أفضل برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية2024

محترف أو هواة ، يمكن للجميع تجربة الرسم الرقمي على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو الكمبيوتر اللوحي الرسومي أو الهاتف الذكي. ومع ذلك ، تختلف الميزات أو البساطة أو التوافق من تطبيق لآخر. إذن ، كيف أجدها؟ اجعل بحثك أسهل من خلال مقارنتنا بين أفضل البرامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية في عام 2021.

BD ستوديو ديلوكس 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

BD ستوديو ديلوكس

أفضل برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية

يتميز برنامج BD Studio Deluxe بمحتواه الغني والعديد من الميزات. أداة قوية وبسيطة لإنشاء الرسوم الهزلية والمانجا.

إِعرض السِّعر

يعد استخدام برنامج BD Studio Deluxe بديهيًا للغاية. يحتوي على العديد من الميزات ، مثل إضافة الصور والصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأداة القطع لإدراجها بسهولة في لوح الرسم الخاص بك. يتيح لك هذا البرنامج متعدد الاستخدامات أيضًا تنقيح المرئيات باستخدام المرشحات ، وهو ما يكفي للحصول على المزيد من التأثيرات الفنية. بسهولة كاريكاتير ومانجا. وبالتالي ، يقدم التطبيق حوالي 3000 عنصر وشخصية لتحريكها ، بالإضافة إلى مجموعات من المانجا اليابانية. يمكنك أيضًا الاختيار بين العديد من الموضوعات ، مثل الرسوم المتحركة أو الرسوم الهزلية للأطفال أو الأساطير أو حتى الرسوم الهزلية. لاحظ ، أخيرًا ، القدرة على تحريك المربعات ونشرها تلقائيًا على الويب.

Tokyopop Manga Creator / PC Software CDROM 2
7

Tokyopop Manga Creator / PC Software CDROM

.

يتيح لك هذا البرنامج الأصلي إنشاء المانجا الخاصة بك. سيكون لديك تحت تصرفك أكثر من 1500 رسم توضيحي للمانجا ، فقاعات كلام ، لافتات ، أساطير ، قصاصات فنية ، صور مصغرة ، لقطات شاشة ، إلخ.

إِعرض السِّعر

يقدم لك هذا البرنامج مجموعة متنوعة من أنماط الرسوم لجذب جميع عشاق المانجا. لديك تحت تصرفك العديد من الشخصيات وكائنات الخطوط العريضة لإدراجها بسحب وإسقاط بسيط في اللوحات. سيكون لديك أيضًا خيار من القصص المصورة من بين مئات النماذج المتنوعة والجاهزة للاستخدام.

مع واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك أيضًا إجراء التدريج بفضل الأدوات البسيطة والبديهية المقدمة . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ الصفحات بتنسيق PDF وتنسيقات أخرى (JPEG و HTML ...) وإضافة نصوص وصور وأشياء شخصية. يمكنك أيضًا إنشاء وتحريك وطباعة المانجا الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تحتاج إلى إضافة مؤثرات خاصة ورسوم متحركة "مانغا خاصة" (تأثيرات دمج ، حركات ...) ، سيسمح لك هذا البرنامج أيضًا.

Clip Studio Paint Pro 3
9

Clip Studio Paint Pro

افضل برمجيات لرسم المانجا والكوميديا الراقية

بفضل ميزاته العديدة ، يُسهل برنامج Clip Studio Paint Pro إنشاء الرسوم الهزلية والمانجا بطريقة أكثر احترافًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Clip Studio Paint Pro أحد أشهر برامج المانجا والرسوم الهزلية. يعمل محرك الفرشاة على كمبيوتر لوحي رسومي ، ويمنحك دقة لا مثيل لها ، لتكرار الضغط الواقع على قلمك . إلى جانب ذلك ، لديك مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك فقاعات الكلام وصفحات متعددة وإدارة الطبقات وأدوات الإطار وخطوط التأثير. هناك أيضًا أدوات ثانوية لإضفاء مزيد من التفاصيل والواقعية على رسوماتك أحادية اللون أو الملونة.
لاحظ أنه يمكنك تخصيص الفرش والأقلام لتكييفها مع نمط الرسم الخاص بك ، وإضافة أدوات إضافية قابلة للتنزيل . أخيرًا ، تتيح لك وظيفة النموذج ثلاثي الأبعاد استخراج الرسومات من الكائنات أو الصور ثلاثية الأبعاد المستوردة.

