أفضل بطاقات مصرفية للسفر2024

لتجنب المتاعب غير الضرورية ، تذكر أن تحضر دائمًا رحلاتك ورحلات عملك جيدًا: أحضر بطاقة مصرفية جيدة توفر لك كل ما تحتاجه ، خاصة فيما يتعلق بالتأمين. لكن كيف تختار البطاقة الصحيحة؟ في دليل الشراء هذا ، سنقدم أفضل البطاقات المصرفية للسفر لمساعدتك في اختيارك.

بطاقة Ultimate Boursorama 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بطاقة Ultimate Boursorama

أفضل بطاقة مصرفية في عام 2024

من خلال بطاقة Visa Ultim المجانية الممتازة ، يقدم Boursorama Banque مكافأة ترحيبية بقيمة 80 يورو لهؤلاء العملاء الجدد لفتح حساب عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد

مع أو بدون شروط الدخل اعتمادًا على الخصم المختار ، يتيح لك عرض Boursorama Banque ، وهو بطاقة Ultim ، الاستفادة من حساب مصرفي ببطاقة فيزا مجانية. عرض Ultim هذا متاح للجميع ، دون الحاجة إلى إثبات مستوى الدخل أو المدخرات في البنك أو سداد المدفوعات المنتظمة في الحساب . تقدم Boursorama أيضًا بطاقة Ultim الخاصة بها في الخصم المؤجل بشرط إثبات حد أدنى للدخل الشهري يبلغ 1500 يورو وهذا منذ ديسمبر 2020. تأشيرة مراقبة الرصيد. هذا يعني أنه يعمل في وضع "غير متصل بالشبكة" في أكشاك الرسوم ومواقف السيارات ، وفي الوضع "عبر الإنترنت" مع محطات الدفع لدى التجار. ومع ذلك ، فإن بطاقة Visa Ultim ، سواء في الخصم الفوري أو الخصم المؤجل ، ستكون مجانية فقط إذا قمت بسداد دفعة شهرية واحدة على الأقل. إذا لم يتم احترام هذا الشرط ، فسيتم تطبيق رسوم عدم النشاط بقيمة 9 يورو شهريًا.

خريطة Fosfo de Fortuneo 2
8

خريطة Fosfo de Fortuneo

_ &

تتيح بطاقة Fosfo عمليات السحب والشراء مجانًا ، في كل من فرنسا وجميع أنحاء العالم. هذه هي البطاقة المثالية للسفر.

اقرأ المزيد

تقدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مكافأة ترحيبية بقيمة 30 يورو لفتح حساب جاري منخفض التكلفة من Fortuneo مع بطاقة Fosfo Mastercard مجانية ، يمكن للجميع الوصول إليها وبدون أي شروط دخل. للاستفادة من هذا العرض ، يجب تحديد الرمز "FTN0321" في نموذج الفتح عبر الإنترنت ، ثم إجراء 5 مدفوعات بطاقات على الأقل بحلول 20 يونيو 2021. بعد ذلك ، تصبح هذه البطاقة مجانية عن طريق إجراء دفعة واحدة شهريًا أقل.

لمزيد من الدقة ، تعد بطاقة Fosfo بطاقة Mastercard مع التحكم في الرصيد والخصم الفوري ، مما يسمح لك بمتابعة معاملاتك في الوقت الفعلي من الواجهة عبر الإنترنت على الإنترنت أو على التطبيق. وبالتالي ، فإن البطاقة مجانية ، بشرط أن يقوم صاحبها بدفع دفعة واحدة على الأقل شهريًا. خلاف ذلك ، سيتم فرض رسوم عدم نشاط شهرية بقيمة 3 يورو. يمكنك الاستمتاع برحلتك بهذه البطاقة. أخيرًا ، لتنشيط الحساب ، يلزم دفع دفعة أولى لا تقل عن 300 يورو.

