أفضل مناشير كهربائية2024

أداة أساسية للحدائق الكبيرة ، ويستخدم المنشار في تقليم الأغصان أو قطع الأشجار أو قطع الأخشاب للتدفئة. ولكن إذا كنت لا تخطط لأعمال قطع ثقيلة ، ففضل استخدام المنشار الكهربائي على النماذج الحرارية. Bosch ، Makita ، Ryobi ، أي منشار كهربائي يجب اختياره لهذا العام؟ سوف تكتشف ذلك من خلال قراءة دليل الشراء الخاص بنا.

بوش يونيفرسال تشاين 35 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بوش يونيفرسال تشاين 35

أفضل منشار كهربائي

هذا المنشار السلكي مع سلسلة الكروم أوريغون المزودة بتزييت أوتوماتيكي بقوة 1800 واط وقضيب 35 سم. يضمن وزنها الذي يقتصر على 4.2 كجم قدرة فائقة على المناورة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ليس من المستغرب أن تجد منشار بوش في الجزء العلوي من هذا الترتيب. لكن UniversalChain 35 لا تبني سمعتها على اسمها المرموق فقط. في الواقع ، يطور هذا المنشار السلكي قوة تبلغ 1800 وات. أضف إلى ذلك دليل السلسلة 35 سم وطول القطع 30 سم وسرعة السلسلة 12 م / ث ، وهو ما يكفي للحصول على أداة تنافس العديد من النماذج الحرارية.

يضيف الوزن البالغ 4.2 كجم فقط إلى تعدد استخدامات Bosch UniversalChain 35. سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن استخدامه على وجه الخصوص لقطع الأشجار أو قطع الحطب. في بعض الحالات ، يمكنك حتى استخدامه لتقليم الفروع ليست طويلة جدًا. ومع ذلك ، يجب عليك توفير سلك تمديد لاستخدامه بشكل صحيح.

ألبينا EA 1800 2
6

ألبينا EA 1800

إذا لم يكن لديك أكثر من 100 دولار لتنفقها على المنشار ، فإن هذا سيفي بالغرض. باستخدام هذه الأداة ، لن تواجه مشكلة في قطع الأخشاب أو ترتيب مظهر الفروع في حديقتك.

إِعرض السِّعر

فاجأ Alpina EA 1800 طاقم التحرير ليس فقط بسعره ولكن أيضًا بخصائصه الفنية. يبلغ وزنها 4.4 كجم ، وتبلغ قوتها 1800 واط ولها دليل سلسلة 35 سم ، وهو ما يكفي لنشر جذوع قطرها من 30 إلى 40 سم دون جفل. عند القوة الكاملة ، يمكن أن تصل سرعة سلسلة أوريغون إلى 13.5 م / ث.

مثل جميع المناشير الكهربائية السلكية ، يتطلب Alpina EA 1800 استخدام سلك تمديد بسبب سلك طاقة قصير جدًا. لكن قدرتها على المناورة والتنوع وجودة القطع تستحق هذا الاستثمار الإضافي القليل.

ماكيتا DUC353RF2 3
8

ماكيتا DUC353RF2

افضل منشار كهربائي متطور

هل تبحث عن المنشار اللاسلكي المطلق؟ دلل نفسك مع ماكيتا DUC353RF2. ستلبي قوتها واستقلاليتها وطول قطعها الأكثر تطلبًا.

إِعرض السِّعر

تقدم لنا ماكيتا المنشار اللاسلكي DUC353RF2. مزود ببطاريتين من نوع Li-ion ، وبقوة إجمالية تبلغ 36 فولت ، وهو ما يكفي لضمان استقلالية متوسطة تبلغ ساعة واحدة. مع سرعة مذهلة تبلغ 20 م / ث ، يتنافس هذا النموذج بسهولة مع المناشير الحرارية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن شريط التوجيه مقاس 35 سم مجموعة متنوعة من الاستخدامات (التقليم والقطع والقطع).

