أفضل منشفة ورقية2024

يمكن للمنشفة الورقية متعددة الاستخدامات أن تحميك من الانسكاب المحتمل وتساعدك في الحفاظ على منزلك نظيفًا. كيف تختلف عن العلامات التجارية الأخرى مثل Okay؟ لمعرفة ذلك ولكي تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح ، اسمح لنفسك بالاسترشاد بهذه المقارنة بين أفضل المناشف الورقية.

منشفة ورقية كبيرة X1 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

منشفة ورقية كبيرة X1

أفضل مناديل ورقية في عام 2024

يتم تقديم المنشفة الورقية الكبيرة X1 بتنسيق لفة كبيرة ، ولا يمكن إلا أن تغريك بجودتها العالية وكفاءتها في الامتصاص.

انظر السعر

المنشفة الورقية الكبيرة X1 مقاس 25 × 26 × 25 سم بالضبط. هذه المنشفة الورقية متعددة الأغراض عملية للغاية بقدر ما يمكنك استخدامها في المنزل والمكتب. إنه يوفر مقاومة ممتازة ويغوي مع قدرته على الامتصاص المثلى.

مصمم خصيصًا للاستخدام المكثف ، يتكيف Sopalin The Big One مع المواقف المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تشعر بخيبة أمل من الاستقلالية الكبيرة التي يوفرها هذا النوع من المناشف الورقية. مع ما يقرب من 500 ورقة ، ستستمتع بجميع مزايا 11 لفة كلاسيكية .

مناديل ورقية مصممة خصيصا 3 لفافات ماكسي 2
8

مناديل ورقية مصممة خصيصا 3 لفافات ماكسي

افضل مناشف ورقية للمبتدئين

هذه الحزمة المكونة من 3 لفات تعادل 6 لفات ، مما يجعل Sopalin Sur Mesure أكثر عملية بينما يعدك بإهدار أقل.

إِعرض السِّعر

على عكس المناديل الورقية الكلاسيكية ، تدوم لفات كبيرة من المناشف الورقية المخصصة 3 ضعف المدة بفضل تنسيقها ماكسي. إنه أطول نسبيًا من الشكل التقليدي للنماذج في السوق الحالية.

لاحظ أن كل نصف ورقة من لفات Sopalin Sur Mesure 3 ماكسي تتكيف تمامًا مع حجم اليد. إذا كنت ضد النفايات ، فإن هذا الورق الماص المصمم بحشو السليلوز النقي سوف يناسبك.

مناديل ورقية ماكسي امتصاص 2 رول 3
8

مناديل ورقية ماكسي امتصاص 2 رول

افضل مناديل ورقية عالية الجودة

هل تريد المزيد من القوائم السخية؟ لماذا لا تختار Sopalin Maxi Absorb 2 Rolls؟ مع صحائف ماكسي ، تزداد الكفاءة.

انظر السعر

كما يوحي اسمها ، فإن هذه المنشفة الورقية متوفرة في عبوة مكونة من 2 لفات ، مع العلم أن لفة واحدة تساوي لفافتين كلاسيكيتين. أكبر ميزة لها؟ كل ملاءة ماكسي أكبر بـ 33 % من المناديل الورقية التقليدية. لذلك فإن لفات السوبالين 2 ذات الامتصاص ماكسي ضعف امتصاصها.

يتميز هذا الطراز أيضًا بسمكه الثلاثي ، مما يجعله أكثر مقاومة. مصنوعة من ألياف السليلوز ، المناشف الورقية الماصة ذات البكرتين حاصلة على شهادة FSC.

مناديل ورقية مزينة حسب الطلب 6 4
7

تصميم

مناديل ورقية مزينة حسب الطلب 6

افضل مناديل ورقية ذات نقوش

يختلف Sopalin Sur Mesure Decoré 6 عن جميع الموديلات في هذا التصنيف بفضل الزخارف الزخرفية وحجابه الثلاثة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتكون Sopalin Sur Mesure Decoré 6 megapack من 6 لفات ماكسي تعادل 12 لفة كلاسيكية. إنه يوفر أقصى قدر من التطبيق العملي نظرًا لشكله. لن يتم تغيير اللفة إلا بشكل غير متكرر لأن كل ورقة تدوم مرتين .

حسب المقاس ، تجدر الإشارة إلى أن كل نصف ورقة مناسبة لجميع أحجام اليد. سوف تستخدم فقط الكمية المناسبة من الورق في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يصل ارتفاعها إلى 18 % أكثر مقارنة بالبكرات التقليدية.

