أفضل براميل إلكترونية2024

بصفتك محبًا جيدًا للموسيقى ، فأنت تريد أن تمنح ابنك أو ابنتك مجموعة طبول. لماذا لا تشتري له مجموعة طبول إلكترونية؟ إنها طريقة رائعة لاكتشاف الموسيقى. هل تعلم أنه وفقا للدراسات الحديثة ، على الرغم من أن معدل الرسوب المدرسي 50 % في جوارهم ، فإن 93 % من الأطفال يؤدون بشكل أفضل بفضل الموسيقى. لذا ، تعال واكتشف دليل الشراء الخاص بنا.

مجموعة Alesis Nitro Mesh 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مجموعة Alesis Nitro Mesh

أفضل براميل إلكترونية عام 2024

Alesis Nitro Mesh عبارة عن مجموعة أسطوانات إلكترونية كاملة مكونة من 8 قطع تتمحور حول الجيل التالي من تقنية رأس الأسطوانة AlesisMesh.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الرؤوس الشبكية هي التفضيل الساحق لعازفي الطبول عند العزف على الأطقم الإلكترونية نظرًا لشعورها الطبيعي واستجابتها فائقة الهدوء. تتميز Alesis Nitro Mesh بوجود 8 فتحات ثنائية المنطقة و 3 8 فتحات شبكية. يتضمن كل ما تحتاجه لإنشاء مجموعة طبول كاملة. أيضًا ، تتميز بصنج 3 × 10 ودواسات أسطوانة جهير مصممة خصيصًا ورف ألومنيوم متين. هذا يعني أنه بالتالي شديد المقاومة. يعد إعداد مجموعة الأسطوانات الإلكترونية هذا أمرًا سهلاً باستخدام الأسلاك ومصدر الطاقة والمفتاح فقط.

اضافة الى ذلك ، وحدة نيترو مليئة الاصوات والمفاجآت. تعمل شاشة LCD ذات الإضاءة الخلفية على تسهيل التنقل ، كما تم وضع أزرار الأسطوانة والصنج لتشبه تصميم المجموعة التقليدية ، لذلك من السهل تخصيص الأصوات وإنشاء الأسرة بسرعة. تأتي مجموعة الطبول الإلكترونية هذه مع 40 مجموعة كلاسيكية وحديثة جاهزة للعب.

Roland TD-17KVX 3
9

Roland TD-17KVX

إِعرض السِّعر
Millenium MPS-850 4
8

Millenium MPS-850

إِعرض السِّعر
XDrum DD-402 5
8

XDrum DD-402

تم تصميم XDrum DD-402 لعازفي الطبول المبتدئين الذين يريدون أجهزة عالية الجودة. أي شخص يريد تذوق عالم الطبول ولا يريد إنفاق أكثر من 500 يورو يتم تقديمه جيدًا هنا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم تضمين جميع الأجزاء الفردية في الصندوق الذي يتم تسليمه إلى منزلك لبدء اللعب على الفور ، بما في ذلك 4 طبول و 3 صنج وسماعات رأس وكرسي. يتم توفير تعليمات واضحة في دليل التجميع. جودة بناء الطبول ليست سيئة. الهيكل الداعم مصنوع من بلاستيك خفيف الوزن ، مما يجعل مجموعة الأسطوانة بأكملها تبدو رخيصة بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن المكونات الفردية منسقة جيدًا ويمكن تعديلها بسهولة وفقًا لحجمك الخاص.

توفر وحدة الصوت 108 صوت طبل ، و 40 درسًا ، و 10 مسارات دعم . الوحدة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل مشغل MP3 الخاص بك أو أي مصدر موسيقى عبر الإدخال الإضافي ، ثم يمكنك الاستماع إلى الأغاني من الفنانين المفضلين لديك.

Millenium MPS-750X 6
8

Millenium MPS-750X

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل طبلة إلكترونية

حاجة محددة؟

أفضل براميل إلكترونية عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل براميل إلكترونية

الجزء العلوي من القمة
مجموعة Alesis Nitro Mesh 7
9
Alesis compact Kit 7 8
7
Roland TD-17KVX 9
9
Millenium MPS-850 10
8
XDrum DD-402 11
8
Millenium MPS-750X 12
8
اختيارنا
مجموعة Alesis Nitro Mesh
Alesis compact Kit 7
Roland TD-17KVX
Millenium MPS-850
XDrum DD-402
Millenium MPS-750X
Alesis Nitro Mesh عبارة عن مجموعة أسطوانات إلكترونية كاملة مكونة من 8 قطع تتمحور حول الجيل التالي من تقنية رأس الأسطوانة AlesisMesh.
تم تصميم XDrum DD-402 لعازفي الطبول المبتدئين الذين يريدون أجهزة عالية الجودة. أي شخص يريد تذوق عالم الطبول ولا يريد إنفاق أكثر من 500 يورو يتم تقديمه جيدًا هنا.

