أفضل لوحات تيبانياكي2024

صينية تيبانياكي هي جهاز مطبخ عملي للغاية لتحميص الطعام. ساهم إضفاء الطابع الديمقراطي عليها في نجاح بلانشا ، التي تُستخدم الآن في 4 من كل 10 حفلات شواء. لكن من الصعب العثور على النموذج الصحيح مع جميع المعلمات التي يجب مراعاتها (سطح الطهي ، الطاقة ، مادة اللوح ، إلخ). لتوفير ساعات من البحث ، اقرأ مقارنتنا لأفضل teppanyaki planchas.

سوليس في المنزل 795 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سوليس في المنزل 795

أفضل بلانشا تيبانياكي في عام 2024

تتميز صينية Solis At Home 795 teppanyaki بالجودة. بالطبع ، يظهر حدوده التي تتجاوز 4 أشخاص. ولكن للطهي اللذيذ والعمر الطويل ، فإن هذا الجهاز ضروري.

انظر السعر

بقوة 2000 واط ، سطح طهي Solis At Home 795 يبلغ 40 × 30 سم. طبق تيبانياكي هذا مثالي للأطباق الآسيوية والبلانشا الإسبانية . نحن نحب لوحة الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي مادة يقدرها المحترفون لقوتها وسرعة تسخينها. يمكنك تقطيع الخضار عليها مباشرة دون خدشها.

يوفر الجهاز منطقتين منفصلتين للطهي قابلة للتعديل ، وهناك قناة عصير على لوحة الطهي. هذا الأخير يوجه عصير الطهي والدهون إلى صينية التنقيط أدناه. لاحظ وجود 2 ملاعق قابلة للعكس وجرس ضباب. يسمح لك هذا الأخير بطهي الخضار بالبخار أو الاحتفاظ بالطعام دافئًا.

ليفو DOM231 2
8

ليفو DOM231

افضل مستوى دخول تيبانياكي بلانشا

سطح طهي كافٍ لـ 10 أشخاص ، ارتفاع سريع في درجة الحرارة وسهولة الصيانة يميز Livoo DOM231. سوف يقنعك سعر هذا بلانشا تيبانياكي المذهل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تكمن الميزة الرئيسية لشواية Livoo DOM231 التيبانياكي في لوحة الطهي XXL. بقياس 90 × 23 سم ، يمكن طهيها لـ 10 أشخاص وتسخن بسرعة . سيساعدك عرضه على تحمير اللحوم والخضروات والأسماك بسهولة ، كل ذلك في جو ودي حول طاولة.

الطلاء غير اللاصق يحد من إضافة الدهون إلى أدنى حد ممكن. وبالتالي ، ستكون قادرًا على الاستمتاع بالطهي الصحي دون أي آثار للحرق. بمجرد الانتهاء من الطهي ، يمكنك رفع صينية الخبز وهي لا تزال ساخنة دون مخاطر بفضل المقابض العازلة للحرارة. صينية تجميع الشحوم تسهل عملية التنظيف.

سيمنز HZ390512 3
9

اختيار ممتاز

سيمنز HZ390512

افضل شواية تيبانياكي بدون مصدر حرارة متكامل

إذا لم يكن لديك مساحة كافية لموقد تيبانياكي ، فانتقل إلى Siemens HZ390512. توضع هذه الشواية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على موقد حثي ، وهي مثالية لطهي الوجبات اللذيذة.

انظر السعر

يعد Siemens HZ390512 مناسبًا بشكل خاص للمواقد والمواقد ذات السطح FlexInduction. مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين وغير اللاصق ، تسخن صينية تيبانياكي بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يوزع الحرارة بالتساوي. مقاس الطبق 42 × 27 سم وسطح الطهي 38 × 21 سم.

هذا الطبق مثالي لحرق وطهي اللحوم أو الأسماك غير السميكة جدًا. كما أنه يعمل مع الضلع الرئيسي. سهل التنظيف ، بشرط أن تنتهي من الطهي بسكب الماء الساخن لتفريغ الشحوم ، وإعطاء الماء وقتًا للعمل ثم التنظيف. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح المقابض ساخنة!

سيمنز ET475FYB1E 4
8

اختيار جيد جدا

سيمنز ET475FYB1E

افضل تيبانياكي بلانشا مدمج

يقدم سيمنز ET475FYB1E مزايا مماثلة لطراز بوش PKY475FB1E. ومع ذلك ، يباع أقل بمقدار 250 يورو. لاحظ غطاءها الزجاجي وموقدها القابل للتمديد وأدوات التحكم باللمس الأمامية.

