أفضل باقات 4G2024

هل تخطط لتغيير عرض 4G ولكن يبدو أنك تائه في غابة المقترحات؟ لا مشكلة ! بفضل دليل الشراء الخاص بنا ، ستجد بسهولة أفضل خطة 4G تتكيف مع عاداتك وميزانيتك. وبالتالي ، قمنا بمقارنة حزم 4G التي يقدمها المشغلون الفرنسيون لهذا العام.

باقة 4G / 5G مجانية بدون التزام 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

باقة 4G / 5G مجانية بدون التزام

أفضل خطة 4G في عام 2024

يقدم المشغل المجاني أفضل عرض 4G في الوقت الحالي. مع هذه الخطة ، استفد من 150 جيجابايت / شهر ، مع العديد من المزايا لمشتركي Freebox.

19.99 يورو في الشهر

مقابل 19.99 يورو شهريًا فقط ، تقدم Free خطة 4G / 5G بدون التزام. استمتع بظرف بيانات سعة 150 جيجا بايت ، بما في ذلك 25 جيجا بايت إذا كنت مسافرًا. يمكنك إجراء مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في فرنسا ، وكذلك إلى الهواتف المحمولة في كندا والولايات المتحدة والإدارات الخارجية. استفد أيضًا من عدد غير محدود من الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة في فرنسا وفي الأقسام الخارجية. سيستفيد مشتركو Freebox من اتصال 4G / 4G غير محدود. تستهدف هذه الخطة بشكل خاص المسافرين الذين لديهم 25 جيجابايت من الإنترنت المتاح من أكثر من 65 وجهة ومكالمات غير محدودة في أكثر من 100 دولة ، دون أي تكلفة إضافية. أخيرًا ، بفضل تطبيق Uber Eats ، يمكنك متابعة Ligue 1 من هاتفك الذكي.

باقة 200 جيجا من NRJ mobile 2
8

باقة 200 جيجا من NRJ mobile

افضل خطة 4G للمبتدئين

يقدم لك NRJ mobile خطة 4G 200 جيجابايت بتكلفة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، ستستمتع بالعديد من المزايا ، بما في ذلك المكالمات غير المحدودة في البر الرئيسي لفرنسا.

14.99 يورو في الشهر

تقدم NRJ Mobile لعملائها خطة 4G مفيدة بشكل خاص. ستستمتع بـ 200 جيجا بايت إنترنت 4G في فرنسا. يقدم لك مشغل الهاتف المحمول هدية صغيرة من خلال مرافقتك إلى الولايات المتحدة وإلى الأقسام الخارجية. بصرف النظر عن البر الرئيسي لفرنسا ، ستستفيد أيضًا من مكالمات ورسائل نصية غير محدودة لـ 30 وجهة في أوروبا بما في ذلك 27 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى أيسلندا وليختنشتاين والنرويج و 8 أقسام خارجية. سيسمح لك هذا العرض المحدود قبل كل شيء بتصفح الإنترنت وتحريك شبكاتك الاجتماعية وتنفيذ جميع أنشطتك على الويب بسعر لا يُضاهى.

باقة سوش 70 جيجا 3
7

باقة سوش 70 جيجا

استفد من باقة 70 جيجا 4G التي تقدمها Sosh. هذا العرض لمن يسافر كثيرا. وأنت ، متى ستذهب إلى سوش؟

24.99 يورو في الشهر

للاستفادة من باقة 4G دون قيود ، اختر هذا العرض من Sosh. يوفر لك المشغل مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة في البر الرئيسي لفرنسا. سيكون لديك أيضًا متسع من الوقت لإجراء مكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في الولايات المتحدة وكندا ، وكذلك إلى الخطوط الأرضية في أوروبا أو أندورا أو الأقسام الخارجية. ستستفيد أيضًا من رسائل SMS غير محدودة لهذه الوجهات.

يستهدف هذا العرض من Sosh بشكل خاص الأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر ، حيث يتيح لك أيضًا الاستمتاع بـ 70 جيجابايت من الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، كما لو كنت في فرنسا. هذه هي الميزة الرئيسية لحزمة Sosh هذه.

