أفضل بدلة غطس 7 مللي متر2024

تعتبر البدلة التي يبلغ قطرها 7 مم مثالية إذا كنت ترغب في المغامرة في المياه مع درجة حرارة تتراوح بين 10 و 20 درجة مئوية (الغوص والصيد بالرمح والغطس وانقطاع النفس ، وما إلى ذلك). مصنوع بشكل عام من النيوبرين ، وسوف يوفر لك أفضل عزل حراري ، ومستوى ضغط ، وراحة عند الارتداء. ماء ، رطب أو شبه مقاوم للماء؟ إليك دليلنا لأفضل بدلات الغوص مقاس 7 مم.

Omer Master Team 7 mm
8

اختيار المحرر

عمر ماستر تيم 7 ملم

أفضل بدلة غطس مقاس 7 مم في عام 2024

بدلة السباحة Omer Master Team مقاس 7 مم ستتحرك بشكل طبيعي مع جسمك. يتيح لك تمددها ومرونتها مستوى عالٍ من الراحة أثناء جلسات الغوص.

إِعرض السِّعر

على عكس الموديلات الأخرى في هذه المقارنة ، من السهل ارتداء بدلة الغوص Omer Master Team مقاس 7 مم. يتكون في الواقع من وزرة وسترة. لن يكون هناك إغلاق مرئي. يفتح ويغلق عبر شريط فيلكرو . يضمن الجهاز أقصى قدر من الحماية وحرية الحركة أثناء غوص السكوبا نظرًا لتكوينه من النيوبرين. إنها أيضًا مادة ذات نعومة لا تصدق ومرونة جيدة وملتصقة مثالية بالجسم. التعزيزات في Dulatex. تقع على وجه التحديد عند الركبتين والصدر والمرفقين. يفضل استخدام هذا المزيج عندما تتراوح درجة حرارة الماء بين 12 و 18 درجة مئوية.

Subea SCD 100
8

سوبيا إس سي دي 100

_ _ _ _ _

هذه بذلة من قطعة واحدة. يحتوي Subea SCD 100 على غطاء مدمج ويستهدف بشكل خاص الغواصات النساء في المياه الباردة من 10 إلى 18 درجة مئوية.

إِعرض السِّعر

يتميز Subea SCD 100 بمظهره البسيط إلى حد ما ، ولكن أيضًا بمتانة كبيرة. يعدك تصميمه 100 % من النيوبرين المطاطي بملاءمة مريحة. إنه مثالي للسيدات الراغبات في بدء الغوص ، خاصة في المياه الباردة مع درجة حرارة من 10 إلى 18 درجة مئوية. مع درجة عالية من العزل الحراري ، تتميز بدلة الغوص الرطب هذه بمعصمين وكاحلين بحواف ناعمة. من المتوقع دائما الماء. لكن لا تقلق ، فلن يؤثر ذلك على راحتك. توفر جودة اللحامات ختمًا جيدًا. علاوة على ذلك ، فإن الأخير يحتوي على GBS أو Glued and Blind Stitched. لاحظ أن وسادات الركبة المقواة تمنع خطر التآكل.

Subea SCD500
9

الاعلى فى المجموعة

Subea SCD500

افضل بدلة غطس 7 ملم

تم تصميم بذلة الغوص شبه الجافة مقاس 7 مم للغواصين ذوي الخبرة. فعال وعملي ، سوف يحميك من برودة الماء بين 10 و 18 درجة مئوية.

إِعرض السِّعر

إذا كنت ترغب في استكشاف العالم تحت الماء في أفضل الظروف ، احصل على بدلة غطس عالية الجودة مقاس 7 مم مثل Subea SCD500. هذا النموذج ، المصنوع من ألواح النيوبرين المطاطية ، يحتوي على أكتاف من القماش الحراري والتي يمكن أن تزيد فقط من اكتساب الحرارة. ستزداد مقاومة وسائد الركبة بفضل التعزيزات المطبوعة في Supratex . لا توجد طبقات تحت الإبط ، مما يجعلها مثالية للتنقل بحرية. يتم ترتيبها بحكمة على الرقبة ونهايات الدعوى. بالطبع ، عليك فقط قلبها في حال كنت ترغب في الحصول على سمك مزدوج والحصول على الحماية المثلى. يوجد أيضًا العديد من سحابات T-Zips المقاومة للماء بالكامل: واحد في الخلف واثنان عند الكاحلين واثنان آخران عند الرسغين.

