أفضل مدربين بيضاوي الشكل2024

يحظى المدرب الإهليلجي بشعبية كبيرة في عالم اللياقة البدنية ، ويقدم أحد أفضل الخيارات للعمل على تحملك وشكلك البدني. لكن اختيار وشراء هذا النوع من المعدات ليس بالأمر السهل نظرًا لتعدد النطاقات التي تختلف في خصائصها. هنا دليل لمساعدتك في العثور على أفضل مدرب بيضاوي.

PRO-FORM 325 CSE 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

PRO-FORM 325 CSE

أفضل مدرب بيضاوي في عام 2024

مصمم للاستخدام المنتظم ، يوفر جهاز التدريب Pro-Form 325 CSE البيضاوي قيمة ممتازة مقابل المال. مزود بنظام فرملة مغناطيسي ، يوفر 20 مستوى من المقاومة على دولاب الموازنة 9 كجم.

إِعرض السِّعر

Pro-Form 325 CSE هو مدرب بيضاوي صغير الحجم وعالي الأداء مع ميزات وميزات مصممة للاستخدام المنتظم. مزودًا بنظام فرملة مغناطيسي ، الجهاز يستخدم عجلة قصور ذاتية 9 كجم مزودة بمحرك على 20 مستوى من المقاومة قابلة للتعديل وفقًا لاختياراتك. لمرافقتك في جلسات التدريب الخاصة بك ، فهي مكونة من اتصال mp3 ، ومكبرات صوت للاستماع إلى الموسيقى ومروحة. الوقت والمسافة والسعرات الحرارية والنبض وما إلى ذلك. تتضمن الشاشة 20 برنامجًا تدريبيًا محددًا مسبقًا لتوجيهك ومساعدتك على تحقيق أهدافك. مع دواسات كبيرة مانعة للانزلاق ، يسمح جهاز الجيم بحمل أقصاه 115 كجم بطول 135 سم وعرض 63 سم وارتفاع 161 سم ووزنه 47 كجم.

كير CE-602 2
7

كير CE-602

افضل مدرب بيضاوي للمبتدئين

يعتبر جهاز التدريب البيضاوي Care CE-602 مثاليًا للاستخدام العرضي أو المنتظم. يتميز هذا الطراز بمظهر عملي للغاية مع 8 مستويات من الشدة ومضغوط بأبعاد 50 × 70 × 154 سم لوزن 27 كجم.

إِعرض السِّعر

جهاز Care CE-602 عبارة عن جهاز تدريب بيضاوي الشكل يتمتع بمقاومة مغناطيسية آلية على دولاب الموازنة بوزن 10 كجم. هذا النموذج مناسب أكثر للمبتدئين ولأولئك الذين يرغبون في التدريب بلطف وسهولة. مع الجانب العملي للغاية ، يوفر جهاز اللياقة البدنية 8 مستويات من الشدة القابلة للتعديل مع 16 برنامجًا تدريبيًا. إنه يوفر دواسة ثابتة مع حركات متزامنة للذراعين والساقين لمستخدم يصل إلى 100 كجم. تعرض وحدة التحكم معلومات حول وتيرتك مثل الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب. ميزة الجهاز أنه يعرض أيضًا معدل كتلة الجسم وعدد دورات الدواسة في الدقيقة. بتصميم أنيق ، فهو مضغوط بفضل أبعاده 50 × 70 × 154 سم ووزنه 27 كجم. إنها بالفعل خفيفة للغاية ، وهي مكونة من عجلات نقل لتسهيل حركتها.

BH I.FDC19 G860I 3
9

BH I.FDC19 G860I

افضل مدرب بيضاوي متطور

جهاز التمرين البيضاوي I. FDC19 هو جهاز رياضي مصمم لتمرين كامل وفعال. وهي مجهزة بحذافة مع 35 كجم من المقاومة القابلة للتعديل ودواسات على مسافة لا تقل عن هيكل قوي للغاية.