دليل التسوق • 2024

أفضل منشفة ورقية

حاجة محددة؟

أفضل مناديل ورقية في عام 2024

افضل مناشف ورقية للمبتدئين

افضل مناديل ورقية عالية الجودة

افضل مناديل ورقية ذات نقوش

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منشفة ورقية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
منشفة ورقية كبيرة X1 5
8
مناديل ورقية مصممة خصيصا 3 لفافات ماكسي 6
8
مناديل ورقية ماكسي امتصاص 2 رول 7
8
مناديل ورقية مزينة حسب الطلب 6 8
7
اختيارنا
منشفة ورقية كبيرة X1
مناديل ورقية مصممة خصيصا 3 لفافات ماكسي
مناديل ورقية ماكسي امتصاص 2 رول
مناديل ورقية مزينة حسب الطلب 6
يتم تقديم المنشفة الورقية الكبيرة X1 بتنسيق لفة كبيرة ، ولا يمكن إلا أن تغريك بجودتها العالية وكفاءتها في الامتصاص.
هذه الحزمة المكونة من 3 لفات تعادل 6 لفات ، مما يجعل Sopalin Sur Mesure أكثر عملية بينما يعدك بإهدار أقل.
هل تريد المزيد من القوائم السخية؟ لماذا لا تختار Sopalin Maxi Absorb 2 Rolls؟ مع صحائف ماكسي ، تزداد الكفاءة.
يختلف Sopalin Sur Mesure Decoré 6 عن جميع الموديلات في هذا التصنيف بفضل الزخارف الزخرفية وحجابه الثلاثة.
عرض
1 لفة كبيرة
مجموعة من 2 عبوة من 3 لفات
عبوة من 9 × 2 لفات ماكسي
مجموعة من 2 عبوة من 6 لفات
الوزن
-
0.97 كجم
-
3.86 كجم
مادة
حشو السليلوز النقي
حشو السليلوز النقي
حشو السليلوز النقي
حشو السليلوز النقي
شهادة ايكو
نعم
نعم
نعم
نعم
أبعاد
25x26x25 سم
29 × 20 سم
-
25.5 × 23 سم

دليل شراء منشفة ورقية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منشفة ورقية

هل تبحث عن مناديل ورقية ذات نوعية جيدة؟ إلى جانب السعر ، يوصى أيضًا بالاهتمام بالخصائص المختلفة لكل نموذج.

المعيار رقم 1 - التنسيق والقدرة

يختلف شكل المنشفة الورقية حسب الاحتياجات. عادة ، تأتي المناشف الورقية في أشكال حزمة ، أو لفات ، أو بكرة صغيرة ، أو بكرة ماكسي. مثل تلك الموجودة في المقارنة ، تعد البكرات الكبيرة مثيرة للاهتمام نسبيًا لأنها تتيح لك قدرًا أقل من النفايات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب اختيار المنشفة الورقية وفقًا لعدد الأوراق المكونة لكل لفة. يمكن أن تتكون من 78 ورقة لـ Maxi Absorb ، و 500 ورقة للنموذج الكبير أو 100 ورقة للخبير المنزلي.

المعيار رقم 2 - عرض الاوراق

من حيث عرض الملاءات ، تفضل المناشف الورقية التى توفر لك كفاءة امتصاص افضل . اختيار البكرات الكبيرة ، في هذه الحالة ، واضح. أوسع ، فهي ذات سماكة صحيحة (ثلاثية أو مزدوجة)

المعيار رقم 3 - النقش

_ النقش هو معامل يجب تفضيله لانه يزيد من خاصية الامتصاص للمنشفة الورقية. وبالمثل ، فإنه يجلب أيضًا شعورًا أفضل بالراحة لكل مستخدم

المعيار رقم 4 - Soft

قبل كل شيء ، يجب أن تكون المنشفة الورقية ضرورية لمنحك راحة جيدة في الاستخدام ، والتي تنتج عن جودة الحشو المستخدم في تصميمه ، ونقش وسمك كل ورقة.

المعيار رقم 5 - _ بياض الورق

كما في السابق ، يعتمد بياض المنشفة الورقية على جودة ألياف السليلوز التي صنعت بها المنشفة الورقية. لذلك يمكن أن تكون بيضاء جدًا أو بيضاء أو معاد تدويرها .