Beuchat Espadon Prestige Long John
7

اختيار ممتاز

بيتشات إسبادون برستيج لونج جون

بديل جيد جدا

يتكيف Beuchat Espadon Prestige Long John مع ظروف الغمر في الماء شديد البرودة. إنه مصنوع من النيوبرين الذي سيبقيك دافئًا أثناء رحلتك الاستكشافية تحت الماء.

إِعرض السِّعر

بدلة غطس Beuchat Espadon Prestige Long John مخصصة لجميع الأنشطة البحرية. مصنوع من النيوبرين Elaskin X8.8 عالي الجودة ، وهو يتناسب تمامًا مع الشكل الخاص بك ويضمن أداءً لا مثيل له. لن تعيقك في تحركاتك بفضل مرونة هذه المادة. الزواج بين ألوانه المحايدة يشهد على حرية التصرف التام على الشاطئ وفي الماء. صيد الأسماك بالرمح. بفضل تصميمها القوي ومفهوم Braca ونظام PreCut (حصريًا لـ Beuchat) ، سترافقك لسنوات. البدلة 7 مم خالية من الإغلاق. ارتدائه ، مثل خلعه ، سهل.

دليل التسوق • 2024

أفضل بذلة 7 مللي متر

حاجة محددة؟

أفضل بدلة غطس مقاس 7 مم في عام 2024

_ _ _ _ _

افضل بدلة غطس 7 ملم

بديل جيد جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بدلة غطس 7 مللي متر

أفضل HIGH-END ممتازة
Omer Master Team 7 mm
8
Subea SCD 100
8
Subea SCD500
9
Beuchat Espadon Prestige Long John
7
اختيارنا
عمر ماستر تيم 7 ملم
سوبيا إس سي دي 100
Subea SCD500
بيتشات إسبادون برستيج لونج جون
بدلة السباحة Omer Master Team مقاس 7 مم ستتحرك بشكل طبيعي مع جسمك. يتيح لك تمددها ومرونتها مستوى عالٍ من الراحة أثناء جلسات الغوص.
هذه بذلة من قطعة واحدة. يحتوي Subea SCD 100 على غطاء مدمج ويستهدف بشكل خاص الغواصات النساء في المياه الباردة من 10 إلى 18 درجة مئوية.
تم تصميم بذلة الغوص شبه الجافة مقاس 7 مم للغواصين ذوي الخبرة. فعال وعملي ، سوف يحميك من برودة الماء بين 10 و 18 درجة مئوية.
يتكيف Beuchat Espadon Prestige Long John مع ظروف الغمر في الماء شديد البرودة. إنه مصنوع من النيوبرين الذي سيبقيك دافئًا أثناء رحلتك الاستكشافية تحت الماء.
صيغة
قطعتان
قطعه
قطعه
قطعتان
مادة
انقسام النيوبرين من الداخل والنايلون مبطنة بالخارج
100٪ مطاط فوم ، كلوروبرين ، نيوبرين ، 100٪ بولي أميد بطانة
100٪ مطاط فوم ، كلوروبرين ، نيوبرين ، 100٪ بولي أميد بطانة
النيوبرين Soft Elaskin X8.8
وشملت بالاكلافا
نعم
نعم (مجاور)
نعم (منفصل)
لا
الاستخدام الموصى به
الصيد والقنص والغوص
الغوص والغطس
الغوص
الغوص والصيد بالرمح والغطس المكثف والصيد بالرمح
إغلاق
الشريط الفيلكرو
سحاب أمامي
T- الرمز البريدي الخلفي ، سحابات الذراع والساق
أي

دليل شراء بذلة 7 مللي متر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بذلة 7 مللي متر