إِعرض السِّعر

المدرب البيضاوي i. تم تصميم FDC19 للاستخدام المكثف بما يعادل حوالي 7 إلى 20 ساعة في الأسبوع. للمبتدئين أو المحترفين ، تتكيف هذه المعدات مع المستخدمين حتى ارتفاع 1.85 متر ووزن يصل إلى 130 كجم. مجهزة بنظام المقاومة المغناطيسية ، تستفيد الماكينة من دولاب الموازنة بما يعادل 35 كجم ، قابلة للتعديل إلى 24 مستوى شدة. يتكون من وحدة تحكم بإضاءة خلفية تعرض القوة والمسافة والسرعة مع تقديم 12 برنامجًا تدريبيًا بما في ذلك 4 برامج للتحكم في معدل ضربات القلب. وإمكانية تحديد 4 برامج تدريبية مخصصة. تتميز مقودها أيضًا بأجهزة استشعار النبض وأيضًا تدعم أحزمة الصدر الاختيارية. لمصلحتها ، فهي تتضمن تقنية i.Concept التي تتيح لك توصيل هاتف ذكي أو جهاز لوحي عبر البلوتوث والاستفادة من التطبيقات المدفوعة أو المجانية. مع ثبات كبير وهيكل قوي ، يزن 85 كجم مع وجود عجلتين للنقل في المقدمة.

سكانديكا فينت 4
8

بديل

سكانديكا فينت

مدرب بيضاوي ممتاز

استقرار إضافي مع تصميم أنيق ، Skandika Fint هو مدرب بيضاوي ممتاز مع نمط مقاومته من 24 مستوى على كتلة من القصور الذاتي من 9 كجم. توفر وحدة التحكم الخاصة به 19 برنامجًا محددًا مسبقًا بالإضافة إلى وضع قابل للتخصيص.

إِعرض السِّعر

مصمم خصيصًا لعشاق اللياقة البدنية للمحترفين ، يوفر مدرب Skandika Fint البيضاوي 24 مستوى مقاومة مع 19 برنامجًا محددًا مسبقًا بالإضافة إلى وضع قابل للتخصيص. وهي تتحمل وزن أقصى يبلغ 130 كجم وتبلغ كتلة دولاب الموازنة 9 كجم. تجمع وحدة التحكم LCD ذات الإضاءة الخلفية الوقت والسرعة والمسافة والسعرات الحرارية المفقودة ومعدل ضربات القلب عبر مستشعرات تعمل باللمس مدمجة في المقاود. كما أنه يستفيد من تقنية Bluetooth مع حامل الجهاز اللوحي للسماح لك بالاستفادة من تطبيقات مثل Kinomap أو بيانات اللياقة البدنية أو غيرها. - محرك عجلة لضمان التشغيل الموثوق. على دعمها ، تحتوي الماكينة على أقدام قابلة لضبط الارتفاع لتعويض الأرض غير المستوية ومزودة بعجلات نقل لتسهيل حركتها. لمزيد من الراحة في الاستخدام ، يعتمد الجهاز على دواسات مانعة للانزلاق بارتفاع 38 سم. ويبلغ طولها 126 سم وعرضها 68 سم وارتفاعها 161 سم ووزنها الإجمالي 37.9 كجم.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة بيضاوية

