أفضل برنامج تحرير الفيديو2024

لا يتم استخدام برنامج تحرير الفيديو فقط للاندفاع إلى ملف فيديو متناسق. يجب أن تفي بالمتطلبات المختلفة للكاميرات والصيغ الحديثة مثل 4K أو 360 ° مقاطع الفيديو أو 3D. قائمة البرامج جيدة التجهيز تفي بهذه المتطلبات. كيف تجد المناسب لك؟ اتبع دليلنا.

أدوبي فوتوشوب إليمنتس 2021 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أدوبي فوتوشوب إليمنتس 2021

أفضل برامج تحرير الفيديو في عام 2024

مع إصدار 2021 من برنامج Adobe Photoshop Elements 2021

إِعرض السِّعر

باستخدام برنامج Photoshop Elements 2021

فيغاس موفي ستوديو 15 2
7

فيغاس موفي ستوديو 15

اختر VEGAS Movie Studio 15 لجعل عملك أسهل عندما تدرك مشاريع الفيديو الخاصة بك. حديث وبديهي ، حتى المبتدئون سيجدون حساباتهم مع البرنامج.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أطلق العنان لإبداعك باختيار برنامج VEGAS Movie Studio 15. في الواقع ، ستساعدك هذه الأداة في إنشاء قصص وإخبارها من خلال مقاطع الفيديو التي تم التقاطها على الهواتف الذكية أو الكاميرات الخاصة بك. جديد في الفيديو؟ لا مشكلة ! يحتوي هذا البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ، وسهلة الفهم ومبتكرة بشكل خاص ، وتوجهك خطوة بخطوة حتى أول عرض ناجح لك. باختصار ، لم يكن التحرير أسهل من أي وقت مضى بفضل VEGAS Movie Studio 15 . قيادة. ومع ذلك ، من أجل الاستفادة الكاملة من الميزات العديدة لبرنامج VEGAS Movie Studio 15 ، ستحتاج إلى جهاز به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. سيعمل البرنامج بشكل أفضل مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت بينما يوصى باستخدام 16 جيجا بايت لمقاطع الفيديو بدقة 4K. الجانب السلبي الوحيد في هذا البرنامج هو أنه مخصص فقط لمستخدمي Windows.

تحرير MAGIX VEGAS Pro 16 3
9

تحرير MAGIX VEGAS Pro 16

عزز إبداعك من خلال الميزات المبتكرة والبديهية للغاية التي يوفرها Magix Vegas Pro 16 Edit ، وهو برنامج مصمم لصنع فيديو احترافي.

إِعرض السِّعر

مع برنامج Magix Vegas Pro 16 Edit ، لديك كل ما تحتاجه لمعالجة الفيديو وتحريره. استقرار الصورة ، دعم ألوان HDR ، عدد غير محدود من مسارات الفيديو ، لن يمنعك شيء من النجاح في مشاريع الفيديو الخاصة بك. يوفر هذا البرنامج تحريرًا بصريًا بفضل مجموعة من المرشحات ووظائف تحرير الملفات بزاوية 360 درجة. بمجرد أن تتذوق Magix Vegas Pro 16 Edit ، ستواجه صعوبة في مغادرة شاشاتك.

لتحقيق الاستفادة القصوى من الميزات العديدة لهذا البرنامج ، سيكون من الحكمة استخدامه تحت نظام التشغيل Windows 10 (64 بت) الذي يعمل على معالج Intel Core i5 من الجيل السادس أو ما يعادله من AMD. خطط لذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 8 جيجابايت و 32 جيجابايت لـ 4K.

أدوبي بريمير برو 4
9

أدوبي بريمير برو

Adobe Premiere Pro هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو. ستتيح لك لوحة الأدوات الإبداعية الآلية تحقيق أهدافك مع احترام المواعيد النهائية.

