أفضل مواقد السيراميك2024

إن وجود فرن ومواقد متوافقة مع جميع أواني الطهي في جهاز واحد لا يوفر المساحة فحسب ، بل يعيد تعريف طريقة الطهي أيضًا. ومع ذلك ، فإن العثور على الموقد المناسب من الزجاج والسيراميك ليس بالأمر السهل. كيف تختار جيدا؟ دعنا نلقي نظرة فاحصة على دليل الشراء هذا.

الكترولوكس EKR524200K 1
9

اختيار المحرر

الكترولوكس EKR524200K

أفضل طباخ سيراميك زجاجي مع فرن حراري

الأداء في موعد مع هذا الطباخ القوي الاقتصادي المصنوع من السيراميك والذي ينتمي إلى فئة الطاقة A.

إِعرض السِّعر

هذا الموقد الزجاجي والسيراميكي جذاب بالفعل لتصميمه وحده: لونه الأسود اللامع يمنحه مظهرًا عصريًا وأنيقًا. بالإضافة إلى ذلك ، بعرض 50 سم ، تجد مكانها بسهولة في المطابخ الصغيرة. تم تعزيز واجهته الرئيسية من خلال البوابة الزجاجية لفرن التسخين المخمر بحجم 57 لترًا. في الأعلى مباشرة ، تحد المقابض الستة شاشة مضيئة تشير إلى الإعدادات المختلفة التي تم إجراؤها لكل من الفرن ومنطقة الطهي. مناطق بأقطار مختلفة. المنطقة مغطاة بزجاج سيراميك يمكن تنظيفها بمسحة اسفنجة رطبة. تعد صيانة الفرن بنفس السهولة بفضل وظيفة التحفيز التي تسمح للجدران بالتخلص جزئيًا من بقع الشحوم وبقاياها. أخيرًا ، فيما يتعلق بمسألة السلامة ، فإن طباخ إلكترولوكس الزجاجي والسيراميكي به مؤشر للحرارة المتبقية.

إيسينتيلب ECV604b 2
8

إيسينتيلب ECV604b

إنه ينتمي إلى فئة الطاقة A ، على الرغم من قوة الموقد 9700 واط ؛ سيعطيك طباخ السيراميك الزجاجي غير المكلف والاقتصادي (إعادة) متعة الطهي.

إِعرض السِّعر

ارتفاع وعرض وعمق 60 سم ، هذا الطباخ المصنوع من السيراميك ذو التصميم الأنيق يحتوي على أقدام قابلة لضبط الارتفاع. ينقسم الموقد إلى 4 مواقد مستقلة بقوة إجمالية تبلغ 9700 وات. الجزء الرئيسي من واجهته ، من جانبه ، يستوعب أدوات التحكم ؛ الأخير يطل على الباب الزجاجي للفرن الحراري مع تجويف XL سعة 65 لترًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفرن متعدد الاستخدامات يعرض طاقة 2900 واط. أما بالنسبة للصيانة ، فإن وظيفة التحفيز في الفرن تمنع الجدران من الاحتفاظ بالشحوم والبقايا حتى تتمكن من مسح كل شيء بمسحة بسيطة من الإسفنج. الأمر نفسه ينطبق على منطقة الطهي ، والتي لا تحتاج إلى كشط ، حتى في حالة وجود بقايا جافة. نأسف فقط لأن طباخ السيراميك هذا لا يحتوي على مؤقت.

دي ديتريش DCV1568 3
9

دي ديتريش DCV1568

افضل طباخ سيراميك متطور

يدعوك De Dietrich لاكتشاف أداء طباخ السيراميك الزجاجي المصنوع في فرنسا وفئة الطاقة A. مدافئ قوية بفرن عالي الأداء ، لا نطلب المزيد.