هل سبق لك أن غطست مرة واحدة على الأقل في ماء بارد؟ على الرغم من إعجابك بها ، إلا أنك تعلم أن اختيار معدات الغوص ليس بالأمر السهل ، خاصة عندما يتعلق الأمر ببدلة الغوص. لضمان راحتك وجودة متساوية الحرارة مرضية ، يجب أن تؤخذ هذه المعلمات في الاعتبار تمامًا:
choisir combinaison de plongée 7mm

المعيار رقم 1 - المواد

تصنع جميع بدلات الغوص مقاس 7 مم تقريبًا من النيوبرين . يتم تقديره لمزاياه العديدة ، بما في ذلك مرونته وعدم نفاذه. بفضل مرونته ، سوف يتبع منحنيات جسمك بسهولة. بصرف النظر عن حرية الحركة الكبيرة التي توفرها لك هذه المادة ، تمنعك من التعرض المحتمل لبرودة الماء الشديدة. كما يوحي اسمها ، فهي مكونة من 3 طبقات من المواد التي من خلالها ستستمتع بعزل حراري أفضل. البدلة الثلاثية أغلى من بدلة النيوبرين ، لكن يمكنك استخدامها في أي وقت مهما كانت درجة الحرارة.

المعيار رقم 2 -

ضع في اعتبارك الشكل الخاص بك للعثور على بذلة 7 مم مناسبة بشكل جيد. يجب أن تتبع منحنياتك بينما تمنحك الفرصة للتحرك كما يحلو لك. كبير جدًا ، ستفقد الحرارة. على العكس من ذلك ، إذا كانت البدلة صغيرة جدًا ، فسوف تضغط البدلة على رقبتك وذراعيك وساقيك وكذلك صدرك ، مما يؤدي إلى ضعف الدورة الدموية. اعثر على الحجم المناسب وفقًا للقياسات الخاصة بك:

  • مقاس XS (مقاس 36) : بين 168 إلى 170 سم
  • المقاس S و M و L : حتى 179 سم
  • المقاس XL ، 2XL ، 3XL (48 إلى 60) : أكثر من 180 سم.

المعيار رقم 3 -

في هذا المجال ، تفيض الشركات المصنعة بالأصالة. يمكن وضع فتحة البدلة على الجانب الأمامي وكذلك الجانب الخلفي. هناك أيضًا نماذج ذات فتحة قطرية

  • الفتحة الخلفية : الأكثر شيوعًا حتى الآن ، تجعل من السهل ارتداء البدلة.
  • الفتحة الأمامية : يتم ارتداء البدلة بسرعة ومن الأسفل.
  • الفتحة المائلة : مزاياها مماثلة للفتحة الأمامية. بالإضافة إلى ذلك ، ستضفي مزيدًا من المرح على تصميم البدلة مقاس 7 مم.
  • لا يوجد فتحة مرئية : بعض الطرز ليس بها فتحة. إنها توفر درجة أعلى من العزل الحراري والختم ، ولكن سيكون من الصعب وضعها. تم تجهيز النماذج المكونة من قطعتين بشريط فيلكرو للفتح / الإغلاق.

المعيار رقم 4 -

ان تلعب عدة عناصر عندما نتحدث عن التعزيزات. إنها لتحسين راحة مرتديها ، ولكن أيضًا لتحسين ضيق بدلة الغوص 7 مم. إذا كنت من محبي الصيد بالرمح ، فتأكد من أن النموذج الذي تختاره له تعزيز على البطن . ستتمكن من حمل سلاحك بسهولة.

اذا كنت تغوص بزجاجة ، تأكد من ان البدلة بها تعزيز فى الظهر لتخفيف وزن الحمولة. أما بالنسبة للأكمام ، فاعلم أنها تقلل من مخاطر تسرب المياه. غالبًا ما توجد في الأطراف

المعيار رقم 5 - بالاكلافا

هل تعلم ان جسم الانسان يفقد ما بين 40 الى 80 % من حرارته من خلال الرأس؟ لهذا السبب ينصح بشدة بارتداء غطاء للرأس للغوص. نقطة للتحقق مع العلم أنه قد يكون أو لا يصاحب الدعوى عند شرائها. بالطبع ، يمكنك استكمال ترسانة الغوص الخاصة بك مع الجوارب وزوج من القفازات.

