أفضل لوحات في المصدر2024

لقد حولت بلانشا بالفعل 39 % من عشاق الشواء ، وكان الحديد الزهر من بين الأكثر شعبية. من الحديد الزهر الخام أو الحديد الزهر المطلي بالمينا ، يسمح الموقد بطهي صحي ولذيذ. ويضمن التشغيل بالغاز أو الكهرباء التوزيع الأمثل للحرارة. لتوفر على نفسك البحث الطويل ، اقرأ دليلنا المقارن لأفضل بلانشا من الحديد الزهر.

فورج أدور بريميوم 60 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

فورج أدور بريميوم 60

أفضل صاج من الحديد الزهر في عام 2024

مع شواية الغاز Premium 60 ، فإن Forge Adour لا تشوبه شائبة. مضمونة لمدة 15 عامًا ، تتميز بلانشا الغاز هذه بجودة المواد ، ولكن أيضًا لقوتها وسطح الطهي الكبير.

انظر السعر

مضمون لمدة 15 عامًا ، يحتوي Forge Adour Premium 60 على إطار فولاذي مزدوج الجدران مطلي بالمينا باللون الأبيض مع طبقة ثلاثية الطبقات. شواية الغاز هذه معتمدة للاستخدام في الأماكن الخارجية والداخلية ، وتحتوي على شعلين مستقلين من الألمنيوم بقوة 5.3 كيلو واط لكل منهما. يتم الاشتعال عن طريق نظام بيزو إلكتروني مدمج في العجلات.

توفر لوحة الحديد الزهر المطلية بالمينا سطح طهي 58.5 × 40.5 سم. يمكنك ضبط ميل القدمين بحيث تتساقط الدهون بسهولة أكبر في صينية التنقيط القابلة للإزالة سعة 1.2 لتر ، وأيضًا في الحديد الزهر. لاحظ أن Forge Adour Premium 60 يعمل على البروبان والبيوتان وغاز البترول المسال.

ريفيرا 2
7

ريفيرا

افضل مستوى للمبتدئين من الحديد الزهر

الريفيرا

انظر السعر

مع سطح الطبخ 59 × 32.5 سم ، الريفيرا

كامبينجاز عطيل 2 EX 3
8

اختيار ممتاز

كامبينجاز عطيل 2 EX

افضل لوح من الحديد الزهر فى عربة تروللى

للاستخدام الخارجي حصريًا ، لا بد من الحصول على Campingaz Othello 2 EX. من المستحيل أن تفوتك الشواية بهذه اللوحة القوية ولوح الطهي المصنوع من الحديد الزهر المزدوج المطلي بالمينا بحجم XXL.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا يمكنك إجراء مقارنة بين بلانشا من الحديد الزهر دون تضمين نموذج Campingaz. أكثر من ذلك ، إذا كان النموذج المعني مثبتًا على عربة بعجلات ويسمى Campingaz Othello 2 EX. توفر صفيحة الحديد الزهر المزدوجة المطلية بالمينا سطح طهي 60 × 40 سم ، أي أكثر من كافية لـ 10 إلى 12 شخصًا.

الشعلتان الفولاذيتان المغطىتان بالألمنيوم بقوة 6 كيلو واط. يمكنك تعديلها بشكل مستقل ، بما في ذلك الطهي من جانب والتدفئة من الجانب الآخر. لاحظ أيضًا الرفوف الجانبية القابلة للطي ، سلة التوابل ، حامل الأواني أو صينية الشحوم الجانبية التي يمكن وضعها في غسالة الأطباق.

أميرة 01.105053.02.001 4
7

اختيار جيد جدا

أميرة 01.105053.02.001

بديل غير مكلف

تحتوي بلانشا برينسيس 01.105053.02.001 على 3 شعلات من الحديد الزهر بقدرة 2.4 كيلو وات لكل منها. سطح الطهي المصنوع من الحديد الزهر مقاس 72 × 41.6 سم وسعره يعوض قلة المتانة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

برينسيس 01.105053.02.001 عبارة عن شواية غاز رائعة مع موقد من الحديد الزهر المطلي بالمينا بسمك 5 مم. يبلغ حجم سطح الطهي XXL 72 × 41.6 سم ، وهو ما يكفي للطهي لـ 12 شخصًا . تبلغ الطاقة الإجمالية للشعلات الثلاثة 7.2 كيلو واط. إنها تسمح لك بطهي 3 تحضيرات مختلفة على الطبق.

