أفضل 4 بوصة الهواتف الذكية2024

يهيمن على سوق الهواتف الذكية طرازات 5 بوصات وما فوق. للحصول على فكرة ، سيكون لدى iPhone 12 المستقبلي شاشة بحجم 5.1 بوصة مقارنة بـ 6.7 بوصة لإصدار Pro Max. بجانبه ، يكتسب الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات تقدمًا. هل أنت أيضًا من محبي الهواتف الصغيرة؟ اقرأ هذا الدليل للتعرف على أفضل الهواتف الذكية مقاس 4 بوصات.

هاتف Samsung Galaxy S4 mini 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

هاتف Samsung Galaxy S4 mini

أفضل هاتف ذكي مقاس 4 بوصات في عام 2024

تم إطلاق Samsung Galaxy S4 mini في عام 2013 ، ولا يزال يغري. مدمج وقوي وبأسعار معقولة ، فهو يحتوي على كل ما يلزم لتلبية متطلبات عشاق الهواتف الذكية الصغيرة.

انظر السعر

بفضل شاشته التي يبلغ حجمها 4.3 بوصة ، يُطلق على هذا الهاتف الذكي اسم Galaxy S4 mini. حجمها الصغير هو قوتها ويحسن بشكل كبير قبضتها. تمت إضافة تصميم Samsung النموذجي إلى هذه الأبعاد المخفضة مع حواف مستديرة والزر الرئيسي الموجود أسفل شاشة OLED بدقة 540 × 960 بكسل.

من حيث التكوين ، ليس لدى Samsung Galaxy S4 mini ما يحسده على الموديلات الحديثة. يوفر معالج 1.7 جيجا هرتز ثنائي النواة سرعة تنفيذ مرضية للغاية. وهي مبطنة بذاكرة داخلية 8 جيجا قابلة للتوسيع. توفر الكاميرا الرئيسية ذات المستشعر المزدوج بدقة 8 ميجابكسل جودة صور استثنائية. والأفضل من ذلك ، أن جهاز Galaxy S4 mini يدعم شبكة 4G / LTE ويقدم مجموعة كبيرة من الميزات التي توسع مجال استخدامه.

Teeno FR4-Or 2
7

Teeno FR4-Or

افضل هاتف ذكي 4 بوصات للمبتدئين

فاز جهاز Teeno FR4-Or بجائزة أفضل هاتف ذكي بحجم 4 بوصات. يتم عرض هذا النموذج بأقل من 36 يورو ، ولديه بعض الصفات غير المتوقعة التي قد تقنعك بتبنيه.

انظر السعر

بسعر لا يتجاوز 40 يورو ، يعد Teeno FR4-Or بلا شك أحد أرخص الهواتف الذكية للمبتدئين في السوق! النموذج بسيط مع شاشة بحجم 4 بوصات و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.بالطبع ، يعمل Teeno FR4-Or على نظام Android.

يوفر جهاز Teeno FR4-Or ذاكرة تخزين بسعة 8 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة micro SD. يتم تقديم توافق 2G / 3G / 4G في هذا النموذج . وهي مجهزة أيضًا بمستشعر رئيسي بدقة 5 ميجابكسل لتخليد أفضل ذكرياتك. تعد فتحة بطاقة SIM المزدوجة ميزة إضافية أعلى الخيارات العادية مثل Wi-Fi و Bluetooth.

Apple iPhone SE 3
8

Apple iPhone SE

افضل هاتف ذكي 4 بوصات متطور

تم إصدار iPhone SE مؤخرًا ، وهو يقدم شاشة 4.7 بوصة لتكوين يليق بأقوى الهواتف الذكية في الوقت الحالي. إنه يستحق مكانه في هذه المقارنة.

