أفضل موقد 3 شعلة يعمل بالحث2024

يشتهر الموقد الحثي باستهلاكه المنخفض للطاقة وكفاءته ، وهو آخذ في الارتفاع اليوم. وهي مجهزة بمحث يشكل مجالًا مغناطيسيًا لتسخين الحاوية الموضوعة على اللوحة مباشرة. يعتبر الموقد الحثي ذو 3 شعلات أحد أكثر الخيارات العملية في هذا المجال. هذا النموذج يسمح لك بالطهي بشكل أسرع. فيما يلي دليل لأفضل مواقد الحث ذات 3 شعلات للتأكد من أنك ستجد ما يناسبك.

موقد حثي مدمج مع 3 شعلات CIARRA 1
9

اختيار المحرر

موقد حثي مدمج مع 3 شعلات CIARRA

أفضل موقد بالحث بثلاث شعلات في عام 2024

سوف يجعل الموقد الحثي CIARA ذو 3 شعلات مطبخك أفضل بفضل عمليته. بالإضافة إلى قوة مناطق الطهي ، فهي مجهزة أيضًا بمنطقة مرنة للسماح بالطهي باستخدام وعاء كبير.

انظر العرض

إذا كنت تبحث عن موقد حثي يمكنه تلبية متطلبات مطبخك ، فإن CIARA CBBIH3BF يناسبك. مجهزة بـ 3 مناطق طهي ، تبلغ طاقتها الإجمالية 6500 واط. يمكنك التحكم بها بشكل منفصل أو استخدامها في وقت واحد. تحتوي كل مدفأة على وظيفة التعزيز ، والتي تتيح لك تجاوز الطاقة القصوى لتقليل وقت التسخين. تم تجهيزها بمنطقة معيارية ، وهي مثالية لحفلات الشواء أو الحفلات. يمكن أن تستوعب بالفعل حاوية كبيرة. تسمح لك مستويات الطاقة التسعة بتعديل حرارة المقلاة بشكل صحيح من أجل تحضير أطباقك بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل منزل على مؤقت يمكن أن ينتقل من 0 إلى 99 دقيقة.

موقد الحث 3 شعلات OCEANIC 2
7

موقد الحث 3 شعلات OCEANIC

افضل موقد حثي ذو 3 شعلات للمبتدئين

بالإضافة إلى كونه ميسور التكلفة ، يمكن للموقد الحثي 3 شعلات من ماركة OCEANIC أن يصنع معظم وصفاتك. تصل قوة جميع مصابيحها إلى 6200 واط وتتضمن تقنية Booster.

إِعرض السِّعر

يتناسب موقد الحث OCEANIC بسهولة مع مطبخك بفضل قوته الإجمالية البالغة 6200 واط. أكبر موقد له قدرة قصوى تبلغ 3000 واط ومجهز بوظيفة الداعم لتسريع سرعة التسخين. يمكن أيضًا ضبط توقيت الجهاز حتى 99 دقيقة وإعلامك بإشارة صوتية عند اكتمال الطهي.

لذلك يمكنك اختيار حرارة ما تطبخه والحصول على درجة الحرارة المثالية ، يوفر 9 مستويات للطاقة. قامت OCEANIC أيضًا بتجهيزها بأنظمة أمان أساسية. على سبيل المثال ، يمكنك قفل اللوحة حتى لا يتمكن أطفالك من التلاعب بها دون علمك.

موقد الحث المدمج من سوتر SPI4360X 3
9

موقد الحث المدمج من سوتر SPI4360X

افضل موقد حثي عالي الجودة بثلاث شعلات

يتميز Sauter SPI4360X بأدائه العالي عن مواقد الحث ذات 3 شعلات. يتميز بالفعل بتقنيات مختلفة لضمان نجاح أطباقك.

