أفضل الهواتف الذكية الصغيرة المدمجة2024

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية ، فإن الاتجاه يكون "دائمًا أكبر". يتيح لك هذا الاستمتاع بشاشات عالية الجودة. من ناحية أخرى ، يصبح الهاتف الذكي كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن التعامل معه بيد واحدة! للعودة إلى شيء أكثر منطقية ، اختر هاتفًا ذكيًا صغيرًا مضغوطًا. علاوة على ذلك ، فإن هذا الجزء مليء باللآلئ الصغيرة الموقعة من Poco أو Google أو Apple أو Samsung. سيساعدك هذا الدليل لأفضل الهواتف الذكية صغيرة الحجم في العثور على الطراز المناسب لك.

جوجل بيكسل 5 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

جوجل بيكسل 5

أفضل هاتف ذكي صغير الحجم

Google Pixel 5 هو هاتف ذكي صغير ومدمج مع وحدة كاميرا رائعة وعمر بطارية جيد. يستفيد هذا الهاتف الذكي الساحر من واجهة أندرويد نظيفة وقيمة لا تضاهى مقابل المال.

إِعرض السِّعر

تعد الهواتف الذكية من Google بسيطة بشكل ملحوظ من حيث التصميم ، و Pixel 5 ليس استثناءً. تغطي الشاشة مقاس 6 بوصات الجزء الأمامي من الهاتف الذكي تقريبًا وتتميز بنسبة شاشة إلى هيكل أعلى من Pixel 4. إنها شاشة Full HD Plus OLED واضحة ومشرقة ومعدل تحديث أقصى يبلغ 90 هرتز (من الممكن لتقليل إلى 60 هرتز). يعمل هاتف Google Pixel 5 بنظام Android 11. أحد أكبر ترقيات هاتف Pixel 5 مقارنة بسابقه هو بطاريته التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة . يأتي هذا الطراز مزودًا بشاحن سريع بقوة 18 وات ويدعم الشحن اللاسلكي Qi.

يحتوي هاتف Pixel 5 على نظام كاميرا ثنائي العدسة في الخلف: عدسة رئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل التي تحل محل العدسة المقربة المستخدمة في Pixel 4. تلتقط العدسة الرئيسية ألوانًا دقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. سيجد معظم المستخدمين أن إضافة عدسة فائقة الاتساع أكثر فائدة من العدسة المقربة ، خاصة وأن تقنية Super Res Zoom من Google جيدة جدًا في تحقيق تقريب رقمي بلا خسارة.

جوجل Pixel 4a 2
8

جوجل Pixel 4a

_ _ _

Google Pixel 4a مخصص لهواة الصور. بصرف النظر عن مظهره الرفيع والخفيف والمدمج ، فإن هذا الهاتف الذكي الذي يباع بأقل من 400 يورو يتجاوز Pixel 3a بأداء أفضل وكاميرا أفضل وسعر أكثر تنافسية.

إِعرض السِّعر

ليس من السهل متابعة هاتف Google Pixel 3a الرائع. ولكن مع شاشة OLED مقاس 5.81 بوصة وحواف رفيعة جدًا ، يفاجئ Google Pixel 4a الجميع! باختصار ، إنه هاتف ذكي صغير بشاشة كبيرة. لإنجاز هذا العمل الفذ ، تهيمن لوحة OLED على الجزء الأمامي من Pixel 4a ، بفضل تصميم كاميرا سيلفي مثقوبة وحواف رفيعة للغاية. بشكل لا يصدق ، فإن Pixel 4a خفيف الوزن بشكل استثنائي ، نظرًا لبنيته المتميزة من البولي كربونات. إنها أيضًا رقيقة جدًا
ان تجربة Android الخاصة بـ Google سلسة وممتعة على Pixel 4a ، بفضل معالج Snapdragon 730G و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. لكن الأصل الرئيسي لـ Google Pixel 4a هو وحدة الصورة الخلفية 12.2 ميجا بكسل والتي تحتوي على فتحة ƒ / 1.7. هذه اللقطات مذهلة وتنافس ما يمكن أن تقدمه هواتف Android و iOS الذكية. تظل النقطة السلبية الوحيدة في هذا النموذج هي الاستقلالية المنخفضة إلى حد ما لبطارية 3140 مللي أمبير في الساعة.