انظر السعر

يعد iPhone SE أحد أكبر الاكتشافات في الوقت الحالي. خلف جهاز iPhone 5 airs ، يعد هذا الطراز مركزًا حقيقيًا للتقنية العالية التي تصنفه بين أفضل الهواتف الذكية مقاس 4 بوصات في الوقت الحالي. هذه الشاشة بالرغم من صغر حجمها إلا أنها تستخدم تقنية Retina HD وتوفر شاشة True Tone.

يتميز بشريحة Boinic A13 القوية . في القائمة الطويلة لتكوينه ، يمكننا تثبيت المستشعر الرئيسي بدقة 12 ميجا بكسل مع دعم 4K في وضع الفيديو ، أو الكاميرا الأمامية Face Time HD ، أو وظيفة Touch ID ، أو الجيل السادس من Wifi ، أو شهادة IP67 أو عمر البطارية المرتفع للغاية. 13 ساعة تحت تشغيل الفيديو.

جهاز Crosscall Trekker-M1 Core 4
8

مقاوم

جهاز Crosscall Trekker-M1 Core

افضل هاتف ذكي مقاس 4 بوصات مضاد للماء

تم تصميم Crosscall Trekker-M1 Core ، وهو مقاوم للماء تمامًا وعمر بطارية يصل إلى 30 يومًا ، لمحبي رياضة المشي لمسافات طويلة والمغامرات في الهواء الطلق ، ولكن ليس فقط!

انظر السعر

الغلاف السميك لجهاز Crosscall Trekker-M1 Core مثير للذكريات. إنه بالفعل هاتف ذكي مقاوم للماء تمامًا ومقاوم للصدمات. لتجنب الفوضى ، تقتصر شاشته على 4.5 بوصة. المناولة مضمونة! سوف يسعد عشاق التنزه والتخييم. تم تصميم الهاتف الذكي للتكيف مع الظروف القاسية. تتراوح استقلالية بطاريتها التي تبلغ 3000 مللي أمبير في الساعة من 20 ساعة في الاتصال إلى 30 يومًا في وضع الاستعداد .

يلتقط جهاز Crosscall Trekker-M1 Core مغامراتك بكاميرات 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. يوفر الهاتف الذكي مساحة تخزين تبلغ 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 128 جيجا بايت ، ويعمل الجهاز بنظام أندرويد 6 مارشميلو ومتوافق مع الجيل الرابع.