كيف تصنع منشفة مطبخ قابلة للغسل؟

لصنع مناشفك الورقية القابلة للغسيل ، سوف تحتاج إلى:

  • ابرة (بخيط) او ماكينة خياطة
  • قطعة قماش قطنية وعدد قليل من المناشف / أقمشة تيري أو مصنوعة من الألياف الدقيقة
  • مع مقص
  • طباشير وعلامة
  • عدد قليل من الدبابيس
  • بمكواة
  • وشريط قياس
  • ورقة أو غلاف للرئيس

ابدأ بعمل نمط للمنشفة الورقية القابلة للغسل. لاحظ أنه سيتم اختيار الأبعاد والشكل وفقًا لاحتياجاتك. ضع النمط الخاص بك على كل قماش ، وثبته بدبابيس. تتبع حواف النموذج على القماش بالطباشير. لصنع 8 مناشف ورقية قابلة لإعادة الاستخدام ، تحتاج إلى قص 16 قطعة قماش. تأكد من الجمع بين قماشين في وقت واحد (قماش تيري وقطعة قماش قطنية) وخياطتهما على الجانب الخطأ. بعد خياطة الجوانب الثلاثة لكل منشفة ورقية ، اقلبها واصنع لمسة نهائية لطيفة عن طريق خياطة الجانب الأخير. لا تتردد في الكي في حالة تجعدها.

منشفة ورقية أو منشفة ورقية قابلة للغسل؟

منشفة ورقية

تعتبر المنشفة الورقية الأسرع من حيث الاستخدام مما يسمح لها بتجفيف جميع الأسطح بسرعة كبيرة. تم تصميم هذا النوع من المناشف الورقية ليكون عالي الامتصاص ، ويظل قويًا حتى عند البلل. كما أنه يمكن استخدامه في أي مكان ، سواء في المنزل أو خارجه. تتوفر المناشف الورقية بسماكات وأشكال مختلفة واستخدامات مختلفة. وبذلك يمكنك اختيار الموديل الذي يناسبك حسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي صديقة للبيئة تمامًا بفضل شهادة FSC الخاصة بها.

منشفة ورقية قابلة للغسل

صديقة للبيئة أيضًا ، تتيح لك المنشفة الورقية القابلة للغسل توفير المال. يمكن تحويله إلى سماد بسهولة لأنه مصنوع من ألياف طبيعية. لا يزال تنوعها أكبر ميزة لها. يمكنك استخدامه كبديل للإسفنجة. صحية وسهلة التنظيف ، يمكن استخدام منشفة ورقية واحدة قابلة للغسل عدة مرات مثل 17 لفة من المناشف الورقية التقليدية.

النتيجة

بالتأكيد ستكون المنشفة الورقية مناسبة لاحتياجات سريعة لأنها ستكون دائمًا في متناول اليد. إنه فعال للغاية بفضل سمكه ومقاومته.

لاحظ أن هذا النوع من الورق الماص لا يستخدم للتنظيف فقط. يمكنك أيضًا استخدامه لإزالة الدهون من مرقك ، وحمل السكاكين ، وتخزين الخبز ... سيوفر لك أيضًا عند تنظيف الأوساخ الثقيلة لأنه يمكن التخلص منه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تدوم المناديل الورقية القابلة لإعادة الاستخدام والغسيل لسنوات حسب الاستخدام. يتم تنظيفه بسرعة بواسطة الآلة عند درجة حرارة أقصاها 60 درجة مئوية. مصنوع من قماش ملون ، ويمكن استخدامه أيضًا كمنديل عرضي. هذا النوع من المناشف الورقية هو الأنسب لتنظيف الأسطح المتسخة قليلاً.

نصائح

استخدم المنشفة الورقية في المطبخ

بعد استخدامه مرة واحدة ، لن تكون بدونه. تصبح المناديل الورقية ضرورية في كل مطبخ. بالإضافة إلى التنظيف والصيانة ، يمكن أيضًا استخدامه للحفاظ على الخضار والفواكه بفضل خصائصه الماصة. يمكنك استخدامه على وجه الخصوص لتغطية الخبز المراد تجميده ، أو لف سلطاتك قبل وضعها في الثلاجة أو منع أطباق خزفي الحديد الزهر من الصدأ.

مثالية لامتصاص دهون الطبخ.

هل لديك قلاية؟ ستساعدك المنشفة الورقية على تصفية الزيت الذي تحتوي عليه. وينطبق الشيء نفسه على الدهون التي تظهر على سطح المرق أو الحساء أثناء الطهي.

عمل كمادات او مناديل مطهرة

مثالية لعمل الكمادات والمناديل المطهرة ، أوراق المناشف الورقية متعددة الاستخدامات للغاية. فقط ضعهم في صندوق بلاستيك واسكب مزيجًا من الكحول والزيت العطري. لعمل ضغط ، ضعهم في الفريزر. سوف يخففون على الفور القروح الصغيرة.

ازالة بقع النبيذ.

بغض النظر عن نوع السطح ، يمكن للمنشفة الورقية التخلص من جميع بقع النبيذ الأحمر. لاحظ ، مع ذلك ، أنه لا يجب الضغط بشدة على الجزء المتسخ حتى لا يتم نقعه أكثر.

تخزين المشروبات الخاصة بك.