إِعرض السِّعر

إن أناقة هذا الطباخ الخزفي الزجاجي الراقي المطلي بالفولاذ المقاوم للصدأ تكفي للإقناع. قطع للمطابخ المتوسطة او الكبيرة بعرض 60 سم وارتفاع 85 سم. في حين أن قاعدتها تتكون من حجرة تخزين ، فإن الجزء العلوي منها مصنوع من منطقة طهي مقسمة إلى 4 مناطق توفر 9 أوضاع وتعرض طاقة إجمالية قدرها 7000 وات. لديك أيضًا مقبض دوار لضبط كل منطقة. بالنسبة للفرن الحراري بقوة 3300 واط ، يتم تعديله عبر شاشة تعمل باللمس. سيعمل مبرمج Multistart Plus على ضبط درجة الحرارة ووقت الطهي وفقًا للاستعدادات المختلفة بينما تسمح لك تقنية الهواء بمساعدة المروحة بطهي أطباق مختلفة على مستويات الفرن الثلاثة دون المخاطرة بنقل الروائح. يتميز هذا الطباخ المصنوع من السيراميك الزجاجي أيضًا بوظيفة الانحلال الحراري التي تحرق البقايا والشحوم المسقطة على الجدران في درجات حرارة عالية.

بيكو FSE57302GWC 4
8

بيكو FSE57302GWC

يوفر طباخ السيراميك الزجاجي بيكو الأساسي ، ولكن الفعال والعملي ، 4 مناطق طهي كهربائية وفرنًا تقليديًا كبيرًا بالحمل الحراري الطبيعي.

إِعرض السِّعر

للطهي بالطريقة القديمة ، لا شيء يتفوق على بوتاجاز بيكو الزجاجي هذا الذي تمكن من الجمع بين الطاقة والاستهلاك المعتدل ؛ علاوة على ذلك ، فهي تنتمي إلى فئة الطاقة أ. في الأعلى ، لديك 4 مناطق طهي زجاجية من السيراميك بقوة إجمالية تبلغ 8000 وات. بينما يتم تشغيل كل وضع باستخدام المقابض ، تمامًا مثل الفرن ، علاوة على ذلك ، المؤقت و يتم ضبط درجة حرارة الطهي من خلال شاشة تعمل باللمس. هناك مساحة كافية لتحميص ديك رومي كبير لوجبة عيد الميلاد العائلية. يستخدم فرن هذا الطهي المصنوع من السيراميك الزجاجي التقنية التقليدية للحمل الحراري الطبيعي: قد يستغرق الطهي وقتًا أطول ، لكن اللحوم والدواجن ستكون أكثر ذوبانًا. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يمنحك نظام التحفيز المساعدة عند تنظيف الفرن ؛ هذا سيجعل هذه المهمة المقيدة أقل صعوبة.

دليل التسوق • 2024

أفضل طباخ سيراميك

حاجة محددة؟

أفضل طباخ سيراميك زجاجي مع فرن حراري

افضل طباخ سيراميك متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد السيراميك

BEST HIGH-END
الكترولوكس EKR524200K 5
9
إيسينتيلب ECV604b 6
8
دي ديتريش DCV1568 7
9
بيكو FSE57302GWC 8
8
اختيارنا
الكترولوكس EKR524200K
إيسينتيلب ECV604b
دي ديتريش DCV1568
بيكو FSE57302GWC
الأداء في موعد مع هذا الطباخ القوي الاقتصادي المصنوع من السيراميك والذي ينتمي إلى فئة الطاقة A.
إنه ينتمي إلى فئة الطاقة A ، على الرغم من قوة الموقد 9700 واط ؛ سيعطيك طباخ السيراميك الزجاجي غير المكلف والاقتصادي (إعادة) متعة الطهي.
يدعوك De Dietrich لاكتشاف أداء طباخ السيراميك الزجاجي المصنوع في فرنسا وفئة الطاقة A. مدافئ قوية بفرن عالي الأداء ، لا نطلب المزيد.
يوفر طباخ السيراميك الزجاجي بيكو الأساسي ، ولكن الفعال والعملي ، 4 مناطق طهي كهربائية وفرنًا تقليديًا كبيرًا بالحمل الحراري الطبيعي.
مواقد الطبخ
4
4
4
4
حجم الفرن
57 لتر
65 لتر
58 لتر
60 لتر
نوع الأفران
الحمل
الحمل
الحمل
الحمل الحراري الطبيعي
جلسة
جويستيك + شاشة
المقود
المقود وشاشة تعمل باللمس
المقود وشاشة تعمل باللمس
حماية
مؤشر الحرارة المتبقية
مؤشر الحرارة والطاقة المتبقية
مؤشر الحرارة المتبقية ، باب بارد (فرن)
مؤشر الحرارة المتبقية

