أفضل حوض استحمام ساخن داخلي2024

يزداد شعبية المنتجع الصحي الداخلي لدى الفرنسيين بسبب مزاياه المريحة والعلاجية. كل عام في فرنسا ، يتم بيع أكثر من 8000 منتجع صحي في سوق السبا. في مواجهة التنوع الكبير في النماذج ، يصعب أحيانًا اختيار التركيب الملائم لاحتياجاتك. نحن نقدم لك أفضل اختيار لدينا من المنتجعات الصحية الداخلية ، لإرشادك في اختيارك.

6 أماكن سبا ساموا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

6 أماكن سبا ساموا

أفضل منتجع صحي داخلي في عام 2024

منتجع صحي بأداء طويل الأمد لمشاركة لحظات جيدة من العيش المشترك. إنه أنيق وسري ، ويتناسب تمامًا مع جميع الديكورات الخاصة بك.

انظر السعر

هذا المنتجع الصحي المكون من 6 مقاعد من ساموا مثالي للاسترخاء العائلي في الداخل والخارج. وهي مجهزة بـ 33 طائرة و 24 فوهة هواء. يتميز سبا الاسترخاء هذا بأنه قوي ومجهز بمضخة هواء بقوة 700 واط وسخان 3 كيلو واط. تضمن مضخة الترشيح 750 واط الحصول على مياه نظيفة. نظام التعقيم بالأوزون الخاص به يمنع انتشار الكائنات الحية الدقيقة والبكتيريا.

يحتوي هذا السبا الداخلي المريح على 4 مساند للرأس ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 6 أشخاص. لوحة التحكم Balboa USA هي ضمان الجودة والأداء. يتضمن محطة MP3 ، متوافقة مع جهاز iPod و iPhone وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا توصيل محطة راديو أو مشغل أقراص مضغوطة ، بفضل الكابلات التي تأتي مع هذا الجهاز عالي الأداء. يعمل هذا المنتجع الصحي بكامل طاقته مع غطاء واقي وخطوات ومنفاخ ومضخة دوران.

حوض استحمام ساخن لورينزو قائم بذاته لـ5 مقاعد 2
8

حوض استحمام ساخن لورينزو قائم بذاته لـ5 مقاعد

سبا داخلي ، مثالي للاسترخاء مع الموسيقى ، مع الاستمتاع بفوائد العلاج بالألوان

انظر السعر

يضمن لك سبا لورنزو القائم بذاته لحظات طويلة من الاسترخاء. تعد 30 نفاثة للتدليك المائي ونظام العلاج بالألوان المتكامل باسترخاء مثالي. مصنوع من مواد متينة ، ويمكن استخدام هذا السبا الداخلي على مدار السنة. يضمن نظام الترشيح وجهاز تنقية المياه بالأوزون نظافة المياه.

يحتوي هذا المنتجع الصحي المجهز بثلاثة مساند للرأس على مكان للاستلقاء و 4 أماكن للجلوس. غلافه الأكريليكي سهل التنظيف ، وكذلك هيكله المصنوع من الألومنيوم. يأتي بغطاء سبا عازل وخطوة. بفضل مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء الاستمتاع بتأثير نفاثات التدليك المائي.

سبا 7 أماكن سيشيل 3
8

اختيار ممتاز

سبا 7 أماكن سيشيل

هذا المنتجع الصحي المريح والعملي مقاوم بشكل خاص. يمكن استخدامه على مدار السنة ، ويوفر لك ساعات جميلة من الاسترخاء

انظر السعر

استمتع بمزايا سبا سيشيل هذا المكون من 7 مقاعد على مدار السنة. تحتوي على 103 نفاثة ، وتأتي مع خزان أكريليك سهل الاستخدام. يتم ضمان نقاء الماء عن طريق نظام الترشيح والتعقيم بالأوزون. هذا المنتجع الصحي الداخلي مجهز بالكامل بغطاء واقي وخطوة ومنفاخ ومضخة دوران.