ستعمل المنشفة الورقية بشكل فعال كغلاف لمشروباتك إذا كنت ترغب في وضعها في الفريزر. بهذه الطريقة سوف تتجنب أي خطر من انفجار الزجاجة. تسمح لك المقاومة الكبيرة لهذه المناشف الورقية أيضًا بتعبئة سكاكينك لسهولة النقل.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل مناديل ورقية؟

أفضل منشفة ورقية تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن استخدام منشفة ورقية كفلتر قهوة؟

لم يتم تصميم المنشفة الورقية لهذا الغرض. على عكس ورقة فلتر القهوة ، فإن السمة الرئيسية لها هي السماكة الثلاثية وخاصية الامتصاص الفائقة.

هل يمكن تنظيف عدسات زوج من النظارات بمنشفة ورقية؟

عدسات النظارات لها مناديل خاصة لتنظيفها. على الرغم من أن المنشفة الورقية ناعمة الملمس ، إلا أنها قد تسبب خدوشًا دقيقة على النظارات.

الى اين يمكنني رمي المناشف الورقية المستعملة؟

قابلة للتحلل ، المناديل الورقية مصنوعة من حشوة السليلوز. يمكن إلقاء هذه المادة القابلة للتحلل الحيوي بسهولة في حاوية مخصصة للأوراق القابلة لإعادة التدوير.

هل استخدام المناشف الورقية لا يؤثر على البيئة؟

تم تصميم منشفة Sopalin الورقية بمواد معتمدة. يأتي الخشب المستخدم من الغابات والمصادر التي تدار بطريقة مسؤولة بيئيًا. علاوة على ذلك ، فإن العلامة التجارية حاصلة على شهادة FSC.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لا توجد نفايات: برنامج تعليمي لخياطة المناديل الورقية القابلة للغسل, marieclaire.fr
  2. _ اصنع منشفة ورقية قابلة للغسل, alternativi.fr
  3. من استخدام مناشف ورقية يعاد استخدامها, hubertcormier.com
  4. _ منشفة ورقية او مجفف يد: ايهما اكثر صحية؟, initial.com
  5. يش, maisonbrico.com
  6. , selection.ca
  7. https: // www. Objectifsante.mu/article/7002/essuie-tout-astuces-geniales-a-tester, objectifsante.mu
  8. هذا الشيء سيغير الطريقة التي تفعل بها الاشياء الى الابد, mafourchette.com
  9. 10 نصائح لاستخدام اقل سوبالين, cuisineaz.com
  10. Sopalin® - لفة المناشف الورقية الأسطورية, sopalin.fr
  11. Amazon.fr: منشفة ورقية, amazon.co.uk
  12. SOPALIN من منشفة ورقية مسبقة القص / مقاومة: حزمة من 3 ..., carrefour.fr
  13. من منشفة ورقية سوبالين® | مجموعتنا من المنتجات العملية ..., sopalin.fr
  14. امازون, amazon.co.uk
  15. فوط ورقية: مناشف ورقية ورق تواليت و مناديل ..., carrefour.fr
  16. من منشفة ورقية | ورق ماص | مناديل ورقية | notino.fr, notino.fr
  17. SOPALIN من منشفة ورقية بيضاء مصنوعة خصيصا 6 2 معروضة رخيصة ..., auchan.fr
  18. حامل مناشف بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  19. حركة بيئية بسيطة: انا بالتأكيد استبدل الورق ..., consoglobe.com
  20. ، ، ،., amazon.co.uk
  21. من منشفة قابلة للغسيل |, etsy.com
  22. ، توقيت | SOPALIN: منشفة ورقية فائقة الامتصاص, chronodrive.com
  23. سوبالين يمسح كل شيء |, etsy.com
  24. منشفة - اسبوع اسود ، خصم يومي ،, cdiscount.com
  25. كنت ، ان نش ، (_) منشفة ورقية- سوبالين- انترمارشي- انترمارشي-, drive.intermarche.com
  26. من منشفة ورقية - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  27. شراء Sopalin Sopalin Sur Mesure منشفة ورقية مزينة 2 ..., houra.fr
  28. من تنظيف ، مناشف ورقية | متجر نفايات الصفر | مناشف ورقية ..., essuie-tout-francais.fr
  29. , anecdote-du-jour.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
منشفة ورقية كبيرة X1 9
منشفة ورقية كبيرة X1
مناديل ورقية مصممة خصيصا 3 لفافات ماكسي 10
مناديل ورقية مصممة خصيصا 3 لفافات ماكسي
مناديل ورقية ماكسي امتصاص 2 رول 11
مناديل ورقية ماكسي امتصاص 2 رول
مناديل ورقية مزينة حسب الطلب 6 12
مناديل ورقية مزينة حسب الطلب 6

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!