حاجة محددة؟

أفضل مدرب بيضاوي في عام 2024

افضل مدرب بيضاوي للمبتدئين

افضل مدرب بيضاوي متطور

مدرب بيضاوي ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مدربين بيضاوي الشكل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
PRO-FORM 325 CSE 5
8
كير CE-602 6
7
BH I.FDC19 G860I 7
9
سكانديكا فينت 8
8
اختيارنا
PRO-FORM 325 CSE
كير CE-602
BH I.FDC19 G860I
سكانديكا فينت
مصمم للاستخدام المنتظم ، يوفر جهاز التدريب Pro-Form 325 CSE البيضاوي قيمة ممتازة مقابل المال. مزود بنظام فرملة مغناطيسي ، يوفر 20 مستوى من المقاومة على دولاب الموازنة 9 كجم.
يعتبر جهاز التدريب البيضاوي Care CE-602 مثاليًا للاستخدام العرضي أو المنتظم. يتميز هذا الطراز بمظهر عملي للغاية مع 8 مستويات من الشدة ومضغوط بأبعاد 50 × 70 × 154 سم لوزن 27 كجم.
جهاز التمرين البيضاوي I. FDC19 هو جهاز رياضي مصمم لتمرين كامل وفعال. وهي مجهزة بحذافة مع 35 كجم من المقاومة القابلة للتعديل ودواسات على مسافة لا تقل عن هيكل قوي للغاية.
استقرار إضافي مع تصميم أنيق ، Skandika Fint هو مدرب بيضاوي ممتاز مع نمط مقاومته من 24 مستوى على كتلة من القصور الذاتي من 9 كجم. توفر وحدة التحكم الخاصة به 19 برنامجًا محددًا مسبقًا بالإضافة إلى وضع قابل للتخصيص.
كتلة من الجمود
9 كجم
10 كجم
35 كجم
9 كجم
مستويات المقاومة
20 مستوى
8 مستويات
24 مستوى
24 مستوى
برنامج تدريب
20 برنامج
16 برنامج
12 برنامج + 4 أوضاع يدوية
19 برنامجًا + 1 وضع يدوي
الشحن الأقصى
115 كجم
100 كجم
130 كجم
130 كجم
الأبعاد والوزن
135 × 63 × 161 سم و 47 كجم
50 × 70 × 154 سم & 27 كجم
185 × 70 × 170 سم & 85 كجم
126 × 68 × 161 سم & 37.9 كجم

دليل شراء دراجة بيضاوية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة بيضاوية

جهاز تدريب القلب بامتياز ، يأتي المدرب البيضاوي في العديد من الموديلات. كيف يتم الاختيار الأفضل بين كل هذه الميزات والأحجام والصفات المختلفة؟ فيما يلي نصائح خبرائنا بشأن المعايير المهمة التي يجب مراعاتها قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - حجم الجهاز

يعتبر حجم الجهاز معيارًا أساسيًا ، بقدر ما يحدد سعة الحركة. للحصول على أفضل نتيجة ، يجب أن تأخذ في الاعتبار حجمك وأهدافك. نموذج بطول 1.30 متر موصى به على سبيل المثال لأولئك الذين يزيد طولهم عن 1.80 متر والذين يرغبون في التدريب أكثر من 3 مرات في الأسبوع. إذا كان طولك أقل من 1.80 مترًا ، فتجنب اختيار موديل أقل من متر واحد لأنه لا يوفر حركة بيضاوية حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن موضع دواسات الجهاز قابل للتعديل

المعيار رقم 2 - الهيكل

أن يتكيف الهيكل مع الشكل الخاص بك حتى تتمكن من أداء الحركات بسهولة. من حيث الطول ، كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يتراوح طول جهاز التمارين البيضاوي بين 1 متر و 1.30 مترًا حسب طولك. تعتبر قاعدة العجلات الموجودة على الأرض أيضًا عنصرًا مهمًا لتحقيق استقرار أفضل. كلما اتسع نطاقه ، زاد ثبات الدراجة أثناء التدريبات. تم تجهيز بعض الطرز بمعوضات المستوى التي تهدف إلى تصحيح الأرضيات غير المستوية. بصرف النظر عن الراحة والاستقرار ، تأكد من أن هيكل الجهاز قوي ومتين.