على الرغم من وجود بطاريتين ، تمكنت ماكيتا من الحد من وزن المنشار إلى 4.7 كجم. من أجل إحكام القبضة بشكل أفضل ، قامت الشركة اليابانية بتركيب مقابض ذات طلاء ناعم. يمكنك أيضًا تغيير سرعة السلسلة عبر الزناد. وإذا كنت تبحث عن القليل ، فإن BLACK DECKER GKC3630L25-QW يجب أن يثير اهتمامك.

Ryobi RCS18X30-50F 4
7

Ryobi RCS18X30-50F

افضل منشار كهربائي مدمج

لقطع الحطب أو التقليم الدقيق ، ينجز Ryobi RCS18X30-50F المهمة. هذا المنشار اللاسلكي سهل الاستخدام للغاية بفضل وزنه مع بطارية 4 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز أدوات الحدائق DIY اللاسلكية Ryobi دائمًا ببيئة العمل والأداء وجودة البناء. وعندما يتعلق الأمر بالمنشار الصغير ، فإن RCS18X30-50F أمر لا بد منه. تفاجئ بطارية Li-ion 18 فولت قبل كل شيء بمتوسط استقلالية تبلغ 40 دقيقة. لاحظ أيضًا قضيب التوجيه 30 سم وسلسلة أوريغون ذاتية التشحيم وسرعة السلسلة 10 م / ث.

مع تركيب البطارية ، يزن Ryobi RCS18X3050F 4.6 كجم ، وهو أمر معقول جدًا بالنسبة للمنشار اللاسلكي. علاوة على ذلك ، يمكن للرجال والنساء استخدام هذا النموذج دون تمييز. وبالنسبة للوظائف الكبيرة ، لا تتردد في إضافة المزيد من البطاريات.

دليل التسوق • 2024

أفضل بالمنشار الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل منشار كهربائي

افضل منشار كهربائي متطور

افضل منشار كهربائي مدمج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مناشير كهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بوش يونيفرسال تشاين 35 5
8
ألبينا EA 1800 6
6
ماكيتا DUC353RF2 7
8
Ryobi RCS18X30-50F 8
7
اختيارنا
بوش يونيفرسال تشاين 35
ألبينا EA 1800
ماكيتا DUC353RF2
Ryobi RCS18X30-50F
هذا المنشار السلكي مع سلسلة الكروم أوريغون المزودة بتزييت أوتوماتيكي بقوة 1800 واط وقضيب 35 سم. يضمن وزنها الذي يقتصر على 4.2 كجم قدرة فائقة على المناورة.
إذا لم يكن لديك أكثر من 100 دولار لتنفقها على المنشار ، فإن هذا سيفي بالغرض. باستخدام هذه الأداة ، لن تواجه مشكلة في قطع الأخشاب أو ترتيب مظهر الفروع في حديقتك.
هل تبحث عن المنشار اللاسلكي المطلق؟ دلل نفسك مع ماكيتا DUC353RF2. ستلبي قوتها واستقلاليتها وطول قطعها الأكثر تطلبًا.
لقطع الحطب أو التقليم الدقيق ، ينجز Ryobi RCS18X30-50F المهمة. هذا المنشار اللاسلكي سهل الاستخدام للغاية بفضل وزنه مع بطارية 4 كجم.
سلكي أم لاسلكي؟
سلكي
سلكي
خلوي
خلوي
قوي
1800 واط
1800 واط
2 × 18 فولت
18 فولت / 5 أمبير
طول شريط التوجيه
35 سم
35 سم
35 سم
20 سم
الوزن
4.2 كجم
4.4 كجم
4.7 كجم
4.6 كجم
سرعة السلسلة
12 م / ث
12 م / ث
20 م / ث
10 م / ث

دليل شراء بالمنشار الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بالمنشار الكهربائي

تعمل الميزات والميزات المقدمة لكل طراز على تغيير إمكانيات الجهاز. لذلك من المهم النظر في كل معيار من هذه المعايير حتى لا تصاب بخيبة أمل أثناء الاستخدام.