بطاقات ING 3
7

بطاقات ING

_ &

من خلال بطاقة Gold أو Mastercard المصرفية المجانية ، يقدم ING ، البنك عبر الإنترنت الذي يضم مليون عميل في فرنسا ، حسابًا جاريًا يمكن للجميع الوصول إليه.

اقرأ المزيد

تقدم ING عددًا كبيرًا من الخدمات المصرفية مجانًا ، وأكثرها شيوعًا هي توفير بطاقة مصرفية ، والسحب النقدي من موزعات النقد ، وتسليم دفاتر الشيكات إلى المنزل ، والتحويلات والخصم المباشر ، وعمولات التدخل. تنطبق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على الحساب الجاري لفرض رسوم مخفضة مقارنة بالمؤسسات التقليدية . وكل هذا فقط للسماح لعملائها بالاستفادة من المدخرات التي تحققت بفضل عدم وجود شبكة فعلية.

للحصول على أسعار تنافسية للغاية ، فازت ING بكأس البنك ، أسعار 2021 للملف الشخصي المميز. لذلك فهو البنك الذي يقدم أفضل الخدمات لإرضاء عملائه. فيما يتعلق بالإدارة عن بُعد ، يقدم بنك ING تطبيق "ING" على أجهزة iPad و iPhone و Android و Windows. تشبه الواجهة تلك الخاصة بمنطقة العميل على الكمبيوتر ، سواء للاستشارات أو طلب التحويل. لذلك يمكنك متابعة عمليتك من أي مكان تريده.

مرحبا بنك 4
8

افضل اختيار ممتاز

مرحبا بنك

افضل بطاقة مصرفية للسفر فى عام 2024

حساب Hello bank الجاري هو عرض بنكي كامل عبر الإنترنت ، والذي يسمح لعملائه بالاستفادة من شبكة BNP Paribas في الخارج. عرض Hello bank خاص جدًا ومفيد للسفر حول العالم.

اقرأ المزيد

يقدم Hello Bank مكافأة قدرها 80 يورو لفترة محددة لأي اشتراك أول في حساب جاري مع عرض Hello One أو Prime. يمكن الوصول إلى عرض Hello One بدون شروط الدخل. مجانًا ، بتكاليف مخفضة في الخارج ، ومرفقة ببطاقة Visa مع التحكم في الرصيد ، لا يسمح لك هذا العرض مع ذلك بالاستفادة من السحب على المكشوف. يمكن الوصول إلى عرض Hello Prime من 1000 يورو من الدخل و 5 يورو شهريًا . يتيح هذا العرض الكامل الوصول إلى مدفوعات وسحوبات مجانية وغير محدودة في الخارج ، والتأمين على بطاقة Visa Premier.

. العمليات اليومية الرئيسية ، مثل الاستشارات وإدارة الحسابات ، والتحويلات الدائمة أو العرضية في منطقة Sepa ، وتنبيهات الرسائل القصيرة ، وما إلى ذلك. الحساب متوافق مع Apple Pay و Paylib ، وبالتالي يتيح الوصول إلى الدفع عبر الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، لا تفرض الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أي رسوم عدم نشاط للعملاء الذين لا يستخدمون بطاقتهم.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطاقة ائتمان للسفر