المعيار رقم 3 - حذافة

حذافة هي معيار أساسي من حيث الراحة. كلما كانت أثقل ، ستكون حركاتك أكثر سلاسة. يجب أن يؤخذ وزنه في الاعتبار وفقًا لتكرار استخدام الجهاز. إذا كنت تخطط لاستخدامه من حين لآخر ، فإن الحدافة التي لا تقل عن 7 كجم مثالية ؛ بينما للاستخدام اليومي أو المتكرر ، فإن الحدافة التي لا تقل عن 20 كجم مناسبة.

المعيار رقم 4 - مسافة كبيرة

مسافة الخطوة هي المسافة المقطوعة بعد إجراء نصف دورة على الدواسة. يمكنك الاختيار بين حجمين: 40 و 50 سم . الأول مناسب للمبتدئين والأشخاص ذوي الارتفاع الصغير أو المتوسط. والثاني ، من ناحية أخرى ، مخصص للأشخاص طوال القامة وللاستخدام المكثف. تعمل أجهزة التدريب الإهليلجية بخطوة 50 سم على إنتاج حركات طويلة تشبه مشي النورديك. قبل أي عملية شراء ، لا تنس اختبار الجهاز والتأكد من أنه مناسب تمامًا لمورفولوجيا الخاص بك.

المعيار رقم 5 - كبح

هناك نوعان من الكبح: مغناطيسي وكهرومغناطيسي . يعتبر نظام الكبح المغناطيسي مثاليًا للاستخدام العرضي. يمكن تعديل المقاومة يدويًا باستخدام عجلة أو بمحرك. بالنسبة للأخير ، فهو محرك يتحكم في حركة المغناطيس. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المغناطيسات هي التي تبطئ حركة العجلة. علاوة على ذلك ، يوفر نظام الكبح الكهرومغناطيسي جميع مزايا الكبح المغناطيسي دون عيوبه. الدقة والسيولة والراحة مضمونة. هنا ، يتم توفير المقاومة بواسطة مغناطيس كهربائي

المعيار رقم 6 -

ان سعة دواسة القدم هي نقطة مهمة للتدريب بسهولة. كلما زاد طول الجهاز ، زادت سعة الدواسة ، مما يتيح لك أداء التمارين بشكل مريح. يؤثر موضع دولاب الموازنة أيضًا على سعة الدواسة. عند وضعه في المقدمة ، فإنه يوفر خطوة أكثر استواءً مما يضع مزيدًا من الضغط على العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم وضعها في الخلف ، فإنها تقدم خطوة دائرية بشكل أكبر ويقل الجهد العضلي. الأول خيار رائع إذا كان هدفك هو بناء العضلات ، بينما يوصى بالثاني إذا كنت تريد إنقاص الوزن.

المعيار رقم 7 - وحدة التحكم والمقود

ان وحدة التحكم هي بطريقة ما موصل المدرب البيضاوي ، لأنها تسمح لك بالتحكم في البرامج والوظائف المختلفة ، ولكن أيضا لمتابعة النتائج. يتم عرض جميع المعلومات الضرورية على وحدة التحكم ، بما في ذلك السرعة ومدة الجلسة والمسافة المقطوعة والنبض وما إلى ذلك. لذلك من الأفضل اختيار وحدة تحكم ذات شاشة كبيرة وقابلة للقراءة. تأكد أيضًا من أن الجهاز يوفر الميزات والبرامج التي تحتاجها لتحقيق أهدافك. فيما يتعلق بالمقود ، فضل قضبان متحركة متصلة بالدواسات حتى تتمكن من العمل على الجزء السفلي والجزء العلوي من جسمك في نفس الوقت. باستخدام المقود الثابت ، يتم الضغط على الجزء السفلي من الجسم فقط.