دليل شراء طباخ سيراميك

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طباخ سيراميك

اختيار طباخ السيراميك المناسب ليس بالأمر السهل. هذا هو السبب في أنه يجب عليك التفكير في بعض المعايير لتحسين البحث الخاص بك والتأكد من اختيار جهاز يرضيك.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

نظرًا لأن بوتاجاز السيراميك من الأجهزة الرئيسية ، يجب إيلاء أهمية كبيرة لأبعاده قبل اختيار أحدها. يعتمد كل شيء على حجم مطبخك أو حجم الأثاث الذي تخطط لتضمينه فيه.

اذا لم يكن لديك مساحة كبيرة ، يمكنك اللجوء الى مواقد السيراميك بعرض أقل من أو يساوي 50 سم. خلاف ذلك ، إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة ذلك ، يمكنك اختيار الطرز الأكبر ، حيث سيسمح لك ذلك بالحصول على سطح طهي أوسع وفرن أكبر.

المعيار رقم 2 -

إن الجزء العلوي من طباخ السيراميك مخصص لمنطقة الطهي المقسمة إلى عدة مواقد ، وعددها بشكل عام ما بين 3 و 5. تعرض هذه المواقد أقطارًا مختلفة لتناسب حجمك. تجهيزات المطابخ. بالطبع ، يعتمد عدد مناطق الطهي بشكل أساسي على حجم الموقد ، وبالتالي على أبعاد جهاز الطهي. وتجدر الإشارة إلى أن مواقد السيراميك متوافقة مع جميع أنواع أواني الطهي

المعيار رقم 3 -

وغني عن القول انه باختيار موقد من السيراميك تحصل على فرن كهربائي بالاضافة الى مناطق الطهي. الأمر متروك لك بعد ذلك للاختيار بين الفرن التقليدي والتهوية. يعد الفرن الحراري الطبيعي ، المعروف أيضًا باسم الفرن التقليدي ، بالحرارة القوية لإعداد أطباق ممتازة. يعتبر الفرن الحراري أو المزود بفتحات تهوية أكثر حداثة واحترافية ، لأنه يسمح لك بطهي العديد من الاستعدادات بالتساوي في نفس الوقت.

المعيار رقم 4 - “

بشكل عام ، فرن السيراميك به أدوات تحكم باللمس تسمح لك بضبط وقت الطهي ودرجة الحرارة. من الواضح أن هذا سيتطلب أن تأتي عناصر التحكم مع شاشة تسمح لك بمشاهدة الإعدادات التي تم إجراؤها. بالنسبة لمناطق الطهي ، يمكنك الحصول على أزرار تعمل باللمس أو حتى مقابض قابلة للتعديل للإعدادات المختلفة ؛ ذلك يعتمد على النموذج المختار

المعيار رقم 5 -

لانك لست فى مأمن ابدا من الحوادث ، لا يتم رفض استخدام اجهزة الامان. لحماية نفسك من الحروق المحتملة ، اختر المواقد المصنوعة من الزجاج والسيراميك المجهزة بمؤشر للحرارة المتبقية ، خاصةً المواقد. أما بالنسبة لباب الفرن ، فمن الأفضل اختيار موديل بزجاج معزول ، خاصة إذا كان لديك أطفال. بهذه الطريقة ، يظل الباب باردًا أو دافئًا ، بغض النظر عن درجة الحرارة بالداخل

المعيار رقم 6 -

يتم تنظيف منطقة الطهي والفرن الذي يتكون منه طباخ الزجاج والسيراميك بانتظام. لتسهيل الأمر على المستخدمين ، قامت بعض العلامات التجارية بدمج نظام التنظيف الذاتي في المواقد الزجاجية والسيراميك المتطورة. بالنسبة للآخرين ، يجب القيام بهذه المهمة يدويًا ، ولكن وجود نظام مضاد للرذاذ ، خاصة في الفرن ، أمر مرغوب فيه للغاية.