ابل ايفون 12 ميني 3
9

ابل ايفون 12 ميني

& &

يقدم iPhone 12 mini أفضل نسبة سعر / طاقة لكتالوج Apple بأكمله. يوفر هذا الهاتف الذكي ميزات رائعة ويتناسب بسهولة مع يدين صغيرتين ، أو حتى يد واحدة فقط.

إِعرض السِّعر

iPhone 12 mini هو أفضل هاتف ذكي صغير الحجم من Apple ، متقدماً على iPhone SE 2020 المثير للإعجاب. إنه أيضًا أفضل هاتف ذكي صغير الحجم ستجده بعيدًا عن السعر. على الرغم من وجود شاشة OLED مقاس 5.4 أكبر من العديد من الهواتف الذكية الحديثة ، بما في ذلك iPhone SE 2020 ، تمكنت Apple من وضعها في شكل فائق النحافة يناسب راحة يدك بسهولة.

علاوة على ذلك ، هناك أكثر بكثير من الحجم الذي يثير الإعجاب هنا. نفكر في معالج A14 Bionic القوي الذي يشغل هاتف iPhone 12 mini. بكل بساطة ، يتمتع هذا الهاتف الذكي الصغير من Apple بقدر من قوة المعالجة مثل iPhone 12 Pro Max ، الرائد في علامة Apple التجارية! تنتج الكاميرات الخلفية المزدوجة لجهاز iPhone 12 Mini بعضًا من أفضل اللقطات التي رأيناها. وبينما نتمنى أن تدوم البطارية لفترة أطول ، فإن ملحقات MagSafe من Apple تجعل من السهل شحن الجهاز.

ابل اي فون اس اي 2020 4
8

افضل هاتف ذكي صغير الحجم يعمل بنظام iOS

ابل اي فون اس اي 2020

افضل هاتف ذكي صغير مدمج يعمل بنظام iOS

يقدم iPhone SE 2020 أحدث تطبيقات iOS وميزات Apple مقابل مئات الدولارات أقل من الموديلات الأكثر دقة التي ظهرت خلال عام 2020.

إِعرض السِّعر

نحن ببساطة لا نصنع هواتف ذكية صغيرة الحجم بنفس قوة iPhone SE الجديد بعد الآن. يشتمل هذا الهاتف الصغير مقاس 4.7 بوصة على معالج A13 Bionic ، والذي لا يزال سريعًا حتى لو كانت أجهزة iPhone الجديدة مزودة بـ A14. ومع ذلك ، حتى مع كل هذه القوة ، فإن تكلفة iPhone SE 2020 أقل بكثير من تكلفة iPhone 12 Mini. يجلب iPhone SE أيضًا مزيدًا من التحسينات ، وهو شيء نادر على الهواتف الذكية الصغيرة والمدمجة وغير المكلفة. يتضمن ذلك الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء IP67 وتصميمًا معدنيًا وزجاجيًا متميزًا. شيء مباشر من الماضي. قد لا يكون لديها التصميم الأكثر لمعانًا ، ناهيك عن الكاميرا المجهزة بالوضع الليلي الموجودة في أجهزة iPhone الأكثر تكلفة. لكن 2020 SE تتعامل مع كل شيء آخر بشكل مثالي. و iPhone الجديد بهذا السعر نادر إلى حد ما.

