أفضل الهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 100 يورو2024

لا يمتلك كل شخص 1000 يورو للاستثمار في هاتف ذكي. لحسن الحظ ، تتحسن الهواتف المحمولة للمبتدئين ، خاصة تلك التي يقل سعرها عن 100 يورو. لم تعد شاشتها وتخزينها وقوتها واستقلاليتها تحسد عليها أغلى الموديلات. اكتشف دليلنا لأفضل الهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 100 يورو.

بلاك فيو A60 3G 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بلاك فيو A60 3G

أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من 100 يورو

اقض ساعات في تصفح الشبكات الاجتماعية وممارسة الألعاب والاستمتاع بالتقاط الصور الجميلة ... كل ذلك دون نفاد البطارية طوال اليوم! فيما يلي معاينة صغيرة لما يمكن للهاتف الذكي Blackview A60 3G توفيره لك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعرض الهاتف الذكي Blackview A60 3G عروض جذابة إلى حد ما. دون أن يكون وحشًا من القوة ، فهو يحتوي على معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت ، وهو ما يكفي لتشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد أو الاستمتاع بالألعاب المتطلبة. تتمتع بسعة تخزين 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة تصل إلى 128 جيجا بايت.

انظر الى افلامك ، مسلسلاتك او مقاطع الفيديو المفضلة لديك من خلال شاشة اي بي اس 6.1 بوصة. ستستمتع بصور حادة بألوان مذهلة! من أجل تخليد أجمل ذكرياتك ، يوفر هذا الجهاز كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا ظهرية أخرى بدقة 13 ميجا بكسل. من حيث راحة الاستخدام ، يغري A60 بمنحنياته الرفيعة والخفيفة التي تضمن إحساسًا سلسًا لا يضاهى. توفر بطاريته البالغة 4080 مللي أمبير في الساعة مزيدًا من الاستقلالية.

لوجيكوم لو كونيكت 2
7

لوجيكوم لو كونيكت

افضل هاتف ذكي للمبتدئين اقل من 100 يورو

إن Logicom Le Connect قادر على أداء الوظائف الشائعة للهاتف الذكي بسهولة! إنه مثالي للمستخدمين الذين ليسوا مغرمين حقًا بالهواتف الذكية فائقة الشحن.

إِعرض السِّعر

يعتمد الهاتف الذكي Logicom Le Connect على معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز مرتبط بذاكرة 2 جيجا بايت ، وهو تكوين صحيح للغاية يسمح للجهاز بأداء العديد من المهام في نفس الوقت. لحفظ جميع بياناتك المهمة ، يحتوي على مساحة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 64 جيجا بايت. تتيح شاشته 5.45 بوصة قراءة ممتعة لملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك.

. يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل ولصورك التذكارية ، يمكنك الاعتماد على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل. فيما يتعلق بالاستقلالية ، تضمن لك بطارية Li-on سعة 2750 مللي أمبير في الساعة 5 ساعات من الاستخدام في وضع الاتصال و 10 أيام في وضع الاستعداد.

ويكو Y81 3
9

ويكو Y81

افضل هاتف ذكي متطور تحت 100 يورو

Wiko Y81 هو هاتف ذكي من المؤكد أنه سيرضي جميع أنواع المستخدمين. إنه هاتف صغير الحجم وخفيف الوزن يمكن ارتداؤه في أي ملابس. قليلا اضافية؟ استقلالية لا تحسد عليها الهواتف الذكية القوية!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Wiko Y81 بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت. بالإضافة إلى أنه يوفر مساحة تخزين كبيرة تبلغ 32 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت. لذلك ، يمكنك التأكد من أخذ جميع البيانات الخاصة بك أينما ذهبت ، سواء من أجل المتعة أو العمل. استفد من شاشة IPS الغامرة مقاس 6.22 بوصة لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة بدقة عالية! يمنحك هذا الأخير صورًا واضحة وحادة للغاية.