دليل التسوق • 2024

أفضل هاتف ذكي 4 بوصة

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي مقاس 4 بوصات في عام 2024

افضل هاتف ذكي 4 بوصات للمبتدئين

افضل هاتف ذكي 4 بوصات متطور

افضل هاتف ذكي مقاس 4 بوصات مضاد للماء

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل 4 بوصة الهواتف الذكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
هاتف Samsung Galaxy S4 mini 5
8
Teeno FR4-Or 6
7
Apple iPhone SE 7
8
جهاز Crosscall Trekker-M1 Core 8
8
اختيارنا
هاتف Samsung Galaxy S4 mini
Teeno FR4-Or
Apple iPhone SE
جهاز Crosscall Trekker-M1 Core
تم إطلاق Samsung Galaxy S4 mini في عام 2013 ، ولا يزال يغري. مدمج وقوي وبأسعار معقولة ، فهو يحتوي على كل ما يلزم لتلبية متطلبات عشاق الهواتف الذكية الصغيرة.
فاز جهاز Teeno FR4-Or بجائزة أفضل هاتف ذكي بحجم 4 بوصات. يتم عرض هذا النموذج بأقل من 36 يورو ، ولديه بعض الصفات غير المتوقعة التي قد تقنعك بتبنيه.
تم إصدار iPhone SE مؤخرًا ، وهو يقدم شاشة 4.7 بوصة لتكوين يليق بأقوى الهواتف الذكية في الوقت الحالي. إنه يستحق مكانه في هذه المقارنة.
تم تصميم Crosscall Trekker-M1 Core ، وهو مقاوم للماء تمامًا وعمر بطارية يصل إلى 30 يومًا ، لمحبي رياضة المشي لمسافات طويلة والمغامرات في الهواء الطلق ، ولكن ليس فقط!
شاشة
4.3 بوصة Super AMOLED 16.7 مليون لون
4 بوصات عالية الوضوح
4.7 بوصة Retina HD مع شاشة True Tone
4.5 بوصة ، 854 × 480 بكسل ، 16 مليون لون
ذاكرة الوصول العشوائي / ذاكرة القراءة فقط
1.5 جيجا بايت / 8 جيجا بايت
1 جيجا / 8 جيجا
2 جيجا بايت / 64 جيجا بايت
2 جيجا بايت / 16 جيجا بايت
ذاكرة تخزين قابلة للزيادة
Micro SDXC حتى 64 جيجا بايت
نعم
لا
Micro SD حتى 64 جيجا بايت
عظم
أندرويد 4.2.2 جيلي بين
أندرويد 7
iOS 13
أندرويد 6.0.1 مارشميلو
مجسات الصور
8 ميجابكسل ضبط تلقائي للصورة ، كاميرا أمامية 1.9 ميجابكسل
كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و 2 ميجابكسل
12 ميجابكسل مع HDR تلقائي وفيديو 4K حتى 60 إطارًا في الثانية ، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل مع Facetime HD و HDR تلقائي
8 ميجا بكسل مع فلاش LED + ضبط تلقائي للصورة

دليل شراء هاتف ذكي 4 بوصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار هاتف ذكي 4 بوصة

اختيار الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات ليس عشوائيًا. هناك مجموعة واسعة من النماذج ذات الخصائص والتكوينات المختلفة للغاية. لذلك من الضروري إيلاء اهتمام خاص للعديد من معايير الاختيار المهمة للغاية. يساعد هذا في تجنب الوقوع في نموذج لن يلبي متطلباتك في النهاية.

المعيار رقم 1 - النطاق

مثل فئات الهواتف الذكية الأخرى ، يتم تصنيف تلك المجهزة بشاشة مقاس 4 بوصات إلى عدة نطاقات. منطقيًا ، لن يكون نموذج المبتدئين قادرًا على التنافس مع نموذج من الدرجة الأولى من حيث الأداء والجودة. لوحظ فرق كبير ، يمكن أن يصل إلى عدة مئات من اليورو ، على مستوى السعر. بشكل عام ، فإن اختيار النطاق يعتمد بالتالي على توقعاتك ، ولكن قبل كل شيء على ميزانيتك. يناسبك نموذج الدخول إذا كانت ميزانيتك أقل من 150 يورو. يتكلف الهاتف الذكي متوسط المدى مقاس 4 بوصات ما بين 150 دولارًا و 300 دولارًا . سيتعين عليك دفع 400 يورو على الأقل لتحمل نموذجًا من الطراز الأول.

المعيار رقم 2 -

يستهلك الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات بطارية أقل من الطراز ذو الشاشة الأكبر. على الرغم من كل شيء ، يظل استقلالية البطارية معيارًا رئيسيًا للاختيار. الهدف هو اختيار نموذج يوفر فترة استخدام ممتدة بين شحنتين. سيمنع هذا أعطال البطارية في اللحظة غير المناسبة. النماذج المعروضة في السوق لديها استقلالية شديدة التنوع. يعمل البعض من 6 إلى 8 ساعات في الاتصال بينما يخرج البعض الآخر بعد عدة أسابيع. لا تنس النظر في وقت الشحن. في الواقع ، لا يوصى باستخدام الجهاز المستخدم أثناء شحن البطارية