Forfait 100 Go RED بواسطة SFR 4
7

Forfait 100 Go RED بواسطة SFR

لأولئك الذين يبحثون عن باقة إنترنت 4G جديدة ، جرب عرض SFR 100 جيجا بايت. يقدم لك Red العديد من المزايا عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالإنترنت والمكالمات.

15 يورو / شهر

تساعدك خطة 100 جيجابايت RED by SFR على إدارة تواجدك عبر الإنترنت بشكل جيد ، دون أي التزام أو سعر ، والتي تتضاعف بعد عام واحد من الاستخدام. إذا تجاوزت خطتك خلال الشهر ، يمنحك المشغل إمكانية إعادة شحن حسابك 4 مرات. أثناء التنقل ، استمتع ب 12 جيجابايت إضافية من الإنترنت. لاحظ أن SFR تتمتع بجودة شبكة 4G لا مثيل لها. تقدم SFR أيضًا العديد من المزايا من حيث المكالمات والرسائل النصية القصيرة. هذه غير محدودة في منطقة العاصمة الفرنسية وفي DOM-TOMs ، باستثناء مايوت. تظل هذه المكالمات والرسائل النصية القصيرة غير محدودة بالنسبة للاتحاد الأوروبي.

دليل التسوق • 2024

أفضل حزمة 4G

حاجة محددة؟

أفضل خطة 4G في عام 2024

افضل خطة 4G للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل باقات 4G

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
باقة 4G / 5G مجانية بدون التزام 5
9
باقة 200 جيجا من NRJ mobile 6
8
باقة سوش 70 جيجا 7
7
Forfait 100 Go RED بواسطة SFR 8
7
اختيارنا
باقة 4G / 5G مجانية بدون التزام
باقة 200 جيجا من NRJ mobile
باقة سوش 70 جيجا
Forfait 100 Go RED بواسطة SFR
يقدم المشغل المجاني أفضل عرض 4G في الوقت الحالي. مع هذه الخطة ، استفد من 150 جيجابايت / شهر ، مع العديد من المزايا لمشتركي Freebox.
يقدم لك NRJ mobile خطة 4G 200 جيجابايت بتكلفة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، ستستمتع بالعديد من المزايا ، بما في ذلك المكالمات غير المحدودة في البر الرئيسي لفرنسا.
استفد من باقة 70 جيجا 4G التي تقدمها Sosh. هذا العرض لمن يسافر كثيرا. وأنت ، متى ستذهب إلى سوش؟
لأولئك الذين يبحثون عن باقة إنترنت 4G جديدة ، جرب عرض SFR 100 جيجا بايت. يقدم لك Red العديد من المزايا عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالإنترنت والمكالمات.
الإنترنت (بالجيجابايت)
150
200
70
100
الإنترنت الدولي
25
10
70
12
المكالمات (في فرنسا الحضرية)
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة (في فرنسا)
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
نوع العقد
دون التزام
دون التزام
دون التزام
دون التزام

دليل شراء حزمة 4G

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حزمة 4G

فيما يتعلق باقات 4G ، فالخيار واسع جدًا. يقدم المشغلون المزيد والمزيد من العروض الجذابة. للعثور على الشيء الذي يلبي احتياجاتك ، عليك أن تضع في اعتبارك العديد من المعايير وتضع دائمًا احتياجاتك وعادات الاستهلاك في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - عادات الاستهلاك الخاصة بك

قبل الاشتراك في باقة 4G ، اذكر أولاً ما هي احتياجاتك على الإنترنت. هل ترغب في الوصول الدائم إلى رسائل البريد الإلكتروني وحسابات الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك. ؟ هل ترغب في الحصول على وصول غير محدود للعب الألعاب عبر الإنترنت في أي وقت؟ هل تقوم بتسجيل الدخول غالبًا إلى YouTube أو ما شابه ذلك لمشاهدة مقاطع الفيديو؟ إذا كان الأمر يتعلق بالوصول إلى حساباتك الاجتماعية ورسائلك ، فسيكون الحد الأدنى للحزمة كافياً. وإلا فستحتاج إلى عرض أعلى