انظر العرض

يتميز موقد الحث الكهربائي هذا بقوته التي تبلغ 7200 واط وقوة الموقد الكبير الذي يمكن أن يصل إلى 4000 واط ، وسيستغرق وقت غلي الماء بضع ثوانٍ فقط. سيكون اختيار درجة حرارة الطهي دقيقًا للغاية بفضل 14 موضعًا لكل موقد. كما أنها تستفيد من وظيفة التعزيز و 10 مستويات أمان (مقاومة ارتفاع درجة الحرارة ، والحرارة المتبقية ، ومقاومة التدفق الزائد ، وقفل لوحة المفاتيح ، والتوصيل ، وما إلى ذلك). وظيفة Easycook و Tempo. الأول يجعل من الممكن تحديد الموقد المثالي وفقًا لقطر الحاوية ويساهم في تقليل استهلاك الطاقة. أما بالنسبة للثانية ، فهي تتيح لك معرفة الوقت المنقضي منذ آخر تعديل لطاقة التسخين. هذا يجعل من السهل مراقبة الطهي ، خاصةً عندما تنسى تنشيط المؤقت مسبقًا.

موقد يعمل بالحث 3 شعلات 4
8

موقد حثي عملي بثلاث شعلات

موقد يعمل بالحث 3 شعلات

_ موقد حثي سهل الاستخدام 3 شعلات

هذا الموقد الحثي سوف يناسبك بالتأكيد بفضل أدائه والوظائف المختلفة التي يتضمنها. تبلغ الطاقة القصوى لأكبر منطقة طهي بها 3600 وات.

إِعرض السِّعر

حتى إذا كان Sauteur SI934B لا يتطابق مع طراز SPI4360X ، يظل أداؤه مثيرًا للاهتمام. 3 مواقد توفر طاقة إجمالية تبلغ 720 درجة ؛ أكبرها قادر على تقديم قوة 3600 واط ، أي أقل بـ 400 فقط من الطراز الموصوف من قبل. تحتوي كل منطقة طهي أيضًا على وظيفة Booster و 9 مستويات طاقة. يمكن ضبط عداد الوقت من 0 إلى 99 دقيقة. هذه الوظيفة موجودة فقط في مواقد معينة ، وتتيح لك تنظيف الأزرار الموجودة على لوحة التحكم دون تنشيطها. يحتوي الجهاز أيضًا على 10 مستويات أمان.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد 3 شعلة يعمل بالحث

حاجة محددة؟

أفضل موقد بالحث بثلاث شعلات في عام 2024

افضل موقد حثي ذو 3 شعلات للمبتدئين

افضل موقد حثي عالي الجودة بثلاث شعلات

_ موقد حثي سهل الاستخدام 3 شعلات

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موقد 3 شعلة يعمل بالحث

الجزء العلوي من القمة
موقد حثي مدمج مع 3 شعلات CIARRA 5
9
موقد الحث 3 شعلات OCEANIC 6
7
موقد الحث المدمج من سوتر SPI4360X 7
9
موقد يعمل بالحث 3 شعلات 8
8
اختيارنا
موقد حثي مدمج مع 3 شعلات CIARRA
موقد الحث 3 شعلات OCEANIC
موقد الحث المدمج من سوتر SPI4360X
موقد يعمل بالحث 3 شعلات
سوف يجعل الموقد الحثي CIARA ذو 3 شعلات مطبخك أفضل بفضل عمليته. بالإضافة إلى قوة مناطق الطهي ، فهي مجهزة أيضًا بمنطقة مرنة للسماح بالطهي باستخدام وعاء كبير.
بالإضافة إلى كونه ميسور التكلفة ، يمكن للموقد الحثي 3 شعلات من ماركة OCEANIC أن يصنع معظم وصفاتك. تصل قوة جميع مصابيحها إلى 6200 واط وتتضمن تقنية Booster.
يتميز Sauter SPI4360X بأدائه العالي عن مواقد الحث ذات 3 شعلات. يتميز بالفعل بتقنيات مختلفة لضمان نجاح أطباقك.
هذا الموقد الحثي سوف يناسبك بالتأكيد بفضل أدائه والوظائف المختلفة التي يتضمنها. تبلغ الطاقة القصوى لأكبر منطقة طهي بها 3600 وات.
أبعاد المنتج (LxWxH)
64.4 × 57.2 × 12.7 سم
59.5 × 52 × 5.8 سم
60 × 51 × 5.5 سم
59 × 52 × 4 سم
الوزن
10.51 كجم
8.2 كجم
10.46 كجم
6 كجم
قوي
6500 واط
6200 واط
7200 واط
7200 واط
نوع التثبيت
متكامل
مدمج
مدمج
مدمج
سهولة الاستخدام

دليل شراء موقد 3 شعلة يعمل بالحث

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد 3 شعلة يعمل بالحث

للعثور على نموذج الموقد الحثي بثلاث شعلات الذي يناسبك بنجاح ، يُنصح أولاً بتحديد احتياجاتك. يمكن أن تساعدك المعايير أدناه في اختيارك.

