أفضل بلايز بدون أكمام للنساء

أصبحت قمم الخزان عصرية للغاية ، فكل شخص لديه واحدة في خزانة ملابسه. هذه الملابس الداخلية العصرية صالحة لكل زمان ، وهذا هو سبب وجود العديد من الموديلات في السوق في الوقت الحالي. إنه لباس خفيف ومريح. لمساعدتك في العثور على أعلى الخزان الخاص بك ، إليك قائمة بأفضل 10 قمصان بدون أكمام للسيدات ، مع دليل شراء كامل.

توب بدون أكمام مطبوع - Bequemer Laden 1

توب بدون أكمام مطبوع - Bequemer Laden

2 399 £ on Amazon

إنه خزان مريح يمكن استخدامه ليلاً أو نهارًا. إنه ذو تصميم غير رسمي وخفيف للغاية: مصنوع من 95 % بوليستر و 5 % إيلاستين. الجزء العلوي من الخزان من Bequemer Laden مريح جدًا لبشرتك ومناسب للغسيل في الغسالة. إنها حقًا قمة الخزان يجب أن تكون أنثوية.

توب أسود بدون أكمام مع شريط منقوش 2

توب أسود بدون أكمام مع شريط منقوش

3 999 £ on Mona

لكي تكون أنثويًا ومثيرًا بينما تظل محترفًا حتى النخاع ، لا يوجد شيء أفضل من هذا القميص الأسود الصغير مع حزام فاخر على الياقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل هذه القطعة المجهزة قليلاً على تنقية جسمك وإضفاء لمسة جمالية. يتكون القماش غير الشفاف من 95 % فيسكوز و 5 % من الإيلاستين.

بلوزة بدون أكمام من الدانتيل الأبيض - عبوة من 3 3

بلوزة بدون أكمام من الدانتيل الأبيض - عبوة من 3

2 499 £ on Mona

يتميز هذا الخزان الميسور التكلفة بنمط أنثوي خالص ومصنوع من قطن عالي الجودة مع ضلع ناعم متماسك. إنه مريح جدًا للارتداء ، سواء في الشتاء أو في الصيف.

بلوزة بدون أكمام من الجيرسيه باللون الكحلي 4

بلوزة بدون أكمام من الجيرسيه باللون الكحلي

30 £ on Mona

هذا هو أعلى الخزان للمرأة التي لا تفتقر إلى جودتها. إنه ببساطة مثالي ومثالي لارتدائه مع سترة أثناء الشتاء. المواد قابلة للتنفس ومريحة جدًا للارتداء.

أبيض / أسود / وردي بدون أكمام - Vislivin 5

أبيض / أسود / وردي بدون أكمام - Vislivin

2 099 £ on Amazon

إنها قطعة علوية صغيرة يعتبر القطن مادة التصنيع الرئيسية. هذا هو الانتقال إلى القمة لموضوع التمدد العرضي. هذا الخزان الجميل والأنيق للغاية مريح أيضًا للارتداء.

توب بني بدون أكمام - STARBILD 6

توب بني بدون أكمام - STARBILD

1 999 £ on Amazon

إنه أعلى خزان مع حمالة صدر غير سلكية وأشرطة قابلة للتعديل. نحن نستفيد من دعم جيد جدا للصدر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المادة لطيفة للغاية وناعمة وقابلة للتمدد وتنفس.

قميص أبيض - HERMKO 7

قميص أبيض - HERMKO

2 022 £ on Amazon

هذه مجموعة من ثلاثة قمصان علوية للدبابات مصنوعة من 100 قطن عضوي. هذه المادة مقاومة ودائمة ومقاومة للتمزق. بالإضافة إلى ذلك ، إنه خزان علوي غير ملحوم يختلف أسلوبه باختلاف أصالته.

أبيض / أسود خزان علوي - فقط 8

أبيض / أسود خزان علوي - فقط

1 348 £ on Amazon

مصنوع من مادة عالية الجودة ، هذا الخزان مريح للغاية. سواء كان الجو حارًا أو باردًا ، يمكنك ارتدائه في أي وقت. إنه أنيق للغاية مع سترة صغيرة أو سترة.

أسود / أبيض / رمادي بدون أكمام - Femofit 9

أسود / أبيض / رمادي بدون أكمام - Femofit

2 699 £ on Amazon

باختيار هذا المنتج ، سيكون لديك مجموعة من ثلاثة قمم للدبابات. سيكون لديك بعد ذلك المزيد من الخيارات ، اعتمادًا على لون باقي ملابسك. الكل في الكل ، إنه الخيار المثالي.