أداة الطلاء ساي 4
8

جيد جدا

أداة الطلاء ساي

برنامج ممتاز لرسم المانجا والرسوم الهزلية

هذا البرنامج يعمل فقط على جهاز الكمبيوتر. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية للتأكد من أن البرنامج يعمل بشكل جيد. سيسمح لك بالحصول على منحنيات نظيفة ومتناسقة والحصول بسهولة على شعر طويل مموج.

حوالي 40 يورو

هذا البرنامج هو أحد أشهر البرامج وأقدمها. إنه مخصص خصيصًا لفناني المانجا ، ويحتوي على مثبت ضغط منخفض جدًا وتوصية مادية. يمكنك اختيار لغتين عند استخدامه ، الفرنسية والإنجليزية. واجهته متقاربة بعض الشيء وقد تواجه مشكلات في نظام التشغيل Windows 10 ، ولكن يمكن حلها. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج لا يدعم الدقة العالية لـ Cintiq Companion 2. يمكنك استخدامها جيدًا ودفع التصميم إلى ذروته ، خاصة بمساعدة الطبقات المتراكبة. العديد من العروض ممكنة بفضل الرسم المتجه: ألوان مائية ، رسم ، رسم ، إلخ. يمكنك شراء ترخيص بحوالي 40 يورو.

دليل التسوق • 2024

أفضل برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية

حاجة محددة؟

أفضل برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية

.

افضل برمجيات لرسم المانجا والكوميديا الراقية

برنامج ممتاز لرسم المانجا والرسوم الهزلية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
BD ستوديو ديلوكس 5
9
Tokyopop Manga Creator / PC Software CDROM 6
7
Clip Studio Paint Pro 7
9
أداة الطلاء ساي 8
8
اختيارنا
BD ستوديو ديلوكس
Tokyopop Manga Creator / PC Software CDROM
Clip Studio Paint Pro
أداة الطلاء ساي
يتميز برنامج BD Studio Deluxe بمحتواه الغني والعديد من الميزات. أداة قوية وبسيطة لإنشاء الرسوم الهزلية والمانجا.
يتيح لك هذا البرنامج الأصلي إنشاء المانجا الخاصة بك. سيكون لديك تحت تصرفك أكثر من 1500 رسم توضيحي للمانجا ، فقاعات كلام ، لافتات ، أساطير ، قصاصات فنية ، صور مصغرة ، لقطات شاشة ، إلخ.
بفضل ميزاته العديدة ، يُسهل برنامج Clip Studio Paint Pro إنشاء الرسوم الهزلية والمانجا بطريقة أكثر احترافًا.
هذا البرنامج يعمل فقط على جهاز الكمبيوتر. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية للتأكد من أن البرنامج يعمل بشكل جيد. سيسمح لك بالحصول على منحنيات نظيفة ومتناسقة والحصول بسهولة على شعر طويل مموج.
أقصى محتوى ووظائف
برنامج أصلي وقوي
عدد كبير من الأدوات الفنية القوية
يقدم العديد من الميزات الصغيرة
واجهة وأدوات بديهية
مكتبة صور حقيقية
أكثر من 10000 مورد مجاني لبدء مشروع
يتميز بأداة دوران
النشر التلقائي للرسوم الهزلية على الويب عبر موقع Microsoft Silverlight Streaming
برنامج لإنشاء وتحريك وطباعة
حل الكل في واحد للتوضيح والرسم والمانجا وخلق الرسوم الهزلية
يسمح لك بالحصول على منحنيات نظيفة ومتناسقة

دليل شراء برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية

هل تحتاج إلى برنامج مانغا لطفلك؟ هل ترغب في إتقان فنك الرقمي وأن تصبح كاتبًا محترفًا للكتب الهزلية؟ هل تستخدم جهاز كمبيوتر ، أو تفضل الرسم على هاتف ذكي؟ ما ميزانيتك ؟ يجب أن يتوافق اختيار برنامجك مع توقعاتك.