حاجة محددة؟

أفضل بطاقة مصرفية في عام 2024

_ &

_ &

افضل بطاقة مصرفية للسفر فى عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاقات مصرفية للسفر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END اختيار ممتاز
بطاقة Ultimate Boursorama 5
9
خريطة Fosfo de Fortuneo 6
8
بطاقات ING 7
7
مرحبا بنك 8
8
اختيارنا
بطاقة Ultimate Boursorama
خريطة Fosfo de Fortuneo
بطاقات ING
مرحبا بنك
من خلال بطاقة Visa Ultim المجانية الممتازة ، يقدم Boursorama Banque مكافأة ترحيبية بقيمة 80 يورو لهؤلاء العملاء الجدد لفتح حساب عبر الإنترنت.
تتيح بطاقة Fosfo عمليات السحب والشراء مجانًا ، في كل من فرنسا وجميع أنحاء العالم. هذه هي البطاقة المثالية للسفر.
من خلال بطاقة Gold أو Mastercard المصرفية المجانية ، يقدم ING ، البنك عبر الإنترنت الذي يضم مليون عميل في فرنسا ، حسابًا جاريًا يمكن للجميع الوصول إليه.
حساب Hello bank الجاري هو عرض بنكي كامل عبر الإنترنت ، والذي يسمح لعملائه بالاستفادة من شبكة BNP Paribas في الخارج. عرض Hello bank خاص جدًا ومفيد للسفر حول العالم.
يضمن
يسمح لك بالاستفادة من حساب مصرفي ببطاقة فيزا مجانية
مجانًا عن طريق سداد دفعة واحدة على الأقل شهريًا.
يقدم العديد من الخدمات المصرفية
قسط 80 يورو لفترة محددة لأي اشتراك أول
ميزة
في متناول الجميع
في متناول الجميع وبدون أي شرط يتعلق بالدخل
لديه تطبيق على iPad و iPhone و Android و Windows
رسوم منخفضة مجانية في الخارج وبطاقة فيزا للتحقق من الرصيد
النوعية
مع مكافأة ترحيبية عند الافتتاح الأول
مكافأة ترحيبية قدرها 30 يورو للافتتاح الأول
تثبت أفضل خدمة من خلال الحصول على جائزة Premium Profile Trophy
متوافق مع Apple Pay و Paylib ، ويتيح لي الوصول إلى الدفع عبر الهاتف المحمول

دليل شراء بطاقة ائتمان للسفر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطاقة ائتمان للسفر

من المهم اختيار البطاقة المصرفية المناسبة للسفر ، لأنها يمكن أن تتجنب المشاكل أثناء السفر. لهذا ، من الضروري مراعاة هذه المعايير القليلة لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - نوع البطاقة

هناك عدة أنواع من البطاقات المصرفية ، والبنوك ليست هي المؤسسات الوحيدة التي تقدم مثل:

  • بطاقة الائتمان وهي بطاقة دفع مقدمة في قطاع المستهلك. الغرض من هذه البطاقة هو الحصول على احتياطي ائتماني على أساس نظام الائتمان المتجدد. لكنه يمثل خطر المديونية المفرطة بسبب ارتفاع معدل الفائدة إلى حد ما.
  • البطاقة المصرفية القابلة لإعادة الشحن ، والتي لا تزال وسيلة دفع وسحب حديثة ، مخصصة في المقام الأول للأشخاص الممنوعين من العمل المصرفي أو الذين يرغبون في عدم الكشف عن هويتهم. يعمل على نفس طراز إعادة شحن الهاتف ولا يتطلب فتح حساب مصرفي مسبقًا.
  • بطاقة السحب مخصصة بشكل أساسي للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا. ولكن أيضًا للأشخاص الذين يقال إنهم معرضون للخطر ، لأنه لا يسمح بإجراء عمليات السحب إلا بطريقة محدودة.
  • بطاقة الدفع وهي أشهر بطاقة بنكية وأكثرها استخداماً. تُعرف أيضًا باسم "بطاقة الائتمان" ، وهي تسمح بالدفع والسحب النقدي.
  • بطاقة دفع التفويض المنتظم التي تعمل على مبدأ بطاقة الدفع التقليدية ، ولكن الفرق أثناء العملية ، تقوم شريحة البطاقة بإرسال طلب منهجي إلى بنك صاحبها ، وذلك بغرض التحكم في رصيد الحساب المصرفي وتغطية المعاملة . إنه مخصص للأشخاص الذين يجدون صعوبة في الالتزام بالميزانية.