كيف يعمل المدرب البيضاوي؟

لقد تبين ان جهاز التمارين البيضاوية هو جهاز لياقة بدنية يثبت انه مناسب تماما للأنشطة الرياضية. إنه مثالي إذا كان هدفك هو إنقاص الوزن وبناء العضلات واكتساب كتلة العضلات وحتى إعادة التأهيل. والدراجة الدوارة ، طريقة عملها بسيطة نسبيًا. علاوة على ذلك ، لا يمثل استخدامه أي خطر على المفصل . الحركات التي يتم إجراؤها في شكل قطع ناقص أو انزلاق. تتحد بشكل مثالي مع ذراعيك من خلال المقابض الموضوعة على ارتفاع الكتف. لاحظ أن الجهاز مصحوب عمومًا بـ 4 مقابض ، 2 منها تتبع حركات الدواسات.

الأنواع المختلفة مدربين بيضاوي الشكل

من أجل تسهيل اختيارك ، قمنا بتصنيف المدربين البيضاويين (وفقًا للنماذج التي وضعناها على منصة الاختبار) وفقًا لنظام الكبح الخاص بهم ووفقًا لموضع كتلة القصور الذاتي لديهم.

حذاء رياضي بيضاوي مع حزام المقاومة

بالنسبة لهذا النوع من أجهزة التدريب البيضاوية ، يتم توفير مقاومة الدواسة بواسطة شريط يحيط بالعجلة الموازنة. كلما زاد ضغط الشريط على الأخير ، زادت مقاومة الدواسة. النماذج ذات المقاومة الشريطية نادرة بسبب عيوبها العديدة. هذا النوع من المقاومة يفتقر إلى السيولة ويختفي بسرعة ، بينما يصدر ضوضاء مزعجة بمرور الوقت. هناك فرق كبير مقارنة بأنظمة الكبح الحديثة.

هذا النوع من التمارين البيضاوية غير مناسب للجلسات المنتظمة والمكثفة. إنه مناسب إلى حد ما للاستخدام العرضي ، خاصة إذا كنت ترغب في ممارسة جهاز التمارين الرياضية من وقت لآخر لتخفيف التوتر.

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

بالنسبة لهذا النوع من أجهزة التدريب البيضاوية ، يتم إنشاء مقاومة العجلة بواسطة المغناطيسات المرتبة حولها. يوفر هذا دواسة أقوى وأكثر راحة ، على عكس مقاومة الحزام. هذا النوع من المقاومة أكثر متانة وأكثر هدوءًا أيضًا.

بعض الطرز مجهزة بفرامل مقاومة مغناطيسية بمحرك. تكون الحركات أكثر انسيابية ، ولكن لا يزال يتعين عليك ضبط القوة من الشاشة الموجودة على اللوحة ، وهو ما لا ينطبق على الطرز ذات المقاومة المغناطيسية. بالنسبة للأخير ، يمكن تعديل القوة بالضغط على الأزرار الموجودة على المقابض.

هذا النوع من التمارين البيضاوية أكثر ملاءمة للتمارين المتكررة والمنتظمة. توفر المغناطيسات راحة أكبر عند استخدام الدواسات.

حذاء رياضي بيضاوي متقاطع ذو مقاومة كهرومغناطيسية

أكثر تعقيدًا وتعقيدًا من النوعين الآخرين من المقاومة ، يتم إنشاء المقاومة الكهرومغناطيسية بواسطة المغناطيسات الكهربائية التي يمكن تعديل قوتها بالكهرباء. المدربين الإهليلجيين المزودين بنظام الكبح هذا أكثر متانة ومقاومة من الطرز ذات المقاومة المغناطيسية. إنها مقاومة تمامًا للاستخدام المكثف .

على الرغم من أن جهاز التدريب البيضاوي ذو المقاومة الكهرومغناطيسية مناسب للجميع ، إلا أنه مخصص بشكل أساسي للمحترفين الذين يتبعون برنامجًا تدريبيًا مكثفًا. يسمح لك ببرمجة العديد من الدورات التدريبية من أجل تحقيق أهدافك.

الحذافات الخلفية هي الأكثر شيوعًا في السوق. يتم تقديرها لأسعارها المعقولة إلى حد ما والاكتناز . هذه النماذج مثالية للمساحات الصغيرة حيث يمكن تخزينها بسهولة. بشكل عام تتضمن مكونات صغيرة هشة ، يجب استخدامها بحذر لتجنب أي تدهور.

إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فإن هذا النوع من أجهزة التدريب البيضاوي يعد خيارًا رائعًا نظرًا لسعره المعقول إلى حد ما. إنه أيضًا بديل جيد إذا كان لديك مساحة صغيرة لتثبيته ، خاصة إذا كنت تعيش في شقة صغيرة.

حذاء رياضي بيضاوي بحافة امامية

تُستخدم هذه النماذج عمومًا من قبل الرياضيين المحترفين ، وهي أكثر كفاءة بكثير من تلك التي تحتوي على دولاب الموازنة الخلفي. ومع ذلك ، فهي أغلى ثمناً ونادرة في السوق. مزاياها عديدة ، على سبيل المثال لا الحصر صلابة. هذا النوع من التمارين البيضاوية يوفر حركة أكثر سلاسة ومناسب للجميع. كما أنه سهل الصيانة ويمكن استخدامه في التدريبات المكثفة.

جهاز التدريب البيضاوي ذو العجلة الأمامية مثالي للمحترفين الذين يرغبون في الحفاظ على شكلهم. يعتبر هذا الجهاز مناسبًا للاستخدام المكثف ولا يتطلب أي احتياطات خاصة ، على عكس الطراز ذي الحدافة الخلفية.

مدرب بيضاوي أو تمرين الدراجة؟

دراجة بيضاوية

دراجة اللياقة البدنية هي قطعة من المعدات الرياضية التي تعدك بالعديد من الفوائد. في الواقع ، ستُلتمس جميع عضلاتك تقريبًا (80 % بدقة أكبر) ، كل من الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم. وبالمثل ، ستعمل على تمارين القلب وتساعدك على حرق السعرات الحرارية.

يجبرك التمرين في وضع الوقوف على البقاء متوازنًا ، مما سيؤدي بالتأكيد إلى تحسين التنسيق بينكما. إمكانية استخدام الدواسة الخلفية تجعلها تتميز عن غيرها من أجهزة تدريب الأثقال.

دراجة تدريب

من جانبها ، تؤدي دراجة التمرين 3 وظائف. بالإضافة إلى الكارديو ، يمكنك أيضًا العمل على عضلاتك أثناء فقدان الوزن. يعمل الجهاز على وجه التحديد على الجزء السفلي من الجسم من خلال الدواسة. سيتكيف تعديل المعلمات مع الشكل المادي لكل مستخدم. يضمن استخدام هذا النوع من المعدات تحسنًا شاملاً في التنفس ، وتطوير القدرة على التحمل وتقوية المفاصل.

في وضع الجلوس ، تكون أوتار الركبة ، والبطن ، والساقين ، وربلة الساق ، والفخذين ، والألوية هي الأكثر إجهادًا. تعتمد السعرات الحرارية التي يتم إنفاقها على شدة الجهد العضلي المقدم.

النتيجة

إذا كنت ترغب في العمل على حالتك البدنية مع تحسين قدرتك على التحمل ، فاختر دراجة التمرين. بصرف النظر عن تنغيم الجسم ، فهو يساعدك على إنقاص الوزن عن طريق حرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية في المتوسط في ساعة واحدة من التدريب.

بالإضافة إلى ذلك ، يظل جهاز التمارين الرياضية هو الوزن الفعال من حيث إنقاص الوزن. في الواقع ، تستفيد من حرق 15 % أكثر من دراجة التمرين لأنها ستعمل أيضًا على تشغيل الجزء العلوي من الجسم.

لماذا تشتري جهاز تدريب بيضاوي الشكل؟

أن يكون لديك صالة ألعاب رياضية في المنزل

يوفر جهاز التدريب البيضاوي ميزة القدرة على ممارسة رياضة كاملة دون مغادرة المنزل. لا مزيد من القيود المتعلقة بالعمل أو الطقس أو المسؤوليات العائلية. الآن يمكنك التدرب وفقًا لسرعتك الخاصة ووفقًا لجدولك الزمني.