كيفية ارتداء بذلة غطس 7 مم؟

لكي تكون البدلة فعالة ، يجب أن تكون قريبة جدًا من الجسم. بطريقة ما ، هي مثل الجلد الثاني الذي يلتصق بجسمك. وبالتالي لن يكون هناك سوى القليل من الهواء بين البدلة والجسم. نفس الشيء بالنسبة للمياه التي قد تتسرب إليها. على هذا يعتمد على عزل درجة حرارة جسمك. من الأفضل أن تتجنب البدلة الملائمة البرد الطقات. ولكن الآن ، سيكون ارتداء بدلة الغوص المجهزة بشكل مثالي أكثر صعوبة. لا تقلق ، ستجعل النصائح الواردة أدناه من السهل ارتداء بدلة الغوص.

ضع الحماية الخاصة بك

إذا كنت ترتدي واقيات ليكرا ، فارتديها قبل ارتداء بدلة الغوص. يوصى بهذه الحماية بشكل خاص عند الغوص في الماء البارد. ومع ذلك ، هذه الخطوة ليست إلزامية. يمكنك ارتداء بذلة غطس مع ملابس سباحة بسيطة تحتها.

ارتدِ البدلة بدءًا من القدمين

يتم ارتداء بدلة الغوص على مستوى القدمين ، ويكون السحاب مفتوحًا تمامًا. افتح الثوب عند الوركين وادخل قدميك واحدة تلو الأخرى. إذا كانت قدميك مبللتين ، فقد يكون من الصعب أن تخطو على الكعبين. ارتدِ أكياسًا بلاستيكية أو جوارب على قدميك للحد من الاحتكاك. ثم افرد كاحليك وركبتيك واسحب حتى الفخذين ثم إلى مستوى الورك.

احصل على المساعدة من الأصدقاء

مع تقدمك ، قم بسلاسة السطح لإزالة التجاعيد والجيوب الهوائية. يجب أن يكون المنشعب مناسبًا تمامًا لجسمك مثل باقي البدلة. عندما تصل إلى الجذع ، اربط الذراعين واحدة تلو الأخرى واضبطها بحيث يكون كل خط في مكانه بالنسبة لجسمك. يمكنك بعد ذلك أن تطلب من شريكك سحب السحاب.

بدلة غطس رطبة أو جافة مقاس 7 مم؟

بدلة غطس رطبة مقاس 7 مم

بذلة 7 مم مصنوعة من النيوبرين. تتشكل المادة بطريقة تسمح للماء بالتسرب إلى البدلة. هذا التسلل ، رغم كل شيء ، محكوم. في الواقع ، لا يتمكن سوى كمية صغيرة من الماء من الدخول. سيتم تسخين هذا بسرعة عند ملامسته للجسم ، مما يجنبك البرد المفاجئ عندما تكون تحت سطح البحر.

تم تصميم هذا النوع من البدلات أساسًا للغوص في الماء الدافئ (15 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية). يتوفر في إصدارات أرق للاختيار من بينها حسب درجة حرارة الماء. على أي حال ، تظل البدلة التي يبلغ قطرها 7 مم ميسورة التكلفة بشكل خاص من حيث السعر.

7 مللي متر جافة

مثل ما يسمى بالموديلات "الرطبة" ، فإن بدلة الغطس المقاومة للماء مقاس 7 مم مصنوعة من النيوبرين. من ناحية أخرى ، تتم معالجة المادة بحيث تكون مقاومة للماء تمامًا. يتم أيضًا صنع اللحامات والسحّاب والفتحات بحيث لا يتسرب الماء أبدًا إلى البدلة.

هذه ميزة كبيرة من حيث الحفاظ على درجة حرارة الجسم. يمنع الاتصال المحدود بالماء انخفاض درجات الحرارة. وبالتالي ، فإن البدلة الجافة مقاس 7 مم مثالية للمغامرة في المياه الباردة أو للغوص في الشتاء. أسعارها ، كبيرة جدا ، هو عيبها الرئيسي.