توب بدون أكمام بنقشة أزرق سماوي / وردي / أبيض 10

توب بدون أكمام بنقشة أزرق سماوي / وردي / أبيض

2 499 £ on Mona

يتميز هذا الخزان بقصة عالية من مادة خفيفة وناعمة ومطاطة مصنوعة 100 % من القطن. لذلك لا يوجد خطر من الحساسية. في هذه المجموعة ، سيكون لديك ثلاثة قمم للدبابات زرقاء / وردية / بيضاء.

دليل شراء تانك توب للنساء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir تانك توب للنساء

يمكنك العثور على عدة أنواع من قمم الخزان في السوق. ومع ذلك ، فإن النماذج الموجودة في السوق ليست بالضرورة متوافقة مع مورفولوجيتك أو بشرتك أو أسلوبك. هذا هو السبب في أنه من الضروري طرح بعض النقاط المهمة قبل شراء واحدة.

Critère n°1 : الحجم

من حيث المبدأ ، يعتبر الجزء العلوي من الخزان من الملابس الملائمة. في الأساس ، من المفترض أن يتم ارتداؤه تحت ثوب آخر. إذا اشتريت قميصًا بدون أكمام ليكون ملابس داخلية ، فيجب تعديله تمامًا وفقًا لجسمك. في هذه الحالة ، يمكنك اختيار أعلى خزان كبير الحجم. علاوة على ذلك ، تميل العارضات العصرية في الوقت الحالي إلى أن يكون لها حجم كبير إلى حد ما ، وأنماط وألوان مبهرجة أكثر.

Critère n°2 :

عندما تختار بلوزة بدون أكمام ، عليك أن تكون متطلبًا للغاية بشأن نوع الياقة الخاصة بك. اختيار خط العنق يعتمد بشكل خاص على الشكل الخاص بك. إذا كان لديك ثدي كبير ، يمكنك اختيار العنق. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك ثديين أصغر ، يمكنك علاج نفسك برقبة مستديرة.

Critère n°3 :

بالنسبة للطول ، نحن نختار وفقا لأسلوبك. أعلى الخزان الذي يمتد إلى الوركين هو النموذج الكلاسيكي. يمكن أن تناسب الجميع. النماذج الأقصر مناسبة لمن لديهم بطون مسطحة. علاوة على ذلك ، فهي مثالية للارتداء مع البنطال عالي الخصر.

ومع ذلك ، عليك توخي الحذر لأنه إذا كان قميصك طويلًا جدًا ، فسيتم تسطيح صورتك الظلية. إذا وضعت قميصًا للدبابة تحت ثوب آخر ، فيجب ألا يتجاوز طوله أيضًا

Critère n°4 : مواد تصنيع

مواد التصنيع هي ايضا معيار هام للاختيار. يجب أن تكون المادة المعنية مريحة. الأفضل أن يكون مصنوعًا من القطن ، فهو النسيج المرجعي. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أنك تشعر بالراحة فيه. عليك أيضًا أن تأخذ صحتك في الحسبان ، مثل الحساسية التي تعاني منها.

Critère n°5 :

ان اللون الاساسي للجزء العلوي من الخزان هو الابيض ولكن الاسود مشهور جدا كملابس داخلية. ومع ذلك ، هناك العديد من الألوان المتوفرة في السوق ، ولكن معظمها محايد. يعتمد اختيار اللون على الاستخدام الذي تريده لغطاء الخزان بالإضافة إلى لون بشرتك. يجب أن يبرز إشراق بشرتك.

كيف ترتدي تانك توب نسائي بشكل صحيح؟

هناك طرق عديدة لارتداء تانك توب نسائي . يمكن ارتداؤها مع الياقة المدورة. وبالتالي ، سنكون دافئًا بينما نكون أنيقين. اليوم ، يمكنك ارتداء بلوزة بدون أكمام فوق الياقة المدورة. للقيام بذلك ، يجب أن يكون أقصر قليلاً من أعلى الخزان وأن يفيض قليلاً. إذا كنت تشعر بالبرد ، يمكنك إضافة معطف.

أصالة أخرى هي وضع قميص بدون أكمام على القميص. على سبيل المثال ، يمكنك الجمع بين قميص بلون واحد وقميص من الدانتيل. في هذه الحالة ، يجب أن يكون القميص مناسبًا جيدًا. للحصول على مظهر أكثر أناقة ، يعد الجمع بين الأسود والأبيض أمرًا مثاليًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ارتداء سترة جلدية أو تي شيرت أو سترة صوفية مع قميص بدون أكمام. يعتمد ذلك بشكل خاص على أسلوبك ، بدءًا من الملابس غير الرسمية إلى الطراز الأنيق للغاية.