المعيار رقم 2 -

السعر هو معيار هام لاختيار بطاقة الائتمان الخاصة بك. شيء واحد يجب معرفته قبل اختيار بطاقتك المصرفية هو أن البطاقات غالية الثمن. يتراوح سعرها عمومًا بين 40 و 50 يورو للبطاقة الكلاسيكية وما بين 130 و 140 يورو للبطاقة الراقية. تتم محاسبتها بين 70 و 90 يورو ببطاقة كلاسيكية ، إذا كانت مرتبطة بحزمة مصرفية. وما بين 170 و 180 يورو للبطاقة الراقية. يمكن أن يوفر لك اختيار الشخص المناسب الكثير من المال. ولكن مع البنوك عبر الإنترنت ، تقدم بنوكها بطاقة مصرفية مجانية

المعيار رقم 3 - _ مجموعة البطاقات البنكية

ان هناك عدة نطاقات من البطاقات المصرفية مثل البطاقات المصرفية الكلاسيكية التى تسمح لك بسحب الاموال ، تسديد المدفوعات ، استخدام الدفع بدون تلامس او حتى الدفع على الانترنت. يمكن استخدام هذه البطاقات في الخارج. ولكن هناك أيضًا بطاقات عالية الجودة (ذهبية ، بريمير) تتمتع بمزايا معينة مثل زيادة حدود الإنفاق والسحب. كما يتم تزويدهم بالعديد من التأمينات والمساعدات المفيدة بشكل خاص للسفر.

المعيار رقم 4 - نوع الخصم

ان تأخذ الخصم فى الحسبان عند اختيار بطاقتك. أولاً ، هناك الخصم المؤجل ، سيتم إجراء عمليات السحب فقط في نهاية الشهر أو في بداية الشهر التالي كلها في نفس الوقت. وإذا كنت تخطط لاختيار الخصم المؤجل ، فمن المهم ملاحظة مدفوعاتك جيدًا حتى لا تنفق أكثر مما لديك. ثم هناك الخصم الفوري ، مما يؤدي إلى سحب سريع للنفقات

المعيار رقم 5 -

تأتي جميع البطاقات المصرفية مع ضمان ومساعدة. بل من الممكن إضافة المزيد من خلال الاشتراك في تأمين وسائل الدفع. وتعد البطاقات المصرفية المتطورة مثل Premier Visas أو Gold Mastercard أكثر فائدة من البطاقات التقليدية لأنها أفضل بطاقة مصرفية للسفر. وهذه البطاقات المرتبطة بضمانات يمكن أن تكون مفيدة أثناء رحلة إلى فرنسا أو أوروبا أو بقية العالم. للاستفادة من المساعدة من هذه البطاقات ، ما عليك سوى أن تكون صاحب البطاقة المصرفية وأن تكون صالحة. وبالنسبة للتأمين ، من الضروري أن تكون قد دفعت كليًا أو جزئيًا مقابل الرحلة مثل تذكرة الطائرة والإيجار وما إلى ذلك.

أين أجد بطاقة ائتمان للسفر؟

سواء كانت كلاسيكية أو ذهبية ، للعثور على بطاقتك المصرفية المثالية ، اختر بطاقة من البنوك عبر الإنترنت. لأنهم أدخلوا مفهوم بطاقة الائتمان المجانية. لذلك يمكنك الحصول على بطاقتك المصرفية للسفر مجانًا دون تكاليف أو رسوم إضافية. هذا يعني أنه لم يعد إلزاميًا إنفاق 130 أو 140 يورو سنويًا للحصول على بطاقة من الدرجة الأولى.

البطاقة المصرفية الكلاسيكية أو بطاقة فيزا المصرفية

بطاقة مصرفية للسفر الكلاسيكي

تجعل البطاقات المصرفية الكلاسيكية من السهل والآمن دفع ثمن مشترياتك عبر الإنترنت. كما أنه يتجنب الاضطرار إلى السفر بأموال نقدية ، ولكنه أيضًا مقبول على نطاق واسع من قبل المتداولين. لكن من المرجح أن يكون للسحب النقدي رسوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قبول هذه البطاقات محدود للغاية بين التجار. لم يتم تصميمها للسفر.