النتيجة

يعتمد اختيار مستوى مقاومة الماء على ظروف الغوص. ارتد بذلة غطس جافة عندما تنخفض درجة حرارة الماء أو عند الغوص في الشتاء. يفضل ارتداء بذلة مبللة في الصيف عندما يكون الماء فاترًا أو ساخنًا نوعًا ما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بدلات غطس شبه جافة مثالية للمياه الدافئة.

لماذا تشتري بدلة غطس مقاس 7 مم؟

pourquoi acheter combinaison de plongée 7mm

المعدات التي تلبي جميع الاحتياجات

البدلة مقاس 7 مم تلبي جميع الاحتياجات. في الواقع ، عند هذا السماكة ، يمكن أن تكون بدلة النيوبرين مبللة أو شبه جافة أو مقاومة للماء تمامًا ، على عكس الموديلات الرقيقة التي نادرًا ما تكون مقاومة للماء. وبذلك يمكنك أن تجد هذا النوع من ملابس الغوص لجميع المواقف سواء في الماء الدافئ أو المعتدل أو البارد.

الحماية المثلى ضد الاعتداءات الخارجية

الغوص والأنشطة الأخرى تحت الماء لا تخلو من الخطر. يمكن لقنديل البحر والحيوانات الأخرى الموجودة تحت الماء مهاجمتك عند دخول بيئاتهم. البدلة التي يبلغ سمكها 7 مم سميكة بما يكفي لحمايتك من هجماتهم بينما تترك لك الحرية الكاملة في الحركة. مع هذا النوع من ملابس الغوص ، يمكنك ممارسة رياضة الغطس بهدوء أكبر.

حرية كبيرة في الحركة

بعض بدلات الغوص مصنوعة من النيوبرين بسمك 3 مم. قد يميل المرء إلى الاعتقاد بأن الطرز مقاس 7 مم أكثر سمكًا وأثقل وبالتالي يمكن أن تعرقل تحركاتك. ليست هذه هي القضية. على العكس من ذلك ، تظل البدلة مقاس 7 مم مرنة مثل النماذج الرقيقة عندما تكون بالحجم المناسب. لذلك سيكون لديك حرية كبيرة في الحركة.

مزيج مثالي للمواسم الباردة

الغطس ليس نشاطا يمارس حصريا في الصيف. يمكنك استكشاف قاع البحر جيدًا عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة. لكن كن حذرًا ، يجب أن تمنع جسمك من البرودة بسرعة. تم تصميم البدلة مقاس 7 مم لهذا الغرض. بفضل سمكه الأكبر ، يمكنه حماية جسمك بشكل أفضل من البرد.

البدلة المثالية للمبتدئين

بالنسبة للمبتدئين ، يعد تجهيز نفسك بأول بدلة غطس مقاس 7 مم أمرًا حكيمًا. نظرًا لأنه أكثر تنوعًا ، فإنه سيستجيب بشكل أفضل للظروف المناخية المتنوعة. سيكون قابلاً للاستخدام على مدار العام وفي جميع المناطق ، في حين أن الطراز 3 مم ، على الرغم من أنه ميسور التكلفة ، لا يتم ارتداؤه إلا في الصيف أو في المناطق التي تظل فيها درجة حرارة الماء مرتفعة.

أفضل الماركات بدلة غطس 7 مللي متر

في رأينا ، أفضل الماركات بدلة غطس 7 مللي متر في عام 2022 هي :

Omer
Subea
Bare
Cressi
Scubapro

تعد علامة Omer التجارية المتخصصة الرائدة في المعدات والمواد المخصصة للصيد بالرمح. تحتل مكانة رائدة في السوق وتتمتع بسمعة قوية للغاية بين المتحمسين للانضباط. في الكتالوج الخاص به ، هناك مجموعة واسعة من بدلات الغوص عالية الجودة مقاس 7 مم مصممة لتحمل الظروف القاسية.