دليل التسوق • 2024

أفضل هاتف ذكي صغير الحجم

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي صغير الحجم

_ _ _

& &

افضل هاتف ذكي صغير مدمج يعمل بنظام iOS

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الهواتف الذكية الصغيرة المدمجة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
جوجل بيكسل 5 5
8
جوجل Pixel 4a 6
8
ابل ايفون 12 ميني 7
9
ابل اي فون اس اي 2020 8
8
اختيارنا
جوجل بيكسل 5
جوجل Pixel 4a
ابل ايفون 12 ميني
ابل اي فون اس اي 2020
Google Pixel 5 هو هاتف ذكي صغير ومدمج مع وحدة كاميرا رائعة وعمر بطارية جيد. يستفيد هذا الهاتف الذكي الساحر من واجهة أندرويد نظيفة وقيمة لا تضاهى مقابل المال.
Google Pixel 4a مخصص لهواة الصور. بصرف النظر عن مظهره الرفيع والخفيف والمدمج ، فإن هذا الهاتف الذكي الذي يباع بأقل من 400 يورو يتجاوز Pixel 3a بأداء أفضل وكاميرا أفضل وسعر أكثر تنافسية.
يقدم iPhone 12 mini أفضل نسبة سعر / طاقة لكتالوج Apple بأكمله. يوفر هذا الهاتف الذكي ميزات رائعة ويتناسب بسهولة مع يدين صغيرتين ، أو حتى يد واحدة فقط.
يقدم iPhone SE 2020 أحدث تطبيقات iOS وميزات Apple مقابل مئات الدولارات أقل من الموديلات الأكثر دقة التي ظهرت خلال عام 2020.
حجم الشاشة (الدقة)
6 بوصات (2340 × 1080 بكسل)
5.8 بوصة (2340 × 1080 بكسل)
5.4 بوصة (2532 × 1170 بكسل)
4.7 بوصة (1334 × 750 بكسل)
المعالج
Qualcomm Snapdragon 765G
Qualcomm Snapdragon 730G (1.8 - 2.2 جيجا هرتز)
شريحة A14
شريحة A13
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
8 جيجا
4 غيغابايت
3 جيجا بايت
التخزين الداخلي
128 جيجا بايت
128 جيجا بايت
64 جيجا بايت
وحدة الصورة الرئيسية
12.2 ميجابكسل (عريض) ، f / 1.7
12 ميجابكسل (عريض) ، f / 1.6
12 ميجابكسل (عريض) ، f / 1.8

دليل شراء هاتف ذكي صغير الحجم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار هاتف ذكي صغير الحجم

اختيار هاتف ذكي صغير الحجم يشبه اختيار هاتف ذكي يزيد حجمه عن 6.5 بوصة ... حسنًا ، تقريبًا! الأمر ليس سهلاً كما يبدو. ومع ذلك ، يجب أن تجعل المعايير التالية حياتك أسهل.

المعيار رقم 1 - الميزات

ابدأ بإعداد قائمة بأكثر الميزات أهمية التي تحتاجها لهاتفك الذكي صغير الحجم. استخدم القائمة لمقارنة النماذج الحالية. هل تبحث عن عمر أطول للبطارية أم طراز بأفضل جودة؟ هل تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة للموسيقى أو مجموعة الصور أو الألعاب؟ ربما تكون مسافرًا بشكل متكرر وتحتاج إلى هاتف مزود ببطاقتي SIM. هل الهاتف الذكي متوافق مع 5G؟ أجب عن كل هذه الأسئلة ويمكنك تضييق نطاق اختيارك إلى حد كبير.