دليل شراء طبلة إلكترونية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طبلة إلكترونية

لقد حلمنا جميعًا بامتلاك مجموعة طبول في المنزل. دائمًا ما يبهر عازف الدرامز الصغار والكبار على حد سواء. المشكلة الوحيدة هي أنه يشغل مساحة كبيرة. الحل: مجموعة طبول إلكترونية! يمكن أن تكون مناسبة لكل من المحترفين والمبتدئين. فيما يلي الميزات التي يجب مراعاتها عند الشراء.

المعيار رقم 1 - احتياجاتك

بادئ ذي بدء ، من الجيد معرفة نوع مجموعة الأسطوانات الإلكترونية التي تناسبك. إذا كانت هدية لطفلك ، فإن التفكير في نموذج للمبتدئين أمر مثالي. يتكون هذا النوع من مجموعة الأسطوانات من كتلة بها وسادات مدمجة. إنه لأمر رائع أن تبدأ. للأشخاص الذين لديهم خبرة أكبر ، يمكنك العثور على نماذج على الأقدام مثل الطبول الصوتية لمزيد من الدقة.

المعيار رقم 2 -

حتى ان الآلة الموسيقية الكهربائية ليست مثل اي جهاز اخر. إنه يشتمل على مكونات من المفترض أن تعيد إنتاج أصوات معينة. لذلك ليس من المستغرب أن يفضل خبراء الصوت الموسيقي اختيار الأجهزة المصنعة من قبل العلامات التجارية المعروفة في الموسيقى. وبذلك نكون مطمئنين إلى 70 % من جودة الجهاز. الرواد في سوق الطبول الإلكترونية هم: Roland و Yamaha و Alesis.

المعيار رقم 3 - جودة صوت

ان اهم شيء فى الموسيقى هو جودة استنساخ الصوت. على الأسطوانة الإلكترونية ، تعتمد كليا على وحدة الصوت. هو المسؤول عن إعادة إنتاج صوت الكونغا أو الطبلة الفخارية. لذا للحصول على فكرة عن جهازك المستقبلي ، من الجيد رؤية النطاق السعري. لن يتمتع نموذج مستوى الدخول بجودة صوت فائقة مقارنة بنموذج متوسط المدى ، على سبيل المثال. بعد ذلك ، عليك أن تأخذ في الاعتبار جودة العينات التي تقدمها البطارية.

المعيار رقم 4 - جودة الضمادات

من الخطأ الاعتقاد أنه على الأسطوانة الإلكترونية ، يكفي ضرب الوسادات لإنتاج صوت. تحتوي الطرز متوسطة المدى على وسادات ذات سطح مطاطي أو جلد تسمح لها بإعادة إنتاج صوت معين بدقة. لذا فإن جودة النهاية مهمة عند اختيارك إذا لم تكن مبتدئًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليك إيلاء اهتمام خاص لدقة الصوت.

المعيار رقم 5 - نموذج مضغوط

لنتذكر ان المشكلة الرئيسية للاسطوانة الصوتية تكمن فى حجمها وهو كبير جدا. من المسلم به أن مجموعات الأسطوانات الإلكترونية أكثر إحكاما ، ولكن حسب احتياجاتك ، هناك طرز كبيرة إلى حد ما. لهذا السبب عليك التفكير في المكان الذي تريد وضعه فيه قبل الشراء. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض النماذج معيارية.

مقابلته

لقد ثبت ان الغبار يؤثر على المستشعرات وعلى جودة الضمادات. لذلك من المهم الحفاظ على مجموعة الأسطوانة بانتظام حتى تعمل على النحو الأمثل طوال الوقت. يمكن لبعض المواد الكيميائية أن تغير المواد التي يتكون منها جهازك. وسيكون من العار كسر الضمان الخاص بك. لذلك يمكنك استخدام طريقة بسيطة للغاية

  1. خذ صابونًا معتدلًا وماءًا دافئًا
  2. انقعي قطعة قماش ناعمة في هذا الخليط
  3. قم بتنظيف الفوط الخاصة بك برفق
  4. يكوى بقطعة قماش جافة.