تتدفق الدهون الزائدة إلى اللوحة ليتم جمعها بواسطة صينية التنقيط. التنظيف سهل لكن احذر من اصفرار الحواف الخلفية! ومع ذلك ، فإن Princess 01.105053.02.001 لا تقاوم الصدأ وتشوه الصفائح المعدنية في حالة حدوث تأثير عنيف إلى حد ما. نفس الشيء بالنسبة للمقابض. لذلك ، يجب التعامل مع بلانشا بعناية.

دليل التسوق • 2024

أفضل الحديد على الخط

حاجة محددة؟

أفضل صاج من الحديد الزهر في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين من الحديد الزهر

افضل لوح من الحديد الزهر فى عربة تروللى

بديل غير مكلف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لوحات في المصدر

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
فورج أدور بريميوم 60 5
8
ريفيرا 6
7
كامبينجاز عطيل 2 EX 7
8
أميرة 01.105053.02.001 8
7
اختيارنا
فورج أدور بريميوم 60
ريفيرا
كامبينجاز عطيل 2 EX
أميرة 01.105053.02.001
مع شواية الغاز Premium 60 ، فإن Forge Adour لا تشوبه شائبة. مضمونة لمدة 15 عامًا ، تتميز بلانشا الغاز هذه بجودة المواد ، ولكن أيضًا لقوتها وسطح الطهي الكبير.
الريفيرا
للاستخدام الخارجي حصريًا ، لا بد من الحصول على Campingaz Othello 2 EX. من المستحيل أن تفوتك الشواية بهذه اللوحة القوية ولوح الطهي المصنوع من الحديد الزهر المزدوج المطلي بالمينا بحجم XXL.
تحتوي بلانشا برينسيس 01.105053.02.001 على 3 شعلات من الحديد الزهر بقدرة 2.4 كيلو وات لكل منها. سطح الطهي المصنوع من الحديد الزهر مقاس 72 × 41.6 سم وسعره يعوض قلة المتانة.
متانة استثنائية لهذا الشواية المصنوعة من الحديد الزهر مضمونة لمدة 15 عامًا!
صينية كبيرة من الألومنيوم المصبوب غير لاصقة وخالية من حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA)
بلانشا غازية رائعة وقوية من الفولاذ المطلي بالمينا المزدوجة
طبق طهي كبير من الحديد الزهر مطلي بالمينا بمقاس 72 × 41.6 سم
تصميم وجودة التشطيبات
لوح بزاوية ، سهل التنظيف وآمن للغسل في غسالة الأطباق
طبق طهي من الحديد الزهر مزدوج مطلي بالمينا للطبخ لـ 10 أو 12 شخصًا
3 شعلات مستقلة بقدرة 2.4 كيلو وات بإجمالي 7.2 كيلو وات
لوح طهي مصنوع من الحديد الزهر 58.5 × 40.5 سم (8 أشخاص أو أكثر)
جودة طهي ممتازة
شعلتان مستقلتان قويتان من الفولاذ المطلي بالألمنيوم وهي مادة معروفة بمقاومتها للحرارة
مصيدة شحوم عالية الفعالية
صينية شحم من الحديد الزهر سعة 1.2 لتر
تنفصل صينية الشحوم بسهولة كبيرة
قيمة ممتازة
سعر مثير جدا لقطعة الغاز
شعلتان بإعدادات مستقلة بطاقة إجمالية 5.3 كيلو وات
لوحة غير قابلة للإزالة خلافا لما تدعيه الشركة المصنعة
الخرطوم والمنظم غير مزودان. لكن لا يزال من السهل العثور عليها
يفتقر بشدة إلى المتانة. تجنب معاملتها بوحشية!