سوبيا ، المتخصصة في تصنيع المعدات والمعدات والاكسسوارات المخصصة للرياضة والأنشطة المائية وتحت الماء ، هي علامة تجارية شابة تم إنشاؤها في عام 2017. إنها ليست جديدة في هذا المجال على الرغم من سن مبكرة. في الواقع ، Subea هي شركة تابعة لمجموعة Decathlon. تُظهر بدلات الغوص هذه جودة جديرة بسمعة المجموعة التي تُعد رائدة في مجال معدات الأنشطة الخارجية في العالم.

Bare هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في سوق ملابس الغوص. وهي شركة تابعة لمجموعة Huish Outdoors وقد جعلت توريد معدات غوص السكوبا مجالها المختار. يتم تقدير البدلات العارية لموثوقيتها التي تم الحصول عليها من خلال استخدام النيوبرين عالي الجودة.

Cressi هي علامة تجارية ايطالية متخصصة في منتجات البحر. يتكون كتالوجها من المعدات والاكسسوارات والمواد المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية والتخصصات المتعلقة باللون الأزرق الكبير. بفضل 75 عامًا من الخبرة في قطاع نشاطها ، تمكنت Cressi من تقديم أفضل بدلات الغوص في السوق.

تأسست في عام 1963 ، Scubapro هي شركة تابعة لمجموعة Johnson Outdoors Inc. توفر العلامة التجارية للمحترفين والهواة كتالوج غني من منتجات الغوص والاكسسوارات والمعدات. تشتهر شركة Subapro بالموثوقية العالية لمنتجاتها والابتكارات التي تقدمها بانتظام إلى هذا المجال. لذلك تحظى بدلات الغوص الخاصة بالعلامة التجارية بشعبية كبيرة ويستخدمها المحترفون على نطاق واسع.

نصائح

كيس بلاستيكي على القدم

ارتداء بذلة الغوص ليس بالأمر السهل دائمًا ، خاصة عند الكعب. يمكن أن تكون الحقيبة البلاستيكية مفيدة جدًا. لف الكيس حول قدمك بحيث يغطيه بالكامل. يمكنك بعد ذلك ارتداء بذلة الغوص. ينزلق النيوبرين والبلاستيك على بعضهما البعض ، مما يجعل عملك أسهل بكثير.

هل تمكنت من ارتداء بدلة الغوص الخاصة بك ولكن لا يبدو انها مناسبة تماما؟ لا يجعل النيوبرين وظيفتك أسهل لأن المادة تلتصق بالجلد. من أجل إجراء التعديل ، يمكنك أن تطلب من شخص آخر أن ينفخ في ذراعيك. سوف يتسبب الهواء في رفع البدلة عن بشرتك ويمكنك تعديلها بسهولة أكبر.

ملحقات لحمايتك من البرد

ان البدلة المقاومة للماء 7 ملم مثالية لحمايتك من البرد. لكن حذار ، هذا لا يكفي. لا يزال جسمك يعاني من آثار انخفاض درجات حرارة الماء في الشتاء. من أجل الاستفادة من الحماية المثلى ، ارتدِ قمصانًا أخرى من النيوبرين (سراويل قصيرة ، إلخ). ارتدِ أيضًا إكسسوارات مثل القفازات ، والأحذية الطويلة ، وقناع الرأس الذي يزيد سمكه عن 6.5 مم.

_ تحقق من ارتداء بذلتك

ان تبلى بعض اجزاء بذلة الغوص اسرع بكثير من كل اجزاء اخرى. هذا هو الحال بشكل خاص في المنشعب والإبط. قبل الجلسة ، تذكر أن تتحقق من أن هذه الأجزاء لا تزال في حالة جيدة ، خاصةً على الطراز المقاوم للماء. إذا كان التآكل متقدمًا ، فمن المحتمل أن تتمزق البدلة ، مما سيسمح بدخول الماء ويخفض درجة حرارة جسمك بسرعة كبيرة.

بدلة مناسبة تماما

دائما من ارتداء بذلة تناسب جسمك تماما. هذا يجعل حركاتك أسهل وأكثر سلاسة ويساعد على حمايتك من البرد عن طريق الحد من كمية الهواء في البدلة. لذلك ، من الضروري اختيار الحجم المناسب لبدلة الغوص الخاصة بك. لا تتردد في تعديله بحيث يكون قريبًا من جسمك.