المعيار رقم 3 - ذاكرة تخزين

تتبع سعات التخزين الداخلية للهواتف الذكية مقاس 4 بوصات الاتجاه التصاعدي العام. تقدم بعض الطرز اليوم مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. ومع ذلك ، فإن البعض الآخر يقتصر على 8 جيجا بايت / 16 جيجا بايت / 32 جيجا بايت الكلاسيكية . من الأنسب شراء هاتف ذكي بمساحة تخزين عالية إذا كنت ستحتفظ بكميات كبيرة من البيانات عليه. تحقق مما إذا كانت مساحة التخزين قابلة للتوسيع. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك إدخال بطاقة micro SD للحصول على ذاكرة تخزين إضافية

المعيار رقم 4 - الكاميرا

مثل أي هاتف ذكي حديث ، تُستخدم أيضًا تلك المجهزة بشاشة مقاس 4 بوصات لالتقاط الصور. للحصول على لقطات مرضية ، يجب عليك اختيار نموذج مجهز بوحدة صور قوية . ستجد هواتف ذكية مقاس 4 بوصات قادرة على التنافس مع بعض الهواتف الضوئية. بالإضافة إلى المستشعر الرئيسي ، يجب أن توفر الكاميرا الأمامية أيضًا جودة صور لائقة ، خاصة إذا كنت ترغب في التقاط صور سيلفي لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

المعيار رقم 5 - الوزن

ونحن نختار هاتف ذكي مقاس 4 بوصات لأبعاده الصغيرة ، ولكن أيضًا لوزنه. سيكون من غير الضروري شراء نموذج صغير الحجم ، لكنه يزن بقدر ما يزن الفابلت. من الناحية المثالية ، يزن الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات ما بين 200 جرام و 350 جرامًا . النماذج المقاومة للماء والصدمات أثقل. في الواقع ، يزيد الغلاف الواقي الإضافي من وزن الجهاز.

كيفية استخدام هاتف ذكي مقاس 4 بوصات؟

يتم استخدام هاتف ذكي مقاس 4 بوصات مثل أي هاتف ذكي آخر. لذلك لا توجد طريقة أو تقنية معينة للتعامل مع هذا النوع من الأجهزة. من ناحية أخرى ، سوف تستفيد من زيادة الراحة من حيث التعامل .

لاحظ أيضًا أن أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بوصة مصممة لتجعل حياتك أسهل. لذلك لن تواجه صعوبة في التكيف مع عمليات التلاعب المختلفة حتى لو كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا بوصة لأول مرة.

الأنواع المختلفة 4 بوصة الهواتف الذكية

هناك 3 أنواع رئيسية من الهواتف الذكية بوصة. هذه تختلف في خصائصها ، ولكن أيضًا في تصميماتها. كل نوع له إيجابياته وسلبياته وأهدافه.

الهاتف الذكي "صغير" مقاس 4 بوصات

هذه هي الهواتف الذكية التي هي نسخة أصغر من نموذج مرجعي. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، لطرازات Samsung S3 mini و S4 mini و S5 mini . فهي ليست أصغر من النماذج المرجعية فحسب ، ولكنها أيضًا أقل كفاءة إلى حد ما. لا يزال هذا الانخفاض في الأداء محدودًا للغاية. لذلك يظل النموذج المصغر مشابهًا للنموذج المرجعي. من ناحية أخرى ، يتم توزيعها بأسعار أكثر فائدة.

مزايا

  • سعر في المتناول
  • قدرة ممتازة على المناورة
  • نفس النطاق مثل النموذج المرجعي

سلبيات

  • انخفاض طفيف في الأداء
  • انخفاض جودة الصورة

لمن ؟

يصل هذا النوع من الهواتف الذكية بوصة إلى جمهور عريض جدًا. يمكن استخدامه من قبل المراهقين ، ولكن أيضًا من قبل البالغين ، سواء كانوا مبتدئين أو معتادون على التعامل مع الهواتف الذكية.