دليل شراء الحديد على الخط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الحديد على الخط

المعيار رقم 1 - صفيحة من الحديد الزهر الخام أو من الحديد الزهر المطلي بالمينا

لنبدأ بالحديد الخام ، سبيكة ثقيلة وليس من السهل تحريكها بدون عربة. على الرغم من الطهي اللذيذ والسعر المعقول في كثير من الأحيان ، تظل العيوب الرئيسية لهذه المواد هي التعرض للأكسدة ، والعمر القصير إلى حد ما والقدرة على إبقاء الطعام عالقًا. تأتي مع الحديد الزهر المطلي بالمينا . على عكس الحديد الزهر الخام ، فإن وجود المينا على كامل سطح صفيحة الحديد الزهر يحميها من الصدأ ويمنع الطعام من الالتصاق. لا تتردد في التتبيل إذا كانت جودة المينا مشكوك فيها. واحذر من الأسعار المنخفضة للغاية

. كن على علم ، مع ذلك ، أن الألمنيوم المصبوب ليس له أثر للحديد الزهر ، حتى لو لعبت العديد من العلامات التجارية دورًا في هذا الالتباس. في علم المعادن ، يشير المصطلح "حديد الزهر" إلى أي سبيكة مصبوبة

المعيار رقم 2 -

كلما زادت القوة زادت سرعة بلانشا فى درجة الحرارة. لذلك فهو معيار أساسي. في المتوسط ، يتطلب الأمر 2000 وات أو 2 كيلو وات للوصول إلى درجة حرارة مثالية وتحقيق طهي متساوي. عد 7 كيلو واط بحد أقصى للوحدة الكهربائية وما يصل إلى 15 كيلو واط ، أو أكثر ، للوحدة الغازية.

المعيار رقم 3 -

من استخدام بلانشا الكهربائية فى الداخل والخارج. إنه أكثر أمانًا من الغاز ، ورخيص الثمن ، وسهل الاستخدام ، وموفر للمساحة. من ناحية أخرى ، يحتاج إلى مأخذ كهربائي قريب ويمكن أن يكون مستهلكًا للطاقة بشكل كبير. دون أن ننسى أنه غالبًا ما يحتوي على حريق كهربائي واحد وطاقة محدودة بـ 7 كيلو واط. يمكن أن يرافقك في كل مكان ، دون الحاجة إلى مأخذ كهربائي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لوح الغاز المصنوع من الحديد الزهر يرتفع بسرعة في درجة الحرارة ، ويسمح بجودة طهي أفضل ويوفر الشعلات بإعدادات مستقلة. لكن سعره ووزنه شيء يجب التفكير فيه

المعيار رقم 4 -

تحدد أبعاد الموقد عدد الضيوف الذين يمكنك خدمتهم. معظم بلانشا تكفي لأربعة أشخاص. لكن خطط لسطح طهي بحجم XXL لاستيعاب 10 أشخاص أو أكثر. بالنسبة لنماذج الغاز ، يعد عدد الشعلات مؤشرًا موثوقًا لسطح الطهي.

المعيار رقم 5 - خيارات وملحقات

تعتبر صينية تجميع الدهون من الملحقات الاساسية. يسهل تنظيف بلانشا الحديد الزهر مع إطالة عمرها. في بعض الموديلات الأفضل في النطاق ، تميل اللوحة لتسهيل تدفق الشحوم نحو صينية التنقيط. للغطاء والملعقة والشوكة ذات اليد الطويلة استخداماتها أيضًا.

كيف تحافظ على صينية من الحديد الزهر؟

أفضل بلانشا من الحديد الزهر 9

ان الحديد الزهر مادة هشة وحساسة. يحتاج إلى صيانة دورية. بشكل عام ، التنظيف بعد كل عملية طهي كافٍ للحفاظ على جودة الطعام ، والنظافة ، والأداء الحراري للصحن بالإضافة إلى العمر الافتراضي.