انظر السعر

لتحضيرات الطهي بأسلوب ياباني نموذجي ، اختر Siemens ET475FYB1E. مدمج ، يحتوي دومينو تيبانياكي على شعلتين قابلتين للتمديد بقوة 1900 واط . يمكنك استخدامها في جزأين منفصلين أو الجمع بينهما. تتراوح درجة حرارة الطهي من 160 إلى 240 درجة مئوية ، ويتم ضبط وضع الدفء على 70 درجة مئوية.

يحمي الغطاء الزجاجي المدمج الجهاز من الأتربة والرطوبة في حالة عدم استخدامه. إذا فاض العصير أثناء الطهي ، يمكنك حجب عناصر التحكم الأمامية لمدة 20 ثانية لتنظيف الموقد. للصيانة القياسية ، يسهل التنظيف عند 40 درجة مئوية إزالة البقايا العالقة ورواسب الشحوم.

دليل التسوق • 2024

أفضل بلانشا تيبانياكي

حاجة محددة؟

أفضل بلانشا تيبانياكي في عام 2024

افضل مستوى دخول تيبانياكي بلانشا

افضل شواية تيبانياكي بدون مصدر حرارة متكامل

افضل تيبانياكي بلانشا مدمج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لوحات تيبانياكي

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
سوليس في المنزل 795 5
9
ليفو DOM231 6
8
سيمنز HZ390512 7
9
سيمنز ET475FYB1E 8
8
اختيارنا
سوليس في المنزل 795
ليفو DOM231
سيمنز HZ390512
سيمنز ET475FYB1E
تتميز صينية Solis At Home 795 teppanyaki بالجودة. بالطبع ، يظهر حدوده التي تتجاوز 4 أشخاص. ولكن للطهي اللذيذ والعمر الطويل ، فإن هذا الجهاز ضروري.
سطح طهي كافٍ لـ 10 أشخاص ، ارتفاع سريع في درجة الحرارة وسهولة الصيانة يميز Livoo DOM231. سوف يقنعك سعر هذا بلانشا تيبانياكي المذهل.
إذا لم يكن لديك مساحة كافية لموقد تيبانياكي ، فانتقل إلى Siemens HZ390512. توضع هذه الشواية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على موقد حثي ، وهي مثالية لطهي الوجبات اللذيذة.
يقدم سيمنز ET475FYB1E مزايا مماثلة لطراز بوش PKY475FB1E. ومع ذلك ، يباع أقل بمقدار 250 يورو. لاحظ غطاءها الزجاجي وموقدها القابل للتمديد وأدوات التحكم باللمس الأمامية.
طبق طهي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مادة مشهورة بصفاتها الطهوية ومتانتها
صفات لا تصدق بهذا السعر
مثالي إذا لم يكن لديك مساحة لموقد تيبانياكي
بلانشا مدمج قوي وأنيق
منطقتا طهي 1000 وات لكل منهما ، مع إعدادات مستقلة
سطح طهي كبير جدًا ، يكفي لـ 10 أشخاص
يسمح لك بالحرق والشواء على موقد الحث أو الموقد أو الشواء
2 يمكن استخدام المواقد معًا أو بشكل مستقل عن بعضهما البعض
سطح طهي كافٍ لـ 4 أشخاص
يسخن بسرعة ويسهل تنظيفه
تسخين سريع
جهاز به العديد من الوظائف ولوحة سهلة التنظيف
جرس ضباب مناسب للتبخير أو للتدفئة
على الرغم من قوتها البالغة 1800 واط ، إلا أن صينية تيبانياكي لا تحمر اللحم
طهي صحي ولذيذ
الطقم محمي بغطاء زجاجي في حالة عدم استخدامه
يمكن استخدامه داخل المنزل وخارجه
الكتلة التي تحتوي على المقاوم لديها أمان. تذكر تشغيله ، وإلا فلن يسخن الجهاز.
يجب إنهاء الطهي بسكب الماء الساخن على الطبق لتفريغ الشحوم وتسهيل التنظيف.
مثل كل بلانشا تيبانياكي المدمج عالي الجودة ، هذا المنتج باهظ الثمن

دليل شراء بلانشا تيبانياكي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بلانشا تيبانياكي