المعيار رقم 1 - الأمان

على الرغم من تدابير السلامة التي تم اتخاذها قبل استخدام المنشار الكهربائي ، إلا أن مستوى أمان الجهاز مهم. توفر أفضل الموديلات جهاز حماية الإصبع في المقدمة لمنعهم من ملامسة الشفرة. يضاف إلى ذلك زر قفل الأمان الذي لا يوجد بالضرورة على جميع المناشير. أيضًا ، يجب أن يكون نظام إيقاف السلسلة أكثر استجابة لأنك تفقد التحكم في الجهاز.

المعيار رقم 2 -

بشكل عام ، ترتبط هذه المعلمة ارتباطًا وثيقًا بطول السلسلة. إذا كان نموذجًا صغيرًا مزودًا بقضيب توجيه 35 سم ، فمن الأفضل تفضيل قوة تتراوح من 1200 إلى 1600 وات. ومن ناحية أخرى ، يجب أن يكون للمنشار قوة من 1700 إلى 2000 واط لسلسلة تصل إلى 40 سم . هذا البديل الثاني خاص بالنماذج المتوسطة.

بعد ذلك ، فإن نطاق العمل الذي يتعين القيام به له أيضًا ما يقوله حول هذه النقطة. قوة 500 إلى 1100 واط كافية لقطع الفروع التي يبلغ قطرها حوالي 25 سم. تعد الموديلات الأكثر تقدمًا مناسبة لسجلات الأخشاب التي يصل قطرها إلى 45 سم.

المعيار رقم 3 - طبيعة العمل

إذا كنت تشتري منشار كهربائي لأعمال التقليم العرضية ، فإن الطراز الصغير بقوة 600 إلى 800 واط يكون أكثر من كافٍ لأداء هذا الدور. بالنسبة للفروع السميكة ، الخصائص المطلوبة هي:

  • قوة من 800 إلى 1500 واط
  • سلسلة من 25 الى 35 سم

يمكن للمستخدمين الذين يخططون لاستخدام المنشار الكهربائي لقطع الأشجار أن ينظروا إلى النماذج ذات:

  • قوة تزيد عن 1500 واط
  • طول سلسلة من 35 الى 35 سم

المعيار رقم 4 - القناة

كما رأيت في القسم السابق ، يعتمد طول السلسلة على العمل الذي يتعين القيام به. في المتوسط ، يدور حوالي 30 سم إذا كان بالمنشار القطاعي. ومع ذلك ، فإن النماذج الأكثر تقدمًا تصل إلى 40 سم أو أكثر.

يحتوي المنشار الذي يعمل بالبطارية على دليل سلسلة أقصر ، يتراوح بين 10 و 35 سم حسب الاستخدام. في أي حال ، من الأفضل اختيار طول من 30 إلى 50 سم للحصول على منشار متعدد الاستخدامات. وغني عن القول أن سلسلة أوريغون ذاتية التشحيم هي المفضلة ، بغض النظر عن العلامة التجارية.

إلى جانب الطول ، فإن نوع السلسلة مهم أيضًا: ركلة منخفضة أو إزميل أو نصف إزميل. أما بالنسبة لسرعة القطع فهي لا تقل عن 5 م / ث. كلما زاد قطر الجذوع والفروع المراد قطعها ، يجب أن تكون سرعة السلسلة أعلى. السماح بما لا يقل عن 10 م / ث.

المعيار رقم 5 -

يفضل أن يستفيد الجهاز غير الثقيل من بعض الراحة. تعتبر المناشير الكهربائية أكثر فائدة في هذه النقطة ، لأن وزنها يتأرجح من 3 إلى 4 كجم. بينما يمكن أن تصل النماذج الحرارية إلى 7 أو 8 كجم. بصرف النظر عن الوزن ، تؤثر العناصر الأخرى على مستوى الراحة:

  • مقبض مضاد للاهتزاز
  • مستوى الصوت
  • الاكتناز
  • أزرار الضبط

إذا اخترت منشار كهربائي سلكي ، فخطط لشراء سلك تمديد لتسهيل استخدامه. وإذا كان اختيارك منشارًا لاسلكيًا ، فلا تتردد في شراء بطاريات إضافية لزيادة الاستقلالية.