المعيار رقم 7 - تصميم

نظرا للحجم الكبير لطباخ السيراميك ، من المستحيل تقديم تنازلات في التصميم! بالفعل ، يتمتع هذا النوع من المواقد بميزة كونها حديثة وأنيقة ؛ سيعزز على الفور ديكور مطبخك. لكن المصنّعين لا يبخلون بالوسائل لإضفاء لمسة أصلية على إبداعاتهم ؛ الداخلية الخاصة بك ستكون أفضل فقط لذلك.

طباخ السيراميك: كيف يعمل؟

الزجاج والسيراميك هو الاسم الذي يطلق على الزجاج الأسود المميز الذي يغطي منطقة الطهي في بعض المواقد والمواقد. من المعروف أن هذا الزجاج المقوى يعرض مقاومة ممتازة للحرارة: يمكنه تحمل ما يصل إلى 750 درجة مئوية.من المسلم به أنه يشترك في بعض نقاط التشابه مع نموذج الحث ، لكن طباخ الزجاج والسيراميك يعطي مظهرًا أكثر حداثة وأنيقة.

طباخ فيتروسيراميك: كيف يتم الطهي؟

تقع منطقة الطهي الخاصة بالموقد الخزفي أعلى الجهاز حيث يتم ترتيب 1 إلى 4 مناطق طهي. يمكن أن تكون هالوجين أو مشعة.

  • يسخن موقد الهالوجين في طباخ الزجاج والسيراميك على الفور ويمكن أن يصل إلى درجات حرارة عالية. إنه مثالي للطهي على درجة حرارة عالية وشوي تحضيراتك.
  • يوفر الموقد المشع لطباخ السيراميك حرارة ثابتة عند درجة حرارة منخفضة أو معتدلة. إنه الخيار الأفضل للطهي البطيء أو الطهي البطيء لأطباقك.

طباخ فيتروسيراميك: أي فرن موجود؟

اعتمادًا على التقدم التكنولوجي لطباخ السيراميك الزجاجي الذي اخترته ، يمكنك الحصول على أحد هذين النوعين من الأفران.

  • يعتمد الفرن الحراري الطبيعي ، المعروف أيضًا باسم الفرن التقليدي ، على حرارة قوية لطهي التحميص وتحضيرات اللحوم المختلفة كما ينبغي. عادةً ما تكون تكلفة المواقد المصنوعة من الزجاج والسيراميك مع هذا النوع من الأفران أقل.
  • تبدأ المواقد الحديثة المصنوعة من الزجاج والسيراميك عمومًا بفرن جيد التهوية أو فرن حراري. هذا الفرن موصى به لعمل المعجنات المختلفة. كما أنها مناسبة لخبز أنواع مختلفة من التحضير في نفس الوقت دون المخاطرة بنقل الرائحة.

الأنواع المختلفة مواقد السيراميك

طباخ فيتروسيراميك مع مواقد هالوجين

يوصى باستخدام طباخ السيراميك مع موقد الهالوجين للطهي في درجات حرارة عالية. في لغة الطهي ، إنه الجهاز المثالي لحرق وطهي الطعام على حرارة عالية. تسخن لوحات الطهي على الفور وتصل إلى درجات حرارة عالية في بضع ثوانٍ فقط.

لهذا الغرض ، هذا النوع من بوتاجاز السيراميك الزجاجي مجهز بمصابيح من خيوط التنجستن التي تخزن كمية كبيرة من الطاقة لتوجيهه نحو مناطق الطهي من خلال خيوط الأشعة تحت الحمراء. بفضل هذه العملية التي تبدأ في غمضة عين ، يتم تسخين الأواني والمقالي والأواني وأدوات الطهي الأخرى بسرعة.

