أفضل بلانشا الغاز2024

للشواء الصحي واللذيذ ، يعتبر بلانشا خيارًا أفضل من الشواء. لا عجب أن 4 من كل 10 فرنسيين لديهم واحدة ، يجب أن تكون صينية الغاز. مجهزة بشعلتين إلى 4 شعلات بطاقة 5 كيلو وات على الأقل ، وتحتوي على موقد من الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو موقد من الكروم الصلب. لمساعدتك في اختيار النموذج الأنسب لاحتياجاتك ، قمنا بكتابة هذه المقارنة لأفضل بلانشا الغاز.

حديقة أليس بورثوس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

حديقة أليس بورثوس

أفضل بلانشا غاز في عام 2024

بالنسبة للسعر ، تعتبر ساحة الغاز Alice's Garden Porthos مثالية. مع 4 شعلات وطبق كبير ، يمكنك الطهي لأكثر من 10 أشخاص. يمكنك إضافة عربة قابلة للإزالة إذا لزم الأمر.

انظر السعر

افتتحت Alice's Garden هذه المقارنة مع Porthos ، وهي بلانشا غاز مزودة بأربع شعلات من الفولاذ المقاوم للصدأ بقوة 10 كيلو واط . كل شعلة لديها إعدادات مستقلة والاشتعال عن طريق نظام كهرضغطية. على عكس إصدار العربة المكونة من 3 شعلات ، فهذه ليست كذلك. لكن يمكنك شراء واحدة بشكل منفصل.

يعمل على 6 و 13 كجم من البوتان أو البروبان ، يحتوي Alice's Garden Porthos على سطح طهي من الفولاذ المينا المدلفن على البارد مقاس 77 × 34 سم . إنه كبير بما يكفي لـ 10 أشخاص أو أكثر. للتنظيف ، يمكنك إزالة اللوحة. من ناحية أخرى ، كنا نود مصيدة شحوم أكبر.

هابي جاردن مالا 2
8

هابي جاردن مالا

على الرغم من بعض العيوب ، فإن Happy Garden Mala هي صينية الغاز المثالية للمبتدئين. بالإضافة إلى أداء وظيفتها ، فهي لا تكلف الكثير وصيانتها ليست معقدة.

انظر السعر

عند هذا السعر ، نشعر بالدهشة لرؤية مثل هذا الجهاز العملي. Happy Garden Mala عبارة عن صينية غاز مدمجة ، مع لوحة طهي 46.5 × 33.5 سم ، كبيرة بما يكفي لـ 6 أشخاص . يمكنها طهي جميع أنواع الطعام ، كما أنها سهلة التنظيف بفضل صينية تجميع الشحوم. يبسط بيزو ويسرع اشتعال النار.

بالإضافة إلى شعلتين مستقلتين من الفولاذ المقاوم للصدأ بقدرة 5 كيلو وات ، فإن Happy Garden Mala تحظى بالتقدير بسبب لوحتها الموجودة أسفل اللوحة والتي تمنع الطعام من الالتصاق . متوافقة مع البروبان أو البوتان ، هذه البلانشا سهلة التنظيف. للقيام بذلك ، اتركه ببساطة لبضع دقائق بكامل طاقته وكشط سطح الطهي.

كامبينجاز EXB 2 3
7

اختيار ممتاز

كامبينجاز EXB 2

إن Campingaz EXB 2 عملية للغاية لدرجة أنها ستحول أكثر الأشخاص ترددًا! متينة تتحمل الاستخدام المكثف ولها سطح طهي كبير. السعر يعكس جودة هذا الغاز بلانشا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم Campingaz لوحة EXB 2 ، وهي عبارة عن قطعة أرض كبيرة من الفولاذ المطلي بالمينا المزدوج المتين بشكل خاص. مزودة بشعلتين منفصلتين قابل للتعديل من الفولاذ المغطى بالألمنيوم 7.5 كيلو وات ، وسطح الطهي 66 × 42 سم . يتيح لك التوزيع الممتاز للحرارة الطهي على كامل سطح الموقد. للتنظيف ، يمكنك وضع مصيدة الشحوم في غسالة الأطباق. لاحظ أيضًا أن أسطوانة الغاز التي يبلغ وزنها 6 كجم يمكن أن تمر أسفل العربة ، ولكن ليس تحت العربة التي تزن 13 كجم.