~ الكتابة

نقاط يجب تذكرها للاستخدام الآمن

يمكن أن يختلف استخدام المنشار اعتمادًا على ما إذا كان نموذجًا سلكيًا أو يعمل بالبطارية. في هذه الحالة الثانية ، أول ما يجب فعله هو توصيل البطارية. بمجرد الانتهاء من هذا الإجراء ، قم بإلغاء تنشيط نظام منع التشغيل. يمكن بعد ذلك الضغط على زر البدء.

إذا كان نموذجًا سلكيًا ، فقم بتوصيل الجهاز بالمصدر ، ثم قم بتنشيط فرامل السلسلة. عندما تكون جاهزًا ، كل ما عليك فعله هو تنشيط المنشار بالزر المقابل. إذا كنت تستخدم يدك اليمنى ، فاستخدم يدك اليسرى لتحرير الفرامل. يجب عليك دائمًا ارتداء معدات السلامة بالإضافة إلى هذه الإيماءات الجيدة: النظارات الواقية والخوذة والقفازات والمعاطف والأحذية إذا لزم الأمر.

الحفاظ على السلسلة

الخدمة المنتظمة مطلوبة للحفاظ على السلسلة في حالة جيدة. يتطلب صيانة إذا لم يتوقف تمامًا عند سحب الزناد.

الأنواع المختلفة مناشير كهربائية

بعض موديلات المناشير الكهربائية تعمل بالتيار الكهربائي وبعضها الآخر يعمل بالبطارية. اكتشف الاختلافات الرئيسية بين هذين الإصدارين.

المنشار الكهربائي السلكي

نختار هذا التنوع للمهام الصغيرة أو المتوسطة الحجم. أعظم أصول المنشار الحبلي هي قوتها الثابتة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون محدودة للغاية. وغني عن القول أن منفذًا مثبتًا بالخارج ضروري في هذه الحالة. كما أنها أصغر حجمًا ، مما يسهل التعامل معها. التطبيق العملي مقبول. سبب استخدامه بالأحرى من قبل الأفراد.

تفضل هذا النوع من الأجهزة إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على حديقة صغيرة إلى حد ما أو أقل بانتظام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صيانتها ليست مملة وعمرها الافتراضي هو الأمثل. انخفاض سعر الشراء ينضم إلى قوتها. ومع ذلك ، يتم إيقاف جميع الأعمال بمجرد انقطاع التيار الكهربائي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يزعج مستوى الضوضاء الأكثر حساسية.

منشار كهربائي لاسلكي

يعمل بالمنشار الكهربائي اللاسلكي بالبطارية. إنه قوي جدًا مقارنة بالنموذج الآخر. مجال تدخلها هو أيضا أوسع. مما يعني أنه اختيار مناسب بشكل خاص للمحترفين. لا يقتصر الأمر على الوظائف القياسية مثل التقليم والتشذيب والتشذيب الأسهل فحسب ، بل تُعد المهام العلوية أيضًا في غاية السهولة مع هذه الطرز.

في كلتا الحالتين ، فإن أدائهم مناسب تمامًا لجميع المتطلبات. الجانب الآخر من العملة هو أن تكلفة صيانتها يمكن أن تصبح باهظة للغاية بسرعة ، لأن البطارية تحتاج إلى الاستبدال عند تلفها. بالإضافة إلى ذلك ، نادرًا ما يتجاوز استقلاليتهم 40 دقيقة.

بالمنشار الكهربائي أو بالمنشار الحراري؟

بالمنشار الكهربائي

النقطة الأولى التي تميز المنشار الكهربائي تتعلق بوزنه. أخف وزنا ، كما أنه أسهل في التعامل مع الوظائف الصغيرة والمتوسطة الحجم: التشذيب والتقليم والقطع ... ويستخدم بشكل أساسي من قبل الأفراد العاديين. يحتوي هذا الجهاز على محرك أقل ضوضاء. ميزة كبيرة من حيث الراحة.