المعيار رقم 1 - قوة المواقد ومستوياتها

تختلف قوة مناطق الطهي في موقد الحث 3 شعلات حسب الطراز. كلما زادت قوة مناطق الطهي ، كان التحضير أسرع (على سبيل المثال ، يمكن غلي لترات من الماء في دقيقة واحدة). بشكل عام ، تشير الشركات المصنعة فقط إلى الطاقة الإجمالية للمدافئ ، والتي تتراوح من 4600 واط و 7600 واط. لكن من الممكن أيضًا رؤية قوتهم الفردية على نماذج معينة. تتأرجح هذه بين 1400 و 5000 وات. غالبًا ما تكون المدفأة ذات الأبعاد الأكبر هي الأقوى.

فيما يتعلق بمستويات الطاقة ، فهي تسمح لك بالتحكم في درجة حرارة الطبخ. تقدم بعض الأجهزة 9. البعض الآخر أكثر دقة ويمكن أن يوفر ما يصل إلى 20 مستوى. ومع ذلك ، من 9 إلى 12 صلاحيات أكثر من كافية للاستخدام اليومي

المعيار رقم 2 - _ المنطقة القابلة للتوسيع

هذه منطقة معيارية تسمى ايضا "منطقة قابلة للتمديد" وهى موجودة فى مواقد الحث 3 شعلات . يتكون من مدفأتين مثبتتين بجانب بعضهما البعض وتقع على نفس الجانب (يمينًا أو يسارًا). يعد وجود منطقة معيارية ضروريًا عندما تريد الطهي باستخدام وعاء كبير مثل قدر كبير أو قدر طهي سمك. يمكنه في الواقع الجمع بين اثنين من المحرِّضات بحيث يعملان معًا. بمعنى آخر ، تتيح هذه التقنية إمكانية الطهي على موقدين ، ولكن باستخدام وعاء واحد فقط.

المعيار رقم 3 - لوحة تحكم

جودة لوحة التحكم تسهل قراءتها وإعداداتها المختلفة. تحتوي غالبية مواقد الحث ذات 3 شعلات على لوحة تحكم مع مفاتيح حساسة للمس. بعض الموديلات مجهزة بشاشة تعمل باللمس و "شريط تمرير". ما عليك سوى تمرير إصبعك من اليمين إلى اليسار للتحكم في حرارة الإناء.

المعيار رقم 4 - _ الابعاد المدمجة

للحصول على موقد حثي بثلاث شعلات مناسب لسطح العمل الخاص بك ، فمن المستحسن معرفة أبعادها. سيمنعك هذا من إعادة قص موقعه المستقبلي. بالطبع ، لن يكون الأمر معقدًا للغاية إذا كان الأخير من الخشب ؛ ولكن إذا كان مصنوعًا من الحجر ، فسيكون ذلك مستحيلًا. يختلف هذا القياس عن قياس اللوح نفسه ، أي الزجاج الخارجي. لذلك فهو عنصر آخر لا يجب إهماله

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

ان افضل موديلات موقد الحث بثلاث شعلات بها مؤقتات مستقلة لكل منطقة ووظيفة "الداعم" وأنظمة أمان مختلفة.
تسمح لك العدادات بتحديد وقت الطهي. ثم يعطونك صوتًا عندما يحين الوقت. أما بالنسبة لوظيفة "التعزيز" ، فهي تسمح للموقد بأن يتجاوز قوته القصوى من أجل زيادة سرعة التسخين. أخيرًا ، يحتوي الموقد الحثي الجيد المكون من 3 شعلات على العديد من أنظمة الأمان على متنه ، بما في ذلك "سلامة الأطفال" التي تتيح لك قفل لوحة التحكم ونظام منع التدفق الزائد.