تتعارض إسبانيا واليابان مع أبوة تيبانياكي. في الأصل ، كانت عبارة عن إناء متعدد الاستخدامات يوضع على النار لشواء أو شواء اللحوم والأسماك والخضروات. منذ ذلك الحين ، أضافت العلامات التجارية للأجهزة مصدر حرارة متكامل لجعله جهاز مطبخ حقيقي. إن لوحة تيبانياكي الحالية هي عمومًا لوحة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسطح طهي أملس وكبير إلى حد ما. علاوة على ذلك ، يأتي الاسم من كلمة teppan yaki اليابانية والتي تعني "مشوي على صفيحة حديدية". بصريا ، لا يوجد فرق مقارنة بلانشا. هذا يؤدي إلى اندماج وانتهاكات أخرى للغة. الطهي على بلانشا تيبانياكي يرقى من نكهات الطعام ، ويتم بسرعة ، ويسهل إتقانه ويتطلب القليل جدًا من الزيت. هناك جميع الأنواع: كهربائية ، تحريضية أو غازية. ستساعدك المعايير التالية المحمولة أو المدمجة في اختيار لوحة التيبانياكي التي تحتاجها.

المعيار رقم 1 - مع أو بدون مصدر حرارة متكامل؟

يمكن أن يكون بلانشا تيبانياكي طبقًا بسيطًا يوضع على النار أو جهاز مطبخ . تثبت اللوحة وحدها أنها متينة للغاية وموفرة للمساحة وسهلة التنظيف والتخزين والنقل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع معدات المطبخ المتوفرة ، ولا سيما موقد الحث أو موقد السيراميك أو موقد الغاز. وفي الوقت نفسه ، توفر صينية تيبانياكي مع مصدر حرارة مدمج طاقة آمنة. يسخن الجهاز بسرعة ويسمح بالتعديل المباشر لدرجة حرارة الطهي. على الرغم من الطاقة الحرارية ، فإن مخاطر الحروق تظل ضئيلة. دون أن ننسى أنه يمكن استخدام بلانشا في كل من المنزل والحديقة أو على الشرفة.

المعيار رقم 2 -

هذا المعيار صالح لتيبانياكي بلانشا مع مصدر حرارة متكامل. تتراوح الطاقة من 1500 إلى ما يزيد قليلاً عن 3000 وات. وهي تحدد معدل تسخين الموقد. في الواقع ، سيستغرق تسخين الجهاز القوي وقتًا أقل ، مما يوفر لك الوقت. أقوى بلانشا تيبانياكي هي أيضًا الأكثر تنوعًا. لكن اختيار القوة سيعتمد أيضًا على كمية الطعام المراد تحضيره. دون أن ننسى استهلاك الطاقة الذي يرتفع في نفس الوقت مع الطاقة! بشكل عام ، يشار إلى نموذج 1500 إلى 2500 واط

المعيار رقم 3 - مادة صنع صينية الخبز

لوحة الطهي هي الجزء الذي يوضع عليه الطعام المراد تحميصه أو شويه. يقدم المصنعون مواد مختلفة لتصميم اللوحة ، ولكل منها مزايا وعيوب. على سبيل المثال ، يوفر موقد الكربون المصقول مقاومة كبيرة للحرارة ، ولكنه يتأكسد بسرعة إذا لم تتم صيانته بشكل جيد. ألواح الحديد الزهر المطلية بالمينا هي الأقل تكلفة. ومع ذلك ، تظل هذه المادة عرضة للصدأ والصدمات. هناك أيضا الفولاذ المطلي بالمينا. من أكثر المواد استخداما في صناعة المسطح بسبب مقاومته للتآكل. ومع ذلك ، فإنه يميل إلى الخدش بسهولة. تحظى أطباق الطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بشعبية كبيرة بين المحترفين. هذه المادة توصل الحرارة بشكل مثالي ، وتقاوم التآكل وسهلة التنظيف. أخيرًا ، هناك ألواح صلبة من الكروم . طالما أن السعر لا يخيفك ، فإن الأطباق المصنوعة من هذه المادة توفر أفضل جودة للطهي.

المعيار رقم 4 -

اختر حجم بلانشا تيبانياكي وفقًا لاحتياجاتك الحقيقية. كلما زاد عدد الضيوف ، زادت مساحة الطهي. في الواقع ، فإن الطبق الصغير يجعل من الممكن الاستيلاء على كمية محدودة من الطعام. لإعطائك مرجعًا ، فإن سطح الطهي 40 × 25 سم أو 35 × 24 سم يكفي لـ 4 إلى 6 أشخاص . بالنسبة للعائلات الكبيرة وأولئك الذين يستقبلون الأشخاص بانتظام ، نوصي بشراء صينية كبيرة الحجم تيبانياكي. على وجه الخصوص ، هناك نماذج يمكنها الطهي لـ 10 أشخاص أو أكثر! وإذا كنت تخطط للاستخدام التجاري ، فاختر جهازًا احترافيًا.