أسئلة شائعة

كيف تعرف ما إذا كانت بذلة الغوص مقاس 7 مم هي الحجم المناسب؟

يتم تصنيف بدلات الغوص مقاس 7 مم عمومًا إلى عدة فئات. يوجد للرجال وللنساء وللصغار. ثم عليك أن تجد الحجم المناسب في الفئة التي تناسبك. بشكل عام ، تقدم كل علامة تجارية العديد من مخططات الحجم التي تشير إلى الطول ومحيط الصدر ومحيط الخصر ومحيط الفخذ الذي يتوافق مع كل حجم. ارجع إلى هذه الجداول لتجد البدلة بمقاسك.

كيف تسترجع بدلة غوص مقاس 7 مم كبيرة جدا؟

اذا كانت البدلة مقاس 7 مم كبيرة جدا ، يمكنك دائما محاولة اعادتها او استبدالها للموزع. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيمكنك تغيير حجمه. بعض الخياطين متخصصون في التعديلات المخصصة لبدلات الغوص. سيكونون قادرين على تكييف الثوب مع قياساتك دون التأثير على صفاته المقاومة للماء.

هل البدلة 7 ملم مناسبة لركوب الامواج؟

ان بذلات ركوب الامواج رقيقة بشكل عام. متوسط سمكها 3 مم. يوفر هذا حرية الحركة المثلى ، خاصة في التجديف. لهذا السبب ، فإن البدلة التي يبلغ قطرها 7 مم أقل ملاءمة إلا إذا كنت تخطط للتصفح في المياه الباردة. في الحالة الأخيرة ، ستكون البدلة السميكة ممتازة لإبقائك دافئًا

كيف ترتاح بذلة 7 ملم؟

بعد فترة تخزين طويلة ، قد تصلب البدلة 7 مم. يمكنك الاسترخاء بشكل جيد. الاستحمام بالماء الفاتر لمدة ساعة إلى أربع ساعات يساعد على تحقيق ذلك. لا ينصح دائمًا بالذهاب إلى الغسالة. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى دائمًا بغسل بدلة الغوص بالماء الفاتر بعد كل استخدام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية ارتداء بذلة الغوص, wikihow.com
  2. كيف تختار بدلة غطس سكوبا؟, subea.fr
  3. كيف تختار بدلة غطس سكوبا المناسبة؟, subchandlers.com
  4. , top-star.fr
  5. &, athleduweb.be
  6. كيف تلبس بدلة الغوص الخاصة بك؟, youtube.com
  7. ، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، افضل بدلات غطس الماء البارد للبقاء دافئة, scubadiving.com
  8. , theadventurejunkies.com
  9. , leisurepro.com
  10. , santarosabluehole.com
  11. , boutiqueplongequilibre.com
  12. , bubble-diving.com
  13. من خصم, cdiscount.com
  14. امازون., amazon.co.uk
  15. تعريف بذلة سكوبرو مان 7 مم-بلانت بلونج, planet-plongee.fr
  16. ان بدلة غوص 5 مم الى 7 مم: بيوتشات سكوببرو ..., planet-plongee.fr
  17. كرسى 7 ملم بدلة غوص مقارنة لعام 2021 ..., matos-plongee.com
  18. SCD 100 7 مم بدلة غطس من النيوبرين ..., decathlon.fr
  19. , loisirs3000.fr
  20. شركة امازون., amazon.co.uk
  21. , scubazar.fr
  22. , auvieuxcampeur.fr
  23. , site-annonce.fr
  24. , nootica.fr
  25. , scubawind.com
  26. , cabesto.com
  27. , scubawind.com
  28. , palanquee.com
  29. , atelierdelamer.com
  30. , arimair.fr
  31. , selectos.eu
اقرأ المزيد
اختيارنا
Omer Master Team 7 mm
عمر ماستر تيم 7 ملم
Subea SCD 100
سوبيا إس سي دي 100
Subea SCD500
Subea SCD500
Beuchat Espadon Prestige Long John
بيتشات إسبادون برستيج لونج جون

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!