AutoGas XPO-PG-80 4
7

AutoGas XPO-PG-80

أبعاد AutoGas XPO-PG-80 تتوافق فقط مع سعره. يحتوي بلانشا على 3 شعلات ولوح طهي من الكروم الصلب مقاس 80 × 40 سم. وفر مساحة للجهاز!

انظر السعر

إن AutoGas XPO-PG-80 ضخم ، كما يتضح من قياساته 80 × 40 × 24 سم. مزودة بثلاث شعلات بإعدادات مستقلة تبلغ 12.6 كيلو وات ، تتميز بلانشا الغاز الأفضل في فئتها بلوح الطهي الصلب المصنوع من الكروم . فائق المقاومة ، الأخير بسمك 15 مم ونفس سطح الجهاز.

هذا النموذج مخصص لأولئك الذين يستقبلون العائلة أو الأصدقاء بانتظام لقضاء لحظات من الاسترخاء والود. بالإضافة إلى الإشعال الكهروإجهادي ، يحتوي AutoGas XPO-PG-80 على مصيدة شحوم وجدار عازل من الفولاذ المقاوم للصدأ في الخلف. على الرغم من حجم الجهاز إلا أن صيانته بسيطة.

دليل التسوق • 2024

أفضل شواية الغاز

حاجة محددة؟

أفضل بلانشا غاز في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بلانشا الغاز

الجزء العلوي من القمة
حديقة أليس بورثوس 5
8
هابي جاردن مالا 6
8
كامبينجاز EXB 2 7
7
AutoGas XPO-PG-80 8
7
اختيارنا
حديقة أليس بورثوس
هابي جاردن مالا
كامبينجاز EXB 2
AutoGas XPO-PG-80
بالنسبة للسعر ، تعتبر ساحة الغاز Alice's Garden Porthos مثالية. مع 4 شعلات وطبق كبير ، يمكنك الطهي لأكثر من 10 أشخاص. يمكنك إضافة عربة قابلة للإزالة إذا لزم الأمر.
على الرغم من بعض العيوب ، فإن Happy Garden Mala هي صينية الغاز المثالية للمبتدئين. بالإضافة إلى أداء وظيفتها ، فهي لا تكلف الكثير وصيانتها ليست معقدة.
إن Campingaz EXB 2 عملية للغاية لدرجة أنها ستحول أكثر الأشخاص ترددًا! متينة تتحمل الاستخدام المكثف ولها سطح طهي كبير. السعر يعكس جودة هذا الغاز بلانشا.
أبعاد AutoGas XPO-PG-80 تتوافق فقط مع سعره. يحتوي بلانشا على 3 شعلات ولوح طهي من الكروم الصلب مقاس 80 × 40 سم. وفر مساحة للجهاز!
يمكن طهي الطعام لـ 10 أشخاص أو أكثر
جهاز مدمج وفعال
صينية خبز ضخمة ، مثالية لجميع أفراد الأسرة
كبير بما يكفي لاستيعاب أكثر من 10 أشخاص
عربة قابلة للإزالة متوفرة كخيار
قيمة ممتازة
توزيع جيد للحرارة على سطح الطهي بالكامل
لوح طهي من الكروم الصلب ، أقوى مادة لهذا النوع من الأجهزة
نسبة جودة / سعر ممتاز
شعلات مستقلة لسهولة الاستخدام
صينية شحوم قابلة للإزالة وآمنة في غسالة الأطباق
توزيع ممتاز للحرارة
طهي لا تشوبه شائبة
إن وجود أنبوب مدخل الغاز في الجهة اليسرى من الجهة اليسرى يضر بجماليات الكل
عربة يدوية
سهلة الصيانة بالرغم من حجمها
مزود بـ 4 شعلات بإعدادات مستقلة
صفيحة الطهي بسماكة 3 مم فقط
للبحث عن الوحش الصغير ، كنا نود أن يكون لدينا غطاء
ثقيل وضخم

دليل شراء شواية الغاز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شواية الغاز

المعيار رقم 1 - السلطة

هذا المعيار له أهمية قصوى. معبراً عنها بالواط أو الكيلوواط ، تحدد قوة بلانشا الغاز سرعة الطهي. يجب أن يكون سلق اللحم 5 كيلو واط على الأقل ، وأقل قليلاً لطهي الخضار والأسماك. تحتوي معظم الشعلات على قرص مستقل لضبط الطاقة

المعيار رقم 2 -

ان صينية الغاز بها 2 ، 3 او 4 شعلات من الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الحديد الزهر. كلما زاد عددها ، زادت توزيع الحرارة بالتساوي . تسمح الإعدادات المستقلة بدرجات حرارة مختلفة على اللوحة. بهذه الطريقة ، يتم استخدام جزء من سطح الطهي للحرق بينما يحافظ الآخر على دفء الطعام.