كيفية تنظيف موقد الحث 3 شعلات؟

تنظيف موقد الحث سهل للغاية. في الواقع ، تحتاج فقط إلى اعتماد أفضل التقنيات والمواد اللازمة لأداء ذلك. لذلك سوف تحتاجين إلى: قطعة قماش من الألياف الدقيقة ، وإسفنجة ، وسائل غسيل ، وزجاجة بخاخة ، وبيكربونات الصودا ، وخل.

أفضل المواقد الحثية بثلاث شعلات 9

للأوساخ العنيدة


إزالة الأوساخ الصعبة من موقد الحث 3 شعلات هي لعبة أطفال. خطوة التنظيف الأولى هي الخلط في وعاء: صودا الخبز والخل لتكوين معجون تنظيف. ضع الخليط على سطح الجهاز واتركه يعمل لمدة 30 دقيقة. ثم خذ قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة لمسحها. مع ذلك ، تأكد من عدم وجود حبيبات على القماش ، لأنها يمكن أن تخدش السطح. يجف بعد قطرات الماء المتبقية بمنديل.

للبقع السطحية


يجب تنظيف البقع الصغيرة يوميا بعد كل استخدام للموقد الحثي ذو الثلاثة شعلات. إنها أيضًا طريقة للحفاظ على نظافتها. لذلك ، عند الانتهاء من الطهي وبرد الجهاز ، استخدم الماء الدافئ والصابون السائل بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لتنظيف الانسكابات. في حالة وجود بقايا شحوم ، ضع مزيجًا من الماء والصابون السائل في زجاجة رذاذ لإزالتها. لجعله لامعًا ، يمكنك مسح السطح بقطعة قماش مبللة بالخل الأبيض.

أشياء يجب تجنبها


عند
تنظيف موقد الحث 3 شعلات ، تجنب استخدام منتجات التنظيف الكاشطة. وهذا يعني أنه يجب عليك حظر المنتجات التي تحتوي على مواد التبييض. يجب أيضًا تجنب تحريك المقلاة من الأعلى حتى لا تضع علامة عليها.

3 شعلات موقد حثي أم موقد سيراميك 3 شعلات؟

3 شعلات موقد يعمل بالحث

موقد الحث يحتوي على المحاثات مثبتة تحت سطحه. تصدر هذه الموجات الكهرومغناطيسية لتسخين الحاوية الموضوعة عليها. الميزة الأولى للموقد الحثي هو أنه يستهلك كهرباء أقل مقارنة بالموقد الخزفي. تعتبر المواقد أيضًا أكثر تفاعلًا ، لأن ارتفاع درجة الحرارة يتم تحقيقه في وقت قياسي ، يمكن مقارنته ببيانو الغاز. بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح بفقد الحرارة من المواقد كما هو الحال في المواقد الأخرى.

ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز به بعض العيوب التي لا ينبغي التغاضي عنها. لا يقبل هذا الجهاز سوى المعادن الحديدية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد الزهر أو الفولاذ المطلي بالمينا. لا يعمل مع الأواني الزجاجية والسيراميك والنحاس وغيرها. لذلك قد تضطر إلى تحمل نفقات إضافية عن طريق شراء أدوات أخرى ، بالإضافة إلى سعرها وتكاليف تركيبها من قبل مصمم المطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون قطر قاع الإناء مساويًا لقطر الموقد المستخدم حتى تعمل اللوحة بكفاءة.

3 عين سيراميك

يشبه الموقد الخزفي موقد الحث ، لكنهما يعملان بشكل مختلف. الأول لا يستخدم المجالات المغناطيسية لتوليد الحرارة ، بل يستخدم مزيجًا من المقاومات. يتحول هذا إلى اللون الأحمر الساطع عند التشغيل. بخلاف موقد الحث ، هذا الجهاز متوافق مع جميع أنواع الحاويات. سعره أرخص أيضًا.

ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أن موقد السيراميك يستهلك طاقة أكثر. كما أن لها مساوئ تتمثل في إبطاء ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن صفيحتها الزجاجية تشبه تلك الموجودة في موقد الحث ، إلا أن صيانتها أكثر صعوبة. في الواقع ، الزجاج ساخن أثناء التشغيل أو يلتصق الطعام أو الأشياء الأخرى التي قد تسقط عليه.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين هذين النوعين من المنتجات على ما تفضله. لكن كن على علم بأن الموقد الحثي ذو 3 شعلات هو أكثر عملية. كما أنها أقل تكلفة من حيث فواتير الكهرباء ، حتى لو تطلب شرائها مزيدًا من الاستثمار. المزايا الوحيدة لنظيره هي سعره المنخفض وتوافقه مع أي نوع من الأواني.

لماذا تشتري موقد يعمل بالحث الحراري بثلاث شعلات؟

للطبخ السريع

تعتبر سرعة الطهي واحدة من المزايا الاساسية للموقد الحثي بثلاث شعلات ، حيث يمكنك طهي 3 أطباق مختلفة في وقت واحد. كما أنها تتيح الطهي السريع في حاويات أكبر مثل مقالي الباييلا.

لمزيد من الأمان

الطبخ بالحث هو امان لانه لا يوجد لهب او عنصر يحتمل ان يسبب حروق. يتم مضاعفة هذا الأمان في موقد الحث 3 شعلات. في الواقع ، يمكن أن تكون إدارة أكثر من طبقين مختلفين محفوفة بالمخاطر على أنواع أخرى من المواقد.

لتوفير المزيد من الطاقة.

ان مواقد الحث ذات 3 شعلات موفرة للطاقة للغاية حيث تستخدم ما يقرب من 90 % من الطاقة الكهربائية المحولة الى حرارة. وهو أمر مفيد للغاية مقارنة بأجهزة الطهي الأخرى التي تفقد ما يصل إلى 60 % من الحرارة أثناء الطهي.

لخلق بيئة أكثر برودة في المطبخ.

مثل سطح الفرن الحثي ، 3 شعلات تسخن فقط عند وضع مقلاة او قدر عليها. هذا يعني أنه لا يوجد لهب أو مقاومات تنبعث منها حرارة في الهواء المحيط.

جهاز سهل الصيانة

مثل سطح فرن الحث ، 3 شعلات ناعمة تمامًا ، وهذا الجانب يجعل من السهل صيانتها. في الواقع ، لا توجد زوايا مخفية يمكن أن تتعثر فيها جزيئات الطعام أو الشحوم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم طهي البقع على سطحه ، على عكس مواقد الغاز.

أفضل الماركات موقد 3 شعلة يعمل بالحث

في رأينا ، أفضل الماركات موقد 3 شعلة يعمل بالحث في عام 2022 هي :

Oceanic
Sauter
Ciarra
De Dietrich
Samsung

تأسست ماركة Oceanic في فرنسا وهي موجودة منذ عام 1934. وهي متخصصة في تصميم الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيون. منتجاتها موضع تقدير من قبل عامة الناس لأنها تقدم قيمة جيدة مقابل المال

تأسست في عام 1902 ، هذه العلامة التجارية الفرنسية هي المرجع الكبير في سوق الحرارة والراحة الحرارية. مواقد الحث عالية الجودة وذات جودة احترافية

هذه العلامة التجارية من الاجهزة المنزلية مشهورة بشكل خاص فى سوق شفاط المطبخ. لكنها تصنع أيضًا مواقد الحث عالية الجودة وبأسعار مغرية للغاية

شركة دي ديتريش هي ماركة فرنسية مرتبطة بمجموعة براندت. يُعد مُصنِّع الأجهزة هذا واحدًا من أفضل الشركات في السوق لأفران الحث الحراري.

شركة سامسونج تصنع مواقدها فى ماليزيا. مثل هذه المنتجات الإلكترونية ، فإن مواقد الحث الخاصة بها تحظى أيضًا بشعبية كبيرة لدى العديد من الأشخاص.