ومع ذلك ، فإن قوتها محدودة إلى حد ما بالنسبة لأعمال التقليم. ستجد صعوبة في قطع الأشجار ذات القطر الكبير بالمنشار الكهربائي ، ليس فقط بسبب قوتها ، ولكن أيضًا بسبب حجمها.

بالمنشار الحراري

لذلك فإن المنشار الحراري أقوى. اختر هذا التنوع لرعاية الأشجار التي يزيد قطرها عن 45 سم. طول دليل السلسلة أكبر هنا ويسمح لك بالعمل بأمان تام. يكتسب النموذج الحراري استقلالية وهو الأداة المناسبة لتنفيذ العمل في الهواء الطلق وبعيدًا عن مصدر الطاقة.

يُعد عدم وجود الأسلاك أمرًا ملموسًا بمعنى أن المستخدم لن يكون مقيدًا أبدًا فيما يتعلق بمكان الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أكثر قوة مع 6500 واط بفضل أفضل الموديلات المخصصة للمحترفين. ومع ذلك ، فإن استخدامه ليس بالضرورة مريحًا مع مستوى الضوضاء المرتفع جدًا. ناهيك عن البصمة الملوثة للبيئة.

النتيجة

الاختيار يعتمد على العمل الذي يتعين القيام به. يمكن للأفراد اللجوء إلى مصنعي المناشير الكهربائية لتلبية احتياجاتهم. النطاق السعري هنا أكثر ملاءمة لميزانيات غير المتخصصين. بالإضافة إلى ذلك ، لديك مجموعة واسعة من الطرز ذات القوة والخصائص المختلفة. المحترفون وأولئك الذين يبحثون عن أداء لا يمكن إنكاره سيفعلون بشكل أفضل لاختيار نموذج حراري.

لماذا تشتري منشار كهربائي؟

قوة عظمى

هذه المناشير سريعة في توفير قوة المحرك لدوران سلسلة المنشار. عندما تقوم بسحب الزناد على منشار البنزين ، يحدث تأخير في مصدر الطاقة. يعد استخدام إصدار كهربائي مفيدًا ، حيث يتم نقل الطاقة على الفور إلى المنشار مما يسمح بتشغيل السلسلة بسرعة. خاصية يمنحها إمداد الطاقة لمحركها.

سهل البدء والاستخدام

كان المنشار الكهربائي يغري جمهوره منذ بضع سنوات حتى الآن. يعود سبب هذا النجاح إلى المزايا المختلفة التي يخدمها. إذا تحدثنا فقط عن استخدامه ، على سبيل المثال ، فمن الأسهل أن تبدأ بالمنشار الكهربائي. ببساطة قم بتوصيله بمصدر طاقة متاح ، وتحقق من السلسلة واضغط على زر "ON" ، سيبدأ الجهاز. ما أسهل!

وزن خفيف

من الطبيعي أن يكون المنشار الكهربائي خفيفًا جدًا ، وهو واضح بالمقارنة مع سلفه. حجمها المتوسط معني أيضًا ، مما يسمح بمناورة أفضل لمستخدمها. لا توجد رسوم إضافية لتخزين الغاز أو أي وقود آخر ، وهذا هو السبب في أن المنشار الكهربائي أخف من جميع المناشير الأخرى. هذا يجعل تشغيل الأداة أسهل حقًا من سابقتها.

انخفاض مستوى الضجيج

تعد هذه الأنواع من المناشير عمومًا أكثر هدوءًا من المناشير التي تعمل بالغاز ، مما يسمح للمشغل ليس فقط بالعمل في البيئات الحساسة للضوضاء ، ولكن أيضًا بالعمل لساعات طويلة دون إزعاج الجيران. يصدر المنشار الكهربائي ضوضاء منخفضة.