المعيار رقم 2 - نظام التشغيل

لا يوجد سوى نوعين من أنظمة التشغيل يجب وضعها فى الاعتبار: Android و iOS. كلاهما سهل الاستخدام ويدعمان مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب. على الرغم من أنه يمكنك التبديل من Android إلى iOS ، أو من iOS إلى Android ، إلا أن هناك منحنيات تعليمية في كلا الاتجاهين. للتعرف على النظام الأساسي ، حاول التمسك بالمنصة التي اعتدت عليها ، إلا إذا كنت تريد التغيير. بشكل عام ، يقدم Android مجموعة أكبر من الهواتف الذكية في نطاقات أسعار مختلفة ، بما في ذلك الهواتف الذكية صغيرة الحجم. يوفر نظام iOS من Apple تجربة أكثر اتساقًا ويمكن الوصول إليها ، والعمليات أكثر أمانًا

المعيار رقم 3 -

تماما مثل الهواتف الذكية بالحجم الكامل ، سيتم تحديد أداء الهاتف الذكي الصغير من خلال عنصرين رئيسيين: المعالج وذاكرة الوصول العشوائي. بالنسبة للمعالج ، كلما كان أحدث ، كان ذلك أفضل من حيث السرعة وكفاءة الطاقة. تميل شرائح A-series من Apple إلى التفوق في الأداء على المنافسة. بالنسبة إلى طراز Android ، فإن Qualcomm Snapdragon 865 و 865 Plus هما أفضل خيار في الوقت الحالي. مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي تحتاجها في هاتف ذكي صغير ومضغوط أمر قابل للنقاش ، لكننا نوصي بالبحث عن 4 جيجابايت على الأقل ، على الأقل لطرازات Android. ومع ذلك ، لا ينطبق هذا على أجهزة iPhone ، لأنها تتعامل مع ذاكرة الوصول العشوائي بشكل مختلف ولا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الوصول العشوائي.

المعيار رقم 4 - جودة الصورة

تحسنت كاميرات الهواتف الذكية بشكل كبير في السنوات الأخيرة. قد يكون الاختيار محيرًا ، لكن لاحظ أن تحديد أداء الكاميرا الجيد يتجاوز بكثير عدد وحدات البكسل. إذا كنت قادرًا على اختبار الهاتف بنفسك ، فعليك بالتأكيد القيام بذلك ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على معلومات مفيدة في المراجعات وتعليقات المستخدم.

المعيار رقم 5 - من عمر البطارية

ان البطاريات القابلة للفك نادرة هذه الايام وخاصة على الهواتف الذكية الاكثر احكاماً فى السوق اليوم. ومثل الكاميرا تمامًا ، لا يتم الحكم على عمر البطارية من خلال تصنيف mAh وحده. سيعطي هذا التصنيف مؤشرًا ، لكن الاستقلالية ستتأثر أيضًا بدقة الشاشة أو نظام التشغيل. تتمثل طريقة الحصول على فكرة واضحة عن الاستقلالية في الرجوع إلى التعليقات وتعليقات المستخدمين.

لماذا تكبر الهواتف الذكية الصغيرة الحجم فأكبر؟

قبل بضع سنوات ، كانت الهواتف الذكية ذات أحجام مختلفة جدًا عن اليوم. لا يزال iPhone 8 يحتوي على شاشة 4.7 بوصة ، في وقت كانت فيه العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android قد عرضت نفسها بالفعل على شاشات 5-5.5 بوصة. أصدرت Sony أيضًا منذ فترة طويلة الطرز المدمجة كإصدارات أصغر من المنتجات المتطورة اليوم. ولكن مع كل جيل جديد من الهواتف الذكية ، تستمر الشاشات في الاتساع.

يبلغ قياس العديد من الشاشات اليوم أكثر من 6 بوصات ، حتى أن بعض الهواتف الذكية تصل إلى علامة 7 بوصات. ومع ذلك ، فإن الأجهزة نفسها لا تتطور بالضرورة. يعمل المصنعون الآن بدون حدود سميكة للغاية ، والتحسينات في تقنية العرض تجعل ذلك ممكنًا. تساهم حقيقة أن الكاميرات يتم وضعها في كثير من الأحيان في درجة أو بعيدًا عن حافة الشاشة في حقيقة أن الحواف تصبح أرق والشاشات أكبر دون زيادة الحجم الكلي للهاتف الذكي. تعتبر الهواتف الذكية المزودة بشاشات تصل إلى 6 بوصات مضغوطة الآن لأنها أكبر قليلاً فقط من الطرز السابقة ذات الشاشات الأصغر بكثير.