نصائح

تحقق مما إذا كانت المقلاة الخاصة بك تعمل بشكل جيد مع موقد الحث 3 شعلات

تعمل معظم مواقد الحث فقط مع الأواني أو المقالي التي تحتوي على قواعد معدنية حديدية. للتأكد من توافق المقالي الخاصة بك ، ضع مغناطيسًا بالقرب من قاعدة المقلاة ؛ إذا كانت تجتذب ، فإن المقلاة تعمل بشكل جيد. يمكنك أيضًا التحقق من ذلك عن طريق سكب بضع قطرات من الماء في المقلاة ثم وضعها في منطقة الطهي إذا كانت تعمل.

حتى لو كان موقد الحث 3 شعلات آمن ، يجب عليك دائما توخي الحذر عند استخدامه.

لذلك يجب عليك ان:

  • لا تترك الجهاز دون رقابة لفترة طويلة عند تشغيله.
  • تجنب استخدامه كسطح عمل أو تخزين.
  • تأكد من ثبات الموقد المكون من 3 شعلات لمنعه من الانقلاب.
  • اضبط مناطق الطهي على "0" (إيقاف) قبل إيقاف تشغيله.

لا تتطلب مواقد الحث ذات 3 شعلات نظام تهوية.

لا يعد وضع نظام تهوية امرا اجباريا لجميع موديلات موقد الحث ، ولكن لا يزال عليك التفكير فى وجود نظام تهوية لتفريغ البخار الزائد من المطبخ اثناء الطهى.

_ تغطية السطح الزجاجي للموقد الحثي المكون من 3 شعلات بعد كل استخدام.

لتجنب الخدوش المحتملة ، يجب عليك تغطية السطح الزجاجي للجهاز بالكامل بغطاء موقد الحث الخشبي. بهذه الطريقة ، ستمنعين سقوط الأشياء على موقد الحث ذي 3 شعلات في أي وقت آخر.

استخدم لوحة مقاومة لتناثر السوائل عند الطهي على موقد الحث 3 شعلات.

لوحة مقاومة لتناثر السوائل فعالة بشكل خاص فى منع تناثر الزيت. كما أنه يخلق تأثير العزل الحراري مع منع طلاء المقلاة بالزيت. مما يسهل عليك طهي طعامك على موقد يعمل بالحث بثلاث شعلات.

أسئلة شائعة

كيف تبدأ فرن الحث 3 شعلات؟

بشكل عام ، تحتوي المواقد الحثية ذات 3 شعلات على زر للتشغيل. اضغط عليه لتشغيله. ثم ضع المقلاة في منتصف منطقة الطهي. ثم حدد درجة الحرارة التي تريد الحصول عليها باستخدام العلامات و-.

كيف تفتح موقد 3 شعلات يقفز؟

عندما يتوقف الجهاز عن العمل ، قم أولاً بإجراء "إعادة تشغيل كهربي". يتكون هذا من فصل الجهاز مباشرة والانتظار لمدة 5 دقائق قبل إعادة توصيله. بهذه الطريقة سيحتاج موقد الحث 3 شعلات إلى إعادة ضبط. إذا لم يتم إعادة التشغيل ، يجب عليك الاتصال بأخصائي.

كيف يعمل فرن الحث 3 شعلات؟

هذا الموديل يعمل بنفس طريقة مواقد الحث البسيطة. يعمل من الإشعاع الكهرومغناطيسي. وهذا يعني أنه يجب استخدامها مع أواني القلي المناسبة وأطباق الكسرولة والمقالي.

ما هي الطاقة الكهربائية للموقد الحثي ذو 3 شعلات؟

بالنسبة للطرز ثلاثية المناطق ، قوتها 4600 و 7600 واط. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف هذه الطاقة اعتمادًا على المصابيح التي تضيءها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
موقد حثي مدمج مع 3 شعلات CIARRA 10
موقد حثي مدمج مع 3 شعلات CIARRA
موقد الحث 3 شعلات OCEANIC 11
موقد الحث 3 شعلات OCEANIC
موقد الحث المدمج من سوتر SPI4360X 12
موقد الحث المدمج من سوتر SPI4360X
موقد يعمل بالحث 3 شعلات 13
موقد يعمل بالحث 3 شعلات

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!