المعيار رقم 2 - مع او بدون التزام؟

من خلال الاشتراك في باقة مع الالتزام ، سوف تتمتع بالعديد من المزايا مثل الهاتف المقدم بسعر مغر للغاية. ومع ذلك ، ستخضع لأدنى حد من التأخير قبل أن تتمكن من إنهاء عرضك. تسمح لك الحزمة غير الملزمة بالإلغاء إذا لزم الأمر ، دون الانتظار لفترة تستمر غالبًا من 12 إلى 24 شهرًا. بشكل عام ، تعتبر العروض غير الملزمة عالية جدًا مقارنة بالحزم ذات الالتزامات

المعيار رقم 3 - ، ، ، ، //

إذا قمت بالاشتراك في خطة 4G ، فلن تستفيد فقط من الاتصال بالإنترنت ولكن العديد من الخيارات الأخرى مثل المكالمات والرسائل القصيرة غير المحدودة. يقدم بعض المشغلين أيضًا خيارات وتطبيقات التلفزيون التي تتيح لك ، من بين أشياء أخرى ، متابعة مباريات Ligue 1. تذكر مشاهدة هذه الإضافات قبل اختيار العرض الذي يناسبك.

المعيار رقم 4 - نوع المشغل

للحصول على أقصى قدر من الضمانات ، من الحكمة الاشتراك في عرض يقدمه عامل لديه خبرة بالفعل. بشكل عام ، يعرف هذا النوع من المشغلين احتياجات المستخدمين. سيقدمون لك حزمًا وأسعارًا تلبي احتياجاتك وفي حالة حدوث مشاكل ، سيتم مساعدتك من قبل أفضل الفنيين الحاليين.

المعيار رقم 5 - ملحق السفر

غالبا ما يكون الفرق بين عروض حزمة 4G العديدة في الخيارات الدولية ، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو المكالمات. تزداد أسعار الباقات وفقًا لعدد البلدان التي يمكنك الوصول إليها ، وكذلك الحال بالنسبة إلى gigas الموجودة تحت تصرفك. أيضًا ، إذا كنت تسافر بشكل متكرر ، فسيكون من المثير للاهتمام الاشتراك في العروض المناسبة حتى لا تكون محدودة أثناء سفرك.

كيف تحفظ خطتك؟

غالبا ما ننسى تقييد استهلاكنا للبيانات ، مما يعرضنا للمخاطر التالية: سرعة مخفضة وتعديل السرعة أو حظرها. هذا يختلف من مشغل لآخر ولكن بشكل عام ، فإن عدم اليقظة سوف يسبب لك مشاكل ويمكن أن يحرمك من الإنترنت في لحظة حاسمة. ، يُنصح باستخدام Wifi عندما تتاح لك الفرصة. على سبيل المثال ، إذا كنت في مطعم أو فندق أو مؤسسة تتيح لك الوصول إلى شبكة Wifi ، فلا تتردد في الاستفادة منها. وأولئك الموجودين في الخلفية (أولئك الذين يرسلون إليك إشعارات على الشبكات الاجتماعية). أخيرًا ، قم بتحديث التطبيقات عندما تتاح لك الفرصة ، خاصةً بمجرد وصولك إلى Wifi.

خطة 4G بدون التزام أو دعم؟

خطة 4G بدون التزام

لا تلزمك الحزمة غير الملزمة بأي شيء تقريبًا. من خلال الاشتراك في هذا النوع من العروض ، يمكنك الاستفادة من 4G دون الاشتراك في عقد وإذا قمت بالإلغاء ، فلن تدين بشيء لمشغل الشبكة. ومع ذلك ، لن تستفيد من الدعم الذي يقدمه المشغل الذي يزودك فعليًا بهاتف قد يكون مكلفًا في السوق ، بالإضافة إلى مزايا أخرى من حيث أسعار الاشتراك.

خطة 4G المدعومة

توفر لك باقة 4G مع الالتزام الميزة الرئيسية للاستفادة من الهاتف الذي ستدفعه شيئًا فشيئًا مع كل دفعة شهرية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكلف هذا الهاتف أقل بكثير مما لو كنت قد اشتريته من الرف. من ناحية أخرى ، يتطلب منك هذا النوع من الحزمة الانتظار حتى نهاية عقد الاشتراك قبل أن تتمكن من الإلغاء.