المعيار رقم 3 -

كلما كان الفرن أكبر ، يمكنك استيعاب المزيد من الضيوف. بين 30 و 40 سم ، سطح الطهي يجب أن يكون كافيا من 4 إلى 6 أشخاص. من 50 إلى 60 سم ، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 10 أشخاص. وبين 70 و 90 سم ، سيسمح سطح الطهي بالطهي لـ 10 إلى 15 شخصًا.

الوقود

تعمل معظم بلانشات الغاز على البروبان والبيوتان ، وتعبئتها في زجاجات 6 أو 13 كجم. لكن الاختلافات موجودة. البروبان يقاوم البرودة بشكل أفضل. لذلك يمكنك استخدامه في الهواء الطلق. علاوة على ذلك ، يجب أن يبقى هذا الغاز حتمًا خارج المنزل. للاستخدام الداخلي ، يعتبر البيوتان مثاليًا. جهز بلانشا بمنظم مناسب للغاز المختار. يعمل الإشعال الكهروإجهادي والمزدوج الحراري الآمن على تسهيل استخدام الجهاز.

المعيار رقم 4 - موقد

يستخدم المصنعون 4 مواد لتصميم صفيحة الطهي بالغاز: الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد الزهر والكروم الصلب . تعتمد قدرة المسطح على الاحتفاظ بالحرارة وتوزيعها ، وعمره الافتراضي وسهولة تنظيفه على المواد. السعر أيضا الكروم الصلب هو الأغلى. تحتاج أيضًا إلى مراعاة سمك ورقة الخبز . رقيقة جدًا ، فهي تخاطر بالتشوه عند درجة حرارة عالية ولن تدوم طويلاً. وكلما كانت أكثر سمكًا ، كلما سمح لها القصور الذاتي الحراري بالاحتفاظ بالحرارة. إذا أمكن ، اختر بلانشا مزودًا بلوحة بسمك 6 مم أو أكثر.

المعيار رقم 5 - ملحقات

بعض بلانشا لديها عربة قابلة للفك بعجلات . يمكنك شراء واحدة إذا كان صندوق الغاز الخاص بك لا يحتوي على واحد. كما أن للموقد المائل فائدة معينة ، لا سيما لطهي الطعام في العصائر الخاصة به أو لإخلاءه بسهولة. عادة ما يكون الغطاء متاحًا كخيار. نفس الشيء بالنسبة للغلاف. أخيرًا ، خذ الوقت الكافي لاختيار الأدوات المناسبة . شوكة طويلة وسكين وملعقة عريضة وملقط تكفي لطهي وتنظيف صينية الغاز. تفضل الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي مادة مقاومة للتآكل ، ولا تسخن كثيرًا وسهلة التنظيف.

ما هي المواد للموقد؟

أفضل بلانشا الغاز 9

الحديد الزهر

بالرغم من ثقلها، هذه المادة ترتفع بسرعة فى درجة الحرارة. إنه ممتاز لتوزيع الحرارة والاحتفاظ بها. يفضل الزهر المطلي بالمينا على الحديد الزهر الخام. في الواقع ، هذا الأخير يميل إلى تعليق الطعام أثناء تعرضه للصدأ

الصلب

انه مصنوع بشكل عام من الكربون الصلب المدلفن وهو مادة يمكن الوصول اليها وتوزع الحرارة بشكل جيد. ومع ذلك ، فإن الصفيحة الفولاذية تحتفظ بالحرارة لفترة أقصر مقارنة بألواح الحديد الزهر. مُجهز بطبقة مقاومة للصدأ وغير اللاصقة ، يسخن الفولاذ المطلي بالمينا الفردي أو المزدوج بسرعة أقل من الفولاذ المدرفل.

الفولاذ المقاوم للصدأ

من المعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ، هذه المادة مشهود لها من قبل المتخصصين. على وجه الخصوص ، فإنه يضمن نظافة خالية من العيوب مع عمر طويل. من ناحية أخرى ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ أقل فعالية من الفولاذ أو الكروم في توصيل الحرارة.