بفضل بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، يمكن استخدام Wiko Y81 لمدة يومين دون انقطاع ، وهذا بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، سيقدر عشاق الصور الكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل (خلفية) و 5 ميجا بكسل (أمامية) على التوالي. آخر الأصول ، هذا الهاتف الذكي مناسب بشكل مثالي للاستخدام البسيط للغاية.

موتورولا E7i 4
8

اختيار ممتاز

موتورولا E7i

افضل بديل

يعدك هاتف موتورولا E7i الذكي بلحظات ترفيهية نادرة. بشحنة واحدة ، من المؤكد أنك ستستمتع بـ 48 ساعة على الأقل من الاستخدام المتواصل!

إِعرض السِّعر

يشتمل هاتف موتورولا E7i الذكي على معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت ، وستكون ذاكرته الداخلية البالغة 32 جيجابايت كافية لحفظ أفلامك وموسيقاك المفضلة! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن هذا الأخير قابل للتوسيع حتى 512 جيجا بايت ، وهو أكثر من مرضٍ. يحتوي هذا الجهاز على شاشة IPS مقاس 6.5 بوصة (1600 × 720 بكسل) لمنحك تجربة غامرة بجودة عالية الدقة.

لتخليد لحظاتك الثمينة ، تم تجهيز E7i بجهاز استشعار رئيسي من 13 ميغا بكسل وآخر في الجزء الأمامي من 5 ميغا بكسل. يمكن أن تفتخر بامتلاكها بطارية 5000 مللي أمبير والتي تضمن ما يصل إلى يومين من الاستخدام المكثف. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق هذا الهاتف الذكي مع تقنية الشحن السريع لمزيد من الراحة.

دليل التسوق • 2024

أفضل هاتف ذكي أقل من 100 يورو

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من 100 يورو

افضل هاتف ذكي للمبتدئين اقل من 100 يورو

افضل هاتف ذكي متطور تحت 100 يورو

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 100 يورو

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بلاك فيو A60 3G 5
8
لوجيكوم لو كونيكت 6
7
ويكو Y81 7
9
موتورولا E7i 8
8
اختيارنا
بلاك فيو A60 3G
لوجيكوم لو كونيكت
ويكو Y81
موتورولا E7i
اقض ساعات في تصفح الشبكات الاجتماعية وممارسة الألعاب والاستمتاع بالتقاط الصور الجميلة ... كل ذلك دون نفاد البطارية طوال اليوم! فيما يلي معاينة صغيرة لما يمكن للهاتف الذكي Blackview A60 3G توفيره لك.
إن Logicom Le Connect قادر على أداء الوظائف الشائعة للهاتف الذكي بسهولة! إنه مثالي للمستخدمين الذين ليسوا مغرمين حقًا بالهواتف الذكية فائقة الشحن.
Wiko Y81 هو هاتف ذكي من المؤكد أنه سيرضي جميع أنواع المستخدمين. إنه هاتف صغير الحجم وخفيف الوزن يمكن ارتداؤه في أي ملابس. قليلا اضافية؟ استقلالية لا تحسد عليها الهواتف الذكية القوية!
يعدك هاتف موتورولا E7i الذكي بلحظات ترفيهية نادرة. بشحنة واحدة ، من المؤكد أنك ستستمتع بـ 48 ساعة على الأقل من الاستخدام المتواصل!
حجم الشاشة
6.1 بوصة
5.45 بوصة
6.2 بوصة
6.5 بوصة
الذاكرة الداخلية
16 غيغا بايت
32 جيجا بايت
32 جيجا بايت
32 جيجا بايت
مستشعر الصورة
كاميرا اساسية 13 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل
الخلفية: 13 ميجابيكسل الامامية: 5 ميجابيكسل
الخلفية: 13 ميجابيكسل ، الامامية: 5 ميجابيكسل
الخلفية: 13 ميجابيكسل ، الامامية: 2 ميجابيكسل
المعالج
4 قلوب
ثماني النواة 1.6 جيجاهيرتز
MT6761D
معالج ثماني النواة يصل إلى 1.6 جيجا هرتز
الحكم الذاتي
9 ساعات في التواصل
5 ساعات في التواصل
48 ساعة في التواصل
48 ساعة في التواصل