التنظيف الساخن

هذه العملية تتكون من تنظيف صينية حديد الزهر المطلية بالمينا اثناء الطهى وبعد ذلك مباشرة. وبالفعل ، فإن بقايا الطعام تزول بسهولة أكبر على الطبق الساخن. للقيام بذلك ، أضف القليل من الماء إلى الموقد بين استخدامين وحرك البقايا نحو صينية تجميع الشحوم باستخدام ملعقة. ولكن لا ينبغي استخدامه أثناء الطهي ، إلا بعد ذلك. اسكب خل الكحول على طبق ساخن. سيقشر الطعام على الفور دون الحاجة إلى كشطه بملعقة. كل ما عليك فعله هو توجيه البقايا إلى صينية تجميع الشحوم

التنظيف البارد

يفترض هذا التعبير أن الموقد قد برد وأن بلانشا قد تم إيقاف تشغيله لفترة من الوقت. الجانب السلبي الكبير هو أن البرد يحتفظ بالطعام ، وخاصة الأكثر تماسكًا. على عكس التنظيف الساخن ، فإن التنظيف البارد أطول وأقل سهولة. من ناحية أخرى ، فإنه يوفر المزيد من الأمان من خلال القضاء على مخاطر الحروق والصعق الكهربائي. على عكس ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، تتطلب تلك الموجودة في الحديد الزهر وحديد الزهر المطلي بالمينا صيانة مناسبة. سيتعين عليك بعد ذلك الرجوع إلى دليل الجهاز لمعرفة كيفية القيام بذلك والممارسات التي يجب تجنبها تمامًا.

ماذا تفعل إذا ظهر الصدأ؟

لا ، تشكيل الصدأ على لوح من الحديد الزهر لا يعني شراء صينية جديدة! بالمناسبة ، يمكنك تأخير نهاية عمر اللوحة بشكل كبير عن طريق التخلص من الصدأ فور ظهوره. ورقة الخبز. ثم افركي برفق باستخدام مادة غير كاشطة ، مثل إسفنجة ناعمة أو منشفة ورقية. ثم أشعل بلانشا وأزل الصدأ باستخدام ملعقة ذات حواف غير عدوانية.

الحديد في الخط أم الحديد من الفولاذ المقاوم للصدأ؟

الحديد في المصدر

مصنوعة من مواد توزع الحرارة بالتساوي ، تأتي بلانشا من الحديد الزهر في 3 نماذج: الحديد الزهر الخام ، الحديد الزهر المطلي بالمينا أو الألمنيوم المصبوب. تتمتع هذه الموديلات الثلاثة بمزاياها الخاصة ، بما في ذلك بلانشا من الحديد الزهر المطلي بالمينا والتي تتمتع بطول العمر ومقاومة التغيرات في درجات الحرارة. من الطبيعي أن تكون غير لاصقة. أما بالنسبة للبلانشا في الألمنيوم المصبوب ، فهو يتناسب تمامًا مع أنواع الألواح الكهربائية. إنه أيضًا موصل حراري ممتاز.

مادة الحديد الزهر الخام هي الأقل فائدة ، لأن صفيحتها ليست ناعمة. ومن أدنى ملامسة للماء ، يتأكسد بسهولة. لكن المواد الأخرى لها أيضًا عيوبها. مثل حالة بلانشا المينا التي تستغرق أكثر من 10 دقائق لتسخين. صينية الألمنيوم ليست مقاومة للصدمات وتتشوه تدريجياً تحت تأثير الحرارة.

صينية ستانلس ستيل

مصنوعة من سبائك الصلب والمواد المعدنية ، بلانشا الفولاذ المقاوم للصدأ هو الأكثر شهرة لمقاومتها. إنها أنسب مادة للطهي الصحي والسريع. هذه المادة في الواقع أقل ضررًا ، لأنها لا تضيف دهونًا زائدة عن الحاجة إلى طعامك. ميزته الرئيسية أنه يمكنك طهي عدة أنواع من الأطباق مثل الخضار أو أنواع مختلفة من اللحوم. من ناحية أخرى ، يتم تنظيفه بسهولة بإسفنجة بسيطة وصابون سائل.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا مراعاة حدود بلانشا المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في الواقع ، لديهم توزيع حراري أثناء الطهي غير منتظم. هذا لا يضمن حتى الطهي وقد يعطي طعامك مذاقًا مختلفًا.