يستعصي كروم

انها اغلى مواد صاج الخبز. يوفر توزيعًا ممتازًا للحرارة ، ويتحمل درجات حرارة عالية جدًا ، كما أنه سهل التنظيف ولا يخشى الصدأ أو الخدوش. بشكل عام ، يتطلب الأمر 1000 يورو أو أكثر للحصول على بلانشا غاز مع صفيحة من الكروم الصلب.

تحقق من جودة المينا

المينا عبارة عن حماية مطبقة على الفرن بالكامل. يستخدم لزيادة مقاومة الفولاذ والحديد الزهر ضد الصدأ والتآكل. كلما زادت سماكة المينا ، زادت قوة اللوحة.

كيف تحافظ على بلانشا غاز؟

أفضل بلانشا الغاز 10

توابل

اذا كان موقدك مصنوع من الفولاذ او الحديد الزهر او الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب ان يكون محنك قبل الاستخدام لأول مرة. بهذه الطريقة ، لا يلتصق الطعام وسيتم التنظيف بسرعة. لا تحتاج ألواح الصلب المينا والكروم الصلب إلى توابل.

بالنسبة للوح الصلب ، من الافضل البدء بازالة الشحوم بالخل الابيض. بمجرد أن يجف الطبق ، يُطهى على حرارة 250 درجة مئوية. ستؤدي درجة الحرارة هذه إلى ظهور طلاء بني غير لاصق على سطح الطهي. كرر هذه العملية لإتقان التتبيل.

اذا كان لديك لوح من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قم بتنظيفه وتسخينه حتى يجف. ثم يُطهى على الطبق لمدة 5 إلى 10 دقائق حتى يمتص الفولاذ المقاوم للصدأ الخام الدهون من الطعام. كما هو الحال مع الفولاذ ، كرر العملية عدة مرات حتى يتشكل ورنيش بني غير لاصق.

التنظيف

الطريقة الاكثر فعالية هي استخدام الخل الابيض. صُب القليل منه على سطح الطهي الساخن حتى يغلي على الفور. وبالتالي ، فإن رواسب الطعام سوف تؤتي ثمارها وسيكون عليك فقط كشط البقايا العنيدة بملعقة ذات حواف مستديرة. يعطي عصير الليمون نفس النتائج ، ولكنه أكثر تآكلًا. للتنظيف الأول ، قد يكفي القليل من الماء الفاتر وإسفنجة مبللة. يمكن لمن هم في عجلة من أمرهم الانتظار حتى بعد الوجبة لتنظيف الموقد وتسخينه مسبقًا حتى لا يضطروا إلى الفرك! . لتجنب خدش المينا ، تجنب أو قلل قدر الإمكان من الكشط باستخدام أدوات صلبة مثل الملعقة. بعد تنظيف صفيحة المينا ، ضع زيت الطهي على اللوح بأكمله. يوصي العديد من المستخدمين بصب مكعبات الثلج أو الماء البارد فوق اللوح الساخن. تجنب هذه الممارسة ما لم يكن لديك صينية صينية صلبة من الكروم. في الواقع ، فإن الصدمة الحرارية لا تعزز طول عمر الجهاز

التزييت

قبل تخزين بلانشا ، يجب تزييت السطح ، بما فى ذلك الجوانب. هذه العملية صالحة أيضًا بعد فترة من السبات. أي زيت طبخ سيفي بالغرض طالما تم وضعه في طبقة رقيقة. بالإضافة إلى حماية الجهاز ، فإن التزييت يسهل عملية الطهي بعد فترة طويلة دون استخدام بلانشا.

يرتب

احفظ بلانشا بعيدا عن الرطوبة. لتجنب اتساخها أو إتلافها ، قم بتغطية بلانشا بغطاء أو قماش مشمع. إذا تم توفير غطاء ، فهو أفضل! قبل التخزين ، لا تنسَ تفريغ وتنظيف صينية تجميع الشحوم . سيوفر لك هذا مفاجآت غير سارة في المرة القادمة التي تستخدمه فيها

ماذا تفعل في حالة الصدأ؟

ابدأ بتنظيف اللوحة الصدئة بمنظف مناسب. ثم افرك برفق بالقش الصوف الصلب. امسحي بقطعة قماش أو منشفة ورقية ، ثم انشري طبقة رقيقة من زيت الزيتون. امسح مرة أخرى ، وتأكد من أن طبقة الزيت موزعة بالتساوي. أخيرًا ، قم بتشغيل الجهاز. اكشط صينية الخبز برفق باستخدام ملعقة مستديرة الحواف من أعلى إلى أسفل والعكس صحيح حتى لا تخدش السطح. كل ما عليك فعله هو مسحها.