هاتف ذكي صغير الحجم يعمل بنظام Android أو هاتف ذكي صغير الحجم يعمل بنظام iOS؟

هاتف ذكي صغير الحجم يعمل بنظام Android

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية ذات الشكل المضغوط ، فهناك الكثير من الطرز التي تعمل بنظام Android. تتمثل ميزة Android في أنه يوفر الكثير من خيارات التخصيص ومجموعة ممتازة من خدمات التطبيقات المضمنة من Google.

هاتف ذكي صغير الحجم يعمل بنظام iOS

في Apple ، يوجد عدد أقل بكثير من الهواتف الذكية صغيرة الحجم. في الواقع ، يوجد حاليًا طرازان فقط للاختيار من بينها: iPhone SE 2020 و iPhone 12 Mini. الميزة الرئيسية لنماذج iOS هي أنها تتمتع بقدرات أمان ممتازة. علاوة على ذلك ، يحق لك أيضًا التمتع بميزات حصرية مثل Siri ومسح بصمات الأصابع و FaceTime و iCloud.

النتيجة

إذا كنت تستخدم بالفعل خرائط Google و Gmail ومحرّر مستندات Google ومساعد Google ، فقد يكون Android هو الخيار الأفضل لك. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل إصدارات iOS لجميع هذه الأدوات من متجر التطبيقات

واذا كان لديك بالفعل ماك بوك او ايباد فمن المحتمل ان يكون هاتف ايفون اكثر منطقية بالنسبة لك. ستجد أيضًا مجموعة كبيرة من ملحقات iPhone على عكس هواتف Android الذكية الأقل شهرة.

لماذا تشتري هاتف ذكي صغير الحجم؟

يمكن ارتداؤها جدا

سيطر اتجاه الهواتف ذات الشاشة الأكبر على السوق في السنوات الأخيرة. لكن حاول الجلوس مع هاتف أكبر حجمًا في الجيب الأمامي من بنطالك الجينز. يبرز بشكل محرج ، كما لو كان على وشك السقوط على الأرض. لن تتناسب هذه الهواتف الأكبر حجمًا مع الجيوب ذات الحجم العادي. هاتف ذكي صغير ومضغوط يناسب جيبك ، حتى في جيب القميص ، ولا يجهد اللحامات. تقدر النساء حجم الهاتف الأصغر ، لأنه يناسب حقيبة صغيرة.

يتطلب الأمر يد واحدة فقط

لنفترض أنك هرعت إلى اجتماع تحاول حمل أكبر هاتف وكوب من القهوة. عادةً ما ينتهي بك الأمر مع تناثر سائل ساخن في كل مكان عند محاولة كتابة رسالة نصية أو قراءة بريد إلكتروني. ولكن لا تحتاج إلا إلى يد واحدة للهاتف الذكي صغير الحجم. أرسل رسالة نصية ، ومرر ، وقم بالرد على الهاتف ، كل هذا بنفسك ، دون إراقة قهوتك.

إنه أكثر قوة

مع الهواتف الذكية صغيرة الحجم ، تظل جميع الأجزاء معًا وتكون الحافظات أكثر صلابة ، مما يلغي أي احتمال للانحناء.

صغير وعظيم

لمجرد أن الهاتف الذكي أصغر حجمًا وأكثر إحكاما لا يعني أنه يفتقر إلى الطاقة أو الميزات. يخطط مشرفو المواقع اليوم لجميع أحجام الشاشات عند إعداد التطبيقات ومواقع الويب. تستخدم معظم مواقع الويب التنسيقات سريعة الاستجابة لتبدو متشابهة على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول. ولم تختف الهواتف الذكية الصغيرة والمدمجة بمجرد أن بدأت الهواتف ذات الشاشة الأكبر في البيع. لذلك لا داعي للقلق ، فستعمل أفلامك ومقاطع الفيديو والألعاب بنفس الطريقة.