يشترك

يمنحك Adobe premiere Pro الموارد التي تحتاجها للبقاء مركزًا على ما يهم حقًا: القصة التي يجب روايتها. أنت مبتدئ أو لديك بالفعل خبرة قليلة في التحرير ، هذه الأداة مناسبة لك. عند تقديم واجهة سهلة الاستخدام ومبسطة ، ستجد الوظائف الأساسية لتحرير الفيديو بما في ذلك القطع والدمج وتطبيق الانتقالات . باستخدام هذا البرنامج ، قم بتحرير اللقطات كما تريد ، سواء كانت 8K أو الواقع الافتراضي. الأجهزة. تم استخدام Adobe Premiere Pro على وجه الخصوص لتحرير فيلم Gone Girl للمخرج David Fincher في عام 2014. لاحظ أنه متوافق مع جميع التطبيقات في مجموعة Adobe بما في ذلك After Effects و Audition. للاستفادة من المزايا العديدة لهذا البرنامج ، يجب تخصيص 8 جيجا بايت من المساحة له على القرص الثابت لديك و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

برنامج MAGIX Video Deluxe Plus 2020 5
8

برنامج MAGIX Video Deluxe Plus 2020

إذا كنت ترغب في البدء في تحرير الفيديو باستخدام أداة يسهل إتقانها ، فاختر MAGIX Video deluxe Plus 2020 ، وهو برنامج أثبت نفسه إلى حد كبير منذ إصداره.

إِعرض السِّعر

تريد تحسين جودة عروض الفيديو الخاصة بك ، قم بتثبيت MAGIX Video deluxe Plus 2020 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حقق هذا البرنامج ذروة آلاف مصوري الفيديو حول العالم. يتضمن إصدار 2020 هذا العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها التحرير بسرعة مع الحفاظ على مستوى الجودة الأمثل. استفد من مجموعة واسعة من التأثيرات لتصنع أفلامًا مذهلة من المؤكد أنها ستثير إعجاب الجمهور .

وستقدر وضع لوحة العمل العملية ووظائف التحسين التلقائي بالإضافة إلى العناوين القابلة للتخصيص. من أجل تحقيق أقصى استفادة من هذا البرنامج ، يجب تشغيله على جهاز بسعة 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. سيتم تشغيله بكامل طاقته مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

دليل التسوق • 2024

أفضل برنامج تحرير الفيديو

حاجة محددة؟

أفضل برامج تحرير الفيديو في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل برنامج تحرير الفيديو

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
أدوبي فوتوشوب إليمنتس 2021 6
9
فيغاس موفي ستوديو 15 7
7
تحرير MAGIX VEGAS Pro 16 8
9
أدوبي بريمير برو 9
9
برنامج MAGIX Video Deluxe Plus 2020 10
8
اختيارنا
أدوبي فوتوشوب إليمنتس 2021
فيغاس موفي ستوديو 15
تحرير MAGIX VEGAS Pro 16
أدوبي بريمير برو
برنامج MAGIX Video Deluxe Plus 2020
مع إصدار 2021 من برنامج Adobe Photoshop Elements 2021
اختر VEGAS Movie Studio 15 لجعل عملك أسهل عندما تدرك مشاريع الفيديو الخاصة بك. حديث وبديهي ، حتى المبتدئون سيجدون حساباتهم مع البرنامج.
عزز إبداعك من خلال الميزات المبتكرة والبديهية للغاية التي يوفرها Magix Vegas Pro 16 Edit ، وهو برنامج مصمم لصنع فيديو احترافي.
Adobe Premiere Pro هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو. ستتيح لك لوحة الأدوات الإبداعية الآلية تحقيق أهدافك مع احترام المواعيد النهائية.
إذا كنت ترغب في البدء في تحرير الفيديو باستخدام أداة يسهل إتقانها ، فاختر MAGIX Video deluxe Plus 2020 ، وهو برنامج أثبت نفسه إلى حد كبير منذ إصداره.
مساحة القرص الصلب المطلوبة
23 جيجا بايت
1.5 جيجا بايت
1.5 جيجا بايت
8 جيجا
2 جيجا بايت
التوافق
نظامي التشغيل Windows و Mac
شبابيك
شبابيك
نظامي التشغيل Windows و Mac
شبابيك
يستخدم
المستخدمون المتقدمون والمحترفون
المبتدئين والمستخدمين المتقدمين
المهنيين
المبتدئين والمستخدمين المتقدمين والمهنيين
المبتدئين والمستخدمين المتقدمين
تنسيق مدعوم
AVCHD ؛ DV-AVI ؛ DVD ؛ H.264 ؛ شفت ؛ HDV ؛ MPEG-1 و MPEG-4 ؛ MP3 ؛ وقت سريع؛ ويندوز ميديا
AAC ، AA3 ، AVI ، BMP ، MPEG-1 ، MPEG-2 ، MPEG-4 ، WMV ، AIFF ، FLAC ، MP3 ، OGG ، PCA ، SND ، W64 ، WAV ، WMA ، GIF ، JPEG ، PNG ، WDP ، CDA ، SFA.
HEVC / H.265 ؛ AVC / H.264 ؛ MP4 ؛ موف ؛ MPEG-2 ؛ MPEG-1 ؛ AVI ؛ WMV. M4V سوني XAVC / XAVC-S / XDCAM EX / HD / HD 422 / MXF / ProDisc / HDCAM SR ؛ MPEG IMX ؛ DV ؛ HDV ؛ AVCHD ، باناسونيك P2 ، أحمر RAW
MP4 ؛ MPEG. MPE. MPG (MPEG-1 ، MPEG-2) ؛ M2V (DVD متوافق مع MPEG-2 ، MTS (AVCHD) ؛ MOV ، FLV ، AVI
(DV-) AVI ؛ HEVC / H.2651 ؛ MPEG-1/2/4 ؛ م (2) TS ؛ MXV ؛ MJPEG. موف ؛ WMV (HD) ؛ مكف VOB
HD و 4 K
نعم
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء برنامج تحرير الفيديو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار برنامج تحرير الفيديو