_ _ _

هذه نماذج مصممة للتعامل مع الظروف الخارجية القاسية. إن الهاتف الذكي المقاوم للماء مقاس 4 بوصات لا يقاوم البقع فحسب ، بل يقاوم أيضًا الانغماس الكامل لفترة طويلة أو أقل. كما أن لها غلافًا شديد المقاومة يحميها من الصدمات. تتمتع بطاريته بعمر طويل جدًا . في بعض الحالات ، يمكن استخدامه كبنك طاقة لشحن الأجهزة الأخرى.

مزايا

  • مقاومة الماء والصدمات
  • عمر بطارية طويل
  • هاتف ذكي قوي وعملي

سلبيات

  • هاتف ذكي ثقيل وسميك
  • أداء محدود

لمن ؟

يستهدف الهاتف الذكي المقاوم للماء مقاس 4 بوصات في المقام الأول عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة والرحلات البرية. كما أنها مثالية للمهنيين الذين يعملون في ظروف صعبة في مواقع البناء وفي المناطق الرطبة وغير المستوية.

الهاتف الذكي المتطور 4 بوصة

يبرز الهاتف الذكي المتطور مقاس 4 بوصات من بين الحشود في عدة نقاط. لديها تكوين متفوق (المعالج ، ذاكرة الوصول العشوائي ، التخزين الداخلي ...). لذلك فهو أكثر كفاءة ويوفر أيضًا جودة صور أفضل بكثير . الشيء نفسه ينطبق على المواد والتشطيبات الخاصة بهم. نجد في هاتف ذكي متطور مكون من 4 شرائح مواد مثل الألومنيوم المصقول والكريستال.

مزايا

  • جهاز قوي وفعال
  • جودة صور ممتازة
  • تشطيبات راقية

سلبيات

  • السعر مرتفع
  • استخدام محدود في بعض الأحيان

لمن ؟

يتطلب شراء هاتف ذكي متطور مقاس 4 بوصات الكثير من المال. لذلك من الضروري أن يكون لديك ميزانية كبيرة لتحمل هذا النوع من الأجهزة ، وسعره ليس في متناول جميع الميزانيات.

هاتف ذكي مقاس 4 بوصات يعمل بنظام Android أو iOS؟

هاتف ذكي 4 بوصة يعمل بنظام Android

الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android مقاس 4 بوصات هو الأكثر شيوعًا. يقوم نظام تشغيل Google بتجهيز الغالبية العظمى من الهواتف الذكية المباعة في جميع أنحاء العالم. إنه موجود في عدة إصدارات ويتم تقديمه بتحديثات منتظمة. يعد هاتف Android الذكي مقاس 4 بوصات سهل الاستخدام ويوفر العديد من الميزات. يأتي أيضًا مع قائمة طويلة جدًا من التطبيقات ، يمكن تنزيل معظمها مجانًا.

هاتف ذكي مقاس 4 بوصات يعمل بنظام iOS

يعد الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات الذي يعمل بنظام iOS أكثر ندرة. يتعلق الأمر فقط بالنماذج التي تقدمها Apple. تشتهر الهواتف الذكية للعلامة التجارية بأدائها الرائع وجودتها الممتازة. ومع ذلك ، فإن استخدامها مقيد بدرجة أكبر نظرًا لتوافقها المحدود مع أجهزة Apple الأخرى.

النتيجة

لذلك يمكنك اختيار هاتف ذكي يعمل بنظام iOS مقاس 4 بوصات إذا كنت تعمل في بيئة Apple كاملة أو أقل (MacBook و iPad و iPhone وما إلى ذلك). إذا كنت لا تستخدم أي جهاز آخر من ماركة Apple ، فانتقل إلى هاتف ذكي يعمل بنظام Android مقاس 4 بوصات.

لماذا تشتري هاتف ذكي مقاس 4 بوصات؟

القدرة على المناورة

بفضل أبعاده ووزنه المنخفض ، يوفر الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات قبضة أفضل مقارنة بالموديل XXL.

الثمن

يعد الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات أرخص بشكل عام من طراز 5 بوصات وما فوق. لذلك ستوفر الكثير من المال عن طريق اختيار هذا النوع من الهواتف الذكية.