ليس مسلية جدا

تشمل مزايا الهاتف الأصغر حجمًا وضعه في جيبك ، وخفة وزنه ، واستخدامه بيد واحدة ، وعدم تشتيت الانتباه. لذا خذ قسطًا من الراحة واستمتع بالعالم من حولك. انظر من النافذة بين الحين والآخر أو اجلس واسترخي ، سيكون الأمر أسهل إذا لم تلاحظ هاتفك.

نصائح

اشحن البطارية بشكل صحيح

لإطالة عمر البطارية ، يمكنك تبني بعض عادات الشحن الصحيحة البسيطة. تجنب استخدام الهاتف الذكي عندما يكون مشحونًا. إذا أمكن ، تجنب أن تصبح البطارية فارغة تمامًا واستخدم علبة شحن مناسبة

_ تحديث نظامك

ان تقدم تحديثات بانتظام على انظمة التشغيل (Android و iOS) وعلى التطبيقات. تتيح هذه التحديثات زيادة وتحسين قدرات هاتفك الذكي ، ولكن أيضًا لتعزيز حمايته من المخاطر الخارجية.

اخلاء مساحة فى مساحة التخزين الخاصة بك (على نظام اندرويد)

لتوفير مساحة في مساحة التخزين بهاتفك الذكي للاعب Android ، اتبع الخطوات التالية:

  • اذهب للاعدادات"
  • انقر فوق "صيانة الجهاز"
  • اختر قائمة "التخزين"
  • قم بإنهاء العملية بالنقر فوق "تنظيف".

تجنب استخدام هاتفك الذكي صغير الحجم اثناء الشحن

بشكل عام ، ان كابل الطاقة الخاص بالهاتف الذكي للألعاب قصير جدا ، وهناك سبب لذلك. في الواقع ، إنه يوفر عليك استخدام هاتفك أثناء الشحن. سيسمح هذا بإطالة عمر البطارية بشكل أفضل.

اتباع شروط الاستخدام

يعتبر الشاحن السريع للهاتف الذكي منتج الكتروني. لذلك من المهم اتباع بعض الاحتياطات عند استخدامه. تأكد من توصيله بإحكام بمأخذ الحائط ، وعدم وجود مشاكل في الاتصال ، وأن أسلاكه ليست عارية. تجنب ملامسة أو تناثر أي سائل على الشاحن.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل هاتف ذكي صغير الحجم؟

يعتمد أفضل هاتف ذكي صغير الحجم على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنك شحن هاتفك الذكي الصغير الصغير طوال الليل؟

تقوم بعض انواع الشواحن تلقائيا بإنهاء عملية شحن البطارية بمجرد شحنها الى 100 %. ومع ذلك ، لا يُنصح بشدة بهذه الطريقة ، حيث يوجد دائمًا خطر إتلاف الهاتف الذكي.

كيف تقوم بتنظيف شاشة هاتفك الذكي صغير الحجم؟

لتنظيف شاشة هاتفك الذكي صغير الحجم ، يوصى باستخدام مسح شاشة الكمبيوتر ، أو بخاخ شاشة خاص. تجنب تمرير الجهاز تحت الماء مباشرة!

كيف تحسن سرعة هاتف ذكي صغير الحجم

إذا كان هاتفك بطيئًا جدًا ، فقد يرجع ذلك إلى امتلاء الذاكرة. لتوفير مساحة دون حذف الملفات ، يمكنك دائمًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو نقل البيانات إلى بطاقة micro SD لتوفير مساحة.