تم تجهيز هذا المنتجع الصحي المريح والمريح بثلاثة مساند للرأس. تعمل مضخات التدليك الخاصة به بعمق على أجزاء الجسم. صُممت لوحة التحكم بالعلامة التجارية الأمريكية بالبوا خصيصًا للاستخدام طويل الأمد. محطة MP3 المدمجة متوافقة مع iPhone و iPod ، لتجربة موسيقية مريحة.

سبا 7 أماكن غيانا 4
8

سبا 7 أماكن غيانا

مع هذا المنتجع الصحي الداخلي عالي الأداء ، استمتع بتجربة فريدة مع العائلة أو الأصدقاء

انظر السعر

يعدك هذا المنتجع الصحي في غيانا الذي يضم 7 مقاعد بتجربة تدليك استثنائية بفضل 117 طائرة مساج. وهي مجهزة بشاشة تلفزيون 32 بوصة ومكبرات صوت. يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة بهدوء والاسترخاء بلطف. هذا المنتجع الصحي المجهز بـ 5 مساند للرأس مثالي لجلسة استرخاء مع الأصدقاء.

خزان الاكريليك سهل الصيانة. يأتي مع خطوة ومضخة دورانية وغطاء واقي ومنفاخ. تضمن مضخة الهواء 700 واط وسخان الطاقة 3 كيلو واط الاستخدام المستمر. وهي مجهزة بمصباح موجه بقوة 4 وات و 20 مصباح LED ملون.

دليل التسوق • 2024

أفضل حوض استحمام ساخن داخلي

حاجة محددة؟

أفضل منتجع صحي داخلي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حوض استحمام ساخن داخلي

الجزء العلوي من القمة
6 أماكن سبا ساموا 5
9
حوض استحمام ساخن لورينزو قائم بذاته لـ5 مقاعد 6
8
سبا 7 أماكن سيشيل 7
8
سبا 7 أماكن غيانا 8
8
اختيارنا
6 أماكن سبا ساموا
حوض استحمام ساخن لورينزو قائم بذاته لـ5 مقاعد
سبا 7 أماكن سيشيل
سبا 7 أماكن غيانا
منتجع صحي بأداء طويل الأمد لمشاركة لحظات جيدة من العيش المشترك. إنه أنيق وسري ، ويتناسب تمامًا مع جميع الديكورات الخاصة بك.
سبا داخلي ، مثالي للاسترخاء مع الموسيقى ، مع الاستمتاع بفوائد العلاج بالألوان
هذا المنتجع الصحي المريح والعملي مقاوم بشكل خاص. يمكن استخدامه على مدار السنة ، ويوفر لك ساعات جميلة من الاسترخاء
مع هذا المنتجع الصحي الداخلي عالي الأداء ، استمتع بتجربة فريدة مع العائلة أو الأصدقاء
لوحة تحكم قوية
العلاج بالألوان المتكاملة
يوفر تدليك عميق
نظام تعقيم الأوزون
المدمج في محطة MP3
يمكن تدليك الجسم كله
محطة MP3 متوافقة مع iPod و iPhone
لوحة تحكم عالية التقنية
يأتي مع معدات كاملة
مكبر صوت بلوتوث مدمج
نظام تطهير الأوزون
مكبرات صوت مدمجة
إضاءة ممتعة
يتضمن 3 مساند للرأس لـ 5 مقاعد
يأتي مع غطاء واقي
يأتي مع معدات كاملة
مقاعد مريحة
لا يتم تضمين راديو FM ومشغل الأقراص المدمجة
مضخة تداول صامتة

دليل شراء حوض استحمام ساخن داخلي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حوض استحمام ساخن داخلي

هل تفكر في شراء منتجع صحي داخلي لتحسين صحتك؟ يعدك المنتجع الصحي بساعات طويلة من الراحة والاسترخاء. للعثور على أفضل منتجع صحي داخلي ، وضعنا بعض المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - الاستخدام