طباخ سيراميك مع مواقد مشعة

على عكس تكنولوجيا الهالوجين ، طباخ السيراميك الزجاجي ذو الموقد المتوهج يعتمد على الطهي البطيء على درجة حرارة منخفضة أو متوسطة. في مصطلحات الطهي ، نتحدث عن طهي أو غليان الاستعدادات التي نريدها طرية وذوبان في نفس الوقت. وبالطبع فإن مدة الطهي تدوم أطول وكذلك تسخين أجهزة الطهي والطهي. بعد توفير التيار الكهربائي ، تقوم هذه المقاومات بتسخين منطقة الطهي عن طريق التوصيل أو الإشعاع. تظل درجة الحرارة منخفضة ومعتدلة ، لكنها قبل كل شيء ثابتة.

طباخ السيراميك أم التعريفي؟

يشتركان في نفس المظهر تقريبًا ، لكنهما يختلفان في بعض النقاط الفنية: طباخ السيراميك والموقد التعريفي يثيران حماس الأسر. كيف يختلف هذان الجهازان عن بعضهما البعض؟

بوتاجاز سيراميك

مثل نظيره الحثي ، فإن موقد السيراميك هو جهاز طهي كهربائي ، إلا أنه يعتبر الجيل الجديد بالنظر إلى التقنيات المختلفة التي يشتمل عليها. بالفعل ، نحن نحب الزجاج الأسود المقسى المعروف بالزجاج الخزفي الذي يغطي سطح الطهي. تشتهر هذه المادة بمقاومتها العالية للحرارة ، حيث يمكنها تحمل حتى 750 درجة مئوية.

من ناحية أخرى ، فإن طباخ السيراميك الزجاجي متوافق مع جميع أواني الطهي ولا يميز بين خامات أواني الطهي. كما أنها ميسورة التكلفة أكثر بكثير من حيث السعر. عيبها الرئيسي: استهلاكها للكهرباء والذي يمكن أن يكون مرتفعاً.

طباخ التعريفي

يعمل طباخ الحث أيضًا على الكهرباء ، ويعتمد على سرعته للتنقل بين نطاق درجة الحرارة. يغلي السائل بسرعة لأنه يمكن أن ينضج أطباقك لساعات على نار هادئة. مثل طباخ السيراميك ، تظل منطقة الطهي مسطحة وسلسة لسهولة الصيانة.

يتميز طباخ التعريفي بحقيقة أنه يقوم فقط بتسخين الموقد ، مما يجعل الفراغات بينهما شديدة البرودة. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد إزالة أواني الطهي من الموقد ، يتوقف التسخين على الفور. يتيح هذان النظامان له عرض استهلاك طاقة أقل بكثير من طباخ السيراميك. ومع ذلك ، فإن لها عيبًا كبيرًا: فهي غير مناسبة لجميع أواني الطهي.

النتيجة

يشترك الموقد الزجاجي والسيراميك التعريفي في العديد من النقاط المشتركة وكلاهما لهما حجج قوية. ومع ذلك ، في حين أن السيراميك الزجاجي يثبت أنه أكثر جوعًا للطاقة ، فإن الحث يثبت أنه صعب عندما يتعلق الأمر بمواد أواني الطهي.

لماذا تشتري موقد جيد من الزجاج والسيراميك؟

بالإضافة إلى السعر الجذاب ، فإن طباخ السيراميك الزجاجي لا يفتقر إلى الحجج التي تقنعك بتبنيه. وهنا عدد قليل.

يتيح لك قدر الطبخ المصنوع من السيراميك الزجاجي الطهي على حرارة عالية

تحمير الخضار بسرعة للحفاظ عليها مقرمشة ، وتحضير شرائح اللحم النادرة أو المتوسطة ، وتحمير اللحوم ، والدواجن أو الأسماك ، وغلي الماء بسرعة: كل هذا ممكن مع موقد السيراميك ، خاصة إذا كان به مناطق طهي هالوجين. في الواقع ، يسمح هذا النوع من التكنولوجيا بالطهي على درجة حرارة عالية ودرجة حرارة عالية. ضمان توفير الوقت على طول الطريق!