إن العثور على برنامج تحرير الفيديو الذي يلبي توقعاتك ومستواك واحتياجاتك ليس بالأمر السهل دائمًا. تتطلب بعض البرامج تدريبًا لإتقانها. ومع ذلك ، من السهل التعامل مع الآخرين. لذلك يجب أخذ العديد من المعايير في الاعتبار لمعرفة ما إذا كان هذا البرنامج أو ذاك يمكن أن يرضيك.

المعيار رقم 1 - الواجهة

سواء كان مخصصًا للهواة أو المحترفين ، يجب أن يقدم برنامج تحرير الفيديو الجيد واجهة سهلة الاستخدام ومريحة . للمتحمسين ، يجب أن تساعد هذه الواجهة في التنقل بسهولة وراحة من خلال الميزات المختلفة. يجب تحسينه باستخدام برنامج تحرير الفيديو الاحترافي الذي يقدم عشرات الميزات في نفس اللوحة.

المعيار رقم 2 -

كلما زادت الميزات ، كان ذلك افضل. بالإضافة إلى الميزات الأساسية (الاقتصاص ، التدوير ، السرعة ، السطوع ...) ، يمكن أن تسمح لك الخيارات الأخرى بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد يكون من الضروري إجراء PIP (صورة في صورة) أو التوافق مع مقاطع الفيديو التي تم تصويرها على شاشة خضراء وتأثيرات خاصة مختلفة اعتمادًا على عملك.

المعيار رقم 3 - م ،

اذا كنت تعمل بالتنسيقات المعتادة ، يجب ان لا يمثل هذا المعيار مشكلة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في استيراد وتصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات محددة (DVCPRO ...) ، فسيتعين عليك اختيار برنامج تحرير الفيديو الذي يدعمها إذا كنت ترغب في العمل في أفضل الظروف. يعد دعم مقاطع الفيديو بدقة 4K أو 3D أو 360 درجة من المزايا المهمة أيضًا

المعيار رقم 4 - ؛

هناك برامج سهلة الاستخدام للغاية. هذا هو الحال بشكل خاص مع برامج الهواة. إنها مصممة للجميع وخاصة للمبتدئين الذين ليس لديهم المهارات والمعرفة في تحرير الفيديو. من ناحية أخرى ، تتطلب غالبية البرامج الاحترافية خبرة أو معرفة متقدمة بالانضباط. لذلك من الضروري الخضوع للتدريب لإتقانهم بالكامل واستغلال قدراتهم بالطريقة المثلى.

المعيار رقم 5 - السعر

النطاق السعري لبرامج تحرير الفيديو واسع جدا. يتحول من 0 يورو إلى أكثر من ألف يورو حسب الطراز. الخيار لك. يمكن أن تساعدك البرامج المجانية في مهام تحرير الفيديو الأساسية. سيتعين عليك دفع 200 يورو على الأقل مقابل برامج تحرير الفيديو الاحترافية.

كيفية تثبيت واستخدام برنامج تحرير الفيديو؟

قبل تثبيت برنامج تحرير الفيديو ، تأكد من ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق. يحتوي كل برنامج على حد أدنى مطلوب من تهيئة جهاز الكمبيوتر (المعالج ، بطاقة الرسومات ، ذاكرة الوصول العشوائي ، المساحة المتوفرة على القرص الصلب).

، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا ، فيجب عليك اتباع إجراءات التثبيت التي أوصى بها المطور. يختلف هذا الأسلوب أيضًا في نظامي التشغيل Windows و Mac. نفس الشيء ينطبق على الاستخدام. يختلف الاستخدام ، من استيراد الاندفاع إلى العرض ، من برنامج إلى آخر. في بعض الحالات ، يكون القليل من التدريب ضروريًا لإتقان جميع الميزات المتوفرة على الواجهة.

الأنواع المختلفة برنامج تحرير الفيديو

هناك نوعان رئيسيان من برامج تحرير الفيديو ، تلك المصممة لنظام التشغيل Windows وتلك المناسبة لأجهزة Apple Mac.

برنامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows

تم تطوير هذا البرنامج خصيصًا ليتم تثبيته على أنظمة تشغيل Microsoft. بشكل عام ، يبدأ التوافق في Windows 7 ويستمر في الإصدارات الأحدث. برنامج تحرير الفيديو الأحدث متوافق مع Windows 8 والإصدارات الأحدث.

Windows هو نظام تشغيل الكمبيوتر الأكثر استخدامًا في العالم. وبالتالي ، فإن البرامج المتوافقة أكثر عددًا ويمكن الوصول إليها بسهولة ، سواء كانت مخصصة للاستخدام الهواة أو المحترفين. إلى جانب ذلك ، بشكل عام ، تأتي برامج تحرير الكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Mac عادةً مع إصدارات Windows.

تأتي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في مجموعة متنوعة من التكوينات. في بعض الحالات ، إذا لم يكن الكمبيوتر قويًا بما يكفي ، فلن يتم استغلال إمكانات برنامج تحرير الفيديو بالكامل. تم تصميم هذا النوع من برامج تحرير الفيديو لأولئك الذين يستخدمون جهاز كمبيوتر أو أكثر يعمل بنظام Windows.

برنامج تحرير الفيديو لماك

Mac هو نظام تشغيل مملوك لشركة Apple. جميع البرامج ، بما في ذلك تلك المخصصة لتحرير الفيديو ، لنظام التشغيل هذا مصممة خصيصًا للتكيف مع بيئتها. ليست كل برامج تحرير الفيديو المقدمة متوافقة.

تشتهر أجهزة كمبيوتر Apple بموثوقيتها وقوتها. لذلك يتم استغلال برامج تحرير الفيديو إلى أقصى حد على هذه الأجهزة.

يعد اختيار برنامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Mac أكثر محدودية مقارنة بالكتالوج المتاح لنظام التشغيل Windows. هذا النوع من برامج تحرير الفيديو مناسب منطقيًا للأشخاص الذين يعملون على أجهزة كمبيوتر تعمل على macOS (MacBook أو Mac أو iMac).

برنامج تحرير الفيديو لنظامي iOS و Android

أصبحت الهواتف الذكية الآن من الأجهزة الأساسية. لذلك تم أيضًا تكييف برنامج تحرير الفيديو ليتم تثبيته واستخدامه على الهاتف المحمول. يمكن أن يكون نسخة محمولة من البرامج المستخدمة عادة على جهاز الكمبيوتر. تتوفر بعض تطبيقات تحرير الفيديو حصريًا على نظامي Android و iOS.

برنامج تحرير فيديو مجاني أو مدفوع؟

برنامج مجاني لتحرير الفيديو

يتم تقديم برنامج تحرير الفيديو المجاني كبرنامج مجاني. يمكنك تنزيله وتثبيته واستخدامه مجانًا. إنها خيار مثالي للمبتدئين والهواة الذين يمارسون تحرير الفيديو في بيئة ممتعة. عادة ما تقدم ميزات أساسية ومحدودة.

برامج تحرير الفيديو المدفوعة

يوفر برنامج تحرير الفيديو المدفوع العديد من الميزات. وبالتالي ، فإن خيارات التخصيص أوسع ، وكذلك التنسيقات (الصوت والصورة والفيديو) المدعومة. إنها توفر جودة أفضل مع دعم لبعض البرامج الاحترافية لمقاطع الفيديو بدقة 4K أو ثلاثية الأبعاد.