بطاقة فيزا كلاسيك

مع بطاقة الفيزا الكلاسيكية ، يمكنك الاستفادة من قدرة الدفع والسحب المريحة في بلدك وفي الخارج. لذلك فهي مثالية للسفر لأن الوصول إلى شبكة Visa بالكامل في العالم ، وبطاقتك مقبولة من قبل ملايين التجار. لكن عليك استخدامها بحذر لأنها من المحتمل أن تكون تحت رحمة المتسللين على الشبكة لأن جميع أنشطتك تتم عبر الإنترنت. أنت تخاطر بخسارة أموالك.

النتيجة

لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت ، اختر البطاقات الكلاسيكية لأنها أكثر أمانًا. عندما يتعلق الأمر بالسفر ، اختر بطاقات التأشيرة لأنها تجعل حياتك أسهل أثناء السفر كما أنها عملية للغاية.

نصائح

ضع في اعتبارك عادات التسوق الخاصة بك

عند اختيار بطاقة مصرفية للسفر ، من المهم اختيار البطاقة التي تناسب أسلوب حياتك والشراء. لأن البطاقة المصرفية الجيدة هي بالضبط ما يلبي احتياجاتك. إذا كنت تنفق الكثير ، فمن الأفضل أن تختار بطاقة مصرفية متطورة ذات حد إنفاق أعلى.

اسأل عن قدرته على إدارة حسابه

يجب عليك دفع ثمن مشترياتك في وضع عدم الاتصال ، لأنه يبدو حلا مثيرا للاهتمام لتجنب اكتشافك في وقت مبكر جدا من الشهر. ولكن من أجل ذلك ، من الضروري التأكد من أن يكون لديك ، وقت الخصم في نهاية الشهر ، المبلغ الكافي لعدم العثور على نفسه مكشوفًا. لكن خيار الخصم الفوري هو الحل الأكثر منطقية ، لكنه يعتمد عليك.

_ فكر فى السفر الى الخارج لاختيار بطاقتك

اختر البطاقات المصرفية الدولية ، لأنها مفيدة جدًا وعملية للرحلات المتكررة للخارج. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد حامل بطاقة الائتمان الدولية من العديد من خدمات التأمين الأخرى

مقارنة واقرأ شروط التأمين والمساعدة للبطاقات

تختلف هذه الخدمات حسب نوع البطاقة. وقبل اختيار بطاقتك المصرفية ؛ من المهم جدًا معرفة خدمات التأمين والمساعدة المختلفة المقدمة ، لأن بعضها قد يكون عديم الفائدة لأن التأمين مثل السكن أو السيارة يغطيك بالفعل. لمعرفة كل شيء عن هذا الأمر ، لا تنس قراءة الشروط العامة للتأمين والمساعدة بعناية.

_ تحقق من مقدار السقوف قبل اختيار بطاقتك المصرفية للسفر

_ حددت البنوك حد اقصى للمبلغ لا يتم تجاوزه شهريا اعتمادا على الوضع المالى والحياتى لكل شخص سواء للسحب او المدفوعات او السحب على المكشوف. ويمكن تعديل حدود السقف التي تضعها البنوك بشكل مؤقت ببطاقات دفع معينة تقدم هذه الخدمة. لذلك ، اقرأ بعناية شروط بيع البطاقات المصرفية قبل اتخاذ اختيارك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل بطاقة ائتمان للسفر؟

تعتمد أفضل بطاقة ائتمان للسفر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

كيف تتجنب دفع رسوم الاجانب؟

لكي تتجنب هذه التكاليف ، فمن مصلحتك أن تأخذ بطاقة مصرفية مجانية في الخارج. لهذا ، ومع ذلك ، سيكون من الضروري الاشتراك في بنك عبر الإنترنت أو بنك جديد ، لأن القليل من البنوك التقليدية تقدم هذا النوع من البطاقات المصرفية مجانًا.