دليل شراء هاتف ذكي أقل من 100 يورو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار هاتف ذكي أقل من 100 يورو

عند أقل من 100 دولار ، ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك تقديم الكثير من تنازلات الأداء ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على بعض الخيارات الجيدة:

المعيار رقم 1 - التكوين الفني

اختر هاتفًا يحتوي على 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 أو 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. دون هذه المواصفات ، ستواجه مشكلة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، والتحقق من البريد الإلكتروني ، ناهيك عن اللعب.

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

الهواتف الذكية التي يقل سعرها عن 100 دولار تعوض عن افتقارها إلى الوظائف مع عمر البطارية. في الواقع ، غالبًا ما يكون استقلاليتهم أفضل من استقلالية الهاتف الذكي المتطور. مع شاشة ذات دقة أقل ومعالج أقل قوة ، فإن البطارية ليست ممتدة كما هو الحال في طراز أداء أعلى. ومع ذلك ، تأكد من أن هاتفك يحتوي على بطارية بسعة لا تقل عن 3000 مللي أمبير في الساعة.

المعيار رقم 3 - الشاشة

شهدت تقنية العرض تطورًا هائلاً في وقت قصير جدًا في عالم الاتصالات الهاتفية. حتى وقت قريب ، لا يمكن العثور على شاشات HD (عالية الدقة) بدقة 720 بكسل (1280 × 720 بكسل) إلا على الهواتف الذكية الرئيسية. في الوقت الحاضر ، سيكون للهاتف الرخيص شاشة عالية الدقة. ومع ذلك ، ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على شاشات Full HD بهذا السعر ، دعنا لا نتحدث حتى عن لوحة OLED.

المعيار رقم 4 - الكاميرا

اذا كنت تحب التقاط الصور بهاتفك (ومن منا لا؟) ، سوف تحتاج الى كاميرا جيدة تلتقط صورا واضحة ومفصلة. يجب أن يمنحك عدد Mpx (ميغا بكسل) على الكاميرا فكرة جيدة عن جودتها. تذكر أيضًا التحقق من مواقع الصور والتثبيت البصري ووحدات التقريب المدمجة في الهاتف الذكي الذي ترغب في شرائه. عادةً ما توجد هذه التقنيات في الهواتف باهظة الثمن قليلاً ، لكنك لا تعرف أبدًا…

ولا تنس الكاميرا الأمامية لمكالمات الفيديو وصور السيلفي المهمة جدًا. مرة أخرى ، يمكن أن يكون عدد الميجابكسل دليلًا جيدًا: يجب أن تكون العدسة بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED أكثر من قادرة على جعلك تبدو رائعًا في أي وقت من اليوم.

المعيار رقم 5 - ذاكرة تخزين

تعد سعة التخزين الجيدة أمرًا مهمًا ، خاصة إذا كنت ترغب في استخدام هذا النوع من الهواتف الذكية لالتقاط الصور والاستماع إلى الموسيقى وما إلى ذلك. تقدم بعض العلامات التجارية أجهزة بهذا السعر تصل إلى 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. إذا اخترت جهازًا بسعة تخزين قابلة للتوسيع ، فيمكنك الحصول على مساحة إضافية عن طريق شراء بطاقة SD.