المعيار رقم 5 - ملحقات

اذا كنت تستخدم لوحة تيبانياكي مع مصدر حرارة متكامل ، سيكون منظم الحرارة ضروريًا لضبط درجة حرارة الطهي. تقدم العديد من الشركات المصنعة لوحة قابلة للإمالة ، مما يعزز تدفق الدهون. حتى أن البعض يقدم طبقًا يمكن تمديده بمقدار 180 درجة لزيادة سطح الطهي. صينية تجميع الشحوم هي ملحق أساسي آخر على بلانشاس تيبانياكي مع مصدر حرارة مدمج. لتجنب حرق يديك أثناء الطهي ، اختر بلانشا بمقابض معزولة. أخيرًا ، ستمنع الأرجل غير القابلة للانزلاق الجهاز من الانزلاق والسقوط.

كيفية تنظيف صينية تيبانياكي؟

أفضل بلانشا تيبانياكي 9

رعاية صينية تيبانياكي تضمن ادائها وطول عمرها. إنها في الغالب مسألة تنظيف. من الأفضل الاستمرار على ورقة خبز ساخنة. للقيام بذلك ، افصل الجهاز عن الكهرباء واسكب القليل من الخل الأبيض على الطبق. اكشط برفق باستخدام ملعقة من الفولاذ المقاوم للصدأ أثناء دفع الشحوم نحو الدرج . يمكنك استخدامها بدلًا من الخل إذا كنت قلقًا بشأن صدأ الموقد. كل ما عليك فعله هو رش المنتج بالتساوي على اللوح ، اتركه يعمل لبضع دقائق وافركه بإسفنجة. قطعة قماش وشطفها جيدا بالماء النظيف. بعد ذلك ، قم بإزالة صينية تجميع الشحوم ، وقم بإفراغها وتنظيفها في غسالة الأطباق أو باليد. بالنسبة للمستخدمين العرضيين ، ضع بلانشا التيبانياكي في غطاء قبل تخزينها. وبالتالي ستكون محمية من الرطوبة.

لماذا تشتري صينية تيبانياكي؟

طهي سريع وصحي ومتساوي

تستغرق صينية تيبانياكي أقل من 5 دقائق لتسخن. يسمح للطهي الصحي ، بدون الكثير من الدهون أو الحرق أو المواد المسببة للسرطان أو الدخان. بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ اللحوم والخضروات والأسماك بنكهاتها مع هذا النوع من بلانشا.

جهاز متعدد الاستخدامات

إذا كنت تطبخ باستخدام المقالي فقط ، فسيتعين عليك المتابعة على مراحل أو استخدام عدة في نفس الوقت. لا يحتوي بلانشا تيبانياكي على هذا النوع من القيود. في الواقع ، سطح الطهي كبير بما يكفي لعمل تحضيرات مختلفة. يمكنك الطهي على جانب واحد من الطبق والتدفئة على الجانب الآخر.

جهاز محمول وسهل التركيب

بلانشا تيبانياكي بسيط للغاية. مع القليل من الممارسة ، يمكن لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات استخدامه دون أي مشكلة! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تثبيت الطرز المحمولة في أي مكان تقريبًا وأسرع من الشواية. على وجه الخصوص ، يمكنك وضع بلانشا على طاولة الحديقة أو سطح العمل أو طاولة الطعام.

جهاز سهل الصيانة

كما ذكرنا أعلاه ، فإن معظم الصيانة تتكون من تنظيف صينية الخبز التيبانياكي. فقط اكشط سطح الطهي برفق وادفع الشحم إلى الصينية. بالإضافة إلى ذلك ، هذا الأخير قابل للغسل يدويًا بالماء الدافئ والصابون. يمكنك أيضًا وضع بعض صواني التنقيط في غسالة الأطباق.

أفضل الماركات لوحات تيبانياكي

في رأينا ، أفضل الماركات لوحات تيبانياكي في عام 2022 هي :

Solis
Siemens
Philips
Livoo
Bosch

تأسست في عام 1908 ، سوليس موجودة في العديد من المجالات. من بين إنجازات العلامة التجارية السويسرية مكيفات الهواء ومجففات الشعر وأدوات المطبخ وآلات تعبئة الفراغ وحتى آلات القهوة. بلانشا تيبانياكي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ رائعة

شركة سيمنز ليست كبديل لبوش. تغطي خبرتها العديد من المجالات: معدات الاتصالات ، والأجهزة المنزلية ... تعد لوحة تيبانياكي ، المدمجة أو الموضوعة على موقد الحث ، من بين الأفضل.