Les différents types d'بلايز بالدبابات للنساء

قمم الخزان الكلاسيكية

تكون قمم الخزان الكلاسيكية بيضاء دائمًا. كل شخص لديه دائما واحدة في خزانة ملابسهم. هذه الموديلات مصنوعة دائمًا من القطن لإضفاء مزيد من الراحة. فيما يتعلق بالطول ، فإنه يعتمد على كل نموذج. هناك تلك التي تحتوي على أحزمة . خلال فصل الشتاء ، يمكن ارتداؤها مع الجينز تحت السترة. يمكن أن يرتبط أيضًا بالتنانير أو السراويل المستقيمة. إنها ملابس متعددة الاستخدامات يمكنك ارتداؤها في أي وقت

ملابس رياضية للدبابات

ان تلبس الدبابات الرياضية ، كما توحي اسمائها ، مخصصة للارتداء اثناء ممارسة الرياضة. إنها مصنوعة خصيصًا لتسهيل الحركة . يمكنك البقاء جافًا لأن الأقمشة تمتص الرطوبة. كما أنها مصممة لتكون مريحة أثناء الأنشطة وحرة أثناء الأنشطة. تم ضبط هذا بشكل خاص حتى تشعر بالراحة ، حتى لو كنت تجري لمدة ساعتين بلا كلل. لمزيد من الأناقة ، يمكننا أن نرافقها مع الركض أو البدلة الرياضية أو حتى السراويل القصيرة.

قمم للدبابات منقوشة

في الوقت الحاضر ، تعتبر قمم الخزان المزخرفة عصرية للغاية في الوقت الحالي. يمكنك العثور على قمصان بلايز مطبوعة ، مخططة ، منقطة ، وأزهار ... يمكنك الحصول على مظهر فريد وأنيق بينما تظل بسيطًا. حتى أنه توجد أنماط رسومية يمكن ارتداؤها بملابس بسيطة.

يمكن ارتداؤها مع الجينز او البنطال السادة قبل كل شيء ، تجنب ارتداء الملابس ذات الأنماط المختلفة في نفس الوقت. يمكن ارتداء معظم قمم الخزان المنقوشة بدون أي ملابس فوقها. أسلوبهم مطلوب أكثر مقارنة بالنماذج الأخرى.

أعلى الخزان أو أعلى

اعلى الدبابة

توب بدون أكمام يكشف الكتفين والذراع بالكامل. إنه ثوب رقيق يمكن أن يكون الجزء الأمامي منه أو الخلفي قصيرًا. يتم ارتداء الشكل الكلاسيكي للجزء العلوي من الخزان تحت الملابس.

بمرور الوقت ، تغيرت الموضة لدرجة أنه توجد الآن قمصان للدبابات يمكنك ارتداؤها بمفردك ، دون ارتداء أي ملابس. ومع ذلك ، فإن فتحة الذراع لا تزال متبادلة ، ولا تزال تظهر الكتفين والذراعين.

كاراكو

بروتيل هو بلوزة أنثوية تتميز بأكمام طويلة تتشبث. خلال فصل الشتاء ، يناسب جيدًا الملابس الدافئة. يتناسب بشكل جيد مع جميع الملابس الأخرى. يمكن إقرانها مباشرة مع الجينز أو التنورة عندما يكون الجو حارًا.

بروتيل خفيف وتشعر حقًا بالراحة فيه. يعتبر بروتيل أيضًا ملابس نوم لأنه يعتبر قطعة حقيقية من الإغواء. يمكن صنع بروتيل من القطن أو الحرير أو الصوف مع زخارف من الدانتيل.

النتيجة

يكمن الفرق بين قميص الدبابة والقميص بشكل أساسي على الأكمام. في معظم الأوقات ، نرتدي قميصًا بدون أكمام لتجنب السخونة الشديدة إذا ارتدينا توب. يعتبر الخزان أيضًا عمليًا جدًا ومناسبًا لأي مناسبة. من ناحية أخرى ، قميص قصير مناسب للجميع ، بغض النظر عن الشكل.

لماذا تشتري تانك توب نسائي؟

لتبقى دافئ بشكل مريح

مع بلوزة بدون أكمام ، يمكنك البقاء دافئًا طوال اليوم. في الواقع ، تم تصميم هذه الملابس الداخلية لمرافقة السترات الصوفية خلال فصول الشتاء الطويلة. وبالتالي ، فهو فعال للتدفئة ، حتى أثناء البرد القارس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القماش مريح للغاية ، ومعظم بلايز الخزان مصنوعة من القطن.