ما الخطأ في هواتف Huawei و Honor؟

تم إلغاء ترخيص خدمات Google Play لشركة Huawei وشركتها الفرعية Honor. هذا يعني أن هواتفهم الذكية لن تكون قادرة بعد الآن على الوصول إلى خدمات Google Play وبالتالي التطبيقات الرئيسية مثل Gmail أو YouTube. ومع ذلك ، لا تؤثر هذه المشكلة إلا على عدد قليل من سلاسل المنتجات: Huawei Mate 30 و Mate 30 PRO وسلسلة Huawei P40 Lite و Honor View 30 و View 30 Pro وأخيرًا Honor 9x Pro.

هل يستحق الهاتف الذكي أقل من 100 يورو؟

عندما تشتري هاتفًا بميزانية محدودة ، سيتعين عليك قبول فكرة أن الشركات المصنعة ستتجاهل بعض الميزات لتصل إلى نقطة السعر المعقول ، وربما لن تحصل على نفس جودة العرض والميزات والوظائف. نفس سرعة الهاتف الذي يكلف خمسة أضعاف سعره.

في وقت ما عندما تحدثنا عن الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، اعتقدنا أن هذه الهواتف عادة ما تحتوي على شاشة سيئة ، وتخزين غير كافٍ ، وجسم بلاستيكي ضخم. لكن كن مطمئنًا ، فقد تحسنت الأمور. اليوم ، يمكن لبعض أفضل خيارات الهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 100 دولار أن تحصل على شاشة عالية الدقة وجسم معدني بسمك 8 مم. تدعم معظم الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة اتصال 4G.

هاتف ذكي جديد أو هاتف ذكي مجدد؟

هاتف ذكي جديد

عند أقل من 100 يورو ، تكون اختياراتك محدودة ، وهذا هو الحال لقولها. لن تتمكن من العثور على الهواتف الذكية ذات الأداء المرضي. ومع ذلك ، ستستفيد من هاتف ذكي يعمل بشكل مثالي (ضمن حدود أدائه).

هاتف ذكي مجدد

هواتف ذكية عالية الأداء بسعر 100 يورو أو أقل؟ نعم يمكنك العثور عليه. ستتمكن من شراء أجهزة متوسطة المدى من أكبر العلامات التجارية بهذا السعر. ومع ذلك ، فهي ليست موثوقة دائمًا: إذا تم تجديد الوسائل المستخدمة بالفعل وتجديدها ، فقد تواجه مشكلات.

النتيجة

اشترِ هاتفًا ذكيًا صغيرًا جديدًا أو هاتفًا مجددًا أكثر قوة ، فالخيار لك. لكننا ننصحك بعدم الاستثمار في الهواتف الذكية التي تم تجديدها بأقل من 100 يورو: لن تكون مجموعة المنتجات المتاحة بهذا السعر قوية بالفعل ، ولن تعرف إلا بعد ذلك المشكلات التي دفعت المالك السابق للتخلي عنها.

لماذا تشتري هاتفًا ذكيًا بأقل من 100 يورو؟

مصممة لتناسب احتياجاتك

بالنسبة لمعظمنا ، حتى أغلى هاتف ذكي لن يكون الأفضل. من الأفضل المراهنة على طراز أقل من 100 يورو ، ومتعدد الاستخدامات أيضًا ، وسيكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتنا. لقد بذل المصنعون جهودًا كبيرة وأدركوا أنه ليس كل عملائهم يبحثون عن نفس النوع من الهواتف. غالبًا ما تحتوي أحدث الموديلات التي يقل سعرها عن 100 يورو على 4G بشاشات تُعرض بشكل صحيح ويبلغ حجمها 5 بوصات.

منخفضة التكلفة ومثالية للمستخدمين لأول مرة

يمكن أن يكون البدء بطراز هاتف ذكي أقل من 100 يورو حجة جيدة لإقناع والديك بشراء واحد لك. أنت لا تطلب منهم أن يفسدوا أنفسهم بهذه الطريقة. علاوة على ذلك ، إذا لم تستخدم هاتفًا ذكيًا من قبل ، فأنت لا تعرف حقًا كيف ستستخدمه. لذلك ، ليست هناك حاجة للبدء بجهاز معقد لإتقانه مع العديد من الميزات التي ليست ضرورية دائمًا للمستخدم المبتدئ.