يوفر طباخ السيراميك الطبخ البطيء

يسمح لك الموقد الزجاجي ، عندما يكون مزودًا بمداخن مشعة ، بغلي أطباقك على نار هادئة حتى تذوب في الفم وترطب. وبالتالي ، من أجل تحقيق أنواع مختلفة من بلانكيت أو طاجين أو جولاش أو الحساء ، سيكون طباخ السيراميك الزجاجي أفضل حليف لك. يمكنك حتى تنضج الاستعدادات في الفرن!

يتكيف بوتاجاز السيراميك مع جميع أواني الطهي

على عكس مواقد الحث ، فإن بوتاجاز السيراميك متوافق مع جميع أواني الطهي ، بغض النظر عن المواد التي صنعت بها. ومع ذلك ، بالنسبة للطهي المتساوي ، تذكر أن تختار أواني الطهي التي يتوافق حجمها مع حجم ألواح التسخين الخاصة بموقد السيراميك.

طباخ السيراميك لديه تصميم جميل

من بين جميع أنواع أجهزة الطهي المختلفة في الوقت الحالي ، فإن موقد السيراميك هو بلا شك أحد الأنواع التي تتمتع بمظهر جيد. في الواقع ، يضفي الزجاج الأسود المقسى على هذا الجهاز مظهرًا عصريًا وأنيقًا. سيبدو البوتاجاز رائعًا في مطبخك!

طباخ السيراميك سهل الصيانة

تتكون صيانة بوتاجاز السيراميك من تنظيف الموقد والفرن. بالنسبة للطبق ، ما عليك سوى تمرير إسفنجة رطبة فوقه لتنظيف البقع ومناطق الطهي. إذا كانت البقايا الجافة عنيدة ، استخدم مكشطة السيراميك.

للفرن ، امزج زجاجة من خل التفاح (أو الخل الأبيض) مع صودا الخبز. رش هذا الخليط على جدران الفرن ، ثم سخنه حتى 120 درجة مئوية. بعد 10 دقائق ، أغلق الفرن وامسح بإسفنجة رطبة. بالإضافة إلى التنظيف ، يزيل هذا المحلول الروائح من الاستعدادات القديمة في حجرة الفرن الخاصة بالطباخ الخزفي الخاص بك.

أفضل الماركات مواقد السيراميك

في رأينا ، أفضل الماركات مواقد السيراميك في عام 2022 هي :

De Dietrich
Electrolux
Bosch
Essentielb
Beko

تم التعرف على De Dietrich كعلامة تجارية فرنسية للأجهزة المنزلية الراقية. لم يخف المنزل أبدًا توجهه نحو الفخامة والتقنيات الجديدة ؛ يتجلى هذا من خلال هذه الأفران المصنوعة من السيراميك

هذه شركة سويدية متعددة الجنسيات مشهورة عالميًا ، معروفة جيدًا بأجهزتها المنزلية التي يمكن لعامة الناس الوصول إليها. تعتبر المواقد الزجاجية المصنوعة من السيراميك لهذه العلامة التجارية جذابة أيضًا لقيمتها مقابل المال.

لا يزال بوش مرجعا عالميا في العديد من المجالات ، بما في ذلك الأجهزة المنزلية. لا عجب أن أفران السيراميك الخاصة بالعلامة التجارية آخذة في الازدياد وتجذب الملايين من المستهلكين.

اسينتيلب الى بولانجر ما برولين لدارتي بمعنى آخر ، إنها ماركة بائع بولانجر. نتيجة لذلك ، من بين مواقد بولانجر المصنوعة من السيراميك والخزف ، تظل تلك التي تحمل شعار Essentielb هي الأرخص.

انتاج علاوة على ذلك ، فإن مواقدها المصنوعة من السيراميك الزجاجي هي من بين الأقل تكلفة في السوق.