المعيار رقم 1 - التوافق

قبل اختيار تطبيق المانجا أو الكتاب الهزلي ، يجب عليك تحديد الوسيلة التي ستستخدمها. في الواقع ، تعمل بعض البرامج على جهاز كمبيوتر فقط ، في حين أن البعض الآخر مصمم للاستخدام على الهاتف الذكي أو لوحة اللمس. الأكثر فاعلية واكتمالًا هي بشكل عام تلك المخصصة لاستخدام الكمبيوتر ، نظرًا لأن الكمبيوتر يحتوي على موارد أكثر بكثير من الأجهزة المحمولة لاستغلالها. اتخذ الاختيار الصحيح. أيضًا ، لا تنس التحقق من أن البرنامج متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك إذا كنت تعمل على جهاز كمبيوتر.

المعيار رقم 2 -

لن تحتاج الى نفس البرنامج لرسم كاريكاتير على مستوى احتراف وإنشاء رسوم توضيحية للترفيه بسرعة. سيختار كاتب الكتاب الهزلي الذي يريد القيام بعمل كامل ، أو الدخول في الإنتاج الضخم ، برنامجًا قويًا يحتوي على جميع الأدوات والميزات اللازمة. لطفلك أو لاكتشاف الرسم الرقمي ، قد يكون التطبيق الأخف كافيًا. علاوة على ذلك ، لا يزال من الممكن الاختيار بين برنامج الكتاب الهزلي وآخر مخصص بشكل خاص لإنشاء المانجا.

المعيار رقم 3 - _ مستوى الصعوبة

غالبا ما يكون من الصعب تعلم اكثر برامج الرسم الرقمي تقدما. من المستحسن أن تكون لديك تجربة أولى مع برنامج أبسط قبل استخدام تطبيق احترافي. اعتمادًا على عاداتك ومعرفتك بالموضوع ، حاول معرفة ما إذا كان التطبيق الذي يثير اهتمامك يتوافق مع احتياجاتك.

النسخة الفرنسية

تذكر أن تختار برنامج رسم رقمي في النسخة الفرنسية لاستخدام أكثر بساطة وانسيابية. قد تؤدي تلك الموجودة في النسخة الأصلية ، وغالبًا ما تكون باللغة الإنجليزية ، إلى إبطاء عملك.

المعيار رقم 4 - السعر

معيار لا يجب التغاضي عنه ، يختلف سعر برنامج الرسم الرقمي كثيرًا من منتج إلى آخر. سيكون شراء التطبيق المخصص للاستخدام الاحترافي أكثر تكلفة مقارنة بالتطبيق المخصص لعامة الناس. خدمات الدعم عبر الإنترنت والأدوات والميزات الإضافية ، من بين أمور أخرى ، تبرر السعر المرتفع.

المعيار رقم 5 - براعة

_ وجود اداة متعددة الاستخدامات يمكن ان يكون مفيدا عند انشاء الرسوم التوضيحية. وبالتالي ، فإن بعض الناشرين يقدمون برامج المانجا والرسوم الهزلية التي ، بالإضافة إلى وظائفها الخاصة ، تسمح أيضًا بمعالجة الصور. على سبيل المثال ، يمكنك استيراد الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تعديلها قبل إدراجها في إنشائك. في الواقع ، يمكنك ، على سبيل المثال ، نقل إبداعاتك من لوحة اللمس للعمل عليها بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، باستخدام برامج أكثر قوة وكاملة.

كيفية استخدام برامج المانجا الرقمية والرسوم الهزلية؟

قبل الشروع في فن الرسم الرقمي ، من المهم معرفة بعض القواعد الأساسية فيما يتعلق باستخدام البرمجيات لرسم المانجا والرسوم الهزلية.

تحتاج إلى دعم لتثبيت البرنامج وتشغيله ، يمكن أن يكون إما جهاز كمبيوتر أو لوحة لمس أو هاتفًا ذكيًا. لكن الوظائف المحددة لمثل هذه البرامج لا يمكن استغلالها على أفضل وجه بدون المعدات المناسبة ، القلم. تحل هذه الأداة الصغيرة محل القلم الرصاص أو القلم أو فرشاة الرسم وتعطيك نفس التأثيرات والمشاعر التي ستشعر بها عند الرسم على ورق الرسم. حتى أنه يحتوي على ممحاة افتراضية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح استخدام الماوس بالحصول على جودة عرض. الطريقة المثالية هي استخدام لوحة الرسم ، والتي يمكنك من خلالها تتبع رسوماتك بحرية وبأكثر الطرق طبيعية باستخدام القلم المطابق. المعروضة مباشرة على شاشة الكمبيوتر. إنه مثل الرسم على قطعة من الورق ، مع العلم أن سطح الجهاز اللوحي يطابق سطح شاشة الكمبيوتر. عندما ترسم ، ستتعلم النظر إلى شاشة الكمبيوتر بدلاً من الجهاز اللوحي لتبسيط إبداعاتك وتحسينها.