النتيجة

يعد استخدام برامج تحرير الفيديو المدفوعة أمرًا ضروريًا إذا كنت تبحث عن عرض نهائي عالي الجودة. هذا النوع من البرامج ضروري أيضًا لمحترفي الصوتيات والمرئيات. لذلك يوصى باستخدام برامج تحرير الفيديو المجانية فقط لمهام التحرير الصغيرة للهواة.

لماذا استخدام برامج تحرير الفيديو؟

لا حاجة للمكونات الإضافية

الميزة الرئيسية لاستخدام برامج تحرير الفيديو هي أنها لا تحتاج إلى أي نوع من المكونات الإضافية. باستخدام البرنامج ، يمكنك عمل تسجيلات فيديو بالكاميرات الصغيرة أو الهواتف الذكية. من الممكن أيضًا إضافة تأثيرات أو انتقالات باستخدام برامج تحرير الصور المختلفة.

يحسن جودة الفيديو

يعد تحسين جودة الفيديو الخاص بك أفضل ميزة أخرى للبرنامج. إذا كانت جودة الفيديو الخاص بك ليست جيدة (mp4 أو 3GP) ، فيمكنك تحويلها إلى مقاطع فيديو عالية الدقة وعالية الدقة.

إنشاء مقاطع فيديو في المنزل

بمساعدة برنامج تحرير الفيديو ، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة وأنت في منزلك. يتضمن تحرير الفيديو عددًا من التقنيات للتعلم ، لكن البرنامج يسمح لك بتحرير وإعادة إنشاء مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة. يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو حسب ذوقك واحتياجاتك. اجمع كل صورك المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بعمل عروض شرائح أو يمكنك اختيار التخطيط أو التصميمات التي تريد إضافتها.

ادخار المال

يمكنك توفير الكثير من المال باستخدام هذه الأنواع من البرامج لأن طرق تحرير الفيديو التقليدية تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة ويجب أن يقوم بها المحترفون فقط. أصبح تحرير الفيديو ممكنًا الآن للجميع ، حتى بالنسبة للأشخاص غير المحترفين وعديمي الخبرة تمامًا. لذلك إذا لم يكن لديك تدريب عملي على تحرير الفيديو ، فلا داعي للقلق. ما عليك سوى اختيار أفضل برنامج لتحرير الصور والبدء في استخدامه بسهولة.

سريع

يعمل برنامج تحرير الفيديو بطريقة سريعة. عند إنشاء أفلام قصيرة باستخدام العديد من تأثيرات الانتقال والصوت والموسيقى والرسومات ، فسيكون هذا هو برنامج تحرير الفيديو النهائي والسريع.

نصائح

اكتشف تقنيات التقطيع والتجميع

للنجاح في التجميع ، يجب عليك قبل كل شيء معرفة التقنيات المختلفة للقطع والتجميع. تصفح الخيارات التي يوفرها برنامجك لاكتشافها وخذ الوقت الكافي لتجربتها. سيساعدك هذا على إتقانها للحصول على نتيجة نهائية متناغمة.

تحسين جودة الصوت

لضبط المسار الصوتي ، خذ وقتك في الاستماع إليه دون مشاهدة الفيديو. سيسمح لك ذلك بالاستماع إلى المقطوعات وتعديلها للحصول على جودة صوت أفضل. في النهاية ، سيؤدي هذا بالتأكيد إلى تحسين الفيديو وجعله أكثر غامرة.

_ قم بمعايرة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل التركيب

معايرة الشاشة خطوة أساسية. يتيح لك ضبط معلمات شاشتك بحيث تكون شاشة العرض متوافقة مع الواقع. في حالة وجود عيب في المعايرة ، قد يكون عرض الفيديو مختلفًا تمامًا عند مشاهدته على شاشة أخرى. يحتوي نظاما التشغيل Windows و Mac على أدوات معايرة أصلية يمكنك استخدامها.

واعتماد نمط رسومي فريد

من الخطر تغيير نمط الرسم عدة مرات في نفس الفيديو. عند التقدير ، احتفظ بنمط واحد من البداية إلى النهاية ما لم يتطلب سياق الفيديو تغييرًا. يتعلق هذا بإعدادات الصورة (السطوع ، الصبغة ...) والمرشحات ، ولكن أيضًا الأحرف المطبعية ...