لمتابعة الاتجاه

في الوقت الحالي ، تطورت الموضة حقًا إلى النقطة التي يمكن فيها ارتداء الجزء العلوي من الخزان بمفرده كقطعة علوية صغيرة. هناك العديد من الطرز للاختيار من بينها في السوق للعثور على الطراز الذي يناسب الجميع ، وفقًا لأسلوبهم. بدءًا من الأشرطة الصغيرة ذات الألوان الصلبة إلى النماذج المنقوشة والمطبوعة ، يقدم المصممون باستمرار أفضل النماذج والأشكال للبقاء على قمة الاتجاهات.

ملابس لجميع الأغراض

الجزء العلوي من الخزان هو لباس لجميع الأغراض. يمكنك وضعها في أي مكان تذهب إليه ، ولكن عليك فقط اختيار الطراز المناسب. في الواقع ، هناك قمصان بسيطة للدبابات يمكن ارتداؤها في الليل. هناك أيضًا عارضات أزياء كلاسيكية يمكن ارتداؤها داخل البلوزة. أخيرًا ، هناك قمصان بلا أكمام أنيقة يمكنك ارتداؤها في المدرسة أو العمل. عليك أن تختار بقية الزي جيدًا للبقاء في موضوع كل حدث.

لتحسين المظهر

إذا كنت ترتدي قميصًا بدون أكمام أسفل القميص ، فسيتم وضع الأخير تمامًا على الجسم. بشكل فعال ، لن يكون هناك تجاعيد أو تجاعيد لأنها ستناسب بشكل مريح. هذا سوف يعزز مظهرك.

الموضة في متناول الجميع

الجزء العلوي من الخزان هو لباس عصري يمكن للجميع تحمله. في الواقع ، هناك العديد من الطرز في السوق ، مما يترك الكثير من الخيارات فيما يتعلق بالسعر. ومع ذلك ، لا يزال يتم بيعها بسعر معقول جدًا ويمكن الوصول إليها بسهولة مقارنة بالملابس الأخرى.

أفضل الماركات بلايز بالدبابات للنساء

في رأينا ، أفضل الماركات بلايز بالدبابات للنساء في عام 2022 هي :

Bequemer Laden
Vislivin
STARBILD
Femofit
HERMKO

إنها ماركة رائعة للملابس الأنيقة والقمصان بدون أكمام. منتجاته دائمًا ذات جودة عالية

واصلت Vislivin تصنيع بلايز للدبابات للنساء لعدة سنوات. كما أنها تنتج منتجات توفر مزيدًا من الراحة

تقدم ماركة STARBILD العديد من الملابس بأفضل نسبة سعر / جودة. دائما ما تجلب قمصانه للدبابات الرضا التام لمن يرتدونها

Femofit هي علامة تجارية لها سمعتها الراسخة. للحصول على قميص بدون أكمام بسعر مناسب ، عليك أن تثق في Femofit

علامة تجارية مسؤولة بيئيا تنعكس اخلاقها وبيئتها ونزعتها فى جودة منتجاتها. تتميز قمم الخزان الخاصة بها بقطعها المعدلة جيدًا.

ما هو سعر تانك توب للنساء

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
08 € à 15 €
منتج متوسط الجودة
15 € à 20 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 20 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

الاحتفاظ بجزء علوي من الخزان

للحفاظ على سطح الخزان ، يجب غسله بشكل متكرر. في معظم الحالات ، يمكن وضعها في الغسالة وتجفيفها. ومع ذلك ، هناك أوقات يتعين عليك فيها غسله يدويًا بصابون لطيف وتجفيفه في الشمس لبضع ساعات. يعتمد بشكل خاص على مواد تصنيعها. للكي ، يرجى الرجوع إلى التعليمات الموجودة على الملصق

ليونة خزانتك

لتليين خزان ماء ، يمكنك استخدام محلول من الماء والملح. بالتفصيل ، من الضروري وضع 50 جم من الملح في 250 مل من الماء. يجب غمر الجزء العلوي من الخزان فيه لمدة 3 أيام تقريبًا قبل إعادة وضعه في الغسالة أو غسله يدويًا كالمعتاد. إنه منعم طبيعي فعال للغاية