للراحة والاسترخاء ، المنتجعات الترفيهية مناسبة تمامًا للاستخدام العائلي. يمكن تزويدها بالمضخات المائية لجلسات التدليك ، أو أن تكون مجهزة بتقنيات مختلفة ، مثل العلاج بالألوان أو العلاج بالروائح. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون تدفق المياه قابلاً للتعديل ، ويجب أن يكون قادرًا على التكيف مع احتياجاتك. تم تجهيز المنتجعات العلاجية بأنواع مختلفة من النفاثات ، بمعدلات تدفق أكثر أو أقل قوة اعتمادًا على الإجراء المطلوب. قد تتضمن النماذج ذات التوجه الرياضي التيارات المضادة. تعتبر بيئة العمل المريحة للجلوس أحد الاعتبارات المهمة ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام المنتجع الصحي الخاص بك لعلاج حالة صحية.

المعيار رقم 2 - _

جميعا من الاستمتاع براحة الجلوس المريح ، مع مقاعد تواجه بعضها البعض أو مستلقية. تم تكبير عدد الأماكن المتاحة ، مما يتيح لك الاسترخاء حقًا مع عائلتك. المنتجعات الصحية المستديرة: من السهل جدًا دمج شكلها الأنيق في البيئة الداخلية. أحواض المياه الساخنة الدائرية الداخلية هي عادة أحواض استحمام ساخنة ترفيهية

المعيار رقم 3 -

يعتمد عدد المستخدمين بشكل رئيسي على حجم المنتجع الصحي الخاص بك. يمكن أن تستوعب الموديلات الأكبر ما يصل إلى 10 أشخاص. منتجعات الاسترخاء هذه مثالية للعائلات الكبيرة. يتوافق كل موقع مع نوع مختلف من التدليك: علاج الجسم بالكامل ، تدليك الظهر فقط ... للراحة المثلى ، يُعد عمق المقاعد وحجمها أيضًا معيار اختيار مهم.

المعيار رقم 4 - خيارات عملية

لتسهيل الوصول إلى المنتجع الصحي ، يمكن تجهيزه بدرابزين وخطوات للوصول. تحتوي بعض الطرز على رف جانبي أو طاولة مركزية ، حيث يمكنك وضع كتاب أو كأس. يجب أن يكون الخزان غير قابل للانزلاق ويجب أن يكون ملامسته لطيفة للجلد. وأخيرًا ، من أجل سلامة أطفالك ، اختر الطراز المزود بغطاء قابل للقفل.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

لكي تتمتع بالراحة في منتجعك الصحي ، خذ وقتك في تجربته قبل شرائه. يجب أن تكون المقاعد والمقاعد مريحة بما فيه الكفاية وأن تتكيف مع الشكل الخاص بك. لا يقل عمق المنتجع الصحي أهمية ويجب وضع المقاعد على ارتفاعات مختلفة. وبالتالي سيتمكن كل فرد من أفراد الأسرة من الاستفادة حقًا من فوائد التدليك.

كيف تحافظ على منتجع صحي داخلي؟

صيانة دورية تضمن طول العمر والنظافة في المنتجع الصحي الداخلي الخاص بك. Un nettoyage périodique est recommandé, pour prévenir les risque de prolifération des bactéries.L'entretien du système de filtration : votre spa doit être équipé d'un système de filtration, qui sera nettoyé une fois كل أسبوع. اعتمادًا على درجة الأوساخ ، استخدم فرشاة وقم بتمرير الفلتر تحت تدفق ماء قوي. استخدم مزيجًا من صودا الخبز والماء ، حيث يتم نقع الفلتر لمدة 8 ساعات. عوامل التنظيف فعالة للغاية ضد الكائنات الحية الدقيقة غير المرغوب فيها. سيكون لديك الاختيار بين الكلور والبروم والأكسجين النشط والأوزون والعلاج عن طريق الإشعاع من مصباح الأشعة فوق البنفسجية أو حتى PHMB. يجب اختبار توازن الماء بشكل دوري. استخدم جهاز اختبار الأس الهيدروجيني للتحقق من امتثال جودة المياه. في حالة حدوث خلل ، سيتعين عليك تصحيح الأسعار باستخدام منتجات متخصصة. قبل الانتقال إلى التفريغ الفعلي ، يجب أولاً تنظيف الأنابيب من الداخل باستخدام منتج تنظيف خاص. تحقق من حالة المرشحات واستبدلها إذا لزم الأمر. استخدم مجموعة تنظيف مناسبة لنوع الطلاء لتجنب خطر إتلاف الخزان أو المعدات التقنية. سيتم تنظيف الغطاء بإسفنجة رطبة ونظيفة.