نصائح

للحفاظ على منطقة الطهي لطباخ السيراميك

يمكن تنظيف سطح منطقة الطهي المصنوع من الزجاج والسيراميك باستخدام إسفنجة رطبة قليلاً. في حالة الإسقاط ، يوصى بشدة بالانتظار حتى يبرد السطح. إذا كانت البقايا الجافة عنيدة ، فاستخدم مكشطة أو منتجًا محددًا لمواقد السيراميك ؛ هناك الكثير في السوق

لتنظيف فرن طباخ السيراميك

استخدم محلول من الخل الابيض او عصير التفاح مع صودا الخبز لتنظيف فرن السيراميك الخاص بك. لإزالة البقايا الجافة التي تلتصق بالجدران بسرعة بالإضافة إلى رائحة الأطباق المخبوزة ، قم بتسخين الجهاز إلى 120 درجة مئوية لمدة 10 دقائق. بعد هذا الوقت ، افصل الفرن عن الكهرباء ونظفه بإسفنجة رطبة

لتنظيف الحليب المحروق في منطقة الطهي في طباخ السيراميك الزجاجي

نسي الحليب على الموقد وهذه بقايا جافة وصلبة تلتصق بمنطقة الطهي في قدر السيراميك. الحلول ، هناك عدة حلول: القليل من الخل الأبيض ، والصابون الأسود ، ومزيج من الماء الساخن وصودا الخبز ، والحجر الأبيض أو ميدون الأبيض. على أي حال ، تذكر أن تفصل القابس من الخزف وتترك منطقة الطهي تبرد قبل التنظيف.

العثور على الموقع الصحيح لموقد السيراميك

اذا كان لديك مطبخ صغير فمن الافضل ان تختار طباخ سيراميك مدمج. سيوفر لك المساحة ويبدو أفضل من حيث التصميم. النماذج المخصصة للاستخدام المستقل أقل تقييدًا ، لكنها تميل إلى شغل مساحة كبيرة. على أي حال ، تجنب وضع قدر الطبخ الزجاجي الخزفي بالقرب من الثلاجة ، لأن هذا قد يقلل من أداء الطاقة في هذا الأخير.

لاستخدام وظيفة التنظيف الذاتي بشكل صحيح

بعض المواقد المصنوعة من السيراميك لها وظيفة التنظيف الذاتي والتي توفر لك الصيانة الدورية. ومع ذلك ، لا تستخدمه كثيرًا ، لأنه يميل إلى إتلاف الأجزاء الكهربائية بسرعة كبيرة. إذا كنت تستخدم طباخك الزجاجي الخزفي بانتظام ، وخاصة الفرن ، فقم بتبديل استخدام التنظيف الذاتي والصيانة اليدوية.

أسئلة شائعة

كيفية توصيل موقد السيراميك؟

قبل توصيل طباخ السيراميك الزجاجي الخاص بك ، سيكون من الضروري التأكد من أن التركيبات الكهربائية للمطبخ لا تعتمد على التركيبات الأخرى في منزلك. من الناحية المثالية ، استخدم مقبس الحائط ، مع الحرص على الحفاظ على مسافة 1.5 متر بين المقبس والمعدات التي يمكن أن تسبب تناثر (مثل الحوض). توفر لك النماذج التي اختبرناها إمكانية اختيار السلك المناسب

يشترك طباخ الحث الزجاجي والسيراميك في العديد من النقاط المشتركة ، لكنهما يختلفان في بعض النقاط. من بين المزايا العديدة لطباخ السيراميك الزجاجي قدرته على التكيف مع جميع أواني الطهي ، بغض النظر عن المواد التي صنع بها. وهذا ليس هو الحال مع الإصدار التعريفي

كيف تنظف موقد سيراميك؟

لتنظيف موقد السيراميك ، يجب تنظيف الموقد بقطعة اسفنج مبللة ورش محلول من الخل الأبيض وصودا الخبز في فرن دافئ. سيتم إعفائك من هذه المهمة إذا كنت قد استثمرت في نموذج التنظيف الذاتي ، ولكن لا تستخدم هذه الوظيفة كثيرًا مع المخاطرة بإتلاف الأجزاء الكهربائية قبل الأوان.