شركة فيليبس ، عملاق الالكترونيات الاستهلاكية العالمية ، لا تحتاج الى مقدمة. ماكينات الحلاقة الكهربائية وزجاجات الأطفال والأجهزة المنزلية تغمر السوق وتعتبر رهانات آمنة. بلانشا تيبانياكي ليست استثناء

شركة متخصصة فى الاجهزة المنزلية الصغيرة ، خاصة ادوات المطبخ ، ماركة Livoo سوف تروق بشكل خاص لمن يرغبون فى الشراء بسعر رخيص. الجودة مذهلة للغاية. على الرغم من الأسعار المفروضة ، فإن Livoo planchas هي للمبتدئين بالاسم فقط.

شركة جيرلينجن من اساسيات الحياة اليومية. معدات السيارات ، وأدوات الحدائق ، والأجهزة المنزلية ، تقوم Bosch بكل ذلك ، وغالبًا ما تقوم بذلك بشكل جيد للغاية. فقط سيمنز تتنافس مع تيبانياكي بلانشاس المدمج.

نصائح

سخن الطبق قبل الطهي

خذ الوقت الكافي لرفع درجة حرارة لوحة الطهي قبل وضع الطعام عليها. خلاف ذلك ، سوف يفشل الطهي تلقائيًا. صب بضع قطرات من الماء على الطبق. إذا بدأوا بالرقص ، فيمكن أن يبدأوا بالحرق والشواء!

ادهن الطعام ، وليس الفرن!

يُزيت الطعام المراد تحميصه بقليل من الزيت ، لكن لا يُدهن صينية الخبز. في الواقع ، يتطلب طهي التيبانياكي القليل من الدهون. إذا لزم الأمر ، أضف القليل من الزيت أثناء الطهي. تفضل الزيوت النباتية أو الفول السوداني أو العنب مع الحرص على تجنب المكسرات وزيوت الزيتون. هذا الأخير لا يتحمل درجات حرارة أعلى من 185 درجة مئوية.

تعطي مكان الصدارة للأطباق المتبلة.

يجلب ماء مالح النكهة إلى الأطباق ، ويمنع إضافة الدهون ويكرمل الطهي. الى جانب ذلك ، من المستحيل أن تفوت ماء مالح. القليل من الزيت النباتي وقليل من عصير الليمون لتليين القوام وقليل من التوابل تكفي لتتبيل اللحوم والأسماك والخضروات.

_ تجنب الاعشاب الطازجة اثناء الطبخ

ومع ذلك ، تتدهور الأعشاب أثناء الطهي. سبب عدم وضعه على طبق ساخن. لكن هذا لا يمنعك بأي حال من الأحوال من وضع الزعتر أو إكليل الجبل في الأطباق المقدمة. لذلك فقط في الأطباق وليس في سطح الطهي.

احذر من حرق نفسك!

تتكيف صينية تيبانياكي مع جميع أنواع الحرائق. اعتمادًا على عرض اللوحة ، يمكن للجهاز تغطية العديد من مناطق التسخين. اعتمادًا على الإعدادات والاحتياجات ، ستكون بعض مناطق الموقد أكثر سخونة من غيرها. لذلك ، ارتدِ القفازات أو ضع في اعتبارك دائمًا درجة حرارة كل منطقة.

أسئلة شائعة

هل الطبخ على بلانشا تيبانياكي صحي؟

باستخدام بلانشا التيبانياكي ، يمكنك وضع الزيت على الطعام وليس على الطبق نفسه. هذه ميزة رائعة لأنك تتجنب تناول الكثير من الدهون. رذاذ خفيف من الزيت على الطعام وإضافات قليلة حسب الحاجة تكفي لتحقيق طهي مثالي. في النهاية ، نستخدم دهونًا أقل بكثير وهي مفيدة لصحتك.

هل يمكن استخدام صينية تيبانياكي بالداخل؟

نعم ، هذه الشواية مصممة لذلك ، على الرغم من انه يمكنك استخدامها لحفلات الشواء الخارجية. هناك نماذج مدمجة يمكنك تثبيتها على الجزيرة المركزية لمطبخك لطهي أطباقك وتقديمها على الفور. باختصار ، طبق بلانشا تيبانياكي هو طبق طهي متعدد الاستخدامات.