لتجنب الروائح الكريهة او ظهور العفن ، من الضروري تركيب تهوية تتناسب مع حجم المنتجع الصحي. إذا كنت تستخدم منتجعًا صحيًا كبيرًا ، فقد يكون من المفيد تركيب مزيل الرطوبة

حذاري

لصيانة الخزان ، استخدم فقط منتجًا مكيفًا لنوع المادة ، من أجل ضمان طول عمر المنتجع الصحي.

نصائح

الضمان

تأكد من مراجعة ضمان المنتجع الصحي الخاص بك قبل الشراء. يجب أن تتعلق بكل من الخزان ومعدات التحكم في المنتجع الصحي والعناصر التقنية.

اختيار نظام العلاج المائي

للاستفادة الكاملة من مزايا التدليك ، اختر نموذجًا تم تطويره بالتعاون مع المتخصصين.

يمكن توجيه الطائرات المائية لتخفيف جزء معين من الجسم. للاستخدام العلاجي ، يمكن أن يكون هذا الخيار مثيرًا للاهتمام.

خصائص تقنية الفقاعات

أكثر ملاءمة للاسترخاء ، لا تقدم تقنية الفقاعات إجراءً علاجيًا مستهدفًا. يمكن دمجه مع العلاج بالموسيقى أو العلاج بالألوان أو العلاج بالروائح لمزيد من الرفاهية.

صيانة المياه

للنظافة الجيدة ، يجب تحليل المياه مرة واحدة في الأسبوع باستخدام جهاز اختبار الأس الهيدروجيني. تذكر أيضًا أن تتحقق من مستوى القلوية وصلابة الكالسيوم. في حالة عدم الامتثال ، يجب إجراء إعادة موازنة لنوعية المياه.

أسئلة شائعة

أي منتجع صحي داخلي تختار؟

في رأينا ، أفضل حوض استحمام ساخن داخلي لمعظم الناس هو Samoa 6 Seater Hot Tub. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

ان مياه سبا الخاصة بي غائمة

إذا كنت قد غيرت مياه السبا للتو ، فيوصى بالتطهير بالصدمة. بعد اختبار الماء ، استخدم البروم أو الأكسجين النشط وأكمل العلاج باستخدام المرشح. إذا تم استخدام الماء لعدة أسابيع ، فقم بتصفية السبا.

ما هو دور العزل الحراري؟

يؤثر العزل الحراري الجيد على استهلاك الكهرباء. مع المنتجع الصحي المعزول جيدًا ، ستحقق وفورات كبيرة في الطاقة.

كيف تقيم عدد الأماكن الفعلية في المنتجع الصحي الخاص بي؟

عدد الأماكن المتاحة لا يتوافق بالضرورة مع عدد المستخدمين المحتملين. على سبيل المثال ، يمكن أن يأخذ المقعد مكانين. لذلك يتم تقليل عدد المقاعد عندما يختار العديد من الأشخاص الاستلقاء على المقاعد.

هل عدد الطائرات فى الجهاز له تاثير على استهلاك الكهرباء؟

يعتمد عدد المضخات اللازمة لتشغيل المنتجع الصحي الخاص بك على عدد الطائرات. إذا كان المنتجع الصحي الخاص بك يستخدم عددًا كبيرًا من الطائرات ، فستكون الوحدة جائعة للطاقة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
6 أماكن سبا ساموا 9
6 أماكن سبا ساموا
حوض استحمام ساخن لورينزو قائم بذاته لـ5 مقاعد 10
حوض استحمام ساخن لورينزو قائم بذاته لـ5 مقاعد
سبا 7 أماكن سيشيل 11
سبا 7 أماكن سيشيل
سبا 7 أماكن غيانا 12
سبا 7 أماكن غيانا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!