثلث
طبقات أكسا 12
طبقات أكسا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!