عمر البطارية

تستهلك الشاشة جزءًا كبيرًا من الطاقة التي توفرها البطارية. إذا كانت صغيرة ، فإنها تستهلك أقل. ستستفيد بعد ذلك من زيادة في الاستقلالية عن طريق تفضيل هاتف ذكي مقاس 4 بوصات على طراز XXL.

البصمة الصغيرة

إذا كنت لا تحب الفوضى ، فإن الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات يناسبك. تنزلق بسهولة في جيوبك ولا تأخذ مساحة كبيرة في المحافظ والحقائب المدرسية.

العروض

من المسلم به أن الهواتف الذكية مقاس 4 بوصات أقل كفاءة بشكل عام من الطرز الأكبر. على الرغم من كل شيء ، هناك العديد من الطرز التي تحتوي على تكوينات مدهشة ، ولكن بأسعار معقولة أكثر من أي وقت مضى.

يعتمد الحكم الذاتي على البطارية

على الرغم من أن الشاشة الصغيرة تستهلك طاقة أقل ، إلا أن الاستقلالية ستعتمد بشكل أساسي على البطارية نفسها. لذلك تتمتع بعض الهواتف الذكية ذات البوصة باستقلالية محدودة للغاية بسبب بطارياتها ذات السعة المنخفضة.

نصائح

تفعيل الوضع البسيط.

تتضمن بعض الهواتف الذكية مقاس 4 بوصات وضعًا بسيطًا. هذا هو حال Samsung S4 mini. يمكنك تنشيط هذا الوضع لاستخدام هاتفك الذكي بسهولة أكبر. علاوة على ذلك ، يعد هذا الوضع مناسبًا بشكل أساسي للمبتدئين الذين يستخدمون الهاتف الذكي لأول مرة.

_ تثبيت حماية الشاشة.

من الشائع جدًا أن تنكسر شاشة الهاتف الذكي. قد يؤثر على وظيفة اللمس. لتجنب كسر شاشتك بسرعة ، قم بتثبيت زجاج واقي على الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات الذي تخطط لشرائه.

_ شحن البطارية بشكل صحيح.

لإطالة عمر البطارية ، يمكنك تبني بعض عادات الشحن الصحيحة البسيطة. تجنب استخدام الهاتف الذكي عندما يكون مشحونًا. إذا أمكن ، تجنب أن تصبح البطارية فارغة تمامًا واستخدم علبة شحن مناسبة.

اختر التطبيقات المثبتة بعناية.

يمكن للتطبيقات المشكوك فيها إدخال البرامج الضارة والفيروسات إلى هاتفك الذكي مقاس 4 بوصات. للقيام بذلك ، قم بتنزيل وتثبيت التطبيقات المعروضة في المتاجر الرسمية فقط مثل متجر Google Play ومتجر التطبيقات.

_ قم بتحديث نظامك.

يتم تقديم التحديثات بانتظام على أنظمة التشغيل (Android و iOS) وعلى التطبيقات. تتيح هذه التحديثات زيادة وتحسين قدرات هاتفك الذكي ، ولكن أيضًا لتعزيز حمايته من المخاطر الخارجية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل هاتف ذكي مقاس 4 بوصات؟

يعتمد أفضل هاتف ذكي مقاس 4 بوصات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

اي هاتف ذكي مقاس 4 بوصات يتميز بعمر بطارية افضل؟

لمنع جهازك من التفريغ بسرعة كبيرة ، اختر هاتفًا ذكيًا مقاس 4 بوصات وبطارية تبلغ 3000 مللي أمبير في الساعة أو أكثر.

ما هو أحدث موديل 4 بوصة للهواتف الذكية؟

في كل شهر ، يتم طرح طرازات جديدة من الهواتف الذكية مقاس 4 بوصات في الأسواق. تمت إضافتها إلى كتالوج مليء بالنماذج ، والتي كان بعضها معروضًا في السوق منذ أكثر من 5 سنوات.