الموارد المادية

من المهم قراءة تفاصيل البرنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية قبل اختياره. تأكد من أن لديك مساحة كبيرة للطاقة والذاكرة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على موارد كافية ، فلن يتمكن ببساطة من تشغيل البرنامج ، خاصةً إذا كان من النوع الاحترافي.

برنامج مجاني أو مدفوع؟

البرمجيات الحرة

تتوفر العديد من البرامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية في إصدار مجاني. إذا كان التطبيق المجاني يسمح لك باكتشاف الوظائف الأساسية للبرنامج في معاينة ، فسيتم استخدامه بشكل أساسي لتعريفك بالأداة. بمجرد استكشاف جميع إمكانيات الإصدار المجاني ، يمكنك التبديل إلى البرنامج المدفوع. لاحظ أنه في معظم الحالات ، تكون المكافأة صالحة فقط لفترة محددة.

البرمجيات المدفوعة

يقدم ناشرو برامج الرسم الرقمي المحترفون لمستخدميهم الترقية إلى الإصدار المدفوع بعد فترة التجربة المجانية. النسخة المدفوعة هي بطبيعة الحال أكثر اكتمالا من حيث الوظائف والخيارات والأدوات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت لإثراء إمكانيات برنامجك بشكل أكبر.

النتيجة

يعد الإصدار المجاني من برنامج الرسم الرقمي مفيدًا اقتصاديًا ، ويسمح لك بالدخول فورًا إلى عالم إنشاء الرسوم التوضيحية. ومع ذلك ، فإن وظائفها محدودة ولا يمكنك الوصول إلى موارد معينة. إذا كنت ترغب فقط في رسم المانجا والرسوم الهزلية كهواية دون محاولة تحسين نفسك ، يمكن أن تكون البرامج المجانية مفيدة لك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن برامج رسوم متحركة ومانجا لإتقان فن الرسم الرقمي بشكل أفضل لجعله حياتك المهنية ، فإن النسخة المدفوعة مطلوبة. إنها أداة كاملة وقوية توفر جميع الإمكانيات الإبداعية التي تحتاجها ، حتى لو كنت تريد الرسم من الصفر.

نصائح

جرب الإصدار المجاني قبل الترقية إلى الإصدار المدفوع

إذا تم تقديم برنامج رسم رقمي قوي في إصدار مجاني يمكن استخدامه لفترة معينة ، فيمكنك تجربته لمعرفة ما إذا كان يمكنك إتقانه واستغلاله بشكل أفضل في الإصدار المدفوع. تعتبر الفترة التجريبية المجانية مثالية للتعرف على البرنامج.

تذكر اختيار البرنامج الذي يسمح بنقل الملفات

يمكن ربط العديد من برامج المانجا والرسوم الهزلية بتطبيقات أخرى مماثلة للسماح لك باستيراد أو تصدير عملك. هذا مثير للاهتمام بشكل خاص إذا كنت تعمل على واجهة تتطلب تخزين إبداعاتك في السحابة. وبالتالي ، يمكنك تنزيل رسوماتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت المناسب لتعديلها أو إنهائها.

برنامج بسيط لطفلك.

إذا كان طفلك مهتمًا بالرسم الرقمي ، فاختر البرامج سهلة الاستخدام. هذا هو الحال بالنسبة للتطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية ولوحات اللمس. بالإضافة إلى كونها أرخص في الشراء ، فهي ممتعة وتتيح لك إنشاء رسوم هزلية بسرعة من خلال الرسم على مكتبات الشخصيات والإعدادات.

انتبه للدعم على الانترنت.

تذكر أن تتحقق من أن برنامج الرسم الرقمي الخاص بك يمنحك الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت ، مثل دعم المنتج أو الأسئلة الشائعة أو المساعدة أو الموارد الإضافية.