بلانشا غاز أم بلانشا كهربائية؟

شواية الغاز

لطهي صحي وسريع ، استخدم صينية الغاز. إنه جهاز مطبخ مجهز بلوحة طهي ، وهو مثالي لتحميص الطعام مع الحفاظ على نكهته. يمكنها بسهولة إدارة عدة أنواع من الطهي بشكل مستقل بفضل الحرائق المختلفة التي تتكون منها. ميزة بلانشا الغاز هي أنه لا يحتاج إلى التوصيل بمصدر كهربائي للعمل. يمكنك ، كما هو الحال مع الشواء ، استخدامه في الخارج.

طعم الطعام المشوي على صينية الغاز مشابه للطهي المطبوخ في المقلاة ، أو حتى أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسخينه بسرعة (250 درجة مئوية في 8 دقائق) ، مما يجعل الطهي أسهل. من ناحية أخرى ، يصعب نقل بلانشا الغاز. كما أنها أقل أمانًا من لوحة كهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، لكي تعمل ، فأنت ملزم بالاستثمار في أسطوانة غاز واحدة أو اثنتين مع التعليمات المصاحبة لها ، وخرطوم الغاز والمنظم.

شواية كهربائية

تعتبر الشواية الكهربائية أسهل طريقة للطهي بأمان. خفيف ومضغوط ، يمكنك وضعه بسهولة على طاولة أو على شرفة التراس الخاص بك. لتشغيله ، ما عليك سوى توصيله بالتيار الكهربائي ، وتسخينه لفترة وجيزة ووضع الطعام الذي تريد طهيه. أحد الأسباب المقنعة جدًا لاختيار بلانشا كهربائي هو أنه لا يُدخن.

من ناحية أخرى ، يجب أن تفهم أن لوحة الكهرباء توفر طاقة أقل من بلانشا الغاز. علاوة على ذلك ، لا يمكنك طهي العديد من الأطباق في نفس الوقت مع هذا النوع من بلانشا. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن ارتفاع درجة الحرارة سيكون أبطأ وأنه يتم استخدامه في معظم الأحيان في الداخل.

النتيجة

كلا النوعين من بلانشا لها مزايا وعيوب. ومع ذلك ، فإن الشواية الكهربائية هي الأنسب للطهي بسهولة وأمان في الداخل. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد جودة طهي أفضل أو تستفيد من الهواء الخارجي ، فإن صينية الغاز مناسبة أكثر.

لماذا تشتري شواية الغاز؟

الطبخ اللذيذ

شواية الغاز تحمي طعامك من اللهب. وهكذا يحتفظ الطعام بنكهته. كما أنه يقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان عن طريق تجنب كربنة الدهون. وبالتالي يتم توزيع درجة حرارة الطهي بالتساوي ، مما يعني أن الطعام يطبخ في نفس الوقت. من الصعب تفويت طهي النقانق والدجاج واللحوم بفرن الغاز!

حماية

عمومًا ، شواية الغاز هي معدات مخصصة للطهي خارج المنزل. لذلك فهو يوفر مزيدًا من الأمان نظرًا لأنك لا تخاطر بالحصول على ذكريات الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز بعض الطرز بجهاز يتم تشغيله تلقائيًا في حالة حدوث تسرب للغاز. يقوم هذا الجهاز بإطفاء الحارق وإيقاف إمداد الغاز.

سهولة الاستعمال

بلانشا الغاز هو جهاز عملي للغاية. على عكس الشواية ، لا يتطلب الأمر إضافة الفحم. لتشغيله ، ما عليك سوى الضغط على الأزرار الموجودة في الجزء الأمامي من الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسخين لوح الغاز بسرعة ، لذلك لن تضطر إلى الانتظار عدة دقائق قبل أن تتمكن من الطهي.

سهولة الصيانة

صفيحة الطهي من بلانشا الغازية بشكل عام مصنوعة من مواد غير لاصقة لمنع الطعام من الالتصاق. مع موقد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنك تجنب المشاكل المتعلقة بالتآكل. لتنظيف الجهاز ، كل ما تحتاجه هو إسفنجة ومنظف مناسب للطعام.