وتتمثل الطريقة الثانية في الحصول على منتجات معينة ، من البلاستيك أو المطاط ، مثل السيارات. لتطبيقه ، اتبع النصائح التالية:

  • رش المنتج على سطح خالٍ من الغبار
  • انشر الرغوة بقطعة قماش جافة
  • انتظر بضع ثوان
  • نظف برفق بقطعة قماش ناعمة وجافة.

الخدعة

لتنظيف عناصر الأسطوانة الإلكترونية ، يستخدم بعض المستخدمين أيضًا مناديل الأطفال المبللة.

الأنواع المختلفة براميل إلكترونية

لكي نتمكن من العثور على أنفسنا في نماذج مختلفة من الطبول الإلكترونية ، نقدم ثلاثة نطاقات من المنتجات الموجودة في السوق.

مستوى الدخول

تبلغ قيمة البطارية الكهربائية للمبتدئين 200 يورو أو أقل. سيتم تجهيزه بوحدة صوت أساسية. سيكون مستوى أخذ العينات محدودًا وبما أن مستوى زمن الوصول مرتبط بهذه الوحدة ، فلا ينبغي توقع الأداء العالي. بعد ذلك ، تكون متانة هذه الأجهزة قصيرة الأجل وستكون جودة الفوط بسيطة للغاية.

_ _ _

أخيرًا ، نصل إلى لب الموضوع. ستتيح لك الطبول الإلكترونية من هذا النطاق الاستمتاع. تكلفتها في المتوسط ما بين 200 و 600 يورو. بشكل عام ، لديهم وحدة صوت متقدمة مع الإعدادات الممكنة. هذه الدقة بفضل شبكة الجلد أو وسادات السيليكون. هذا يعطي لمسة طبيعية وأكثر حساسية. عندئذٍ ستكون دواسة الطبلة الجهير أكثر استجابة مع زمن انتقال أفضل.

إذا كنت تريد أن تبدو مثل جون بونهام (ليد زيبلين) أو إيان بايس (ديب بيربل) ، فيجب أن تحصل على طرز طبول عالية الجودة. يبدأ سعر بيعها من 600 يورو ويمكن أن يصل إلى 1500 يورو. إنها عملية شراء غير مجدية لأولئك الذين يبدأون في التفكير في السعر. قد يبدو هذا النموذج مثل مجموعة طبول صوتية. من الواضح ، بصوت أقل ، ولكن ليس لكل ذلك.

ستتمتع الأسطوانة الإلكترونية عالية الجودة بمتانة ممتازة ولوحة نهائية ذات ارتداد طبيعي أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك عمق الأسطوانات ووحدة الصوت بضبط مستوى كل وسادة بشكل مثالي.

منصات شبكية أو مطاطية؟

وسادات رأس شبكية

يحتوي جزء كبير من الطرازات المتوسطة والراقية على هذا النوع من التشطيبات. يطلق عليه أيضًا اسم "شبكة" ويسمح لك بالاستمتاع براحة اللعب بالقرب من الأسطوانة الصوتية. في الواقع ، تسمح هذه المادة بالانتعاش الطبيعي وبالتالي الشعور المثالي. ثم يمكنك تشديده لتحسين الراحة أثناء الكتابة وسيصدر ضوضاء أقل. ستكتسب أيضًا حساسية عند ضرب الوسادة.

العيب: سعرها.

مصنوع من المطاط

معظم البراميل الإلكترونية التي تُباع في السوق مصنوعة من هذه المواد. إنها ميسورة التكلفة ، لكنها توفر إحساسًا صناعيًا بالألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتطلب هذا النوع من المواد مزيدًا من الجهد منك أثناء جلساتك ويتم استخدامه في العديد من المنتجات للمبتدئين.

يمكن أن يسبب هذا النوع من الفوط الكثير من الضوضاء عند التلامس. يمكن أن يكون مملاً.

النتيجة

بالنسبة إلى الأصوليين ومحبي الصوت الجميل ، سيقع الاختيار بلا شك على الطرز ذات الجلود الشبكية. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الميزانية ، فإن مادة مثل السيليكون أو المطاط مثالية تمامًا.

لماذا تشتري مجموعة طبول إلكترونية؟

وصول سريع لمجموعة متنوعة من الأصوات

تسمح لك أطقم الطبول الإلكترونية بتغيير صوت مجموعة الأسطوانة بضغطة زر. أطقم صوتية بجودة الاستوديو ، ومجموعات موسيقى الروك في الساحة الضخمة ، وإيقاع عالمي وأوركسترالي ، وأطقم إلكترونية وتقنية ، وأطقم موسيقى هيب هوب غير تقليدية ، والمزيد. كلها متاحة على الفور. مع مئات من أصوات الطبول والقرع والمؤثرات في متناول يدك ، ستتيح لك المجموعة الإلكترونية تشغيل أصوات أصلية في مجموعة متنوعة من الأنماط الموسيقية.