النتيجة

إذا كنت تستخدم 4G الإنترنت للعمل ، فمن المنطقي الاشتراك في خطة مع الالتزام. سيشجعك هذا على جعل التزامك مربحًا. من ناحية أخرى ، إذا كانت لديك احتياجات عرضية فيما يتعلق بـ 4G ، فستناسبك الخطة غير الملزمة تمامًا.

نصائح

استخدم WiFi

لتجنب تفجير خطتك الشهرية بعد أسبوعين ، فكر في العثور على نقاط وصول Wifi واستخدامها لتحديث جهازك بانتظام. هذا سيوفر عليك الكثير من المال.

تعطيل تطبيقات الخلفية

تستهلك هذه التطبيقات الكثير من البيانات ، وبدون أن تدرك ذلك ، تستنفد حصتك الشهرية. لذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى ذلك كثيرًا ، فقم بإلغاء تنشيط هذه التطبيقات التي تعرض الإشعارات التي ، علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون متطفلة تمامًا.

_ اجراء التحديثات

قم بتحديث تطبيقاتك بانتظام ، وخاصة التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا. تذكر تهيئة جهازك بحيث تتم التحديثات فقط عبر شبكة WiFi.

زيارة المقارنين على الانترنت

تتغير أسعار مشغلي 4G بشكل متكرر وسريع. أيضًا ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من أفضل الأسعار ، فقم بزيارة المقارنات عبر الإنترنت وكذلك المنتديات المخصصة لباقات 4G ، فسيتيح لك ذلك العثور على أفضل العروض.

التمتع بالعديد من الاضافات

يقدم لك مشغلو 4G هدايا بالإضافة إلى مظروف البيانات. المكالمات والرسائل القصيرة غير المحدودة والتلفزيون والمزيد من بين هذه الهدايا المجانية. تذكر أن تعرف ما هي هذه الهدايا واستمتع بها.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل خطة 4G؟

تعتمد أفضل خطة 4G على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي أفضل ناقلات 4G؟

أفضل مشغلي 4G SFR و SOSH و Free.

ما هو النطاق السعري لحزمة 4G جيدة؟

يتراوح سعر باقات الـ 4G من 10 إلى 20 يورو

في الوقت الحالي ، تقدم SOSH أفضل عرض دولي.

كيف يمكنني حفظ حزمتى؟

يمكنك استخدام عدة طرق للحفظ ، الأفضل هو استخدام Wifi عندما يكون ذلك ممكنًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Bouygues Telecom., Trustpilot.com
  2. ما هو النطاق العريض المحمول 4G؟, Which.co.uk
  3. ان اسطورة 4G: ما تحتاج الى معرفته., Consumereports.org
  4. , Connexionfrance.com
  5. , Bestbuy.com
  6. , Lesnumeriques.com
  7. , En.selectra.info
  8. , Survivefrance.com
  9. , Opensignal.com
  10. , Rewheel.fi
  11. , meilleurmobile.com
  12. , comparateur-forfait.bfmtv.com
  13. , routeur-5g.fr
  14. , ariase.com
  15. , frandroid.com
  16. , jechange.fr
  17. , myforfaitmobile.com
  18. , routeur4g.fr
  19. , monpetitforfait.com
  20. , red-by-sfr.fr
  21. , zoneadsl.com
  22. , clubic.com
  23. , mobile.free.fr
  24. , bouyguestelecom.fr
  25. , quechoisir.org
  26. , routeur-4g.com
  27. , shop.sosh.fr
  28. , nrjmobile.fr
  29. , bhmag.fr
  30. , frandroid.com
  31. , bhmag.fr
  32. , boutique.orange.fr
  33. , jeuxvideo.com
  34. , jeuxvideo.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
باقة 4G / 5G مجانية بدون التزام 9
باقة 4G / 5G مجانية بدون التزام
باقة 200 جيجا من NRJ mobile 10
باقة 200 جيجا من NRJ mobile
باقة سوش 70 جيجا 11
باقة سوش 70 جيجا
Forfait 100 Go RED بواسطة SFR 12
Forfait 100 Go RED بواسطة SFR

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!