لبرامجها التدريبية المحفزة

أصبح المدربون البيضاويون أكثر تعقيدًا والعديد منهم يقدمون برامج تدريب معدة مسبقًا ، تتكيف مع الاحتياجات المختلفة (اللياقة البدنية ، تدريب القلب ، التحضير للمنافسة ، إلخ). سواء كنت ترغب في العمل على حالتك البدنية أو التحكم في تنفسك أو إعادة التأهيل ، فإن البرامج الممتعة ستحفزك للوصول إلى أهدافك بسهولة.

لفوائدها الفسيولوجية

إن استخدام المدرب البيضاوي يحث على كل عضلاتك. بحركات بسيطة وبدون إجهاد مفاصلك ، يمكنك تحسين نظام القلب والأوعية الدموية بشكل فعال بالإضافة إلى قدرة الجهاز التنفسي على اكتساب الحيوية.

لتخفيف الوزن

تساعد أجهزة التمارين الرياضية على حرق الدهون بشكل فعال دون بذل مجهود بدني كبير. بدلاً من طلب جزء حصري من الجسم ، يقوم المدرب الإهليلجي بتوزيع الجهد من خلال إشراك جميع العضلات ، مما يجعل من الممكن تجميع كميات كبيرة من السعرات الحرارية التي يتم إنفاقها.

لتخفيف الضغط

جلسة تدريب جيدة مع مدربك البيضاوي تسمح لك بالتخلص من التوتر المتراكم خلال النهار والعثور على نوم مريح ومفيد. مثالية لتهدئة الجسم والعقل ، تشعر برفاهية هائلة بعد جلسات التدريب.

أفضل الماركات مدربين بيضاوي الشكل

في رأينا ، أفضل الماركات مدربين بيضاوي الشكل في عام 2022 هي :

Sportstech
Gorilla Sports
Capital Sports
Proform
NordicTrack

علامة تجارية فرنسية معروفة في عالم اللياقة البدنية منذ عام 2015 ، توفر لك Sportstech معدات رياضية خفيفة وهادئة للغاية. تأتي في نطاقات مختلفة لتناسب جميع الميزانيات

@

وقطع غيار سواء كنت محترفًا أو هاويًا ، ستجد بالتأكيد مدرب الرياضة البيضاوي من كابيتال سبورتس يتكيف مع احتياجاتك.

علامة تجارية Proform هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأحذية الرياضية بيضاوي الشكل. ولسبب وجيه ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى معدات عالية الجودة سهلة الاستخدام. سوف تثبت الدورات التدريبية أنها متعة حقيقية.

تمتلك هذه العلامة التجارية كل شئ. يتم عرض المدربين البيضاويين بجودة لا مثيل لها. تقدم NordicTrack على وجه الخصوص مجموعة متنوعة من الطرز التي سترضيك بالتأكيد.

نصائح

زيادة الميل والمقاومة

تعمل زيادة انحدار أو مقاومة جهاز التمارين البيضاوي على زيادة قوة عضلاتك. تستخدم العضلات السعرات الحرارية كوقود ، لذلك كلما زادت صعوبة عمل العضلات ، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها. زيادة المنحدر يشبه الصعود إلى تلة شديدة الانحدار ، والتي تعمل على تمرين عضلاتك بشكل أقوى بكثير من الصعود إلى منحدر معتدل. يستهدف تغيير الميل أيضًا مجموعات عضلية مختلفة. في تمرين واحد ، يمكنك تمرين جسمك بالكامل.

تغيير الحركة

حاول إجراء نسخ احتياطي من حين لآخر ، وأحيانًا قم بالتسريع أو الإبطاء. لتحقيق أقصى قدر من التنوع ، قم بتغيير سرعة الدواسة مع تقدم جلساتك.