التحكم في مستوى الصوت

أحد التحديات الرئيسية مع الطبول الصوتية والصنج والقرع هو مستويات الصوت القصوى التي يمكن أن تنتجها هذه الآلات. تصدر وسادات الطبلة والصنج في مجموعة الطبل الإلكترونية ضوضاء صوتية قليلة جدًا عند العزف ، ويمكن التحكم في حجم الأصوات بسهولة باستخدام مقبض الصوت. هذا يجعل المجموعات الإلكترونية خيارًا رائعًا للمراحل الصغيرة أو الكنائس أو في أي مكان قد يكون حجم المسرح مشكلة. في المنزل ، يمكن مراقبة الصوت باستخدام سماعات الرأس ، مما يجعل من الممكن عزف الطبول في وقت متأخر من الليل وفي الشقق. ولعشاق التسجيل ، تسهل الطبول الإلكترونية تحقيق الموسيقى التصويرية الاحترافية من خلال التخلص من الحاجة إلى العديد من الميكروفونات ومضخمات الصوت.

أدوات مدمجة

من ان توصل بمشغل ام بي ثري او اسطوانات لتوصيل مشغل ام بي ثري او سي دي حتى تتمكن من العزف مع اغانيك المفضلة ، تحتوي معظم مجموعات الطبول الالكترونية الحديثة على مجموعة متنوعة من الملحقات والاكسسوارات ، من الميترونومس الى مقبس مدمج. . أدوات مدمجة ، وكلها مصممة لتجعلك عازف طبول أفضل. اعتمادًا على مجموعة الأسطوانات التي تشتريها ، قد تحتوي على مدربين افتراضيين وأدوات تدريب مدمجة أخرى ستتحداك من خلال التدريبات والتمارين وتوفر ملاحظات حول أدائك في الوقت الفعلي. إنه مثل وجود مدرس طبلة معك في الغرفة ، مما يشجعك على أن تصبح عازف إيقاع أفضل.

أسهل في الممارسة

مجموعة الطبلة الإلكترونية أسهل في التعلم والممارسة. تتميز معظم مجموعات الطبول الإلكترونية بأنماط مدمجة مفيدة للمبتدئين. تعد نماذج الطبول هذه مفيدة أيضًا للمبتدئين في تعلم العزف على الطبول.

مدمج ومحمول

تعتبر البراميل الإلكترونية محمولة وصغيرة الحجم أكثر من نظيراتها الصوتية التقليدية. يمكنك تخزين بطاريتك الجديدة ونقلها بسهولة في بعض الحقائب والأكياس اللينة. تشغل الطبول الإلكترونية أيضًا مساحة أقل في شاحنات الفرقة والمراحل المزدحمة ومراحل التدريب.

نصائح

لإضافة مجموعة متنوعة إلى لعبتك

تحتوي بعض وحدات الصوت على وصلات إضافية. هذه الوصلات مفيدة لإضافة مجموعات إضافية إلى جهازك الأصلي. وبالتالي ، وفقًا للطراز ، يمكن إضافة وسادات إلى مجموعة الأسطوانات الإلكترونية. لمعرفة حدود بطاريتك ، تحقق مما إذا كانت وحدة الصوت لديك بها المنافذ الضرورية. إذا كان الأمر كذلك ، فكل ما عليك فعله هو شراء العناصر الضرورية وبالتالي تحسين لوحة الصوت.

للتسجيل

نعم ، مثل المحترفين. تسمح لك البطارية الاحترافية بتسجيل أدائك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لبدء التسجيل ، يرجى تحديد موقع منفذ USB للوحدة الخاصة بك. هذا الموصل هو طريقة لإرسال إشارات MIDI إلى كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك ، من المحتمل أنك ستحتاج إلى برنامج موسيقى محدد لبدء الأداء. للعثور على التطبيق الصحيح ، يُنصح بزيارة الموقع الرسمي للشركة المصنعة لجهازك.

لا تزعج جيرانك

بحكم التعريف ، فإن مجموعة الطبول الكهربائية أو الصوتية تسبب الكثير من الضوضاء. لن تنتظر حتى تكون في المنزل بمفردك للاستمتاع أو التدريب. الميزة الرائعة لبطارية الموسيقى الكهربائية هي أنه عليك فقط توصيل سماعات الرأس الخاصة بك وتصبح غير مرئي. لا تحتاج إلى أي مجموعة محددة ، فقط قم بتوصيل القابس بموصل البطارية الكهربائية. تدرب وقتما تشاء!