هل تعمل بطاقة فيزا بالخارج؟

تسمح لك بطاقات فيزا وماستركارد المصرفية بسحب الأموال من الخارج ، لذا نعم. لكن عمليات السحب في منطقة اليورو تخضع لنفس شروط التعريفة مثل عمليات السحب التي تتم في فرنسا ، وبالتالي فهي مجانية لمعظم البطاقات المصرفية.

كيف تسحب الاموال بدون بطاقة مصرفية؟

هل تتساءل عما اذا كان ذلك ممكنا؟ الإجابة هي نعم ، بشكل عام يمكنك إجراء سحب بدون بطاقة ائتمان في وكالة تنتمي إلى نفس الشبكة مثل شبكتك. لكن هذا الإجراء ممكن فقط عند تقديم دفتر الشيكات الخاص بك ووثيقة هوية صالحة. يكفي إذن إنشاء شيك لصالح الوكالة التي تقدم فيها نفسك

كيف تقوم بتفعيل بطاقتك الائتمانية فى الخارج؟

لتفعيل بطاقتك المصرفية ، يجب عليك السحب من ماكينة الصراف الالى فى فرنسا او فى الخارج. يمكنك أيضًا الدفع مقابل الشراء من تاجر في فرنسا ، عن طريق إدخال الرمز السري الخاص بك. لكن هذه الطريقة لا تعمل مع المدفوعات عبر الإنترنت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 15 بطاقة ائتمان للسفر لشهر مارس 2021, Nerdwallet.com
  2. Boursorama Banque - البنك الذي نريد ان نوصي به., Boursorama
  3. فوسفو ماستركارد, Fortuneo.fr
  4. _ ، بسيط و 100 % الحساب الجاري على الانترنت, ING
  5. اصبح مرحبًا بالعميل, Hellobank
  6. _ 4 نصائح لاستخدام بطاقات الائتمان فى الخارج, Investipedia.com
  7. كنت افضل بطاقات ائتمان للاستخدام بالخارج, Moneysavingexpert.com
  8. اختيار, Choice.com
  9. كيف تختار افضل بطاقة ائتمان للسفر فى عام 2021 (افضل بطاقاتى), Nomadicmatt.com
  10. افضل بطاقة خصم للسفر الدولي, Sfgate.com
  11. ما هي افضل بطاقة مصرفية للذهاب الى ..., reassurez-moi.fr
  12. , tourdumonde5continents.com
  13. اي بطاقة مصرفية للسفر؟ يجب أن تأخذ بعض ..., instinct-voyageur.fr
  14. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, moneyvox.fr
  15. ما هي افضل بطاقة مصرفية للسفر - 01 ..., 01banque-en-ligne.fr
  16. بطاقة بنك اثناء السفر - Routard.com, routard.com
  17. , tourdumondiste.com
  18. , confidencesdevoyages.com
  19. بطاقة سفر: كيف تختارها, capitaine-banque.com
  20. , maglobetrotteuse.com
  21. , voyageway.com
  22. _ ما هي البطاقات المصرفية للسفر بدون ... - حقيبة الظهر, lesacados.com
  23. , decouvrirensemble.com
  24. _ ما هى البطاقة المصرفية للسفر الى الخارج ..., connectbanque.com
  25. _ ما هي البطاقة المصرفية للسفر في اوروبا دون نفقات ..., voyages.ideoz.fr
  26. ما هي افضل بطاقة للسفر, capitaine-banque.com
  27. , mon-guide-bancaire.com
  28. بطاقة سفر - مدونة السفر - عشاق العالم, amoureux-du-monde.com
  29. , passionamerique.com
  30. , prendrelavion.com
  31. , instinct-voyageur.fr
  32. , mon-guide-bancaire.com
  33. , voyagesvikings.fr
  34. , connectbanque.com
  35. , selectra.info
اقرأ المزيد
اختيارنا
بطاقة Ultimate Boursorama 9
بطاقة Ultimate Boursorama
خريطة Fosfo de Fortuneo 10
خريطة Fosfo de Fortuneo
بطاقات ING 11
بطاقات ING
مرحبا بنك 12
مرحبا بنك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!