كيف تنظف الجزء العلوي من موقد السيراميك؟

وفقا لتصميم وتشغيل ، يتكون الجزء العلوي من طباخ السيراميك من الفرن. لتنظيفه ، امسحه بإسفنجة رطبة قليلاً. في حالة تناثر الطبق ، انتظر حتى تبرد اللوحة تمامًا قبل فصل الجهاز وتنظيف منطقة الطهي باستخدام مكشطة محددة من السيراميك والزجاج أو باستخدام منتج تنظيف معتدل.

كيف تختار موقد سيراميك؟

لكي تختار طباخ سيراميك ، يجب مراعاة معايير معينة. يتضمن ذلك أبعاد الجهاز التي يجب أن تتكيف مع حجم مطبخك ، وعدد مناطق الطهي والتقنية التي تتضمنها ، ونوع الأفران التي ستوفرها ، وآليات الأمان ، وسهولة التعامل ، وطرق الصيانة وأيضًا التصميم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما الفرق بين مواقد السيراميك ومواقد الحث؟, cookersandovens.co.uk
  2. ما هو الفرن مع سطح السيراميك الزجاجي ، اختر, sdelalremont.ru
  3. ما الفرق بين السيراميك وفرن الحث؟, coolblue.nl
  4. Vitroceramic VS Induction Hob, rinnai.com
  5. كيف تشتري افضل بوتاجاز سيراميك لمطبخك, choice.com.au
  6. كيف تختار الفرن المناسب لمطبخك؟, internation.gorenje.com
  7. كيف تختار طباخ, protegez-vous.ca
  8. ان ، ان ، ى ،, maisonbrico.com
  9. توصيل طباخ كهربائي: كيف نفعل ذلك؟, linternaute.fr
  10. , leprogres.net
  11. ما هو الفرق بين زجاج السيراميك والحث؟, darty.com
  12. اختيار الطباخ المناسب من الزجاج والسيراميك - المدونة BUT, blog.but.fr
  13. _ طباخ سيراميك - تسليم وتركيب مجانا, darty.com
  14. شراء طباخ سيراميك رخيص | BUT.fr, but.fr
  15. _ طباخ سيراميك - كونفوراما, conforama.fr
  16. طباخ سيراميك | بيكر, boulanger.com
  17. طباخ سيراميك | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  18. _ طباخ سيراميك - UBALDI.com, ubaldi.com
  19. افضل 7 طباخات سيراميك زجاجي لعام 2021 ..., electroguide.com
  20. سلاح طباخ سيراميك - شراء بوتجاز | الجمعة السوداء ..., fnac.com
  21. طباخ سيراميك - كونفوراما, conforama.fr
  22. Amazon.fr: طباخ فيتروسيراميك, amazon.co.uk
  23. طباخ سيراميك - MDA, mda-electromenager.com
  24. _ _ _ _ بحثك, darty.com
  25. طباخ زجاجي رخيص ، طباخ سيراميك ..., electrodepot.fr
  26. بوتاجاز سيراميك زجاجي مستعمل - إعلانات ..., leboncoin.fr
  27. شراء طباخ سيراميك - انحلال حراري رخيص | BUT.fr, but.fr
  28. طباخ سيراميك | من ديتريش, dedietrich-electromenager.fr
  29. , amazon.co.uk
  30. الحث او فيتروسيراميك: ما الاختلافات ..., electroguide.com
  31. _ استهلاك موقد من السيراميك, m-habitat.fr
  32. , laredoute.fr
  33. , boulanger.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الكترولوكس EKR524200K 10
الكترولوكس EKR524200K
إيسينتيلب ECV604b 11
إيسينتيلب ECV604b
دي ديتريش DCV1568 12
دي ديتريش DCV1568
بيكو FSE57302GWC 13
بيكو FSE57302GWC

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!