بيئي واقتصادي

ينقل منشار البنزين العديد من الأبخرة السامة التي تضر بالأرض والبيئة. المنشار الكهربائي آمن على البيئة. لا ينبعث من الجهاز أي غازات ضارة بالأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يعد استهلاك الطاقة ميزة أيضًا ، لأن عدد كيلووات الساعة الذي يتم إنفاقه لا يمثل تكاليف إضافية باهظة الثمن.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

افحصه بانتظام لتجنب التسريبات. التنظيف المنتظم ضروري أيضًا لأن بقايا الخشب قد تعلق فيه

لا تضع السخان على الحائط

لا يجب وضع السلسلة على الارض سواء عن طريق الخطأ او عن قصد

انتبه للثرموستات!

لا ينبغي ان يكون المنشار في نفس مستوى كتفيك. يجب وضعها في الأسفل لضمان الدقة

_ حافظ على الجهاز جاف.

غالبا ما يستخدم هذا الجهاز دائما في الهواء الطلق. عند الحد الأقصى ، تأكد من أن المكان جيد التهوية ومتباعد بشكل كافٍ. هذا ضروري للراحة ، ولكن أيضًا لسلامتك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

تتطلب السلسلة تزييت منتظم لضمان الكفاءة المتوقعة. يمكنك القيام بذلك قبل كل استخدام.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل منشار كهربائي؟

يعتمد أفضل منشار كهربائي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كيف يعمل المنشار؟

يمكنك بسهولة تعديل سرعة القطع بالمنشار الكهربائي

ما هو استخدام المنشار الكهربائي؟

_ انت بحاجة الى هذا الجهاز لاعمال اصنعها بنفسك واعمال صيانة الحديقة. يتم استخدامه لترتيب شكل الشجيرات ونباتات الزينة ، ولكنه يسمح لك أيضًا بمعالجة المهام الأكثر تعقيدًا مثل قطع الأشجار أو تقليم الأغصان.

ما هي عيوب المنشار الكهربائي؟

ان نقطة الضعف الرئيسية للمنشار الكهربائي الذي يعمل بالبطارية والسلك ليست هي نفسها. تترك استقلالية النماذج اللاسلكية شيئًا مرغوبًا فيه ، بينما يتم المساس بحرية الحركة مع الإصدارات السلكية.

ما هي المدة اللازمة لسلك التمديد لاستخدام منشار حبالي؟

هذا يعتمد على طراز الجهاز. هذه المعلومات موجودة في دليل المستخدم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك حاجتك قبل كل شيء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. منشار بالمنشار - دليل الشراء - جوقة UFC-Que, quechoisir.org
  2. دليل شراء بالمنشار, consumerreports.org
  3. , bestreviews.com
  4. نصائح لاستخدام المنشار, thespruce.com
  5. , manomano.fr
  6. , mmc-hitachitool.co.jp
  7. , popularmechanics.com
  8. , popularmechanics.com
  9. , chainsawjournal.com
  10. ما هي افضل مناشير لتسلق الاشجار؟, slant.co
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. ، ، ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. `` ، '', husqvarna.com
  14. Amazon.co.uk: منشار كهربائي, amazon.co.uk
  15. كاستوراما, castorama.fr
  16. Cdiscount, cdiscount.com
  17. , consolab.fr
  18. , gammvert.fr
  19. منشار كهربائي ومقلم | كاستوراما, castorama.fr
  20. , guide-achat.lefigaro.fr
  21. , oogarden.com
  22. , manomano.fr
  23. , stihl.fr
  24. , bricotou.com
  25. , tronconneuse-electrique.net
  26. , mr-bricolage.fr
  27. , lebonpanier.fr
  28. , mr-bricolage.be
  29. , amazon.co.uk
  30. , bfmtv.com
  31. , bfmtv.com
  32. , laurent-fabius.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش يونيفرسال تشاين 35 9
بوش يونيفرسال تشاين 35
ألبينا EA 1800 10
ألبينا EA 1800
ماكيتا DUC353RF2 11
ماكيتا DUC353RF2
Ryobi RCS18X30-50F 12
Ryobi RCS18X30-50F

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!