اقتصاد

تتيح لك لوحة الغاز ، نظرًا لأنها لا تتطلب كهرباء ، توفير الطاقة. نتيجة لذلك ، لا توجد قيود على الاستخدام حيث يمكن أخذه إلى أي مكان: في الإجازة ، أثناء لم شمل الأسرة ، أثناء النزهة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط درجة الحرارة حسب رغبتك ، بمجرد ارتفاعها حتى تتمكن من الحد من استهلاك الغاز.

أفضل الماركات بلانشا الغاز

في رأينا ، أفضل الماركات بلانشا الغاز في عام 2022 هي :

Campingaz
Alice's Garden
AutoGas
Krampouz
Happy Garden

يجب أن يكون أي شخص يحب الشواء قد سمع عن هذه الماركة الفرنسية. وهي متخصصة في تصنيع الشوايات وأجهزة الطهي بالغاز أو الفحم. على عربة أو على الطاولة ، تعتبر Campingaz planchas مراجع حقيقية.

شركة أليس جاردن متخصصة في الأثاث والمعدات الخارجية. على وجه الخصوص ، تقوم بتصنيع المظلات والترامبولين وأثاث الحدائق وحتى حفلات الشواء والبلانشا. إذا كنت تبحث عن الجودة بسعر رخيص ، فهذه العلامة التجارية مثالية.

ان شركة AutoGas معروفة جيدا لدى محترفي الفنادق والمطاعم. تقوم بتصنيع الغاز أو الألواح الكهربائية المجهزة بموقد صلب من الكروم. إذا كانت الأسعار لا تخيفك وإذا كنت تبحث عن القوة ، فقم بالشراء بعينك مغمضتين.

Krampouz هو خبير في الطبخ الدقيق. على وجه الخصوص ، تقوم بتصنيع صانعي الكريب وصانعي الوافل وحفلات الشواء والغاز للمهنيين والأفراد. تحولت هذه العلامة التجارية بحزم نحو قمة المجموعة ، ونادرًا ما تخيب آمالها

ان هابي جاردن لديها عرض مشابه جدا لحديقة أليس. ومن بين منتجاتها الرئيسية حفلات الشواء والمنتجعات الصحية والترامبولين والبلانشا والصالات المصنوعة من الراتنج أو الألومنيوم. إذا تم بيع Porthos plancha ، فارجع إلى نماذج Happy Garden.

نصائح

سخن اللوح قبل الاستخدام

للطهي المثالي دون الالتصاق ، اترك لوحة الطهي تسخن مسبقًا لبضع دقائق بأقصى طاقة. لذلك يمكن أن تتراكم الكثير من الحرارة. قم بتقييم درجة الحرارة باستخدام ميزان حرارة المطبخ أو عن طريق سكب بضع قطرات من الماء على الطبق. يجب أن تتراقص قطرات الماء على شكل حبة على سطح الموقد إذا كان ساخنًا. يمكن أن يبدأ الطهي بعد ذلك.

نظيفة مباشرة بعد الطهي

سيغري المبتدئ بإغلاق شواية الغاز والاستمتاع بوجباته قبل تنظيف اللوحة. لا ترتكب هذا الخطأ! حتى إذا كنت لا تقوم بتنظيف شامل ، فحاول إزالة أكبر قدر ممكن من البقايا عندما تكون صينية الخبز ساخنة. مع تقدمك ، سترى أن إزالة البقايا تصبح أسهل.

وانتظر قبل اعادة الاطعمة الهشة

بشكل عام ، فإن استخدام إناء مناسب (ملاقط ، مجرفة ، ملعقة) يمنع الطعام من الالتصاق. بالنسبة للأطعمة الحساسة مثل الأسماك ، قم بدهن سطح الطهي قليلًا بالزيت ، ثم ضع ورقة من ورق البرشمان عليها واشعل السمك على الورق. ستحافظ الورقة على لحم السمك مع منعه من الالتصاق بورقة الخبز.

_ حافظ على جميع المكونات فى متناول يديك

نظرًا لارتفاع درجات الحرارة ، يكون طهي طبق بلانشا سريعًا. حتى أكثر من أجل بلانشا الغاز! يجب أن يكون لديك جميع المكونات والتوابل والأواني بالقرب من الجهاز قبل بدء الطهي. لا تنس تحضير المرافقات.