هل شاشات الهواتف الذكية مقاس 4 بوصات اقل وضوحا؟

لا يؤثر حجم الشاشة الصغير للهواتف الذكية مقاس 4 بوصات على جودة العرض. يعتمد هذا بشكل أساسي على نوع الشاشة (LED ، AMOLED ، OLED ، إلخ) ودقتها ، وليس أبعادها.

هل الهاتف الذكي مقاس 4 بوصات مصمم للمراهقين؟

من المسلم به أن بعض الهواتف الذكية مقاس 4 بوصات تستهدف المراهقين بشكل خاص. ومع ذلك ، فإن هذه الأجهزة ليست مخصصة لهذه الفئة من المستخدمين. بشكل عام ، يمكن لأي شخص استخدام هاتف ذكي مقاس 4 بوصات طالما أن الجهاز يلبي متطلباته.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختبرنا هاتف iPhone SE الجديد ، وهو الهاتف الذكي ذو الأسعار المعقولة في نطاق Apple, lemonde.fr
  2. Samsung Galaxy S4 Mini رأي الخبراء., samsung.com
  3. , geo.fr
  4. , 60millions-mag.com
  5. شركة كافيار اطلاق هاتف ايفون 12 خاص الى حد ما, quechoisir.org
  6. http://www.minutefacile.com/top-videos/159-top-10-des-conseils-pour-bien-utilisation-son-son-smartphone/, fredzone.org
  7. كيف يعمل الهاتف الذكي, minutefacile.com
  8. من استخدام هاتف Android الذكي الخاص بك بشكل جيد, marketing-mobile.com
  9. , youtube.com
  10. افضل 4 بوصات الهواتف الذكية: 2021 مقارنة - ..., lejustechoix.fr
  11. هواتف ذكية صغيرة الحجم 4 بوصة رخيصة, meilleurmobile.com
  12. مقارنة بين افضل 10 هواتف ذكية مقاس 4 بوصات لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  13. ..., idealo.fr
  14. افضل 7 هواتف ذكية 4 بوصات - مقارنة ..., ecomparatif.fr
  15. Amazon.fr: 4 بوصة هاتف ذكي, amazon.co.uk
  16. اختيار افضل هاتف ذكي 4 الى 5 بوصات - ..., lesnumeriques.com
  17. Amazon.fr: 4 بوصة هاتف ذكي - سامسونج, amazon.co.uk
  18. هاتف ذكي 4 بوصة | قم بشراء هاتف ذكي يعمل بنظام Android من شارع du ..., rueducommerce.fr
  19. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, echosdunet.net
  20. هاتف ذكي صغير: ما هو الافضل ..., actuneuf.com
  21. _ &؛, cnetfrance.fr
  22. أي هاتف ذكي مقاس 4 بوصات للاختيار في عام 2021؟ - سيلسايد ..., celside-magazine.com
  23. هاتف ذكي 4 بوصات ، 4 جم - خصم, cdiscount.com
  24. , darty.com
  25. مقارنة بين افضل 10 هواتف ذكية مقاس 4.5 بوصة | ..., lemeilleuravis.com
  26. ..., idealo.fr
  27. 4 انش الهاتف الذكي: اختبارات دليل الشراء المقارنة ..., comparatifsmartphone.com
  28. دليل: ما هو افضل هاتف ذكي صغير الحجم ..., lesnumeriques.com
  29. , laredoute.fr
  30. , cdiscount.com
  31. , fnac.com
  32. , auchan.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
هاتف Samsung Galaxy S4 mini 9
هاتف Samsung Galaxy S4 mini
Teeno FR4-Or 10
Teeno FR4-Or
Apple iPhone SE 11
Apple iPhone SE
جهاز Crosscall Trekker-M1 Core 12
جهاز Crosscall Trekker-M1 Core

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!