النتيجة

باختصار ، يعد الاختيار بين هذين النوعين من مواد بلانشا أمرًا معتادًا. تتيح لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ التمتع بنظافة جيدة للطعام من حيث الطهي. ومع ذلك ، تفضل بلانشا من الحديد الزهر لتوزيع جيد لدرجة حرارة الطهي.

لماذا تشتري صينية من الحديد الزهر؟

للتذوق وعلم التغذية

لا يتطلب الطهي على لوح من الحديد الزهر وضع الزيت على لوح الطهي. ولكن إذا كنت تهتم حقًا بذلك ، فافعل ذلك قبل وضع الطعام على الطبق. بالإضافة إلى ذلك ، تحافظ الشواية المصنوعة من الحديد الزهر على الحرارة جيدًا أثناء إخراج نكهات الطعام. واحتمالات تفحم الطعام قريبة من الصفر.

حتى لطهي الطعام

يضمن القصور الذاتي الحراري وسماكة لوح الحديد الزهر طهيًا متساويًا للطعام. يُعرف الحديد الزهر بشكل خاص بقدرته على الاحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك الشوايات المصنوعة من الحديد الزهر بضبط درجة الحرارة ، حتى وقت الطهي. بهذه الطريقة ، لن يتم طهي طعامك أكثر من اللازم أو نادرًا جدًا.

للتنقل

يمكنك أن تأخذ بلانشا غاز لقضاء العطلات أو في نزهة في الهواء الطلق. تُباع بعض الطرز بعربة ذات عجلات يمكن تحريكها في جميع أنحاء الحديقة حسب الرغبة. تعتبر الشواية الكهربائية المصنوعة من الحديد الزهر أكثر ملاءمة للاستخدام داخل المنزل. ولكن يمكنك أيضًا إخراجها على الشرفة أو في الحديقة.

لسهولة الصيانة

على الرغم من وزن الموقد ، يسهل الحفاظ على صينية الخبز المصنوعة من الحديد الزهر. يتكون الجزء الأكبر من العمل من تنظيف الموقد وإفراغ صينية الشحوم وتنظيف جسم الجهاز. يستغرق التنظيف وقتًا أقل من تنظيف الشواية.

درجات حرارة الطهي وأوقاته

يجب طهي الخضار والفاكهة على حرارة 220 درجة مئوية. عد ما يصل إلى 8 دقائق للخضروات وما يصل إلى 15 دقيقة لبعض الفواكه مثل التفاح. يطهى اللحم الأبيض عند 240 درجة مئوية واللحوم الحمراء على 250 درجة مئوية. سمك اللحم مهم ، على الأقل 5 دقائق لكل جانب لشريحة لحم. للأسماك ، قم بزيادة درجة الحرارة إلى 260 درجة مئوية قبل التحمير وتنخفض إلى أقل من 100 درجة مئوية بعد التحمير. عند درجة حرارة ثابتة ، يجف لحم السمك.

أفضل الماركات لوحات في المصدر

في رأينا ، أفضل الماركات لوحات في المصدر في عام 2022 هي :

Forge Adour
Campingaz
Riviera & Bar
Simogas
Princess

هذه العلامة التجارية الفرنسية هي ببساطة رائدة السوق الأوروبية للبلانشا من حيث الحجم والدوران. تأسست Forge Adour في عام 1978 ، وقد وقعت على سلسلة Premium و Modern و Origin بالإضافة إلى الدعم المخصص لأجهزتها. من الصعب العثور على أخطاء في أجهزتها ، بصرف النظر عن السعر المرتفع

وهو معيار حقيقي لحفلات الشواء متوسطة وعالية الجودة ، يتفوق Campingaz أيضًا في صناعة بلانشا. مع وجود عربة أو بدونها ، فإن طرازاتها التي تعمل بالغاز لاقت نجاحًا كبيرًا مع عشاق الشواء. سوف تروق هذه العلامة التجارية بشكل خاص لأولئك الذين يبحثون عن بلانشا على عربة.