من اين تاتي بلانشا تيبانياكي؟

Teppanyaki هي كلمة يابانية ناتجة عن تقلص المصطلحات teppan (صفيحة حديدية) و yaki (مشوي). السماح بنفس طريقة الطهي مثل بلانشا القياسية ، تم إنشاء هذا الطبق في عام 1945 ويعزى اختراعه إلى سلسلة المطاعم اليابانية ميسونو في كوبي. كان المقصود من أسلوب الطهي الذيبانياكي إرضاء عملاء الجنود الأمريكيين غير المعتادين على المأكولات الآسيوية والذين يحتاجون إلى حفلات شواء تقليدية يوم الأحد.

ما هي الأطباق التي يجب طهيها على بلانشا تيبانياكي؟

تقليديا ، تم استخدام تيبانياكي لتحضير شرائح لحم كوبي ، القريدس الإمبراطوري ، شيتاكي (الفطر الياباني). أوكونومياكي هو نوع من الفطائر اللذيذة أو نودلز ياكيسوبا أو حتى فطائر المونجاياكي التي يتم تحضيرها أيضًا على تيبانياكي بلانشا. خلاف ذلك ، يمكنك طهي كل ما يمكن شويه من الخضار إلى النقانق ، ناهيك عن صدور الدجاج المتبل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو الفرق بين بلانشا وبييرريد؟, les-differences.com
  2. بلانشا او تيبانياكي ما هو الفرق واي مطبخ؟, rollergrill-international.com
  3. واى تيبان ياكي يستقر فى المطبخ, lejournaldelamaison.fr
  4. ان اطبخ مع تيبانياكي, fouettmagic.com
  5. كيف تنظف موقد تيبانياكي بهذه النصائح الثمانية السهلة, bitemybun.com
  6. تيبانياكي - مطبخ ياباني تيبانياكي طريقة يابانية للطبخ, fr.sushi-maki.com
  7. , takeaway.com
  8. وصفة تيبانياكي: 3 نصائح لصنع تيبانياكي محلية الصنع, thespruceeats.com
  9. كهربائي مبنى في شبكة يابانية | حباتشي بنهانا بلانشا, masterclass.com
  10. افضل تيبانياكي بلانشا, cookndine.com
  11. افضل تيبانياكي بلانشا في نوفمبر 2021, comparatif-multicuiseur.com
  12. ، ، ، من: plancha teppanyaki, amazon.co.uk
  13. Amazon.co.uk: لوحة تيبانياكي, amazon.co.uk
  14. افضل 5 من افضل تيبانياكي بلانشاس 2021, matos.fr
  15. افضل بلانشا تيبان ياكي (2021) | منزل, maisonae.fr
  16. , lacasserolerie.com
  17. ان اطبخ مع تيبانياكي - فويت ماجيك, fouettmagic.com
  18. Plancha Teppanyaki XXL - 90x22cm - 1800W - DOMO DO8306TP ..., festihome.com
  19. بلانشا تيبانياكي | طبق طهي تيبانياكي, materiel-chr-pro.com
  20. طبق طبخ بلانشا / تيبانياكي | المطبخ الياباني صافي, cuisinejaponaise.net
  21. Myoutdoorkitchen - وحدة بلانشا تيبانياكي | المطبخ ..., macuisinedexterieur.fr
  22. بلانشا تيبانياكي - M6 بوتيك, m6boutique.com
  23. براسيرو بلانشا تيبانياكي غاز 3 شعلات LOLA رخيصة بسعر ..., auchan.fr
  24. ماذا تفعل على بلانشا؟ أفكار الوصفة الخاصة بنا, marmiton.org
  25. وصفات تيبان ياكي بلانشا: جميع الوصفات, toutes-les-recettes.fr
  26. بلانشا تيبانياكي XXL - M6 بوتيك, m6boutique.com
  27. شراء تيبانياكي او بلانشا؟ سلمت غدا - Krëfel, krefel.be
  28. كهرباء بلانشا تيبانياكي 1800 وات - دومو DO1029TP ..., festihome.com
  29. طبق تيبانياكي مع نودلز | رينمان جزار, renmans.be
  30. , cdiscount.com
  31. , eldi.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
سوليس في المنزل 795 10
سوليس في المنزل 795
ليفو DOM231 11
ليفو DOM231
سيمنز HZ390512 12
سيمنز HZ390512
سيمنز ET475FYB1E 13
سيمنز ET475FYB1E

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!