التعلم وفقا لسرعتك الخاصة

يتطلب تعلم الطبول الصبر والكثير من الممارسة. لحسن الحظ ، تحتوي النماذج الإلكترونية على آليات تعلم مدمجة ، اعتمادًا على النموذج. إنها طريقة رائعة للتمرن مع نغماتك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام بندول الإيقاع المضمن لمعرفة كيفية متابعة الملاحظات في الوقت المناسب. سمحت سنوات الخبرة الطويلة للمهنيين بالوصول إلى هذا المستوى من الكمال.

من تحسين اسلوبك فى اللعب

بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بإحساس متوسط أو مرتفع بالعزف ، قد يكون من المربك العزف على الطبول الكهربائية. هذا أمر طبيعي تمامًا وينتج عن بطء مستوى الكمون. في الواقع ، سيكون للأسطوانة الإلكترونية دائمًا بعض التأخير في الصوت على الرغم من الإعدادات التي ستجريها. سيساعدك الكثير من التدريب على التوقف عن الشعور بهذا التأخر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طبلة إلكترونية؟

تعتمد أفضل مجموعة أسطوانات إلكترونية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل البراميل الالكترونية مناسبة للهواة؟

نعم. من الممكن تعلم الطبول على نموذج إلكتروني. للبدء ، يُنصح بممارسة إيقاعاتك وتعبئتها على أسطوانة كهربائية. في دليل الشراء هذا ، نقدم لك مؤشرات كاملة. أدعوك لقراءته.

هل تتوافق المكونات الالكترونية لمجموعة الاسطوانة الالكترونية مع بعضها البعض؟

يمكنك العثور في السوق على براميل إلكترونية مصنوعة من مكونات من شركات مصنعة أخرى. من الممكن بعد ذلك تخصيص جهازك دون مشاكل كثيرة. ومع ذلك ، من أجل فهم أفضل لمجموعة الأسطوانات الخاصة بك ، يُنصح بإجراء بعض الأبحاث من خلال قراءة تعليماتها أو الرجوع إلى موقع الشركة المصنعة على الويب.

كيف تختلف الاسطوانة الالكترونية عن الموديل الصوتي؟

ستسمح لك البراميل الإلكترونية المتطورة بالنظر في عين مستخدم المعدات الصوتية. ومع ذلك ، سيتطلب هذا النوع من الأجهزة ميزانية كبيرة. لكن المقارنة بين الطبول الكهربائية والصوتية المتطورة لن تتم سرقتها. بعد ذلك ، إنها مسألة ذوق وشعور شخصي.

كيف تعمل الاسطوانة الالكترونية؟

الوسادات التي تشكل مجموعة الأسطوانات الإلكترونية مزودة بأجهزة استشعار أكثر أو أقل حساسية. تقوم المستشعرات بوظيفة استشعار ونقل الإشارة إلى وحدة الصوت. هذا الأخير يفسر الإشارة ويعيد إنتاج الصوت المبرمج للوسادة المعنية. لا يؤثر ضرب الوسادات بشدة على جودة الصوت ، لكن كل هذا يتوقف على حساسية أجهزة الاستشعار لديك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا تعتبر الموسيقى مفيدة لأطفالك؟, francemusique.fr
  2. ؛؛ &؛, solfege.org
  3. , batterieenligne.fr
  4. , bax-shop.fr
  5. , les-instruments.com
  6. , blog-batteur-debutant.fr
  7. , batteurpro.com
  8. , superprof.fr
  9. , blog.allergomusique.fr
  10. , cultura.com
  11. , thomann.de
  12. , woodbrass.com
  13. , sonovente.com
  14. , fnac.com
  15. , fr.wikipedia.org
  16. , fr.yamaha.com
  17. , ebay.fr
  18. , lagranderecre.fr
  19. , amazon.co.uk
  20. , bax-shop.fr
  21. , gear4music.fr
  22. , drum-tec.fr
  23. , woodbrass.com
  24. , michenaud.com
  25. , stars-music.fr
  26. , batterieenligne.fr
  27. , bestbuy.ca
  28. , solfege.org
  29. , lepetitvapoteur.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجموعة Alesis Nitro Mesh 13
مجموعة Alesis Nitro Mesh
Alesis compact Kit 7 14
Alesis compact Kit 7
Roland TD-17KVX 15
Roland TD-17KVX
Millenium MPS-850 16
Millenium MPS-850
XDrum DD-402 17
XDrum DD-402

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!