كيف احظر جهة اتصال؟

للتخلص من المتسللين ، أدخل الرقم المراد حظره في قائمة "الأرقام المحظورة" إذا كان جهاز iPhone. تقدم بعض العلامات التجارية خيار "القائمة السوداء" على بطاقة جهة الاتصال المراد حظرها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو أفضل هاتف ذكي صغير الحجم لعام 2021؟, echosdunet.net
  2. Sony Xperia Compact: هاتف ذكي صغير تحت تأثير iPhone 12 Mini؟, generation-nt.com
  3. شركة سامسونج تطلق Galaxy A41 ، هاتف ذكي صغير الحجم ويمكن الوصول اليه, news.samsung.com
  4. شركة سوني يمكن ان تعيد تشغيل هاتف Xperia Compact في عام 2021, nextpit.fr
  5. الهواتف الذكية - دليل شراء, quechoisir.org
  6. دليل الشراء: كيف تختار هاتفك الذكي؟ - مشورة خبير Fnac, fnac.com
  7. دليل شراء الهاتف الذكي - كيفية شراء افضل هاتف محمول, digit.in
  8. تشكيل, gsmarena.com
  9. , pcmag.com
  10. , tomsguide.com
  11. ان افضل الهواتف الصغيرة 2021: انيقة // هواتف // قوية //, t3.com
  12. _ افضل هاتف صغير 2021, techradar.com
  13. , phonearena.com
  14. ما يعتبر هاتف Android صغير فى 2021 وما هى خياراتك؟, androidauthority.com
  15. , notebookcheck.net
  16. الى ايفون SE 2020: ان هاتف ابل لا يزال صغيرا ..., msn.com
  17. _ &؛, cnetfrance.fr
  18. مكان شراء Asus Zenfone 8 المضغوط بأفضل سعر في ..., frandroid.com
  19. هاتف ذكي فرنسا ، نسخة ويندوز: لماذا ..., smartphonefrance.info
  20. _ اختبار سوني اكسبيريا 5 III ، الهاتف الذكي الصغير العملاق ..., melty.fr
  21. , tomsguide.fr
  22. هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد - مضغوط (اقل من 5 ") | Baker, boulanger.com
  23. هاتف ذكي Sony XPERIA X COMPACT BLACK | دارتى, darty.com
  24. من افضل 10 هواتف ذكية تحت 200 يورو ..., 01net.com
  25. مراجعة نيكون Coolpix B600: تكبير كبير جدا بسعر منخفض ..., lesnumeriques.com
  26. Xperia XZ2 Compact: اسعار هاتف سوني الذكي مع ..., monpetitforfait.com
  27. Google Pixel 5 vs Pixel 4a 5G: هاتف جوجل الذكي ..., clubic.com
  28. Powershot PX: كانون تطلق جهاز صغير من شأنه ..., frandroid.com
  29. مقارنة بين افضل 14 كاميرا مدمجة فى عام 2021, tourdumondiste.com
  30. Xiaomi Mi 10T Pro: السعر والاختبار والتعليقات والأخبار - Les ..., lesnumeriques.com
  31. هاتف ذكي ، كمبيوتر ، وحدة تحكم… ما هي ردود الفعل التي يجب أن يكون لديك ..., lemonde.fr
  32. سوني الفا 7 سي | كاميرا رقمية هجينة ..., amazon.co.uk
  33. غسالة اطباق مدمجة - متصلة | بيكر, boulanger.com
  34. هاتف ذكي تحت 200 يورو اختيار الجمعة السوداء ..., ma-reduc.com
  35. Xperia X Compact و Xperia XZ الهواتف الذكية الجديدة ..., fnac.com
  36. معيارية STEELBOX صندوق بريد مضغوط - اخضر 6005 ..., laposte.fr
  37. , fnac.com
  38. , backmarket.fr
  39. , amazon.co.uk
  40. , ubaldi.com
  41. , tomshardware.fr
  42. , pixloc.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جوجل بيكسل 5 9
جوجل بيكسل 5
جوجل Pixel 4a 10
جوجل Pixel 4a
ابل ايفون 12 ميني 11
ابل ايفون 12 ميني
ابل اي فون اس اي 2020 12
ابل اي فون اس اي 2020

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!