المزيد والمزيد من الخيارات والعلامات التجارية

تقدم معظم الشركات المصنعة نماذج أقل من 100 يورو ، باستثناء Apple بالطبع. بعض العلامات التجارية متخصصة في الموديلات التي تقل قيمتها عن 100 يورو. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مشغلي الاتصالات أو حتى سلاسل المتاجر الكبيرة يقدمون أيضًا نماذج مثيرة للاهتمام تحت علامتهم الخاصة.

بسيط ومتكامل

تعتبر المراجع التي تقل قيمتها عن 100 يورو هواتف ذكية تكميلية تهدف بشكل أساسي إلى تنفيذ المهام البسيطة. لا تزال هناك بعض الأجهزة المناسبة للميزانية. ولكن لا يزال هناك جهاز متعدد الاستخدامات وسيساعدك على أداء جميع مهامك اليومية.

اداة التواصل

بالطبع ، الاستخدام الأساسي للهاتف هو التواصل مع الناس. ومع ذلك ، يمكن للهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 100 يورو دفع الاتصالات إلى أبعد من ذلك بقليل. لن تكون قادرًا على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والبقاء على اتصال بجميع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

نصائح

قم بالرد على مكالمة عبر الرسائل القصيرة إذا لم تتمكن من الرد.

لقد تلقى الجميع بالفعل مكالمة في اجتماع أو في العمل أو في الفصل أو أثناء القيادة. يتيح لك تنشيط الردود الذكية عبر الرسائل القصيرة التعامل مع هذا النوع من المواقف وشرح للمتلقي أنك مشغول. على نظام Android ، اسحب لأعلى عند تلقي مكالمة. سترى بعد ذلك رسائل عدم التوفر المختلفة.

_ احضار بطارية خارجية.

يخاطر محبو التصوير الفوتوغرافي والإنترنت والشبكات الاجتماعية باستنزاف بطاريتهم بسرعة. للتعامل مع الاستخدام المكثف ، قم بشراء بطارية باور بانك خارجية كبطارية إضافية. بهذه الطريقة ، لن تخاطر بنفاد البطارية ، بغض النظر عن مكان وجودك.

تعطيل bloatware ووقف تطبيقات النوم.

تحدد Anglicism تطبيقًا يستخدم قدرًا كبيرًا من موارد النظام أو تطبيقًا به قدر كبير من الوظائف المتباينة. لا تتردد في تعطيل أو إلغاء تثبيت bloatware. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم الهواتف الذكية على تطبيقات مثبتة مسبقًا ، وليست بالضرورة مفيدة لك. حتى إذا قمت بإغلاقها ، فإنها يمكن أن تعمل في الخلفية. أدخل الإعدادات وقم بإيقافها بالقوة إذا لزم الأمر.

تعلم كيفية تحديد مكان الهاتف المفقود

لقد عانينا جميعًا من معاناة هاتف لا يمكن العثور عليه أو نسيانه في غرفة أخرى أو مخفيًا تحت وسادة. في المرة القادمة ، لا تضيع وقتك في البحث عنها إذا كانت في الوضع الصامت. بدلاً من ذلك ، قم بتثبيت أداة الموقع من Google وحدد موقع هاتفك عبر جهاز محمول آخر أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفي حالة السرقة ، يمكن لهذه الأداة مسح الهاتف عن بُعد لحماية بياناتك.

ادارة استخدام بيانات هاتفك المحمول.

لتجنب إهدار بيانات هاتفك المحمول ، انتقل إلى قائمة استخدام البيانات في إعدادات النظام. هناك يمكنك تعيين وقت إعادة تعيين خطة الأسعار الخاصة بك ، وإنشاء حد تحذير ، وإيقاف تشغيل البيانات تلقائيًا إذا كنت على وشك تحمل زيادة. أو قم بتثبيت تطبيق Datally من Google.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل هاتف ذكي أقل من 100 يورو؟

يعتمد أفضل هاتف ذكي أقل من 100 دولار على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تختار هاتف ذكي رخيص؟

أولاً ، لا تتوقع أداءً ممتازًا. بعد ذلك ، تذكر التحقق من التكوين الفني والاستقلالية والشاشة والكاميرا وسعة التخزين.