فكر فى التحرير عند التصوير

تسهل اللقطات الجيدة التحرير كثيرًا. لذلك تذكر أن تلتقط المشاهد من أفضل الزوايا لتوفير وقت التحرير.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل برامج تحرير الفيديو؟

يعتمد أفضل برنامج لتحرير الفيديو على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكننا استخدام البرمجيات الحرة لعمل تحرير احترافي؟

نعم ، ولكن في حالات معينة فقط. سوف يتطلب الأمر إبداعًا كبيرًا وبراعة لا حدود لها لتحقيق ذلك. ومع ذلك ، يوصى دائمًا باستخدام البرامج المدفوعة ، الأكثر كفاءة ، للعمل الاحترافي عالي الجودة.

هل يمكننا العمل على الصوت على برنامج تحرير فيديو؟

بشكل عام ، يشتمل برنامج تحرير الفيديو على ميزات ضبط الصوت. يقتصر بعضها على التخفيضات والأحجام بينما يذهب البعض الآخر إلى أبعد من تصفية الضوضاء من أجل تزويدك بتقديم الصوت الأمثل. ومع ذلك ، ستظل هذه الوظائف محدودة مقارنة بتلك التي تقدمها البرامج المخصصة للخلط والإتقان.

هل يمكنني تنزيل برنامج تحرير فيديو مدفوع من الانترنت؟

نعم ! بعد إجراء الدفع ، ستتلقى رابطًا ووصولاً لتنزيل البرنامج الذي ستقوم بتثبيته بعد ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يمكنني الحصول على عرض HD على جميع برامج تحرير الفيديو؟

لا ، تختلف تنسيقات مقاطع الفيديو المصدرة من برنامج إلى آخر. بالنسبة للعروض عالية الدقة ، 4K ... اختر برنامج التحرير الاحترافي الذي يتم الدفع مقابله بشكل عام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو برنامج تحرير الفيديو؟, astuces-aide-informatique.info
  2. تعريف وشروح للتحرير الرقمي, rjfilm.ca
  3. ان نحرر الفيديو, progresser-en-informatique.com
  4. ، ، تحرير الصوت والفيديو البرمجيات سوق 2020 توقعات ؛ تتطلب اتجاهات التنمية السوقية تحليل الصناعة والتنبؤ بها بحلول عام 2025, thetfordactu.com
  5. `` الاخطاء الخمسة, techsmith.fr
  6. تحرير الفيديو: نصائحي وحيلتي, babymeetstheworld.com
  7. , gabonflash.com
  8. برنامج معالجة الفيديو, artsplastiques.enseigne.ac-lyon.fr
  9. , ionos.fr
  10. افضل 10 برامج لتحرير الفيديو لعام 2021, fr.cyberlink.com
  11. من افضل 10 برامج مجانية لتحرير الفيديو [اكتوبر ..., fr.cyberlink.com
  12. , 01net.com
  13. من افضل 30 برنامج مجاني لتحرير الفيديو [2022], fr.oberlo.ca
  14. Canva, canva.com
  15. افضل 7 برامج لتحرير الفيديو لعام 2021 - IONOS, ionos.fr
  16. , codeur.com
  17. محرر فيديو OpenShot | افتح محرر الفيديو المجاني ..., openshot.org
  18. Clipchamp ..., clipchamp.com
  19. برنامج مجاني لصنع الافلام. تحرير الفيديو بسهولة على ..., nchsoftware.com
  20. , iskysoft.com
  21. , buzznessinfo.com
  22. 16 افضل برامج تحرير فيديو مجانية [2021], ledigitalizeur.fr
  23. الحصول على لوحة فيديو - برنامج تحرير فيديو مجاني ..., microsoft.com
  24. , clubic.com
  25. محرر فيديو مجاني على الانترنت | فيديو أدوبي سبارك, adobe.com
  26. من؛, bfmtv.com
  27. , techadvisor.fr
  28. , global.techradar.com
  29. , iskysoft.com
  30. , clubic.com
  31. , microsoft.com
  32. , filmora.wondershare.fr
  33. , acdsee.com
  34. , m.leparisien.fr
  35. , filmora.wondershare.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
أدوبي فوتوشوب إليمنتس 2021 11
أدوبي فوتوشوب إليمنتس 2021
فيغاس موفي ستوديو 15 12
فيغاس موفي ستوديو 15
تحرير MAGIX VEGAS Pro 16 13
تحرير MAGIX VEGAS Pro 16
أدوبي بريمير برو 14
أدوبي بريمير برو
برنامج MAGIX Video Deluxe Plus 2020 15
برنامج MAGIX Video Deluxe Plus 2020

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!