نوع العقد الذي يجب ارتداؤه مع بلوزة دبابة

اختيار القلادة التي يجب ان ترافق قمة الخزان يعتمد على خط العنق. للحصول على رقبة مستديرة ، عليك أن تضع طوقًا متدفقًا ، ولأعلى خزان برقبة مربعة ، عليك أن تضع قلادة هندسية ، للحصول على رقبة على شكل V ، عليك أن تضع عقدًا مع قلادة مثلثة. أخيرًا ، يتناسب خط العنق الساحر مع عقد من اللؤلؤ

ازالة بقع مزيل العرق بسهولة من أعلى الخزان

دائما ما تكون آثار مزيل العرق مزعجة للغاية على القمة. يحدث هذا خاصة عند وضع مزيل العرق بعد وضعه على الخزان. تكون البقع السوداء مبهرجة بشكل خاص عندما ترتدي قمة سوداء. لذلك ، لإزالته ، عليك استخدام مناديل مبللة للأطفال. إنه سريع ومريح للغاية. عليك فقط فرك الأجزاء المرقطة برفق

ازالة بقع العرق الصفراء على قمم الخزان

اذا كنت ممن يميلون الى التعرق كثيرا فان الاجزاء الموجودة اسفل الابط تميل الى اللون الاصفر. لإزالته ، يجب رشها بعصير الليمون. اتركيه لبضع دقائق قبل غسله كالمعتاد.

أسئلة شائعة

ما هو تيشيرت بلا أكمام للسيدات؟

توب نسائي بدون أكمام هو بلوزة صغيرة مصممة خصيصًا لتوفير مزيد من الراحة ، بشرط أن تعرف كيفية اختيار الموديل الذي يناسبك. هناك عدة أنواع من قمصان التنانير النسائية في السوق يمكن ارتداؤها في أي مناسبة. يمكن ارتداء هذا القميص الصغير كملابس داخلية أو كنزة خفيفة أثناء الطقس الحار.

ما هي حمالة الصدر التي يجب ارتداؤها مع بلوزة بدون أكمام للسيدات؟

تعتمد حمالة الصدر المتوافقة على نوع الجزء العلوي من الخزان النسائي الذي ترتديه. تتطلب معظم قمم الخزان حمالة صدر بدون حمالات أو حمالة صدر. أنها توفر الدعم الكافي دون جذب الانتباه. إذا لم يكن لديك واحدة ، فيمكنك دائمًا ارتداء حمالة صدر بأشرطة شفافة تناسب نوع جسمك. للون ، اختر عارية

:(

ان بلوزة بدون أكمام هي لباس متعدد الأغراض ومناسب لأي مناسبة ، ما عليك سوى معرفة كيفية ارتدائها بشكل جيد لتسليط الضوء على الشكل الخاص بك. من الضروري أيضًا اختيار طراز الخزان العلوي وأسلوبه. لكي تكون أنيقًا ، يمكنك ارتداء الجينز أو السراويل الكلاسيكية مع سترة صغيرة. يمكنك ارتدائه أثناء نزهة مع الأصدقاء ، في المكتب…

كيف ترتدي قميص بدون أكمام بقصة منخفضة؟

هناك عدة طرق لارتداء قمة الخزان جيدا ، ولكن هذا يعتمد في الغالب على كل مناسبة. يمكن ارتداؤه مع جينز قصير مصحوب بزوج من الصنادل أو كعب. لكي لا تقع في الابتذال ، يجب أن تركز اللمسة فقط على هذه القطعة. يمكن أن يكون مصحوبًا بحمالة صدر غير ملحومة ويفضل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل قياس أعلى الخزان - ملابس الإرث, Heirloomclothing.com
  2. يش, Threadcurve.com
  3. ., Vogue.com
  4. كيف ترتدي بلوزة بدون أكمام؟ -, Styleetimage.com
  5. , Isabellebyisa.com
  6. - حقيبة اليوم, Sacdunjour.com
  7. كيف تختار قميصك الرياضي بدون أكمام؟, Decathlon.fr
  8. من انثى دبابة: اساسي عام 2020, Modavilona.fr
  9. كيف تختار وترتدي بلوزة بدون أكمام, Aufeminin.com
  10. قميص نسائي بدون أكمام: كيفية ارتدائه جيدا؟, Mes-habits-cheris.com
  11. , zalando.fr
  12. , laredoute.fr
  13. , pimkie.fr
  14. , kiabi.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , simons.ca
  17. , intersport.fr
  18. , aubout-del-aiguille.fr
  19. , witt.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , cdiscount.com
  22. , francoisesaget.com
  23. , laredoute.fr
  24. , uniqlo.com
  25. , laurakent.fr
  26. , ladylaine.blog
  27. , lequipeur.com
  28. , kiabi.com
  29. , modavilona.fr
  30. , districenter.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!