اعرض عملك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على الرغم من أن بعض أجهزة الكمبيوتر اللوحية مزودة بشاشة ، إلا أنك ستتمتع بمزيد من الراحة والواقعية من خلال التحكم في قلمك مباشرة من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث تكون أبعادها وجودة عرضها أفضل.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية؟

يعتمد أفضل برنامج لرسم المانجا والرسوم الهزلية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو سعر مانجا والرسوم الهزلية البرمجيات؟

هناك فرق كبير في السعر بين برامج الرسم الرقمي. إذا تم تقديم تطبيقات الهواتف الذكية بحوالي 10 يورو ، تتوفر المزيد من الأدوات الاحترافية بأسعار يمكن أن تصل إلى 400 يورو.

ما هي متطلبات النظام لبرنامج الرسم الرقمي الخاص بي؟

يختلف من تطبيق لآخر. ومع ذلك ، فإنه يتطلب بعض قوة المعالج بالإضافة إلى حجم ذاكرة كافٍ حتى يعمل البرنامج. تطبيقات الهواتف الذكية ، على سبيل المثال ، يتراوح حجمها من 60 ميجا بايت إلى 440 ميجا بايت ، مما يعني أن الوسيط يجب أن يحتوي على مساحة تخزين كافية للتثبيت.

هل يمكنني استخدام الصور المستوردة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي في رسوماتي؟

نعم ، تسمح لك العديد من برامج الرسوم الهزلية والمانجا باستيراد الصور أو الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لإضافتها إلى إبداعك. يمكن تعديل هذه الصور والصور أو استخدامها لإنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد إذا سمح البرنامج بذلك.

هل يمكنني تغيير حجم فقاعات الكلام؟

نعم ، يمكنك ضبط فقاعات الكلام وفقًا لنصوصك. يمكنك أيضا تغيير الخط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل برنامج منشئ كوميدي 2020: اصنع Manga و Comics باستخدام هذه الأدوات, Toptenreviews.com
  2. Top 10 Manga Generator Apps for Android., Bestcartoonapp.com
  3. اصنع رسوم هزلية ومانجا مباشرة على هاتفك وجهازك اللوحي., Slashgear.com
  4. افضل 10 برامج رسم جرافيك مجانية ونصائح رقمية, Pigier-lyon.com
  5. _ توصيات 2021 - برامج الرسم / التطبيقات, Clipstudio.net
  6. اضافة, Vincenwoo.com
  7. برنامج مانجا, Painterartist.com
  8. نصائح لرسم دائرة يدوية, inarisensei.blogspot.com
  9. , apprendre-a-dessiner.org
  10. ان تعرف ان الاساسيات لابتكار قصة كوميدية, superprof.fr
  11. يش, vincenwoo.com
  12. ان رسم مانجا كوميكس & ..., xp-pen.fr
  13. _ تنزيل Manga Studio EX لنظام التشغيل Windows: التحميل ..., clubic.com
  14. _ افضل 13 ادوات مجانية لانشاء اشرطة ..., htpratique.com
  15. , classetice.fr
  16. _ طلب من BNF لخلق قصتك الهزلية المصورة ... بدون ..., telerama.fr
  17. صورة الى كاريكاتير BD. اختبار برنامج الرسم بالصور, art-georges.fr
  18. BD Studio Deluxe - برنامج انشاء الموقع, avanquest.com
  19. _ توصيات 2021 - رسم البرامج / التطبيقات | فن الصاروخ, clipstudio.net
  20. , forums.commentcamarche.net
  21. , manga-designer.com
  22. , classetice.fr
  23. , adobe.com
  24. , dessiner-des-mangas.com
  25. , dessindigo.com
  26. , clubic.com
  27. , qiwenchong.medium.com
  28. , livre.fnac.com
  29. , msf-fr.com
  30. , superprof.fr
  31. , xp-pen.fr
  32. , apprendre-a-dessiner.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
BD ستوديو ديلوكس 9
BD ستوديو ديلوكس
Tokyopop Manga Creator / PC Software CDROM 10
Tokyopop Manga Creator / PC Software CDROM
Clip Studio Paint Pro 11
Clip Studio Paint Pro
أداة الطلاء ساي 12
أداة الطلاء ساي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!