متخصصة فى الاجهزة المنزلية الصغيرة ، ريفيرا

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

في الداخل ، ستتم حماية بلانشا من الحديد الزهر من تقلبات الطقس التي يمكن أن تلحق الضرر بمينا الصفيحة وتؤدي إلى الصدأ. إذا تم استخدامه في الهواء الطلق ، فاختر مكانًا مغطى وأحضر القطعة على الفور إلى الداخل بمجرد اكتمال التنظيف.

لا تضع السخان على الحائط

هذا الاحتياط صالح بشكل خاص لنماذج الغاز. من أجل سلامتك وسلامة ضيوفك ، تحقق من حالة خرطوم الغاز قبل كل استخدام. ضع في اعتبارك أيضًا تشغيل صينية الخبز فارغة بعد فترة طويلة من الخمول لتخليصها من العناصر الضارة مثل الحشرات.

انتبه للثرموستات!

عند تنظيف صينية الخبز المصنوعة من الحديد الزهر ، لا تستخدم أبدًا أدوات كاشطة أو ذات حواف حادة. استخدم ملاعق ذات حواف مستديرة ومناشف ورقية وأقمشة ناعمة وإسفنج. بهذه الطريقة ، تحافظ على كفاءة ودقة الحديد الزهر بالإضافة إلى جودة الطلاء.

_ حافظ على الجهاز جاف.

قم بتزييت الفرن بشكل منتظم بعد التنظيف. هذه الممارسة تحمي الحديد الزهر من الصدأ وتعزز التوابل. في الواقع ، يتم الحصول على التوابل عن طريق الترسبات المتتالية للدهون من الطهي والتزييت على مينا الطبق. يحافظ على صفات الطهي للحديد الزهر مع إطالة عمره.

احفظه بعيدا عن الستائر.

كما هو الحال مع أي جهاز شواء ، تتطلب لوحة الحديد الزهر تسخينًا مسبقًا لمدة 10 دقائق تقريبًا قبل البدء في الطهي. سخني لوح الطهي الفارغ واختبر حرارته بسكب بضع قطرات من الماء عليه. إذا أصبحت هذه الكرات تتراقص على سطح الطهي ، فقد حان وقت الطهي!

أسئلة شائعة

أي صينية من الحديد الزهر تختار؟

في رأينا ، أفضل صينية من الحديد الزهر لمعظم الناس هي Forge Adour Premium 60 ، وهو نموذج غاز مضمون لمدة 15 عامًا. للحصول على أفضل الأسعار الرخيصة ، الريفيرا

كيف تختار بلانك من الحديد الزهر؟

كيف تنظف صينية من حديد الزهر؟

صفيحة من حديد الزهر او صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ: اى منها تختار؟

ما هي تكلفة صينية من الحديد الزهر؟

ما هي افضل انواع الشوايات المصنوعة من الحديد الزهر؟

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Plancha - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. كيف تختار بلانشا الخاص بك؟, leroymerlin.fr
  3. Plancha اختيار الطلاء؟, rollergrill-international.com
  4. ما هي معايير اختيار بلانشا؟, gazissimo.fr
  5. , votre-plancha.com
  6. , consolab.fr
  7. كيف تنظف صينية من حديد الزهر؟, fr.shopping.rakuten.com
  8. , barbecuebible.com
  9. كيف تختار بلانشا, valmour.com
  10. اى بلانشا للشراء؟, carrement-plancha.com/
  11. بلانشا غاز من حديد مصبوب مطلى بالمينا بأفضل سعر | ليروي ..., leroymerlin.fr
  12. , lecreuset.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , cdiscount.com
  15. , consolab.fr
  16. , jardiland.com
  17. , boulanger.com
  18. , manomano.fr
  19. , darty.com
  20. , castorama.fr
  21. , barbecue-co.com
  22. , paelladusud.com
  23. , consolab.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , cdiscount.com
  26. , sixtan.fr
  27. , alaplancha.net
  28. , universplancha.com
  29. , verycook.com
  30. , leroymerlin.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فورج أدور بريميوم 60 10
فورج أدور بريميوم 60
ريفيرا 11
ريفيرا
كامبينجاز عطيل 2 EX 12
كامبينجاز عطيل 2 EX
أميرة 01.105053.02.001 13
أميرة 01.105053.02.001

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!