تعتبر عصائر الخل أو الليمون أو عصير الفاكهة الخضراء فعالة في تطرية اللحوم. انقع مستحضراتك في اليوم السابق للحصول على لحم طري جدًا. لتسريع وضع اللحم المتبل في الفراغ. بالنسبة لحم الخنزير ، فإن ماء مالح في عصير الأناناس يمنحه رقة لا تصدق.

أسئلة شائعة

أي شواية غاز تختار؟

في رأينا ، أفضل بلانشا غاز لمعظم الناس هو Alice's Garden Porthos. على مستوى الدخول ، فإن Happy Garden Mala أمر لا بد منه. إذا كنت تبحث عن متانة وجودة طهي ، فاستمتع بشواية Campingaz EXB 2. أخيرًا ، فإن AutoGas XPO-PG-80 هو لمن يبحثون عن صينية غاز من الطراز الأول.

كيف تختار الغاز الخاص بك؟

من بين جميع البلانشا ، يوفر الغاز أعلى درجات الحرارة. لاختيار النوع المناسب ، ضع في اعتبارك قوة الجهاز وعدد الشعلات وسطح الطهي والمواد المستخدمة في صنع لوحة الطهي والملحقات المتوفرة.

ما هو المينا؟

صفيحة الطهي في بلانشا الغازية مصنوعة من الحديد الزهر أو الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الكروم الصلب. يتعلق المينا بشكل أساسي بالفولاذ والحديد الزهر. إنها طبقة واقية يتم تطبيقها على كامل سطح المعدن لمنع تكون الصدأ. كلما زادت سماكة المينا ، كلما طالت مدة بقاء اللوحة.

كيف تنظف شواية غاز؟

القاعدة الأساسية هي تنظيف الموقد وهو لا يزال ساخنًا. صب الخل الأبيض على الطبق الساخن لتفكيك بقايا الطعام بسهولة أكبر. عصير الليمون سيفي بالغرض أيضًا. يمكنك أيضًا تسخين الطبق مسبقًا حتى لا تضطر إلى فركه. سيتطلب طلاء المينا مزيل الشحوم وإسفنجة. استخدم مكعبات الثلج أو الماء البارد فقط لتخفيف البقايا على لوح الكروم الصلب. بمجرد تنظيف اللوحة ، ضع طبقة رقيقة من الزيت على سطحها بالكامل. بالنسبة لجسم بلانشا ، يجب أن تكفي إسفنجة رطبة.

ما هي ماركات بلانشا الغاز للاختيار؟

في رأينا ، أفضل العلامات التجارية المتوفرة في فرنسا هي Campingaz و Alices's Garden و Happy Garden و Krampouz و AutoGas.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Plancha - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. ، اختر بلانشا, 60millions-mag.com
  3. كيف تختار مكانك للغاز, conseil.manomano.fr
  4. Plancha اختيار الطلاء؟, rollergrill-international.com
  5. كيف تختار حجم مكانك, misterplancha.com
  6. ., maison-travaux.fr
  7. ما هي الاختلافات بين بلانشا غاز وبلانشا كهربائية؟, monsieurplancha.fr
  8. , kit.honestjohn.co.uk
  9. ما الاختيار بين الكهرباء او الغاز بلانشا؟, aluvy-design.com
  10. كيف تختار شواية تعمل بالغاز او الفحم؟, baccosristorante.com
  11. بلانشا بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. بيكر, boulanger.com
  13. بلانشا غاز - دارتى, darty.com
  14. بلانشا غاز | 70 طرازًا للاختيار من بينها | Raviday BBQ, raviday-barbecue.com
  15. امازون, amazon.co.uk
  16. Plancha gaz - Black Friday Cdiscount Jardin, cdiscount.com
  17. , manomano.fr
  18. , jardiland.com
  19. , cmp.nc
  20. , mr-bricolage.fr
  21. , guidedecuisine.com
  22. , lemarquier.com
  23. , but.fr
  24. , somagic.fr
  25. , castorama.fr
  26. , castorama.fr
  27. , cdiscount.com
  28. , carrefour.fr
  29. , ubaldi.com
  30. , bricomarche.com
  31. , krampouz.com
  32. , oogarden.com
  33. , somagic.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
حديقة أليس بورثوس 11
حديقة أليس بورثوس
هابي جاردن مالا 12
هابي جاردن مالا
كامبينجاز EXB 2 13
كامبينجاز EXB 2
AutoGas XPO-PG-80 14
AutoGas XPO-PG-80

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!