هل توجد اى علامات ثقة؟

لا تقدم جميع العلامات التجارية أجهزة بهذا السعر. ولكن لا يزال بإمكانك العثور على هواتف ذكية من Samsung أو Xiaomi أو Nokia في هذا النطاق.

كيف تحسن أداء الهاتف الذكي تحت 100 يورو؟

يمكنك ازالة التطبيقات غير الضرورية وتنظيف الذاكرة وتغيير مشغل التطبيق وعدم تثبيت خلفية حية او اعادة ضبط الهاتف او منع تطبيقات الشبكات الاجتماعية من استخدام بيانات الهاتف فى الخلفية.

هل يمكن أن يكون الهاتف الذكي الذي يقل سعره عن 100 يورو غير قابل للكسر؟

في الواقع ، هناك أنواع مختلفة من الهواتف الذكية في السوق لجميع الميزانيات. لذلك قد تجد هاتفًا ذكيًا غير قابل للكسر بأقل من 100 يورو ، ولكنه قد يكون منتجًا مجددًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تتعرف على الهاتف الذكي إذا كان أصليًا أو مجددًا؟, Android-dz.com
  2. , Edcom.fr
  3. , Androidcentral.com
  4. ان يكسر 13 سماعة نجمية لن يكسر البنك, Trustedreviews.com
  5. ., Irishtechnews.ie
  6. من افضل الهواتف الذكية 2020: ما هو الهاتف الذكي الذي لديه افضل عمر للبطارية, Echosdunet.net
  7. من 7 هواتف اقل من 200 دولار: اختياراتنا للهواتف بميزانية 2020 التى تعمل بشكل رائع, Cnet.com
  8. _ تمت مراجعته &؛, Stuff.tv
  9. , Tomsguide.com
  10. ان, Digitaltrends.com
  11. ما هو افضل هاتف ذكي تحت 100 يورو ..., lesnumeriques.com
  12. _ & _ ., frandroid.com
  13. , kimovil.com
  14. مقارنة افضل هاتف ذكي 2021 اقل من 100 يورو, phonandroid.com
  15. 10 افضل الهواتف الذكية بأقل من 100 يورو | ..., lemeilleuravis.com
  16. افضل 5 هواتف ذكية تحت 100 يورو فى ..., lejustechoix.fr
  17. من 5 هواتف ذكية تحت 100 يورو - مشورة خبير Fnac, fnac.com
  18. الهاتف الذكي اقل من 100 يورو - الاسبوع الاسود C الخصم ..., cdiscount.com
  19. _ 6 افضل الهواتف الذكية تحت 100 يورو لعام 2021, ecomparatif.fr
  20. مقارنة افضل هاتف ذكي 2021 بين 100 يورو واقل من ..., phonandroid.com
  21. _ الهواتف الذكية تحت 100 يورو - المنتجات المجددة ..., backmarket.fr
  22. ما هو افضل هاتف ذكي تحت 200 يورو ..., lesnumeriques.com
  23. من 50 يورو الى 100 يورو - شراء حسب السعر - السعر | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  24. الى 10: افضل الهواتف الذكية تحت 100 يورو, 01net.com
  25. , lemeilleurchoix.com
  26. , rueducommerce.fr
  27. , echosdunet.net
  28. , lebonsmartphone.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بلاك فيو A60 3G 9
بلاك فيو A60 3G
لوجيكوم لو كونيكت 10
لوجيكوم لو كونيكت
ويكو Y81 11
ويكو Y81
موتورولا E7i 12
موتورولا E7i

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!