وارفع معدل ضربات قلبك

يعد معدل ضربات القلب مؤشرًا جيدًا على شدة التمرين وإمكانية السعرات الحرارية - فكلما زادت صعوبة التمرين ، زاد معدل ضربات القلب لديك وزادت السعرات الحرارية التي تحرقها.

اتباع برنامج تدريبي

يمكن أن يساعدك اتباع خطة التمرين في البقاء على المسار الصحيح. يقدم iFit فصول تمرين غير محدودة تساعد في زيادة تأثيرات التدريبات البيضاوية إلى أقصى حد وأنت مرتاح في منزلك. يؤدي استخدام برامج التمرين iFit إلى دفعك إلى أبعد من ذلك من خلال مساعدتك في تحديد أهداف السعرات الحرارية التي تتناولها وتجاوزها.

الاستماع الى موسيقى مبهجة

اصطحب جلستك بموسيقى حية. يتيح لك ذلك التدريب في صمت أثناء الاستماع إلى الراديو أو أن القراءة يمكن أن تشتت انتباهك بالفعل عن روتينك ، وتبطئ وتيرة تدريبك. لست مضطرًا لإسقاط برامجك أو كتبك تمامًا ، ما عليك سوى التأكد من أنك لا تفقد إيقاعك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مدرب بيضاوي؟

يعتمد أفضل مدرب بيضاوي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم مرة تستخدم جهاز التدريب البيضاوي بشكل يومي؟

يجب استخدام جهاز التمارين البيضاوي بمعدل 15 إلى 60 دقيقة يوميًا. ومع ذلك ، سيعتمد هذا التردد على هدفك وحالتك الجسدية.

هل من الممكن بناء العضلات مع بيضاوي الشكل؟

يُعد جهاز التمارين البيضاوي جهازًا مثاليًا لتمارين القلب ، حيث يسمح لك بتقوية الجزء العلوي من الجسم والجزء السفلي من الجسم.

ما هو الوقت المستغرق لمشاهدة النتائج الاولى؟

النتائج الأولى تعتمد بشكل أساسي على تكرار الاستخدام. لن تظهر إلا إذا كنت تستخدم جهاز التمارين البيضاوي بانتظام. تكون عضلات الألوية والفخذين والعجول هي الأكثر وضوحًا.

كم عدد الجلسات لنتيجة افضل؟

قد يختلف عدد الجلسات حسب كل مستخدم وشكله المادي وأهدافه. سيتمكن بعض الأشخاص من الحصول على نتائج مقنعة في أسبوع واحد فقط من الاستخدام بينما لن يتمكن الآخرون من ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المدرب البيضاوي: الشريك الصحي الجديد, prevention-sante.eu
  2. _, generations-plus.ch
  3. دليل شراء بيضاوي, consumerreports.org
  4. , bestreviews.com
  5. ابحث عن افضل ماركات الاهليلج, consumeraffairs.com
  6. , toptenreviews.com
  7. , slant.co
  8. , youtube.com
  9. , marieclaire.fr
  10. , decathlon.fr
  11. , fitnessboutique.fr
  12. , go-sport.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , darty.com
  15. , powergym.fr
  16. , sport-passion.fr
  17. , fnac.com
  18. , isefit.com
  19. , tool-fitness.com
  20. , bfmtv.com
  21. , leboncoin.fr
  22. , domyos.fr
  23. , nordictrack.fr
  24. , meilleur-comparatif.fr
  25. , occasions.decathlon.fr
  26. , paruvendu.fr
  27. , lejustechoix.fr
  28. , proformfitness.fr
  29. , decathlon.be
  30. , conseilsport.decathlon.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
PRO-FORM 325 CSE 9
PRO-FORM 325 CSE
كير CE-602 10
كير CE-602
BH I.FDC19 G860I 11
BH I.FDC19 G860I
سكانديكا فينت 12
سكانديكا فينت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!